ضيف المشاركة - إذا كنت تحب ذلك ، فقم بقفله: مقدمة للعفة العفة

01 مايو 2020

    زائر رد

    يسعدني أن أتمكن من تقديم بيروكسيد رائع.

    بيروكسيدبيروكسيد
    يكتب بيروكسيد مدونة Kink / Relationship / Lifestyle تسمى منقاد في سياتل منذ عام 2011. يعيش في سياتل ، وا (الذي كان سيخمن) مع شريكه ومهيمن.

    تابع مغامراته على حسابه على تويتر @ بيروكسيد _، وفي Fetlife أو في منقاد InSeattle.com

    إذا كنت تحبها ، فقم بقفلها: مقدمة للعفة العفة

    بيروكسيد

    إذا كنت أنت أو أي شخص تحبه لديه قضيب ، فقد ترغب في التفكير في إضافة عفة إلى مجموعة المخدع الخاصة بك. يمكن أن تضيف Chastity عنصرًا مذهلاً إلى حياتك الجنسية سواءً لمقابلة واحدة أو لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة أو أشهر في كل مرة. من منظور خارجي ، قد يبدو قفل القضيب الخاص بك أو شريكك في القفص عكس الجنس. الحقيقة هي أن لعب العفة يمكن أن يجعل يومك كله يبدو وكأنه مداعبة.

    لم أفهم المناشدة بنفسي لفترة طويلة. عندما أصبحت فضوليًا بما يكفي لتجربتها ، فوجئت على الفور بمدى روعتها. بصراحة ، وجدت نفسي أشعر بالإثارة لدرجة لا يمكنني وضعها على جهازي الأول. في النهاية ، تمكنت من الحصول على الجهاز وقفله ، وسلمت المفتاح لشريكي ، ودخلنا حقبة جديدة من علاقتنا.

    أقفاص العفة ، غالبًا ما تسمى "أجهزة العفة الذكورية" (على الرغم من أنه يمكن ارتداؤها من قبل أي شخص لديه قضيب) تأتي في بعض التصاميم الأساسية المختلفة ، ومجموعة متنوعة من المواد. وهي مصنوعة في الغالب من البلاستيك أو السيليكون أو الفولاذ. قد تكلف موديلات البلاستيك أو السيليكون المتاحة على الرف 20 إلى 30 دولارًا ، في حين أن هناك أجهزة مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تكلف أكثر من 1000 دولار. إذا كنت جديدًا على شبكتك ، فإنني أوصي بالبدء من الطرف السفلي للمقياس ورؤية كيف تحبه قبل العثور على جهاز يناسبك.

    تحتوي التصميمات الأكثر شيوعًا على جزأين أو ثلاثة: أنبوب أو قفص يغلف رأس القضيب وعموده وحلقة تجلس خلف الخصيتين وتثبت الجهاز في مكانه. تستخدم بعض الأجهزة قفلًا ، والبعض الآخر قفل أسطوانة مدمج. بغض النظر عن التصميم ، يجب ألا يكون الجهاز المجهز بشكل صحيح مؤلمًا ، أو غير مريح بشكل خاص حتى عند إثارة.

    صورة توضح جهاز العفة لإغلاق القضيب

    ربما تكون الطريقة الأكثر شيوعًا لدمج جهاز العفة في حياتك العاطفية هي استخدامه لتعزيز التحكم في النشوة الجنسية ، وهو نوع من المضايقة والرفض المستمر ، حيث يمنع "حامل المفاتيح" مرتديها من تحقيق النشوة الجنسية دون قولهم. إنها طريقة بسيطة إلى حد ما لتحويل شريكك إلى يائس ، محتاج ، كتلة من المعجون والرغبة في يديك.

    في علاقتي ، كانت لدينا بالفعل ديناميكية D / s تتضمن إنكار النشوة الجنسية. لم يُسمح لي بالقدوم دون إذن من شريكي. على مر السنين ، وجدت أنه في بعض الأحيان في سياق الحياة المجهدة المزدحمة ، حيث يتم وضع الحميمية في بعض الأحيان على جانب الطريق ، فإن هذا الإنكار كان يشعر أحيانًا أقل مثل شيء كنا نشارك فيه ، بل شيء لم نكن نقوم به. عندما أضفنا جهاز العفة ، تغير ذلك بين عشية وضحاها. يجعلني القفل مدركًا دائمًا لإثارة نفسي ، ورفضي ، والعلاقة التي قمت بمشاركتها مع شريكي. حتى للأزواج ليست كبيرة في بدسم، القليل من العفة يمكن أن يزيد من الوعي الجنسي لمرتديها ، مما يؤدي غالبًا إلى زيادة الإثارة والانتباه.

    قد يستمتع العزاب أيضًا بلعب العفة. هناك الكثير من الأشخاص "المقفلون ذاتيًا" لعدة أسباب. يعمل الجهاز كتذكير لممارسة ضبط النفس ، أو تقليل التركيز على القضيب لشخص يريد استكشاف أنواع أخرى من المتعة دون تحقيق الإفراج قبل الأوان. بالنسبة لأولئك الذين يحاولون تحقيق هزة الجماع البروستاتا على سبيل المثال ، يوصى بالعفة كوسيلة "لبناء" المتعة والتركيز على تحفيز البروستاتا.

    المتعة ليست فقط لمن يرتديها. إذا كان شريكك في حالة عفة وتم تكليفك بالمفتاح ، تهانينا ، لقد أصبحت للتو حامل مفاتيح! Keyholding هي طريقة جهد منخفضة للغاية لبدء اللعب مع ديناميكيات تبادل الطاقة (أو إذا كنت تستكشف بالفعل جوانب الهيمنة والخضوع ، لزيادة الكثافة.) كل ما عليك فعله لتكون حامل مفاتيح هو عدم التخلي عن مفاتيح ، لا تفتح شريكك حتى تريد. (ملاحظة للمبتدئين: انتبه للألم والانزعاج وأزل جهازًا غير مناسب بشكل صحيح أو قد يتسبب في إصابة شريكك).

    عندما يتعلق الأمر بـ Keyholding ، فإن الجهاز يقوم بـ 90٪ من عملك نيابة عنك. كل حركة جديدة ، وكل تلميح من الإثارة ، في كل مرة يجلس فيها شريكك أو يذهب إلى دورة المياه ، يتم تذكيره بالتحكم الحميم الذي تملكه على جسده. يمكنك إزعاجهم من خلال عرض المفاتيح كمجوهرات ، أو مجرد التلميح إلى أنك تفكر في السماح لهم بالخروج. شاهدهم يذوبون في بركة من الرغبة في كل مرة تراهم يلعبون فيها بالمفاتيح.

    قد لا تكون لعبة العفة للجميع. لقد رأيت بعض الرجال يقولون أنهم لن يدعوا شخصًا يقفل قضيبه في قفص. بالنسبة لشريكي وأنا ، كانت ضربة فورية. لقد قمت بتشغيل جهازي الأول في عام 2017 ، ومنذ ذلك الحين تقدمت في ارتداء جهاز 24/7 في كثير من الأحيان. لقد انتقلنا من جهاز سيليكون رخيص من الأمازون ، إلى HolyTrainer بسعر 165 دولارًا ، والآن تم طباعة 600D مخصصة ثلاثية الأبعاد بقيمة 3 دولار Evotion Wearables الجبار ، مع ثقب apadravya لمزيد من الأمن. هذا الكثير من الوقت والمال وحتى الدم ، كنا على استعداد للتخلي عن هذه العقدة بشكل كامل ، وأعتقد أن هذه أفضل توصية يمكنني تقديمها.

    إذا كنت فضوليًا ، ولكنك لست مستعدًا بعد للقفز ، فأنا أوصي دائمًا بالقراءة إنكار ضارب و حافة الفانيليا، مدونتان مكتوبتان بشكل جيد للغاية من قبل الرجال الذين عاشوا نمط حياة العفة لفترة أطول بكثير من اللعب الأول. يمكن أن تكون لعبة العفة لقاء واحد أو مدى الحياة ، ولكن إذا كنت تحبها ، فقم بإغلاقها!

    زائر رد

    لقد استمتعت بقراءة تجارب البيروكسيدات مع العفة الذاتية. إذا استمتعت بهذا المنشور ، فيرجى كتابة تعليق أدناه ، نود أن نسمع لك أفكارًا حول منشور ضيف Peroxide. شكرا لك بيروكسيد لهذا المنصب الضيف.

    2 تعليقات

    • V91
      رابط التعليق V91 الأربعاء، شنومكس قد شنومكس شنومكس: شنومكس

      قراءة رائعة! استمتع دائمًا بسماع آراء الآخرين عن العفة والديناميكيات التي تتماشى معهم. أنا أملك أكثر من اثني عشر أقفاص وأرتديها من وقت لآخر في المنزل أو بالخارج في المتجر لمجرد التسلية.

      فقط ظننت أنني سأرمي هناك أن aliexpress هو أفضل صديق لك إذا كنت تبحث عن العفة. إنهم يبيعون أجهزة البلاستيك والسيليكون المذكورة أعلاه مقابل 5-15 دولارًا ، والأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بأقل من 30 دولارًا ، ووفقًا لتجربتي ، فإن 99٪ من تجار التجزئة المحليين ومعظم تجار التجزئة عبر الإنترنت يشترون أقفاصًا بالجملة من هناك ثم يعيدون بيعها بـ 200 -1500٪ ترميز. إن الإفشاء هو الاستثناء الوحيد الذي أعرفه كما هو مذكور أعلاه.

      جربها ، حتى إذا لم تعطِ مفتاحًا لشخص آخر أبدًا ، من الممتع أن تحصل على تذكير دائم بالإثارة.

    • جوان سومرز
      رابط التعليق جوان سومرز الأربعاء، شنومكس قد شنومكس شنومكس: شنومكس

      مرحبًا V91 ،

      أحب قراءة أفكار الآخرين عن العفة لأنها شيء يهمني حقًا (وهو بدوره كبير أيضًا). Aliexpress هو خيار جيد لشخص غير معني بالوقت الذي تستغرقه عملية التسليم أو دعم العملاء ويمكن تحقيق وفورات ضخمة من هناك. أعتقد أنك محق تمامًا بشأن الأشخاص الذين يعيدون بيع الأشياء من هناك أيضًا.

      أنا مندهشة من منتجات Evotion لأنني أعلم مدى صعوبة تصميم الأشياء المطبوعة ثلاثية الأبعاد ، خاصة تلك عالية الجودة مثل تلك الخاصة بهم. في يوم من الأيام ، آمل أن أجرب حزام العفة الأنثوي (أنا أصمم حزامًا نشطًا في الوقت الحالي).

    اترك تعليقا

    تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
    هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

    مواقعي رائعة الرعاة

    تسوق مع الشركات التابعة لي

    ترجمة موقعي

    enarfrdeelitjaptrues

    التبرعات

    يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
    اشتر لي القهوة في ko-fi.com

    يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Guest Post - If you Love it, Lock it: an Introduction to Chastity Play

May 01, 2020

    Guest Post

    I am delighted to be able to introduce the fantastic Peroxide.

    PeroxidePeroxide
    Peroxide has been writing a Kink/Relationship/Lifestyle Blog called Submissive in Seattle since 2011. He live in Seattle, Wa (who would have guessed) with his partner and Dominant.

    Follow his adventures on his Twitter account @Peroxide__, on Fetlife or at SubmissiveInSeattle.com

    If you Love it, Lock it: an Introduction to Chastity Play

    Peroxide

    If you or someone you love has a penis, you might want to consider adding chastity to your boudoir repertoire. Whether for a single encounter, a steamy long weekend, or months at a time, Chastity can add a mind-blowing element to your sex-life. From an outside perspective, locking your own or your partner’s penis in a cage might seem like the opposite of sex. The truth is, chastity play can make your whole day feel like foreplay.

    I didn’t understand the appeal myself for a long time. When I became curious enough to try it out, I was immediately surprised by how exciting it was. Honestly, I found myself getting too aroused to put on my first device. Eventually, I was able to get the device, lock it, and I handed over the key to my partner, and we entered a new era of our relationship.

    Chastity cages, often called “male chastity devices” (although they can be worn by anyone with a penis) come in a few different basic designs, and a wide variety of materials. They are most commonly made of plastic, silicone, or steel. Off the shelf plastic or silicone models might cost $20-$30, whereas there are custom made stainless steel devices that can cost over $1000. If you’re new to the kink, I recommend starting on the lower end of the scale and seeing how you like it before finding a device that works for you.

    The most common designs have two or three parts: a tube or cage that encapsulates the head and shaft of the penis and a ring that sits behind the testicles and holds the device in place. Some devices use a padlock, others an integrated cylinder lock. Regardless of design, a properly fitted device should not be painful, or especially uncomfortable even when aroused.

    Image showing a chastity device for locking a penis away

    Probably the most common way to incorporate a chastity device into your love life is to use it to enhance orgasm control, a sort of ongoing tease and denial, in which the “keyholder” prevents the wearer from achieving orgasm without their say. It is a fairly low-effort way to turn one’s partner into a desperate, needy, lump of putty and desire in your hands.

    In my relationship, we already had a D/s dynamic that incorporated orgasm denial. I was not allowed to come without my partner’s permission. Over the years, I found that sometimes in the course of busy stressful lives, where intimacy sometimes gets put by the wayside, that denial sometimes felt less like something we were engaged in, but rather something we just weren't doing. When we added a chastity device, that changed overnight. Being locked made me constantly aware of my arousal, my denial, and the connection I shared with my partner. Even for couples not big into BDSM, a bit of chastity can really heighten the sexual awareness of the wearer, often leading to increased arousal and attentiveness.

    Single people may also enjoy chastity play. There are plenty of folks who are “self-locked” for a variety of reasons. The device serves as a reminder to practice self-control, or reduce focus on the penis for someone who wants to explore other types of pleasure without prematurely achieving release. For those trying to achieve a prostate orgasm for example, chastity is recommended as a way to “build up” the pleasure and focus on prostate stimulation.

    The fun isn’t only for the wearer. If your partner is in chastity and you are entrusted with the key, congratulations, you just became a keyholder! Keyholding is a very low effort way to begin playing with power-exchange dynamics (or if you’re already exploring aspects of dominance and submission, to ramp up the intensity.) All you have to do to be a keyholder is not give up the keys, don’t unlock your partner until you want. (A note for beginners: do pay attention to pain and discomfort and remove a device that doesn’t fit properly or risk causing injury to your partner).

    When it comes to Keyholding, the device is doing 90% of your work for you. Every new movement, every hint of excitement, every time your partner sits down or goes to the restroom they are reminded of the intimate control you have over their body. You can tease them by displaying the keys as jewellery, or just hinting that you’re thinking about letting them out. Watch them melt into a puddle of desire every time you see them toying with the keys.

    Chastity play may not be for everyone. I have seen some guys say that they would never let someone lock their dick in a cage. For my partner and I, it was an instant hit; I put my first device on in 2017, and have since progressed to wearing a device 24/7 more often than not. We’ve gone from a cheap silicone device off of amazon, to a $165 midrange HolyTrainer, and now a $600 custom 3D printed Evotion Wearables Orion, with an apadravya piercing for extra security. That’s a lot of time, money, and even blood, we have been willing to part with to engage fully with this kink, and I think that is the best recommendation I can give.

    If you’re curious, but not yet ready to jump in, I always recommend reading Denying Thumper and Edge of Vanilla, two very well written blogs by guys who have been living the chastity lifestyle much longer than I. Chastity play can be for a single encounter or for a lifetime, but if you love it, lock it up!

    Guest Post

    I enjoyed reading Peroxides's experiences with self chastity. If you enjoyed this post then please make a comment down below, we would love to hear you thoughts on Peroxide's guest post. Thank you Peroxide for this Guest Post.

    2 comments

    • V91
      Comment Link V91 Wednesday, 06 May 2020 14:09

      Great read! Always enjoy hearing others' takes on chastity and dynamics that go along with them. I own over a dozen cages and just wear them from time to time around the house or out in the shop just for fun.

      Just thought I would throw out there that aliexpress is your best friend if looking to get into chastity. They sell the plastic and silicon devices mentioned above for $5-15, and stainless steel ones for under $30, and in my experience, 99% of local retailers and most online retailers are just buying cages in bulk from there and then reselling them with 200-1500% markup. Evotion being about the only exception I know of as mentioned above.

      Give it a try, even if you never give the key to someone else, it's just fun to have a constant reminder of your arousal.

    • Joanne Summers
      Comment Link Joanne Summers Wednesday, 06 May 2020 15:33

      Hi V91,

      I love reading others thoughts on chastity as it is something that really interests me (and is a big turn on too). Aliexpress is a good option for someone not concerned about how long the delivery takes or customer support and huge savings can be had buying from there. I think you are totally right about people reselling things from there too.

      I am in awe of the Evotion products as I know just how hard it is to design 3D printed objects, especially ones that are high quality like theirs. One day I hope to try a female chastity belt (I am actively designing my own at the moment).

    Leave a comment

    ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
    This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

    My Sites Fantastic Sponsors

    Shop With My Affiliates

    Translate My Site

    enarfrdeelitjaptrues

    Donations

    It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
    Buy Me a Coffee at ko-fi.com

    Fancy getting Joanne a present?