أحمر الخدود أفانت D3 الصيف قذف دسار سيليكون استعراض
  • تاريخ الاعلان

أحمر الخدود أفانت D3 الصيف قذف دسار سيليكون استعراض

والدسار الذي وضعني على قائمة المشاغب

اسمحوا لي أن أقول لكم عن صباح عيد الميلاد في حياة هذا المراجع قليلا. استيقظت على صباح عيد الميلاد الباردة ، ولا أتوقع الكثير من الهدايا ، لكنني كنت مخطئًا.

مع الكثير من الإثارة ، بدأت فتح الهدايا. عطر ، النوع المفضل لدي ، جميل. جديد جنسي الملابس الداخلية ، أجمل ثم أحمر الخدود Novelties D3 سيليكون دسار في ألوان مذهلة ، OMG كان أفضل عيد الميلاد على الإطلاق!

لم يكن معروفا بالنسبة لي باتريك من اللاتكس ، لقد أرسلني جلدي وجلد زوجتي من الهدايا المفاجئة من خلال شريكي ، وكان قد أبقى السر بشكل جيد للغاية ، لذلك لم تكن لدي أي فكرة بأنني كنت في انتظار بعض متعة عيد الميلاد. شكرا لك ، باتريك ، لوضع ابتسامة كبيرة على وجهي. حقا جعل يومي.

"إن Avant D3 لديه مستوى مثالي من" squish "عند عصره. إنه شعور جميل وناعمي ، ولكنه لا يزال جامدًا بما يكفي بحيث لا يتدلى كثيرًا عند احتجازه بواسطة كوب الشفط".

جوان

لقد راجعت ثلاثة إبداعات Blush Novelties أخرى ، وكانت رائعة. أنا فقط أحب الألوان والتصاميم الخاصة بهم فضلا عن أدائهم بالطبع. يجب أن أعترف بأنني كنت أعمل على D3 منذ فترة حتى الآن ، لذلك سررت أن أكون في وضع يسمح لي بمراجعة واحدة.

سوف تشك في عدم تفاجئك عندما علمت أنني استعملتها في يوم عيد الميلاد. لا شك أن سانتا كان يهز رأسه وهو يغمغم في شيء على غرار "لم يأخذ ذلك طويلاً جداً" ، حيث أضاف اسمي إلى "قائمة شقية" هذه السنة.

توصيل

من الواضح ، لا أستطيع التعليق على التسليم من اللاتكس والجلود والدانتيل لأنني لم أقبل العرض ولكن ما يمكنني قوله هو أنهم يأخذون حرية التقدير على محمل الجد.

بلدي postie لا يزال لديه أي فكرة عما دودو المحبة قليلاً مينكس أنا ، وهذا هو الطريق أود الحفاظ على الأشياء.

التعبئة والتغليف

مربع عرض البيع بالتجزئة الذي يصل إليه Avant D3 Summer Fling Silicone Dildo سامي تمامًا. فالصناديق ذات النافذة الشفافة فيها بحيث يمكنك رؤية لعبة الجنس داخلها هي في الحقيقة الشيء الذي أقوم به وهذا الشيء يميز هذا الصندوق.

رؤية dildo في المربع يسمح لك بمشاهدة الألوان ، وعلى وجه الخصوص ، يمكنك أن ترى بوضوح حجمها كما كنت لا تعرف حقا مجرد النظر إلى صورة على الجزء الأمامي من مربع. هذا أمر مهم للغاية عند التسوق الأشياء لدفع داخل نفسك.

صورة تظهر أفانت D3 دسار في عبوات البيع بالتجزئة
أحب حقيقة أنه يمكنك مشاهدة Avant D3 داخل صندوقه

غالباً ما أدهشتني لعبة جنسية عندما أخرجتها من عبوتها وأجدها إما أصغر أو أكبر مما كنت أتوقع.

هذا الصندوق جميل في بساطته ، تنجذب عيناك إلى النافذة الشفافة حيث يمكنك تلتمع عينيك على ما يدور في الداخل. هذا جميل دسار جميلة جدا لتكون مخفية في مربع مغلق.

كما تتوقع ، يمكنك العثور على الكثير من معلومات المنتج على الجانبين وخلفية العلبة. أنا أحب الشكل التوضيحي لبعض هذه المعلومات لأنه من السهل أخذها على متن السفينة.

تم وضع Avant D3 بشكل آمن في صندوق داخلي ينزلق للكشف عنه في كل مجده. شيء واحد أود حقا حول فتح صناديق لعبة الجنس السيليكون هو عدم وجود أي روائح كيميائية.

التصميم والمواد

أود أن أصف Avant D3 كما دسار متوسطة إلى كبيرة لذلك قد لا تكون مناسبة لأي شخص هو حقا ضيق هناك. ومع ذلك ، إذا كنت تتمتع أكبر من دسار المعتاد ، فإن هذا هو واحد لمحاولة. إنها ليست ضخمة ، لكنها بالتأكيد تملأ الطريق الأكثر بهجة.

صورة تظهر أفانت D3 دسار على جانبها
يبدو Avant D3 مدهشًا تمامًا

يقيس في 8 "/ 20cm طويلة منها 7.5" / 19cm قابل للإدخال. وجود قطر في أوسع نقطة من 1.75 "/ 4.5cm ومحيط 5.5" / 14cm وهذا هو دسار جدا السرور واحد لا بد لي من الاعتراف بمحبة مطلقة.

الـ Avant D3 من الرائع أن ننظر إليها ، وقد تم نحتها وصبها لتعطيها نظرة مصقولة للغاية. خطوطها الانسيابية والمنحنيات تعطيها مظهرًا رائعًا لفت انتباهي. حتى تحصل على ضمان لمدة خمس سنوات مع D3 ، وهذا أمر رائع.

صورة توضح قاعدة الالتصاق في Avant D3 dildoكما يحتوي Avant D3 أيضًا على قاعدة سحب قوية بالإضافة إلى كونه متوافقًا مع حزام الأمان. هذا يجعلها واحدة من الجحيم دسار تنوعا التي تمنحك الكثير من خيارات اللعب غريب.

لقد فوجئت بمدى قوة الالتصاق. وهذا يعني أنه مع خيال غريب وبعض السطوح الملساء يمكنك الحصول على كل أنواع المرح مطيع معها. يستغرق وقت الاستحمام أو الاستحمام إلى مستوى جديد من التمتع. كما أن كأس الشفط يجعلها مكانًا مناسبًا لعقد دسار أثناء الدفع بها وهو مريح جدًا للقيام بذلك.

مزيج من السيليكون البلاتين الآمن الجسم المستخدمة في Avant D3 رائع. كما يعلم أي شخص يقرأ تقييمي ، سيليكون هو بلدي الذهاب إلى المواد لألعاب الجنس insertable بسبب سطحها غير مسامية. حقيقة أنه أيضا الفثالات واللاتكس مجانا يجعلها فراش لا تسبب الحساسية هذا رائع.

أنا أحب الألوان ، ويذهلني كيف يمكن أن تصب سيليكون في قضبان اصطناعية مثل هذا واحد مع طبقات ناعمة وواضحة بين الألوان. Blush Novelties هي حرفي دسار حقيقي. الألوان الزاهية والدافئة هي دعوة للغاية وتعطي Avant D3 نظرة ترحيب.

أنا أحب رئيس هذا دسار ، أنها لطيفة ومستديرة ولكن ليس مدبب حقا ، وهذا يجعل إدخال الكثير من المرح. إنني أستمتع بالشعور بأن الضغط يتراكم عندما أدفعه إلى نفسي قبل أن يتغلب هذا الضغط على ضيق مهبلي وينزلق داخلها. أنا لا أتعب أبداً من الإحساس بوجود دسار لطيف بشكل مناسب.

صورة تظهر رأس Avant D3 dildo
لدى Avant D3 حشفة مدورة بشكل رائع

الحدث الرئيسي لل Avant D3 هو هذين الانتفاضات اللمسية اللمبة في العمود. بالنسبة للجزء الأكبر ، يكون النسيج خفيفًا جدًا على Avant D3 بدون عروق بارزة ، وهو سلس جدًا. الانتفاخين على الرغم من أنه حقا مضايقة مدخل إلى المهبل كما كنت التوجه معها. تم تصميمها لتحفيز وأنت تدفع وأنها تفعل ذلك بشكل جيد.

يتمتع Avant D3 بمستوى مثالي من 'squish' عندما يتم عصره. إنه شعور جميل وناعمي ، لكنه لا يزال جامداً بما فيه الكفاية بحيث لا يتدلى كثيراً عند احتجازه بواسطة كوب الشفط. لديها ما يكفي من الثني لجعلها مريحة للدفع ، وإذا كان لديك محول لوحة مسطحة ، فإنه أمر لا يصدق في نهاية آلة سخيف.

التنظيف بعد الاستخدام هو جهد ، فقط اغسل بالماء الدافئ والصابون ثم استخدم منظف لعبة الجنس المضاد للبكتيريا. يمكنك حتى غليها أو وضعها في غسالة صحون على دورة تعقيم. تأكد من جفافها تمامًا قبل تخزينها في درج السرير أو الرجوع إلى صندوقها. ومثل معظم ألعاب الجنس السيليكونية ، فهي عبارة عن قطعة من الغبار ومغناطيس لينت ، ولكن شطف سريع قبل الاستخدام يعتني بذلك.

صورة تظهر رأس Avant D3 dildo
لدى Avant D3 حشفة مدورة بشكل رائع

أداء

لأقول إنني استمتعت بمراجعة الكثير من المرح Avant D3 سيكون بخس ضخم. من اللحظة التي أشعر فيها بأن شفرتي والضغط يتراكمان عند مدخل مهبتي ، أريد فقط أن أتحرك معها.

هذا هو دسار مصنوع لبعض الجدية خطيرة. أنا أحب بلدي قضبان اصطناعية أن يكون لديك الكثير من الملمس ، والاستمتاع الأحاسيس التي يوفرها هذا النمط من دسار. أنا قلق من أن أفانت D3 سيكون واحدا من تلك القضبان اصطناعية التي تبدو رائعة لكنها فشلت في تقديمها بالنسبة لي. كنت مخطئا تماما أن يكون قلقا. الانتفاخات في العمود فعلت ذلك حقا بالنسبة لي ، وأنا أحبهم.

أنا أحب استخدام lube جيدة المستندة إلى الماء مثل Sliquid H20 or اللعب السري للمياه الطبيعية على أساس التشحيم مع Avant D3 وتجد أن كلاهما يدوم طويلاً.

ينزلق السيليكون فقط عندما يتم تحريكه بشكل جيد ، كما أن الجاذبية لا تصدق حيث أن أقطارًا مختلفة تمدد المهبل أثناء دفعك مع Avant D3.

يمكنك بسهولة تغيير الأحاسيس بمجرد تغيير اتجاه دسار. ويوفر مكثفة ز بقعة التحفيز إذا كنت تستخدم الجزء الأوسع من حشفة الصدارة.

صورة توضح الانتفاخات على عمود Avant D3 dildo
الانتفاخات على عمود Avant D3 هي ما يجعلني أخرج عني

تجعل قاعدة الالتصاق المقبض المثالي عند دفعه بغض النظر عن مدى سرعة القيام بذلك أو إلى متى. لقد وجدت أنه من السهل التحكم في الملاك والضغط عليه باستخدام القاعدة بهذه الطريقة.

اعتمادا على ما إذا كان يتم دفعه بسطحية أو بعمق يشعر هذا دسار مختلفة ، وأنا أحب ذلك. هذا يجعلني أرغب في المزيد والمزيد. أنا غالبا ما أحاول أن أتأرجح وتأخير نوبات الجماع لدي عند استخدامه ، لكني أشعر فقط بأنني مضطر لدفع بقوة معها كما لو كان شعور جيد.

استخدام عصا أو هزاز البظر مع ذلك هو سامية ويؤدي إلى بعض هزات الجماع المخلوطة لطيفة جدا.

عند استخدامه في الحمام ، أميل إلى استخدام زيوت هجينة كزيوت ترتكز على الماء. لقد سعدت بأداء كأس الشفط ، وكدت أسقطت في المرة الأولى التي أستخدمها في الحمام. ملاحظة لنفسك: استخدمها على الأرض وليس الجدران في المرة القادمة.

أود أيضا استخدام مرآة لمشاهدة نفسي عندما ألعب مع Avant d3 لأنها حقا قطعة جميلة من حلوى العين. ألوانه الزاهية والحيوية تبدو مذهلة وأنا أتعامل معها. هناك شيء غريب حول مشاهدة كل قشرة ملونة تختفي من العرض قبل إعادة الظهور المغلفة في العصائر.

هذا هو واحد من الجحيم دسار جيدة ، وسوف تروق لكثير من الناس. نعم ، أنا أقول الناس وليس فقط أصحاب المهبل لأن هذا دسار قادر بنفس القدر على توفير بعض متعة بوم لا يصدق أيضا. قضبان اصطناعية هي ألعاب جنسية خالية من الجنس ، وعلى الرغم من أنها كبيرة جدًا بالنسبة لي ، فأنا أعلم أنه إذا تمكن شخص ما من أخذها ، فسيشعر أنه أمر لا يصدق. هذه الانتفاخات ستفجر عقلك.

صورة توضح الانتفاخات على عمود Avant D3 dildo
تغيير اتجاه Avant D3 يغير حقاً كيف يشعر

blushNovelties Avant D3 هو دسار يحتوي على بعض الميزات المدهشة ، وأفضل ما في الأمر هو أنه مصنوع من سيليكون آمن للجسم مصنوع يدويًا ، يمكنك الحصول على واحدة منLatexLeather وتضفي على نفسك متعة حقيقية. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100 ٪ البلاتين علاج السيليكون الآمن الجسم
  • ومن ناحية نحت وسكب
  • قاعدة قوية الالتصاق
  • ألوان مذهلة
  • اثنين من الانتفاخات البارزة في رمح لتسليط الأحاسيس لذيذ

خاطرة النهائي

و Avant D3 هو دسار الذي فاجأني. ظننت أنها ستكون جيدة ، لكن طبيعتها الناعمة جعلتني أتخلى عن نفسي كما اعتقدت أنها لن تكون بالنسبة لي. كيف كان الخطأ؟

الخطوط الناعمة المتدفقة من الانتفاخات على العمود مضافا إليها الحشوات ذات الحجم الكبير بشكل مذهل ، تبدو رائعة حقا.

مجموعة Avant من قضبان اصطناعية من مستجدات Blush تبدو وتشعر لا يصدق. سوف تصب في غاية السهولة ، وهي مثالية لأي شخص يحب ألعابه الجنسية لتبدو جيدة كما يشعرون.

إن Avant D3 هو دسار ليس لدي أي مشكلة في إعطاء توصية قوية جدًا.

لقد أرسلت هذا دسار من اللاتكس والجلود والدانتيل وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعته لهم.

تقييم جوان

9.4شامل10تصميم TV Box9المواصفات التفصيلية9الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

جلد اللاتكس والدانتيل

انتزاع Avant D3 Summer Fling 8 Inch دسار سيليكون مقابل £ 39.99 فقط وهي صفقة مطلقة من Latex Leather & Lace.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إفشاء

إخلاء المسئولية - تم إرسال Black Bling Avent Dexo من Blush Avant Dindo لمراجعة مجانية ، وهذا لم يؤثر بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.4

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

مايو 20، 2019

ذا رابيت هزاز أرنب فاخر من جفيبي

in الهزاز
تشعر Grabbit بأنها جيدة كما تبدو Gvibe هي شركة مقرها المملكة المتحدة وتنتج بعض الهزاز والمقابس الرائعة. لقد قضيت دائمًا وقتًا كبيرًا في مراجعة منتجاتها ويمكنني أن أوصي بشدة بـ Gplug Twist و Gbulb اللذين استعرضتهما مؤخرًا. وبالتالي،… إقرأ المزيد
مايو 16، 2019

شرير جيلي المياه القائمة على الشرج لوب

in مراجعات التشحيم
لوب الشرج سميكة بشكل لا يصدق والتي هي أيضا جيدة للعب كس لوب هو ملحق غرفة نوم غالبا ما يتم تجاهله والتي هي مفيدة للغاية ، حتى أجرؤ على القول ضروري لممارسة الجنس الرائعة. لقد سررت عندما أرسل لنا اللاتكس ، ليذر آند ليس ، زجاجة من الشرير ... إقرأ المزيد
أبريل 28، 2019

أحمر الخدود Temptasia تويست سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
Temptasia Twist عبارة عن دسار تم تصميمه لإرضاء أي ثقب تريد ... إقرأ المزيد
أبريل 20، 2019

Temptasia البظر ومضخة نظام تعزيز الحلمة

in BDSM عدة مراجعات
لم يكن القيام بالكهرباء أكثر من أي وقت مضى ، لقد كنت سعيدًا عندما طلب مني Blush أن ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

مارس،

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل آلات هزات الجماع الخالية من اليدين ، أو العادة السرية الفاخرة ، وغالبًا ما يُسألني عن أفضل آلة حلب للذكور. سأخبركم جميعًا عن ثلاثة أعرف أنهم خارج هذا العالم. أنها ليست رخيصة ، ولكن مع آلات الجنس ، يمكنك بالفعل الحصول على ما ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور قليلاً. غالباً ما يحدث اللسع أو الاحتراق بسبب وجود الكثير من الطاقة التي تمر عبر القطب أو جعل قطبك صغيرًا للغاية. أشياء أخرى يمكن أن تخلق أيضا هذا النوع من المشاكل ، وسأغطي تلك ... إقرأ المزيد
يوليو 05، 2018

ما هي علاقة DDLG؟

قد تندهش من مشهد DDLG عندما تتعلم المزيد عنه أولاً ، يمكنني ... إقرأ المزيد
يونيو 11، 2018

ذكر وأحزمة العفة وأقفاص الديك

إن فكرة أن تكون مقفولة في العفة تجعلني حقا أحد العفاف هو موضوع ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

مايو 08، 2019

أنا تصميم حزام مشبك وحامل لبلدي 2B تقدير مربع التحكم

in المدونة
إذا كنت تستمتع بالتجول أثناء التجول ، فقد يكون ذلك مثار اهتمام لك. يعد 2B E-stim Control Box قطعة رائعة للغاية من المعدات ، ويستمتع الكثير من الناس بالتجول أثناء التنقل. قررت تصميم مقطع حزام 3D القابل للطباعة الخاص بي ... إقرأ المزيد
مارس،

الجمعة ، مارس 29th ، هو Boobday!

in المدونة
احتفل #BoobDay عن طريق ضربهم والإعجاب بهم. إنها أخيرًا هنا BrexitDay وما هي المجموعة ، لذلك دعونا نفكر في يوم أفضل بكثير للاحتفال والاستمتاع - Boobday! هذه الصور ليست كبيرة كما نشرها الآخرون على #Bobobay ، لكنها تحصل ... إقرأ المزيد
مارس 29 ،2019

كيفية دعم المدون أو المؤلف

in المدونة
فيما يلي بعض الطرق السريعة للمساعدة في دعم المدون / المؤلف. هذا مقال حول ... إقرأ المزيد
مارس 13 ،2019

أنا أستعرض نظام ضغط بيثون الكهربائي

in المدونة
ستحصل لعبة My Stunt Cock على الكثير من المرح المثير للصدمة بعد تجربة مثيرة للغاية ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Blush Avant D3 Summer Fling Silicone Dildo Review
  • Posted

Blush Avant D3 Summer Fling Silicone Dildo Review

A dildo that has put me on the naughty list

Let me tell you about Christmas morning in the life of this little reviewer. I woke up to a cold Christmas morning expecting not too many presents but boy was I wrong.

With much excitement, I started opening presents. Perfume, my favourite type, nice. New sexy underwear, nicer and then a Blush Novelties D3 Silicone Dildo in stunning colours, OMG it was the best Christmas ever!

Unbeknown to me Patrick from Latex, Leather & Lace had sent me a couple of surprise presents through my partner, and he had kept the secret very well indeed so I had no idea I was in for some kinky Xmas fun. Thank you, Patrick, for putting a massive smile on my face. It really did make my day.

"The Avant D3 is a has the perfect level of 'squish' when squeezed. It feels nice and soft, but it is still rigid enough so that it doesn't droop much when held by the suction cup."

Joanne

I have reviewed three other Blush Novelties creations, and they were fantastic. I just love their colours and designs as well of their performance of course. I have to admit to having had my eye on a D3 for a while now, so I was delighted to be in a position to review one.

You will do doubt not be surprised to know that I did use it on Christmas day. No doubt Santa was shaking his head while mumbling something along the lines of "That didn't take her very long" as he added my name to this years 'Naughty List'.

Delivery

Obviously, I can't comment on the delivery from Latex, Leather and Lace as I didn't accept the package but what I can say is they always take discretion very seriously.

My postie still has no idea what a dildo loving little minx I am, and that is the way I would like to keep things.

Packaging

The retail display box that the Avant D3 Summer Fling Silicone Dildo arrives in is absolutely sublime. Boxes with a transparent window in them so that you can see the sex toy inside are really my thing and this one ticks that box.

Seeing a dildo in the box lets you admire the colours, and in particular, you can clearly see its size as you never really know just looking at a picture on the front of a box. This is very important when shopping things to push inside yourself.

Image showing the Avant D3 dildo in its retail packaging
I love the fact that you can see the Avant D3 inside its box

I have often been surprised by a sex toy when taking it out of its packaging and finding it either smaller or larger than I was expecting.

This box is beautiful in its simplicity, your eyes are drawn to the transparent window where you can feast your eyes on what lays within. This beautiful dildo is too pretty to be hidden in a closed box.

As you would expect you can find lots of product information on the sides and rear of the box. I love the pictographic format of some of this information as it is straightforward to take on board.

The Avant D3 is securely held in an inner box that slides out to reveal it in all of its glory. One thing I really like about opening silicone sex toy boxes is the lack of any chemical smells.

Design and Materials

I would describe the Avant D3 as a medium to large dildo so it might not be suitable for anyone who is really tight down there. However, if you enjoy a larger than the norm dildo, then this is the one to try. It isn't huge, but it is definitely filling in the most delightful way.

Image showing the Avant D3 dildo on its side
The Avant D3 looks absolutely amazing

It measures in at 8"/20cm long of which 7.5"/19cm is insertable. Having a diameter at its widest point of 1.75"/4.5cm and a girth of 5.5"/14cm this is a very pleasing dildo and one that I have to admit to absolutely loving.

The Avant D3 is very striking to look at, and it has been hand sculpted and poured giving it a very polished look. Its smooth flowing lines and curves give it an exquisite look that immediately got my attention. You even get a five-year warranty with the D3, and that is fantastic.

Image showing the suction cup base on the Avant D3 dildoThe Avant D3 also has a sturdy suction cup base as well as being strap-on harness compatible. This makes it one hell of a versatile dildo that gives you lots of kinky play options.

I was surprised by just how strong the suction cup is. It means that with a kinky imagination and some smooth surfaces you can get up to all sorts of naughty fun with it. It takes bath or shower time to a whole new level of enjoyment. The suction cup also makes a handy place to hold the dildo while thrusting with it and it is very comfortable to do so.

The blend of body-safe platinum silicone used in the Avant D3 is fantastic. As anyone who reads my reviews knows, silicone is my go-to material for insertable sex toys due to its non-porous surface. The fact that it is also phthalate and latex free makes it hypo-allergenic which is fantastic.

I love the colours, and it amazes me how they can pour silicone into dildos like this one with smooth, crisp layers between the colours. Blush Novelties are true dildo artisans. The bright, warm colours are very inviting and give the Avant D3 a welcoming look.

I love the head of this dildo, it is nice and rounded but not really tapered, and this makes insertion so much fun. I relish the feeling of the pressure building up as I push it into myself before this pressure overcomes the tightness of my vagina and it slides inside. I never get tired of the sensation of a nicely proportioned dildo opening me up.

Image showing the head of the Avant D3 dildo
The Avant D3 has a nicely rounded glans

The main event of the Avant D3 are those two delicious textured bulges in the shaft. For the most part, the texture is very subdued on the Avant D3 with no prominent veins, and it is very smooth. The two bulges though really tease the entrance to your vagina as you thrust with it. They are designed to stimulate as you thrust and they do it so well.

The Avant D3 is a has the perfect level of 'squish' when squeezed. It feels nice and soft, but it is still rigid enough so that it doesn't droop much when held by the suction cup. It has enough flex to make it comfortable to thrust, and if you have a flat plate adaptor, it is incredible on the end of a fucking machine.

Cleaning after use is effortless, just wash in warm soapy water and then use an anti-bacterial sex toy cleaner. You can even boil it or place it in a dishwasher on a sterilise cycle. Make sure that it is thoroughly dry before storing it in your bedside drawer or back in its box. Like most silicone sex toys it is a bit of a dust and lint magnet, but a quick rinse before use takes care of that.

Image showing the head of the Avant D3 dildo
The Avant D3 has a nicely rounded glans

Performance

To say that I have had so much fun reviewing the Avant D3 would be a huge understatement. From the moment I feel it part my labia and the pressure building up at the entrance to my vagina I just want to thrust with it.

This is a dildo made for some serious thrusting. I love my dildos to have lots of texture, relishing the sensations that this style of dildo provides. I worried that the Avant D3 would be one of those dildos that looks great but failed to deliver for me. I was entirely wrong to have worried. The bulges in the shaft really did it for me, I love them.

I like to use a good water-based lube such as Sliquid H20 or Secret Play Natural Water Based Lube with the Avant D3 and find that both last a long time.

The silicone just glides when you are well lubed up and thrusting feels incredible as the different diameters stretch your vagina as you thrust with the Avant D3.

You can easily vary the sensations by just altering the orientation of the dildo. It provides intense g-spot stimulation if you use the broadest part of the glans uppermost.

Image showing the bulges on the shaft of the Avant D3 dildo
The bulges on the shaft of the Avant D3 is what really gets me off

The suction cup base makes an ideal handle when thrusting it no matter how quickly to do so or for how long. I found that it was effortless to control the angel and to thrust with it using the base this way.

Depending on if you are thrusting shallowly or deeply this dildo feels different, and I love that. It keeps me wanting more and more. I often try to edge and delay my orgasms when using it, but I just feel compelled to thrust hard with it as if feels so good.

Using a wand or clitoral vibrator with it is sublime and results in some very nice blended orgasms.

When using it in the shower, I tend to use a hybrid lube as water-based lubes just get washed away. I was delighted by the performance of the suction cup, and I almost fell over the first time I came using it in the shower. Note to self: Use it on the floor and not the walls next time.

I also like to use a mirror to watch myself when playing with the Avant d3 as it really is a beautiful piece of eye-candy. Its bright and vivid colours look amazing as I thrust with it. There is something kinky about watching each coloured rind disappear from view before re-emerging coated in juices.

This is one hell of a good dildo, and it will appeal to a lot of people. Yes, I say people and not just vagina owners as this dildo is equally capable of providing some incredible bum fun too. Dildos are gender-free sex toys, and while it is too big for me back there, I know that if someone could take it, then it will feel incredible. Those bulges will blow your mind.

Image showing the bulges on the shaft of the Avant D3 dildo
Changing the orientation of the Avant D3 really alters how it feels

The @blushNovelties Avant D3 is a dildo that has some amazing features, best of all is that it is made of hand-poured body-safe silicone, grab one from @LatexLeather and give yourself a real treat. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • 100% platinum cure body-safe silicone
  • Hand sculpted and poured
  • Strong suction cup base
  • Stunning colours
  • Two prominant bulges in the shaft to delver delightful sensations

Final Thoughts

The Avant D3 is a dildo that surprised me. I thought it was going to be good, but its smooth nature put me off getting myself one as I thought it wouldn't be for me. How wrong was I?

The gentle flowing lines of the bulges on the shaft coupled with the amazingly oversized glans really feels fantastic.

The Avant range of dildos from Blush novelties look and feel incredible. They are going to be a surefire hit and are ideal for anyone who likes their sex toys to look as good as they feel.

The Avant D3 is a dildo that I have no trouble in giving a very strong recommendation.

I was sent this dildo by Latex, Leather & Lace and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

9.4Overall10Design9Features9Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Latex Leather and Lace

Grab an Avant D3 Summer Fling 8 Inch Silicone Dildo for just £39.99 which is an absolute bargain from Latex Leather & Lace.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclosure

Disclaimer - I was sent the Blush Avant D3 Summer Fling Silicone Dildo to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
9.4

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

February 21, 2019

Eros Aqua Water-based Lubricant Review

in Lube Reviews
Who doesn't like the idea of lube in a bottle that you can fuck? With so many lubes on the market, it can often be hard to find which one will work best for you. That is one reason why I love writing lube reviews. It is always nice to try a new lube and as I… Read More
February 20, 2019

Gring Finger Vibe From Gvibe

in Vibrators
Powerful vibrations at your fingertips I am pretty excited about this little finger vibe from Gvibe, it packs a lot of features into a small form. As well as being a fun little finger vibe it has an unusual extra feature - it can be used as a remote control… Read More
Feb 18, 2019

So Divine ‘Addicted’ Love Egg With Remote Control

in Vibrators
Fantastic for teasing a partner or just using on your own I was so excited when So Divine… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 3953

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 7959

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 11351

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

February 22, 2019

Today I Upgraded My 2B Estim Control Box Firmware

in Blog
It was so simple to upgrade my 2B E-stim control boxes firmware! One of the features of the 2B Control Box (read my review of it here) from E-Stim Systems is its upgradeability. Unlike other popular control boxes like the Erostek ET312B Power Unit, it is… Read More
February 21, 2019

I Am Delighted To Be Working With Honour.co.uk

in Blog
Breaking news! Honour is a huge brand based in London and they have two physical shops together with their rather amazing website that is stocked with all sorts of kinky products. I was delighted when they got in touch with me asking if I would review some… Read More
Feb 15, 2019

Hot Octopuss Launches JETT, its Customisable Guybrator™ with Treble and Bass Technology

in Blog
Breaking news! Today Hot Octopuss, creators of the ‘World’s First Guybrator’, has… Read More
×