ظهرت لي Electrostim الكرز.

لفترة طويلة الآن العالم كله من electrosex وقد جعلني إلكتروستيم فضولياً للغاية ويجب أن أقول إن فكرة ذلك جذبتني حقًا عندما كان ميك من www.e-stim.co.uk عرضت لي واحدة من تحدث الكثير عنها Intro2Electro ™ مجموعات في مقابل لمراجعة نزيهة قفزت في هذه الفرصة.

لا يوجد أي خطأ في محتويات الصندوق على الرغم من أنه يحمل وصفًا كاملاً لمحتوياتهما الذي أعرفه عن مراجعة ألعاب الإلكتروستات قبل تجربة هذه المجموعة - لا شيء على الإطلاق ، أفترض أن هذا هو السبب الذي أعطيت لي الفرصة لتجربة واحدة. أعتقد www.e-stim.co.uk يريد الحصول على بعض ردود الفعل من كامل ه-STIM عذراء. ماذا أعرف عن وحدات التحفيز الإلكتروني الآن؟ جيد بعض الشيء كما أحب أن أقوم ببحثي.

أنا أدخلت Veriprobe في بلدي المهبل رطبة بدلا من ذلك بعد توصيل الكابل الخاص به إلى بوويربوكس وتحولت التردد على الوحدة. بدلا من الأسنان طحن الصدمات الكهربائية التي كنت أتوقع شعرت مذهلة نابض من خلال كس بلدي كما بدأت كل عضلات قاع الحوض بلدي بلطف العقد في الوقت المناسب مع pusles الكهربائية التعقب من خلال بلدي كس.

كنت أعرف حتى قبل وصولها أنها ستكون تجربة مكثفة بالنسبة لي وبدأت أشعر بالقلق الشديد في انتظار ذلك.

في وقت كتابة هذا الاستعراض Intro2Electro ™ لتكاليفها فقط £109.00 وهي قيمة رائعة مقارنة بشراء جميع مكونات القطع بشكل منفصل.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
Latex، Leather and Lace your No. 1 Online Store for High Quality Fetish Wear، Lingerie & Clothing.
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250
حذاء "في.أو.إم.إم" يعتلي رقم هاتف 1 الخاص بك للأحذية والكعب والأحذية الرائعة على تصاميم 3,000.

تسوق مع الشركات التابعة لي

ألعاب اللمحة
Uberkinky
Fleshlight
الحب العسل
الانسجام
ميو يجعلك نائب الرئيس
Uberkinky
الانسجام

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Displaying items by tag: Veriprobe

Intro2Electro for Her E-stim Kit from e-stim.co.uk stars

Popping My Electrostim Cherry

For a long time now the whole world of electrosex and electrostim has had me very curious and I must say that the idea of it really appealed to me so when Mick from www.e-stim.co.uk offered me one of their much talked about Intro2Electro™ kits in exchange for an impartial review I jumped at the chance.

There is no mistaking the contents of the box though as it carries a full description of its contentsWhat did I know about reviewing electrostim toys before trying this kit out - absolutely nothing, I suppose that is why I was given the chance to try one out. I think www.e-stim.co.uk wanted to get some feedback from a complete e-stim virgin. What do I know about e-stim units now? Well quite a bit actually as I like to do my research.

I inserted the Veriprobe into my rather moist vagina after connecting its cable to the powerbox and hesitantly switched the unit on. Rather than the teeth grinding electric jolt that I was expecting I felt an amazing pulsating through my pussy as all of my pelvic floor muscles started to gently contract in time with the electric pusles coursing through my pussy.

I knew even before its arrival that it was going to be an intense experience for me and I started to get quite nervous waiting for it.

At the time of writing this review an Intro2Electro™ For Her costs just £109.00 which is great value compared with buying all of the kits components separately.

Subscribe to this RSS feed
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist