The Satisfyer Pro 2 - Clitoral Stimulator

كتب بواسطة  10 يونيو 2017

آخر كبير البظر محفز من Satisfyer

لقد كنت محظوظًا جدًا لمراجعة ثلاثة من محفزات البظر من مجموعة منتجات Satisfyer ، وهذا هو مراجعتي النهائية. يمكنك قراءة مراجعة Satisfyer 2 هنا واستعراض بطريقتي Satisfyer Penguin هنا. لقد اكتشفت أنه في حين أن كل ثلاثة ركضوا على وجهي بسرعة وبطريقة ما سارعت إلى إضافتها ، فكل واحد منهم يختلف في بعض الأحيان عن الاختلافات الملموسة والواضحة أحيانًا. إذن ما هو رأيي في هذا المنشط البظر؟

لقد استمتعت بـ Satisfyer Pro 2 لقدرته على التخلص من هزات الجماع بشكل حرفي في غضون فترة زمنية أقل من 30 في أعلى إعداداته ، وهو أمر رائع لكاتب سريع عندما تضطر إلى إيقاف نفسك.

جوان

سوف تضطر إلى قراءة لمعرفة ولماذا أحب هذا المنشط البظر القليل. في حين لا أستطيع مقارنتها مباشرة بمجموعة من المحرضات النسائية ، حيث لم تتح لي الفرصة لمحاولة إخباري أنه أرخص بكثير من عرس النساء. برنامج Satisfyer Pro 2 فعال للغاية وسأحاول أن أصف لك لماذا أقيّمه بشدة من حيث أدائه. انها ليست مثالية لكنها لا تزال واحدة من لعبة الجنس جيدة الجحيم واحدة تستحق بالتأكيد إضافة إلى مجموعتك لعبة.

إخلاء المسئولية - تم إرسال إلينا Satisfyer Pro 2 للمراجعة مجانًا ، ولم يؤثر ذلك بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

لقد قارنت مباشرة هذا الإصدار من Satisfyer Pro2 و الجيل 2nd في هذه المقالة.

التعبئة والتغليف على حد سواء cleanand بالمعلوماتتصفه الشركة المصنعة بأنها "وسيلة للتحايل للتكنولوجيا الفائقة" ولكنها ليست وسيلة للتحايل ، فهذه لعبة واحدة تضمن المتعة المتفجرة وهي ترقى بالفعل إلى هذا البيان. إن تكنولوجيا الضغط الموجي والفراغ المبتكر تمنح العقل تحفيزًا للبظر لا أستطيع حقاً الحصول على ما يكفي منه. يحتوي هذا البرنامج على برامج 11 ، وهو يوفر متعة خالية من الاتصال مع البظر ، والتي يمكن تجربتها في كل مكان وفي أي مكان بسبب بطاريات Li-ion القابلة لإعادة الشحن. وجدت عبوة البيع بالتجزئة ذكية للغاية ونظيفة وأحببت ختم النظافة الملصوق على النهاية التي تفتحها.

وهي مصنوعة من عضلات المعده من البلاستيك سهل التنظيف وقوي جدا ويتميز بفوهة سيليكون قابلة للإزالة مريحة في الاستخدام وأيضا سهلة التنظيف. كلا المواد هي هيئة آمنة يجري اللاتكس و الفثالات الحرة.

نيزلي السيليكون مريح في الاستخدامأفضل Satisfyer Pro 2 يناسب بشكل جيد في اليد ولها وزن وتوازن لطيف مما يجعلها سهلة الاستخدام لفترات طويلة من الزمن. التصميم بالكامل أنيق وأنيق ، مما يمنحه مظهرًا وجودة.

لاستخدام أوصي باستخدام بعض التشحيم المياه القائمة على فوهة قبل وضع اللعبة في الموضع. ببساطة ضع الفتحة في النوس حول البظر. قم بتشغيله بالضغط على أصغر الزرين لثانيتين ، وهذا ينشط اللعبة في أقل إعداداتها.

عناصر التحكم سهلة الاستخدام ولكنها تفتقر إلى زر لأسفلهذا هو الإعداد الأسهل والأهدأ لتحريك اللعبة للعثور على المكان المثالي لك. بمجرد العثور على الوضع المثالي ، يمكنك الضغط على الزر الأكبر ، فكل نقرة ستأخذك إلى الإعداد الأعلى التالي. الإعداد الأول والثاني هادئ إلى حد ما (طالما كان رأسه ملامسًا لجسمك) ، ومع ذلك ، فإن الإعدادات الأخرى تصبح صاخبة تمامًا ، لذا فهي ليست لعبة يمكنك استخدامها بدون شخص ما في جلسة الغرفة التالية. على الرغم من ذلك ، فبمجرد وصولك إلى الإعدادات الأعلى ، قد تصنع ضجيجًا أكثر من جهاز Satisfyer Pro 2.

في حين أنها ممتعة فقط عقد Satisfyer 2 في موقف استمتعت أيضا تحريك حولها وعلى مدى البظر بلدي ، ووجدت أن الدوران كان مجرد ممتعة مثل وجود ذلك على البظر الخاص بك ، ويمكنني أن حافة نفسي لفترة أطول مثل هذا.

بمجرد الوصول إلى إعداد 11 (وهو أعلى مستوى) ، لا يمكنك بعد ذلك تقليل الشدة بشكل تدريجي بمجرد الضغط على الزر الأكبر مرة أخرى فإنه ينتقل إلى أقل إعداد. هذا هو الشيء الوحيد الذي لا يعجبني في هذه اللعبة المدهشة. إذا كنت ترغب في استغلال وقتك والاستمتاع بالوقوف على حافة الهاوية ، ولكنك لست مستعدًا لتجاوزها (حتى الآن) ، فلا يمكنك بسهولة خفض الإعدادات. لقد وجدت أن أفضل طريقة بالنسبة لي هي أن أطفئه ثم أعد تشغيله مرة أخرى ، لأنه قريب ، إذا صعدت إلى الإعدادات الأعلى إذا كان سيرسلني على الحافة. لا أستطيع أن أفهم لماذا لا يمتلك جهاز Satisfyer زرًا لأسفل مثل الزر الذي يزين جهاز Satisfyer 2 الأرخص الذي يسمح لك بالتراجع عن إعدادات الطاقة.

يتميز جهاز Satisfyer Pro 2 بأنه سلس وسهل الحمل

لا تتطلب هذه اللعبة الاتصال البظر المباشر مثل معظم الألعاب الأخرى ، ولكن يمكنني أن أضمن أنها تشعر بالتأكيد أنها تبذل الكثير من الاتصال في الاستخدام. من الصعب حقا تفسير إحساسات موجة النبض المعطاة ، لكنه يبدو وكأنه شخص مص لك ولعق في نفس الوقت وفي نفس المكان. إنه ضجة كبيرة تهبني في كل مرة أستمتع بها. وجدت أن هزاتي كانت سريعة عند استخدام هذه اللعبة والعقل تهب ، مما جعلني أشعر بأنني أريد الاستمرار حيث أن الأحاسيس ممتعة للغاية.

كابل الشحن المغناطيسي يستقر في الموضعكونها مقاومة للماء بالكامل (IPX7) يمكنك حقا الاستمتاع بنفسك في الحمام أو الحمام ، على الرغم من أن الحمام سيكون أفضل اقتراح لي لمجرد تحديد المواقع والراحة. ليس أكثر هدوءًا تحت الماء ، لذلك عليك أن تضع ذلك في الاعتبار ولكنك ستجد أيضًا الأحاسيس أقوى عند استخدامها تحت الماء.

يعلق كابل شاحن USB المغناطيسي مغناطيسياً على اللعبة ، مما يجعل الشحن السهل. لا تأتي هذه اللعبة مع محول طاقة لذا ستحتاج إلى محول خاص بك لتتمكن من شحنه. أوصي بمنحه تهمة جيدة قبل استخدامها لأول مرة. تدعي الشركة المصنعة أنه مع رسوم دقيقة 150 ستحصل على دقائق اللعب 30 ولكني وجدت أن الألغام تدوم لفترة أطول من تلك التي ربما تكون مستمتعة لي باستمتاع الإعدادات الأقل أكثر من الإعدادات الأعلى.

إنه سهل التنظيف ، أقوم بإزالة فوهة السيليكون البيضاء من الرأس لتمكني من الحصول عليها نظيفة تمامًا ، كما أن براعم القطن هي أيضًا طريقة جيدة للمساعدة في التنظيف. مجرد شطف بالماء الدافئ والصابون ثم تطبيق بعض لعبة نظافة الجنس لإنهاء المهمة. تأكد من جفافها تمامًا قبل وضعها بعيدًا للتخزين.

هذا بالتأكيد ليس أهدأ هذه الألعاب ، لكنه أقوى بكثير من الآخرين من النطاق الذي أختبره. بينما أنا أحب البطريق للعبها الهادئ ، وصغر حجمها ، هذا أفضل بكثير ، وإذا لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول الضوضاء فأنا أوصي بشدة بهذا.

و Satisfyer Pro 2 هي لعبة الجنس صغيرة لطيفة جدا

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • البناء سيليكون و ABS مما يجعلها آمنة للجسم
  • القابلة لإعادة الشحن
  • فوهة سيليكون قابلة للإزالة بحيث يكون التنظيف سهلاً
  • يتميز ببرامج 11
  • الرصاص المغناطيسي الشحن

خاطرة النهائي

يمكن لمحفز البظر Satisfyer Pro 2 أن يمزق هزات الجماع منكهذا بالتأكيد ليس الأكثر هدوءا من ساتسفاير Satisfyer الثلاثة التي قمت بمراجعتها ، لكنها أقوى بكثير من الآخرين الذين اختبرتهم. بينما كنت أحب البطريق للعبها الهادئ ، وصغر حجمها ، فهذا أفضل بكثير ، وإذا لم يكن لديك ما يدعو للقلق بشأن الضوضاء أكثر مما أوصي بهذا. ومع ذلك ، فإن Satisfyer 2 هو 20 بسعر أقل من 2 ومعه يمكنك الانتقال إلى أعلى وأسفل إعدادات الطاقة ، لذا إذا كنت أنا سأختار Satisfyer XNUMX عبر هذا الموديل ، ولكن إذا كانت قوة ولعبة جنسية قابلة لإعادة الشحن ، تبحث عن ثم هذا واحد حزم لكمة وبأسعار جيدة للغاية ضد المنافسة.

لقد استمتعت بـ Satisfyer Pro 2 لقدرته على التخلص من هزات الجماع بشكل حرفي في غضون فترة زمنية أقل من 30 في أعلى إعداداته ، وهو أمر رائع لكاتب سريع عندما تضطر إلى إيقاف نفسك. إن التلاعب بها أمر أصعب بسبب مشاكل التحكم ولكنها لا تزال sextoy التي يمكن أن أوصي بها بحرارة.

توصيات

أود أن أوصي هذا sextoy للأشخاص الذين:

  • استمتع قوية هزات الجماع السريع
  • تبحث عن sextoy الفاخرة القابلة لإعادة الشحن لتحت 60 جنيه استرليني
  • مهتمة في ألعاب الجنس على أساس الشفط

لا أوصي به لأي شخص:

  • يحتاج لعبة جنسية سرية
  • لا تحب امتصاص الأحاسيس على البظر

تقييم جوان

شامل
تصميم
المميزات
الية عمل سفينة نوح
سهولة الاستخدام
السعر

أنا أرسلت لي Satisfyer Pro 2 by Satisfyer.com في مقابل استعراض عادل وصادق وآمل أن كنت قد استمتعت بقراءة هذا الاستعراض ، وهذا هو الأمل في تركك الفضول لتجربة واحدة بنفسك.

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

يمكنك الحصول على يديك على Satisfyer Pro 2 فقط لـ 59.99 من Bondara.co.uk.

Bondara.co.uk

تم إرسال هذا العنصر للمراجعة مجانًا ، ولم يؤثر ذلك على مراجعة أو إدراكه على الإطلاق ، فهذه مراجعة عادلة ونزيهة ، وتتضمن هذه المراجعة روابط الشركاء التابعين.

معلومات إضافية

  • التصنيف الإجمالي: 8.6
نشرت في الهزاز
جوان سومرز

مدون الجنس ، مراجعة ، دسار Officianado ، Quimsticking غريب ، Electrosex المحبة أمي.

لقد كنت أراجع ألعاب الجنس ومنتجات البالغين على مدار السنوات الخمس الماضية وأحب فعل ما أفعله.

إذا وجدت مراجعاتي ومقالاتي مثيرة للاهتمام ، فالرجاء ترك تعليق لي عليها ، فأنا أحب قراءة التعليقات عنها. أو يمكنك بدلا من ذلك اشتري لي قهوة، غمزة غمزة.

1 التعليق

  • ريك
    رابط التعليق ريك السبت، أكتوبر 31 2020 05: 35

    تعتبر لعبة Satisfyer Pro 2 واحدة من ألعابي المفضلة كأفضل خدمة لأنه يمكنني استخدامها في نقاط مختلفة من اللعب. إنها واحدة من الألعاب الأولى التي أستخدمها بالقرب من بداية حدث المتعة الخاص بي عندما أقول: "أول هزة الجماع لديك مجانية" بعد ذلك ، سيتعين عليها كسب كل واحدة لأنني منذ ذلك الحين أتفوق على الشريك السفلي للوصول إلى النشوة الجنسية مع كل أنواع الألعاب الممتعة. ثم في وقت لاحق ، أستخدم معدات BDSM من أجل عبودية المأزق أثناء تفوقها عليها عدة مرات. قد يتم تشغيل Satisfyer Pro 2 مرة أخرى عدة مرات إذا كانت فتاة جيدة تتبع توجيهاتي وهي تستحق لعبة سريعة بين هزات الجماع ذات الحواف. قد يبدو هذا غير بديهي ولكنه ليس من أجل شبكتي التي أسميها "قمة من أجل المتعة".

    أنا أحب ذلك أو بالأحرى شركائي السفلي يحبونه لأنه لا يسبب أي عدم حساسية حيث يفعل الهزاز القوي في كثير من الأحيان.

    لذا سأستخدم The Satisfyer Pro 2 مرة أخرى في نهاية حدث المتعة. بعد أن أعطيتها أنواعًا عديدة ومتنوعة من هزات الجماع خلال فترة الظهيرة أو الليل عادةً (تتكون من 3 إلى 6 ساعات من اللعب مع بضع فترات راحة إذا كنت تلعب بدون قيود زمنية) ، سأفرقع مرة أخرى هزة الجماع لها مع The Satisfyer Pro 2 تمامًا كما اعتقدت أنها لا تستطيع أن تقذف بعد الآن! لعبة رائعة ، ولعبة من الدرجة الأولى في مجموعتي من الألعاب الفاخرة عالية الجودة وأبناء عموم الإلكترونية.

    ملحوظة: إن حدث المتعة أو التشويش الخاص بي ينطوي على أكثر بكثير من مجرد هزات الجماع ، فهو يشمل جسمها بالكامل ويبدأ بتنظيف كامل للجلد متبوعًا بدش دافئ ، ثم إلى الاسترخاء والتخفيف من التدليك الحسي. كل هذا قد تسميه مداعبة الحدث.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية سيليكون.
متجر المسائل الحميمة
احصل على خصم 10٪ باستخدام كود الخصم 10Joanne1
حذاء "في.أو.إم.إم" يعتلي رقم هاتف 1 الخاص بك للأحذية والكعب والأحذية الرائعة على تصاميم 3,000.
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

الهزة ركوب على آلة الجنس
نظم E-Stim
الأخطبوط الساخن
صندوق ألعاب بيتي
الحب العسل
صندوق ألعاب بيتي
Fleshlight
منطقة استنساخ

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

أقطاب جوان

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن

search
The Satisfyer Pro 2 - Clitoral Stimulator
  • Posted

The Satisfyer Pro 2 - Clitoral Stimulator

Another Great Clitoral Stimulator From Satisfyer

I have been very lucky to review three of the clitoral stimulators from the Satisfyer range of products and this is my final review. You can read my Satisfyer 2 review HERE and my Satisfyer Penguin review HERE. I found that whilst all three got me off quickly and in some style I hasten to add, each is different in sometimes subtle and sometimes obvious feature differences. So what did I think of this particular clitoral stimulator?

I enjoyed the Satisfyer Pro 2 for its ability to literally rip orgasms out of me in well under 30 seconds on its highest settings and it is a great sextoy for a quickie when you just have to get yourself off.

Joanne

You will have to read on to find out and why I love this little clitoral stimulator. Whilst I can't directly compare them to the Womanizer range of stimulators as I have not yet had the pleasure of trying one I can tell you that it is so much cheaper than a Womanizer. The Satisfyer Pro 2 is very, very effective and I shall endeavour to describe to you why I rate it highly in terms of its performance. It isn't perfect but it's still one hell of a good sex toy and one that is definitely worth adding to your toy collection.

Disclaimer - I was sent the Satisfyer Pro 2 to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.

I have directly compared this version of the Satisfyer Pro2 and the 2nd generation in this article.

The packaging is both cleanand informativeThe manufacturer describes it as a "high-tech gimmick" but it isn't a gimmick, this is one toy that guarantees explosive pleasure and it really does live up to this statement. The innovative pressure wave and vacuum technology gives mind blowing clitoral stimulation that I really can’t get enough of. It has 11 programs, offering clitoral contact-free enjoyment, which can be experienced everywhere and anywhere because of the rechargeable Li-ion batteries. I found the retail packaging to be very smart and clean and loved the Hygiene seal affixed over the end that you open.

It is made out of ABS plastic which is easy to clean and very strong and it features a removable silicone nozzle that is comfortable in use and also easy to clean. Both materials are body safe being latex and phthalate free.

The silicone nizzle is comfortable in useThe Satisfyer Pro 2 fits nicely in the hand and has a nice weight and balance to it making it easy to hold in use for prolonged periods of time. The whole design is sleek and stylish, this gives it a quality look and feel.

To use I highly recommend using some water based lube on the nozzle before placing the toy into position. Simply place the opening in the nozle over your clitoris. Switch it on by pressing the smaller of the two buttons for two seconds, this activates the toy in its lowest setting.

The controls are easy to use but lack a down buttonThis is the easiest and quietest setting to move the toy around to find that perfect spot for you. Once you have found the ideal position you can press the larger button, each click will take you up to the next highest setting. The first two setting are fairly quiet (as long as it has the head in contact with your body), however, the other settings do get quite noisy so it is not a toy you can use without someone in the next room hearing. Saying that though, by the time you get to the higher settings you may be making more noise than the Satisfyer Pro 2.

Whilst it is enjoyable just holding the Satisfyer 2 in position I also enjoyed moving it around and over my clitoris and found that circling it was just as pleasurable as having it over your clitoris and I could edge myself to last longer like that.

Once you reach setting 11 (which is the highest), you can't then gradually reduce the intensity again as by pressing the larger button again it just jumps to the lowest setting. This is the only thing that I don’t like about this amazing toy. If you like to take your time and enjoy being taken to the precipice, but not ready to go over it (just yet), you cannot easily lower the settings. I found the best way for me was to switch it off then on again, as being that close, if I went up to the higher settings if would have sent me right over the edge. I cannot understand why Satisfyer don't have a down button like the one adorning the cheaper Satisfyer 2 that allows you to cycle back down the power settings.

The Satisfyer Pro 2 is smooth and easy to hold

This toy doesn’t require direct clitoral contact like most other toys, but I can guarantee that it certainly feels like it is making plenty of contact in use. The pulse wave sensations given are really difficult to explain, but it feels almost like someone sucking on you and licking at the same time and in the same spot. It is a sensation that blows me away every time I get to enjoy it. I found that my orgasms were quick when using this toy and mind blowing, leaving me feeling that I wanted to continue as the sensations are just so enjoyable.

The magnetic charging cable snaps into positionBeing fully waterproof (IPX7) you can really enjoy yourself in the shower or bath, although the bath would be my better suggestion purely for positioning and comfort. It isn’t any quieter under water, so you do have to bear this in mind but you will also find the sensations much stronger when used underwater.

The magnetic USB charger cable attaches magnetically to the toy, so it makes for easy charging. The toy doesn't come with a power adaptor so you will need one of your own to be able to charge it. I recommend giving it a good charge prior to its first use. The manufacturer claims that with a 150 minute charge you will get 30 minutes of playtime but I found mine lasts longer than that which is probably down to me enjoying the lower settings more than the higher ones.

It is very easy to clean, I remove the white silicone nozzle from the head to enable me to get it fully clean, cotton buds are also a good way to help with the cleaning. Just rinse in warm soapy water and then apply some sex toy cleaner to finish the job. Ensure that it's completely dry before you put it away for storage.

This is definitely not the quietest of these toys, but it is much more powerful than the others from the range that I have tested. Whilst I love the Penguin for its quiet play, and small size, this is so much better and if you don’t have to worry about the noise then I highly recommend this one.

The Satisfyer Pro 2 is a very nice little sex toy

Key Features

Key features:

  • Silicone and ABS construction making it body safe
  • Rechargeable
  • Removable silicone nozzle so cleaning is easy
  • It features 11 programs
  • Magnetic charging lead

Final Thoughts

The Satisfyer Pro 2 clitoral stimulator can rip orgasms out of youThis is definitely not the quietest of the three Satisfyer sextoys that I have reviewed, but it is much more powerful than the others I have tested. Whilst I love the Penguin for its quiet play, and small size, this is so much better and if you don’t have to worry about the noise than I highly recommend this one. That said though the Satisfyer 2 is £20 cheaper and with it you can go up and down the power settings so if it were me I would opt for the Satisfyer 2 over this model but if it is power and a rechargeable sex toy that you are looking for then this one packs a punch and is very well priced against its competition.

I enjoyed the Satisfyer Pro 2 for its ability to literally rip orgasms out of me in well under 30 seconds on its highest settings and it is a great sextoy for a quickie when you just have to get yourself off. Edging with it is harder due to the control issues but it is still a sextoy that I can heartily recommend.

Recommendations

I would recommend this sextoy to people who:

  • Enjoy strong quick orgasms
  • Are looking for a rechargeable luxury sextoy for under £60
  • Interested in suction based sex toys

I woudn't recommend it to anyone who:

  • Needs a discreet sex toy
  • Don't like sucking sensations on their clitoris

Joanne's rating

8.6Overall9Design8Features9Functionality9Ease of use8Price

I was sent my Satisfyer Pro 2 by Satisfyer.com in exchange for a fair and honest review and I hope that you have enjoyed reading this review and that is has hopefully left you curious to try one out for yourself.

Where Can I Get One From?

You can get your hands on a Satisfyer Pro 2 for only £59.99 from Bondara.co.uk.

Bondara.co.uk

I was sent this item to review free of charge and that has not affected my review or perception of it at all, this is a fair and honest review, This review contains affiliate links.

Additional Info

Overall Rating:
8.6

Latest Reviews

November 16, 2017

ElectraStim Silicone Noir Rocker Butt Plug Review

in E-Stim
A silcicone butt plug with a shocking twist I was delighted when the lovely Cara Sutra sent me this silicone e-stim butt plug to review for Bondara. It ticked all of my boxes, these being fun butt sex and of course e-stim action. I was sent the Electrastim… Read More
November 13, 2017

Oscuro Barbed Wire & Suede Leather Flogger Review

in BDSM Kit Reviews
This is a visually stunning flogger to both intimidate and delight One of the staple pieces of BDSM equipment in any kinksters toybox is a good flogger and I've now reviewed a few of them. This one though definitely stands out from the crowd though. I have no… Read More
Nov 09, 2017

BDSM Gas Mask - Breath Control from Meo.de

in BDSM Kit Reviews
"Take my breath away" - with a gas mask for kinky fun and games Gas Masks are one of… Read More

Recent Articles

November 11, 2017 175

The Sybian Riders Guide

Getting the most bang for your buck with a Sybian The Sybian is a legend in its own right, for 30 years it has been providing hard orgasms to women all around the world. It's without a doubt the most powerful vibrator that I have ever had the privilege of… Read More
November 02, 2017 108

A Guide To Nipple Play

I love nipple play, it is the gender free sex organ made for loving Well, they're made for loving and nurturing actually. The most amazingly fantastic thing about nipples is that we all have them. They are also definitely under stimulated in lots of us. I am… Read More
Sep 25, 2017 367

10 Tips For Great Sex

Sex should be pleasurable but can it be even more pleasurable? As you are reading this I… Read More

Latest Blog Posts

November 17, 2017

Black Friday And Cyber Monday SexToy Sales

in Blog
You can save big time in these sextoy sales Looking for a bargain, who isn't? These Black Friday and Cyber Monday sales have to be seen to be believed. Get yourself ready for a very kinky Christmas by grabbing a bargain for yourself or that special friend who… Read More
November 15, 2017

Custom Artwork - Boxer Dog

in Blog
I don't often get asked to do pics for people so I enjoyed doing this one I was asked on Twitter if I did custom art commissions and I declined, saying that I'm not good enough to be able to charge for my work. Someone wanted a colourful picture that they… Read More
Nov 05, 2017

Sex, Censorship, Nazis and Social Media

in Blog
What the hell is going on with social media For anyone who is unaware, recently most… Read More
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist