BONDO - أصفاد الفولاذ المقاوم للصدأ من ميو
  • تاريخ الاعلان

BONDO - أصفاد الفولاذ المقاوم للصدأ من ميو

قيود الفولاذ المقاوم للصدأ لا ترحم ولكن يا الكثير من المرح أيضا

أنا أستمتع بي بدسم اللعب والاستمتاع حقًا باللعب مع الآخرين التي تمنعهم وتراقبهم في صراع. الأصفاد المعصم هي موضوع مشترك في مسرحيتي BDSM ، وهكذا كنت سعيدا عندما أرسلت Meo.de لي زوج من أساور المعصم الفولاذ المقاوم للصدأ لمراجعة.

لقد قمت بالفعل بمراجعة زوج من أساور الكاحل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ونأمل أن تكملها هذه المنتجات وأن تكون من نفس المعايير العالية مثل الأصفاد في الكاحل.

"هذه الأصفاد كبيرة ، بطريقة مطمئنة ، عندما ترتديها يعيد الوزن الشعور بإعادة الخضوع عند ارتداء القيود".

جوان

لم يكن عليّ الانتظار طويلا حتى يصل إليهم حتى أتمكن من معرفة ذلك.

دعوني أخبركم بأفكاري حول هذه الأصفاد المعدنية من اللاعبين الأثرياء في ألمانيا - ميو.

وكما هو الحال مع كل ما سبق لي أن قدمته من قبل ، فإن هذه الأصفاد قد وصلت بطريقة سرية للغاية ومعبأة بشكل جيد ، فهم يأخذون خصوصيتهم على محمل الجد على نحو جدي وهو أمر جيد معرفته.

قبل أن أشارك في المراجعة ، دعني أخبرك أولاً لماذا أعتقد أن القيود جزء لا يتجزأ من اللعب المتعرج وخاصة مشاهد BDSM. أن تكون مقيدة هو تحول كبير بالنسبة لي ، وكذلك بالنسبة لي sub'r "فنحن نتمتع بفكرة عدم القدرة على الحركة ، ونضطر إلى النضال والتهويل وعدم القدرة على تغيير مصيرنا.

صور توضح العبوة ومحتوياتها
أنا أحب التغليف البسيط الذي تستخدمه Meo ، تحصل على اثنين من الأصفاد ، أداة وحقيبة التخزين

تسمح لك القيود بأن تزج نفسك في إرسالك ويمكن أن يكون من الممتع جدًا تسليم السيطرة لشخص آخر. يمكنك أيضا ارتداء القيود كبيان أزياء ، والاستمتاع بها على بشرتك. القيود المعدنية لا ترحم ، أنت تعرف بالتأكيد عندما يكون لديك عليها. فهي باردة عندما تضعها لأول مرة ، ثم في نهاية الجلسة عندما تتم إزالتها ستجد أنها دافئة.

وبطريقة مضحكة ، يبدو الأمر كما لو أن شخصيتك قد استعدت لأنك استمتعت بنفسك ، وعندما يزيلها شخصيتك ، فإن جزءًا صغيرًا منك يذهب معها على شكل حرارة. قد يبدو الأمر غريباً ، ولكن بمجرد أن تصادف أصفاد معدنية ، ستعرف ما أتحدث عنه.

قبل بضعة أشهر راجعت BONDO Metal Ankle Shckles من ميو ، وأنا أحبهم ، لقد راجعت أيضًا العديد من الأطواق المعدنية بالنسبة لهم ، وهذه أيضًا تبدو مدهشة ، فهناك شيء ما حول الطبيعة الراسخة للقيود المعدنية التي تجعلني أشاهدني بالفعل.

صور تظهر واحدة من الأصفاد ونهايتها عالية اللمعان
أنا أحب الانتهاء من هذه الأصفاد يمكنك أن ترى التفكير الخاصة بك في نفوسهم

تتوفر هذه الأصفاد المعدنية في حجمين ، تلك الموجودة في بلدان جزر المحيط الهادئ هي حجم 1 الأصفاد ، وهذه القطر الداخلي من 2.2 "/ 5.5cm ، القطر الخارجي ل 2.8" / 7.0cm وارتفاع 0.75 "/ 2.0cm. تحتوي 2 أيضًا على قطر داخلي لـ 2.6 "/ 6.7 سم ، وقطر خارجي لـ 3.1" / 8.0 سم ، وارتفاع 0.75 "/ 2.0 سم.

وجود مقاسين متوفرين ممتاز بحيث يمكنك الحصول على مجموعة مناسبة من الأصفاد دون أن تكون كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا. هذه هي مناسب جدا بالنسبة لي ولكن أكثر مرونة في sub'r '.

هذه الأصفاد المعدنية تصل في نمط ميو المعتاد من التعبئة والتغليف أضيق الحدود التي أحيي ، فإنه يحافظ على انخفاض التكاليف وأفضل بكثير للبيئة. داخل الحقيبة البلاستيكية المختومة تحصل على مجموعة من أساور المعصم ملفوفة بشكل فردي مع مفتاح Allen الذي يُستخدم لقفلها وفتحها.

يمكنك أيضا الحصول على حقيبة تخزين ميو ذات شكل جميل مع هذه الأغطية ، وهي مثالية لتخزين الأصفاد ومفتاح ألن بين الاستخدامات.

صور توضح الأصفاد على حقيبة التخزين الخاصة بهم
إن حقيبة التخزين ذات نوعية جيدة جدًا ومثالية لتخزين هذه الأصفاد بين الاستخدامات

هذه الأصفاد كبيرة ، بطريقة مطمئنة ، عندما ترتديها ، فإن الوزن يفرض الشعور الذي تشعر به عند ارتداء القيود.

وهي تتميز بدوريات "O'-Ring" التي يمكن استخدامها لتوصيلها مع حلقة تسلق أو موصل آخر ، ويمكنك أيضًا وضعها في قضبان مفرشة أو حتى استخدام الحبل. جمال القيود BDSM هو أن خيالك هو الحد الوحيد لكيفية التعامل مع الأشياء.

التركيب والإزالة سهلان - طالما لديك مفتاح Allen الذي يتم توفيره. جانب واحد من الأصفاد لديه مفصلات مخفية ، والجانب الآخر مؤمن بمسمار مخفي يثبت كلتا النصفين معا بإحكام. لملائمة الأصفاد ، يمكنك استخدام الأداة الخاصة لإزالة المسمار بالكامل ، وبعد ذلك يمكنك فتح الأصفاد ووضعها حول المعصم الخواديم. بعد ذلك يمكنك إعادة تركيب اللولب وتشديده ، عندما لا تستطيع رؤية المسمار وتثبيته بالكامل مع ترك مجموعة جميلة من أساور المعصم مثبتة بشكل آمن مع معصميك.

كما ألمح في وقت سابق أن أحد الأشياء الجميلة حول القيود المعدنية هو عنصر تشغيل درجة الحرارة مع وجود الصلب الصلب البارد ضد بشرتك ، فإنه يسخن قريباً ، ولكنه أحد الأشياء التي تثيرني حقاً مع هذا النوع من ضبط النفس.

صورة توضح مفتاح Allen المستخدم لإزالة مسمار التثبيت
من السهل إزالة مسمار التثبيت مع Allen Key

أداء

الأصفاد المعدنية ليست مسامحة مثل الأصفاد الجلدية ، فإنها يمكن أن تقضمك وتقرصك ، وعندما تكون في مواقف شاقة للغاية مثل عندما تكون خدعة ، فإنها يمكن أن تكون غير مريحة حتى إذا كان ذلك يناسب أسلوبك في اللعب فأنت ستحب هذه الأشياء.

في المواقف الأقل إجهاداً يشعرون بالكاد ولكنهم ليسوا مزعجين جداً ولكنهم يرتدون دائماً تذكيرك بحالة الاستسلام والحقيقة أنك لا تستطيع الهروب بدون الأداة الخاصة.

أنا أحب نظرة هذه حول معصمي وأيضا عند تركيبها على sub'r 'تبدو مذهلة للغاية. لديها أكبر تقارب ل قيود معدنيةلذا أعتقد أن هذه المجموعة ستذهب إليها لتكمل أساور الكاحل المعدنية التي تعطيها مجموعة كاملة.

عند تركيبها على sub'r ، "يمكنك أن ترى وتسمع رد فعلها ومدى حماستها عندما يتم قفلها. دائما ما تكون رطبة جدا عند ارتداء القيود المعدنية وتعشق فترات طويلة من ضبط النفس عند ارتدائها ، مع مراعاة العلامات التي تتركها على بشرتها.

وغني عن القول أن حيلة الديك يبهج في إغاظة ويسرها في هذه الحالة ، يقودها البرية ويلعب إلى جانبها الخاضع من خلال السيطرة عليها.

صور تبين لي wearign واحد من الأصفاد
هذه الأصفاد هي تناسب لطيفة ودافئة على معصمي

تم تصميم القيود لاستخدامها في إزالة حرية الحركة من الخضوع ، إلا أنها تعمل بشكل سلبي على إعادة التقديم بحضورها. عندما تتطلع إلى شراء القيود ، يجب أن تكون الجودة هي الشغل رقم واحد لأنك تحتاج إلى شيء لا يبدو جيدًا فحسب ، بل سيؤدي وظيفته بشكل مثير للإعجاب بعد ذلك بسنوات وأن هذه الأصفاد تناسب هذه الفاتورة.

مستوى التشطيب ممتاز ، المواد رائعة ، ويقومون بعملهم بشكل مثير للإعجاب ، حيث يضطرون إلى استخدام أداة لتلائمهم وإزالتها تضيف إلى الشعور بالخضوع من أجل الخضوع وفقط تصبح أعمال التركيب والإزالة الطقوس التي من شأنها إثارة وإثارة كلا الطرفين.

إذا كان كل ما جربتموه هو قيود جلدية ، فاعطوا المعدن دفعة واحدة ، فهم يشعرون بأنهم مختلفون تمامًا ، وإذا كنتم في لعبة الكجيرا ، فإنهم سيكونون أفضل. تضع هذه القيود حقا sub'r 'في عقلية kajira عندما ترتديهم ، وأنا أستمتع برؤية نفسها حاضرة لي أو حيلة الديك عندما تكبل في الصلب الصلب البارد.

الصور التي تظهر فيها فتحة الأصفاد مفتوحة
هذه هي الأصفاد النوعية التي يسهل تركيبها لكنها آمنة للغاية بمجرد تركيبها

قفل الخاص بك هو من الصلب المقاوم للصدأ لوضعها في مكانها. تحقق من هذه الأصفاد منMEO_TEAM. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • البناء الفولاذ المقاوم للصدأ
  • الدوران "يا الدائري على كل صفعة
  • مفصلات وأقفال مخفية تستخدم لتأمين وتحرير هذه الأصفاد
  • أداة الموردة
  • وشملت حقيبة تخزين الرباط الفاخر وصفت

خاطرة النهائي

هذه الأصفاد المعصم الفولاذ المقاوم للصدأ هي نوعية رائعة وهي جيدة مثل الأصفاد الكاحل الفولاذ المقاوم للصدأ بوندو التي استعرضتها في وقت سابق من هذا العام. تبدو القيود المعدنية مختلفة جدا عن تلك الجلدية المريحة ، وهي تساعد حقا في الوصول إلى عقلية مستسلمة ، لذلك إذا كنت تستمتع بأشياء مثل لعبة Kajira فهي مثالية للعمل.

ليس لدي أي تردد في إعطاء هذه توصية قوية ، تأكد من أنك تلتفت للقياسات وتذهب مع عرض أوسع عبر معصميك عند النظر في الحجم الذي يجب الحصول عليه.

أنا أحبهم كما يفعل sub'r 'وأنها لا تبدو منقاد جدا في وجاهزة لبعض المرح والألعاب BDSM المتشددين. مرة أخرى قد حان Meo مع منتج رائع من شأنها أن تعطيك سنوات من الاستخدام.

لقد ارسلت هذه أصفاد الفولاذ المقاوم للصدأ من Meo.de وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها لهم.

تقييم جوان

9.4شامل9تصميم TV Box9المميزات10الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

Meo.de ، يجعلك تأتي

انتزاع واحدة من هذه مذهلة من الفولاذ المقاوم للصدأ أصفاد من Meo.de مقابل 69,00 فقط (£ 61.45 بسعر الصرف اليوم). في حين أن هناك تأكد من التحقق من أغلال الكاحل الخاصة بهم أيضا لأنها تبدو مذهلة.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".


تحقق من هذه الاستعراضات الأخرى لمنتجات Meo.de

الياقات

قضبان اصطناعية

الهزاز

القيود

بدسم

جرو اللعب

آخرى


إخلاء المسؤولية - لقد تم إرسال BONDO - أصفاد الفولاذ المقاوم للصدأ للمراجعة مجانا وهذا لم يؤثر بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com يتوهم الحصول على جوان هدية؟


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.4

قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل حماسي عندما وصلت شحنة أخرى من John Thomas Toys. لقد تم إرسال مجموعة رائعة أخرى من ديكس السيليكون الجميل لي لاستخدامها وإساءة استخدامها ، كل ذلك باسم ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

مجموعة توسيع وظيفة آلة الجنس Hismith Premium للرجال والنساء ، نظام KlicLok

in آلات الجنس و الداعر
طقم محول مع وضع أصحاب المهبل والقضيب في الاعتبار. إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم

BONDO - Stainless Steel Handcuffs From Meo
  • Posted

BONDO - Stainless Steel Handcuffs From Meo

Stainless Steel restraints are unforgiving but oh so much fun too

I do enjoy my BDSM play and also really enjoy playing with others restraining them and watching them struggle. Wrist cuffs are a common theme in my BDSM play, and so I was delighted when Meo.de sent me a pair of Stainless Steel Wrist Cuffs to review.

I have already reviewed a pair of Stainless Steel Ankle Cuffs from them and hoped that these would compliment them and be of the same high standard as the ankle cuffs.

"These cuffs are substantial, in a reassuring way, when you wear them the weight re-enforces the feeling of submission you feel when wearing restraints."

Joanne

I didn't have to wait long for them to arrive so that I could find out.

So let me tell you my thoughts on these metal cuffs from the kinky guys in Germany - Meo.

As with everything that I have ever had delivered by Meo these cuffs arrived very discreetly and very well packaged, they take customer privacy very seriously which is good to know.

Before I get on with the review, first let me tell you why I think restraints are integral to kinky play and especially BDSM scenes. Being restrained is a huge turn on for me and also for sub'r', we both enjoy the thought of being unable to move, having to struggle and squirm while being unable to alter our fate.

Images showing the packaging and contents
I love the minimalistic packaging used by Meo, you get two cuffs, a tool and a storage bag

Restraints allow you to immerse yourself in your submission and it can be so much fun to hand over control to someone else. You can also just wear restraints as a fashion statement, enjoying the feel of them against your skin. Metal restraints are unforgiving, you definitely know when you have them on. They are cold when you first put them on and then at the end of a session when they are removed you will find that they are warm.

In a funny way it is like your personality has warmed them up as you have enjoyed yourself and when your dominant removes them, then a little piece of you goes with them in the form of your heat. It might sound odd, but once you have experienced metal cuffs, then you will know what I am talking about.

A few months ago I reviewed the BONDO Metal Ankle Shackles from Meo, and I loved them, I have also reviewed several metal collars for them, and these also feel amazing, there is just something about the unforgiving nature of metal restraints that really turns me on.

Images showing one of the cuffs and its high shine finish
I love the finish of these cuffs you can see your own reflection in them

These metal cuffs are available in two sizes, the ones in the pics are the size 1 cuffs, and these have an inner diameter of 2.2"/5.5cm, an outer diameter of 2.8"/7.0cm and a height of 0.75"/2.0cm. Size 2 which are also available have an inner diameter of 2.6"/6.7cm, an outer diameter of 3.1"/8.0cm, and a height of 0.75"/2.0cm.

Having two sizes available is excellent so that you can get a snug fitting set of cuffs without having them be too large or too small. These are a very snug fit on me but a much looser on sub'r'.

These metal cuffs arrive in the usual Meo style of minimalistic packaging which I applaud, it keeps costs down and is much better for the environment. Inside the sealed plastic pouch you get a set of wrist cuffs individually wrapped together with an Allen key which is used to lock and unlock them.

You also get a rather lovely drawstring Meo branded storage bag with these cuffs, and they are perfect for storing the cuffs and the Allen key between uses.

Images showing the cuffs on their storage bag
The storage bag is very good quality and ideal for storing these cuffs between uses

These cuffs are substantial, in a reassuring way, when you wear them the weight re-enforces the feeling of submission you feel when wearing restraints.

They feature swivelling 'O'-rings that can be used to attach them together with a carabiner or other connector, you can also fit them to spreader bars or even use rope. The beauty of BDSM restraints is that your imagination is the only limit to how you handle things.

Fitting and removal are easy - as long as you have the Allen Key that is supplied. One side of the cuffs has a hidden hinged, and the other side is secured with a hidden screw that secures both halves together tightly. To fit the cuffs, you use the special tool to remove the screw completely, and then you can open the cuffs and place them around a submissives wrist. You then refit the screw and tighten, when fully fitted you can't see the screw and you are left with a beautiful set of wrist cuffs securely fitted to your wrists.

As I alluded to earlier one of the beautiful thing about metal restraints is the temperature play element with having cold hard steel against your skin, it soon warms up, but it is one of the things that really excites me with this type of restraint.

Image showing the Allen key being used to remove the locking screw
It is easy to remove the locking screw with the Allen Key

Performance

Metal cuffs are not as forgiving as leather cuffs, they can bite and pinch you and when in seriously strenuous positions such as when being hog-tied they can be quite uncomfortable so if that fits in with your play style you are going to love these.

In less stressful positions they feel hard but not too uncomfortable but wearing them you are always reminded of your submissive state and the fact that you have no escape without the special tool.

I love the look of these around my wrists and also when fitted to sub'r' she looks absolutely stunning. She has an even bigger affinity to metal restraints, and so I think this set will go to her to compliment her metal ankle cuffs giving her a full set.

When fitting them to sub'r,' you can see and hear her reaction and how excited she gets as she is locked into them. She always gets very wet when wearing metal restraints and adores long periods of restraint when wearing them, relishing the marks that they leave on her skin.

Needless to say that Stunt Cock delights in teasing and pleasing her in this state, driving her wild and playing to her submissive side by dominating her.

Images showing me wearign one of the cuffs
These cuffs are a nice and snug fit on my wrists

Restraints are designed to be used for removing freedom of movement from a submissive, but they passively re-enforce submission by their very presence. When looking to buy restraints, quality should be your number one concern as you need something that not only looks good but will be doing its job admirably years later and these cuffs fit that bill.

The level of finish is excellent, the materials are superb, and they do their job admirably well, having to use a tool to fit and remove them adds to the feeling of submission for a submissive and just the acts of fitting and removal almost becomes a ritual that will excite and thrill both parties.

If all you have tried is leather restraints then give metal ones a go, they feel entirely different, and if you are into kajira play then they are even better. These restraints really put sub'r' into the mindset of a kajira when she wears them, and I enjoy seeing her present herself to me or Stunt Cock when shackled in cold hard steel.

Images showing oen of the cuffs opened
These are quality cuffs that are easy to fit yet very secure once fitted

Lock your submissive is stainless steel to put them in their place. Check out these cuffs from @MEO_TEAM. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • Stainless Steel construction
  • Swiveling 'O'-ring on each cuff
  • Concealed hinge and screw used to secure and release these cuffs
  • Tool supplied
  • Luxurious branded drawstring storage bag included

Final Thoughts

These stainless steel wrist cuffs are fantastic quality and are just as good as the Bondo stainless steel ankle cuffs that I reviewed earlier in the year. Metal restraints feel so different from the more comfortable leather ones and they really help you get into a submissive mindset, so if you enjoy things like Kajira play they are perfect for the job.

I have no hesitation in giving these a strong recommendation, make sure that you heed the measurements and go with the widest width across your wrists when considering which size to get.

I love them as so does sub'r' and she does look very submissive in them and ready for some hardcore BDSM fun and games. Once again Meo have come up with a fantastic product that will give you years of use.

I was sent these Stainless Steel Handcuffs by Meo.de and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

9.4Overall9Design9Features10Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Meo.de, makes you come

Grab one of these amazing pair of Stainless Steel Handcuffs from Meo.de for just 69,00 € (£61.45 at todays exchange rate). Whilst you're there be sure to check out their ankle shackles too as they look amazing.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".


Check out these other reviews of Meo.de products

Collars

Dildos

Vibrators

Restraints

BDSM

Puppy Play

Other


Disclaimer - I was sent the BONDO - Stainless Steel Handcuffs to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Additional Info

Overall Rating:
9.4

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

October 23, 2018

Honour HNRX ES Bondage Rubber Collar, Cuffs & Trigger Hooks

in BDSM Kit Reviews
Honour celebrate their 30th Birthday in style with a new restraint range For any of you not in the know Honour is a UK company that has two physical shops in Watford and Waterloo and they supply some incredible BDSM products to kinksters all around the world.… Read More
October 20, 2018

Blush Novelties Real Nude Sumo Violet 9.5 Inch Realistic Silicone Dildo

in Dildos
The Real Nude Sumo Dildo from Blush Novelties tickled my fancy I love it when a dildo really flicks my switch and becomes my new bestie. The Blush Novelties Real Nude Sumo is one such dildo, it can do really nice things to me in a very naughty way. This… Read More
Oct 19, 2018

The Probe And Probe Beast Fucking Machines From Orgasm Alley

in Sex & Fucking Machines
It's nice to see these fucking machines in the UK with sexmachines.co.uk It isn't very… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 2055

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 4674

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 8391

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

October 04, 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in Blog
Day 2 at Erofame Stunt cock here again with another Erofame update after day 2 of the trade show. What a day we have had, it has been a roller coaster of a ride, and we are both sat here with throbbing feet but huge grins on our faces. So without further ado… Read More
October 03, 2018

Erofame 2018 - Day 1 And We Need A Wheel Barrow

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock here again, after a good nights sleep (slept like a log, after all, that driving yesterday) it was time to sample a good hearty breakfast before getting on the happy bus to Erofame. But first we had to get out things… Read More
Oct 02, 2018

Erofame 2018 - The Journey To Europe's Largest Sex Toy Trade Show

in Blog
Our first visit to Erofame Stunt Cock, here again. For anyone not aware, Erofame is… Read More
×