انقسام الخوخ يونيكورن دسار استعراض

كتب بواسطة 01 فبراير 2018

وضع بعض السحر يونيكورن بين ساقيك

أي شخص هو معجب يونيكورن متعطشا مثلي سوف تلاحظ على الفور أن هذا دسار هو حلم أصبح حقيقة. الآن الجميع لديه الفرصة لتجربة بعض السحر وحيد القرن بين ساقيها ودعونا نواجهها الذين لا يريدون الاستمتاع بهذا الإبداع الرائع المظهر؟

كان لدي عيني على العديد من الإبداعات سبليت الخوخ ، ولكن لأنها شركة مقرها الولايات المتحدة الأمريكية ، كان من الصعب الحصول على واحد هنا في المملكة المتحدة.

أنا أحب استخدامه عن طريق المهبل. لماذا ا؟ حسنًا ، لأن لديّ واحدة وهي ممتعة جدًا quimsticking مع ذلك. لا يوجد شيء يمنعك من الاستمتاع ببعض المرح الشبيه بالأنوثة من الطراز القديم أيضا مع هذا الدسار ، وإذا كان هذا هو الشيء الخاص بك ، فأنا أشجعك على القيام بذلك لأنها ستشعر بالوحدة الشديدة.

جوان

هذا قد تغير الآن رغم ذلك ، والثناء على ... (أدخل ألوهية الخاصة بك هنا). جلد اللاتكس والدانتيل الآن الأسهم دسار يونيكورن فضلا عن "برغي You Mechadong" محكم بشكل لا يصدق. كمكافأة ، لديهم الآن بعض "الخوخ سبليت" يتوهج في المغفلون الإجهاد المظلم كذلك ، عندما نحتاج جميعا إلى ترك بعض البخار.

على جبهة الكشف ، أرسلت لي هذا دسار للمراجعة مجانًا في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة. قد يكون لدي تحيز طفيف على الرغم من أنني أحب وحيد القرن ، لذلك مع الاستعراض.

My سبليت الخوخ يونيكورن دسار وصلنا إلى عبوة سرية كانت محظوظة لأن رسالتي تركتها مع جارتي لأنني لم أكن في المنزل عندما حاول تسليمها. لا يزال جارتي لا يعرف أنه يعيش في الجوار إلى sextry sottry مراجعة الأسطورة ، وهذا هو الطريق أحبها LOL.

داخل التسليم المعبأ بشكل جيد ، سعدت لإيجاد دسار نفسه في غلاف بلا رفاهيات من البلاستيك يحمل علم الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع ملصق خوخ سبليت وتعليمات الرعاية. لقد تلقيت أيضًا ملصق منفصل خاص بـ Split Peaches والذي قد ينتهي به الأمر إلى حد كبير بتزيين حاسوبي المحمول ونشرة إعلامية من Latex Leather & Lace.

إذا أتيحت لك فرصة أن تدفع لهم زيارة في Barwell ، Leicestershire ، فأنا أحثكم على القيام بذلك. سوف تحظى بترحيب حار جدا ، ومحلهم الجميل المجهز بشكل جيد هو الكثير من المرح للتصفح.

أنا أحب التغليف في أضيق الحدود
أنا أحب التغليف minialistic والملصق.

أنا أحب التعبئة والتغليف الهوى لأنه يجعلني أشعر خاصة ولكن أعتقد كعميل ندفع لذلك في سعر المنتجات. التعبئة والتغليف دون رفاهيات هو الطريق إلى الأمام ، وهذا يعني أن الشركات يمكن أن تبقي على خفض التكاليف ، بل هو أيضا أفضل للبيئة حتى هذا القراد دسار مربع بلدي محارب للبيئة.

تشتهر سبليت الخوخ بكونها واحدة من أوائل الشركات التي تتبنى منهج المنتجات الآمنة للجسم كله لإبداعاتها وجميع منتجاتها مصنوعة من أجود المواد.

تصنع قضبان اصطناعية من 100٪ Platinum Cure Silicone وفي رأيي ، هذه هي أفضل لعبة جنسية حيث أنها آمنة للجسم ، فراش لا تسبب الحساسيةواللاتكس و الفثالات حرة وغير-- non.So أن اثنين من الابهام الكبرى حتى الآن ، والتعبئة والتغليف في أضيق الحدود والمواد الآمنة الجسم.

بينما يتعلق هذا الموضوع بالسيليكون ، فإن هذا المزيج دقيق للغاية ولذا فإنني أوصيك باستخدام لوب ذو أساس جيد من المياه. أجد أن بعض التشحيم مفيد في بداية الجلسة ، لكن بمجرد أن أثارت سوائل جسمي ، لا أحتاج إلى رفعها.

إذا كنت ترغب في تجربة زيوت هجينة بدلاً من واحدة مستندة إلى الماء ، جرّب كمية صغيرة على القاعدة قبل مراقبة أي تفاعل. بهذه الطريقة إذا كانت لديك مشكلة ، فأنت لا تتلف السطح الرئيسي للعبة.

التنظيف هو البساطة نفسها ، مجرد غسل بالماء الدافئ والصابون للتخلص من أي vagoo ثم تنظيف مع لعبة نظافة لعبة مضادة للبكتيريا. يمكنك أيضًا غليها ، ولكن إذا قمت بذلك ، فقم بلفها بمنشفة شاي لإيقاف سيليكون ملامسة المعدن الساخن. أو يمكنك تنظيفه في محلول تبييض 10٪ أو حتى رميه في غسالة الصحون.

أعلى نصيحة: قم دائمًا بإزالة دسار اليونيكورن الخاص بك قبل أن يساعدك حماتك عن طريق تحميل غسالة الصحون لك لأنها ستمنع الحرج ، ثق بي لأنني أعرف ما أتحدث عنه هنا.

يمكنك الحصول على الكثير من دسار في المتوسط
هذا دسار يبدو لا يصدق مع الألوان الزاهية والفلوت.

يتميز هذا الدسار بمزيج مزدوج من السيليكون ، وله قلب قوي وطبقة خارجية أكثر نعومة ، مما يمنحه شعورًا نابضًا بالحياة ، ويشعر بالارتياح. يمنحك قلب النابض الداخلي صلابة جيدة بينما تجعل الطبقة الخارجية من المرونة والمرونة. إنه نوع من الغبار و مغناطيس الوبر على الرغم من أنه شائع في الكثير من ألعاب الجنس السيليكونية ، و شطف سريع تحت الصنبور يعالج تلك المشكلة. إنه ثمن صغير لدفع ثمن مواد الجسم الآمنة.

يتم سكب كل يد قفاز قضبان اصطناعية من جهة ، مما يعني أن كل عمل فني مصنوع يدويًا ولا يوجد نفس الشيء. عندما تشتري دسار الخوخ سبليت ، تحصل على واحدة من نوع من الفن دسار ، وهذا شيء أحب حول شركات لعبة الجنس دفعة صغيرة. لا شيء ينتج كتلة ، وقد كان كل شيء يهتم به واهتمامه خلال عملية التصنيع بأكملها.

تصميم دنيكور يونيكورن هو شهية (شيء آخر يبدأ السقي على لي أيضا يجب أن أعترف). إنه يذكرني بالمتعة التي اعتدت عليها كطفل يلعب بالبلاستيسين. وأود أن أسحب سلسلة رقيقة طويلة منه ثم نطوىها إلى نصفين قبل أن نلفها لإحداث أشياء سخيفة مثل قرون وحيد القرن. أوه ، كيف يمكن للحياة طريقة مضحكة لأخذ دائرة كاملة. يوضح القياس البلاستيكي بشكل صحيح كيف يبدو هذا دسار ، وهو رائع في بساطته.

كما أنه هو قرن ، ولديه رمح مستقيم وبينما أنا عادة تفضل قضبان اصطناعية مع منحنى لإضافة ز بقعة تحفيز التلال والمزمار على هذا دسار أكثر من يعوض عن عدم وجود منحنى.

من السهل إدراج الحافة الدائريةإنه أوسع في القاعدة من على الطرف ، وهذا يجعل الكثير من المرح لاستخدام كما سأصف في لحظة.

إنه متوفر بثلاثة أحجام مع نظامين باللونين في الوقت الحالي ، كلاهما مذهلان. إنه يأتي بألوان قوس قزح ، ويعطيها تقريباً نظرة فخر ومثابرة ، وأنا أحب ذلك.

لدي نسخة الباستيل والتي كما ترون تبدو جميلة في تلونها الخفي في حين أن نسخة ألوان قوس قزح نابضة بالحياة جدا في أزياء يونيكورن الحقيقي.

أنا أحب استخدامه عن طريق المهبل. لماذا ا؟ حسنًا ، لأن لديّ واحدًا ولديها قدر كبير من المرح مع ذلك. لا يوجد شيء يمنعك من الاستمتاع ببعض المرح الشبيه بالأنوثة من الطراز القديم أيضا مع هذا الدسار ، وإذا كان هذا هو الشيء الخاص بك ، فأنا أشجعك على القيام بذلك لأنها ستشعر بالوحدة الشديدة.

لا تقم بالتبديل بين الاثنين بدون أي شكل من أشكال حماية الحاجز ، دعنا نقول فقط أنك لا تريد أن تنتقل البكتيريا من الباب الخلفي إلى الباب الأمامي.

لدي الوسيط وله طول قابل للإدخال من 8 "/ 20.3cm وعند القاعدة ، يكون للعمود قطر 2.25" / 5.7cm وهو لطيف وملء.

تكون المقاييس الصغيرة في 6 "/ 15 سم من طول الإدراج و 1.6" / 4cm القطر في القاعدة. في حين أن التدابير الكبيرة في 10 "/ 25.4 سم من يونيكورن- ness الإدراج وقطر 2.8" / 7cm في القاعدة.

تجعل الأطراف المستديرة الجميلة عملية الإدراج سهلة وممتعة. عندما تقوم بإدخاله ، تولد الفلوت الكثير من الأحاسيس ، خاصة عندما تهاجمها. يمكنك تغيير شعور هذا دسار من خلال شدها لك بدلا من الدفع بها ، وهذا شعور جميل جدا.

إن الهيكل المدبب بلطف يفتحك بشكل أوسع وأوسع
إن الهيكل المدبب بلطف يفتحك بشكل أوسع وأوسع.

الجسم المدبب يعني أنه كلما أخذت أكثر ، فأنت أكثر اتساعًا مفتوحًا وأوسع ، وهذا شعور رائع. ابدأ بتدفق بلطف مع شبر واحد أو نحو ذلك ثم أخذ المزيد والمزيد من التدريجي لمعرفة مدى يمكنك الذهاب.

إنها ثابتة ولكن لا تزال مرنةأنا أحب الطريقة التي عند إدراجها أعمق ، فإنه يسحب عند مدخل مهبلك خلق أحاسيس أكثر بهجة. هذا واحد من تلك الألعاب التي تعتقد أنه لا يمكنك أن تأخذ أكثر من ذلك ثم فجأة تحصل على الرغبة في محاولة أبعد قليلا. انها اكثر من ذلك بكثير.

تضفي المزامير اللفيفة مع ألوانها الرائعة مظهرًا مدهشًا ، وهذه الفلوتات مفيدة جدًا ، وقد تحتاج إلى المزيد من التشحيم من المعتاد بسببها ، ولكنها تحافظ على التشحيم وتستمر في تطبيقه حيث تحتاج إليه كثيرًا.

تخلق الفلوت أحاسيس الاهتزاز بينما تدفعها إلى مكانها الخاص بك ، وهذا الأمر يبدو مذهلاً ، وبالنسبة إلى دسار لا يستهدف جمهور البقعة ، فإنه يرضي في تلك الدائرة أيضًا. بعد استخدام هذا ، سوف يكون لديك أي شك في أنك قد تم للتو unicorned.

الشيء الوحيد الأفضل من ممارسة الجنس مع هذا الدسار هو تركيبه على إحدى آلاتي اللعينة واستعادتي أثناء القيام بالعمل.

القاعدة العريضة تجعلها تصمد بمفردها إذا كنت ترغب في استخدامها عن طريق القرفصاء فوقها أو على أربع ، كما أنها متوافقة أيضاً. اعتدت عليه في بلدي اصلان جلدية سائق حزام على تسخير، وتبدو رائعة تتأرجح بينما كنت ألومني. هذه لعبة للجنسين مناسبة لجميع الجنسين للاستمتاع بها ، ويسرني أنني تمكنت أخيراً من مراجعة إحدى هذه الإبداعات الرائعة.

تجربة السحر يونيكورن قليلا بين ساقيك مع سبليت الخوخ يونيكورن دسار من اللاتكس والجلود والدانتيلLatexLeather. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100 ٪ الجسم البلاتين علاج السيليكون
  • ثلاثة أحجام المتاحة
  • اثنين من خيارات الألوان المتاحة
  • رمح مستدقة لأحاسيس مدهشة
  • تصميم الملتوية يعطي الكثير من الملمس
  • انها القرن يونيكورن!

خاطرة النهائي

هذا هو دسار سحري يأتي في اثنين من مخططات اللون النابضة بالحياة ، ومع ثلاثة أحجام ، هناك واحدة من شأنها أن تكون تحديا لفتحات أي شخص. إن العمود المدبب هو أحد الأشياء المفضلة لدي عن هذا الدسار ، والآخر هو الفلوت حيث أنها توفر أكياس من النسيج والأحاسيس في أي فتحة تريد أن تسرها.

يسعدني أن أكون قادرة على التوصية هذا دسار الخيال لأي شخص ، انتقل خطوة للخروج من خزانة وأعلن للعالم أنك تحب أحادي القرن. أنا أحبهم ، وهذا دسار يفعل لهم العدالة.

كنت ارسلت سبليت الخوخ يونيكورن دسار بقلم باتريك في لاتكس ، جلود و دانتيل ، وأود أن أشكره على إتاحة الفرصة لي لمراجعته لهم.

تقييم جوان

شامل
تصميم TV Box
المميزات
الية عمل سفينة نوح
سهولة الاستخدام
السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

جلد اللاتكس والدانتيل

الاستيلاء على واحدة من هذه القضبان اصطناعية لا يصدق من جلد اللاتكس والدانتيل مقابل £ 64.99 فقط وهو تكسير القيمة مقابل المال.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إفشاء

هذا الاستعراض لا يحتوي الروابط التابعة لها، لمزيد من المعلومات حول الروابط التابعة تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

معلومات إضافية

  • التصنيف الإجمالي: 9.6
جوان سومرز

مدون الجنس ، مراجعة ، دسار Officianado ، Quimsticking غريب ، Electrosex المحبة أمي.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
اللاتكس والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة لعبة الجنس سولا مذهلة.
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
تحقق من MyInstant.org للحصول على خصم يصل إلى 22٪
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

Kiiroo Onyx 99 دولارًا
الاستمناء الذكور Teledildonic بالكامل من Kiiroo مع Fleshlight
الانسجام
مخزن
جلد اللاتكس والدانتيل
الحب العسل

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Split Peaches Unicorn Dildo Review
  • Posted

Split Peaches Unicorn Dildo Review

Putting some Unicorn magic between your legs

Anyone who is an avid unicorn fan like myself will immediately notice that this dildo is a dream come true. Now everyone has the chance to experience some unicorn magic between their legs and let's face it who wouldn't want to enjoy this fantastic-looking creation?

I have had my eyes on several Split Peaches creations, but as they are a USA based company, it was difficult to get one over here in the UK.

I love using it vaginally. Why? Well, because I have one and it's a lot of fun quimsticking with it. There's nothing stopping you enjoying some good old fashioned unicorn anal fun too with this dildo, and if that is your thing, then I encourage you to do so as it would feel very intense.

Joanne

That has now changed though, praise the ... (insert your own deity here). Latex Leather & Lace now stock the unicorn dildo as well as the incredibly textured "Screw You Mechadong". As a bonus, they also now have some Split Peaches glow in the dark stress boobies as well, for when we all need to let off some steam.

On a disclosure front, I was sent this dildo to review free of charge in exchange for a fair and honest review. I may have a slight bias though as I love unicorns, so on with the review.

My Split Peaches Unicorn Dildo arrived in discreet packaging which was lucky as my postie left it with my neighbour as I wasn't home when he tried to deliver it. My neighbour still doesn't know that he is living next door to a sultry sextoy reviewing legend and that's the way I like it LOL.

Inside the well-packaged delivery, I was delighted to find the dildo itself in a no-frills plastic wrapper carrying a US flag together with a Split Peaches sticker and care instructions. I also received a separate Split Peaches sticker that may very well end up adorning my laptop and an informative leaflet from Latex Leather & Lace.

If you ever get the chance to pay them a visit in Barwell, Leicestershire then I urge you to do so. You will get a very warm welcome, and their lovely well-stocked shop is a lot of fun to browse.

I love the minimalistic packaging
I love the minialistic packaging and the sticker.

I love fancy packaging as it makes me feel special but I guess as a customer we pay for that in the products price. No-frills packaging is the way ahead, it means companies can keep costs down, and it is also better for the environment so this dildo ticks my eco-warrior box.

Split Peaches are renowned for being one of the earliest companies to adopt an all body safe product approach to their creations and all of their products are made out of the finest materials.

Their dildos are made out of 100% Platinum Cure Silicone and in my opinion, this is by far the best sex toy material as it is body-safe, hypo-allergenic, latex and phthalate free and non-porous.So that is two big thumbs ups so far, minimalistic packaging and body safe materials.

While on the subject of the silicone, this blend is quite draggy and so I would recommend using a good quality water based lube. I find that some lube is useful at the start of a session, but once I get aroused my body fluids take over, and I don't need to top it up.

If you want to try a hybrid lube instead of a water-based one, then try a small amount on the base before observing it for any reaction. That way if you have a problem you don't damage the main surface of the toy.

Cleaning is simplicity itself, just wash in warm soapy water to get rid of any vagoo and then clean with an anti-bacterial sex toy cleaner. You can also boil it, but if you do then wrap it in a tea towel to stop the silicone touching the metal of the hot pan. Or you can clean it in a 10% bleach solution or even throw it into the dishwasher.

Top Tip: Always remove your unicorn dildo before your Mother-in-law helps out by loading the dishwasher for you as it will prevent embarrassment, trust me as I know what I am talking about here.

You get a lot of dildo in the Medium
This dildo looks incredible with its bright colours and flutes.

This dildo has a dual blend of silicone, it has a firmer core and a softer outer coating, this gives it a very lifelike feeling, and it feels great to squeeze. The springy inner core gives it good rigidity while the outer layer makes it very comfortable and flexible. It is a bit of a dust and lint magnet though but that is common to a lot of silicone sex toys, and a quick rinse under the tap cures that problem. It is a small price to pay for safe body materials.

Split Peaches dildos are all hand poured which means that each is a handmade work of art and no two are the same. When you buy a Split Peaches dildo, you are getting a one of a kind piece of dildo art, and that is something I love about small batch sex toy companies. Nothing is mass produced, and everything has had care and attention given to it through the whole manufacturing process.

The design of the Unicorn dildo is mouthwatering (something else starts watering on me too I must admit). It reminds me of the fun I used to have as a child playing with plasticine. I would roll a long thin string of it out and then fold it in half before twisting it to make silly things - like unicorn horns. Oh, how life has a funny way of taking things full circle. The plasticine analogy correctly describes how this dildo looks, and it is brilliant in its simplicity.

As it is a horn, it has a straight shaft and while I usually prefer dildos with a curve for added g-spot stimulation the ridges and flutes on this dildo more than makes up for its lack of a curve.

The rounded tip is easy to insertIt's wider at the base than at the tip, and this makes it a lot of fun to use as I will describe in a moment.

It's available in three sizes together with two colour schemes at the moment both of which are stunning. It comes in rainbow colours almost giving it an LGBTQ+ pride look to it, and I love that.

I have the pastel version which as you can see looks lovely in its subtle colouration while the rainbow colour version is very vibrant in true unicorn fashion.

I love using it vaginally. Why? Well, because I have one and it's a lot of fun quimsticking with it. There's nothing stopping you enjoying some good old fashioned unicorn anal fun too with this dildo, and if that is your thing, then I encourage you to do so as it would feel very intense.

Just don't switch back and forth between the two without some form of barrier protection as let's just say you don't want bacteria transferring from your back door to your front door.

I have the medium and it has an insertable length of 8"/20.3cm and at the base, the shaft has a diameter of 2.25"/5.7cm which is nice and filling.

The small measures in at 6"/15cm of insertable length and 1.6"/4cm diameter at the base. While the large measures in at 10"/25.4cm of insertable unicorn-ness and has a diameter of 2.8"/7cm at the base.

The well-rounded tip makes insertion easy and a delight. As you insert it, the flutes generate a lot of sensations, especially when you thrust with it. You can vary the feeling of this dildo by screwing it into you rather than thrusting with it, and that feels very nice.

The gently tapered shaft openes you wider and wider
The gently tapered shaft openes you wider and wider.

The tapered body means that as you take more, you are stretched open wider and wider, and that is a fantastic feeling. Start by gently thrusting with just an inch or so and then gradually take more and more to see how far you can go.

It is firm but still flexibleI love the way that as you insert it deeper, it drags at the entrance to your vagina creating even more delightful sensations. This is one of those toys where you think you can take no more and then you suddenly get the urge to try taking it a bit further. It's very more-ish.

The twisting flutes coupled with its fantastic colours give it a striking look, and these flutes are very useful in use, you may need more lube than usual because of them, but they hold the lube and keep applying it where you need it most.

The flutes create bumping sensations as you thrust it past your g-spot and this feels incredible, and for a dildo not aimed at the g-spot audience, it pleases in that department too. After using this, you will be in no doubt that you have just been unicorned.

The only thing better than fucking myself with this dildo is fitting it to one of my fucking machines and laying back while letting it do all the work.

The broad base makes it stand up on its own if you want to use it by squatting over it or on all fours and it is also strap-on harness compatible. I used it in my Aslan Leather Driver Strap-on Harness, and it looked fantastic wobbling about as I wriggled my hips. This is a unisex toy that is perfect for all genders to enjoy and I am glad that I have finally managed to review one of these fantastic creations.

Experience a little Unicorn magic between your legs with the Split Peaches Unicorn Dildo from Latex, Leather & Lace @LatexLeather. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • 100% body safe platinum cure silicone
  • Three sizes available
  • Two colour options available
  • Tapered shaft for amazing sensations
  • Twisted design gives lots of texture
  • It's a Unicorn Horn!

Final Thoughts

This is a magical dildo that comes in two vibrant colour schemes, and with the three sizes, there is one that will be a challenge to anyone's orifices. The tapered shaft is one of my favourite things about this dildo, and the other is the flutes as they provide bags of texture and sensations in whichever orifice you decide to pleasure.

I am delighted to be able to recommend this fantasy dildo to anyone, go on step out of the closet and announce to the world that you like unicorns. I love them, and this dildo does them justice.

I was sent the Split Peaches Unicorn Dildo by Patrick at Latex, Leather & Lace and I would like to thank him for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

9.6Overall10Design9Features10Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Latex Leather and Lace

Grab one of these incredible dildos from Latex Leather and Lace for just £64.99 which is cracking value for money.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclosure

This review does not contain affiliate links, for more information about affiliate links check out my disclosure page.

Additional Info

Overall Rating:
9.6

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

June 22, 2018

Linx Onyx Sucker Black Male Masturbator Review

in Male Masturbators
It's always fun slipping inside something more comfortable Stunt Cock here again to review a male masturbator for Joanne. We were asked by Bondara if we would consider reviewing the Linx Onyx Sucker Black Male Masturbator for them. I generally jump at the… Read More
June 22, 2018

Toy Bag from MEO - Monostrap Backpack Review

in BDSM Kit Reviews
A perfectly sized BDSM playbag with so many other uses Stunt Cock here again with another review of a piece of BDSM kit, this time the Monostrap Backpack from Meo in Germany. I was delighted when they asked if we would review this for them as I have been… Read More
Jun 21, 2018

Eiffel Tower DIldo - La Tour est Folle Review

in Dildos
Get yourself on top of the Eiffel Tower for an amazing time I do have a bit of a… Read More

Recent Articles

June 11, 2018 650

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that elicits all sorts of emotions in people, disgust, confusion, excitement. What is it about the act of physically locking out your ability to have sex or to masturbate that… Read More
June 01, 2018 936

My First Visit To A Swingers Club

The night I popped my swingers club cherry at The Attic in Derby It was raining hard, and I was starting to regret my decision to visit a swingers club with my partner as I walked to the door as my nerves were kicking in. The walk from the sizeable off-street… Read More
Feb 10, 2018 1089

EStim Resources

This page is the hub of everything estim related on this site Three years ago the amazing… Read More

Latest Blog Posts

June 18, 2018

Recording my Orgasms: How I do it and how it feels

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce the fantastic Bianca from helenstoybox.com and the @helenstoybox twitter account. Her article was inspired by a conversation on Twitter between myself and some other bloggers (@PosyChurchgate, @Mollysdailykiss… Read More
June 08, 2018

Rabbit Vibrators, How To Choose A Fantastic One

in Blog
Forget diamonds being a girls best friend, give me a rabbit vibe any day of the week No other sex toy type is as widely recognised or accepted as a norm than the humble rabbit vibe. What is it that makes this style of sex toy so popular and why are they so… Read More
May 01, 2018

I'm Attending Eroticon 2019 - But I Might Need Some Help

in Blog
I'm So Looking Forward To Upping My Game I will be attending Eroticon 2019 - decision… Read More
×