Coronavirus / Covid-19 وآثاره هنا في مراجعات جوان

كتب بواسطة 19 مارس 2020

كن آمنا في هذه الأوقات المقلقة

نحن جميعًا نعيش في وقت من التاريخ نواجه فيه ، كجنس ، تهديدًا حقيقيًا ووشيكًا. إن جائحة Covid-19 منتشر في جميع أنحاء العالم الآن ، وتقوم الحكومات في كل مكان بتنفيذ مستويات مختلفة من التباعد الاجتماعي وحتى الحجر الصحي.

تسعى الحكومة جاهدة لإيجاد حل للوباء ، ولكن يبدو أنها لم تفعل الكثير حتى الآن ، بعد فوات الأوان.

نحن الآن في مرحلة التباعد الاجتماعي التطوعي في مكافحة فيروس التاجية. ولكن ، الكثير من الناس يعالجونه بالكلام. شراء الذعر (لفات مرحاض كل شيء) على قدم وساق ، ويبدو أننا على حافة نهاية العالم. نحتاج جميعًا إلى تناول حبوب منع الحمل ، وتحليل ما يحدث حولنا وتنفيذ تعديلات معقولة ومباشرة على حياتنا لتقليل أو إبطاء تقدم الفيروس.

الأثنين معا sub'r " وأنا في الفئة الضعيفة من البالغين عندما يتعلق الأمر بهذا الفيروس ، وهذا يعني أننا يجب أن نأخذ عناية إضافية كما لو أن أيًا منا يحصل عليه فهناك فرصة جيدة لأن هذه المدونة لن تحصل على أي تحديثات مستقبلية.

تحقيقا لهذه الغاية ، هذا هو ما نقوم بتغييره وكيف نتعامل مع هذه المشكلة.

تغييرات في روتيننا اليومي

صورة تظهر جوان و سوبنحن نعزل أنفسنا ، ونقلل من الاتصال بالآخرين. حيلة الديك تقوم بالتسوق من أجلنا ، ونحن نأخذ المزيد من النصائح حول النظافة. بانتظام غسل أيدينا ومسح الأسطح الصلبة.

لا أحد منا سيذهب إلى الأماكن التي توجد بها مجموعات من الناس ، ونحن نقضي الوقت فقط في المنزل أو في مكتبي ، وهي مساحة خاصة.

تصنيع

ما زلنا نقوم بها ه-STIM الأقطاب الكهربائية، وإن كان بمعدل مخفض مع انخفاض المبيعات (ليس هناك مفاجأة). عندما نصنع أقطابنا الكهربائية ، نرتدي قناعًا وقفازًا ونمسح جميع الأسطح بين كل قطب كهربائي ثم يتم غلقه في حقيبته الصغيرة.

أنا صريحة للطلبات الصادرة للبريد ، ثم يسقط Stunt Cock حقيبة بريد في مستودعنا البريدي المحلي. تتباطأ عمليات التسليم على الرغم من أن النظام البريدي يقع تحت الضغط.

تعليقات الزبائن

ما زلنا نراجع ونقبل منتجات جديدة لمراجعتها. عند وصول عناصر جديدة ، يتم وضعها في جانب واحد ، ثم يتم مسح هذه العبوات مع ارتداء القفازات والقناع قبل إزالة العبوة والتخلص منها. إذا كنت شركة للبالغين تبحث عن مراجعات ، فالرجاء القيام بذلك الحصول على اتصال معي.

سيتم بعد ذلك وضع منتجات جديدة على جانب واحد حتى نكون مستعدين لبدء مراجعتها. نظرًا لأن الفيروس لا يدوم طويلًا خارج جسم الإنسان ، فهذا هو الشيء المعقول الذي يجب القيام به.

مقاطع الفيديو

من المقرر أن نبدأ في إجراء مراجعات الفيديو مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع في المكتب، وهذا يجب أن يكون كثيرًا من المرح. لقد عملنا طويلاً وصعوبة في إعداد المكتب ونأمل أن يحب الجميع ما قمنا به.

سأفعل فيديو جولة إرشادية في عطلة نهاية الأسبوع أيضًا. هذا الوباء يضربني بشدة من الناحية المالية. مع زيادة نفقات المكتب لاستيعاب فواتيري الشهرية ، أصبح لدي ضغط شديد في الوقت الحالي. وبالتالي ، فإن التبرعات والمساعدة في شكل استخدام إحدى الشركات التابعة لي عند التسوق للحصول على ألعاب جنسية عبر الإنترنت تحظى بتقدير كبير.

المستقبل

آمل أن يبقى الجميع بأمان ويتجاوز هذه الأوقات المقلقة بأقل قدر من الانزعاج والقلق.

حافظ على قوتك ، والتزم بالنصائح المتعلقة بالمسافة الاجتماعية ونظافة اليدين الإضافية ودعنا نفعل كل ما بوسعنا لمنع الفيروس من الانتشار.

كنوع ، سنتجاوز هذا الأمر ، وكأفراد ، نحتاج جميعًا إلى التفكير في ما نقوم به وتعديل الطريقة التي نعيش بها حياتنا. القيام بذلك سيمنحنا أقصى فرصة لتجنب الفيروس والبقاء في أمان.

أريد أن أختتم بشكر كل من يقرأ مدونتي وأتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل. كن آمنا ، كن غريبا ودعنا نتغلب على هذا معا.

التحديث: 23 مارس

تحديث COVID-19 - كل ما عندي منتجات التحفيز الإلكتروني في المخزون ، ولكن حتى الساعة 8:30 مساءً في 23 مارس ، المملكة المتحدة في حالة إغلاق وهكذا أنا قادر فقط على شحن الطلبات عبر Parcel Force حيث لا يمكنني الحصول على الطرود إلى المستودع البريدي بنفسي بسبب الإغلاق. وقد أدى ذلك للأسف إلى رفع تكلفة الشحن وهي خدمة بريطانية فقط ، آمل أن أتمكن من الشحن دوليًا مرة أخرى قريبًا. آمل أن يبقى الجميع بأمان.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
اللثي ، والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة هزاز Nu-Sensuelle الرائعة.
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون

تسوق مع الشركات التابعة لي

Uberkinky
Uberkinkyتسوق في Uberkinky
Bondara
الحب العسل
الانسجام
مخزن
Fleshlight

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Coronavirus/Covid-19 And Its Effects Here At Joanne's Reviews

Written by  Mar 19, 2020

Stay safe in these worrying times

We are all living at a time in history where we, as a species, face a real and imminent threat. The Covid-19 pandemic is all around the globe now, and governments everywhere are implementing various levels of social distancing and even quarantining.

The government is scrambling to find a solution to the pandemic, but it seems so far they have done too little, too late.

We are now into a voluntary social distancing phase in the fight against coronavirus. But, all too many people are treating it with lip service. Panic buying (for loo rolls of all things) is in full swing, and we seem to be on the brink of an apocalypse. We all need to take a chill pill, analyse what is happening around us and implement reasonable and straightforward adjustments to our lives to minimise or slow the advance of the virus.

Both sub'r' and I are in the vulnerable group of adults when it comes to this virus, and that means we have to take extra care as if either of us gets it there is a good chance this blog won't be getting any future updates.

To that end, this is what we are changing and how we are coping with this problem.

Changes to our day to day routines

Image showing Joanne and sub'r'We are self-isolating, minimising contact with others. Stunt Cock is doing the shopping for us, and we are taking extra hygiene advice. Regularly washing our hands and wiping down hard surfaces.

Neither of us is going to places where there are groups of people, and we are only spending time at home or in my office, which is a private space.

Manufacturing

We are still making our e-stim electrodes, albeit at a reduced rate as sales are down (no surprise there). When we make our electrodes, we wear a mask and gloves and wipe down all surfaces between each electrode which is then sealed in its own little bag.

I frank outgoing orders for postage, and then Stunt Cock drops off a mailbag at our local postal depot. Deliveries are slowing down though as the postal system comes under stress.

Reviews

We are still reviewing and accepting new products to review. When new items arrive, they are placed to one side, and then these packages are wiped down with us wearing gloves and a mask before removing and disposing of the packaging. If you are an adult business looking for reviews then please do get in touch with me.

New products will then be put to one side until we are ready to start reviewing them. As the virus doesn't last long outside of the human body, that is the sensible thing to do.

Videos

We are due to start making video reviews again this weekend in the office, and that should be a lot of fun. We have worked long and hard getting the office set-up and hope everyone likes what we have done.

I will do a guided tour video at the weekend too. This pandemic is hitting me hard financially. With the added outlay of the office to factor into my monthly bills, I am getting stretched very thin at the moment. Hence, donations and help in the form of using one of my affiliates when you shop for sex toys online are very much appreciated.

The future

I hope everyone stays safe and gets through these worrying times with minimum disruption and worry.

Stay strong, adhere to the advice about social distancing and extra hand hygiene and let's all do our bit to stop the virus from spreading.

As a species, we will get through this, and as individuals, we all need to think about what we are doing and to adjust the way we live our lives. Doing so will give us the maximum chance of avoiding the virus and staying safe.

I want to end by thanking everyone who reads my blog and to wish you all the best for the future. Stay safe, stay kinky and let's all get through this together.

Update: 23rd March

COVID-19 UPDATE - All of my e-stim products are in stock, but as of 8:30pm 23rd March the UK is in a lockdown situation and so I am only able to ship orders via Parcel Force as I cannot get packages to the postal depot myself because of the lockdown. That has unfortunately raised the cost of shipping and it is a UK only service, hopefully I will be able to ship internationally again soon. I hope everyone stays safe.

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Fancy getting Joanne a present?