كتاب مراجعة - BDSM دليل للمستكشفين من المتطرفة المثيرة
  • تاريخ الاعلان

كتاب مراجعة - BDSM دليل للمستكشفين من المتطرفة المثيرة

هذا كتاب واحد سأظل أشير إليه

لا أقوم بمراجعة الكتب في كثير من الأحيان ، ولكن هذا ما ألقي لي عيني عندما اتصلت به من قبل المؤلف عيزاد. حسنا ، هو دليل يغطي تقريبا كل المثيرة ، غريب وشكل غريب بدسم صنم يمكن أن تفكر به ، فكيف يمكنني أن أرفض؟

وبما أنني شخص يعتقد أنه لا أحد منا يعرف كل شيء ويمكننا جميعًا مواصلة تعلم أشياء جديدة وتحسين أنفسنا كل يوم في حياتنا ، فقد قفزت على فرصة لمراجعته.

"إن هذا الكتاب هو شهادة على نمط الحياة الغريب والخبرة الواسعة للمؤلف ، وهو كتاب سأشير إليه مراراً وتكراراً. إنه سهل القراءة ، ولا يمكنني أن أؤكد بما فيه الكفاية فقط كم فائدة المعلومات التي يحتوي عليها. "

جوان

ولذلك ، فقد أرسلت نسخة من المراجعة حتى أتمكن من قراءتها ومن ثم إعطاء رأيي الصادق بشأن محتوياتها وقراءتها. كما ترون ، هذا هو الكتاب الذي نشر أول طبعة له في 2004 في إيطاليا. نعم ، المؤلف إيطالي ، وقد كتب هذا الكتاب أيضًا باللغة الإيطالية. تم نشر هذه الطبعة الدولية في 2016.

يجب أن أقول على الرغم من أنه بعد قراءتها ، فإنك لن تعرف أبداً كما تم ترجمتها وتحريرها وتدقيقها احترافياً قبل نشر الطبعة الدولية بالإنجليزية.

BDSM دليل للمستكشفين من المتطرفة المثيرةهذا واحد من تلك الكتب التي بمجرد التقاطها لا يمكنك وضعها. يحتوي على صفحات 600 تقريبًا وميزات عبر الصور الأصلية لـ 200 بالإضافة إلى مقدمة كتبها الدكتور مارك غريفيث. يعين مقدم الرسالة النغمة ويعد مقدمة لطيفة لما هو آت.

لقد تأثرت به تمامًا وأنا أفكر في شراء نسخة مطبوعة من الكتاب لاستخدامها كقطعة مرجعية لأنه أمر جيد.

نمط الكتابة واضح وموجز مع كمية هائلة من الصور المستخدمة لإبراز الأشياء أو لتوفير مصدر إلهام. لدى عيزاد أسلوب كتابة رائع ، ويتدفق النص دون أي جهد من موضوع إلى آخر.

يحتوي الكتاب على الكثير من المعلومات حول كل شيء من التاريخ إلى النظريات النفسية. الجوانب الاجتماعية والقانونية للمشهد مع مواضيع محددة شبك أو صنم ذات الصلة.

يبدأ الكتاب بالأساسيات تمامًا ويغطي تمامًا نظام اللعب الآمن والصادق والموافِق (SSC) الذي يستخدمه الجميع في مشهد BDSM. ويشدد على السلامة وتبديد العديد من الأساطير حول kinksters و BDSM بشكل عام.

ثم يذهب على وصف العلاقة المسيطرة / الخاضعة وديناميكية بشكل جيد للغاية في الواقع. إنه يمنحك وقفة للتفكير ويساعدك على فحص نفسك وأفكارك ورغباتك.

تمتلئ الكتاب مليئة بالصور eyecandyكان أحد الأقسام التي أحببتها هو الجزء المتعلق بلعب الأدوار. ويغطي الكثير من السيناريوهات الشائعة ويبرز أن جميعهم لديهم اختلال في القوة داخلهم. سواء أكان ذلك هو الدور الذي تلعبه تلميذة المدرسة والمعلم أو ضابط الشرطة والجنائي ، فإن كل من أبرز الخيال والسيناريو له جانبان مهيمنان وجانب خاضع ، وهذا يتيح للزوجين استكشاف أمثالهما. أنا أحب لعب الأدوار ، وآمل أن يحاول الجميع ذلك لأنفسهم أيضًا.

بعض الأمثلة الممتازة المستخدمة هي الحياة الغوريان (google the gorean books) ، sissyfication ، الأكاديميات التأديبية ومعسكرات التدريب للعقل العسكري. هذا مجرد جزء صغير من فرص لعب الأدوار التي يمتلكها كل شخص مع قليل من الخيال.

يتم تغطية الكثير من الأوثانهناك قسم واسع حول الأوثان وما الذي يجعلنا نعتقد أن شيئًا صنمًا ، ما هو المعتاد؟ يمكنني أن أضمن أن روايتي العادية تختلف عن نسختك. موضوع واحد موجود في هذا الكتاب هو المؤلف مؤكدًا أننا جميعًا مختلفون وسنعمل جميعًا على تشغيل (وإيقاف) الأشياء بشكل مختلف وهذا شيء يجب الاحتفال به.

في ملاحظة جانبية ، يوجد أيضًا دليل كبير للعناية بالمواد ، وقد تكون بعض المعلومات المتوفرة في متناول اليد ، مما يساعدني في إلقاء نظرة أفضل على العناصر الجلدية والبولي كلوريد الفينيل.

لا يمكنك سماع اختصار BDSM دون التفكير في القيود والحبال وأدوات اللعب تأثير. يشرح هذا الكتاب جميع هذه الجوانب بشكل جيد ، حيث يقدم وصفًا دقيقًا للمعدات بالإضافة إلى استخدامها.

أنا أحب أدلة ropework وأمثلةهناك قسم كبير في ropework مع بعض من السهل اتباع الإرشادات خطوة بخطوة للمبتدئين الذين يرغبون في التجربة في هذا الشباك القديم. هذه الأدلة خطوة بخطوة رائعة ، ولقد كنت على الطرف المتلقي لبعض منهم من حيلة الديك.

أنا أحب ropework ، وعندما يربط لي حيلة الديك أو sub'r " انها دائما يحصل العصائر تتدفق. رمي في عصابة العينين وبعض القيود ، وأنا في الجنة.

قسم آخر كان يهمني هو electrosex or ه-STIM الفصل. لديها ثروة من المعلومات حول هذه الممارسة الجنسية التي أدمن عليها. لديّ هزات مذهلة عند استخدام أداة التحفيز الإلكتروني ، وأستمتع أيضًا باستخدامها على الآخرين ورؤية ردود أفعالهم.

من السهل جدا اتباع أدلة ropeworkآمل أن في الطبعة القادمة نظم E-Stim يضاف إلى قائمة موردي المعدات لأن لدي الكثير من معداتهم وهو أمر لا يصدق ، وهم جديرون بالإضافة في الطبعة القادمة (من فضلك عزاز).

انها تحمل بعض النصائح الممتازة لأي شخص يفكر في الاقتراب من BDSM المهنية لبعض التدريب أو تجربة مبهجة.

هناك العديد من الأقسام التي يجب ذكرها في الكتاب ، لكن هناك قسم سأذكره هو القسم الخاص بالثقب وتحوير الجسم. كان من المثير للاهتمام حقا معرفة المزيد عن هذا الموضوع. انها واحدة قريبة من قلبي لأن لدي الثقب الحميم الخاص بي كما sub'r '.

كما يغطي هذا الكتاب جوانب من المهنيين وعملهمإن ثروة المعلومات في هذا الفصل وحده تستحق تكلفة الكتاب. هو فقط آخر في قائمة طويلة بشكل لا يصدق من الفصول المرباة مليئة بالمعلومات والمشورة المثيرة للاهتمام على أساس المعرفة الواسعة للمؤلف.

إنه كتاب فريد من نوعه ، فهو لا يمنحك فقط معلومات أساسية عن تاريخ BDSM وبعض ممارسات الوثن ولكنه في الواقع يرشدك بأمان إلى مكامن الخلل الجديدة التي ربما لم تكن تعرف بوجودها حتى. ويغطي مواضيع محرمة وكذلك أكثر الفانيليا منها.

هذا الكتاب هو شهادة على أسلوب الحياة الغريب والخبرة الواسعة للمؤلف ، وهو كتاب سأشير إليه مراراً وتكراراً. من السهل قراءتها ، ولا يمكنني أن أؤكد بما فيه الكفاية كم من المعلومات المفيدة التي تحتوي عليها. حتى أنه يقدم المشورة بشأن العلاقات وأين وكيف يمكن العثور على شركاء في هذا العصر من الاتصال عبر الإنترنت.

يتم شرح دولويل و معدات بدسم أخرى بالتفصيللا يوجد شيء لا يعجبني في هذا الكتاب ؛ انها قراءة ممتازة لأي شخص لديه فضول حول المشهد BDSM وكذلك kinksters من ذوي الخبرة تبحث عن المشورة أو لشيء جديد لمحاولة.

مع مستوياتها شبه الموسوعية من المعلومات حول مشهد BDSM ، ليس لدي أي تردد في التوصية به لأي شخص يتوهم شيئًا غريبًا في القراءة. إنه شيء يمكنه بالفعل تحسين حياتك الجنسية وكذلك شرح مشاعرك ورغباتك. قام Ayzad بعمل ممتاز أو كتابة دليل لا يشعر بأنه مرشد. تشعر كما لو كان لديك مدرب الحياة الخاصة بك يرشدك من خلال المياه العكرة ، العكرة لمشهد BDSM.

لقد حرصت على معرفة المزيد عن الأوثان الجديدة ، وأنا الآن سأطلق على نفسي اسم "مستكشف للإثارة الجنسية المتطرفة" حيث أن لديها خاتمًا بها.

الآن ، أين وضعت هذا الحبل والكمامة؟

الغريب عن BDSM وتريد معرفة المزيد؟ راجع مراجعة Joannes لدليل BDSM الرائع هذا. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • نصائح ممتازة ومعلومات
  • صفحات 600 تقريبًا وعبر الصور الأصلية لـ 200
  • مجموعة كبيرة من المواضيع والمشورة
  • متوفر في نسخة مطبوعة أو في شكل إلكتروني

خاطرة النهائي

يتم شرح دولويل و معدات بدسم أخرى بالتفصيلفاجأني هذا الكتاب في الكثير من الطرق. كنت أتوقع شيئا من شأنه أن يكون قراءة ثقيلة جدا ، ولكن أسلوب الكاتب هو مريح وغني بالمعلومات. سرعان ما وجدت نفسي الإسكات (لا يقصد التورية) لتحويل الصفحة التالية لمواصلة القراءة.

الآن أنا لست خجولة وأنا منفتح جدا ، ولكن حتى أنني تعلمت الكثير من الأنشطة الغريبة الجديدة ، وفي حين لم يكن كل منهم بالنسبة لي أعرف أن بعض الإضافات الجديدة إلى "قائمة المهام" ، لذلك أشكرك عزيز.

هذا الكتاب مناسب للمبتدئين الذين يغامرون فقط بالدخول إلى عالم BDSM وصولاً إلى kinksters المتصلبة حيث أن هناك شيئًا للجميع. من شأنه أن يجعل هدية مثالية لشريك غريب.

راجع موقع Ayzad الإلكتروني لمعرفة المزيد عن كتابه وكذلك الكتب الأخرى التي نشرها. إذا كانوا نصف جيدة مثل هذا واحد ، فأنت في علاج حقيقي.

تم إرسال نسخة مراجعة من BDSM A Guide To The Explorers Of Extreme Erotic by Ayzad وأود أن أشكره على إتاحة الفرصة لي لمراجعته له.

تقييم جوان

9.6شامل9نمط الكتابة10 10المحتويات10سهولة القراءة9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

BDSM دليل للمستكشفين من المتطرفة المثيرة

الحصول على نسخة من هذا الكتاب الرائع من Ayzad نفسه على موقعه الخاص https://www.ayzad.com. هناك يمكنك عرض صفحات نموذجية لمعرفة ما أتحدث عنه وهناك الكثير من المعلومات حول المؤلف وخبراته مع أعماله المنشورة الأخرى.

إنه متاح للأحذية بـ $ 13.95 فقط (10.32) أو كدفتر للورقة مقابل $ 27.99 فقط (£ 20.70).

الاختيار موقع ايزادز ولا تنس أن تخبره أن جوان تقول "مرحبا".

إفشاء

هذا الاستعراض لا يحتوي الروابط التابعة لها، لمزيد من المعلومات حول الروابط التابعة تحقق من بلدي الصفحة الكشف. حقوق الطبع والنشر المستخدمة في هذا المقال محفوظة لأيزاد ولكن تم إعادة إنتاجها هنا بإذن صريح.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.6

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 22، 2019

جوائز XBiz Europa

in المدوَّنة
حان الوقت للتصويت لشركاتك ومنتجاتك المفضلة مرة أخرى كل عام تأتي جوائز XBiz ، وهي فرصة للجميع للتصويت على منتجاتهم وعلاماتهم التجارية المفضلة. لماذا أقوم بإنشاء هذا المنشور؟ حسنًا ، من الجيد أن تكون قادرًا على ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار للحصول على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني التي طلبتها للتو ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Book Review - BDSM A Guide To The Explorers Of Extreme Eroticism
  • Posted

Book Review - BDSM A Guide To The Explorers Of Extreme Eroticism

This is one book that I will keep refering to

I don't often review books, but this one caught my eye when I was approached by the author Ayzad. Well, it's a guide that covers almost every conceivable erotic, kinky and BDSM fetish that you can think of, so how could I refuse?

As I'm someone who believes that none of us knows it all and we can all continue to learn new things and improve ourselves every day of our lives I jumped at the chance to review it.

"This book is a testimony to the kinky lifestyle and extensive experience of the author, and it is a book that I will be referring to again and again. It is easy to read, and I just can't stress enough just how much useful information it contains."

Joanne

I was, therefore, sent a review copy so that I could read it and then give my honest opinion as to its contents and readability. You see, this is a book that had its first edition published in 2004 in Italy. Yes, the author is Italian, and this book was also written in Italian. This international edition was published in 2016.

I must say though that having read it, you would never know as it has been very professionally translated, edited and proofread before the international edition in English was published.

BDSM A Guide To The Explorers Of Extreme EroticismThis is one of those books that once you pick it up you just can't put it down. It contains almost 600 pages and features over 200 original photos together with a foreword by Dr. Mark Griffiths. The foreward sets the tone and is a nice intro to what is to come.

I was utterly enthralled by it and am considering buying a hardcopy of the book for use as a reference piece as it's that good.

The writing style is clear and concise with a vast amount of pictures used to highlight things or to provide inspiration. Ayzad has a great writing style, and the text flows effortlessly from topic to topic.

The book has lots of information about everything from history to psychological theories; social and legal aspects of the scene together with specific kink or fetish related subjects.

The book starts with the very basics and perfectly covers the Safe, Sane & Consensual (SSC) system of play that everyone uses in the BDSM scene. It stresses safety and dispels many myths about kinksters and BDSM in general.

It then goes on the describe the Dominant/submissive relationship and dynamic very well indeed. It gives you pause for thought and helps you to examine yourself and your thoughts and desires.

The book is packed full of eyecandy picturesOne section that I loved was the one on role play. It covers lots of common scenarios and highlights that they all have a power imbalance within them. Whether it be the schoolgirl and teacher role play or police officer and criminal, each highlighted fantasy and scenario has both a Dominant side and a submissive side, and this enables a couple to explore their likes. I love role play, and I hope everyone tries it for themselves too.

Some of the excellent examples used are Gorean life (google the gorean books), sissyfication, disciplinary academies and boot camps for the military minded. This is just a small fraction of the roleplay opportunities everyone has with just a little imagination.

Lots of fetishes are coveredThere is an extensive section on Fetishes and what makes us think that something is a fetish, what is normal? I can guarantee that my version of normal is different to yours. One theme that is found throughout this book is the author stressing that we are all different and we will all be turned on (and off) things differently and that is something to be celebrated.

On a side note, there is also a great material care guide, and some of the information in there has come in handy helping me better look after my leather and PVC items.

You can't hear the acronym BDSM without thinking about restraints, rope and impact play instruments. This book explains all of these aspects well, providing an accurate description of equipment as well as their use.

I loved the ropework guides and examplesThere is a great section on ropework with some easy to follow step by step guides for beginners wanting to experiment in this ancient kink. These step by step guides are fantastic, and I have been on the receiving end of some of them from Stunt Cock.

I love ropework and when Stunt Cock binds me or sub'r' it always gets my juices flowing. Throw in a blindfold and some restraints, and I'm in heaven.

Another section that interested me was the electrosex or e-stim chapter. It has a wealth of information about this sexual practice that I am becoming addicted to. I have amazing hands free orgasms when I use my e-stim kit, and I also enjoy using it on others and seeing their reactions.

The ropework guides are very easy to followI hope that in the next edition E-Stim Systems is added to the list of equipment suppliers as I have a lot of their equipment and it is incredible, and they are worthy of addition in the next edition (please Ayzad).

It carries some excellent advice for anyone thinking about approaching a BDSM professional for some training or an exhilarating experience.

There are too many sections to the book to mention, but one I will mention is the section on piercings and body modification. It was really interesting to learn more about this subject. It's one close to my heart as I have my own intimate piercings as has sub'r'.

This book also covers aspects of professionals and their workThe wealth of information in this chapter alone is worth the cost of the book. It is just another in an incredibly long list of chapters jam-packed full of interesting information and advice based on the author's extensive knowledge.

It is a really unique book, it not only gives you background information on the history of BDSM and some fetish practices but it actually guides you safely into new kinks some of which you may not have known even exist. It covers taboo subjects as well as the more vanilla ones.

This book is a testimony to the kinky lifestyle and extensive experience of the author, and it is a book that I will be referring to again and again. It is easy to read, and I just can't stress enough just how much useful information it contains. It even gives advice on relationships and where and how to find partners in this age of online connectivity.

Pinwheel and other bdsm equipment are explained in detailThere is nothing I dislike about this book; it's an excellent read for anyone curious about the BDSM scene as well as experienced kinksters looking for advice or for something new to try.

With its almost encyclopedic levels of information on the BDSM scene, I have no hesitation in recommending it to anyone who fancies something kinky to read. It's something that can indeed improve your sex life as well as explain your feelings and desires. Ayzad has done an excellent job or writing a guide that doesn't feel like a guide; it feels as if you have your own life coach guiding you through the murky, turbid waters of the BDSM scene.

It has me eager to learn more about new fetishes, and I am now going to call myself an "explorer of extreme eroticism" as it has quite a ring to it.

Now, where did I put that rope and gag?

Curious about BDSM and want to learn more? Check out Joannes review of this incredible BDSM guide. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • Excellent advice and information
  • Almost 600 pages and over 200 original images
  • Huge range of subjects and advice
  • Available in hardcopy or in electronic form

Final Thoughts

Pinwheel and other bdsm equipment are explained in detailThis book surprised me in lots of ways. I was expecting something that would be very heavy reading, but the writer's style is relaxed and informative. I soon found myself gagging (no pun intended) to turn the next page to continue reading.

Now I am not shy and am pretty open-minded, but even I learned about lots of new kinky activities and while not all of them are for me I know have some new additions to my "To Do List", so thank you Ayzad.

This book is suitable for beginners just venturing into the world of BDSM all the way through to hardened kinksters as there is something for everyone. It would make an ideal gift for a kinky partner.

Check out Ayzad's website to learn more about his book and also the other books that he has published. If they are half as good as this one, then you are in for a real treat.

I was sent a review copy of BDSM A Guide To The Explorers Of Extreme Eroticism by Ayzad and I would like to thank him for giving me the opportunity to review it for him.

Joanne's rating

9.6Overall9Writing style10Features10Contents10Ease of read9Price

Where Can I Get One From?

BDSM A Guide To The Explorers Of Extreme Eroticism

Grab a copy of this fantastic book from Ayzad himself on his own site https://www.ayzad.com. There you can view sample pages to see what I am talking about and there is lots of information about the author and his experiences together with his other published works.

It is available forthe kindle at just $13.95 (£10.32) or as a paperback book for just $27.99 (£20.70).

Check Ayzads's site out and don’t forget to tell him that Joanne says "Hi".

Disclosure

This review does not contain affiliate links, for more information about affiliate links check out my disclosure page. The images used in this post are copyrighted to Ayzad but have been reproduced on here with his express permission.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Additional Info

Overall Rating:
9.6

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

October 20, 2018

Blush Novelties Real Nude Sumo Violet 9.5 Inch Realistic Silicone Dildo

in Dildos
The Real Nude Sumo Dildo from Blush Novelties tickled my fancy I love it when a dildo really flicks my switch and becomes my new bestie. The Blush Novelties Real Nude Sumo is one such dildo, it can do really nice things to me in a very naughty way. This… Read More
October 19, 2018

The Probe And Probe Beast Fucking Machines From Orgasm Alley

in Sex & Fucking Machines
It's nice to see these fucking machines in the UK with sexmachines.co.uk It isn't very often that I get asked to review two (yes you read that right) fucking machines at the same time. So you can imagine my excitement when Dave from Sexmachines.co.uk asked me… Read More
Oct 10, 2018

Yubo F1 Fucking Machine From Sexmachines.co.uk

in Sex & Fucking Machines
Another fun fucking machine from the sexmachines.co.uk range I do have the best job in… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 2024

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 4612

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 8336

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

October 04, 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in Blog
Day 2 at Erofame Stunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado… Read More
October 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a log, after all, that driving yesterday) it was time to sample a good hearty breakfast before getting on the happy bus to Erofame. But first we had to get out things… Read More
Oct 02, 2018

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is… Read More
×