دليل قياس خاتم الديك
  • تاريخ الاعلان

دليل قياس خاتم الديك

الرجال المناسبون ، استمعوا. في هذا المثال ، لا يهم الحجم.

تستخدم حلقات الديك للمساعدة في الحصول على الانتصاب والمحافظة عليه لفترة أطول ، حتى أنها تساعد في تعزيز الثقة ويمكنها أيضًا علاج بصري. خاتم الديك يمكن أن يجعل من الصعب على الديك من خلال تقييد تدفق الدم من قضيبك وهذا يمكن أن يجعل الأمر أكثر صعوبة ، حتى أنها يمكن أن تساعدك على الحفاظ على الديك لفترة أطول من المعتاد.

انها حقيقة أنها مصممة للحد من تدفق الدم الذي يجعل الحجم الصحيح من أهمية قصوى. إذا كان صغيرا جدا فإنه سيؤدي إلى قطع تدفق الدم وهو أمر غير مناسب لقضيبك وإذا حصلت على حجم كبير جدا فلن يقوم بعمله بشكل صحيح لأنه لن يقيد تدفق الدم من القضيب.

قطر أو محيط - معرفة الفرق

للأسف لا توجد طريقة قياسية لإدراج أحجام خاتم الديك ، بعض الشركات سوف تبيع حلقات الديك بالقطر ، والبعض الآخر سيبيعها على محيطك لذا عليك أن تعرف الفرق بين هذين القياسين.

من السهل فهم القطر والمحيطسوف تحتاج إلى قياس حول القضيب في النقطة التي تريد أن يجلس فيها خاتم الديك. معظم الرجال سيكون لديهم خاتم الديك وضعت في قاعدة القضيب ولكن إذا كنت تشتري ه-STIM خاتم الديك الكهربائي ثم قد ترغب في وضعها تحت حشفة القضيب.

الآن ، نصيحة سريعة - لا تضطر! أنا أعلم أن كل الرجال يفعلون ذلك ، كل شخص لديه ميل لندعنا نقول فقط حول الأشياء قليلاً ولكن عندما يتعلق الأمر بقياس نفسك للحصول على خاتم الديك يجب أن يكون ACCURATE. إذا كنت تبالغ في أنك سوف تضيع أموالك على شيء لن ينجح ، فعليك أن تناسبك بشكل صحيح من أجل القيام بعملها أو تقييد تدفق الدم ، وإذا قمت بالمبالغة ، فسوف تكون فضفاضة للغاية.

أسهل طريقة للقياس هي محيط القضيب لذا دعنا نتحدث عن قياس ذلك أولاً ثم سنتحدث عن قياس القطر (لخاتم الديك والكرة والقياس حول القضيب والخصيتين).

كيفية قياس القضيب الخاص بك بشكل صحيح - و CIRCUMFERENCE

محيط سهل القياسالمحيط هو ببساطة المسافة حول القضيب الخارجي ، حيث يتم قياسه عند النقطة التي تريد أن يجلس فيها خاتم الديك ، ومن السهل قياسه بشكل صحيح. تذكر أنك تحتاج إلى أخذ هذا القياس دون المبالغة.

لقياس محيط تأخذ وقتك. احصل على نفسك بكل ما يلزم من وسائل ثم قم ببساطة بأخذ شريط قياس أو قطعة من الخيط ولفه حول عمود القضيب حيث ستجلس الحلقة. لا تغطيه بإحكام فقط دعيه يجلس على جلد قضيبك.

مع شريط قياس ، يرجى ملاحظة هذا القياس.

إذا كنت تستخدم قطعة من السلسلة ، فضع علامة على مكانها في نهاية السلسلة ثم ضع السلسلة على سطح مستوٍ وقاسها. هذا القياس هو محيط.

كيفية قياس القضيب الخاص بك بشكل صحيح - القطر

لقياس القطر الذي تبدأ به من خلال قياس محيطك الذي تمت مناقشته للتو ، يمكنك ببساطة تقسيم القياس الذي توصلت إليه بواسطة 3.14

هذه القطعة البسيطة من الرياضيات يمكن القيام بها باستخدام آلة حاسبة ، باستخدام تطبيق على هاتفك أو حتى باليد.

مثال على القطر (أحجام الإمبراطورية الأمريكية)

القطر من السهل أيضا قياسهحسناً ، دعنا نأخذ محيط افتراضي لـ 6 Inches ، لذا في الصيغة أدناه C = 6. في الصيغة D هي القطر.

D = C / 3.14 (القطر يساوي المحيط مقسومًا على 3.14)

لذلك: D = 6 / 3.14

وبالتالي: D = 1.9 بوصة

مثال على القطر (أحجام المقياس الأوروبية)

في هذا المثال ، سنأخذ محيط افتراضي لـ 15cm ، لذا في الصيغة أدناه C = 15. في الصيغة D هي القطر.

D = C / 3.14 (القطر يساوي المحيط مقسومًا على 3.14)

لذلك: D = 15 / 3.14

وبالتالي: D = 4.77 سم

اختيار خاتم الديك الخاص بك

متى التصفح لخواتم الديك تحتاج إلى الاهتمام بالأحجام وما إذا كانت مدرجة ك Circumference أو Diameter. يمكنك الآن قياس أي منهما ولكن ماذا تفعل إذا كان قياسك يجلس بين حجمين من أحجام حلقات الديك. ابحث دائمًا عن خاتم الديك بنفس حجم القياس أو أكبر قليلاً. لا تجرؤ على الذهاب إلى واحدة ضيقة للغاية لأنها ستقطع الكثير من تدفق الدم ، ولكن إذا اخترت واحدة كبيرة جدا ، فلن تقوم بعملها على الإطلاق.

هذه النصيحة لخواتم الديك المعدنية الصلبة ، إذا كنت ذاهبًا إلى خاتم الديك المرن أو المرن المصنوع من مادة مثل السيليكون ، القياس عمومًا مقاس واحد يناسب الجميع. خاتم الديك القابل للتعديل هو خيار ممتاز حيث يمكنك تشديده إلى نوبة تحبها ويقلل من فرصة القيام بأي ضرر.

سلامة خاتم الديك

في المرة الأولى التي تناسب حلقة من الصعب الديك تفعل ذلك عند إقامة. استخدم بعض التشحيم لمساعدتك على تحريك الحلقة لأسفل إلى الموضع الذي تريده. السبب الذي يجعله مناسبا لأول مرة إلى القضيب المنتصب هو أنه إذا قمت بخطأ في القياسات الخاصة بك لا يمكنك أن تفعل أي إصابة عن طريق الحصول على عصابة الديك ضيقة جدا على القضيب الخاص بك وقف تدفق الدم. بمجرد أن تعرف أن حلقات الديك الجديدة تناسب بشكل صحيح ، يمكنك وضعها قبل الانتصاب لأن ذلك أسهل بكثير.

لا ترتدي أبدًا حلقة الديك لفترة أطول من حوالي 20 إلى 30 دقيقة ، أزلها للسماح بتدفق الدم بشكل طبيعي لمدة خمس دقائق قبل تركيبه مرة أخرى.

إزالة على الفور إذا واجهت أي ألم ، وفقدان الإحساس أو عدم الراحة.

لا تنام مطلقا مع عصابة الديك تركيبها.

تأكد من أن خاتم الديك لا يزعج أو يفرك على الواقي إذا كنت ترتدي واحدة لمنع أي مشكلة مستقبلية (في غضون تسعة أشهر تقريبا).

يا رفاق ، تساءلت عن كيفية قياسك حقًا؟ تحقق من هذا دليل القياس cockring انقر لتويت

أخيرا

خذ وقتك عند قياس قضيبك للحصول على خاتم الديك. تفعل ذلك عند إقامة وعدم المبالغة. حلقات الديك يمكن أن يكون الكثير من المرح وشخصيا أجد لهم تحول ضخم عندما أرى واحدة على الديك. اعتقد السلامة في جميع الأوقات عند استخدام واحد ، وأخيرا ، وآمل أن يكون لديك الكثير من المتعة والتمتع مع عصابة الديك الخاص بك. هم الكثير من المرح للاستخدام.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

نبذة قصيرة:
أيها الرجال ، هل تتوهم في محاولة عصابة الديك من أجل انتصاب أكبر وأصعب؟ حسناً ، لماذا لا ترغب في الحصول على مشاكسة أكثر صرامة ، فإن قياس نفسك لواحد يمكن أن يكون احتمالًا مربكًا ، لذلك أضع كل شيء هنا من أجلك. دليل قياس خاتم الديك النهائي.

قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

نوفمبر 12، 2019

Sinnovator الاعصار سيليكون التنين الخيال دسار من Uberkinky

in قضبان اصطناعية
دسار تنين خيالي مع الكثير من الملمس والإحسان يبدو أن العديد من شركات ألعاب الجنس قد خلصت إلى أن بلدي كس يحب قضبان اصطناعية كبيرة سيليكون الخيال. رغم ذلك ، لا توجد شكاوى مني ، لأن هذا تقييم دقيق جدًا لاحتياجاتي الغذائية من الهرات ... إقرأ المزيد
نوفمبر 05، 2019

هانكس اللعب XS التنين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
عشاق نسيج خيال دسار رطب حلم أنا أحب قضبان اصطناعية سيليكون لعب هانكي ، وتشتهر بأنها مفصلة بشكل لا يصدق وأيضا أكبر من الحياة. رائعة للملكات الحجم أو أي شخص يريد أن تمتد وتدريب قضبان اصطناعية ضخمة. في الآونة الأخيرة أخرجوا ... إقرأ المزيد
نوفمبر 01، 2019

آن سمرز - Moregasm + تعزيز أرنب المتفشي الاستعراض

in الهزاز
فيبي أرنب قوي آمن من الجسم للأرنب المتفشي إقرأ المزيد
أكتوبر 29، 2019

Gvibe البسيطة الذهب 24kt هزاز مراجعة

in الهزاز
يبدو Gmini Gold مذهلاً ولديه أداء يتناسب مع مظهره وأنا متحمس جدًا ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

نوفمبر 14، 2019

العالم الأول متجر الواقي الذكري التخصص - الواقي الذكري

in المدوَّنة
Condomerie هي ثروة من معلومات الواقي الذكري وتحمل مجموعة واسعة من الواقي الذكري ومنتجات أخرى بينما في Erofame ، صادف بلدي Stunt Cock و sub'r 'شركة رائعة للغاية وقفت من أمستردام في هولندا. كان من الرائع تعلم ... إقرأ المزيد
نوفمبر 06، 2019

إظهار وصمة العار الإصبع

in المدوَّنة
يجب علينا جميعًا أن نسعى جاهدين لكسر وصمة العار المرتبطة بالجنس "أعتقد أنه قد يكون من الصعب على المثليين الصغار أو المثليين الصغار ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية أن يخرجوا وأن يكونوا منفتحين مع من هم لأن هناك مثل هذه الوصمة الضخمة المرتبطة بهذا التفضيل ... إقرأ المزيد
أكتوبر 27، 2019

عشر نصائح للسلامة E- حفز و Electrosex

in المدوَّنة
ابقَ على قيد الحياة ، ولا تقلى في حلقتك وتمتع بهزات الجماع بدون استخدام اليدين أو Electrosex ... إقرأ المزيد
أكتوبر 18، 2019

مطاردة هزة الجماع بدون استخدام اليدين

in المدوَّنة
إذا كان التفكير في التمتع بهزة الجماع بدون استخدام اليدين يثير اهتمامك ، فاقرأ منذ ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Cock Ring Measuring Guide
  • Posted

Cock Ring Measuring Guide

Right guys, listen up. In this instance size really does matter.

Cock rings are used to help get an erection and to maintain it for longer, they can even aid in confidence boosting and can also a visual treat. A cock ring can make your cock harder by restricting the flow of blood out of your penis and this can make it harder, they can even help you to keep your cock hard for longer than usual.

It's the fact that they are designed to restrict blood flow that makes correct sizing of paramount importance. If it is too small then it will cut off blood flow which isn't good for your penis and if you get one that's too big then it won't do its job properly as it won't restrict blood flow out of the penis.

Diameter Or Circumference - Know The Difference

Unfortuntaly there is no standard way of listing cock ring sizes, some companies will sell cock rings by diameter and others will sell them on circumference so you need to know the difference between these two measurements.

The diameter and circumference are easy to understandYou will need to measure around the penis at the point where you want the cock ring to sit. Most guys will have the cock ring placed at the base of the penis but if you are buying an e-stim electrode cock ring then you may be wanting to place it just under the glans of the penis.

Now, a quick piece of advice - DON'T EXAGGERATE! I know all guys do it, everyone has a tendency to let's just say round things up a bit but when it comes to measuring yourself for a cock ring it needs to be ACCURATE. If you exaggerate you will just be wasting your money on something that won't work, it needs to fit you correctly in order to do its job or restricting blood flow and if you do exaggerate then it will be too loose.

The easiest measurement to take is the circumference of your penis so lets talk about measuring that first then we will talk about measuring the diameter (for a cock & ball ring, measure around the penis and the testicles).

How To Correctly Measure Your Penis - The CIRCUMFERENCE

The Circumference is easy to measureThe Circumference is simply the distance around the outside of the penis, measured at the point where you want the cock ring to sit and it's really easy to measure it correctly. Remember you need to take this measurement without exaggerating.

To measure the circumference take your time. Get yourself hard by whatever means necessary and then simply take a measuring tape or a piece of string and wrap it around the shaft of the penis where the ring will sit. Don't wrap it tightly just let it sit against the skin of your penis.

With a measuring tape simply note this measurement.

If you are using a piece of string then mark where it meets the end of the string then lay the string on a flat surface and measure it. This measurement is the Circumference.

How To Correctly Measure Your Penis - The DIAMETER

To measure the Diameter you start off by measuring the circumference as just discussed then you simply divide the measurement that you came up with by 3.14

This simple piece of maths can be done using a calculator, by using an app on your phone or even by hand.

Example of Diameter (US Imperial Sizes)

The Diameter is also easy to measureOK lets take a hypothetical circumference of 6 Inches, so in the formula below C=6. In the formula D is the diameter.

D = C / 3.14 (Diameter is equal to the circumference divided by 3.14)

So: D = 6 / 3.14

Therefore: D = 1.9 Inches

Example of Diameter (European Metric Sizes)

In this example we will take a hypothetical circumference of 15cm, so in the formula below C=15. In the formula D is the diameter.

D = C / 3.14 (Diameter is equal to the circumference divided by 3.14)

So: D = 15 / 3.14

Therefore: D = 4.77cm

Selecting Your Cock Ring

When browsing for cock rings you need to pay attention to the sizes and whether they are listed as Circumference or Diameter. You can now measure either but what do you do if your measurement sits between two cock ring sizes. Always look for a cock ring that is the same size as your measurement or slightly larger. Don't be tempted to go for one that is too tight as it will cut off too much blood flow, however if you opt for one that is too big then it isn't going to do its job at all.

That advice is for solid metal cock rings, if you are going to a flexible or stretchy cock ring made out of a material such as silicone the measurement is generally a one size fits all. An adjustable cock ring is an excellent choice as you can tighten to a fit that you like and it reduces the chance of doing yourself any damage.

Cock Ring Safety

The first time that you fit a hard cock ring do it when erect. Use some lube to help you slide the ring down your shaft to the position you want it. The reason why you fit it first to your erect penis is that if you made a mistake with your measurements you can't do yourself any injury by have a too tight cock ring on your penis stopping blood flow. Once you know your new cock rings fits correctly you can fit it before an erection as that is much easier.

Never wear a cock ring for longer than about 20 to 30 minutes, remove it to let the blood flow normally for about five minutes before fitting it again.

Remove immediately if you experience any pain, loss of sensation or discomfort.

Never sleep with a cock ring fitted.

Check that your cock ring isn't chaffing or rubbing on a condom if you are wearing one to prevent any future problem (in about nine months time).

Guys, ever wondered how you really measure up? Check out this cockring measurement guide Click to Tweet

Finally

Take your time when measuring your penis for your cock ring. Do so when erect and don't exaggerate. Cock rings can be a lot of fun and personally I find them a huge turn on when I see one on a cock. Think safety at all times when using one and finally, I hope that you have a lot of pleasure and enjoyment with your cock ring. They are a lot of fun to use.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Brief Synopsis:
Guys, do you fancy trying a cock ring for a bigger and harder erection? Well why wouldn't you want to get a harder cock, measuring yourself for one can be a confusing prospect and so I lay it all out here for you. The ultimate cock ring measurement guide.

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will be simply deleted.

Latest Reviews

August 19, 2019

Electro Speculum Bipolar Electrode From E-stim Systems

in E-Stim
The Electro Speculum takes kinky medical play to the next level Some things in life make you ponder; they make you sit there, thinking for quite some time. The Electro Speculum from E-Stim Systems is one of those things. Ever since I laid eyes on one for the… Read More
August 15, 2019

Hot Octopuss DiGiT Finger Vibrator Review

in Vibrators
The DiGiT from Hot Octopuss is a superb little finger vibrator I am delighted to be able to tell you all about the latest creation from Hot Octopuss, the DiGiT. I love their advertising slogan "Show bad sex the finger!" I could hardly contain myself when Hot… Read More
Aug 13, 2019

Svakom Siren Silicone Vibrator Review

in Vibrators
A delightful clitoral vibe that also gives some great g-spot play too To say I was… Read More
Aug 08, 2019

Satisfyer Vibes Master Vibrator Review

in Vibrators
A guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe I am delighted to be able to… Read More

Recent Articles

June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You for More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how times can be hard and even if you haven't got much spare cash we all need some excitement in our lives. By excitement, I mean the sexual kind (that's the best type anyway).… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More
Aug 27, 2018

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by… Read More

Latest Blog Posts

August 22, 2019

XBiz Europa Awards

in Blog
It's time to vote for your favourite companies and products again Every year the XBiz awards come around, and they are an opportunity for everyone to vote for their favourite products and brands. Why am I making this post? Well, it is nice to be able to have… Read More
August 15, 2019

Joanne's Kinky Forum

in Blog
A place where you can get and give advice to others and to converse with me So, I have done a thing. I created a forum on my site to enable me to better converse with my readers and friends on here. To say that setting it up was taxing would be an… Read More
Aug 04, 2019

Electro Speculum And Electro Whisker Reviews Coming Soon

in Blog
I can't wait to get my pussy on these two pieces of e-stim equipment I have just ordered… Read More
Aug 04, 2019

I'm Going To Be Reviewing Some More Mr Hankeys Toys Dildos

in Blog
I can't wait to play with the XS Dragon, XS BFG and Beowulf dildos I am squealing with… Read More
×
0
Shares
0
Shares