Bobble E-Stim Electrode من E-Stim.co.uk
  • تاريخ الاعلان

Bobble E-Stim Electrode من E-Stim.co.uk

The Bobble Bipolar Electrode - جيد ملء المرح

أنا حقا أستمتع ه-STIM المرح وحتى الآن لقد استمتعت شفة و ال منحرف مع بلدي Intro2Electro لحزمة لها. كل من هذه الأقطاب الكهربائية كبيرة ولكن لدي الآن مفضلة جديدة في شكل Bobble والتي تعد واحدة من أحدث الإضافات لمجموعة من الأقطاب الكهربائية من e-stim.co.uk داخل الجديد مجموعة حمراء.

أحب أن أرفع الطاقة ببطء على صندوق التحكم الخاص بي ، في البداية أشعر بإحساس وخز خفيف للغاية ، مثل أجنحة الفراشة التي تداعب بوسلي قبل أن تقلبها إلى أعلى وتنفذ الصعداء عندما أشعر بأن عضلاتي في كس تنقبض حول بوببل.

الناس لطفاء جدا في e-stim.co.uk أرسل لي هذه الكرة في مقابل الحصول على مراجعة صادقة وعادلة وأنها لن تؤثر على نتائج هذا الاستعراض بأي حال من الأحوال.

هذا هو أول قطب كهربائي في نهاية المرآة وهو مذهل ببساطة ، لكن ما يعجبني أكثر هو شكله ، وهو بالنسبة لي هوك كثير من المرح. هذا الفتى السيئ يملأني بالتأكيد ويقدم بعض هزات الجماع الجيدة بشكل مروع بعد مرور الوقت.

حول E-Stim.co.uk

من بداياتها المتواضعة في المرآب الخلفي في 2004 نظم E-Stim نمت ونمت مع جيش من العملاء الأوفياء. مجموعة من أجهزة التحفيز الإلكتروني لا يعلي ويصنعون سلعهم الخاصة في المنزل. وهذا يمنحهم سيطرة تامة على مجموعتهم من المعدات وهم يقدمون ضمانًا مدى الحياة (كيف يتم ذلك من أجل الثقة).

خدمة العملاء الخاصة بهم لا يعلى عليها ، وأنها لطيفة حقا ودود ، ودائما على استعداد لتقديم المشورة الجيدة عند الحاجة. تحقق من موقعهم للحصول على الكثير من المعلومات حول electrosex ومنتجاتها.

يمكنني أن أوصي للغاية حزمها Intro2Electro ويمكنك قراءة تقييمي لحزمة لها هنا.

المميزات

صندوق التخزين أحمر شفاف جذاب للغايةيأتي Bobble في أنبوب تخزين بلاستيكي أحمر شفاف قوي ، أنا حقا أحب اختيار اللون للقضية التي تبدو رائعة. أنا أحب الشعور الصناعي إليها ، يمكنك الاستيلاء على قاعدة سداسية وفكها لفتح حالة التخزين. لقد تأثرت بالحالة ولكن عندما حصلت على أول إلقاء نظرة على "بوبلي" ، كنت ببساطة في مهب.

إنها تصل في غلاف يتقلص بحيث تعلم أن أحدا لم يعبث به ، وبمجرد أن تزيله فإنك ستقدر حقًا مدى جودة هذا الإلكترود ، إذا اضطررت إلى اختيار كلمة واحدة لوصفها ، فستكون " رائع". تبدو النسخة المرآة عليها مذهلة ، وقد فتنتني الانعكاسات في الميزات المدورة لـ Bobble.

قطب e-stimule e-Bobble له مقابسان في قاعدتهيحتوي The Bobble على كرتين بارزتين يفصل بينهما عازل أحمر اللون ، ويشكلان القطبين في هذا الإدخال. وهي مصنوعة من الألومنيوم الصف الألومنيوم الذي يتم تحويله ثم تلميعه إلى درجة لمعان عالية للغاية والصور لا تفعل ذلك عدالة ، إنه حقا رائع أن نرى (لا أستطيع أن أصدق أنني فقط كتبت ذلك ، يبدو وكأنه شيء من فيلم B لـ 1960). يكفي القول أنها لامعة جدا وجذابة للغاية.

كما أن لديها قاعدة عريضة لطيفة بحيث تكون آمنة للاستخدام في اللعب الشرجي ولكن يجب أن تكون أكثر شجاعة مني لاستخدامها بهذه الطريقة. يبدو بشكل مذهل لا يصدق - أكثر على ذلك في لحظة.

تحتوي القاعدة على فتحتين يمكنك من خلالهما إدخال كبلات التوصيل الخاصة بك وإدخال مقابس 4mm. أنا أوصي تنوع الزاوية الصحيح لأنها تسمح لملف تعريف أقل بكثير حتى تتمكن من استخدام هذا القطب في الكثير من المواقف المختلفة.

يمكنك استخدام مفتاح allen في الثقب المركزي لتفكيك القطب بالكامل للتنظيف العميق ، ثم يتم تشويشها لأسفل ثم تعود للخلف معًا بسهولة. ما عليك سوى اتباع التعليمات المرفقة للقيام بذلك.

يأتي مع ضمان مدى الحياة من نظم التحفيز الإلكتروني كما أنهم واثقون من مراقبة الجودة والمنتجات. أنت ببساطة لا تستطيع الحصول على أفضل من ذلك.

استعمل

قطب e-stimule e-Bobble ببساطة مذهلإذن ، هذا هو الشيء المثير لمعظم الناس. لا بد لي من الاعتراف بأنني قد حصلت على أول هزة جماعتي مع بوببل دون استخدامه كقطب كهربائي ، وأنا ببساطة استغل نفسي به إلى النشوة الجنسية. أنا أحب الطريقة التي تمدك بها الأسطح الملساء فتفتح كل نوع من الملوثات العضوية الثابتة في داخلك ومن ثم تحصل عليها مرة أخرى مع السطح التالي. إنه شعور جميل للغاية ولم يستغرق الأمر طويلاً كي أخلع هذا الطريق. كما أنها على نحو سلس يمكن أن تحصل على زلق قليلا عند استخدامها بهذه الطريقة - فقط أقول.

أرفقت الكبلات من بلدي مربع 1 الطاقة إلى Bobble وتطبيق بعض الدرجات الإلكترونية Electrogel (مراجعة كاملة قادمة قريباً) إلى كل من نفسي و Bobble. انها انزلق في غاية السهولة عند استخدام electrogel لأنه هو حقا زيوت التشحيم لطيفة ويجري المياه القائمة على أنها مثالية للمتعة e-stim والألعاب.

بمجرد إدخالها بالكامل ، قمت بتثبيت رجليّ معاً لأمسك بداخلي بداخلي ضد الانقباضات التي كنت على وشك الاستمتاع بها. أقوم بعد ذلك بضبط الأوتاد على بوويربوكس على أقل إعداداتها ثم تبديل صندوق الطاقة. أحب أن أرفع الطاقة ببطء على صندوق التحكم الخاص بي ، في البداية أشعر بإحساس وخز خفيف للغاية ، مثل أجنحة الفراشة التي تداعب بوسلي قبل أن تقلبها إلى أعلى وتنفذ الصعداء عندما أشعر بأن عضلاتي في كس تنقبض حول بوببل.

فقط استخدام مواد التشحيم المياه ذات نوعية جيدة مع هذا القطب ، أبدا استخدام السيليكون أو مواد التشحيم الهجين. لقد وجدت نظم التحفيز الإلكتروني electrogel مثالية وكما ذكرت من قبل ، سأجري مراجعة كاملة بشأنها قريبًا.

ملاحظة سريعة حول التنظيف بعد الاستخدام ، لا تستخدم أي شيء كاشط أو كاوي على مكونات الأقطاب الكهربائية. فقط استخدمي الماء الساخن والصابون وتأكد من جفافه تمامًا قبل إعادة وضعه في أنبوب التخزين.قطب e-stimule e-Bobble سلس بشكل لا يصدق وشكله سامية

أداء

لقد وجدت أنه إلكترود فعال للغاية بدون أي بقع ساخنة أو بقع ميتة في هذه المسألة أما والأحاسيس في وضع النبض كانت مذهلة وشعرت أن Bobble كان يضاجعني بالفعل ، بلطف في البداية ، ثم أصعب بكثير عندما كنت أرتفع القوة كما اقتربت من النشوة الجنسية. جئت من الصعب حقا ، ودفعت بها في الواقع حيث كانت تقلصاتي قوية جدا وشهدت هزة الجماع مذهلة. لقد استخدمتها عدة مرات منذ ذلك الحين ، وأجد أنه من السهل حقاً تحريك نفسي بها قبل أن أضغط على نفسي في النهاية إلى بعض الهزات المدهشة.

إنه يحتوي على مساحة كبيرة جدًا وبالتالي فهو في الواقع يعمل جيدًا جدًا.

أنا أحب شفة ™ القطب، كنت في رهبة لل The Deviant ™ القطب وأنا مغرم مع مزركشة قطب كهربائي ، إنه حقا قطعة مدهشة وجميلة من الناحية الجمالية. يبدو من الجيد جدًا أن ندخل إلى كس بلدي - LOL الذي أكون مزاحًا ، يبدو رائعًا ومفيدًا تمامًا للقيام بذلك.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • الألومنيوم الطائرات الصف
  • المصقول
  • ثنائي القطب قطب كهربائي
  • اتصالات 4mm
  • اثنين من الكرات محددة بشكل جيد
  • ضمان مدى الحياة

خاطرة النهائي

أنا أحب هذا القطب ، و bobble لديه النظرات والأداء لمطابقة ذلك. تأكد من التحقق من الأقطاب الكهربائية الأخرى في مجموعة حمراء، هذه هي الصغيرة فلو وفلو كبيرة ، وكلاهما أنا مهتم حقا في محاولة الخروج. هذا الإلكترود سيجعل إضافة رائعة إلى مجموعة أي شخص من أجهزة التحفيز الإلكتروني لكنه سيكون مثالياً كهدية لشخص ما. وأنا أعلم أنني استمر في ذلك ، لكنه يبدو مذهلاً.

لقد جلبت E-Stim Systems مجموعة جديدة من electrdoes ثنائي القطبية على أساس Bobble تسمى Black Collection.
قراءة بلدي مراجعة من مجموعة الأسود

توصيات

أود أن أوصي لعبة الجنس هذه بـ:

  • أي شخص يبحث عن قطب ثنائي القطب يبدو جيدًا كما يفعل.
  • أي شخص يبحث عن اختلافات كبيرة في القطر في أقطابها.

لا أوصي به لأي شخص:

  • يريد قطب رقيق.

تقييم جوان

9.4شامل10تصميم TV Box9المميزات10الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

يمكنك الحصول على مزركشة تبدأ من e-stim.co.uk مقابل 75.00 جنيهًا إسترلينيًا، يسرني أن أكون قادرة على التوصية به لأي شخص يبحث عن أنيق وعملية ثنائي القطب قطب electrosex.

روابط الموقع:

التسوق في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي للتسوق في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي قم بزيارة متجر E-Stim Systems UK - www.e-stim.co.uk
التسوق في الولايات المتحدة وكندا وبقية العالم للتسوق في الولايات المتحدة وكندا وبقية العالم يزورون المتجر العالمي - https://www.e-stimsystems.com

قطب e-stimule e-Bobb ببساطة مذهل ويمكنني أن أوصي به لأي شخص

احصل على واحدة مباشرة من E-Stim Systemsتعقب



تم إرسال هذه اللعبة إليّ لمراجعتها وتحتوي هذه المراجعة الروابط التابعة لها. إذا قمت بمسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ، ثم انقر فوق أحد الروابط التابعة لي قبل إجراء عملية شراء ، سأقوم بعمل عمولة صغيرة بدون أي تكلفة إضافية. سيتم استخدام هذه الأموال لتشغيل هذه المدونة ، وبالطبع اشتري لي ألعاب جنسية جديدة لمراجعتها. تشكرات!

أحب أن أسمع ما فكرت في هذا الاستعراض. ما الذي يمكنني فعله بشكل أفضل ، ماذا أعجبك؟ اسمحوا لي أن أعرف في شكل التعليقات أدناه. أشكركم على أخذ الوقت لقراءته. جوان XX


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com يتوهم الحصول على جوان هدية؟


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.4

قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم

Bobble E-Stim Electrode From E-Stim.co.uk
  • Posted

Bobble E-Stim Electrode From E-Stim.co.uk

The Bobble Bipolar Electrode - Good Filling Fun

I am really getting to enjoy e-stim fun and so far I have enjoyed the Flange and the Deviant with my Intro2Electro For Her Pack. Both of these are great electrodes but I now have a new favourite in the shape of the Bobble which is one of the latest additions to the range of electrodes from e-stim.co.uk within their new Red Collection.

I love to slowly raise the power on my control box, at first feeling a very light tingling sensation, almost like butterfly wings caressing my pussy before turning it up higher and letting out a sigh as I feel my pussy muscles contracting around the Bobble.

The very nice people over at e-stim.co.uk sent me this Bobble in exchange for an honest and fair review and it will in no way affect the outcome of this review.

This is my first electrode in a mirror finish and it is simply stunning but what I like about it most though is its shape, which for me is a heck of a lot of fun. This bad boy really fills me up and definitely delivers some shockingly good orgasms time after time.

About E-Stim.co.uk

From their humble beginnings in a garage back in 2004 E-Stim Systems has grown and grown with an army of loyal customers. Their range of e-stim equipment is second to none and they manufacture their own goods in house. This gives them total control of their range of equipment and they even offer a lifetime guarantee (how's that for confidence).

Their customer service is second to none and they are really nice and approachable, always willing to give good advice where needed. Check out their site for lots of information about electrosex and their products.

I can highly recommend their Intro2Electro packs and you can read my review of the For Her Pack here.

Features

The storage case is a very attractive translucent redThe Bobble comes in a sturdy translucent red plastic storage tube, I really like the colour choice for the case it looks great. I love the industrial feel to it, you grab the hexagonal base and unscrew it to open the storage case. I was impressed with the case but when I got my first look at the Bobble I was simply blown away by it.

It arrives sealed in shrink wrap so that you know that no-one has tampered with it and once you remove this you get to really appreciate just how good this electrode looks, if I had to choose one word to describe it then it would be "Magnificent". The mirror finish on it looks amazing and I was fascinated with the reflections in the rounded features of the Bobble.

The Bobble e-stim electrode is has two sockets in its baseThe Bobble features two prominent balls separated by a red insulator and these form the two poles of this insert. It is made out of aircraft grade aluminium which is turned and then polished to a very high shine and the pictures just don't do it justice, it really is awesome to behold (I can't believe I just typed that, it sounds like something out of a 1960's B movie). Suffice to say it is very shiny and very, very desirable.

It also has a nice wide base so it is safe to use for anal play but you would have to be a lot braver than me to use it that way. Vaginally it feels incredible - more on that in a moment.

The base contains two holes for you to insert your connecting cables in to and they take 4mm plugs. I highly recommend the right angle variety as they allow for a much lower profile so you can use this electrode in lots of different positions.

You can use an allen key in the center hole to completely dismantle the electrode for deep cleaning and it strips down and goes back together easily. Just follow the included instructions to do this.

It comes with a lifetime guarantee from e-stim systems as they are that confident of their quality control and products. You simply can't get better than that.

Use

The Bobble e-stim electrode is simply stunningSo here is the interesting bit for most people. I have to admit to having my first orgasm with the Bobble without even using it as an electrode, I simply fucked myself with it to orgasm. I love the way that the smooth surfaces stretch you open and then each ball sort of pops inside you and then you get to do it again with the next one. It is a very nice feeling and it didn't take me long to get myself off this way. As it is so smooth it can get a little slippery when used this way - just saying.

I attached the cables from my Series 1 Power Box to the Bobble and applied some of e-stims Electrogel (full review coming shortly) to both myself and the Bobble. It slid in very easily when using the electrogel as it really is a nice lubricant and being water based it is perfect for e-stim fun and games.

Once fully inserted I clamped my legs together to hold it securely inside me against the contractions that I was about to enjoy. I then set the dials on the powerbox to their lowest settings and then switched the power box on. I love to slowly raise the power on my control box, at first feeling a very light tingling sensation, almost like butterfly wings caressing my pussy before turning it up higher and letting out a sigh as I feel my pussy muscles contracting around the Bobble.

Only use good quality water based lubricants with this electrode, never use silicone or hybrid lubricants. I found the e-stim systems electrogel perfect and as I have already mentioned I will be doing a full review on it shortly.

A quick note on cleaning after use, never use anything abrasive or caustic on the electrodes components. Just use hot soapy water and ensure that it's completely dry before placing back into its storage tube.The Bobble e-stim electrode is incredibly smooth and its shape is sublime

Performance

I found it to be a very effective electrode with no hot spots or dead spots for that matter either and the sensations on pulse mode were amazing and it felt like the Bobble was actually fucking me, gently at first and then much harder as I ramped up the power as I got closer to orgasm. I came really hard and actually pushed it out as my contractions were so strong and I experienced an amazing orgasm. I have used it many times since then and find it really easy to edge myself with it before finally pushing myself over the edge into some amazing orgasms.

It has a very large surface area and so it really does conduct very well indeed.

I loved the Flange™ Electrode, I was in awe of the The Deviant™ Electrode and I am smitten with the Bobble Electrode, it really is an amazing and aesthetically beautiful piece of kit. It looks almost too good to just push into my pussy - LOL who am I kidding, it looks amazing and is just perfect for doing that.

Key Features

Key features:

  • Aircraft grade aluminium
  • Polished finish
  • Bi-polar electrode
  • 4mm connections
  • Two well defined balls
  • Lifetime guarantee

Final Thoughts

I love this electrode, the bobble has the looks and the performance to match it. Make sure that you check out the other two new electrodes in the Red Collection, these are the Small Flo and the Large Flo, both of which I am really interested in trying out. This electrode would make a great addition to anyone's range of e-stim equipment but it would also be ideal as a present for someone. I know that I keep going on about it, but it does look absolutely amazing.

E-Stim Systems have just brought out a new range of Bi-polar electrdoes based on the Bobble called the Black Collection.
Read My Review Of The Black Collection

Recommendations

I would recommend this sex toy to:

  • Anyone looking for a Bi-polar electrode that looks as good as it performs.
  • Anyone looking for big differences in diameter in their electrodes.

I wouldn't recommend it to anyone who:

  • Wants a thin electrode.

Joanne's rating

9.4Overall10Design9Features10Functionality9Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

You can get the Bobble from e-stim.co.uk for £75.00, I am delighted to be able to recommend it to anyone looking for a stylish and functional bipolar electrosex electrode.

Website links:

Shopping in the UK and EU For shopping in the UK and EU visit E-Stim Systems UK store - www.e-stim.co.uk
Shopping in the USA, Canada and the rest of the world For shopping in the USA, Canada and the rest of the world visit the global store - https://www.e-stimsystems.com

The Bobble e-stim electrode is simply stunning and I can highly recommend it to anyone

Grab one direct from E-Stim Systemstracker



This toy was sent to me in order to review it and this review contains affiliate links. If you clear your cookies, then click through one of my affiliate links before making a purchase, I'll make a small commission at no extra cost to you. This money will be used to run this blog and of course buy me new sex toys to review. Many Thanks!

I would love to hear what you thought of this review. What can I do better, what did you like? Let me know in the comments form below. Thank you for taking the time to read it. Joanne xx


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
9.4

You May Find These Articles Interesting

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

Latest Reviews

January 13, 2020

Uberlube Good To Go Travel Sized Silicone Lubricant 15ml Silver Review

in Lube Reviews
Uberlube, lasts for ages and lives up to its name, it is ubertastic While visiting Erofame in Hannover, Germany last year we were lucky enough to be handed some Uberlube to review. We were given some samples along with a Good-To-Go Traveller Kit together with… Read More
January 07, 2020

Dreamlove Ritual Shushu Clitoral Suction Vibrator Review

in Vibrators
This small clitoral suction vibrator packs a punch and looks so cute When I was approached by Dreamlove to review a new clitoral stimulator before it has even been released in the UK, I was thrilled. So, of course, I jumped at the chance. What is it? Well, it… Read More
Jan 06, 2020

Bioskin™ Gcandy Sweet Raspberry Rabbit Vibrator Review

in Vibrators
Another lovely vibe from Gvibe in London I always get super excited when Gvibe tell me… Read More
Jan 02, 2020

Clone-A-Pussy Plus+ Hot Pink Kit Review - Joanne's Sex Machine Reviews

in Male Masturbators
Make a clone of your pussy and let someone enjoy using it I had so much fun cloning my… Read More

Recent Articles

September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More

Latest Blog Posts

January 16, 2020

2020, A New Year A New Plan

in Blog
This year is going to be a hoot I have been doing what I do (generally stuffing things inside myself and then telling the internet how good it felt) for five years now. I have had a blast, and my site has grown and grown continually and bears no resemblance… Read More
January 15, 2020

TOP 50: Best Sex Toy Review Blogs

in Blog
Today, I learned that my blog has made it onto another top list With my disabilities, I have good days, and I have bad days. Today is an excellent day. Not only am I mobile, but I received a delightful e-mail this morning letting me know that my blog made… Read More
Jan 13, 2020

Butt Plugs The Pleasure Of A Full Bum

in Blog
Why are butt plugs so much fun? Love them or hate them butt plugs are a thing, and they… Read More
Dec 23, 2019

Joanne Is Building A Penis Vacuum Enlarger Estim Sounding Electrode

in Blog
Fancy Vacuum Pumping While Sounding Your Penis? I love seeing hard cocks. I also love… Read More
×
0
Shares

Like what you see?

Hit the buttons below to follow me, you won't regret it...

0
Shares