تأجير TP Dungeon - خاص صنم العب الفضاء والاستوديو

كتب بواسطة  30 أغسطس 2017

تجربة كاملة على تجربة المحصنة لأقل مما تظن

الكتب والأفلام في 50 Shades of Grey امتحن الجميع إلى متعة البعض بدسم لعب. الناس الذين لم يعطوا هذا النوع من اللعب فكرة ثانية ، يحاولون الآن الاستمتاع بها والاستمتاع بها. ماذا تفعل على الرغم من أنك تشعر بالملل من الألعاب البسيطة في غرفة النوم؟

قمت بزيارة زنزانة هذا ما. في زنزانة يمكنك السماح لخيالك يذهب البرية. يمكنك الاستمتاع بنفسك بمجموعة من المعدات والقيود التي تلبي احتياجات العقل الأكثر ذكاءً. المملكة المتحدة لديها شبكة ضخمة من الأبراج المحصنة تلبي هذا النمو في اللعب غريب. هذا الاستعراض هو واحد منهم في ميدلاندز.

هذا هو ما نسميه المحلية ، على الرغم من أنها تبعد ساعة ونصف بالسيارة من المنزل. إنه الزنزانة التي نعود إليها بسبب المالكين المذهلين ومرافقهم الرائعة.

حيلة الديك

سوف يكون هذا الاستعراض حول TP Dungeon Studios في Cannock. جوهرة من منشأة مطوي بعيدا في المناطق المحيطة لطيف جدا. يبدو مثل أي وحدة أعمال أخرى في الخارج. ولكن خطوة في الداخل ، حسناً ، دعنا نقول فقط أن عينيك ستفتحان عريضتين وابتسامة ضخمة سوف تتسلل إلى وجهك. اسمحوا لي أن أعرض لكم إلى زنزانتي العادية ، وهو زنزانة حيث لدي الكثير من الذكريات المثيرة جدا والساخنة.

يحتوي TP Dungeon Studios على مرافق ممتازةلقد تم استخدام هذا الزنزانة منذ أكثر من عام الآن وهو رائع. إنه يتميز بأعلى معدات المجموعة ، والموظفين الودودين ، ولا يكلف الأمر استئجار الأرض. تقع TP Dungeon Studios في منطقة صناعية قديمة ، بعيدًا عن أعين المتطفلين. لا توجد أي إشارة على الجزء الخارجي من المبنى حول ما هو في الداخل. تتوفر مواقف السيارات خارج الباب الأمامي مباشرةً. وهذا يعني أنه إذا كنت تجلب المعدات ، فلن تضطر إلى حملها حتى الآن.

يتم تشغيل المحصنة من قبل زوجين جميل إيان و Lousie. أنها تظهر الجميع حول زيارتك الأولى وشرح سياسات الأبراج المحصنة. كما ستوضح لك كيفية استخدام مختلف أنواع المعدات إذا كنت جديدًا. سوف يقومون بعد ذلك بترككم لأنفسكم طوال مدة الحجز. انهم كبيرة في وضع زوار جدد في سهولة. كلاهما على دراية كبيرة بمعداتهم والمشهد بشكل عام.

تتميز استوديوهات TP Dungeon بتصميم رائع باللونين الأرجواني والأسودأرض منطقة المحصن مغطاة بالسجاد ولها زنجات سوداء تزين الجدران. معدات الأبراج المحصنة هذه كلها ملونة منسقة بلون أرجواني مذهل. هذا هو استراحة لطيفة من الأحمر والأحمر المعتاد وجدت في الكثير من الأبراج المحصنة الأخرى. هذه المعدات مصنوعة يدويًا من قبل الحرفيين ، وهي تعمل أيضًا وذات جودة عالية جدًا. زيارتك الأولى ستجعلك تنظر إلى الغبطة وأنت تحاول أن تأخذ كل الطقم المتاح لك. سوف يؤدي كل ذلك إلى بعض الأوقات التي لا تنسى.

ينقسم الزنزانة إلى منطقتين رئيسيتين ، الطابق المحصن الرئيسي ومنطقة الراحة. تحتوي هذه المنطقة على مغسلة وغلاية ونظام موسيقى وثلاجة مجهزة بالكامل مع أريكة مريحة. هذان المجالان الرئيسيان يمكن تطويقهما بستارة سوداء إذا احتجت للقيام بذلك. هذا هو المنطقة المحصنة الرئيسية ، حيث ستحصل على معظم المرح والألعاب الخاصة بك. هناك ممر قصير مصفوف بأرفف المعدات وإضاءة استوديو احترافية.

سوف تجد مجموعة كاملة من السياط ، والسلاحين ، والقيود ، وجميع أنواع العناصر الأخرى المفيدة القليلة. يمكنك بعد ذلك دمج ما تتخيله في جلسات اللعب. غطاء الجلد لا يصدق ، كما أن شريط الموزعة كثير من المرح.

هناك غرفة منفصلة يمكن الوصول إليها من خلال منطقة الاستراحة التي تم تجهيزها كغرفة ألعاب طبية. يأتي الكامل مع كرسي gynae لجلسات اللعب الفحص الحميمة. أمام كرسي مرآة ضخمة بحيث يمكن لأي شخص في الكرسي مشاهدة أنفسهم وهذا يمكن أن يكون الكثير من المرح. تتوفر مناديل طبية وقفازات حتى عصا هيتاشي في هذه الغرفة. خيالك هو الحد الأقصى لكيفية استخدام هذا المرفق.

يحتوي TP Dungeon Studios على غرفة ألعاب طبية رائعةفي الأشهر الباردة يمكن أن يبدأ البرج المحصن في البرودة قليلاً. هناك العديد من أجهزة تسخين المساحات المتناثرة حولها والتي تكون قادرة جدًا على تسخينها في دقائق 20. دائمًا ما ينتهي بنا إلى إيقافهم أثناء قيامهم بعملهم جيدًا. في الصيف تبقى جميلة ورائعة في الداخل. درجة الحرارة الحكمة هو زنزانة مريحة للغاية لاستخدام بمجرد استعدت.

الآن لا يوجد سوى سلبي اثنين مع هذا الزنزانة. الأول هو أن يتم تقاسم المراحيض مع وحدات الأعمال الأخرى في الحوزة. هذا يعني أنك ستحتاج لارتداء الملابس عند استخدامها. انها مسافة عشرة أمتار سيرا على الأقدام أسفل ممر لهذه المرافق. الجانب السلبي الآخر هو أنه لا يوجد دش متاح. هذا ليس سدادة عرض ولكن شيء يجب أن تكون على علم به.

TP Dungeon Studios هي الكثير من المرحهذا هو ما نسميه المحلية ، على الرغم من أنها تبعد ساعة ونصف بالسيارة من المنزل. إنه الزنزانة التي نعود إليها بسبب المالكين المذهلين ومرافقهم الرائعة. نشعر بذلك في المنزل وهناك معدات مثالية لأنواع اللعب التي نحبها.

يمكنك شراء أطوال الحبل وأيضا بطالة-ش-قفل قضبان اصطناعية هناك. شيء واحد عظيم حول هذا الزنزانة هو أنه يمكنك تضمين استئجار آلة سخيف و / أو Sybian. إنه مثالي لأي شخص لديه فضول حول هذا النوع من اللعب.

آلة سخيف هو مخادع بيت برو الذي هو نسخة من آلة F- برو التي لدي. إنها آلة قادرة ، إن Sybian كما تعرف هي أسطورة في حد ذاتها. يمكنك قراءة تقييمي عن Sybian هنا.

انهم تهمة:

  • استئجار آلة سخيف: £ 25 للتأجير بالإضافة إلى 13- 27 جنيه إسترليني لدسار فاك- u- القفل إذا كنت لا أحضر واحدة خاصة بك.
  • Sybian Hire: £ 30 for the plus plus 20-45 for sybian attachment if you don't bring one of your own.

لا أستطيع أن أؤكد كم يمكن لهذه الآلات أن تضيف إلى جلسة مذهلة بالفعل في زنزانة. فهو يضيف إلى التوابل ومع المعدات التي يمكنك الحصول عليها بطريقة مبتكرة للغاية في كيفية تضمينها في مسرحيتك. تستطيع أن ترى في زنزانة في هذا استعراض ثلاثة من المرفقات Sybian الجديدة التي قمنا بها مؤخرًا.

كانت TP Dungeon Studios معقولة للغاية مع أسعارها وهي الأسعار:

  • ما يصل إلى 4 ساعة حجز - إجمالي 60 جنيه إسترليني.
  • 6 ساعة حجز - إجمالي 85 جنيه إسترليني.
  • 8 ساعة حجز - إجمالي 105 جنيه إسترليني.
خذ المتعة الخاصة بك التعادل إلى المستوى التالي في TP Dungeon ، اتبعTP_Dungeon. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • معدات ممتازة
  • المرطبات المقدمة
  • السياط ، المجاذيف ، السلاسل وغيرها من القيود المقدمة
  • غرفة طبية للعب الطبية
  • آلة Sybian والداعر المتاحة للتأجير
  • إضاءة الاستوديو المتاحة

خاطرة النهائي

أستطيع أن أقول بصدق لأي شخص يتطلع إلى محاولة زنزانة لأول مرة بعد ذلك TP Dungeon Studios هو زنزانة لمحاولة. موقعه مركزي في المملكة المتحدة ، لذلك فهو أفضل زنزانة للمبتدئين في حين يقدم الطعام لأي شخص لديه خبرة. لديها الكثير لتقدمه ، معدات رائعة ويمكنك السماح لنفسك بالدخول هنا والتمتع بنفسك. عندما تكون في وسط عقار تجاري ، يمكنك أن تكون بصوت عال كما تحب دون القلق بشأن سماع الجيران لك.

في 60 £ لمدة أربع ساعات من تأجير أنها قيمة لا تصدق للمال ، وهي طريقة رائعة لتجربة مشهد زنزانة. هيا ، يعيش خارج تخيلاتك kinkiest في زنزانة.

حيلة الديك تصنيف

شامل
الفضاء
معدات
الية عمل سفينة نوح
الخصوصيّة
السعر

أين هي TP Dungeon Studios؟

تتميز استوديوهات TP Dungeon بموقع مركزيTP Dungeon Studios يقع مركزيا في كانوك ، جنوب ستافوردشاير في المملكة المتحدة حتى يمكن الوصول إليها لمعظم الناس الذين يتطلعون لمحاولة زنزانة خارج.

إنها مجرد دقائق 10 من تقاطع 11 ، أو تقاطع 12 من M6 ، شمال برمنجهام ، أو 5 دقائق من تقاطع T7 من M6 Toll.

البرج المحصن هو ركوب سيارة أجرة خمس دقائق قصيرة من محطة القطار المحلية التي ترتبط بمحطة برمنغهام نيو ستريت وهناك الكثير من الفنادق بالقرب من الأسعار بأسعار تبدأ من 35 جنيه استرليني في الليلة.

في حين قد يبدو وكأنه قفزة كبيرة لأخذ اللعب الخاص بك إلى المستوى التالي يمكن أن يكون مجزيا للغاية ويمكنني أن أوصي هذا الزنزانة لأنها جيدة جدا.

لم يطلب مني مراجعة هذا الزنزانة ، لقد فعلت ذلك وأنا أستمتع باستخدامها كثيراً وستكون مفاجأة كاملة لهم عندما يقرؤونها.

إفحصهم ولا تنسوا إخبارهم بأنّ Joanne & Stunt Cock يقولون "مرحبا".

إفشاء

هذا الاستعراض لا يحتوي الروابط التابعة لها، لمزيد من المعلومات حول الروابط التابعة تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

معلومات إضافية

  • التصنيف الإجمالي: 9.0
حيلة الديك

أنا المساعد الذكور لجوان ، وهي تطلب خدماتي ، والأهم من ذلك ، ملحق معين عندما تحتاج إلى مراجعة لعب الجنس من الذكور وهي مهمة ممتعة. أنا دائما أحب الارتفاع إلى هذه المناسبة. لدي سلسلة قوية مهيمنة ولذا فإنني أميل إلى أخذ زمام المبادرة عند مراجعة ألعاب الصدمات ومعدات BDSM.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية سيليكون.
Dau Han أكبر مجموعة من آلات وملحقات الجنس
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250
اللاتكس والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة لعبة الجنس سولا مذهلة.
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية

تسوق مع الشركات التابعة لي

الانسجام
الانسجام
آلة Shockspot الداعر
الهزة ركوب على آلة الجنس
الشرف
ألعاب اللمحة

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن

search
TP Dungeon Hire - Private Fetish Play Space & Studio
  • Posted

TP Dungeon Hire - Private Fetish Play Space & Studio

Experience a full on dungeon experience for less than you think

The books and films in the 50 Shades of Grey franchise have awakened everyone to the delights of some BDSM play. People who have never even given that sort of play a second thought are now trying it out and enjoying it. What do you do though once you're bored of simple tie tease games in the bedroom?

You visit a dungeon that's what. In a Dungeon you can let your imagination go wild. You can enjoy yourself with a range of equipment and restraints to cater for even the kinkiest mind. The UK has a huge network of dungeons catering for this growth in kinky play. This review is of one of them in the Midlands.

This is what we call our local, even though it is an hour and half's drive away from home. It's the dungeon that we keep going back to because of the amazing owners and their superb facilities.

Stunt Cock

This review will be about TP Dungeon Studios in Cannock. A gem of a facility tucked away in very bland surroundings. It looks like any other business unit on the outside. But step inside and, well let's just say that your eyes will open wide and a huge smile will creep onto your face. Let me introduce you to my regular dungeon, a dungeon where I have lots of very interesting and hot memories.

TP Dungeon Studios has excellent facilitiesI have been using this dungeon for over a year now and it's fantastic. It features top of the range equipment, friendly staff and it doesn't cost the earth to hire. TP Dungeon Studios sits in an old industrial estate, tucked away from prying eyes. There is no sign on the outside of the building about what is inside. Parking is available right outside the front door. That means if you are bringing equipment you won't have to carry it far.

The dungeon is run by a lovely couple Ian & Lousie. They show everyone around on your first visit and explain the dungeons policies. They will also show you how to use the various items of equipment if you are new. They'll then leave you to yourselves for the duration of your booking. They're great at putting new visitors at ease. Both of them are very knowledgeable about their equipment and the scene in general.

TP Dungeon Studios has a great purple and black colour schemesThe dungeon areas floor is carpeted and it has black sashes adorning the walls. This dungeons equipment is all colour co-ordinated in a stunning purple colour. This is a nice break from the usual reds and blacks found in lots of other dungeons. The equipment is hand made by artisans and is both functional and also of very a high quality. Your first visit will have you looking round with glee as you try to take in all the kit available to you. It will all lead to some very memorable times.

The Dungeon is broken down into two main areas, the main dungeon floor and a rest area. This area features a sink, kettle, music system and a fully stocked fridge together with a comfy sofa. These two main areas can cordoned off with a black curtain should you need to do so. This is the main dungeon area and it is where you will have most of your fun and games. There's a short corridor lined with equipment racks and also professional studio lighting.

You will find a full range of whips, floggers, restraints and all sorts of other useful little kinky items. You can then integrate what you fancy into your play sessions. The leather hood is incredible and the spreader bar also is a lot of fun to use.

There is a separate room accessed through the rest area that's kitted out as a medical play room. It comes complete with a gynae chair for those intimate examination play sessions. Infront of the chair is a huge mirror so that anyone in the chair can watch themselves and this can be a lot of fun. Medical wipes, gloves even a Hitachi wand are available in this room. Your imagination is the limit to how you use this facility.

TP Dungeon Studios has a great medical playroomIn the cooler months the dungeon can start off a little chilly. There are many space heaters dotted around that are very capable or warming it up in around 20 minutes. We always end up turning them off as they do their job very well. In summer it stays nice and cool inside. Temperature wise it is a very comfortable dungeon to use once it has warmed up.

Now there are only two downsides with this dungeon. The first is that the toilets are shared with other business units on the estate. This means that you will need to be dressed when using them. It's a short ten meter walk down a corridor to these facilities. The other downside is that there is no shower available. This isn't a show stopper but something to be aware of.

TP Dungeon Studios is a lot of funThis is what we call our local, even though it is an hour and half's drive away from home. It's the dungeon that we keep going back to because of the amazing owners and their superb facilities. We feel so at home there and the equipment is perfect for the sorts of play that we like.

You can buy lengths of rope and also Vac-u-lock dildos there. One great thing about this dungeon is that you can include rental of a fucking machine and/or a Sybian. It's ideal for anyone curious about that sort of play.

The fucking machine is a Sneaky Pete Pro which is a clone of the F-machine Pro that I have. It's a capable machine, the Sybian is as you know is a legend in its own right. You can read my review of the Sybian here.

They charge:

  • Fucking Machine Hire: £25 for the hire plus £13-£27 for a Vac-u-lock dildo if you don't bring one of your own.
  • Sybian Hire: £30 for the hire plus £20-45 for a Sybian attachment if you don't bring one of your own.

I cannot stress how much these two machines can add to an already amazing session in a dungeon. It adds to the spice and with the equipment you can get very imaginative in how you include them in your play. You can see the dungeon in this review of three of the new Sybian Attachments that we recently did.

TP Dungeon Studios have been very sensible with their prices and it's rates are:

  • Up to 4 hours booking - £60 total.
  • 6 hours booking - £85 total.
  • 8 hours booking - £105 total.
Take your tie tease fun to the next level in TP Dungeon, follow @TP_Dungeon. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • Excellent equipment
  • Refreshments provided
  • Whips, paddles, chains and other restraints provided
  • Medical room for medical play
  • Sybian and Fucking Machine available for hire
  • Studio lighting available

Final Thoughts

I can honestly say to anyone looking to try a dungeon for the first time then TP Dungeon Studios is the dungeon to try. It's centrally located in the UK, so it's the perfect beginners dungeon whilst also catering for anyone with experience. It has so much to offer, great equipment and you can let yourself go in here and enjoy yourself. As you are in the middle of a business estate so you can be as loud as you like without worrying about the neighbours hearing you.

At £60 for four hours of rental it's incredible value for money and is a great way to experience the dungeon scene. Go on, live out your kinkiest fantasies in a dungeon.

Stunt Cock's rating

9Overall8Space9Equipment9Functionality10Privacy9Price

Where Is TP Dungeon Studios?

TP Dungeon studios is centraly locatedTP Dungeon Studios is centrally located in Cannock, South Staffordshire in the UK so it's accessible to most people who fancy trying a dungeon out.

They are just 10 minutes from junction 11, or junction 12 of the M6, north of Birmingham, or 5 minutes from junction T7 of the M6 Toll.

The dungeon is a short five minute taxi ride from the local train station that is linked to Birmingham New Street station and there are lots of hotels close by with prices starting from £35 a night.

Whilst is might seem like a big jump to take your play to the next level it can be very rewarding and I can highly recommend this dungeon as it's just so good.

I was not asked to review this dungeon, I did so as I enjoy using it so much and it will be a complete surprise to them when they read it.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne & Stunt Cock say "Hi".

Disclosure

This review does not contain affiliate links, for more information about affiliate links check out my disclosure page.

Additional Info

Overall Rating:
9.0

Latest Reviews

November 16, 2017

ElectraStim Silicone Noir Rocker Butt Plug Review

in E-Stim
A silcicone butt plug with a shocking twist I was delighted when the lovely Cara Sutra sent me this silicone e-stim butt plug to review for Bondara. It ticked all of my boxes, these being fun butt sex and of course e-stim action. I was sent the Electrastim… Read More
November 13, 2017

Oscuro Barbed Wire & Suede Leather Flogger Review

in BDSM Kit Reviews
This is a visually stunning flogger to both intimidate and delight One of the staple pieces of BDSM equipment in any kinksters toybox is a good flogger and I've now reviewed a few of them. This one though definitely stands out from the crowd though. I have no… Read More
Nov 09, 2017

BDSM Gas Mask - Breath Control from Meo.de

in BDSM Kit Reviews
"Take my breath away" - with a gas mask for kinky fun and games Gas Masks are one of… Read More

Recent Articles

November 11, 2017 169

The Sybian Riders Guide

Getting the most bang for your buck with a Sybian The Sybian is a legend in its own right, for 30 years it has been providing hard orgasms to women all around the world. It's without a doubt the most powerful vibrator that I have ever had the privilege of… Read More
November 02, 2017 105

A Guide To Nipple Play

I love nipple play, it is the gender free sex organ made for loving Well, they're made for loving and nurturing actually. The most amazingly fantastic thing about nipples is that we all have them. They are also definitely under stimulated in lots of us. I am… Read More
Sep 25, 2017 363

10 Tips For Great Sex

Sex should be pleasurable but can it be even more pleasurable? As you are reading this I… Read More

Latest Blog Posts

November 17, 2017

Black Friday And Cyber Monday SexToy Sales

in Blog
You can save big time in these sextoy sales Looking for a bargain, who isn't? These Black Friday and Cyber Monday sales have to be seen to be believed. Get yourself ready for a very kinky Christmas by grabbing a bargain for yourself or that special friend who… Read More
November 15, 2017

Custom Artwork - Boxer Dog

in Blog
I don't often get asked to do pics for people so I enjoyed doing this one I was asked on Twitter if I did custom art commissions and I declined, saying that I'm not good enough to be able to charge for my work. Someone wanted a colourful picture that they… Read More
Nov 05, 2017

Sex, Censorship, Nazis and Social Media

in Blog
What the hell is going on with social media For anyone who is unaware, recently most… Read More
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist