أفضل آلات الجنس والداعر في رأيي

تحقق من هذه الآلات الجنس رائعة

زائر رد

ايميايمي

بدأت آمي تصميم نماذج كاميرا الويب وتحاول الآن إعادة شيء إلى المجتمع.

تكتب أدلة ومقالات تعليمية على موقعها الخاص وغيرها.

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. النظر في تدليك التانترا.

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. تمتع بالبخار في غرفة النوم وأدخل تقنية التانترا هذه في عالمك.

يمكن تحديد التدليك التانتري كالتدليك الأكثر حساسة ستجربه على الإطلاق. إذا كنت تبحث عن تحسين حياتك الجنسية ، فلن تحتاج إلى مزيد من البحث. يمنح هذا التدليك المريح والمثير هزات الجماع المحسنة ويوقظ شهيتك الجنسية ، ويسمح لك بتجربة اتصال أعمق مع شريك حياتك. الوصول إلى مستوى أعلى من الرضا الجنسي وتعلم أساليب جديدة لإرضاء بعضهم البعض.

ضيف بوست - صندوق الامانات: DerangedPiglet

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة زائر رد عفة

ضيف بوست - صندوق الامانات: DerangedPiglet

زائر رد

يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم DerangedPiglet المدهش.

DerangedPigletDerangedPiglet
لقد كنت أتابع DerangedPiglet لما يبدو وكأنه الأبدية ، وأنا أحب تويته وكانوا دائماً يضحكون.

في هذه المقالة ، يسرد جلسة العفة مع تطور شرير في النهاية. استمتع ، وأنا أعلم أنني فعلت. اتبع مغامراته على حسابه على Twitter derangedpiglet

ضيف بوست - خاطرة طفلة حول الجنس الخشن: ملكة جمال دمية

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة زائر رد

ضيف بوست - خاطرة طفلة حول الجنس الخشن: ملكة جمال دمية

زائر رد

يسعدني أن أتمكن من تقديم لعبة Miss Doll الرائعة missdollreviews.wixsite.com/sextoyreviews.

ملكة جمال دولملكة جمال دول
مؤلف الإعلانات الكبار ، اختبار لعبة الجنس ومدون الجنس إيجابي. بعد دراستي الكلاسيكية ، قررت استخدام مهارات الكتابة الخاصة بي لمساعدة النساء على تحطيم المحرمات التي تمنعهن من عيش حياتهن الجنسية إلى أقصى حد ، وعلى اتخاذ خيارات أفضل وأكثر استنارة حول حياتهن الجنسية ومنتجات المتعة التي يختارن استخدامها. اتبع مغامراتي في:

تحقق من موقعي missdollreviews.wixsite.com/sextoyreviews لعملي الآخر. يمكنك أيضا متابعة حساب تويتر الخاص بي - missdollreviews

ضيف بوست - الفضول غرق هذا القط: Posy Churchgate

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة زائر رد

ضيف بوست - الفضول غرق هذا القط: Posy Churchgate

زائر رد

يسعدني أن أكون قادرا على تقديم رائع من Posy Churchgate posychurchgate.blogspot.com و ال PosyChurchgate حساب على موقع تويتر.

بوسي تشيرشجيتلقد كان Posy Churchgate يكتب الأدبوتيكا منذ 2016 ، لكنه بدأ بالتوسع في أنواع وأنماط الكتابة المثيرة. ولسعادة متزوجة ومغايية الجنس ، تحتضن بوسي التجريب في علاقتها. إنها تتضمن شيئًا تعانيه في كل سيناريو تقوم بإنشائه ؛ نكتة بوسي: عندما تكون غير قراءات أو كتابة ، فإنها تقضي الوقت مع عائلتها و كلابها ، أو تشاهد برامجها على نيتفليكس أو أفلام الرعب من وراء وسادة!
تحقق من موقعها posychurchgate.blogspot.com لعملها الآخر وتحقق منها أيضًا Google+ و تويتر الصفحات.

كوكي لكل من - الروايات المثيرة

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة زائر رد الخيال الجنسي

كوكي لكل من - الروايات المثيرة

زائر رد

Joanne's guest postsيسعدني أن أتمكن من تقديم عرض رائع من May More ifsexmatters.co.uk و ال more_matters حساب على موقع تويتر.
اسمي "ماي مور" - لا توجد علامات ، فردًا كثيرًا. لدي مدونة الجنس حيث أكتب قصص عبودية الحياة الحقيقية موضحة بالصور المثيرة الخاصة بي. في الآونة الأخيرة ، شغفي بالكتابة عن الرواية قد انطلق ، وأحيانًا أناقش قضايا أكثر جدية مثل الرقابة.
تحقق من موقعها ifsexmatters.co.uk لعملها الآخر وتحقق منها أيضًا Google+ و تويتر الصفحات.

كوكي لكل من

مايو المزيد

"آه ، أنا أفعل؟" بدأ عقلي في التدهور: لماذا أقف هنا اليوم?

أعني ، يمكنك القول أن المرأة كانت دائمًا شغفي. لنبدأ بالقنبلة الشقراء التي استغلتها لأول مرة ، جيني. كنت عذراء ولكن واحدة صفيق بالتأكيد. لقد خرجت من دوري ، لكنها ما زالت تأتي من جانبي. تعرف لماذا؟ لأنني فهمت بالفعل النساء. درست الدماغ الأنثوي لسنوات عديدة - عضو فضولي للغاية. غالباً ما تكون مؤمنة بالخرافات ، بدون سبب معين ، ودائمًا ما يتم رسمها عن طريق الغموض. من شيء واحد كنت على يقين - إذا خلطت بينكما سيكون لديك أي امرأة مهتمة.

لم يكن من الممكن أن يحدث هذا لو لم أتخذ موقفا في مصنع البسكويت. كانت وظيفتي هي وضع الرسائل داخل ملفات تعريف الارتباط. سخيفة بالملل فكرت طويلة وصعبة - حسنا أنا لم أحصل على الكثير من العمل لذلك كنت في كثير من الأحيان صعبة! أين كان الضرر؟ مجرد ضحك - انظر ماذا يحدث. لذلك أطلقتُ ألف ملف تعريف ارتباط برسالة واحدة.

هنا رقم الحظ الخاص بك ، نسميها وسيتم الكشف عن مصيرك

تسجيل بلدي هزات الجماع: كيف أفعل ذلك وكيف يشعر

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة زائر رد عجز

تسجيل بلدي هزات الجماع: كيف أفعل ذلك وكيف يشعر

زائر رد

Joanne's guest postsيسعدني أن أكون قادرا على تقديم بيانكا رائعة من helenstoybox.com و ال helenstoybox حساب على موقع تويتر. استلهمت مقالها من محادثة على تويتر بيني وبين بعض المدونين الآخرين (PosyChurchgate, Mollysdailykiss البوينت اند RomanticIsa) حول تصوير تقلصات النشوة الخاصة بنا لنتمكن من مشاهدة هذه الرؤية الرائعة للإصدار الجنسي بعد ذلك. عندما كانت Bianca عمياء ، فكرت في مشاركة حول كيف تفعل شيئًا مشابهًا سيكون مثيرًا للاهتمام للآخرين ، وأنا أتفق معها. كنت مفتونة ولم أكن أفكر في تسجيل أصوات النشوة الجنسية ، لكنني بالتأكيد سأفعل ذلك. دون مزيد من اللغط ، وهنا مقالة بيانكا. تحقق من موقعها لعملها الآخر.

آخر مراجعات

15 أكتوبر 2019

آن سامرز أرنب هزاز مراجعة

in الهزاز
فيبي أرنب آخر ممتع من آن سمرز ، أنا من المحظوظين المحظوظين. أرسلت لي سامرز اثنين من أحدث الهزازات لمراجعتها ، وهذه هي الثانية. كما استمتعت كثيرا بمراجعة "همس الرصاصة" ، والتي تم إصدارها للتو على أنها ... إقرأ المزيد
14 أكتوبر 2019

آن سمرز الهمس رصاصة استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي الصغير الصغير الذي يعبق لكمة كنت سعيدًا عندما بعثتني آن سمرز بواحدة من أحدث الهزازات لمراجعتها قبل إطلاقها. من الجميل جدًا أن تكون من أوائل الأشخاص الذين جربوا لعبة جديدة. أرسلوا لي اثنين من الهزاز للمراجعة ، ... إقرأ المزيد
أكتوبر 06، 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode من نظم E-Stim

in E-STIM
بشرة فائقة مثيرة تلعب مع هذا القطب الممتع الآن ليس سرا أنني أعشق ... إقرأ المزيد
أكتوبر 01، 2019

ريا سيليكون دسار من يلفا ودايت

in قضبان اصطناعية
دسار مع الملمس السامي والتغيرات في محيط يشعر Woohoo مذهلة! لقد وجدت… إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

18 أكتوبر 2019

مطاردة هزة الجماع بدون استخدام اليدين

in المدوَّنة
إذا كان التفكير في التمتع بهزة الجماع بدون استخدام اليدين يثير اهتمامك ، فاقرأ منذ أن تم تعريفك بـ Electrosex أو E-stimulation من Mick من E-Stim Systems قبل أربع سنوات ، لقد استمتعت بهزات الجماع الخالية من اليدين التي يمكن أن تقدمها. لقد بدأت باستخدام ... إقرأ المزيد
10 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 2 قصف المجالس وتكوين صداقات جديدة

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ، ونحن نتفرج عنه في منتصفه. بعد أمسية جميلة ونوم جيد ، كان يوم 2 من Erofame في هانوفر بألمانيا. شهدنا اليوم الأول لنا زيارة الشركات التي نحبها وعملت ... إقرأ المزيد
أكتوبر 09، 2019

Erofame 2019 - يوم 1 التدقيق في مع الأصدقاء القدامى

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ونحن في منتصفه بعد ... إقرأ المزيد
سبتمبر 29، 2019

تصاميم منحرفة - شخص غريب

in المدوَّنة
تركز Deviant Designs على المشاريع المرتبطة بـ kink و BDSM المدهشة التي كنت ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

Tagged under:

Brief Synopsis:
If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Consider a Tantric Massage.

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this tantra technique into your world.

Tantric massage can be defined as the most sensual massage you’ll ever experience. If you’re looking to improve your sex life, you don’t need to search any further. This relaxing, erotic massage gives improved orgasms, awakens your sexual appetite, and allows you to experience a deeper connection with your partner. Reach a higher level of sexual satisfaction and learn new methods of pleasuring each other.

Guest Post - The Lockbox : DerangedPiglet

Tagged under:

Blog Guest Post Chastity

Guest Post - The Lockbox : DerangedPiglet

Guest Post

I am delighted to be able to introduce the amazing DerangedPiglet.

DerangedPigletDerangedPiglet
I have been following DerangedPiglet for what seems like eternity, I love his tweets and they always have me chuckling.

In this article he chronicles a chastity session with an evil twist right at the end. Enjoy, I know I did. Follow his adventures on his Twitter account @derangedpiglet

Guest Post - A Babygirl’s Thoughts About Rough Sex : Miss Doll

Tagged under:

Blog Guest Post

Guest Post - A Babygirl’s Thoughts About Rough Sex : Miss Doll

Guest Post

I am delighted to be able to introduce the amazing Miss Doll from missdollreviews.wixsite.com/sextoyreviews.

Miss DollMiss Doll
Adult copywriter, sex toy tester and sex positive blogger. After my classical studies, I decided to use my writing skills to help women smash the taboos that prevent them to live their sex lives to the fullest, and to make better, more informed choices about their sexuality and the pleasure products they choose to use. Follow my adventures at:

Check out my site missdollreviews.wixsite.com/sextoyreviews for my other work. You can also follow my twitter account - missdollreviews

Guest Post - Curiosity Kinked this Cat : Posy Churchgate

Tagged under:

Blog Guest Post

Guest Post - Curiosity Kinked this Cat : Posy Churchgate

Guest Post

I am delighted to be able to introduce the fantastic Posy Churchgate from posychurchgate.blogspot.com and the @PosyChurchgate twitter account.

Posy ChurchgatePosy Churchgate has been writing erotica since 2016, but is beginning to expand into different genres and styles of erotic writing. Happily married and heterosexual, Posy embraces experimentation within her relationship. She includes something she's experienced in every scenario she creates; "libido is like a muscle, use it or lose it!” Posy jokes. When she’s not reading or writing, Posy spends time with her family and dogs, binge watching shows on Netflix or horror films from behind a cushion!
Check out her site posychurchgate.blogspot.com for her other work and also check her out on Google+ and Twitter pages.

Cookie for Whoever - Erotic Fiction

Guest Post

Joanne's guest postsI am delighted to be able to introduce the fantastic May More from ifsexmatters.co.uk and the @more_matters twitter account.
My name is May More - no labels, very much an individual. I have a sex-blog where I write true life bondage tales illustrated by my own erotic photographs. Recently my passion for writing fiction has really taken off and occasionally I discuss more earnest issues such as censorship.
Check out her site ifsexmatters.co.uk for her other work and also check her out on Google+ and Twitter pages.

Cookie for Whoever

By May More

“Eh, I do?” My mind began to tailspin: why am I standing here today?

I mean, you could say women have always been my passion. Let's start with the blonde bomb I fucked that first time, Jenny. I was a virgin but a cheeky one for sure. She was out of my league but still came after me. You know why? Because I already understood women. I studied the female brain for many years - a very curious organ. Often superstitious, for no particular reason, and always drawn by mystery. Of one thing I was certain - if you mixed the two you would have any woman interested.

This could have never have happened if I hadn't taken a position in the biscuit factory. My job was to put the messages inside the fortune cookies. Bored silly I thought long and hard – well I didn't get much action so I was often hard! Where was the harm? Just a laugh - see what happens. So I launched a thousand cookies with one message.

Here's your lucky number, call it and your fate will be revealed

Recording my Orgasms: How I do it and how it feels

Tagged under:

Blog Guest Post Disability

Recording my Orgasms: How I do it and how it feels

Guest Post

Joanne's guest postsI am delighted to be able to introduce the fantastic Bianca from helenstoybox.com and the @helenstoybox twitter account. Her article was inspired by a conversation on Twitter between myself and some other bloggers (@PosyChurchgate, @Mollysdailykiss & @RomanticIsa) about videoing our own orgasm contractions to be able to watch this fantastic vision of sexual release afterwards. As Bianca is blind, she thought a post about how she does something similar would be interesting to others, and I agree with her. I was fascinated and hadn't considered recording the sounds of my orgasm, but I am certainly going to do so. Without further ado, here is Bianca's article. Check out her site for her other work.

Latest Reviews

October 22, 2019

Mr Hankeys Toys BFG Xtra-Small Fantasy Silicone Dildo Review

in Dildos
The BFG fantasy silicone dildo from Mr Hankey teases and pleases I love dildos that have lots of textures, and so does sub'r'. We both relish the delightful sensations that they generate as you thrust them in and out of any waiting orifice. We were both… Read More
October 15, 2019

Ann Summers Whisper Rabbit Vibrator Review

in Vibrators
Another fun rabbit vibe from Ann Summers I am such a lucky reviewer. Ann Summers sent me two of their latest vibrators to review, and this is the second one. I also had a lot of fun reviewing their Whisper Bullet Vibrator, which has just been released as… Read More
Oct 14, 2019

Ann Summers Whisper Bullet Vibrator Review

in Vibrators
A delightful little bullet vibe that packs a punch I was delighted when Ann Summers sent… Read More
Oct 06, 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode From E-Stim Systems

in E-Stim
Super sexy tingly skin play fun with this fun electrode Now it is no secret that I adore… Read More

Recent Articles

September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More

Latest Blog Posts

October 18, 2019

Chasing an E-stim Hands-Free Orgasm

in Blog
If the thought of enjoying a hands-free orgasm piques your interest, then read on Since being introduced to Electrosex or E-stim by Mick from E-Stim Systems four years ago, I have relished the hands-free orgasms that it can deliver. I started off using the… Read More
October 10, 2019

Erofame 2019 - Day 2 Pounding The Boards And Making New Friends

in Blog
Erofame is Europe's biggest adult trade show and we are bang in the middle of it After a lovely evening and a good nights sleep, it was on to day 2 of Erofame over in Hannover in Germany. Our first day saw us visiting companies that we love and have worked… Read More
Oct 09, 2019

Erofame 2019 - Day 1 Checking In With Old Friends

in Blog
Erofame is Europe's biggest adult trade show and we are in the middle of it After a… Read More
Sep 29, 2019

Deviant Designs - Kink Personified

in Blog
Deviant Designs focusses on kink and BDSM related projects that are amazing I have been… Read More
×
0
Shares
0
Shares