الحلو الإحساس الغنيمة المكونات الاستعراضات - SoDivine
  • تاريخ الاعلان

الحلو الإحساس الغنيمة المكونات الاستعراضات - SoDivine

الحلو الإحساس الغنيمة المكونات الاستعراضات - SoDivine

أنا عادة لا أشعر بمروحة كبيرة من المقابس لكن عندما تلقيت بيان صحفي من So Divine عن إضافتهم الجديدة إلى مجموعتهم من لعبة الجنس - الحلو الإحساس الغنيمة التوصيل كان هناك شيء ما عن ذلك لفت انتباهي. قد يكون لون جميل (أنا أحب الأرجواني) ولكن كان في الواقع حجمه الصغير. هذا هو أحد المكونات الصغيرة ، وحيث أنني كافحت للعثور على سدادة تبدو طبيعية بالنسبة لي ، كان عليّ أن أسأل ما إذا كانوا راغبين في إرسالها إليّ للمراجعة مقابل تقييم نزيه لأدائه {Cough!}.

إذا لم تكن قد مارست الجنس أبداً بينما كنت ترتدي قابسًا بعقب أين كنت؟ إنه شيء يمكنني أن أوصي به بشدة لأنك ستحبه أنت وشريكك.

جوان

وغني عن القول لقد قضيت بعض الوقت في التعرف عليه. لذا فإن السؤال الكبير هو ، هل كان اهتمامي الأولي مبررًا أم لا. هل هذا مقبس بعقب يمكنني أن أوصي به لأغنيتك أم أنها مجرد لعبة جنسية عامة؟

التعبئة والتغليف

يصل محول Sweet Sensations Booty Plug إلى عبوة البيع بالتجزئة الرائعةلقد راجعت عددًا من الألعاب الجنسية من So Divine ولقد أعجبت بتغليفها جميعًا. تم تصميم الصناديق لتقديم المشورة والإرشادات بشكل واضح ، وبينما لا تحتاج إلى العديد من الألعاب مثل هذه اللعبة - "Lube up and slip it inside" تكفي ، أعتقد أنها تحمل معلومات ذات صلة بموادها.

المواصفات التفصيلية

أول شيء سأقوم بالتعليق عليه هو حقيقة أن قابس التوصيل هذا مصنوع من السيليكون البلاتيني المعالج وبالتالي فهو الفثالات واللاتكس مجانا وهو خبر جيد لأي شخص يعاني من الحساسية. قوابس Sweet Sensations غنيمة مصنوعة من سيليكون علاج البلاتينسيليكون هو اختياري لاستخدام مواد لعبة الجنس كما أنه لطيف للغاية ، غير مسامية ، وأنها هيبوالرجينيك. مزيج يستخدم في الحلو الإحساس الغنيمة التوصيل لينة جدا وليست مغرفة من الصوف والأتربة كما يمكن أن تكون بعض الخلائط. لقد تأثرت حقا من المواد ، وهناك القليل من إعطاء عند الضغط عليه.

النقطة الإضافية التالية من وجهة نظري في هذه اللعبة هي حجمها ، إنها قابس بعقب صغير في الطول فقط 3 بوصة طويلة مع 2.5 بوصات قابلة للإدخال وهي فقط 4 بوصة في القطر في أوسع نقطة مما يجعلها مثالية لأي شخص جديد للمتعة الشرج والألعاب أو من مجرد ضيق هناك مثل أنا. وهو مناسب جداً بالنسبة لي وقد ارتديته لفترات طويلة من الزمن واستمتعت به.

يتميز Sweet Sensations Booty Plug بنبرة مدببةيتميز بقاعدة مدببة للغاية مما يجعل من السهل إدخالها بينما تكون القاعدة لطيفة وواسعة لمنع الرحلات العرضية إلى A & E لأنها قد انزلقت بداخلك تمامًا. تتميز هذه القاعدة جوهرة جميلة وهي ميزة لطيفة للغاية وتبدو مذهلة عند تركيبها. يمكن إزالة هذه الأحجار الكريمة لجعل تنظيف المكونات سهلة للغاية. يمكنك ببساطة استخدام محلول التبييض 10٪ ، قم بغليه ، وضعه في غسالة الصحون في وضع تعقيم أو مجرد استخدام الماء الدافئ والصابون تليها نظافة لعبة الجنس المضاد للبكتيريا. ببساطة تنظيفها وجففها ثم إعادة إدراج الأحجار الكريمة قبل وضعها بعيدا مرة أخرى لاستخدامها في المستقبل.

يأتي مع حقيبته التخزينية الخاصة التي هي ميزة لطيفة لا تأتي عادة مع لعبة جنسية رخيصة مثل هذه واحدة.

أهمية وجود قاعدة متوهجة

يحتوي The Sweet Sensations Booty Plug على جوهرة جميلة في قاعدتهمجرد مؤشر سريع من لي كم أهمية قواعد مضيئة عندما تفكر في اللعب الشرج. إن القاعدة المتوهجة لها هدف حقيقي واحد فقط وهو منع اللعبة من التحرك بداخلك بمفردها أو تحت الانقباضات التي تسببها النشوة الجنسية. ستفاجأ بمدى سهولة فقدان شيء ما مرة أخرى ، وهذا يعني رحلة محرجة للغاية إلى المستشفى لإزالتها. من المفترض أن تكون القاعدة أعرض من أوسع نقطة في اللعبة ، وهذه هي الحالة (فقط) مع هذه اللعبة ، فإن القليل من الطوق الزائد سيكون لطيفًا ، لكنني وجدت أن هذا المقعد يكون مريحًا جدًا ولم يكن لدي علامات عليه تنزلق في أعمق مما ينبغي أن يكون.

يرتدي المكونات الغنيمة

فإن المكونات الحلوة Sweet Sensations جعل المكونات الكبيرة للمبتدئين بعقبدائما استخدام الكثير من التشحيم المياه القائمة مع المكونات بعقب وتذكر أبدا استخدام التشحيم على أساس السيليكون على لعبة الجنس السيليكون. تطبيق الكثير من التشحيم لمقبس بعقب وأيضا لنفسك. أجد أن الانزلاق داخل الإصبع لدفع بعض التشحيم داخليا يساعد كثيرا مع الإدراج. ضع طرف القابس على فتحة الشرج وضع ضغط لطيف. لا تحاول أبدًا إجبار الأشياء في الداخل ، وعندما تسترخي ، فستفتح بشكل طبيعي لأخذ القابس وهذا يشعر بالبهجة خاصة عند ظهوره في مكانه. هذا الشعور ليس واضحًا كما هو الحال مع المقابس الكبيرة الأخرى ولكنه يبدو لطيفًا ولا شيء أقل.

غالباً ما أجد المقابس الصلبة لإدخالها ، وهذا على الأرجح لأنني عصبي ولا أرتاح بما فيه الكفاية ولكن لم يكن لدي أي متاعب في كل هذا. شعرت بالرضا في الداخل ، وكنت أرتديها في كل مكان في المنزل ، وخاصة إذا كنت أتخيل المتعة الشرجية ، إنها لعبة جميلة لتستمتع بها.

عندما تكون في مكان لا تستطيع أن تلاحظ رقبتك ، فقط تحصل على شعور كامل لطيف.

الجنس في حين يرتدي بوت التوصيل

يشعر Sweet Sensations غنيمة المكونات مذهلة في استخدامها عند ممارسة الجنسإذا لم تكن قد مارست الجنس أبداً بينما كنت ترتدي قابسًا بعقب أين كنت؟ إنه شيء يمكنني أن أوصي به بشدة لأنك ستحبه أنت وشريكك. سدادة المؤخرة تجعل القناة المهبلية أكثر إحكامًا وشريكك سيحبها ، كلما كان القابس أكبر كلما كان التأثير أكبر. يمكن أن يجعل حقا الشرر يطير عندما تحصل على حد سواء.

بل هو أيضا قطعة جميلة من بلينغ لشريك حياتك للاستمتاع عند الاستمتاع ببعض المرح هزلي ولها دور كبير عندما تفاجئني "حيلة الديك"من خلال ارتدائه وميض جوهرة له.

هذا هو الحجم المثالي بالنسبة لي لارتداء على المدى الطويل أو كوسيلة لتدفئة نفسي للحصول على أكبر المكونات أو الجنس الشرجي. أي شخص يستمتع بالجنس الشرجي بانتظام قد يجدها صغيرة بعض الشيء بالنسبة له ، ولكن بالنسبة للمبتدئين أو شخص ما يريد فقط تجربة اللعب مع المؤخرة ، فهذا هو القابس المبدئي المثالي.

و Sweet Sensations Booty Plug هو مقاوم لطيف بعقب السيليكون

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • جودة المنتج
  • جسم آمن سيليكون
  • قطر صغير
  • ضد للماء
  • جوهرة قابلة للإزالة

خاطرة النهائي

باختصار هذا هو سد جميل جدا للمبتدئين أو لمجرد شخص يبحث عن قابس مريح جدا لا يمدهم كثيرا. حقيقة أنه يحتوي على جوهرة في القاعدة لمسة لطيفة ، وتبدو رائعة كمكون نوع الأميرة وشريك حياتك سوف يتمتع بمنظر. مزيج السيليكون المستخدم يجعله صفقة بالنسبة للسعر ، إنه شعور رائع ، مريح للارتداء حتى لفترات طويلة من الوقت ، ومن السهل الحفاظ عليها وتنظيفها.

أنا حقا لا أرى أي سلبيات معها ، وإذا أخرجوا شقيق أكبر لها ، فإن ذلك من شأنه أن يجعل إضافة كبيرة إلى مجموعة So Divine من ألعاب الجنس.

أنا كنت أرسلت بلدي الحلو الإحساس الغنيمة التوصيل من قبل SoDivine.com في مقابل استعراض عادل وصادق وآمل أن كنت قد استمتعت بقراءة هذا الاستعراض ، وهذا هو الأمل في تركك الفضول لتجربة واحدة بنفسك.

تقييم جوان

9شامل8تصميم TV Box8المواصفات التفصيلية10الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

هكذا يجعل Divine من ألعاب الجنس السيليكون الفاخرة

الاستيلاء على الحلو الاحساس المكونات الغنيمة لنفسك من لذلك الإلهي فقط £ 8.74 وهي صفقة مطلقة في هذا السعر.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أبريل 20

Temptasia البظر ومضخة نظام تعزيز الحلمة

in BDSM عدة مراجعات
لم يكن القيام بالكهرباء أكثر متعة من قبل ، لقد كنت سعيدًا عندما طلب مني Blush مراجعة نظام Temptasia Clitoris ونظام تحسين الحلمة لهم. الآن قبل أن تسأل ، ما هيك هو واحد من هؤلاء ، بعبارات للشخص العادي في الحلمة والبظر ... إقرأ المزيد
أبريل 16

مجموعة Kink رباعية 18 بوصة سوط سيليكون مع مقبض دسار

in BDSM عدة مراجعات
flogger رائع مع اللدغة الحقيقية في ذيلها أحب مراجعة منتجات BDSM وعندما سئل عما إذا كنت على استعداد لمراجعة واحدة وعادة ما كنت مجرد اعتماد الموقف قبل أن يقول "جلبه على". أنا أحب اللعب اللعب تأثير مثل السياط ، قصب ، floggers والمجاذيف. أنا… إقرأ المزيد
أبريل 13، 2019

الصخور قبالة EveryGirl أرنب هزاز مراجعة

in الهزاز
فيبي الأرانب EveryGirl ترقى إلى سمعة Rocks Off للجودة مرة أخرى ، أنا ... إقرأ المزيد
أبريل 12، 2019

ملزمة لمضايقة الخيزران الردف المجذاف

in BDSM عدة مراجعات
مضرب خيرزان رائع يضفي إحساسًا عميقًا عميقًا Stunt Cock هنا مرة أخرى ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

مارس،

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل آلات هزات الجماع الخالية من اليدين ، أو العادة السرية الفاخرة ، وغالبًا ما يُسألني عن أفضل آلة حلب للذكور. سأخبركم جميعًا عن ثلاثة أعرف أنهم خارج هذا العالم. أنها ليست رخيصة ، ولكن مع آلات الجنس ، يمكنك بالفعل الحصول على ما ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور قليلاً. غالباً ما يحدث اللسع أو الاحتراق بسبب وجود الكثير من الطاقة التي تمر عبر القطب أو جعل قطبك صغيرًا للغاية. أشياء أخرى يمكن أن تخلق أيضا هذا النوع من المشاكل ، وسأغطي تلك ... إقرأ المزيد
يوليو 05، 2018

ما هي علاقة DDLG؟

قد تندهش من مشهد DDLG عندما تتعلم المزيد عنه أولاً ، يمكنني ... إقرأ المزيد
يونيو 11، 2018

ذكر وأحزمة العفة وأقفاص الديك

إن فكرة أن تكون مقفولة في العفة تجعلني حقا أحد العفاف هو موضوع ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

مارس،

الجمعة ، مارس 29th ، هو Boobday!

in المدونة
احتفل #BoobDay عن طريق ضربهم والإعجاب بهم. إنها أخيرًا هنا BrexitDay وما هي المجموعة ، لذلك دعونا نفكر في يوم أفضل بكثير للاحتفال والاستمتاع - Boobday! هذه الصور ليست كبيرة كما نشرها الآخرون على #Bobobay ، لكنها تحصل ... إقرأ المزيد
مارس،

كيفية دعم المدون أو المؤلف

in المدونة
فيما يلي بعض الطرق السريعة للمساعدة في دعم المدون / المؤلف. هذا مقال حول المساعدة في دعم المدونين والمؤلفين. تم إنشاؤه بعد أن اقترحMrJohns96669663 أن يكون نشر مثل هذا فكرة جيدة - شكرًا لك MrJohns. جديلة الكمان. يجرى… إقرأ المزيد
مارس 13 ،2019

أنا أستعرض نظام ضغط بيثون الكهربائي

in المدونة
ستحصل لعبة My Stunt Cock على الكثير من المرح المثير للصدمة بعد تجربة مثيرة للغاية ... إقرأ المزيد
مارس 04 ،2019

أنا مراجعة آلة الجنس الهزة

in المدونة
أنا متحمس للغاية بعد استخدام الهزة ، وأنا متحمس للغاية لتتمكن من مراجعة ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Sweet Sensation Booty Plug Review - SoDivine
  • Posted

Sweet Sensation Booty Plug Review - SoDivine

Sweet Sensation Booty Plug Review - SoDivine

I am not normally a big fan of butt plugs but when I received the press release from So Divine about their new addition to their range of sex toy - the Sweet Sensation Booty Plug there was just something about it that caught my attention. It may have been the lovely colour (I love purple) but it was in fact its small size. This is a small butt plug and as I have struggled to find a plug that feels natural for me I had to ask if they would be willing to send me one to review in exchange for an honest appraisal of its {Cough!} performance.

If you have never had sex whilst wearing a butt plug where have you been? It is something that I can highly recommend as both you and your partner will love it.


Needless to say I have spent quite a bit of time getting to know it. So the big question is, was my initial interest warranted or not. Is this a butt plug that I can recommend for your booty or is it just another generic sex toy?


The Sweet Sensations Booty Plug arrives in nice retail packagingI have reviewed a number of sex toys from So Divine and I have been impressed with the packaging of all of them. The boxes are designed to clearly give advice and instructions and whilst you don't need many for a toy like this one - "Lube up and slip it inside" would suffice I guess, it does carry come pertinent information about its materials.


The first thing that I am going to comment on is the fact that this butt plug is made out of platinum cure silicone and as such it is phthalate and latex free which is good news for anyone with allergies. The Sweet Sensations Booty Plug is made out of platinum cure siliconeSilicone is my go to choice as a sex toy materials as it feels so nice, is non porous and it hypoallergenic. The blend used in the Sweet Sensation Booty Plug is very soft and it isn't a lint and dust magnet as some blends can be. I was really impressed by the material, there is a little bit of give when you squeeze it.

The next plus point from my perspective on this toy is its size, it's a small butt plug measuring in at only 3 inches long with 2.5 inches being insertable and it is only 4 inches in diameter at its widest point which makes it ideal for anyone new to anal fun and games or who is just tight back there like I am. it is a very comfortable fit for me and I have worn it for long periods of time and thoroughly enjoyed it.

The Sweet Sensations Booty Plug features a nicely tapered tipIt features a very nicely tapered tip which makes it easy to insert whilst the base is nice and wide to prevent accidental trips to A&E because it has slipped inside you completely. This base features a nice gem which is a very nice feature and looks amazing when fitted. This gemstone can be removed to make cleaning the butt plug very easy. You can simply use a 10% bleach solution, boil it, place it in the dishwasher on a sterilise setting or just use warm soapy water followed by an antibacterial sex toy cleaner. Simply clean and dry it then re-insert the gemstone before putting it away again for future use.

It comes with its own storage bag which is a nice feature you don't often come across with a sex toy as cheap as this one.

The Importance Of A Flared Base

The Sweet Sensations Booty Plug has a nice gem in its baseJust a quick pointer from me as to just how important flared bases are when considering anal toys. The flared base has just one real purpose and that is to prevent the toy from moving inside you on its own or under the contractions caused when you orgasm. You would be surprised at how easy it is to lose something back there and that would mean a very, very embarrassing trip to the hospital to have it removed. The base should ideally be wider than the widest point on the toy and that is the case (just) with this toy, a little bit of extra girth would have been nice but I have found this butt plug to be very comfortable and I had no signs of it slipping inside deeper than it should be.

Wearing The Booty Plug

The Sweet Sensations Booty Plug would make a great beginners butt plugAlways use plenty of water based lube with a butt plug and remember to never use a silicone based lube on a silicone sex toy. Apply plenty of lube to the butt plug and also to yourself. I find that slipping a finger inside to push some lube internally help a lot with insertion. Place the tip of the plug against your anus and apply gentle pressure. Never try to force things inside, when you relax you will naturally open to take the plug and this feels amazing especially when it 'pops' into place. This feeling isn't as pronounced as with other bigger plugs but it feels nice none the less.

I often find butt plugs hard to insert and that's probably because I am nervous and not relaxed enough but I had no troubles at all inserting this one. It felt soooo good inside me and I often wear it around the house and especially if I fancy some anal fun and it is a nice toy to warm up with.

When in place you can hardly notice the neck, you just get a nice full feeling.

Sex Whilst Wearing A Butt Plug

The Sweet Sensations Booty Plug feels amazing in use when having sexIf you have never had sex whilst wearing a butt plug where have you been? It is something that I can highly recommend as both you and your partner will love it. A butt plug causes your vaginal canal to feel much tighter and your partner will love it, the bigger the plug the bigger the effect. It can really make the sparks fly when you both get going.

It is also a nice piece of bling for your partner to enjoy when enjoying some doggy fun and its a great turn on when I surprise my "Stunt Cock" by wearing it and flashing the jewel to him.

This is the perfect size for me for long term wear or as a way of warming myself up for a bigger plug or anal sex. Anyone who regularly enjoys anal sex may find it a bit small for them but for a beginner or someone just wanting to experiment with backside play then this is the perfect starter plug.

The Sweet Sensations Booty Plug is a nicely sized silicone butt plug

Key Features

Key features:

  • Quality product
  • Body safe silicone
  • Small diameter
  • Waterproof
  • Removable gem

Final Thoughts

In summary this is a very nice butt plug for beginners or just for someone looking for a very comfortable plug that doesn't stretch them too much. The fact that it has the gem in the base is a nice touch and it looks great as a princess type plug and your partner will enjoy the sight of it. The silicone blend used makes it a bargain for the price, it feels great, is comfortable to wear even for extended periods of time and it's really easy to maintain and clean.

I really can't see any negatives with it and if they brought out a bigger brother for it then that would make a great addition to the So Divine range of sex toys.

I was sent my Sweet Sensation Booty Plug by in exchange for a fair and honest review and I hope that you have enjoyed reading this review and that is has hopefully left you curious to try one out for yourself.

Joanne's rating

9Overall8Design8Features10Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

So Divine makes luxurious silicone sex toys

Grab a Sweet Sensation Booty Plug for yourself from So Divine for only £8.74 which is an absolute bargain at that price.

Additional Info

Overall Rating:

Latest Reviews

March 18, 2018

Rocks Off Bamboo Fire 10 Speed Bullet Vibrator Review

in Vibrators
The chisel shaped clitoral pleaser One of my all-time favourite vibe manufacturers is Rocks Off. They are a UK based manufacturer of very reasonably priced vibrators and sex toys. Don't let the fact that they are cheap put you off though. I have the utmost… Read More
March 12, 2018

uFUC PRO v.2 Fucking Machine Review

in Sex & Fucking Machines
A fucking machine that was so much fun to get to know - intimately. With a myriad of fucking machines on the market, it is always hard to work out what is good or merely a waste of money. I love reviewing sex machines as it means that there is more… Read More
Mar 05, 2018

Black And White Leather Bondage Wrist Cuffs Review

in BDSM Kit Reviews
Black and white cuffs that you can enjoy struggling in Once again I am chuffed to be… Read More

Recent Articles

February 10, 2018 377

EStim Resources

This page is the hub of everything estim related on this site Three years ago the amazing guys over at E-Stim Systems got in touch asking if I would be interested in reviewing some of their e-stim equipment. I had to be honest as I had never even heard of… Read More
November 11, 2017 1199

The Sybian Riders Guide

Getting the most bang for your buck with a Sybian The Sybian is a legend in its own right, for 30 years it has been providing hard orgasms to women all around the world. It's without a doubt the most powerful vibrator that I have ever had the privilege of… Read More
Nov 02, 2017 657

A Guide To Nipple Play

I love nipple play, it is the gender free sex organ made for loving Well, they're made… Read More

Latest Blog Posts

March 02, 2018

I Am Reviewing The uFUC PRO v.2 Fucking machine

in Blog
I have just received another fucking machine from I am delighted to announce that I will be reviewing the uFUC PRO v.2 Fucking machine for my new sponsor It arrived today and I have *cough* already shall we say conducted a… Read More
February 19, 2018

Eroticon - Come meet and greet me

in Blog
The virtual meet and greet With Eroticon 2018 just a few weeks away everyone is finalising their plans. I am both nervous and excited to be going and meeting up with so many of the people I idolise. I am going for the full weekend and should be able to attend… Read More
Feb 04, 2018

Willie Wanka™ mk II Fantasy Fucking Machine

in Blog
I will be doing a new Fucking Machine review soon I have been asked by… Read More
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist