عرض العناصر حسب العلامة: المرفق

السيد هانكس الغريبة دسار مراجعة

الوقت لبعض المرح التشريب الأجنبي والألعاب

صورة فرحتي عندما طلب مني Sexmachines.co.uk لمراجعة دسار السيد هانكي لهم. أعشق قضبان اصطناعية للسيد هانكي وراجعنا أربعة منها حتى الآن ، وسيكون هذا الخامس.

يحتوي Sexmachines.co.uk على مجموعة رائعة من قضبان اصطناعية ، وقد قاموا مؤخرًا بإضافة مجموعة من قضبان اصطناعية السيد Hankey إلى ذخيرتهم ، لكن للأسف لم يعد لديهم تخزين لهم ولكن يمكنك شرائها في المملكة المتحدة من CloneZoneDirect.co.uk.

"يجب أن أعترف على الرغم من ذلك عندما انتهيت من دسار كان في حالة سليمة. كل هذا النسيج بالتأكيد يختار الكثير من VAG-غو وهكذا عندما تقوم بتنظيفه ، عليك أن تدفع الكثير من الاهتمام إلى القوام عليه لتنظيفها بشكل صحيح. "

جوان

يشتهر السيد هانكي بتصاميمه الرائعة من دسار التي تتميز جميعها بتفاصيل رائعة بالإضافة إلى كونها أكبر من متوسط ​​قضبان اصطناعية. في الواقع مجموعة دسار له هو حلم الملكات حجم يتحقق.

لم أستطع الانتظار لوضع اختبار دسار الغريبة. حتى مع كل أنواع التخيلات الغريبة الغريبة التي تدور في رأسي ، كان لدي الكثير من المتعة في التعرف على ذلك حتى تقرأ لمعرفة ما إذا كان هذا الغريبة سوف يكون ضرب شباك التذاكر أو لا شيء أكثر من عبادة الفيلم باء عبادة.

استعراض من فرس البحر دسار من السيد هانكيس اللعب

هذا الوحش محكم من دسار سيجعل عينيك البوب ​​حقا

كما قد تعرف بالفعل أنني جزء من ملكة الملمس عندما يتعلق الأمر بقضيبي الصناعية. أنا أحب شيئًا من شأنه تحفيز وتحدي المهبل (أو الشرج) عندما ألعب. لذا يمكنك أن تتخيل فرحتي عندما أرسلني السيد هانكي هذا دسار الخيال اللافت للنظر.

هذه هي اللعبة التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت تحب قوامك وتفضل أن تشعر بالفعل بلعبة تتحرك داخل وخارج ثقوبك. اللعب السلس لا تعطيك هذا المستوى الحاد من التحفيز. يمكنك أن تشعر وتذوق كل عثرة ، وعرقلة ، و المسافة البادئة بينما تدفعها إلى الداخل والخارج.

جوان

بالكاد تمكنت من احتواء حماسي عندما فتحت الحزمة لمعرفة ما تم إرساله للمراجعة. هذا يجب أن يكون أغرب و أكثر أشكال الجسم فوف كان من دواعي سروري في أي وقت مضى من التعامل مع. لم أستطع الانتظار للبدء في مراجعتي له.

بعد ثلاثة أسابيع من التعامل مع هذا العمامة ، أنا جاهز لإعلامكم بكل ما تشعر به. جنبا إلى جنب مع ما إذا كان الأمر يستحق التوصية كما دعونا نواجه الأمر ، وهذا ليس عادي دسار تبحث بأي امتداد من خيالك.

CutlerX سيليكون دسار مراجعة من السيد Hankeys Toys

هذا هو دسار الذي كسر كس بلدي تقريبا

فقط عندما اعتقدت أنني قابلت مباراتي عندما راجعت أناكوندا من MrHankeysToys.com كما كان يجب أن نقول نوبة لطيفة جدا وضيقة ، لقد أعطي مرة أخرى تحديا آخر وهو في شكل سيليكون CutlerX دسار. هذا دسار العقل تهب هو في الواقع يلقي الحياة من ذرية pornstar CutlerX وإلى أن نكون صادقين أنا لا أعرف كيف يبقى واعية عندما يحصل على الانتصاب وقضيبه مجرد ضخمة - كما سترى في هذا الاستعراض.

الحيلة هي الاحماء لها واستخدام الكثير والكثير من زيوت التشحيم لاستبدالها عند الضرورة. وأنا أعلم أن الكثير من الرجال سوف يتمتع هذا واحد شرجيا لكنه كبير جدا بالنسبة لي مرة أخرى هناك ، لذلك سأكون فقط مع وجود كس بلدي شغلها CutlerX.

جوان

هذا هو دسار الثالث الذي قمت بمراجعته للسيد Hankeys Toys ولديّ واحد آخر مطوي لمراجعته بمجرد أن يستعيد مهبلي من هجومه على CutlerX. حتى تقرأ على معرفة مدى استمتعت هذا القضيب ويمكنك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت تصل إلى التحدي الذي هو CutlerX دسار.

أناكوندا دسار سيليكون من السيد هانكيز تويز

على شكل قضيبي Vac-u-Lock دسار وهذا سيجعل عيونك المياه

بعد أن كنت قد استعرضت سنتور دسار من Hankey's Toys كنت واثقا جدا بأنني سأستمتع بهذا الدسار والأهم من ذلك أنه يناسب داخل بلدي فوف. هذا دسار ضخم آخر وهو في الواقع صغير ، تم تصميم هذا دسار ل ، حسنا يجب علينا أن نقول فقط عاشق كل الأشياء "تحقيق".

انها مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل فخور سيليكون دسار المبدع السيد هانكي اللعب و Anaconda هو واحد من العديد من الأمثلة الرائعة لقضبان اصطناعية كبيرة على موقعه والتي تستحق التحقق منها. تنجذب عيني باستمرار إلى CutlerX - الإغماء. إذا كنت تتوق إلى قضبان اصطناعية أكبر وأطول ، فهذا الموقع هو بالتأكيد من أجلك ، وبعض التصميمات هي تصورات خيالية ، والبعض الآخر واقعي بشكل لا يصدق ، هذا الشخص يجلس بين هذين النوعين من دسار.

هذا هو دسار الثاني الخاص بي من Hankey's Toys وأنا في مهب المنتج ، وبعض من قضبان اصطناعية أخرى على موقعه تبدو مدهشة و CutlerX وهو دسار المدلى بها على الحياة بالتأكيد لفت انتباهي ويسمح لي فقط أن أقول إن لدي بقعة ناعمة لذلك.

جوان

فهل هذا دسار مع طرفه مدبب و المقطع العرضي الممرط به شيء من الهذيان أو الغضب؟ تابع القراءة لمعرفة ما فكرت به بعد قضاء شهر في التعرف عليه.

استعراض سنتور سيليكون دسار من السيد هانكيس اللعب

تلبية سنتور ، من الرجل مع الديك الخيول

لا بد لي من الاعتراف بأنني مرتبك مع نفسي على هذا الاستعراض. ليس لأسلوبه أو قدرتي على الكتابة ولكن ببساطة لأنني تمكنت من الحصول على هذا العمامة داخل بلدي فوف (كس). إنه ضخم وفي حين أن هذا هو الحجم الصغير الذي لا يزال غير خادع. انها مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل سيليكون الفخر السيد هانكي اللعب و Centaur dildo لديه شركة جيدة بالتأكيد على موقعه.

أستطيع أن أقول بصدق أن جميع قضبان اصطناعية على الموقع مرغوبة العين (ربما بشكل جيد باستثناء دسار أنبوب) وخاصة إذا كنت ترغب في أن تكون مليئة بالحافة مع السيليكون الآمن للجسم في أي حفرة كنت تمد وتمتد تملأ .

التفاصيل على دسار ، رأسه وعموده مذهل ببساطة مع الكثير من القوام اللطيف ولديه رأس يعطي البوب ​​الجميل أثناء دخولك. لا يتركك أي شك في أنك قد اخترقت شيئًا كبيرًا.

جوان

لقد سعدت عندما وافق السيد هانكي على إرسال لي دسار صغير Centaur مع دسار صغير Anaconda (تحقق من مراجعتي لما سيحدث بعد أن يتعافى المهبل من هذا). كما يمكنك أن تقول بالفعل ، هذا دسار هو قوة لا يستهان بها ، في حين أن هذا هو الشيء الأكبر الذي تناولته حتى الآن ، هل هو شيء يمكنني أن أوصي للآخرين. حسناً عليك أن تقرأ لمعرفة الإجابة على هذا السؤال الملح.

دسار مراجعة: آدم سيليكون دسار من غودايميش

ADAM بي ثنائية Pearlescent اليدوية دسار

لقد سمعت الكثير من الأشياء الجيدة جداً حول الأطفال الجدد على الكتلة ، جوديميش وقررت أنه كان عليّ أن أحصل على واحدة من قضبان اصطناعية السيليكون المصنوعة يدوياً في المراجعة. أنا وضعت طلبا ل ADAM-Bi Pearlescent وأيضا إصدار خاص Qube للتخلي عن في بلدي 1st سنة مسابقة المسابقة. لقد سعدت عندما سمعوا عن منافستي ، أضافوا دسارًا إضافيًا خاصًا إلى النظام مجانًا مع بعض المنتجات الأخرى لمراجعتها - كم هو جميل منهم؟

اللطف جانبا على الرغم من أن ذلك لن يؤثر على نتيجة هذه المراجعة حيث أن كل لعبة أقوم باختبارها تقف أو تقع على أساس أهليتها الخاصة. لقد سمعت بعض الأشياء الجيدة عن دسار آدم ، لكن هل يمكن أن يكون كل ذلك فعلاً؟ اقرأ جيدا لمعرفة ما فكرت فيه.

"شعر آدم بأنه رائع بيده ، ولكن على آلة الداعر ، فإنه يأخذ مسرات لذة الجماع إلى مستوى جديد تمامًا. بعد جلستي الأولى معه على Shockspot لقد فقدت عدد من هزات الجماع بلدي وبعد ذلك (مرة واحدة استعادت القدرة على استخدام ساقي) شعرت مثل رفعه على رأسي مثل الكأس والقيام انتصارا في غرفة النوم ".

دسار مراجعة: نوفا المربي من باد التنين

نوفا المربي - Creampie دسار المرح

لقد تلقيت دراجون دراج نوفا مولود دريدو لعيد الميلاد من بعل زوجي لأنه يعلم كم أحب مجموعة "التنين السيء" وكيف تحولت مع الحصول على قذف اصطناعية القذف.

هذا هو دسار الرابع من Bad Dragon وبدأت في بناء مجموعات صغيرة لطيفة منهم. الآن كفتاة ، مثل معظم الفتيات الصغيرات كان لدي تخيلات حول الفرسان في درع وتنانين مشرقة. مع تقدمي في السن أصبحت نزواتي أكثر غرابة من معظمها وغالبا ما كنت قد ربطتني بالسلاسل أو قيدت من قبل التنين الذي سيكون عندها طريقه الشرير معي. عندما وجدت مجموعة باد دراجون من قضبان اصطناعية سيليكون الخيال كنت فوق القمر حيث كنت أعيش خارج تخيلات التنين.

أنا أفرغت حقنة كاملة من cumlube في كس بلدي كما بدأت النشوة الجنسية وهذا إضافة إلى تجربة إرسال لي في هزة الجماع يرتجف. لا يمكنك أن تتفوق على أن يمارس الجنس بلا هوادة بواسطة آلة ثم تحصل على لزجة امرأة سمراء في نهايةالمطاف.

حتى إذا كنت تريد حقا معرفة ما أفكر به في Nova Breeder ، فقم بقراءته لمعرفة كيف أحب استخدام قضبان اصطناعي.

فاسو النجا من باد دراجون

فاسو Reaches الأجزاء الأخرى Dildos لا يمكن الوصول إليها

سألتني عن طريق Bad Dragon إذا كان بإمكاني استعراض أحد قضبان اصطناعية لهم ، وكنت قد خمنت أنه ليس علي أن أفكر في الأمر بقدر ما هي واحدة من أفضل منتجي لعبة الجنس المفضلة لدي. إذا لم تكن على دراية بمجموعتهم الخيالية من قضبان اصطناعية ومربيات ، فعليك فعلاً أن تصل إلى نهاية الإنترنت وتعرف على بضاعتهم.

أرسلوا لي دسار سيليكون فاسو النجا في مقابل لمراجعة صادقة ومفيدة ، هذه المراجعة لا تحتوي على أي الروابط التابعة لها. أنا عاطفي عن اللعب الجنسية سيئة التنين ، في تجربتي حتى الآن كانت ذات جودة استثنائية وممتعة للغاية ، فإن Vasu ترقى إلى مستوى معاييرها العليا؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك...

أنا حقا حصلت على تشغيل عندما ضغطت على المكبس على حقنة قليلا وجعل لعبة ملء بلدي كس مع cumlube. كل شيء فجأة أصبح رطبا وسليفا وهذا أرسلني على الحافة إلى هزة الجماع العظيمة.

التنين الصوان سيئة وغير مرصعة التنين

عمل Creampie لزجة مع هذا دسار مذهلة القذف

أنا من المعجبين بشغف سوء التنين وقضبان اصطناعية وهمية ملتوي ، غريب ومذهلة بكل بساطة مذهلة والموزعين. كنت مدمن مخدرات لحظة رأيتها لأول مرة وحاولت بلدي Elden The Faerie Dragon Dildo ولقد أضافت للتو الصوان و غير مرصع التنين دسار إلى مجموعتي. هذه هي اللعبة الأولى التي لدي لديها cumtube تركيب وهذا يسمح لالمجد امرأة سمراء مرح.

فقط قم بملئه مع cumlube وقم بتهيئته لاستخدامه حقا يحصل على تدفق العصائر وعند الضغط على دسار يمكنك مشاهدة نائب الرئيس نفاد منه ، ببساطة فرك كل شيء على رمح قضبان اصطناعية وكنت على استعداد للذهاب.

أمرت متوسطة وهو ضخم ، كنت أتمنى لو أنني كنت قد دفعت المزيد من الاهتمام إلى الرسم البياني الحجم حيث يمكنني الحصول على نصف هذا فقط دسار داخل جمل بلدي. أحب أن أكون قادراً على أخذ كل شيء - ثم مرة أخرى أحب تحديًا جيدًا لذلك سأرى ما يمكنني القيام به مع بعض الممارسات.

كالعادة تفوقت باد دراغ نفسها ، من حيث الاهتمام بالتفاصيل وخدمة العملاء. هذا دسار هو عمل فني ، وأتمنى فقط أن أتمكن من الابتعاد عن إعطائه مكانا فخر في وسط بلدي المعبود ولكن للأسف ، أعتقد أن مسار العمل قد يثير الكثير من الأسئلة عندما يكون لدي ضيوف.

Doc Johnson Vac-U-Lock 8 Inch Realistic Cock

Doc Johnson Vac-U-Lock 8 Inch الديك واقعية - اللحم الملون

أنا أرسلت هذا 8 بوصة دسار بواسطة SexToys.co.uk في مقابل استعراض صريح وصريح له. في وقت كتابة هذا الاستعراض فإنه يكلف فقط £ 38.95 وهو ما يقارب السعر في معظم المواقع التي قمت بتدقيقها.

هذا هو آخر دسار التي استخدمتها مع بلدي F-Machine Pro وهو الآن مرفق مفضل (snigger) مفضل لهذا الجهاز.

هذا دسار لديه كل من الطول والملمس ويبدو أن الحصول على تدفق العصائر حقا. انها مصممة من الديك الحقيقي والتفاصيل رائعة ، وأنا أحب بشكل خاص الرأس المدبّنة جيدا الذي يشعر بالارتياح لأنه "ينبثق" بعد الفتحة المهبلية. تعطي الكرات شيئًا ما لتحتفظ به وتضغط عليه ، وتشعر بالضجيج ضدك إذا كنت تستخدمه على آلة داعر.

آخر مراجعات

يونيو

Uberrime ليلة الملك الخيال دسار النار والثلج الألوان

in قضبان اصطناعية
دسار خيالي رائع ، احصل على بعض المتعة من Night King مع حلول فصل الشتاء ، أنا سعيد جدًا لأنني أتيحت لي الفرصة لمراجعة إصدار Uberrime Night King Fantasy Dildo Fire & Ice. هذه السيدات والسادة دسار تجاوزت ... إقرأ المزيد
يونيو

جو H2O كاندي شوب حلويات زيوت التشحيم

in مراجعات التشحيم
زيوت التشحيم ذات النكهة اللطيفة للشهية لتوابل الجنس عن طريق الفم أوصي دائمًا أننا جميعًا يجب أن نستخدم زيوت التشحيم في حياتنا الجنسية. ولكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا الحصول على زيوت بنكهة مبهجة يمكن أن تعزز حقًا ممارسة الجنس عن طريق الفم أيضًا؟ النظام… إقرأ المزيد
يونيو 07، 2019

تقدير النظام البعيد من أنظمة التحفيز الإلكتروني

in E-STIM
متعة جيدة بشكل مثير للصدمة من بعيد أو بعيد المدى حسناً ، هنا أجلس بابتسامة كبيرة ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

أحمر الخدود Temptasia مقص السلامة

in BDSM عدة مراجعات
معدات السلامة هي مفتاح اللعب الآمن والعاقل والتراضي أي شخص يتمتع بلعب الحبل أو ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

يونيو

اربح Tantric Massage Starter Set بإذن من Karma Tantric

in المدونة
اربح مجموعة A Tantric Massage Starter من Karma Tantric إذا كنت قد استمتعت بهذا المقال الرائع عن Tantric Massage ، فإنك ستحب هذه المسابقة التي ترعاها Karma Tantric. وكالة تدليك التانتريك في لندن ، كارما تانتريك ، يعطون… إقرأ المزيد
مايو 29، 2019

أقطاب تقدير المطاط الموصلة

in المدونة
المطاط موصل هو مادة غالبا ما يتم تجاهله لصنع أقطاب التحفيز الإلكتروني الرخيصة والفعالة للغاية. بساطته هي التي تجعله اختيارًا جيدًا لأقطاب DIY محلية الصنع. المطاط موصل هو في الواقع سيليكون موصل ، ومسحوق الجرافيت ... إقرأ المزيد
مايو 27، 2019

Sparkzz في Xtasia هو حدث رائع للكهربائي

in المدونة
إذا كنت ترغب في تجربة electroplay ، فهذا الحدث مثالي Well، Stunt Cock و ... إقرأ المزيد
مايو 08، 2019

أنا تصميم حزام مشبك وحامل لبلدي 2B تقدير مربع التحكم

in المدونة
إذا كنت تستمتع بالتجول أثناء التجول ، فقد يكون ذلك مثار اهتمامك 2B ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Displaying items by tag: Attachment

Review Of The Seahorse Dildo From Mr Hankeys Toys

This textured beast of a dildo will really make your eyes pop

As you may already know I'm a bit of a texture queen when it comes to my dildos. I like something that is going to stimulate and challenge my vagina (or my anus) when I play. So you can imagine my delight when Mr Hankey sent me this incredible looking fantasy dildo to review.

This is the toy to get if you like your texture and prefer to actually feel a toy moving in and out of your holes. Smooth toys don't give you that intense level of stimulation. You can feel and savour every bump, ridge and indentation as you thrust it in and out.


I could hardly contain my excitement when I opened up the package to see what I had been sent to review. This has to be the weirdest and most textured object that my Foof has ever had the pleasure of tackling. I couldn't wait to get started with my review of it.

After three weeks of tackling this behemoth I'm ready to let you all know what it feels like. Together with whether or not it's worth recommending as let's face it, this is not a normal looking dildo by any stretch of your imagination.

CutlerX Silicone Dildo Review from Mr Hankeys Toys

This is the dildo that almost broke my pussy

Just when I thought I'd met my match when I reviewed the Anaconda from as it was shall we say a very nice and tight fit, I have yet again been given another challenge and that is in the form of the CutlerX silicone dildo. This mind-blowing dildo is actually a life-cast from the male pornstar CutlerX and to be honest I don't know how he stays conscious when he gets an erection as his penis is simply huge - as you will see in this review.

The trick is to warm up for it and to use lots and lots of lube replacing it as and when necessary. I know that a lot of guys will enjoy this one anally but it's just too big for me back there and so I'll just stick with having my pussy filled by CutlerX.


This is the third dildo that I have reviewed for Mr Hankeys Toys and I have another one tucked away to review once my vagina recovers from its onslaught by CutlerX. So read on to find out how much I enjoyed this phallus and you can then decide if you are upto the challenge that is the CutlerX dildo.

Anaconda Silicone Dildo From Mr Hankeys Toys

The Phallic Shaped Vac-u-Lock Dildo That Will Make Your Eyes Water

After I had reviewed the Centaur Dildo from Mr Hankey's Toys I was pretty confident that I would enjoy this dildo and more importantly that it would fit inside my Foof. This is another huge dildo and it's actually the small, this dildo is designed for, well shall we just say the lover of all things "fulfilling".

It's made in the USA by proud silicone dildo creator Mr Hankey's Toys and the Anaconda is one of many amazing examples of big dildos on his site that are well worth checking out. My eyes are constantly drawn to the CutlerX - swoon. If you crave the bigger and longer dildos then this site is definitely for you, some of the designs are fantasy ones and others are incredibly realistic, this one sits between those two genres of dildo.

This is my second dildo from Mr Hankey's Toys and I am blown away by the product, some of the other dildos on his site look incredible and the CutlerX which is a life-cast dildo has definitely caught my attention and lets just say that I have a soft spot for it.


So is this dildo with its tapered tip and squashed cross section something to rave or rage about? Read on to find out what I thought of it after spending a month getting to know it.

Centaur Silicone Dildo Review From Mr Hankeys Toys

Meet Centaur, From The Man With A Horses Cock

I have to admit that I am pretty chuffed with myself over this review. Not for its style or my writing ability but simply because I managed to get this behemoth inside my foof (pussy). It is huge and whilst this one is the small size it's still not for the feint hearted. It's made in the USA by proud silicone oficionado Mr Hankey's Toys and the Centaur dildo certainly has good company on his site.

I can quite honestly say that all of the dildos on the site are eye wateringly desirable (well maybe with the exception of the poop dildo) especially if you like to be filled to the brim with body safe silicone in whatever hole you fancy stretching and filling.

The detailing on the dildo, its head and the shaft is simply stunning with lots of gentle textures and it has a head that gives a nice pop as it enters you. It leaves you in no doubt that you are being penetrated by something large.


I was delighted when Mr Hankey agreed to send me a small Centaur dildo together with a small Anaconda dildo (check out my review of that which will come out after my vagina recovers from this one). As you can already tell, this dildo is a force to be reckoned with and whilst it is the biggest thing that I have so far tackled, is it something that I could recommend to others. Well you will have to read on to find out the answer to this burning question.

Dildo Review: Adam Silicone Dildo from Godemiche

ADAM-bi Pearlescent Handmade Dildo

I have heard a lot of very good things about new kids on the block, Godemiche and decided that I had to get one of their hand made silicone dildos in to review. I placed an order for an ADAM-Bi Pearlescent and also a special edition Qube to give away in my 1st Year Blogiversary Competition. I was delighted that when they heard about my competition they added an extra, special edition dildo to the order free of charge together with some other products for me to review - how nice of them is that?

Niceness aside though that won't affect the outcome of this review as every toy that I test stands or falls on its own merit. I have heard some very good things about the Adam dildo but can it really be all that it's made out to be? Well read on to find out what I thought of it.

"ADAM felt great by hand but on a Fucking Machine it takes orgasmic delights to a whole new level. After my first session with him on the Shockspot I lost count of my orgasms and afterwards (once I regained the ability to use my legs) I felt like raising him over my head like a trophy and doing a victory lap of the bedroom."

Dildo Review: Nova The Breeder from Bad Dragon

Nova The Breeder - Creampie Dildo Fun

I received a Bad Dragon Nova the Breeder dildo for Christmas from my hubby as he knows just how much I love the Bad Dragon range and how turned on I get with ejaculating dildos.

This is my fourth dildo from Bad Dragon and I am starting to build up a nice little collections of them. Now as a girl, like most young girls I had fantasies about knights in shining armour and dragons. As I got older my fantasies got a bit naughtier than most and often had me chained or tied up by the dragon which would then have its wicked way with me. When I found the Bad Dragon range of fantasy silicone dildos I was over the moon as I could live out my dragon fantasies.

I emptied the syringe full of cumlube into my pussy as I started to orgasm and this added to the experience sending me into a shuddering orgasm. You can't beat being fucked relentlessly by a machine and then receiving a sticky creampie at the end.

So if you really want to find out what I think of Nova The Breeder then read on for an insight into how I like to use my dildos.

Vasu The Naga from Bad Dragon

Vasu Reaches The Parts Other Dildos Can't Reach

I was asked by Bad Dragon if I could review one of their dildos for them and you guessed it I didn't have to think about it very much as they are one of my all time favourite sex toy manufacturers. If you are not familiar with their fantasy range of dildos and masturbators you really do need to get yourself over to their end of the internet and check out their wares.

They sent me the Vasu The Naga silicone dildo in exchange for an honest and informative review, this review doesn't contain any affiliate links. I am passionate about Bad Dragon sex toys, in my experience so far they have been of exceptional quality and very enjoyable, will the Vasu live up to its forebears high standards? Read on to find out...

I really got turned on though when I pressed the plunger on the syringe a bit and made the toy fill my pussy with cumlube. Everything suddenly got wetter and sloppier and this sent me over the edge into a great orgasm.

Bad Dragons Flint the Uncut Studded Dragon

Sticky Creampie Action With This Amazing Ejaculating Dildo

I am a passionate fan of Bad-Dragon and their quirky, kinky and simply stunning fantasy dildos and masturbators. I was hooked the moment I first saw and tried my Elden The Faerie Dragon Dildo and have just added Flint The Uncut Studded Dragon Dildo to my collection. This is the first toy that I have that has a cumtube fitted and this allows for glorious creampie fun.

Just filling it with cumlube and priming it for use really gets my juices flowing and when you squeeze the dildo you can watch the cum run out of it, simply rub it all over the dildos shaft and you are ready to go.

I ordered a Medium and it is huge, I wished that I had paid more attention to the size chart as I can only get half of this dildo inside my pussy. I would love to be able to take it all - then again I love a good challenge so I'll see what I can do with some practice.

As usual Bad Dragon surpass themselves, in terms of both attention to detail and customer service. This dildo is a work of art, I just wish I could get away with giving it pride of place in the middle of my mantlepiece but alas, I think that course of action may raise just too many questions when I have guests.

Doc Johnson Vac-U-Lock 8 Inch Realistic Cock

Doc Johnson Vac-U-Lock 8 Inch Realistic Cock - Flesh Coloured

I was sent this 8 Inch Dildo by in exchange for an honest and frank review of it. At the time of writing this review it costs just £38.95 which is about par with the price on most sites that I checked.

This is another dildo that I have used with my F-Machine Pro and it's now a firm (snigger) favourite attachment for that machine.

This Dildo has both the length, texture and looks to really get my juices flowing. It's modelled from a real cock and the detail is superb, I particularly like the well definded head that feels great as it 'pops' past your vaginal opening. The balls give something for you to hold onto and squeeze, they feel amazing banging against you if you use it on a Fucking Machine.

Loving Joy Jessica Rabbit Ultimate XXTRA G Rabbit Vibe

Jessica Rabbit Ultimate XXTRA G Rabbit Vibe

I bought this rabbit from as I had worn out my trusty Futuretech Rabbit. I use it by hand but I also like to use it on my amazing F-Machine Pro fucking machine.

I, like many other women out there love rabbit vibrators and I've had quite a few in the past. This one is a really great rabbit toy. It is a relatively quiet toy, but not silent, I just turn the telly up a notch and can confidently use it when others are in the house. A good size, with great texture and some great speed settings ensures that the clit stim does absolute wonders.

At the time of writing the Jessica Rabbit Ultimate XXTRA G Rabbit Vibe costs just £34.95 which is great value for a sex toy that performs as well as this one does. The price had dropped since I was last browsing for rabbit vibes and so I was happy to save a couple of pounds on the deal from

Latest Reviews

March 18, 2018

Rocks Off Bamboo Fire 10 Speed Bullet Vibrator Review

in Vibrators
The chisel shaped clitoral pleaser One of my all-time favourite vibe manufacturers is Rocks Off. They are a UK based manufacturer of very reasonably priced vibrators and sex toys. Don't let the fact that they are cheap put you off though. I have the utmost… Read More
March 12, 2018

uFUC PRO v.2 Fucking Machine Review

in Sex & Fucking Machines
A fucking machine that was so much fun to get to know - intimately. With a myriad of fucking machines on the market, it is always hard to work out what is good or merely a waste of money. I love reviewing sex machines as it means that there is more… Read More
Mar 05, 2018

Black And White Leather Bondage Wrist Cuffs Review

in BDSM Kit Reviews
Black and white cuffs that you can enjoy struggling in Once again I am chuffed to be… Read More

Recent Articles

February 10, 2018 372

EStim Resources

This page is the hub of everything estim related on this site Three years ago the amazing guys over at E-Stim Systems got in touch asking if I would be interested in reviewing some of their e-stim equipment. I had to be honest as I had never even heard of… Read More
November 11, 2017 1192

The Sybian Riders Guide

Getting the most bang for your buck with a Sybian The Sybian is a legend in its own right, for 30 years it has been providing hard orgasms to women all around the world. It's without a doubt the most powerful vibrator that I have ever had the privilege of… Read More
Nov 02, 2017 646

A Guide To Nipple Play

I love nipple play, it is the gender free sex organ made for loving Well, they're made… Read More

Latest Blog Posts

March 02, 2018

I Am Reviewing The uFUC PRO v.2 Fucking machine

in Blog
I have just received another fucking machine from I am delighted to announce that I will be reviewing the uFUC PRO v.2 Fucking machine for my new sponsor It arrived today and I have *cough* already shall we say conducted a… Read More
February 19, 2018

Eroticon - Come meet and greet me

in Blog
The virtual meet and greet With Eroticon 2018 just a few weeks away everyone is finalising their plans. I am both nervous and excited to be going and meeting up with so many of the people I idolise. I am going for the full weekend and should be able to attend… Read More
Feb 04, 2018

Willie Wanka™ mk II Fantasy Fucking Machine

in Blog
I will be doing a new Fucking Machine review soon I have been asked by… Read More
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist