دوك جونسون Vac-U-Lock جيف سترايكر واقعي
  • تاريخ الاعلان

دوك جونسون Vac-U-Lock جيف سترايكر واقعي

دوك جونسون Vac-U-Lock جيف سترايكر واقعي

اشتريت هذا دسار في المقام الأول لاستخدامها في بلدي F-Machine Pro لكني أحبها كثيرا كثيرا ما استخدمها من تلقاء نفسها. حصلت عليه من الحب العسل.

في وقت كتابة جيف سترايكر Vac-u-lock دسار يكلف فقط 38.99 جنيه استرليني الذي يبدو الكثير ولكن هذا الشيء هو الضحك بصوت مرتفع ضخم.

أين أبدأ؟ يمكن أن أقول أنه أعطاني ركوب حياتي على آلة الداعر ، أو يمكنني القول أنني لم أشعر أبدا بالامتلاء كل ذلك سيكون صحيحا. إنه وحش حقاً ، اللحظة التي شعرت فيها أنها تفرق شفتاي وتمدني على اتساع كلما انزلقت في ذلك ، كان لدي في الواقع استنشاق لا إرادي في التنفس. لم أستطع أن أصدق كيف جيدة وشغلها شعر عميق في داخلي.

التوصيل

تغليف دوك جونسونوصل دسار بسرعة عبر البريد الملكي على توقيع للخدمة. يمكنني أن أفهم لماذا يستخدمون خدمة موقّعة للخدمة لكنني خرجت عندما حاول ساعي البريد تسليمها ، لذلك حصلت على بطاقة عبر صندوق البريد تطلب مني جمع الطرد من مكتب البريد المحلي. بعد فترة وجيزة ، كنت في حوزتي حزمة لطيفة من الصندوق الحب العسل. لم يكن لدى الصندوق أي إشارة إلى المحتويات التي هي بالتأكيد نقطة زائد.

دوك جونسون - جيف سترايكر Vac-u-lock Dildoهذا دسار هو صبي كبير حقا وثقيلة جدا. بسبب وزنه عند تركيبه على جهاز سخيف فإنه يميل إلى الانحناء وبالتالي تحتاج إلى أخذ ذلك في الاعتبار عند إعداد زاوية الماكينات. لقد فوجئت بمدى ملمس الجلد المطاطي في يدي. انها ثابتة ولكن يمكنك الضغط عليها وتشوه قليلا. يقيس هذا الوحش 9.5 inches (أو 24cm) من طرفه إلى قاعدته وعند نقطة أوسع يكون محيط 6.75 ضخم (أو 17cm) ضخم.جيف ستريكر دسار سميك جدا وملءالشيء الجيد في هذه اللعبة هو أن الجزء الأكثر سمكا هو في الواقع الثلث الأعلى منه ، بحيث تحصل على تجربة مليئة بالإحساس حتى لو لم تستطع أخذ كل شيء. طوله القابل للإدخال فوق 7.5 بوصات (أو 19cm) فقط لذا هناك بعض الذين سيكونون قادرين على أخذ كل شيء لكن ليس هذه المعزلة تمكنت فقط من أكثر من ثلثي ذلك وكان ذلك بعد الحصول على درجة حرارة حقيقية. انها مفصلة بشكل جيد مع طرف جيد التفاصيل والضوء تفاصيل الوريد.

كان لها رائحة خفيفة إلى حد ما أفترض أنه من عامل إطلاق يستخدم في عملية التصنيع لكنه اختفى بمجرد تنظيف اللعبة بدقة بالماء الدافئ والصابون. تأكد دائمًا من غسل ألعابًا جديدة وتأكد بالتأكيد من غسل جميع الصابون لأنها قد تسبب تهيجًا لبتضات السيدة.

الصداقة MACHINE صديق

كما سبق أن قلت هذا هو لعبة كبيرة ثقيلة ولكن لا شيء أن F-Machine Pro لا يمكن التعامل معها. لاحظت انخفاضًا طفيفًا في سرعته القصوى ولكن هذا متوقع لأنه يقود جسمًا ثقيلًا كبيرًا كشيء مجنون. لا أستطيع أن أؤكد ملاءمتها على جميع آلات سخيف ولكنه رائع مع F-Machine Pro. في البداية كنت قلقة من أن بطالة-ش-قفل النظام لن يحملها ولكن هذا القلق لا أساس له لأنه كان على ما يرام. لا يزال يذهلني مدى فعالية نظام التركيب.

أداء

أين أبدأ؟ يمكن أن أقول أنه أعطاني ركوب حياتي على آلة الداعر ، أو يمكنني القول أنني لم أشعر أبدا بالامتلاء كل ذلك سيكون صحيحا. إنه وحش حقاً ، اللحظة التي شعرت فيها أنها تفرق شفتاي وتمدني على اتساع كلما انزلقت في ذلك ، كان لدي في الواقع استنشاق لا إرادي في التنفس. لم أستطع أن أصدق كيف جيدة وشغلها شعر عميق في داخلي.

هذا صبي كبيركنت قد طبقت الكثير من التشحيم على كل من دسار وجمل بلدي كذلك ، مع التأكد من الحصول على بعض داخل نفسي باستخدام أصابعي في التحضير لما كان سيكون أكبر دسار كنت قد استخدمت من أي وقت مضى. لم أكن أظن أنني سأستطيع أن آخذها لكنني كنت قد حصلت على قرني للغاية تحسبًا لكونها انزلقت تمامًا.

كنت أضع الماكينة على سرعة بطيئة جدًا حتى استرخت كسزي قليلاً ثم بدأت ببطء في زيادة سرعة الدفعات. لا شيء يمكن أن تصف شعور هذه اللعبة حرث جمل بلدي ، وشعرت أنني شعرت أنه في أي وقت في حياتي ، وأنا مندهش في الأحاسيس ، ولم يستغرق وقتا طويلا لأول هزة الجماع بلدي الاندفاع من خلال لي. لقد أبطأت اللعبة لكنني لم أوقّفها وركبت موجة النشوة الجنسية مع كسّها الشديد بإحكام إلى أن هدأت هزة الجماع.

كان على النصف الآخر أن يضحك عند هذه النقطة حيث كنت أحدق في السقف وقلت "واو". ما تبعه كان بعد ظهر من المتعة المدهشة التي تركتني غير قادر على المشي ومع كس شديد في اليوم التالي ولكني لن أتحمل التفاصيل. ؛-)

المميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 9 بوصة كاملة
  • مصبوب مباشرة من جيف سترايكر
  • تفاصيل واقعية لا يصدق
  • استخدم مع أي مجموعة فاك أو يو لوك أو ملحقات
  • صنع في أمريكا

الأفكار النهائية

أنا أحب هذه اللعبة واستخدمت الآن عدة مرات سواء داخل وخارج آلة سخيف ويمكن أن أوصي به لأي شخص يريد أن يجرب شيئا أكبر قليلا من القاعدة. تعمل مرونتها لصالحها في الاستخدام لأنها لينة بما فيه الكفاية لعدم التسبب في عدم الراحة في حين لا تزال تملأ حقا. سأكون في غاية يوصي به لأي شخص يريد دفع حدود خاصة بهم على جهاز سخيف.

أين يمكنني الحصول على واحد من؟

حصلت على الألغام من الحب العسل.

www.lovehoney.co.uk


لقد استخدمت Love Honey منذ سنوات ، وقد ضمنت مجموعة منتجاتها المدهشة إلى أسعارها المنخفضة والخدمة السرية أنها واحدة من أكبر شركات بيع ألعاب الجنس في المملكة المتحدة.

تحقق بعملهم صفقة اليوم. على الرغم من الرجال تحقق من نطاق Fleshlight، إنها الأكبر في المملكة المتحدة. تذكر أنه يمكنك دائمًا إرفاق رمز Fleshlight إلى جهاز سخيف لعقلية تهب التجربة - ليست فقط بالنسبة للفتيات.

المفضلة على الرغم من مجموعة من أرنب الهزاز، لا يعلى عليه ولا بد لي من عقد يدي لامتلاك اثنين منهم.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار حتى أحصل على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني ، لقد طلبت للتو بعض معدات التحفيز الإلكتروني الأكثر غرابة من E-Stim Systems. سأستمتع باللعب الكهربائي الغريب وأيضًا لعب الجلد الكهربائي الرائع أيضًا. أنا… إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
يوليو 08، 2019

أخبار مثيرة من الأخطبوط الساخن - تقديم ديجي فنجر الهزاز

in المدوَّنة
أنا متحمس حقًا لإخبار الجميع عن هذا المظهر الجديد وهو أحد الأشياء المفضلة لدي ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Doc Johnson Vac-U-Lock Jeff Stryker Realistic
  • Posted

Doc Johnson Vac-U-Lock Jeff Stryker Realistic

Doc Johnson Vac-U-Lock Jeff Stryker Realistic

I bought this dildo primarily to use on my F-Machine Pro but I like it so much I often use it on its own. I got it from Love Honey.

At the time of writing the Jeff Stryker Vac-u-lock Dildo costs just £38.99 which sounds a lot but this thing is huge LOL.

Where do I begin? I could say that it gave me the ride of my life on the fucking machine, or I could say that I have never felt so full up all of which would be true. It really is a beast, the moment I felt it parting my lips and stretching me wide as it slid in I actually had a deep involuntary intake of breath. I couldn’t believe how good and filling it felt deep inside me.

DELIVERY

The Doc Johnson packagingThe dildo arrived quickly via Royal Mail on a signed for service. I can understand why they use a signed for service but I was out when the postman tried to deliver and so I got a card through the letterbox telling me to collect the package from my local post office. So a short while later I was in possession of a nice boxed package from Love Honey. The box had no indication as to the contents which is definitely a plus point.

FEATURES

Doc Johnson - Jeff Stryker Vac-u-lock DildoThis dildo is a big boy indeed and is quite heavy. Because of its weight when fitted to a fucking machine it tends to bend down and so you need to take that into consideration when setting up the machines angle. I was surprised at how substantial the skin safe rubber felt in my hands. It is firm but you can squeeze it and it deforms slightly. This beast measures 9.5 inches (or 24cm) from its tip to its base and at its widest point it is a whopping 6.75 inches (or 17cm) circumference.The Jeff Stryker Dildo is very thick and fillingThe neat thing about this toy is that the thickest part is actually the top third of it so you get to experience that filled sensation even if you can’t take it all. Its insertable length is just over 7.5 inches (or 19cm) so there are some out there who will be able to take it all but not this lass I managed just over two thirds of it and that was after really getting warmed up. It’s nicely detailed with a well formed tip and light vein details.

It had a slight smell to it which I presume is from a release agent used in the manufacturing process but it disappeared once I had thoroughly cleaned the toy with warm water and soap. Make sure you always wash new toys and definitely ensure that you wash off all the soap as it can be an irritant to your lady bits.

FUCKING MACHINE FRIENDLINESS

As I have already said this is a big heavy toy but it is nothing that the F-Machine Pro couldn’t handle. I noticed a slight decrease in its maximum speed but that is to be expected as it’s driving a large heavy object about like a mad thing. I can’t vouch for its suitability on all fucking machines but it’s great with the F-Machine Pro. Initially I was worried that the vac-u-lock system wouldn’t hold it but that worry was unfounded as it was fine. It still amazes me as to how effective a mounting system it is.

PERFORMANCE

Where do I begin? I could say that it gave me the ride of my life on the fucking machine, or I could say that I have never felt so full up all of which would be true. It really is a beast, the moment I felt it parting my lips and stretching me wide as it slid in I actually had a deep involuntary intake of breath. I couldn’t believe how good and filling it felt deep inside me.

This is one big boyI had applied lots of lube to both the dildo and my pussy as well, making sure to get some inside myself using my fingers in preparation to what was going to be the biggest dildo I had ever used. I didn’t think I would be able to take it but I had got myself so horny in anticipation that it slid right it.

I had the machine set on a very slow speed until my pussy relaxed a bit more and then I slowly started to increase the speed of thrusts. Nothing can describe the feeling of this toy laterally ploughing my pussy, I felt fuller that at any time in my life and I revelled in the sensations and it didn’t take long for my first orgasm to rush through me. I slowed the toy but didn’t stop it and rode the orgasmic wave with my pussy clenching tightly to it until my orgasm subsided.

My other half had to laugh at this point as I just stared at the ceiling and said "Wow". What followed was an afternoon of amazing pleasure that left me almost unable to walk and with a very sore pussy the next day but I’ll not bore you with the details. ;-)

KEY FEATURES

Key features:

  • 9 full inches
  • Moulded directly from Jeff Stryker
  • Incredible realistic detail
  • Use with any Vac-U-Loc Set or Accessory
  • Made in America

FINAL THOUGHTS

I love this toy and have now used it numerous times both on and off the fucking machine and can recommend it to anyone wanting to try something a bit bigger than norm. Its flexibility works to its advantage in use as it is soft enough to not cause discomfort whilst still being very filling indeed. I would highly recommend it for anyone wanting to push their own limits on a fucking machine.

WHERE CAN I GET ONE FROM?

I got mine from Love Honey.

www.lovehoney.co.uk


I have used Love Honey for years and their amazing product range coupled to their low prices and discreet service have ensured that they are one of the biggest sex toy retailers in the UK.

Check out their Deal of the day. For the guys though check out their Fleshlight Range, it’s the largest in the UK. Remember you can always attach a Fleshlight to a fucking machine for a mind blowing experience - they’re not just for the girls.

My favourites though are their range of Rabbit Vibrators, second to none and I have to hold my hand up to owning two of theirs.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

October 23, 2018

Honour HNRX ES Bondage Rubber Collar, Cuffs & Trigger Hooks

in BDSM Kit Reviews
Honour celebrate their 30th Birthday in style with a new restraint range For any of you not in the know Honour is a UK company that has two physical shops in Watford and Waterloo and they supply some incredible BDSM products to kinksters all around the world.… Read More
October 20, 2018

Blush Novelties Real Nude Sumo Violet 9.5 Inch Realistic Silicone Dildo

in Dildos
The Real Nude Sumo Dildo from Blush Novelties tickled my fancy I love it when a dildo really flicks my switch and becomes my new bestie. The Blush Novelties Real Nude Sumo is one such dildo, it can do really nice things to me in a very naughty way. This… Read More
Oct 19, 2018

The Probe And Probe Beast Fucking Machines From Orgasm Alley

in Sex & Fucking Machines
It's nice to see these fucking machines in the UK with sexmachines.co.uk It isn't very… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 2059

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 4677

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 8396

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

October 04, 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in Blog
Day 2 at Erofame Stunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado… Read More
October 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a log, after all, that driving yesterday) it was time to sample a good hearty breakfast before getting on the happy bus to Erofame. But first we had to get out things… Read More
Oct 02, 2018

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is… Read More
×