Bioskin ™ Gcandy الحلو أرنب التوت هزاز مراجعة

كتب بواسطة 06 يناير 2020

فيبي آخر جميل من غفيبي في لندن

أشعر دائمًا بالإثارة عندما أخبرني Gvibe أنهم يرسلون لي شيئًا ما في المنشور ، وقد شعرت بسعادة غامرة عندما فتحت الصندوق للعثور على Gcandy الجديد.

لقد راجعت الكثير من الهزازات ولكن المقابس من Gvibe ، وأنا معجب بها دائمًا ، تأكد من أن العبوة تتدفق من عصائري.

"بصفتي ملكة نسيج ، استمتعت حقًا بالتلال الحادة. إنها تخلق أحاسيسًا رائعة حقًا عند دفعها للخارج والخروج. بينما يسمح لك الملمس الناعم بالضغط على العمود دون إزعاج ، قد تكون لديكم لعبة صلبة. قد تشعر بالحريري. من السيليكون يعني أنه ينزلق بسهولة مع كمية صغيرة فقط من زيوت التشحيم المائية اللازمة حتى تتولى زيوت التشحيم الطبيعية الخاصة بك. "

جوان

في أحد الأسواق المشبعة بأسلوب أرنب مشابه ، كنت آمل ألا يخيب غفيبي مرة أخرى.

لذلك ، تابع القراءة لمعرفة ما أفكر به في Gcandy.

التسليم والتعبئة والتغليف

كما هو الحال دائمًا ، وصلت لعبة الجنس هذه بسرعة كبيرة وبالطبع من Gvibe. يمكنني دومًا أن أطمئن إلى أن أي شيء أستلمه منهم سيتم شحنه في عبوات بسيطة.

عند فتح صندوق الشحن ، وصلت إلى سعادتي لرؤية أن فريق تصميم العبوات قام بعمل رائع آخر في الصندوق لصالح Gcandy.

أنتج المصممون طباعة جميلة على أحد جانبي الأسطوانة يشبهون كثيرًا نسخة الأزهار من الهزاز ، مع صورة بالألوان الكاملة لـ Gcandy على الجانب الآخر. أنا أحب هذا النمط من التعبئة والتغليف ، ودائما ما يكون علم الاتحاد على الغطاء في استقبال جيد في هذه الأسرة.

صورة توضح عبوة Gcandy
التعبئة والتغليف من Gcandy مذهل

إذن ماذا تحصل في الداخل؟

داخل الاسطوانة ، لديك هزاز Gcandy الجميل وكتيب المعلومات وكابل شحن USB وحقيبة تخزين حريرية. يتم وضع الهزاز بشكل آمن في وسط أنبوب التعبئة مع الرغوة ، لضمان عدم حدوث أي ضرر أثناء النقل أو على الرف.

يُظهر كتيب المعلومات رسومات بالقلم الرصاص لمختلف المواضع التي يمكنك استخدام الهزاز بها. كما يوضح صورة للمكانين اللذين يوجد بهما محركان مختلفان داخل الهزاز ، وكذلك مواقع الأزرار. أحب هذه الرسومات الصغيرة التي تتضمنها Gvibe في تعليماتها ، فهي غنية بالمعلومات ومثيرة للغاية أيضًا.

صورة توضح أمثلة على كيفية استخدام Gcandy
توضح لك هذه الصور بعض الأمثلة عن كيفية اللعب مع Gcandy

التصميم والمواد

نظام كاندي هو هزاز أنيق مصمم بشكل جميل على شكل أرنب ، ولون Sweet Raspberry وشريط ذهبي يخلقان مظهرًا مذهلاً للغاية.

الحجم: 7 × 1.3 بوصة (18 × 3.5 سم).
ما يصل إلى 4 ساعات من التشغيل على شحن البطارية.
100٪ مقاوم للماء.
ضمان لمدة 3.
انها مصنوعة من الجلد الحيوي (جودة عالية هيبوالرجينيك سيليكون الطبية) التي هي لينة حريري للمس. سيليكون دائمًا هو مادة لعبة الجنس التي أذهب إليها لأنها غير قابلة للاختراق وخالية من مادة اللاتكس والفثالات.

لم أكن متأكدة مما إذا كان ذلك سوف يرتقي إلى حد القول بأنه قريب من شعور بشر بشري حقيقي. ولكن بعد أن استمتعت به الآن في مناسبات عديدة ، أعتقد أنه في الواقع يشعر أقرب بكثير إلى الجلد البشري الحقيقي من السيليكون القياسي. هذا واضح حقا عندما تحسنت في الماء الدافئ لبعض اللعب درجة الحرارة. أنا أيضًا أحب اللون لأنه يجعل من السهل تحديد مكانه في صندوق الألعاب بجانب سريري. نعم ، لا يمكنني وضع الأشياء المفضلة في درج سريري الآن ، لذا لدي صندوق أدوات بجوار سريري #SexToyReviewerProblems.

صورة توضح ما تحصل عليه في عبوة Gcandy
يمكنك الحصول على Gcandy والتعليمات وكابل الشحن وحقيبة التخزين

الحافة المستديرة ناعمة وقابلة للعصر ، بأطراف عميقة أسفل العمود الرئيسي وهي أيضًا مرنة إلى حد ما. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالأحاسيس دون أي إزعاج يمكن أن يأتي بلعبة أكثر صلابة. نظرًا لأن العمود مائل بزاوية أعلى قليلاً ، فإنه يجعل من السهل ضربك ومضايقتك G بقعة مثالية جدا.

يتم تغطية المنبه البرجي بسيليكون أكثر صلابة مع تلال أقل وضوحًا ، وهو أوسع عند الطرف من القاعدة. يجلس بشكل مريح على البظر الخاص بي قيد الاستخدام ، ويتم الشعور بسهولة بالاهتزازات على امتداد طوله بالكامل.

من خلال محركين قويين ، أحدهما في العمود الرئيسي والآخر في البظر يحفزك على الاستمتاع بالأحاسيس الشديدة طوال اللعبة.

أنا أحب تصميم المقبض على الهزاز. يجعلها سهلة الاستخدام ، وتقع الأزرار بشكل مثالي للاستخدام السهل عند استخدام Gcandy. أنا أحيانًا أجد صعوبة في استخدام ذبذبات الأرانب ولكن وجدت هذا سهل الاستخدام

صورة تظهر Gcandy في يد جوان
أنا فقط أحب القوام على فيبي أرنب Gcandy

مع الشحن المغناطيسي ، من السهل جدًا التوصيل عند الشحن. تومض الأزرار أثناء الشحن ، حتى تعرف متى يتم شحنها بالكامل بنظرة واحدة فقط. كبل الشحن المغناطيسي USB الذي يأتي مع Gcandy هو طول جميل وسهل الاستخدام.

يحتوي على ميزة قفل السفر ، وتحتفظ بالزر "+" لمدة ثانيتين لتنشيطه وتكرار إلغاء تنشيطه. هذا مثالي إذا كنت تسافر معه.

صورة توضح كبل الشحن المغناطيسي مثبتًا في مكانهنظرًا لأنه مقاوم للماء ، فإنه من السهل تنظيفه ، على الرغم من أنه قد تكون هناك حاجة إلى مزيد من العناية حول الجزء الذهبي. ما عليك سوى غسلها بالماء الدافئ والصابون ، مع التأكد من جفافها قبل وضعها في حقيبة التخزين لاستخدامها لاحقًا.

أداء

ينتج المحركان بعض الاهتزازات المذهلة ، مع إمكانية الاختيار بين 10 سرعات و 6 أنماط يمكنك الاستمتاع بها بالكامل. أحببت كيف تجعل السرعات العالية الهزاز يبدو وكأنه يريد الإقلاع من تلقاء نفسه. إذا تم وضعه على سطح صلب ، فسوف يسير أثناء انتقال الاهتزازات عبر السيليكون.

أحب أن ألعب حولك بالعديد من الخيارات قبل أن أجد الخيارات المفضلة لدي ، في كل مرة أبدأ فيها بسرعات أبطأ ، لكني سأنتهي دائمًا بأعلى (وضع الإقلاع). المحركات لا تعمل بشكل منفصل. ولكن هذا لا ينتقص من التمتع باستخدام هذا الهزاز ، في رأيي.

يجعل المقبض فرحًا حقيقيًا بأكثر من طريقة ، حيث يسهل حملها ، وتضيف الزاوية إلى سهولة الاستخدام.

استخدم زر + أو - لتشغيل وإيقاف ولكن أيضًا للتحكم في السرعة. في ما بين هذه الأزرار هو زر النمط. تجعل الأزرار من السهل للغاية التنقل بين الإعدادات أثناء اللعب حيث تكون متباعدة بشكل جيد وتبرز فقط بما يكفي لتسهيل العثور عليها من خلال الشعور بالوحدة.

صورة توضح ضوابط Gcandy
أدوات التحكم في Gcandy rabbit vibe سهلة الاستخدام حتى في داخلك

تسهل الزاوية والطرف الناعم للعمود الرئيسي الاختراق بسهولة ، ويمكنك ضرب G-spot بسهولة ، دون أن تشعر بالقوة والراحة. إن شعور التلال العميقة أمر لا يصدق ما إذا كنت تسير ببطء أو تقصف بسرعة بحيث تشعر أنك تطير :-)

كملكة نسيج ، لقد استمتعت حقًا بالتلال العميقة. أنها تخلق أحاسيس كبيرة حقا عند دفعه داخل وخارج. في حين أن الملمس الناعم يسمح لك بالضغط على العمود دون إزعاج ، فقد يكون لديك لعبة صلبة. الشعور الحريري للسيليكون يعني أنه ينزلق بسهولة مع وجود كمية صغيرة فقط من زيوت التشحيم المائية المطلوبة حتى تتولى زيوت التشحيم الطبيعية الخاصة بك.

أثناء إدخالها ، تتميز المحركات بالهدوء نسبيًا ولكنها تبدو أعلى من الصوت قليلاً عندما تكون خارج الجسم كما تتوقع. عند قولهم إنهم ليسوا صاخبين لدرجة أنك يجب أن تقلق بشأن أشخاص خارج الغرفة يسمعون ما أنت عليه. بطبيعة الحال ، قد يئن يئن واللعبة اللعبة بعيدا.

صورة تظهر Gcandy في يد جوان
Gcandy هي فيبي أرنب متناسب بشكل جيد مع الكثير من الملمس

يبدو أن الاهتزازات في العمود الرئيسي تتركز في المركز ، لكن يمكن الشعور بها بشكل أقل قليلاً كلما ارتفع العمود العلوي. ومع ذلك ، فإن المحرك في تحفيز البظر يغطي السطح بالكامل بشكل جيد. إنها تضيف المزيد من الاهتزازات عبر العمود الرئيسي عند الاتصال. الحفز البظر يرتد فعلا مع الاهتزازات أعلى. يمكن دائمًا تعليقه أو إيقافه قليلاً إذا كان هذا مكثفًا جدًا بالنسبة لك.

فوجئت بمدى شعوري بالاهتزازات حتى في أقل الإعدادات. هذه هي الأجواء حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الإعدادات ، وإعداد القائمة في طريقك إلى النشوة الجنسية. أعلى إعداد للاهتزاز قوي للغاية ، وهو أحد الإعدادات التي استخدمها لنقلي إلى ذروتها النهائية.

أنا أحب أن أشعر بتحفيز شديد البظر ، ووضع هذا جنبا إلى جنب مع الأخاديد العميقة الجميلة يعني أنني استمتعت بدقة كل جانب من جوانب هذا الهزاز رائع.

أنا بحاجة إلى الحصول على مربع لعبة أكبر ؛-)

تعرف على ما فكرت جوان بهزاز الأرنب Gcandy منgvibecom ، وهو شعور أرنب به الكثير من القوام. انقر لتويت

صورة توضح الجانب السفلي من Gcandy
القوام على Gcandy تشعر لطيفة جدا داخل بلدي كس

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • مصنوعة من السيليكون آمنة للجسم و عضلات المعده
  • القابلة لإعادة الشحن
  • الشحن المغناطيسي
  • ضد للماء
  • اثنين من محركات سرية قوية

أوصي به:

  • أي شخص يبحث عن فيبي أرنب آمنة للجسم
  • أي شخص يبحث عن أرنب مع الكثير من الملمس
  • أي شخص يتمتع التحفيز البظر والمهبل

لا أوصي به:

  • أي شخص لا يحب القوام على ألعابهم الجنسية

خاطرة النهائي

مرة أخرى ، أنتجت Gvibe هزازًا يسعدني أن أوصي به للآخرين. أنا أحب إبداعاتهم ، فهم يقضون الكثير من الوقت في اختبار التغيير والتبديل وتصميم أفضل ألعاب الجنس. أعرف عندما يطلقون لعبة جنسية ، فأنا أتلقى العلاج إذا تمكنت من مراجعة واحدة.

إن Gcandy هي فيبي أرنب صغير ومتعة ، إنه ممتع للضغط عليه بسبب كل تلك القوام الجميلة ، ولكن من الممتع أيضًا إدخاله وترك الاهتزازات تغمرك.

من السهل بناء بعض هزات الجماع الرائعة ، وأنا أحب أن أتنقل بين الأوضاع وبعد ذلك ينتهي الأمر دائمًا بأعلى مستوى لأنني أشعر بنشوة الجماع.

أنا أكثر من سعيدة لتقديم توصية قوية لـ Gcandy.

لقد أرسلت لي هذا Gcandy فيبي من قبل Gvibe وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها لهم.

تقييم جوان

شامل
تصميم TV Box
المميزات
الية عمل سفينة نوح
سهولة الاستخدام
السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

صورة توضح شعار Gvibe

احصل على واحدة من هذه المشاعر الأرانب الرائعة مباشرة من Gvibe حيث يمكنك ذلك احصل على Gcandy مقابل 90.90 جنيه إسترلينيما الذي تنتظره ، راجعهم ولا تنسوا أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبًا".

إفشاء

هذا الاستعراض لا يحتوي الروابط التابعة لها، لمزيد من المعلومات حول الروابط التابعة تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

معلومات إضافية

  • التصنيف الإجمالي: 9.2
جوان سومرز

مدون الجنس ، مراجعة ، دسار Officianado ، Quimsticking غريب ، Electrosex المحبة أمي.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Bioskin™ Gcandy Sweet Raspberry Rabbit Vibrator Review

Written by  Jan 06, 2020

Another lovely vibe from Gvibe in London

I always get super excited when Gvibe tell me they are sending me something in the post, and I was thrilled when I opened the box to find the new Gcandy.

I have reviewed lots of vibrators and but plugs from Gvibe, and I am always impressed by them, heck even the packaging gets my juices flowing.

"As a texture queen, I really enjoyed the deep ridges. They create genuinely great sensations when thrusting it in and out. While the soft texture allows you to squeeze the shaft without the discomfort, you might have with a solid toy. The silky feel of the silicone means that it slides in easily with only a small amount of water-based lube needed until your natural lubricants take over."

Joanne

In a market place saturated with rabbit style vibes, I hoped that Gvibe would once again not disappoint.

So, read on to find out what I think of the Gcandy.

Delivery and packaging

As always, this sex toy arrived very quickly and of course discreetly from Gvibe. I can always rest assured that anything I receive from them will be discreetly shipped in plain packaging.

Upon opening the shipping box, it arrived in I was delighted to see that their packaging design team have done yet another excellent job of the box for the Gcandy.

The designers produced a beautiful print on one side of the cylinder looking a lot like a floral version of the vibrator, with a full-colour image of the Gcandy on the other side. I love this style of packaging, and the Union Flag on the lid is always well received in this household.

Image showing the packaging of the Gcandy
The packaging of the Gcandy is stunning

So what do you get inside?

Inside the cylinder, you have the beautiful Gcandy vibrator, an information booklet, a USB charging cable and a silky storage bag. The vibrator is held securely in the centre of the packing tube with foam, to ensure no damage is done in transit or on the shelf.

The information booklet shows pencil drawings of various positions that you can use the vibrator in. It also shows an image of where the 2 different motors are located within the vibrator, as well as the button locations. I love these little sketches that Gvibe include in their instructions, they are both informative and highly erotic too.

Image showing examples of how you can use the Gcandy
These images show you some examples of how you can play with the Gcandy

Design and materials

The Gcandy is a stylish, beautifully designed rabbit style vibrator, the Sweet Raspberry colour and gold strip create a very stunning look.

Size: 7 x 1.3 inches (18 x 3.5 cm).
Up to 4 hours of operation on a battery charge.
100% waterproof.
3-year warranty.
It's made from bio-skin (a high quality hypoallergenic medical silicone) which is silky soft to the touch. Silicone is always my go-to sex toy material as it is non-porous and both latex and phthalate-free.

I wasn't sure if it would live up to the statement of being close to the feel of real human skin though. But having now enjoyed it on numerous occasions, I do believe that it does actually feel much closer to real human skin than standard silicone. This is really apparent when warmed in warm water for some temperature play. I also love the colour as it makes it easy to spot in my bedside toybox. Yes, I can't fit my favourites in my bedside drawer now, so I have a toolbox next to my bed #SexToyReviewerProblems.

Image showing what you get in the packaging of the Gcandy
You get the Gcandy, instructions, a charging cable and a storage bag

The rounded tip is soft and squeezable, with deep ridges down the main shaft which are also reasonably supple. This means you can enjoy the sensations without the discomfort that can come with a firmer toy. As the shaft is slightly angled upwards, it makes it easy to hit and tease your G-spot too - perfect.

The clit stim is covered it a harder silicone with less pronounced ridges, and it's wider at the tip than the base. It sits comfortably on my clit in use, and the vibrations are easily felt along its whole length.

With two powerful motors, one in the main shaft the other in the clit stim you get to enjoy the intense sensations throughout the toy.

I love the handle design on the vibrator. It makes it so easy to use, the buttons are situated perfectly for easy use when using the Gcandy. I sometimes struggle holding rabbit vibes in use but found this one easy to use.

Image showing the Gcandy in Joanne's hand
I just love the textures on the Gcandy rabbit vibe

With magnetic charging, it is so easy to connect when charging. The buttons flash while charging, so you know when it's fully charged with just one look. The magnetic USB charging cable that comes with the Gcandy is a nice length and easy to use.

It has a travel lock feature, you hold in the '+' button for two seconds to activate it and repeat to de-activate it. This is perfect if you are travelling with it.

Image showing the magnetic charging cable fitted in placeAs it is waterproof, it's straightforward to clean, although a little extra care around the gold trim may be required. Just wash it with warm soapy water, ensuring it is dry before placing it into its storage bag for later use.

Performance

The two motors produce some incredible vibrations, with a choice of 10 speeds and 6 patterns you can thoroughly enjoy this vibrator. I loved how the higher speeds make the vibrator seem to want to take off on its own. If placed on a hard surface, it will walk as the vibrations travel through the silicone.

I like to play around with the various choices before finding my favourite ones, each time I would start on the slower speeds but would always end on the highest (take-off mode). The motors do not operate separately. But, this does not detract from the enjoyment of using this vibrator, in my opinion.

The handle makes thrusting a real joy in more ways than one as it is so easy to hold, and the angle adds to the ease of use.

Use the + or – button to switch on and off but also to control the speed. In between these buttons is the pattern button. The buttons make it very easy to move between settings in play as they are nicely spaced out and protrude just enough to make them easy to find by feel alone.

Image showing the controls of the Gcandy
The controls on the Gcandy rabbit vibe are easy to use even it is inside you

The angle and soft tip of the main shaft make penetration easy, and you can hit your G-spot easily, without it feeling too hard and uncomfortable. The feel of the deep ridges is incredible whether you are going slowly or pounding away so quickly you feel like you are flying :-)

As a texture queen, I really enjoyed the deep ridges. They create genuinely great sensations when thrusting it in and out. While the soft texture allows you to squeeze the shaft without the discomfort, you might have with a solid toy. The silky feel of the silicone means that it slides in easily with only a small amount of water-based lube needed until your natural lubricants take over.

While inserted, the motors are relatively quiet but sound slightly louder when outside the body as you would expect. On saying that they are not so noisy that you would have to worry about people outside the room hearing what you are up to. Of course, your moaning and gasping may give the game away.

Image showing the Gcandy in Joanne's hand
The Gcandy is a nicely proportioned rabbit vibe with lots of texture

The vibrations in the main shaft seem to be focused at the centre but can be felt slightly less intensely the higher up the shaft you go. However, the motor in the clit stim covers the entire surface exceptionally well. It does add more vibrations through the main shaft where connected. The clit stim actually bounces with the higher vibrations. It can always be held out or turned slightly away if this is too intense for you.

I was surprised by how profoundly I could feel the vibrations even on the lowest settings. This is a vibe where you can enjoy all of the settings, working up the list on your way to an orgasm. The highest vibration setting is quite powerful, and it is one that I use this to bring me to my final climax.

I love to feel intense clitoral stimulation, and put that together with the lovely deep grooves meant that I thoroughly enjoyed every aspect of this gorgeous vibrator.

I so need to get a bigger toy box ;-)

Check out what Joanne thought of the Gcandy rabbit vibrator from @gvibecom, a rabbit vibe with lots of textures. Click to Tweet

Image showing the underside of the Gcandy
The textures on the Gcandy feel so nice inside my pussy

Key Features

Key features:

  • Made from body-safe silicone and ABS
  • Rechargeable
  • Magnetic charging
  • Waterproof
  • Two powerful discreet motors

I would recommend it to:

  • Anyone looking for a body-safe rabbit vibe
  • Anyone looking for a rabbit with lots of texture
  • Anyone who enjoys clitoral and vaginal stimulation

I wouldn't recommend it to:

  • Anyone who doesn't like textures on their sex toys

Final Thoughts

Once again, Gvibe has produced a vibrator that I am more than happy to recommend to others. I love their creations, they spend so much time testing, tweaking and designing the very best sex toys. I know when they release a sex toy, I am in for a treat if I get to review one.

The Gcandy is a cracking little rabbit vibe it is fun to thrust with due to all those lovely textures, but it is also fun to insert and just let the vibrations wash over you.

Building up to some fantastic orgasms is easy, I love to cycle through the modes and then always end up on the highest level as I feel my orgasm building.

I am more than happy to give the Gcandy a strong recommendation.

I was sent this Gcandy vibe by Gvibe and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

Overall
Design
Features
Functionality
Ease Of Use
Price

Where Can I Get One From?

Image showing the Gvibe logo

Grab one of these fantastic rabbit vibes direct from Gvibe where you can get a Gcandy for £90.90, so what are you waiting for, check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclosure

This review does not contain affiliate links, for more information about affiliate links check out my disclosure page.

Additional Info

  • Overall Rating: 9.2
Joanne Summers

Sex Blogger, Review, Dildo Officianado, Kinky Quimsticking, Electrosex Loving Mum.

I have been reviewing sex toys and adult products for the last five years and I love doing what I do. If you find my reviews and articles interesting please leave a comment for me on them, I love reading feedback about them.

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

My Sites Fantastic Sponsors

Shop With My Affiliates

Translate My Site

enarfrdeelitjaptrues

Donations

It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund