5 نصائح عند شراء آلة الجنس

31 يناير 2020

    اتبع هذه النقاط للتأكد من شراء الجهاز المناسب

    آلة الجنس يمكن أن تضيف الكثير من المرح لكيفية اختيار الحصول على الإشباع الجنسي. في صميمها ، إنها مجرد آلات يمكن أن تحتوي على دسار ، ثم يتم توجيهها ذهابًا وإيابًا بالسرعة المطلوبة. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع آلات الجنس ؛ بالتساوي ، من الأهمية بمكان العثور على واحدة مثالية لك واحتياجاتك دون أي إضافات غير ضرورية. يجب أن يُنظر إليها على أنها استثمارات في صحتك الجنسية يمكن التمتع بها بمفردها أو مع شريك في الضوابط.

    حتى قبل أن تغوص وتحصل على آلة جنسية خاصة بك ، ضع هذه النصائح في الاعتبار ...

    شراء مع الفضاء في الاعتبار

    بعض الأشخاص لا يهتمون حقًا بحجم جهازهم الجنسي نظرًا لأن لديهم مساحة كافية لإعداده وإخفائه في حالة وصول أي ضيف. ليس الجميع محظوظين ، حيث يحتاج البعض منا إلى القلق بشأن أشياء مثل مساحة الأرض وحسن التقدير في نهاية اليوم. آلات الجنس يمكن أن تكون صغيرة مثل آلة البذر المتوسطة أو كبيرة مثل آلة التمرين. النظر في أن لعبة أصغر من المرجح أن يكون أقل قوة أو العارية الحد الأدنى مجموعة أقصر من الحركة ، بطبيعة الحال. لا يزال هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يكون لديك آلة جنسية تصل إلى كل المواقع الصحيحة ولكن لا يزال من الممكن دمجها في نمط حياتك. تحقق من أبعاد أي لعبة جنسية تهتم بها ، ثم اكتشف ما إذا كان يمكنك التعامل مع الجزء الأكبر من ممتلكاتك.

    صورة تظهر آلة سخيف كاملة الحجم في حقيبة التخزين الخاصة بها
    بعض آلات سخيف كاملة الحجم تأتي في حقيبة التخزين الخاصة بهم

    انظر كيف يمكن وضعه

    آلة الجنس جيدة يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المواقف المختلفة بسهولة ودون قلق. عند شراء آلة جنسية للاستخدام الخاص بك ، تأكد من أنه يمكن أن يكون محوريًا حسب الضرورة لاستيعاب هذه التغييرات. إنها أيضًا مسألة تتعلق بالأمان نظرًا لأنك لا يجب أن تضغط بشكل لا مبرر له على الجهاز لاستخدامه بطريقة جديدة. إذا نظرتم إلى أي قائمة آلات الجنس الأكثر شعبيةستلاحظ بسرعة أن لدى البعض نطاق 180 درجة فقط بينما يمكن للآخرين القيام بـ 360 درجة كاملة بالإعداد الصحيح. تعد الزاوية مهمة أيضًا ، حيث يمكن إعداد أي لعبة جنسية ذات أرجل أطول من تلقاء نفسها لتحسين السكتة الدماغية في جميع أجزاءك الحساسة.

    صورة تظهر آلة سخيف مع الكثير من قابلية التعديل
    يجب أن تذهب لجهاز مع أكبر قدر ممكن من الضبط

    تأكد من إلقاء نظرة على مواصفات المحرك

    لا أحد يريد التقاط أحد هذه الأجهزة الباهظة الثمن لمعرفة أنه لا يملك المستوى الصحيح من الطاقة. احرص دائمًا على التحقق من مقدار الطاقة التي تعد أي ماكينة بتسليمها. لن تخجل أي آلة جديرة بالاهتمام من إخبارك بالمدى الذي ستدفع به إلى جانب عدد السكتات الدماغية في الثانية التي يمكن أن تقدمها. يجب أن يكون نقص المعلومات الصحيحة عن المحرك بمثابة علامة حمراء مهمة ، فربما يكون المحرك هو أكثر الجوانب الحيوية للجهاز ، وإذا لم يتمكنوا من الوصول إليه في صفحة المتجر الخاصة بهم ، فهناك فرصة جيدة لأنه بعيد عن الإعجاب .

    صورة توضح ملصق محرك يسرد قوتها
    القوة هي أكثر أهمية من السرعة على آلة سخيف

    تحقق من التوافق مع لعبتك الحالية

    ستتيح لك معظم آلات الجنس إرفاق الهزاز / قضبان اصطناعية للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا. المشكلة الوحيدة التي يمكن أن يجلبها ذلك هي أنه لن تكون جميع ألعابك الحالية متوافقة مع نقطة المرفقات التي تظهر على آلة الجنس. انظر بعناية لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى شراء أي محولات خاصة أو إذا كانت الآلة تقبل اللعب فقط من الكتالوج الخاص بها. ليس من الصعب العثور على الآلات التي يمكن أن تأخذ بسهولة أي دسار مع كوب الشفط أو قطعة نهاية موحدة أخرى. يجب أن تكون قادرًا على لعب الألعاب التي تريد استخدامها والقيام بها بطريقة ستكون آمنة ومأمونة لاستخدامها لفترة زمنية طويلة.

    صورة تظهر طريقتين مختلفتين من مرفق دسار
    هناك الكثير من طرق المرفقات المختلفة ، اختر الطريقة التي تناسبك

    يتسوق في الانحاء!

    في هذه الأيام ، يمكن لأي شخص تقريبًا إنشاء موقع ويب جديد لبيع منتجات شخص آخر بتكلفة هائلة. إذا كنت لا تأخذ الوقت الكافي للتجول ، فقد ينتهي بك الأمر إلى دفع بضع مئات من الدولارات الإضافية لمجرد أنها اضطرت إلى التخلص منها! أوصي دائمًا بالذهاب مباشرة إلى الشركات المصنعة لها ، حتى تحصل على أفضل صفقة ممكنة. ليس ذلك فحسب ، عندما تتسوق ، ستحصل على فكرة أفضل عما هو ممكن فعليًا من آلة الجنس. قد تكون وجهة نظرك الحالية حول ما يمكن وما لا يمكن أن يفعله الجهاز غير متوافقة تمامًا مع واقع الصناعة ، إنها حقًا أكثر تطوراً مما يتوقعه المرء. لذلك لا تخافوا للبحث في جميع أنحاء. في النهاية ، ليس لديك ما تخسره وكل شيء تكسبه.

    مع هذه النصائح الخمس الموجودة تحت تصرفك ، من الأرجح أن تجد آلة الجنس المناسبة بالسعر المناسب. لا تقبل أي تنازلات في البحث عن أكثر الماكينات إمتاعًا نظرًا لأن الخيارات متاحة جميعًا إذا كنت تبحث عنها. معظم الناس يفكرون في Sybian عندما يتم ذكر كلمة sex machine ، أود أن أؤكد بشكل قاطع أن هناك حتى أجهزة جنسية محمولة متاحة الآن بالإضافة إلى تلك التي تتيح لك القيام بأكثر من مجرد ركوب راعية البقر. لا تعتقد أنك لا تستطيع أن تجد بالضبط ما تبحث عنه!

    زائر رد

    أنجيلا واتسونأنجيلا واتسون
    بدأت أنجيلا الدكتورة كليماكس مع زوجها في عام 2018 وأنشأت نفسها كمدونة مؤلفة تتمتع بالكتابة عن الجنس والعلاقات. هدفها هو كسر وصمة العار حول النشاط الجنسي البشري ، وخاصة دور لعب الجنس وإظهار للناس أنه يمكن الاستمتاع بالألعاب بالذنب بغض النظر عن من أنت.
    لقد استمتعت بقراءة أفكار أنجيلا حول آلات الجنس والجنس ، وهي تغطي بعض النقاط ذات الصلة فيما يتعلق باختيار آلة الجنس أو الجنس المناسبة. شكرا أنجيلا ، تحقق من موقعها ومتابعتها أو تويتر على مواكبة عملها الجديد. تكتب أدلة ومقالات تعليمية على موقعها الخاص وغيرها.

    إفشاء

    إخلاء المسئولية - هذا المنشور منشور برعاية

    اترك تعليقا

    تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
    هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

    مواقعي رائعة الرعاة

    تسوق مع الشركات التابعة لي

    ترجمة موقعي

    enarfrdeelitjaptrues

    التبرعات

    يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
    اشتر لي القهوة في ko-fi.com


    بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
    1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
    تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن

5 Tips When Buying A Sex Machine

Jan 31, 2020

    Follow these points to make sure you buy the right machine

    A sex machine can add a lot of fun to how you choose to get your sexual gratification. At their core, they’re just machines that can have a dildo attached and then thrust back and forth at your desired speed. Still, not all sex machines are created; equally, it’s of extreme importance to find one that’s perfect for you & your needs without any unnecessary extras. They should be seen as investments into your sexual health that can be enjoyed both alone or with a partner at the controls.

    So before you take the plunge and get a sex machine of your own, keep these tips in mind...

    Buy With Space In Mind

    Some people don’t really care about how big their sex machine is since they have more than enough room to set it up as well as hide it away should any guests come over. Not everyone is as fortunate, as some of us need to worry about things like floor space and discretion at the end of the day. Sex machines can be as small as the average sowing machine or as large as a workout machine. Consider that a smaller toy will likely have less power or bare minimum a shorter range of motion, of course. That still doesn’t mean that you can’t have a sex machine that both hits all of the right spots but can still be integrated into your lifestyle. Check the dimensions of any sex toy you’re interested in then figure out if you can handle the extra bulk to your possessions.

    Image showing a full sized fucking machine in its own storage bag
    Some full sized fucking machines come in their own storage bag

    Look At How It Can Be Positioned

    A good sex machine can be used in a variety of different positions easily and without worry. When purchasing a sex machine for your own use, make sure that it can pivot as necessary to accommodate these changes. It’s also a matter of safety since you shouldn’t have to put undue stress on the machine to use it in a novel way. If you look at any list of the most popular sex machines, you’ll notice quickly that some have a mere 180-degree range while others can do a full 360 with the right preparation. The angle is also important, any sex toy with longer legs can be set up on its own to better stroke away at all of your sensitive bits.

    Image showing a fucking machine with lots of adjustability
    You should go for a machine with as much adjustability as possible

    Make Sure To Look At The Motor Specifications

    Nobody wants to pick up one of these expensive devices to find out it doesn’t have the right level of power. Always be sure to check the amount of power that any machine promises to deliver. Any worthwhile machine won’t be shy at telling you just how far it will thrust on top of how many strokes per second it can provide. A lack of proper motor information should come as a significant red flag, the motor is perhaps the most vital aspect of the machine, and if they can’t vouch for it on their own store page, there’s a good chance it is far from impressive.

    Image showing a motor label listing its power
    Power is more important than speed on a fucking machine

    Check For Compatibility With Your Current Toys

    Most sex machines will allow you to attach your own vibrators/dildos for a more customized experience. The only issue that this can bring is that not all of your current toys will be compatible with the attachment point that comes on your sex-machine. Look carefully to see if you need to buy any special adapters or if the machine only accepts toys from their own catalogue. It isn’t difficult to find machines that can easily take any dildo with a suction cup or other standardized end piece. It should be both able to take the toys you’ll want to use and do it in a way that it will be safe and secure to use for an extended period of time.

    Image showing two different styles of dildo attachment
    There are lots of different attachment methods, choose the one that suits you best

    Shop Around!

    These days just about anyone can make a new website selling someone else’s products at a massive mark-up. If you don’t take the time to shop around, you might end up paying a few hundred dollars extra just because they had to pad out their bottom line! I always recommend going directly to their manufacturers, so you get the best deal possible. Not only that, when you shop around, you’ll get a much better idea of what is actually possible out of a sex-machine. Your current view of what a machine can and can’t do might be entirely out of whack with the reality of the industry, it’s really a lot more developed than one would expect. So don’t be afraid to search around. In the end, you have nothing to lose and everything to gain.

    With these five tips at your disposal, you’re a lot more likely to find the right sex-machine at the right price. Accept no compromises in seeking out the most pleasurable machine possible since the options are all out there should you seek them out. Most people think of the Sybian when the word sex machine is mentioned, I’d like to emphatically state that there are even handheld sex machines available now as well as ones that let you do a lot more than just ride cowgirl. Don’t think you can’t find exactly what you’re looking for!

    Guest Post

    Angela WatsonAngela Watson
    Angela started Doctor Climax with her husband in 2018 and has established herself as an authorative blogger who enjoys writing about sex and relationships. Her goal is to break the stigmas around human sexuality, especially the role of sex toys and show people that toys can be enjoyed guilt free no matter who you are.
    I enjoyed reading Angela's thoughts on fucking and sex machines, she covers some very pertinent points regarding the selection of a suitable fucking or sex machine. Thanks Angela, check out her site and follow her on twitter to stay abreast of her new work. She writes guides and educational articles on her own site and others.

    Disclosure

    Disclaimer - This post is a sponsored post.

    Leave a comment

    ALL COMMENTS ARE REVIEWED PRIOR TO PUBLICATION!
    This is to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering, as your posts will never be approved and no one will see them anyway. They will simply be deleted.

    My Sites Fantastic Sponsors

    Shop With My Affiliates

    Translate My Site

    enarfrdeelitjaptrues

    Donations

    It takes a lot of time and effort to maintain this website. I don't use professional website designers, it is all my own work and it has been a very steep learning curve - all donations are gratefully received:
    Buy Me a Coffee at ko-fi.com


    Alternatively, Donate to Joanne's Dungeon Fund To Bitcoin Address:
    1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
    Donate BitCoin to Joanne's Dungeon Fund