عرض العناصر حسب علامة: Uberkinky

LateX السيدات قناع الاستعراض

يمكن للقناع ضبط المشهد وتغيير شخصيتك بالكامل

سيعرف أي شخص قرأ أي من مراجعاتي أنني أكثر من مجرد غريب قليلاً في غرفة النوم ، وأنا أقوم بالفعل بالدخول إلى بدسم كنت حريصا على تجربة أكثر قليلا ، ولذا فقد اشتريت مؤخرا قناع اللاتكس الأحمر هذا من أحد متاجر الألعاب الجنسية المفضلة لدي - Uberkinky.co.uk مقابل £ 19.99 فقط.

كنت أرغب في تجربة قناع اللاتكس لأنها تبدو فقط غريب جدا ، لذلك أعتقد أنه كان على وشك أن أحاول الوقت.

أفضل شيء على الرغم بالتأكيد هو تشغيل يديك على رأسك الناعم الحريري ويهتز عند النظر إلى نفسك في المرآة. أنا أحب رائحة اللاتكس وكان بدوره كبير بالنسبة لي أن تكون مغلفة في اللاتكس ، يجب أن أحصل على بعض الجماعات للذهاب مع هذا القناع لتغطية أكثر من جسدي.

جوان

الآن كلمة سريعة عن الحساسية ، لا تحاول الخروج من قناع اللاتكس إذا كان لديك حساسية من اللاتكس لأسباب واضحة. ولكن إذا كنت مثلي لا تعاني من حساسية من مادة اللاتكس ، فقم بقراءتها لمعرفة ما إذا كنت ترتدي قناع اللاتكس.

خاتم C - Ringz النهائي للأزواج Cage Ring من Uberkinky

ضعف المرح مع هذا خاتم الديك

هذا هو خاتم الديك الأول الذي قمت بمراجعته وكساره. من الواضح أنني اضطررت إلى طلب المساعدة من "حيلة الديك"من هو دائما حريصة جدا على الانضمام لي في سعوتي لتجريب اللعب الجنس أكثر وأكثر. أنا مسرور عندما سألني Uberkinky إذا كنت أرغب في مراجعة خاتم الديك من مجموعة حلقات الديك الخاصة بهم ، وكنت بالكاد أحتمل الإثارة التي كنت أنتظر وصولها إليها حيث بدا الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها - مواد آمنة للجسم ، واثنين من الهزاز في لعبة واحدة الخ

لم يكن عليّ أن أنتظر طويلاً لأن Uberkinky دائماً ما تكون سريعة جداً مع الولادات ، وهي دائماً حذرة جداً عندما يتعلق الأمر بتغليفها أيضاً.

انها عندما تقوم بتشغيله في حين تتمتع الجماع أن هذا خاتم الديك يأتي حقا في تلقاء نفسها لأنه يحفز كلا الشريكين.

جوان

يجب أن أعترف أنني كنت مستحيلاً قليلاً عندما أخذت هذه اللعبة من الصندوق الذي وصلت إليه حيث أن العبوة صغيرة جداً ، هل نقول ضيقاً؟ لكنني أفترض أنه يمكنك أن تقول بدلًا من ذلك ، لذا وضعت ذلك خلفي وواصلت عملية المراجعة. هل سيفتح عيني على عالم جديد من الألعاب المتعرجة أم أنها مجرد وسيلة للتحايل؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

Icicles لا 48 الزجاج بعقب المكونات مع استعراض قاعدة زهرة

جميل بعقب الزجاج المكونات التي ستضع ابتسامة على وجهك

أنا مثل امرأة محظوظة وعندما وافق Uberkinky على إرسال لي Icicles No 48 Butt Plug المذهل لمراجعة ذلك أكد ذلك للتو. أرسلوا لي مجاناً مقابل مراجعة صادقة ، وكما أنا الآن معجب متعطشا من دعنا نقول فقط ، الملذات خلفيّة لم أستطع الانتظار لوضعها على المحك. يمكن أن تكون ألعاب الجنس الزجاجية لا تصدق بسبب قوامها الناعم وقدرتها على الاستخدام بشكل فعال للغاية في اللعب بالحرارة.

لقد اكتشفت أنني أتمكن من ارتداء هذا القابس لفترات طويلة من الوقت وممارسة الجنس أثناء وجوده في مكانه أمر ممكن وشيئًا أوصي بشدة أن تجربه حيث أن الشعور بكونه ممتلئًا أمر لا يصدق.

جوان

Uberkinky هي واحدة من أكبر تجار التجزئة لعبة الجنس في المملكة المتحدة ، وأنا أحب مجموعة لا تصدق من ألعاب الجنس. كان من الصعب جدا اختيار أحد المكونات للمراجعة لأن لديهم الكثير للاختيار من بينها ، ولكن (لا يقصد التورية أن تتوقف عن الضحك) كما سترون في الصور الموجودة على هذا التعليق ، لا يبدو Icicles No 48 مدهشًا.

اصلان الجلود سائق حزام على تسخير من Uberkinky

اصلان الجلود سائق حزام على تسخير من Uberkinky

أنا مسرور عندما Uberkinky سألني ما إذا كنت سأهتم بمراجعة رباط تسخير لهم ، وبالطبع قلت أنني سأكون سعيدا بذلك. أعني ، من الذي رفض عرض حزام من الجلد الذي سيكون عذرا رائعا للحصول على بعض المرح أكثر جرأة؟ أنا إنسان فقط لذا قفزت على الفرصة لإخبار حيلة الديك أنه كان من على الخطاف ، وأنا أعلم أنه كان قلقا من أن أستخدمه عليه من خلال تثبيته بدلاً من الاستمتاع به مع صديقي.

لا أستطيع أن أصف فقط مقدار المتعة التي مررت بها مع صديقي حين كنت أرتدي هذا الحزام وأيضاً بينما كنت في رحمها مع ارتدائه أيضاً.

جوان

Uberkinky لديها مجموعة مذهلة من حزام إضافات وفي هذا التاريخ ، لم أقم إلا بمراجعة حزام واحد فقط ، وكان ذلك بالنسبة إلى كارا سوترا الجميلة كجزء من لوحة المتعة الخاصة بها ، لذلك كنت أتطلع إلى الحصول على يدي (والوركين) على حزام جلد السائق في Aslan.

الثالوث Vibes 11 بوصة نفخ دسار

سوبر تمتد المرح مع هذا 11 بوصة قابل للنفخ دسار

كنت متحمس جدا عندما طلب مني Uberkinky استعراضها الثالوث Vibes 11 بوصة نفخ دسار. أنا أحب اللعب الكبيرة وفكرة واحدة يمكن أن تتوسع بداخلي كانت غريبة جداً في الحقيقة لذا قفزت على الفرصة لمراجعتها. كانت هذه أول لعبة جنسية قابلة للنفخ ولن تكون الأخيرة.

المضخة وصمامها سهلان جدًا في الاستخدام وقد استمتعت بتضخيمها ثم أفرغتها مرارًا وتكرارًا. أنا مندهش من مدى صعوبة هذه اللعبة عندما تضخمت بالكامل ويشعر وكأنه دسار الصلبة في تلك المرحلة.

أرسلوا لي هذه لعبة الجنس مجانا في مقابل استعراض صادق ونزيه. لذا دعنا نتناولها ، كيف كان أداؤها. هل أخرجتني أم أنها مليئة بالهواء الساخن؟

حجم المسائل ماكس تويست الحلمة المصاصون

متعة أو ألم لحلمتك مع حجم المسائل ماكس تويست مصاصة الحلمة

أنا مسرور عندما اقترب مني أوبيركينكي أن أسأل إذا كنت أرغب في مراجعة مجموعة من حجم المسائل ماكس تويست الحلمة المصاصون. لدي حلمات حساسة للغاية وأحب اللعب معهم وامتصهم لذلك كنت أتطلع إلى استخدام هذه الأشياء.

أنها حقا تخلق الكثير من الشفط ويمكنك جعل حلماتك حساسة للغاية عند استخدامها ، يجب عليك استخدام القليل من التشحيم لأنه يساعد على سحب الجلد إلى المصاصين دون ألم ويسهل أيضا ختم جيد.

ستكون هذه مقدمةي الأولى إلى مصاصي الحلمة ، وأستمتع بفكرة مراجعة المزيد لأنها ممتعة للغاية.

منظار مواصفات IOB مع الضوء

منظار مع الضوء - للعب غريب الطبية

الآن بدأ ايضا ظهور Uberkinky هي واحدة من تجار التجزئة المفضلين لدي لعبة الجنس في المملكة المتحدة ، وأتمنى أن أتمكن في يوم من الأيام من استعراض المنتجات لهم بصفة رسمية ، ولكن حتى ذلك اليوم سأستمر في طلب بعض أغراضهم الرائعة للغاية والاستمتاع بها بشكل كبير. لديهم بعض المنتجات غريب للغاية ولها سمعة كبيرة لرعاية العملاء والدعم.

الآن أذكر أ منظار بالنسبة لمعظم النساء ، وسوف تتلاشى مع ذكريات الامتحانات الداخلية غير المريحة والمضللة للغاية لدى الأطباء ، لكن لا يجب أن تكون كذلك.

تخيل قيام شريكك بالقيام بالفحص أو استخدامه بنفسك مع مرآة لاستكشاف جسمك وسوف ترى قريبًا ما الذي جعلني أطلب الحصول على بعض المرح معه.

لماذا تريد استخدام منظار على نفسك؟ حسناً ، يمكنني أن أفكر في بضعة أسباب للقيام بذلك ، أولاً سيسمح لك بإلقاء نظرة داخل نفسك على شيء لم يشاهده إلا القليل. وثانياً ، يتيح لك الحصول على بعض جلسات الوثن الطبي البرية التي تستخدمها للأدوار والممثلات.

لذلك يمكن استخدام منظار تكون ممتعة ومحفزة؟ سوف تضطر إلى القراءة لمعرفة ...

آلة F- آلة برو الداعر

آلة F-Machine Pro Gen 2 الداعر

هذا هو أول جهاز سخيف وأنا يجب أن أقول أنه يرقى إلى اسمها. من المذهل أن ننظر إليها وهي قوة حيث يهم ، لا أستطيع الحصول على ما يكفي إذا كان الأمر كذلك. سأقوم بزيادة مجموعة المرفقات الخاصة بي لإعطائي مجموعة متنوعة من الأحاسيس.

لا أستطيع أن أتحمل وقتًا طويلاً جدًا في إعداد السرعة الأسرع ، وهو يدفعني إلى الحافة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. إنه كثير من المرح لاستخدامه الخاص بك ولكن أكثر متعة مع شريك موجود.

جئت بسرعة كبيرة باستخدامه في المرة الأولى. من خلال تغيير إعدادات السرعة يمكنني ركوب قمة موجة النشوة الجنسية دون أن نتركها بالفعل تنكسر. أستطيع أن أحفر نفسي مثل هذا لفترة طويلة وعندما أترك أخيرًا يغسلني النشوة الجنسية.

اشترك في هذه التغذية الأخبارية

آخر مراجعات

14 أكتوبر 2019

آن سمرز الهمس رصاصة استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي الصغير الصغير الذي يعبق لكمة كنت سعيدًا عندما بعثتني آن سمرز بواحدة من أحدث الهزازات لمراجعتها قبل إطلاقها. من الجميل جدًا أن تكون من أوائل الأشخاص الذين جربوا لعبة جديدة. أرسلوا لي اثنين من الهزاز للمراجعة ، ... إقرأ المزيد
06 أكتوبر 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode من نظم E-Stim

in E-STIM
سوبر مثير للجلد tingly متعة اللعب مع هذا القطب متعة الآن ليس سرا أن أعشق لعب التحفيز الكهربائي. منذ أن تعرفت عليه قبل أربع سنوات ، تعلمت الكثير عن هذه الطريقة الغريبة لتحقيق هزات الجماع بدون استخدام اليدين. قمت بمراجعة… إقرأ المزيد
أكتوبر 01، 2019

ريا سيليكون دسار من يلفا ودايت

in قضبان اصطناعية
دسار مع الملمس السامي والتغيرات في محيط يشعر Woohoo مذهلة! لقد وجدت… إقرأ المزيد
سبتمبر 28، 2019

حتى الإلهي الأسود Juju مزدوجة الكثافة سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
خلقت غرامة أخرى من So Divine أنا أحب لعب الجنس So Divine. لذلك كنت سعيدا ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

10 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 2 قصف المجالس وتكوين صداقات جديدة

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ، ونحن نتفرج عنه في منتصفه. بعد أمسية جميلة ونوم جيد ، كان يوم 2 من Erofame في هانوفر بألمانيا. شهدنا اليوم الأول لنا زيارة الشركات التي نحبها وعملت ... إقرأ المزيد
09 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 1 التدقيق في مع الأصدقاء القدامى

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ونحن في منتصفه بعد تناول وجبة إفطار شهية Stunt Cock و sub'r في رحلة قصيرة (عبر الطريق) من فندقهم إلى Erofame. ولكن قبل أن أخبركم جميعا عن هذا العرض الرائع ، اسمحوا لي ... إقرأ المزيد
سبتمبر 29، 2019

تصاميم منحرفة - شخص غريب

in المدوَّنة
تركز Deviant Designs على المشاريع المرتبطة بـ kink و BDSM المدهشة التي كنت ... إقرأ المزيد
سبتمبر 24، 2019

التحقق من E- Stim Systems HQ في واتفورد

in المدوَّنة
يتجول في E-Stim Systems HQ هو حلم عشاق التحفيز الإلكتروني أصبح حقيقة لقد راجعت ذلك ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Displaying items by tag: Uberkinky

Sinnovator Typhon Silicone Dragon Fantasy Dildo From Uberkinky

A fantasy dragon dildo with lots of texture and girth

It appears that several sex toy companies have concluded that my pussy loves large fantasy silicone dildos. No complaints from me though, as that's a pretty accurate assessment of my pussies dietary needs.

So when Uberkinky sent me this beautifully sculpted 100% platinum silicone Sinnovator Typhon dildo I was over the moon.

"The Typhon from Sinnovator is a dildo that will challenge you to take more and more. Indeed you will always want to take just a little bit more as it stretches you wide open. It awakens carnal instincts in me, and I love riding this beast of a dildo."

Joanne

Silicone dildos are one of my favourite types of sex toys, and when a stunning dildo like this one from a new manufacturer arrives in the post, you can be sure that it makes my day.

So after spending a few weeks getting to know the Sinnovator Typhon, here are my thoughts on it.

LateX Ladies Mask Review

A mask can really set the scene and change your whole personality

Anyone who has read any of my reviews will know that I am more than just a little bit kinky in the bedroom and as I am really getting in to the BDSM scene I was keen to experiment a bit more and so I have recently bought myself this red latex mask from one of my favourite sex toy shops - Uberkinky.co.uk for just £19.99.

I wanted to try a latex mask out as they just look so kinky and so I thought that it was about time that I should try one out.

The best bit though is definitely running you hands over your silky smooth head and gasping when you look at yourself in the mirror. I love the smell of latex and it was a big turn on for me to be encased in latex, I must get myself some outfits to go with this mask to cover more of my body.

Joanne

Now a quick word about allergies, don't try a latex mask out if you have a latex allergy for obvious reasons. But if you, like me don't have a latex allergy then read on to find out what it is like to wear a latex mask.

Fantasy C-Ringz Ultimate Couples Cage Vibrating Cock Ring from Uberkinky

Double The Fun With This Cock Ring

This is the first cock ring that I have reviewed and its a cracker. I obviously had to enlist the aid of my 'Stunt Cock' who is always all too eager to join me in my quest for experimenting with more and more sex toys. I was delighted when I was asked by Uberkinky if I would like to review a cock ring from their range of cock rings for them and I could hardly contain my excitement as I waited for this one to arrive as it seemed too good to be true - body safe materials, two vibrators in one toy etc.

I didn't have to wait long as Uberkinky are always super fast with their deliveries and they are always very discreet when it comes to their packaging too.

It's when you turn it on whilst enjoying intercourse that this cock ring really comes into its own as it stimulates both partners.

Joanne

I must admit I was a little under inspired when I took this toy out of the box that it arrived in as the packaging is a little shall we say cramped. But I suppose you could say cosy instead and so I put that behind me and got on with the reviewing process. Would it open my eyes to a whole new world of kinky toys or is it just a gimmick? Read on to find out.

Icicles No 48 Glass Butt Plug with Flower Base Review

A Beautiful Glass Butt Plug That Will Put A Smile On Your Face

I am such a lucky woman and when Uberkinky agreed to send me the stunning Icicles No 48 Butt Plug to review that just confirmed that. They sent it to me for free in exchange for an honest review and as I am now an avid fan of lets just say, backdoor pleasures I couldn't wait to put it to the test. Glass sex toys can be incredible due to their smooth texture and their ability to be used very effectively for temperature play.

I have found that I can wear this plug for extended periods of time and having sex whilst it's in place is both possible and something that I strongly recommend that you try as the feeling of being so full is incredible.

Joanne

Uberkinky are one of the biggest sex toy retailers in the UK and I just love their incredible range of sex toys. It was so hard to choose a butt plug to review as they have just so many to choose from, but (no pun intended so stop giggling) as you will see in the pictures on this review the Icicles No 48 just looks incredible.

Aslan Leather Driver Strap On Harness from Uberkinky

Aslan Leather Driver Strap On Harness from Uberkinky

I was delighted when Uberkinky asked me if I would be interested in reviewing a strap on harness for them and of courseI said that I would be delighted to. I mean, who would turn down the offer of a quality leather harness that would be a great excuse to have some more girly fun? I'm only human and so I jumped at the chance informing my Stunt Cock that he was off the hook as I know he was worried that I would be using it on him by pegging him instead of enjoying it with my friend.

I cannot describe just how much fun I had with my female friend whilst wearing this harness and also whilst being at her mercy with her wearing it as well.

Joanne

Uberkinky have an amazing range of Strap Ons and to this date I have only ever reviewed one strap on and that was for the lovely Cara Sutra as part of her Pleasure Panel so I was really looking forward to getting my hands (and hips) on the Aslan Leather Driver Strap On Harness.

Trinity Vibes 11 Inch Inflatable Dildo

Super Stretching Fun With This 11 Inch Inflatable Dildo

I was really excited when Uberkinky asked me to review their Trinity Vibes 11 Inch Inflatable Dildo. I like large toys and the thought of one that could expand inside me was very kinky indeed so I jumped at the chance to review it. This was my first inflatable sex toy and it won't be my last.

The pump and valve are very easy to use and I enjoyed inflating it then deflating it over and over again. I am amazed at just how hard this toy goes when fully inflated and it almost feels like a solid dildo at that point.

They sent me this sex toy for free in exchange for an honest and impartial review. So lets get on with it, how did it perform. Did it get me off or is it just filled with hot air?

Size Matters Max Twist Nipple Suckers

Pleasure Or Pain For Your Nipples With The Size Matters Max Twist Nipple Suckers

I was delighted when Uberkinky approached me to ask if I would like to review a set of their Size Matters Max Twist Nipple Suckers. I have very sensitive nipples and love playing with them and having them sucked so I was really looking forward using these on them.

They really do create a lot of suction and you can make your nipples very, very sensitive when using them, you should use a bit of lube as it helps the skin to be drawn into the suckers painlessly and also facilitates a good seal.

This will be my first introduction to nipple suckers and I relish the thought of reviewing more as they are so much fun to use.

IOB-Spec Speculum With Light

Speculum With Light - For Kinky Medical Play

Now Uberkinky are one of my favourite UK sex toy retailers and one day I hope to be able to review products for them in an official capacity but until that day I will keep ordering some of their incredibly kinky wares and enjoying them immensely. They have some extremely kinky products and have a great reputation for customer care and support.

Now mention a Speculum to most women and it will have them cringing with memories of uncomfortable and highly emabarrassing internal examinations at the doctors but it doesn't have to be like that.

Imagine having your partner doing the exam or using it yourself with a mirror for explore your own body and you will soon see what it is that made me order one to have some fun with.

Why would you want to use a Speculum on yourself? Well I can think of a few reasons for doing so, firstly it will allow you to have a look inside yourself at something few people have seen. Secondly it allows you to have some pretty wild medical fetish sessions using it for doctors and nurses role play.

So can using a Speculum be pleasurable and stimulating? You will have to read on to find out...

F-Machine Pro Fucking Machine

F-Machine Pro Gen 2 Fucking Machine

This is my first fucking machine and I have to say that it lives up to its name. It's stunning to look at and is a powerhouse where it matters, I can't get enough if it. I will be increasing my attachment collection to give me a variety of sensations.

I can't take it very long on its fastest speed setting and it drives me over the edge in no time at all. It’s a lot of fun to use on your own but even more fun with a partner present.

I came very quickly using it the first time. By varying the speed settings I can ride the crest of the orgasmic wave without actually letting it break. I can edge myself like this for a long time and when I finally do let my orgasm wash over me it's strong.

Latest Reviews

January 13, 2020

Uberlube Good To Go Travel Sized Silicone Lubricant 15ml Silver Review

in Lube Reviews
Uberlube, lasts for ages and lives up to its name, it is ubertastic While visiting Erofame in Hannover, Germany last year we were lucky enough to be handed some Uberlube to review. We were given some samples along with a Good-To-Go Traveller Kit together with… Read More
January 07, 2020

Dreamlove Ritual Shushu Clitoral Suction Vibrator Review

in Vibrators
This small clitoral suction vibrator packs a punch and looks so cute When I was approached by Dreamlove to review a new clitoral stimulator before it has even been released in the UK, I was thrilled. So, of course, I jumped at the chance. What is it? Well, it… Read More
Jan 06, 2020

Bioskin™ Gcandy Sweet Raspberry Rabbit Vibrator Review

in Vibrators
Another lovely vibe from Gvibe in London I always get super excited when Gvibe tell me… Read More
Jan 02, 2020

Clone-A-Pussy Plus+ Hot Pink Kit Review - Joanne's Sex Machine Reviews

in Male Masturbators
Make a clone of your pussy and let someone enjoy using it I had so much fun cloning my… Read More

Recent Articles

September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More

Latest Blog Posts

January 16, 2020

2020, A New Year A New Plan

in Blog
This year is going to be a hoot I have been doing what I do (generally stuffing things inside myself and then telling the internet how good it felt) for five years now. I have had a blast, and my site has grown and grown continually and bears no resemblance… Read More
January 15, 2020

TOP 50: Best Sex Toy Review Blogs

in Blog
Today, I learned that my blog has made it onto another top list With my disabilities, I have good days, and I have bad days. Today is an excellent day. Not only am I mobile, but I received a delightful e-mail this morning letting me know that my blog made… Read More
Jan 13, 2020

Butt Plugs The Pleasure Of A Full Bum

in Blog
Why are butt plugs so much fun? Love them or hate them butt plugs are a thing, and they… Read More
Dec 23, 2019

Joanne Is Building A Penis Vacuum Enlarger Estim Sounding Electrode

in Blog
Fancy Vacuum Pumping While Sounding Your Penis? I love seeing hard cocks. I also love… Read More
×
0
Shares

Like what you see?

Hit the buttons below to follow me, you won't regret it...

0
Shares