ويلي Wanka mk الثاني الخيال سخيف آلة الاستعراض
  • تاريخ الاعلان

ويلي Wanka mk الثاني الخيال سخيف آلة الاستعراض

وويلي وانكا هو مبهج كس والحمار

كما يمكنك أن تعرف من قبل اسم النطاق على موقعي ولدي شغف حقيقي لآلات الجنس والجنس. هناك شيء سحري حول استخدام واحد والشعور بالقوة الخام والأداء الذي لا يتزعزع الذي سوف يدوم حتى أكثر المتسابقين المتحمسين.

أكبر مشكلة مع آلات الجنس واللعنة هي تكلفتها التي كانت واحدة من الأسباب التي أقوم بإعداد موقعي. كنت أرغب في مراجعة أجهزة الجنس حتى يتمكن الناس من اتخاذ قرارات مستنيرة قبل أن ينفقوا أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس.

"يأخذ الكثير من طوق معدني للعنق للتغلب على مقاومة دسار مدفون وهذه الآلات تتواءم مع ذلك في خطواتها ".

جوان

لكن التكاليف الباهظة تعني أنه ليس في كثير من الأحيان أن أقوم بمراجعة آلة جديدة ، ولكنها دائما متعة كبيرة عندما أفعل ذلك. لقد راجعت بعض آلات الجنس الأكثر تكلفة في السوق. ومع ذلك ، فهي الآلات الأرخص ، مدخلات الدخول إذا كنت تحب هذا الاهتمام لي لأنها خيارات معقولة لدخول عالم الجنس الميكانيكي.

لذا كنت سعيدا عندما انتهى الناس في sexmachines.co.uk حصلت على اتصال بالسؤال عما إذا كنت مهتما بمراجعة آلة Willie Wanka mk II اللعينة لهم. قفزت على فرصة (من الواضح) ، وأرسلوا لي هذا الجهاز مجانا في مقابل الحصول على مراجعة عادلة ونزيهة من ذلك. حتى هنا أفكاري على هذا الجهاز متعة المظهر.

توصيل

وصلت آلة الويلي Wanka Mk 2 بسرعة كبيرة في التعبئة والتغليف سهل. أنا متأكد من أن رسالتي تتساءل عن كل هذه الحزم - لو كان يعلم فقط. تقدم Sexmachines.co.uk التوصيل المجاني للمملكة المتحدة ، كما أنها تقدم خدماتها في جميع أنحاء العالم طالما أن آلات الجنس قانونية في موقعك.

يوجد داخل الصندوق الخارجي العادي الآلة نفسها في عبوات البيع بالتجزئة ولا أستطيع الانتظار لفتحها ووضعها معًا.

تأتي آلة Willie Wanka Fantasy Fucking مع كل ما تحتاجه لتجميعه بسرعة
تأتي آلة Willie Wanka Fantasy Fucking مع كل ما تحتاجه لتجميعه بسرعة

جمعية

قبل أن أتحدث عن مدى سهولة تجميعها ، أريد فقط أن أذكر حقيقة أن هذه الماكينة تكلف 268.80 جنيهًا إسترلينيًا فقط ، وأن لديها RRP بقيمة 499. هذا كثير من المال ، ولكن فيما يتعلق بالآلات الجنس ، فهي قيمة استثنائية للمال.

لنقدم لك مثالاً ، لديّ جهاز F-Machine Pro 2 الذي أعتبره جهازًا ممتازًا للمبتدئين فيما يتعلق بالأداء ولكنه يكلف 549 جنيهًا إسترلينيًا. إن Willie Wanka أقل من نصف هذا السعر.

لذلك ، لنكون صادقين ، لم يكن لديك آمال كبيرة فيما يتعلق بأداء ويلي Wanka MK 2 ولكن أنا سعيد أن أقول أنه بصرف النظر عن اثنين من الاهتزازات فقد ثبت خطأ كامل في هذا الصدد. حسناً ، دعنا نتواصل مع المراجعة.

تعتبر الإرشادات المقدمة واضحة وموجزة مما يجعل التجميع إجراءًا واضحًا جدًا. هذا هو المكان الذي التقيت فيه أول مشكلة مع ذلك. والساقين ثقيلتان حقا ، وتتألفان من قاعدة صلبة مع أنبوب رأسي ملحوم به.

تحتوي أنابيب الساق هذه على قابس بلاستيكي يتم إدخاله في طرفها العلوي ، ولكنها في الواقع أكبر قليلاً من الأنبوب نفسه. هذا يتداخل مع إدخال الساقين في المشابك. لم يتم تركيب المقابس على أرجل الماكينات هذه بشكل صحيح من قبل الشركة المصنعة التي أضرت بها أثناء ضربها.

تلف المقابس البلاستيكية الموجودة في الأرجل على جهازي ، كما أنها عريضة قليلاً جدًا
تلف المقابس البلاستيكية الموجودة في الأرجل على جهازي ، كما أنها عريضة قليلاً جدًا

هذه ليست سوى مشكلة تجميلية ، ولكن الطوق وأضاف يجعل من الصعب إدراجها من خلال المشابك الساق. اضطررت لإزالة مسامير المشبك الساق لادخال الساقين وإزالتها. واضطررت أيضًا إلى إزالة هذه المقابس للحصول على الساقين مرة أخرى بمجرد إدخالها من خلال المشابك الساقين.

لسوء الحظ ، هذا يجعل التجميع وتفكيك التجمع أصعب مما ينبغي. لكني أذكر نفسي كم هي رخيصة هذه الماكينة وهي ليست مشكلة كبيرة في المخطط الكبير للأشياء ، لكنها شيء يستحق الذكر.


تحديث 20 / 04 / 18

قدم enw تناسب تمامالقد تم إرسال مجموعة جديدة من أرجل الجهاز من أجل تحديث هذه المراجعة. Sexmachines.co.uk قد تغيرت الشركة المصنعة لهم وهذه هي أفضل بكثير في كل شيء.

فهي لا تزال ثقيلة حقا ، وهذا في الواقع يساعد في استقرار الماكينة ، لكن النهاية أفضل بكثير من الجديد ، والقبعات النهائية هي مجرد الحجم الصحيح لتجميع الدمبل.

لقد عالجوا قلقي الرئيسي مع هذا الجهاز ، ويسعدني أن أعطيكم الآن توصية قوية لأي شخص يبحث عن آلة دخول بمستوى رائع.


بمجرد الحصول على الجهاز على ساقيه على الرغم من أنك تحصل على معجب بمظهرها. إنها آلة جميلة ، وأنا أحب التصاميم اللولبية على دولاب الموازنة. كانت متوفرة في ثلاثة ألوان ، وكانت هذه الأسود أو الأحمر أو الوردي ، ولكن في الوقت الحالي تتوفر فقط الأسود.

يصل مع قضيب الدفع المجهزة بخلاف بعض من آلاتي الأخرى التي هي كبيرة. تحتاج بعد ذلك إلى المسمار بطالة-ش-قفل محول على نهاية قضيب الدفع. يحتوي على ملحق 7 "/ 18cm عليه لمنح الجهاز إمكانية وصول أكثر.

هذا الجهاز لا يصل مع دسار ، وهذا يحافظ على انخفاض السعر. سوف تحتاج ، لذلك ، إلى دسار متوافق مع فاك-لوك في متناول اليد لاستخدام هذا الجهاز مباشرة من خارج منطقة الجزاء. هناك الكثير من مختلف قضبان اصطناعية المتاحة على موقع sexmachines.co.uk للاختيار من بينها لذلك تأكد من إضافة واحد إلى طلبك إذا كنت لا تملك واحدة. أنت لا تتعايش فقط مع Docos Docos Docos حيث يمكنك الحصول على الكثير من قضبان اصطناعية أخرى على الانترنت التي هي فاك يو قفل متوافقة.

أنا دائما أوصي بأن يقوم الناس بشراء آلات اللعق مع محولات Vac-u-lock حيث أنه يمنحك حرية تغيير قضبان اصطناعية بسرعة ، ويعني المدى الواسع المتاح أن هناك شيئًا لملكات الحجم إلى المبتدئين الذين يحبون sextoys مع محيط أصغر.

نظام تركيب دسار فاك يو لوك هو أفضل ما وجدته للآلات اللعينة
نظام تركيب دسار فاك يو لوك هو أفضل ما وجدته للآلات اللعينة

أعلى التلميح ، ضع بعض مسحوق الإفراج أو نشا الذرة في الفتحة الموجودة في قاعدة دسار الخاص بك قبل إدخال محول Vac-u-lock لأنه سيجعل عملية الإزالة أكثر وضوحًا. إذا كان دسار الخاص بك عالقًا ، فقم فقط بإدخال طرف إصبعك إلى جانب المحول لكسر ختم الهواء وسوف ينطفئ بسهولة.

تحتاج بعد ذلك إلى توصيل الكبل من محرك الآلات إلى مصدر الطاقة. يحتوي على مقبس بسيط من طرفين يمكنك إدخالهما في المقبس المناسب في صندوق تزويد الطاقة ، ولا يمكنك فهمه بشكل خاطئ.

يحتوي صندوق التحكم عن بعد على مقبض للتحكم في السرعة ، ويتم توصيله دائمًا بصندوق تزويد الطاقة. كما يتميز بمفتاح تشغيل / إيقاف بسيط. تأكد من إيقاف تشغيله قبل توصيل كابل الطاقة في صندوق الطاقة وتوصيله بمقبس الطاقة في الجدران.

تلميح علوي ، قم دائمًا بتدوير الحواف الدائرية لآلات الحلاقة باليد قبل تشغيل الطاقة. هذا يسمح لك بالتحقق من أن كل شيء تم إعداده بشكل صحيح وأنه لن يتم ربط أي شيء. وسوف تظهر لك أيضا عمق التوجه الذي تم ضبط الجهاز عليه. إذا كنت مع شريك ، فقم بالتمركز مع دسار بداخلك واطلب من شريكك تدوير دولاب الموازنة يدوياً للتأكد من أنك مرتاح مع طول الدفع.

يعد طول الدفع أمرًا بالغ الأهمية ، وتريد تعيينه على طول يمكنك تنفيذه بشكل مريح. أنت لا تريد دسار يسقط في عنق الرحم الخاص بك أو على العكس تسقط منك في كل سكتة دماغية.

إذا كنت بحاجة إلى ضبط طول الدفع (مدى عمق الجهاز في اتجاهك) ، فسوف تحتاج إلى التراجع عن الجوز الموجود على الجزء الخلفي من دولاب الموازنة حيث يتصل ذراع الربط به. عمق الدفع هو مجرد ضعف نصف القطر بين العمود الذي يدور حول دولاب الموازنة وحيث تتصل به.

يمكنك تغيير الثقب الذي تعلق به ذراع الارتباط من أجل التحكم في طول الدفع
يمكنك تغيير الثقب الذي تعلق به ذراع الارتباط من أجل التحكم في طول الدفع

يمكنك تركيب مسمار ربط الأذرع على أي من الثقوب المحفورة في دولاب الموازنة. أقترح أن تبدأ بواحدة حول 2 "/ 5cm من مركز دولاب الموازنة ، حيث ستعطيك طولًا لقوة الدفع لـ 4" / 10cm. هذا طول جيد للبدء به ؛ يمكنك بعد ذلك إطالة ذلك في وقت لاحق إذا كنت بحاجة إلى ذلك. يمكنك ضبط هذه الماكينة على الدفع من 1 "/ 2.5cm إلى 8" / 20.3cm.

يتم تزويد البراغي بتفكيك هذا الجوز ، لكنني وجدت أنني بحاجة أيضًا إلى مجموعة من الزردية لتثبيت الطرف الآخر أثناء فك وتشديد هذا الجوز. هذا التعديل ليس شيئًا ستفعله بانتظام ، بمجرد العثور على طول الدفع المناسب الذي يناسبك ، اتركه هناك.

الشيء الوحيد المتبقي للقيام به هو تعديل الساقين لضبط زاوية الدفع المرغوبة التي تريدها. يمكنك رفع أو خفض الماكينة أو ضبط الزوايا لأعلى أو لأسفل بمجرد تغيير ارتفاع الأرجل الأمامية والخلفية.

على الرغم من أن كل هذا قد يبدو شاقًا بعض الشيء وألمًا ، إلا أنه لا يستغرق وقتًا طويلاً على الإطلاق. في الواقع سيكون لديك وتشغيله في أقل من خمس دقائق. كل ذلك جزء من متعة الجنس الميكانيكي. تحتاج إلى التفكير في الزوايا وأطوال الدفع والسرعة. تنقلني السرعة إلى القسم التالي من هذه المراجعة.

ضوابط

يتم التحكم في هذه الآلة عن طريق مقبض سرعة بسيط ومفتاح طاقة على جهاز تحكم محكم. ﻟﺒﺪء ﺗﺸﻐﻴﻞ اﻟﺠﻬﺎز ، ﺗﺄآﺪ ﻣﻦ أن اﻟﻬﺎﺗﻒ ﻗﻴﺪ اﻟﺘﺪوﻳﺮ إﻟﻰ اﻟﻴﺴﺎر ﻗﺒﻞ ﺗﺸﻐﻴﻞ اﻟﻄﺎﻗﺔ. هذه وحدة تحكم جديدة هو تحسن كبير على الإصدار الأول. إنه يسمح ببداية بطيئة بينما قفزت النسخة الأصلية إلى العمل.

ﺣرك اﻟﻣﻘﺑض ﺑﺑطء ﻟﺑدء ذراع اﻟﺗوﺟﯾﮫ وﺗﺣﻘﯾق زﯾﺎدة أو ﺗﻘﻟﯾل اﻟﺳرﻋﺔ. عناصر التحكم واضحة وسهلة الاستخدام حتى في الوقت الذي تتخلص فيه.

كل من صندوق التحكم وصندوق الطاقة مصنوعان من البلاستيك ، ولا يبدو أنهما سيواجهان الكثير من الضرر ، لذلك تأكد من أنك لا تطرقهما أو تسقطهما.

مربع التحكم ومربع امدادات الطاقة plasticky جدا
مربع التحكم ومربع امدادات الطاقة plasticky جدا

هذه الآلة قادرة على بدء التشغيل ، والتي تبدأ وتوقف الجهاز مع دسار مدفون في داخلك. يستغرق الكثير من عزم الدوران للتغلب على مقاومة دسار مدفونة وهذه الآلات تتواءم مع ذلك في خطواتها. النسخة برو هي أفضل بكثير في القيام بذلك مع 20 إضافتها في رطل من عزم الدوران.

أداء

هذه الماكينة قادرة على ممارسة بعض السرعات العالية الحقيقية باستخدام محركها 72-watt 24V الصناعي الذي يوفر عزم دوران 40 في - رطل أو قوة حصان 1 / 12. تدعي الشركة المصنعة أنها تستطيع التوجه إلى ما يصل إلى 200 RPM ، وليس لدي أي سبب للشك في ذلك. ولكن هناك شيء واحد يجب الإشارة إليه هو أن أكبر وأثقل دسار هو أبطأ آلة يمكن أن تحركه.

هذا كل شيء إلى الفيزياء البسيطة ، والماكينة يجب أن تسرع وتبطئ دسار من ثابتة في كل ضربة. وكلما كانت أكبر أو أكبر ، كلما كانت أكبر (بمعنى المزيد من الاحتكاك من جسمك) كلما كان أبطأ من ذلك.

أنا أكثر من راض عن أداء ويلي Wanka على الرغم من أنها قابلة للمقارنة مع جهاز F-Machine Pro 2. إنه يولد قصفًا جيدًا جيدًا ، ويضع بالتأكيد ابتسامة على وجه هؤلاء المراجعين.

اللون هو لون جميل من اللون الأحمر ، كما أن الحذافة ذات الأشكال اللولبية هي منومة حقًا عندما تشاهدها تدور حولها.

هذا هو تماما آلة الجنس تبحث ملفتة للنظر
هذا هو تماما آلة الجنس تبحث ملفتة للنظر

الأرجل الثقيلة تعني أنها جميلة ومستقرة ، ولكن العائق الوحيد هو أنها تميل إلى الانزلاق لأنها إذا لم تكن حذرة خاصة مع أكبر قضبان اصطناعية. أحد الحلول هو وضع أقدامك على الأرجل الأمامية للتحكم بها أو استخدام مرساة لتثبيتها في مكانها. على السرير ، هذا ليس مشكلة بقدر ما على السجاد أو سطح مسطح آخر. هذه ليست مشكلة مع هذا الجهاز فقط على الرغم من أن جميع آلات اللعين الخفيفة تعاني من هذا إلى حد ما ، ولكن مرة أخرى هو شيء يحتاج إلى ذكره.

كنت أيضا مندهشة من مدى الهدوء هذا الجهاز سخيف. يمكنك الحصول على أصوات المحركات العادية التي أتوقعها ولكن على بعض الآلات ، يمكن أن تكون المحامل خشنة أو صاخبة ، ولكن على Willy Wanka فهي هادئة جدا وهي نقطة زائد محدد إذا كنت تبحث عن آلة سخيف رصينة.

السرعة والضوضاء المستويات

لقد استمتعت بمراجعة آلة Willie Wanka للمكياج ، وإليكم عرضًا عمليًا يوضح مستويات السرعة والضوضاء.


يضع جهاز Willie Wanka Fucking الأداء في متناول معظم محبي آلات الجنس. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • Stroke Speed: 0-200RPM
  • طول السكتة الدماغية: 1 "/ 2.5cm to 8" / 20.3cm (قابل للتعديل)
  • 72 watt 24V المحرك الصناعي
  • 40 in-lbs of torque
  • 1 / 12th Horse Power
  • Vac-u-lock dildo compatable (no dildo provided)
  • تحكم في السرعة البطيئة
  • معتمدة CE و ROHS

خاطرة النهائي

أنا معجب جدا بآلة ويللي وينكا اللعينة ، فالثمن هو قيمة استثنائية مقابل المال. إنها آلة موثوقة وقادرة وذات مظهر ملتوي يوفر ما تحتاج إليه بالضبط. قطعة صلبة لا هوادة فيها طالما يمكنك تناولها. دعونا نواجه الأمر وهذا ما تم تصميم آلات سخيف للقيام به.

عند تقديم طلب على sexmachines.co.uk، يمكنك إضافة خيارات إضافية مثل ضمان ممتد لمدة ثلاث سنوات مقابل 46.80 جنيه إسترليني بالإضافة إلى موسعات قضيب الدفع أو محولات fleshlight.

كآلة دخول المستوى ، هذا واحد عظيم ؛ وهو متوفر أيضًا في إصدار Pro وهو أكثر هدوءًا وأسرع وأكثر استقرارًا ولديه عزم دوران أكبر.

تحقق من موقع sexmachines.co.uk وإلقاء نظرة على مجموعة كبيرة أو آلات الجنس المتاحة. هذا واحد يحصل على اعجاب من لي ، وانها فتحت عيني على قدرة بعض هذه الآلات أرخص.

كنت ارسلت Willie Wanka mk الثاني آلة فانتازيا سخيف من قبل sexmachines.co.uk وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها لهم.

تقييم جوان

9.2شامل9تصميم TV Box8 10الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

Sexmachines.co.uk

الاستيلاء على واحدة من هذه الآلات الصغيرة تكسير من sexmachines.co.uk مقابل £ 268.80 فقط الذي هو صفقة لآلة سخيف مثل هذا واحد.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إفشاء

هذا الاستعراض لا يحتوي الروابط التابعة لها، لمزيد من المعلومات حول الروابط التابعة تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.2

تعليقات

  • DawnyKen20
    DawnyKen20 الثلاثاء، 26 يونيو 2018 09: 43

    اتفق تماما مع التعليقات. نحن من الواضح أن لدينا واحد.

    أعلى = كل شيء مكتوب أعلاه. نعم ، الأرجل سهلة للغاية ، على الرغم من أننا نضع إطارًا من الأسفل لطول الدراجة الجبلية أسفله ... وهذا يعمل

    والثاني هو "نعم انها قوية" وبسبب ذلك اندلعت بسرعة دليل بكرة بلاستيكية

    خلاف ذلك ، نعتقد أنها كبيرة

    رابط التعليق

  • جوان سومرز
    جوان سومرز الثلاثاء، 26 يونيو 2018 21: 23

    أنا أحب فكرة إطار الدراجة الجبلية ، ذكي جدا. آمل أن تتمكن من إصلاح بكرة التوجيه البلاستيكية.

    رابط التعليق

  • T.
    T. الثلاثاء، شنومكس يناير شنومكس شنومكس: شنومكس

    عزيزتي جوان ،
    شكرا جزيلا لملاحظاتك. انهم يساعدون على الاختيار.
    حتى الآن ، مع القليل من المساعدة من جانبكم لقد أمرت هذا الجهاز ، نتطلع إلى مفاجأة زوجتي الخاضعة للحب ، لطيفة ، حلوة ، منحا معتدلة. من خلال الاستماع إلى "بين السطور" لسنوات أعلم أنها تحلم سرا بطريقة ما بأنها "مجبرة" و "انتهكت" من قبل جهاز الجنس الميكانيكي. معصوب العينين ، مربوطة بلا حول ولا قوة ، والشعور بشيء انزلاق في حرارة لها دون معرفة ما هو عليه ؛ على الاقل فى البداية.
    سنبقيكم والأعضاء المهتمين هنا محدثين بشأن تجاربنا.
    أتمنى لك نهارا سعيد!

    رابط التعليق

  • جوان سومرز
    جوان سومرز الأربعاء، 16 يناير 2019 14: 02

    T - شكرًا على تعليقك ، أتمنى أن يكون لديك وقت رائع مع الجهاز. يمكن لعصبة العينين وبعض القيود أن تزيد من متعة وخيال كل شيء. إستمتع.

    رابط التعليق

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار حتى أحصل على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني ، لقد طلبت للتو بعض معدات التحفيز الإلكتروني الأكثر غرابة من E-Stim Systems. سأستمتع باللعب الكهربائي الغريب وأيضًا لعب الجلد الكهربائي الرائع أيضًا. أنا… إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
يوليو 08، 2019

أخبار مثيرة من الأخطبوط الساخن - تقديم ديجي فنجر الهزاز

in المدوَّنة
أنا متحمس حقًا لإخبار الجميع عن هذا المظهر الجديد وهو أحد الأشياء المفضلة لدي ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Willie Wanka mk II Fantasy Fucking Machine Review
  • Posted

Willie Wanka mk II Fantasy Fucking Machine Review

The Willie Wanka is a pussy and ass pleaser

As you can tell by the domain name of my site I have a real passion for fucking and sex machines. There is something magical about using one and feeling the raw power and unwavering performance that will outlast even the most ardent rider.

The biggest problem with sex and fucking machines are their cost which was one of the reasons that I set up my site. I wanted to review sexmachines so that people could make informed choices before spending their hard earned money.

"It takes a lot of torque to overcome the resistance of a buried dildo and this machines copes with that in its stride."

Joanne

But the high costs mean that it isn't often that I get to review a new fucking machine, but it's always a huge treat when I do so. I have reviewed some of the most expensive sex machines on the market. However, it is the cheaper machines, the entry ones if you like that interest me as they are affordable options to enter the world of mechanical sex.

I was therefore delighted when the lovely people over at sexmachines.co.uk got in touch asking if I would be interested in reviewing the Willie Wanka mk II fucking machine for them. I jumped at the chance (obviously), and they sent me this machine for free in exchange for a fair and honest review of it. So here are my thoughts on this fun looking machine.

Delivery

The Willie Wanka Mk 2 fucking machine arrived very quickly in plain packaging. I am sure my postie wonders what all these packages are - if only he knew. Sexmachines.co.uk offer free UK delivery, and they also deliver worldwide as long as sex machines are legal in your location.

Inside the plain outer box is the machine itself in its retail packaging and I couldn't wait to open it and to put it together.

The Willie Wanka Fantasy Fucking Machine come with everything you need to quickly assemble it
The Willie Wanka Fantasy Fucking Machine come with everything you need to quickly assemble it

Assembly

Before I talk about how easy it is to assemble, I just want to mention the fact that this machine costs only £268.80, and it has an RRP of £499. This is a lot of money, but with regards to sex machines, it is exceptional value for money.

To give you an example, I have an F-Machine Pro 2 which I consider to be an excellent entry-level machine regarding performance but that costs £549. The Willie Wanka is less than half that price.

Therefore, to be honest, didn't have high hopes regarding the performance of the Willy Wanka Mk 2 but I'm happy to say that apart from a couple of niggles I was proved entirely wrong in that respect. Right, let's get on with the review.

The instructions supplied are clear and concise making assembly a pretty straightforward procedure. This is where I met my first problem though. The legs are really heavy, consisting of a solid base with a vertical tube welded to it.

These leg tubes have a plastic plug inserted into their top end, but these are actually slightly wider than the tube itself. This interferes with inserting the legs into their clamps. The plugs on this machines legs were also not fitted correctly by the manufacturer who had damaged them while hammering them in.

The plastic plugs in the legs are damaged on my machine and they are also slightly too wide
The plastic plugs in the legs are damaged on my machine and they are also slightly too wide

This is only a cosmetic problem, but the added girth makes them difficult to insert through the leg clamps. I had to remove the leg clamp screws to insert and remove the legs. I also had to remove these plugs to get the legs out again once they were inserted through the leg clamps.

Unfortunately, this makes assembly and dis-assembly harder than it should be. But I keep reminding myself how cheap this machine is and it isn't a big problem in the grand scheme of things, but it is something worth mentioning.


Update 20/04/18

The enw feet fit perfectlyI have been sent a new set of legs for the machine in order to update this review. Sexmachines.co.uk have changed the manufacturer of them and these ones are so much better in every way.

They are still really heavy and this really does aid in machine stability but the finish is so much better on the new ones and the end caps are just the right size making assembly an absolute doddle.

They have addressed my main concern with this machine and I am really happy to now give it a strong recommendation for anyone looking for a fantastic entry level machine.


Once you have the machine on its legs though you get to admire its looks. It is a beautiful machine, and I love the spiral designs on the flywheel. It's available in three colours, and these are black, red or pink.

It arrives with the thrust rod fitted unlike some of my other machines which is great. You then need to screw the Vac-u-lock adaptor onto the end of the thrust rod. It has a 7"/18cm extension on it to give the machine more reach.

This machine doesn't arrive with a dildo, and that keeps the price down. You will, therefore, need a Vac-u-lock compatible dildo on hand to use this machine straight out of the box. There are lots of different dildos available on the sexmachines.co.uk website to choose from so make sure you add one to your order if you don't own one. You are not stuck just with Doc Johnson dildos as you can get lots of other dildos online that are Vac-u-lock compatible.

I always recommend that people buy fucking machines with Vac-u-lock adaptors as it gives you the freedom to quickly change dildos and the vast range available means that there is something for size queens through to beginners who like sextoys with a smaller circumference.

The Vac-u-lock dildo mounting system is the best I have found for fucking machines
The Vac-u-lock dildo mounting system is the best I have found for fucking machines

Top Tip, put some release powder or cornstarch into the hole in the base of your dildo before inserting the Vac-u-lock adaptor as it will make removal a much more straightforward process. If your dildo feels stuck just insert the tip of your finger alongside the adaptor to break the air seal and it will come off easily.

You then need to connect the cable from the machines motor to the power supply. It has a simple two pin plug that you insert into the relevant socket on the power supply box, and you can't get it wrong.

The remote control box has a knob which controls the speed, and it's permanently wired to the power supply box. It also features a simple on/off switch. Make sure that it is switched off before plugging the power cable into the power box and connecting it to your walls power socket.

Top Tip, always rotate a fucking machines flywheel by hand before switching on the power. This allows you to check that everything is set up correctly and that nothing will bind. It will also show you the depth of thrust that the machine is set to. If you are with a partner, get into position with the dildo inside you and have your partner rotate the flywheel by hand to make sure you are comfortable with the length of thrust.

The length of thrust is critical, and you want to set it to a length that you can comfortably take. You don't want a dildo slamming into your cervix or conversely dropping out of you on every stroke.

If you need to adjust the length of thrust (how deeply the machine thrusts into you), you will need to undo the nut on the back of the flywheel where the link arm connects to it. The depth of thrust is just twice the radius between the shaft that the flywheel rotates around and where you connect to it.

You change which hole the link arm is attached to in order to control the thrust length
You change which hole the link arm is attached to in order to control the thrust length

You can fit the link arms bolt to any of the drilled holes in the flywheel. I suggest you start with one about 2"/5cm from the centre of the flywheel as that will give you a thrust length of 4"/10cm. This is a good length to start with; you can then lengthen it later if you need to. You can set this machine up to thrust from 1"/2.5cm to 8"/20.3cm.

A spanner is supplied to undo this nut, but I found that I also needed a set of pliers to hold the other end while loosening and tightening this nut. This adjustment isn't something you will regularly do, once you find the right thrust length that suits you just leave it there.

The only thing left to do is to adjust the legs to set the desired angle of thrust that you want. You can raise or lower the machine or set angles upwards or downward just by changing the height of the front and rear legs.

While that all might sound a bit laborious and a pain it isn't really, and it takes no time at all. In fact you will have it up and running in less than five minutes. It's all part of the fun of mechanical sex; you need to think about angles, thrust lengths and speed. Speed brings me to the next section of this review.

Controls

This fucking machine is controlled by a simple speed knob and power switch on a corded controller. To start the machine off make sure that the dial is turned all the way to the left before switching on the power. This new controller is a big improvement over the first version. It allows for slow starts whereas the original one just jumped into action.

Slowly turn the knob to start the thrust arm moving and to increase or decrease the speed. The controls are straightforward and easy to use even while it is hammering away at you.

Both the control box and the power box are made out of plastic, and they don't look like they will stand up to much damage so make sure that you don't knock them or drop them.

The control box and power supply box are very plasticky
The control box and power supply box are very plasticky

This machine is capable of soft starts, that is starting and stopping the machine with a dildo buried inside you. It takes a lot of torque to overcome the resistance of a buried dildo and this machines copes with that in its stride. The Pro version is much better at doing that with its added 20 in-lbs of torque.

Performance

This machine is capable of some real high-speed fucking using its 72-watt 24V industrial motor that delivers 40 in-lbs torque or 1/12 horsepower. The manufacturer claims it can thrust at up to 200 RPM, and I have no reason to doubt that. But one thing that needs to be pointed out is that the larger and heavier a dildo is then the slower a fucking machine can move it.

This is all down to simple physics, and the machine has to accelerate and decelerate the dildo from stationary on every stroke. The more substantial it is or, the bigger it is (meaning more friction from your body) the slower it will thrust.

I'm more than satisfied with the performance of the Willy Wanka though, and it is comparable to my F-Machine Pro 2. It delivers a good hard pounding and one that certainly puts a smile on this reviewers face.

The colour is a beautiful shade of red and the flywheel with its spiral shapes is truly hypnotic when you watch it spinning around.

This is quite a striking looking sex machine
This is quite a striking looking sex machine

The heavy legs mean that it is nice and stable, but one drawback is that as they are so smooth, they tend to slide if you are not careful especially with bigger dildos. One solution is to place your feet on the front legs to control them or to use an anchor to hold it in place. On a bed, this isn't as much as a problem as on carpet or another flat surface. This isn't a problem with just this machine though as all light fucking machines suffer from this to some extent, but again it is something that needs mentioning.

I was also amazed at how quiet this fucking machine is. You get the regular motor sounds that I expect but on some machines, the bearings can be rattly or noisy, but on the Willy Wanka they are very quiet which is a definite plus point if you are looking for a discreet fucking machine.

Speed & Noise Levels

I enjoyed reviewing the Willie Wanka Fucking Machine and here is a demonstration of it in action showing its speed and noise levels.

The Willie Wanka Fucking Machine puts performance within the reach of most sex machine fans. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • Stroke Speed: 0-200RPM
  • Stroke Length: 1"/2.5cm to 8"/20.3cm (adjustable)
  • 72 watt 24V industrial motor
  • 40 in-lbs of torque
  • 1/12th Horse Power
  • Vac-u-lock dildo compatable (no dildo supplied)
  • Super slow start speed controller
  • CE Certified and ROHS compliant

Final Thoughts

I am very impressed with the Willie Wanka fucking machine, for the price it is exceptional value for money. It's a reliable and capable machine with a quirky look that delivers precisely what you need. A relentlessly hard shag for as long as you can take it. Let's face it that is what fucking machines are designed to do.

When you place an order at sexmachines.co.uk, you can add additional options such as a three year extended warranty for £46.80 as well as thrust rod extenders or fleshlight adaptors.

As an entry-level machine, this one is great; it's also available in a Pro version which is quieter, faster, more stable and has even more torque.

Check out the sexmachines.co.uk website and look at the huge array or sex machines available. This one gets a thumbs up from me though, and it has opened my eyes to the capability of some of these cheaper machines.

I was sent the Willie Wanka mk II Fantasy Fucking Machine by sexmachines.co.uk and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

9.2Overall9Design8Features10Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Sexmachines.co.uk

Grab one of these cracking little fucking machines from sexmachines.co.uk for just £268.80 which is a bargain for a fucking machine like this one.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclosure

This review does not contain affiliate links, for more information about affiliate links check out my disclosure page.


Found Something Useful, Or Do You Just Like What I Do?
Buy Me a Coffee at ko-fi.com

Additional Info

Overall Rating:
9.2

2 comments

  • DawnyKen20
    DawnyKen20 Tuesday, 26 June 2018 09:43

    Agree totally with the comments. We obviously have one.

    Upside = everything written above. Yes the legs are way too smooth, though we put a cut to length mountain bike tyre underneath... That works

    The second is "yes it's powerful" and because of that the plastic guide roller quickly broke

    Otherwise, we thinks it great

    Comment Link

  • Joanne Summers
    Joanne Summers Tuesday, 26 June 2018 21:23

    I love the idea of the mountain bike tyre, very clever. I hope that you managed to fix the plastic guide roller.

    Comment Link

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

September 19, 2018

Cock Candy Flavoured Oral Sex Lube Value Pack From Meo.de

in Lube Reviews
Take your oral sex to the next level Oral sex is one of my all-time favourite sex acts, there is something about it that really gets me horny, and I just love performing it and also receiving it of course. I was delighted then when Meo.de asked me to review… Read More
September 08, 2018

Secret Play Hybrid Organic Lube With Aloe Vera And Olive Oil

in Lube Reviews
This is a silcione hybrid lube that is really very effective Once again I have been lucky to have been given the opportunity to review another variety of lube from the Secret Play Range by Latex, Leather & Lace one of my all-time favourite companies. I loved… Read More
Sep 07, 2018

Little Rascals And PlayDayz Classic Diaper Review For Nappies R Us

in ABDL Product Reviews
Two great adult diapers from Nappies R Us This has been a unique and exciting review to… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 1159

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 3482

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 7087

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

September 05, 2018

Here are three of my Mr Hankeys Dildos

in Blog
Mr Hankeys Dildos are definitely for the lovers of larger sex toys I am delighted that you can now buy Mr Hankeys dildos in the UK from sexmachines.co.uk, they have a fantastic range available and so I thought I should make a short clip of some o fthe ones… Read More
September 05, 2018

Custom Printed Sex Toy Charging Cable Clips

in Blog
Making charging my sex toys even easier I have just finished printing off my first sex toy chaging cable label clip using my Ender 3 printer and to be honest, I am quite happy with the results. I have always had a problem with locating the right sex toy… Read More
Aug 24, 2018

Hardcore BDSM Fun Ahead With The Help Of Lodbrock

in Blog
Lodbrock make amazing hand crafted BDSM equipment I am fortunate to have been given the… Read More
×