Bad Dragons Elden The Faerie Dragon
  • تاريخ الاعلان

Bad Dragons Elden The Faerie Dragon

Bad Dragons Elden The Faerie Dragon

اشتريت هذا دسار من التنين السيئ كما قرأت بعض التعليقات المذهلة عن ألعابهم. أنا استخدمه بيد ولكني أود أيضا استخدامه على بلدي F-Machine Pro.

هذه لعبة مذهلة حقًا. إذا كنت لا ترغب في استخدام الشكل القياسي وتشعر بالعبث طوال الوقت ، فأنا أوصي بشدة بالحصول على لعبة تنين سيئة. إنها حقا رائعة للعب بالخيال ، فهي تبدو مذهلة في الاستخدام ، حيث تضيف الملمس لمسة إضافية والعقدة تنهي هذه اللعبة بشكل رائع.

في وقت كتابة Elden تكلف Faerie Dragon £ 77.31 فقط الذي يبدو غاليًا بعض الشيء ، ولكن عندما تدرك أنه مصنوع يدويًا من 100٪ Platinum-cure Silicone ، فإنك سرعان ما تدرك أن المال ينفق جيدًا.

التسليم و التغليف

أمرت من قبل إيلدين دسار من التنين السيئ في الولايات المتحدة وفوجئت بسرور من السرعة التي وصلت بها عن طريق البريد السريع مع الأخذ بعين الاعتبار أنها لعبة مصممة حسب الطلب ومتطلباتي. تم شحنها لي من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي السابق وتكلفني 115 $ أو 77.31 بما في ذلك التسليم. اضطررت لدفع أكثر من £ 15 في الرسوم الجمركية عندما وصلت لذلك ضع ذلك في الاعتبار عند وضع أمر من الولايات المتحدة.

وصلت دسار بلدي بسرعة كبيرة عندما تفكر في أنه تم إجراء والنظام والتغليف رائعة. تم وضع هذه اللعبة في كيس بلاستيكي يحمل علامة تجارية في صندوق يحتوي على الكثير من العبوات الإضافية بحيث لا يتحول في مكانه العابر وكان الصندوق البريدي الخارجي عاديًا تمامًا ، لذلك لم يتمكن أحد من معرفة محتوياته.

الكيس البلاستيكي قابل للإغلاق وهو مثالي للحفاظ على سلامة ودسار الصوت عند تنظيفه لأن هذه الأنواع من الألعاب تميل إلى أن تصبح مغنطيسات الغبار والزغب إذا لم تكن حذراً.

دسار سيليكون مذهلة هذا أمر عظيم على آلة سخيفجميع ألعاب Bad Dragon مصنوعة من 100٪ من الجسم آمن سيليكون Platinum-cure ، مما يعني أنها رائعة الاستخدام وسهلة التنظيف ولا تحتوي على جراثيم يحتمل أن تكون خطرة.

ألعاب السيليكون هي الأفضل هناك هيبوالرجينيكوغير سامة وكاملة الفثالات مجانا ، في الأساس فهي آمنة للاستخدام فقط.

ألعابهم اليدوية ومتوفرة في مجموعة من الألوان وحزم المواد. لديك حتى خيار اختيار قاعدة الالتصاق وحتى أنبوب نائب الرئيس بحيث يمكنك الحصول على لعبة القذف.

اخترت الحجم المتوسط ​​والحزم بالنظر إلى احصائيات اللعب وهذا هو الحجم المثالي بالنسبة لي ، أبعادها هي:

الطول الإجمالي 7.25 ”(18.4 سم) ، بطول قابل للإدخال لـ 6.25” (15.9cm). تلميحها هو 1.5 "(3.8cm) على نطاق واسع مع رمح يكون أرق قليلا ، وهذا يمنحك شعور طيب للغاية لأنه ينزلق في لك.

هذا حقا هو handfullالعقدة التي تقع فوق قاعدة اللعبة هي 2.5 على نطاق واسع وهذا يبدو مدهشًا عندما تضغط عليه في الداخل ، فهو يمتد لي بما يكفي ليجعلني أشعر بشبع رائع.

التنين السيئ الألعاب تأتي في مجموعة من صلابة السيليكون واخترت المتوسطة القياسية ، في وقت متأخر أتمنى لو كنت قد اختارت الخيار قاعدة / متوسطة قاعدة رمح كما أشعر أن القاعدة تحتاج إلى أن تكون أكثر حزما خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام دسار الخاص بك على جهاز سخيف على الرغم من أنه يقول أنه حتى مع قاعدة الحزم المتوسطة فإنه لا يزال يشعر مذهلة في الاستخدام عندما تعلق على آلة سخيف مثل F-machine Pro.

كان لدي خيار إضافة قاعدة الالتصاق أو أنبوب نائب الرئيس عندما وضعت النظام ولكن ذهبت مع دسار الأساسي. سوف بلدي لعبة القادمة بالتأكيد ميزة أنبوب نائب الرئيس لبعض امرأة سمراء لعب.

نسيج هذا دسار يشعر مذهلة في الاستخدامالـ إيلدين هي لعبة متقنة بشكل رائع تتميز بالعديد من التموجات والمطبات والتلال وكما هو الحال مع الجميع التنين السيئ قضبان اصطناعية فريدة من نوعها ، وهي متاحة في عدد من الأحجام وتتطابق مع طبيعة المخلوق الخيالي الذي يصوره.

يتميز العمود بقوام متقشر بشكل رائع يزداد اتساعًا بشكل تدريجي عندما تعمل بنفسك إلى العقدة. إنّ العقدة نفسها مفصّلة جدّاً وجميلة وواسعة ، بمجرد تجاوز فتحة المهبل (أو الشرج) ، تسمح للعضلات بسحب اللعبة إلى داخلك بعمق. تشعر بانزلاق مذهل في الداخل والخارج ، ومع الشفة الشجاعية ، تدفع العقدة بسلاسة في التمدد ، ولكن ليس بعيدًا جدًا ، مما يجعلها لعبة رائعة حقًا. القاعدة رائعة لتنشيط البظرإذا كنت لا ترغب دائمًا في اللعب الكبير ، فيمكنك فقط استخدام رمح دسار دون العقدة ولكنه جاهز عندما تريد الاستمتاع بهذا الشعور الكامل الإضافي.

القاعدة هي أيضا محكم للغاية ، وهذا يسمح لبعض التحفيز البظر لطيف جدا بمجرد إدراجها كما يحاول اللعبة لسحب نفسه حتى أعمق في تطبيق الضغط على البظر الخاص بك.

ليس لدي أي شك في أن هذه اللعبة يمكن أن تكون ممتعة للغاية عندما تستخدم شرجيا كما رمح هو لطيف مركب وناعم نسبيا ، يجب أن تكون مستخدما لعبة الشرج محنك أن تأخذ على الرغم من عقدة وهذا لا يستطيع التعليق على ذلك وأنا بالتأكيد لا يمكن.

الصداقة MACHINE صديق

كان محول من fmachinefun.co.uk كبيرة على هذا دساركما لا تستخدم قضبان اصطناعية سيئة التنين بطالة-ش-قفل نظام اضطررت للنظر حولها لمحول لتكون قادرة على استخدامها على جهاز سخيف بلدي.

في أكثر من الرجال fmachinefun.co.uk لديك عدد قليل من المحولات و 3 ”x3“ محول قاعدة مسطحة كان مثاليا لهذا المنصب. من المستحسن استخدام ضمادات طبية متماسكة لعقد دسار على لوحة المحول وهذا هو حل أنيق لمشكلة تصاعد دسار. وهذا يعني أيضا أن معظم قضبان اصطناعي القديمة يمكن استخدامها الآن مع آلة دمي.

كان محول من fmachinefun.co.uk كبيرة على هذا دسارالمكافأة الإضافية هي أنني لست بحاجة إلى حفر ثقوب في ألعابي المفضلة لقبول محول Vac-u-lock ، وهذا سيمكنني من الاستمتاع ببعض من المفضلة القديمة بطريقة جديدة تمامًا.

لإرفاق دسار على لوحة محول قمت ببساطة لف الضمادة بإحكام حول قاعدة معدنية وقاعدة دسار. تلتصق الضمادات المتماسكة بأنفسهم ولذلك فهي تشكل طبقة صلبة من المواد التي تمسك دسار بشكل محكم بالمحول.

الضمادة المتماسكة لم تترك أي بقايا لزجة وراءها عند إزالتها ، لذلك لا داعي للقلق من تدمير أي من ألعابي المفضلة. انها حقا حل بسيط لمشكلة تصاعد دسار يعمل ببراعة.

استخدام من جهة

عقدة يشعر مذهلة في الاستخدامأنا أحب هذا دسار ورائع للعب اليد وكذلك في نهاية آلة سخيف. العقدة هي شعور رائع ومرة ​​واحدة يتم إدخالها بشكل كامل ، يمكنك البدء في سحبها منك وتمتد مرة أخرى ، وإذا تركت العقدة قبل أن يتركك اللعبة ، فستعود إلى عضلاتك ، حيث تقترب عضلاتك مما يجعلك تستوعب العقدة مرة أخرى. . أي شخص لم يجرب لعبة مع عقدة لا يعرف ما هم في عداد المفقودين. لقد وجدت أن العقدة كانت فقط الحجم والحزم الصحيحين ، كانت كبيرة بما يكفي لتمديدها أكثر قليلاً ، ولكن ليس لدرجة أنها كانت غير مريحة للاستخدام ، فهي بالتأكيد جعلت هذه اللعبة أكثر متعة بالنسبة لي.

استخدام على آلة الداعر

كما هو الحال مع معظم الألعاب على آلة الداعر ، فإن الإعداد هو الذي يستغرق وقتًا. أنت في حاجة لضبط زاوية وارتفاع الآلة اعتماداً على الموضع الذي ستستغرقه. عادة ما أستخدم المنجم في وضع التبشير أو وضع الكلب ، وكلاهما رائع مع هذه اللعبة.

كان محول من fmachinefun.co.uk كبيرة على هذا دسارالإعداد الآخر الذي تحتاج إلى ضبطه هو عمق الدفع ، وهذا من السهل ضبطه على F-آلة وأنا أحب ذلك في وضعين مع دودو Elden. الأول هو طول دفع قصير وهذا يسمح لي باستخدام عقدة اللعب بطريقة فريدة من نوعها ، يمكنك إدخالها بالكامل ومن ثم جعلها تمتد على مصراعيها على نطاق واسع مع سحبها منك قبل أن تتعطل مرة أخرى. في إعدادات السرعة السريعة ، يمكن أن أتحرك بسرعة مثل هذا - فقط تأكد من أنك تستخدم الكثير من التشحيم.

الإعداد الثاني الذي يعجبني هو الإعداد لوقت طويل وأحب أن أمارس نفسي ببطء مثل هذا ، وأستمتع بشعور دسار بالتدرج في داخلي ببطء حتى أتمكن من فتح العقدة ، ثم الشعور بالعكس على ضربة الظهر. استطيع التمتع بهذا لفترة طويلة ثم اسرع الامور قليلا عندما اريد المجيء.

أنني أحب إلدن دسار وسوف تحصل بالتأكيد على المزيد من الألعاب من Bad Dragon في المستقبل.

الأفكار النهائية

هذه لعبة مذهلة حقًا. إذا كنت لا ترغب في استخدام الشكل القياسي وتشعر بالألعاب في كل وقت ، فإنني أوصي بشدة بالحصول على التنين السيئ عروسه لعبه. إنها حقا رائعة للعب بالخيال ، فهي تبدو مذهلة في الاستخدام ، حيث تضيف الملمس لمسة إضافية وتنتهي العقدة بشكل رائع.

نعم إنها تكلف أكثر قليلاً من لعبة النوع القياسي ، لكن هذه ليست لعبة قياسية ، ورأيي أنها تستحق المال.

تلخيص

الايجابيات:

  • 100 ٪ الجسم الآمن البلاتين علاج السيليكون
  • مفصل للغاية
  • مرونة جيدة
  • عظيم للعب عقدة والخيال
  • تصميم فريد ، مما يجعله الخيار الأمثل عندما تشعر باستخدام شيء مختلف قليلاً عن القاعدة.

سلبيات:

  • باهظة الثمن للاستيراد من الولايات المتحدة (لا تنسى الرسوم الجمركية)
  • يمكن للمواد جذب الزغب والغبار حتى تخزينها في حقيبة

اشتريت لي إلدن التنين الجن تبدأ من www.Bad-Dragon.com مقابل رسوم جمركية بقيمة 77.31 Plus جنيهًا إسترلينيًا 15

تقييم جوان

8.6شامل8تصميم TV Box9 9الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام8السعر

أين يمكنني الحصول على واحد من؟

www.Bad-Dragon.com

التنين السيئ ولدت من رغبتها القوية في جعل مجموعة أكبر من ألعاب الخيال متاحة للجميع. مهمة باد دراغون الرئيسية هي القيام بدورهم في "صنع التخيلات الحقيقية" للأفراد الذين يرغبون في الانغماس في أوهامهم أعمق قليلا.

تحقق من مجموعة كبيرة من ألعاب الخيال.

تحقق منها ولا تنس أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
8.6

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

سبتمبر 12، 2019

حتى التدريب الحسي كيجل الكرة مجموعة التدريب

in تعليقات أخرى
يمكن أن تكون كرات Kegel ممتعة للغاية ، حيث يمكن أن يكون استخدامها مفيدًا للغاية لحياتك الجنسية. من الذي يرفض الفرصة لتحسين أدائه الجنسي ومعالجة بعض مشكلات السيدات التي غالبًا ما تكون موجودة في الحياة اللاحقة؟ أعلم أنني أحب التحدي ، خاصة عندما ... إقرأ المزيد
أغسطس 29، 2019

راعية البقر نمط الجنس Sybian مراجعة الجهاز

in آلات الجنس و الداعر
ركوب راعية البقر لبعض هزات الجماع الشديدة الآن ليس سرا أنني مدمن على آلات الجنس. أنا أحبهم بسبب قوتهم المطلقة وقدرتهم على التحمل وقدرتهم على تقديم هزات الجماع الشديدة بشكل لا يصدق. لقد راجعت Sybian ، Motorbunny والهزة ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2019

بياولف سيليكون دسار استعراض من اللعب هانكييس

in قضبان اصطناعية
ذا بيوولف عبارة عن دسار من السيليكون ذو أبعاد وحشية لطالما كنت من محبي هانكيز ... إقرأ المزيد
أغسطس 26، 2019

مستر ب Datex استعراض Cocksucker هود

in BDSM عدة مراجعات
غطاء محرك السيارة مصمم لامتصاص متعة تناول الطعام في الجرة وأحب اللعب مع طقم BDSM ، ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

سبتمبر 14، 2019

The Decimator - أكبر قطب كهربائي بعقب E-Stim في العالم

in المدوَّنة
يعد هذا قطبًا خطيرًا لعقب المكونات للاعبين الجادين ، تأتي أقطاب E-stim في جميع الأشكال والأحجام بدءًا من القطب المتواضع المصمم على هيئة لوح أحادي القطب الذاتي إلى إبداعات DIY وبالطبع أقطاب ثنائية أو ثلاثية أو تجارية رباعية الأقطاب. يأتون ... إقرأ المزيد
سبتمبر 10، 2019

هذه ليست مهبلًا ، إنها فولفا

in المدوَّنة
هل تعرف الفرق بين المهبل والفرج؟ كلمة المهبل تستخدم عادة لوصف ما هو في الصورة أدناه. ولكن يتم استخدامه بشكل غير صحيح لأن ما يمكنك رؤيته هو الكثير من الفرج وليس المهبل. "إنه ليس مبتذلاً ، إنه فرجي! هذا ليس ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

فوز Ylva و Dite Anteros سيليكون دسار

in المدوَّنة
فوز A Ylva و Dite Anteros سيليكون دسار لقد أرسلت للتو دسار سيليكون رائعة ... إقرأ المزيد
أغسطس 22، 2019

جوائز XBiz Europa

in المدوَّنة
حان الوقت للتصويت لصالح الشركات والمنتجات المفضلة لديك مرة أخرى كل عام XBiz ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Bad Dragons Elden The Faerie Dragon
  • Posted

Bad Dragons Elden The Faerie Dragon

Bad Dragons Elden The Faerie Dragon

I bought this dildo from Bad Dragon as I have read some amazing reviews about their toys. I use it by hand but I also like to use it on my F-Machine Pro.

This is a really amazing toy. If you don’t want to use the standard shape and feel toys all the time then I highly recommend getting a bad dragon toy. They really are great for fantasy play, it feels amazing in use, with the texture adding that extra touch and the knot finishes this toy off nicely.

At the time of writing the Elden The Faerie Dragon costs just £77.31 which seems a bit expensive but when you realise that it is hand made out of 100% Platinum-cure Silicone you soon realise that it is money well spent.

DELIVERY & PACKAGING

I ordered by Elden dildo from Bad Dragon in the US and I was pleasantly surprised at how quickly it arrived by courier considering this is a bespoke toy made to my requirements. It was shipped to me by Fed Ex and it cost me $115 or £77.31 including delivery. I had to pay just over £15 in customs fees when it arrived so bear that in mind when you place an order from the US.

My dildo arrived very quickly when you consider that it was made to order and the packaging was superb. The toy sealed in a branded plastic bag in a box containing lots of extra packaging so it wouldn’t shift around in transit and the outer postal box was completely plain, so no one could know what the contents were.

The plastic bag is resealable and is ideal for keeping the dildo safe and sound once cleaned as these types of toy tend to become dust and fluff magnets if you are not careful.

FEATURES

Stunning silicone dildo that is great on a fucking machineAll Bad Dragon toys are made out of 100% body safe Platinum-cure Silicone meaning that they are great to use, easy to clean and don’t harbour potentially dangerous bacteria.

Silicone toys are the best out there in that they are hypoallergenic, non-toxic and completely phthalate free, basically they are just safe to use.

Their toys are handmade and available in a range of colours and material firmness’s. You even have the option of selecting a suction cup base and even a Cum Tube so that you can have an ejaculating toy.

I opted for the medium size and firmness as looking at the toys stats this is the perfect size for me, its dimensions are:

Overall length 7.25” (18.4cm), with an insertable length of 6.25” (15.9cm). Its tip is 1.5” (3.8cm) wide with the shaft being slightly thinner, this gives you a very pleasant feeling as it slips into you.

This really is a handfullThe knot which is just above the base of the toy is 2.5” wide and this feels amazing as you squeeze it inside, it stretches me just enough to make me feel wonderfully full.

Bad Dragon toys come in a range of silicone firmness’s and I opted for the standard medium, in hindsight I wish I had opted for the firm base/medium shaft choice as I feel the base needs to be a bit firmer especially if you plan on using your dildo on a fucking machine. Although saying that even with the medium firmness base it still feels amazing in use when attached to a fucking machine like the F-machine Pro.

I had the option of adding a suction cup base or a cum-tube when I placed the order but I went with the basic dildo. My next toy will definitely feature a cum tube for some creampie play.

The texture of this dildo feels amazing in useThe Elden is a very nicely textured toy featuring many ripples, bumps and ridges and as with all Bad Dragon dildos it is unique, available in a number of sizes and matches the character of the fantasy creature it portrays.

The shaft features a nicely rippling texture that gradually gets wider as you work yourself down to the knot. The knot itself is very nicely detailed and nice and wide, once past your vaginal (or anal) opening it allows your muscles to pull the toy into you deeply. It feels amazing sliding in and out, and with the spunk lube, the knot pushes in smoothly stretching you open, but not too far, making it a really great toy. The base is great for clitoral stimulationIf you don’t always want the large toy play, you can just use the shaft of the dildo without the knot but it is ready for when you want to enjoy that extra full feeling.

The base is also highly textured and this allows for some very pleasant clitoral stimulation once inserted as the toy tries to pull itself even deeper into you applying pressure to your clit.

I have no doubt that this toy could be very pleasurable when used anally as the shaft is nicely textured and relatively soft, you would have to be a seasoned anal toy user to take the knot though and this reviewer can't comment on that as I definitely can't.

FUCKING MACHINE FRIENDLINESS

The adaptor from fmachinefun.co.uk was great on this dildoAs Bad Dragon dildos don’t use the Vac-u-lock system I had to look around for an adaptor to be able to use it on my fucking machine.

The guys over at fmachinefun.co.uk have a few adaptors and the 3”x3” flat base adaptor was perfect for the job. It is recommended that you use medical cohesive bandages to hold the dildo onto the adaptor plate and this is a neat solution to the dildo mounting problem. It also means that most of my old dildos can now be used with my fucking machine.

The adaptor from fmachinefun.co.uk was great on this dildoThe added bonus is that I don’t need to drill holes into my favourite toys to accept a Vac-u-lock adaptor, this will enable me to enjoy some of my old favourites in a whole new way.

To attach the dildo to the adaptor plate you simply wrap the bandage tightly around the metal base and the base of the dildo. Cohesive bandages stick to themselves and so it forms a solid layer of material that holds the dildo tightly to the adaptor.

The cohesive bandage didn’t leave any sticky residue behind when removed so I don’t have to worry about ruining any of my favourite toys. It really is a simple solution to the dildo mounting problem that works brilliantly.

USE BY HAND

The knot feels amazing in useI love this dildo and its great for hand play as well as on the end of a fucking machine. The knot is an amazing feeling and once fully inserted you can start pulling it out of you stretching you open once again and if you let go before the knot leaves you the toy shoots back into you as your muscles close up making you absorb the knot again. Anyone who hasn’t tried a toy with a knot doesn’t know what they are missing. I found the knot was just the right size and firmness, it was large enough to stretch me that little bit more, but not so much that it was uncomfortable to use, it certainly made using this toy that much more enjoyable for me.

USE ON A FUCKING MACHINE

As with most toys on the fucking machine it’s the setting up that takes the time. You need to set the angle and height of the machine depending on what position you are going to be in. I usually use mine in the missionary position or the doggy position and both are great with this toy.

The adaptor from fmachinefun.co.uk was great on this dildoThe other setting that you need to set is the depth of thrust, this is easy to adjust on the F-machine and I like it in two settings with the Elden dildo. The first is a short thrust length and this allows me to use the toys knot in a rather unique manner, you can insert it fully and then have it stretch you wide open as its drawn out of you before being rammed back in again. On fast speed settings I can come really quickly like this – just make sure that you use lots of lube.

The second setting I like is a long thrust setting and I like to slowly fuck myself like this, revelling in the feeling of the dildo sliding into me slowly gradually opening me up before I take the knot and then feeling the opposite on the return stroke. I can enjoy this for a long time and then just speed things up a bit when I want to come.

I love my Elden dildo and will definitely be getting some more toys from Bad Dragon in the future.

FINAL THOUGHTS

This is a really amazing toy. If you don’t want to use the standard shape and feel toys all the time then I highly recommend getting a Bad Dragon toy. They really are great for fantasy play, it feels amazing in use, with the texture adding that extra touch and the knot finishes this toy off nicely.

Yes it does cost a little more than a standard type toy, but this is no standard toy, and my opinion is that it is well worth the money.

Summary

Pros:

  • 100% Body Safe Platinum-cure Silicone
  • Highly detailed
  • Good Flexibility
  • Great for knot and fantasy play
  • Unique design, which makes it the perfect choice when you feel like using something a little different to the norm.

Cons:

  • Expensive to import from the US (don’t forget customs fees)
  • Material can attract fluff and dust so store in a bag

I bought my Elden The Faerie Dragon from www.Bad-Dragon.com for £77.31 Plus £15 customs fees

Joanne's rating

8.6Overall8Design9Features9Functionality9Ease of use8Price

WHERE CAN I GET ONE FROM?

www.Bad-Dragon.com

Bad Dragon was born out of a strong desire for a greater selection of fantasy toys to be made available to everyone. Bad Dragon's main mission is to do their part in 'making fantasies real' for individuals who want to indulge in their fantasies a little deeper.

Check out their great range of Fantasy Toys.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says “Hi".


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com


Additional Info

Overall Rating:
8.6

Leave a comment

ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will be simply deleted.

Latest Reviews

September 12, 2019

So Divine Sensual Kegel Ball Training Set

in Other Reviews
Kegel balls can be a lot of fun, using them can have great benefits to your sex life Who would turn down the opportunity to improve their sexual performance and tackle some lady issues often present in later life? I know I love a challenge, especially when it… Read More
August 29, 2019

The Cowgirl Sybian Style Sex Machine Review

in Sex & Fucking Machines
Ride the Cowgirl for some intense orgasms Now it is no secret that I am addicted to sex machines. I love them for their sheer power, stamina and ability to deliver incredibly hard orgasms time and time again. I have reviewed the Sybian, Motorbunny and Tremor… Read More
Aug 27, 2019

Beowulf Silicone Dildo Review From Hankeys Toys

in Dildos
The Beowulf is a silicone dildo of beastly proportions I have long been a fan of Hankeys… Read More
Aug 26, 2019

Mister-B Datex Cocksucker Hood Review

in BDSM Kit Reviews
A hood designed for sucking cock and pussy eating pleasure I love playing with BDSM kit,… Read More

Recent Articles

September 06, 2019

The Rise of VR Porn

VR Porn is taking the internet by storm, here's how to get in on the action? Two months ago, VRPorn.com announced that it has officially surpassed 100 million users. That is a lot of kinky people looking for VR Porn. Any website would be more than happy with… Read More
June 05, 2019

This Secret Sex Trick Will Have Your Lover Begging You For More

You dream of a passionate love life, but a busy lifestyle and stress has other plans for you. If your sex life needs a little boost, there’s a secret sex trick that will leave you and your lover panting for more. Get steamy in the bedroom and introduce this… Read More
May 30, 2019

Buying Sex Toys On A Budget

You can enjoy a body safe wank on a budget I don't need to preach to anyone about how… Read More
Mar 24, 2019

Best Male Milking Machines

The best machines for hands free orgasms, or, a posh wank I am often asked which is the… Read More

Latest Blog Posts

September 14, 2019

The Decimator - The Worlds Largest E-Stim Butt Plug Electrode

in Blog
This is a serious butt plug electrode for serious players E-stim electrodes come in all shapes and sizes from the humble self-adhesive monopole pad style electrode to DIY creations and of course commercial bi, tri or even quad-pole electrodes. They come in… Read More
September 10, 2019

This Is Not A Vagina, It Is A Vulva

in Blog
Do you know the difference between a vagina and a vulva? The word vagina is commonly used to describe what is in the picture below. But it is being used incorrectly as what you can see is a lot of vulva not vaginas. "It’s not vulgar, it’s vulva! This isn’t… Read More
Sep 06, 2019

Win A Ylva & Dite Anteros Silicone Dildo

in Blog
Win A Ylva & Dite Anteros Silicone Dildo I have just been sent a fantastic silicone dildo… Read More
Sep 01, 2019

Poo Dildos Are A Real Thing

in Blog
Yes, you can get dildo shaped like a poop You probably arrived on this article after… Read More
×
0
Shares
0
Shares