سيسترال مستر الشيطان كيجل المدرب مراجعة
  • تاريخ الاعلان

سيسترال مستر الشيطان كيجل المدرب مراجعة

شيطاني جيد مع هذا المدرب كيجل

لقد قمت بمراجعة اثنين من المدربين في كيجل في الماضي ، ولذلك شعرت بالسعادة عندما اتصلت Sistalk بالسؤال عما إذا كنت أرغب في مراجعة مجموعة جديدة من مدربي kegel.

لقد أنتجوا ثلاثة مدرّبين من "مونستر" ، وهم فقط يبدون لطيفين. يمكنك الاختيار من Mister Godzilla و Mister Devil و Doctor Whale. كل واحدة مختلفة بمهارة. لم أتمكن من مساعدة نفسي وكان علي أن أطلب من السيد الشيطان أن يراجع.

المدرب نفسه هو شيء لطيف ، ويمكن استخدامه دون تطبيقه كهزاز. إنها مغلفة بسليكون ناعم جدا ، وهذا يجعلها آمنة للجسم ، الفثالات مجانا و فراش لا تسبب الحساسية.

جوان

مدربو كيجل هم ألعاب جنسية رائعة لأنهم ليسوا فقط متعة جيدة لاستخدامها ، كما أنهم يتمتعون بمزايا طبية خطيرة تساعد في تهذيب عضلاتك والتعامل مع العديد من قضايا السيدة.

لقد استعملت هذا المدرب لأربعة أشهر ، فكيف بدأت مع مدرب كيجل الجميل؟ هل أصبح لدي الآن مهبل تفخر به المرأة المعجبة أو هل خذلني السيد الشيطان؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

السيد الشيطان يأتي في مربع التجزئة لطيفةتم إرسال السيد الشيطان من الصين ، ولم يستغرق الوصول طويلاً. جاء منجم مع لعبة plushy لذيذ في شكل Mr.Devil ، وهو لطيف جدا. لست متأكدا مما إذا كان سيتم تزويد هذه plushie مع وحدات البيع بالتجزئة ، لكنها كانت لمسة لطيفة.

سيد الشيطان يصل في مربع عرض البيع بالتجزئة الجميل مع المدرب بشكل آمن في ورقة تمزيقه داخل. يحمل الصندوق صورًا لمجموعة ألعاب Monster Pub الكاملة من ألوان الباستيل الجميلة. السيد Devil هو لونه وردي ، السيد Godzilla أخضر ، و Doctor Whale هو لون جميل من اللون الأزرق.

أنا أحب هذه المجموعة التعبئة والتغليف ، وبالتأكيد حماية اللعبة في طريقها من الصين. إنها تضيف عنصرًا ممتعًا للكشف عن النقاب أثناء البحث عن الورق للعثور على السيد Devil. يمكنك الحصول على مدرب السيد Devil kegel ، وحقيبة تخزين يدوية ، وكابل شحن USB ومجموعة من التعليمات البسيطة.

كنت أحب أن أفتش للعثور على لعبة الجنسالمدرب نفسه هو شيء لطيف ، ويمكن استخدامه دون تطبيقه كهزاز. إنها مغلفة بسليكون ناعم جدا ، وهذا يجعلها آمنة للجسم ، خالية من الفثالات وغير قابلة للحساسية. لديها العديد من الميزات مثل التشغيل عن بعد ، سجل التدريب ويمكنك حتى تتبع فترات الخاص بك مع التطبيق.

يشترك السيد Devil في شكله مع بقية مجموعة Monster Pub ؛ يحتوي كل منها على جسم مستدير ينتهي بذيل منحني مصمم للجلوس على البظر عند الاستخدام. كل واحد مختلف على الرغم من ذلك ، والسيد الشيطان يتميز اثنين من قرون على رأسه.

تمنحك هذه المطبات الصغيرة على رأسه طريقة لتحديد الاهتزازات بشكل أفضل عند استخدامه كهدّاف ، ولكنها صغيرة جدًا جدًا بحيث لا تكون غير مريحة داخليًا. أنها ليست كبيرة بما يكفي بالنسبة لي لتحديد الاهتزازات على البظر بلدي بالرغم من ذلك.

السيد الشيطان يأتي مع حقيبة تخزين وكابل شحنإن الشعور الكامل باللعبة جميل بالرغم من ذلك ، فهو ناعم وناعما إلى اللمسة ، والذيل يحمل شكله بشكل جيد ، ولكنه مرن بما فيه الكفاية للسماح بتعديله بسهولة عند استخدامه. النوبة على الذيل هي أيضا لمسة رائعة (شعور كبير في الاستخدام).

إن ثقب كابل الشحن صغير للغاية ، ووجدت أنه من الصعب جدًا العثور عليه عندما حاولت الشحن لأول مرة ، ولكن كما كان الأمر في الليل لم يكن مفاجئًا. مرة واحدة قد اتهمت مرة واحدة على الرغم من ذلك ، هو أسهل بكثير للعثور على ثقب. لا يتلاءم الموصل تمامًا مع اللعبة كما هو موضح في الصور ، لذلك لا تضغط بشدة عليه. كابل الشحن USB المتضمن هو طول جيد لجعل الشحن أسهل. يومض ضوء في اللعبة أثناء الشحن.

السيد الشيطان سهل الشحنلتشغيله ، اضغط على الزر الموجود بداخل الذيل (في الضوء الصحيح ، يمكنك فقط وضع علامة على المطبوعة في الذيل) ، واحتفظ بها لبضع ثوان.

أقترح تثبيت تطبيق Android أو Ios قبل تجربة اللعبة لأول مرة. عند تشغيله ، سيحاول الاتصال بالتطبيق وسيومض ضوء صغير داخل المدرب.

انقر فوق الزر مرتين لنمط الاهتزاز المبرمج مسبقًا 1st. هناك ثمانية إعدادات للاستكشاف والاستمتاع ، ويجب أن تكون قادرًا على العثور على واحدة ترغب فيها. لإيقاف تشغيله بعد التشغيل ، اضغط مع الاستمرار على الزر لبضع ثوان.

الاهتزازات هي لطيفة وقوية ، والوحش يتشكل بشكل رائع بحيث يمكنك بسهولة التمتع بالاهتزازات على البظر الخاص بك في نفس الوقت من خلال ذيله.

الذيل لديه بعض الملمس الجميلأنا أحب هذه اللعبة انها صغيرة ومريحة وقوية بشكل مدهش في الاستخدام. ومع ذلك ، ليس كل شيء وردية لأن التطبيق يحتاج إلى القليل من العمل لتكمل الأداء الممتاز لهذه اللعبة.

يحتاج التطبيق حقًا إلى إجراء فحص شامل شامل. الصفحات الأولى باللغة الصينية (أعتقد أنها الصينية) لذا ليس لدي أي فكرة عن الرسالة التي تحملها ، سيكون من اللطيف أن تكون قادراً على تحديد لغتك عند التسجيل للتطبيق للحصول على كل شيء بلغتك الأصلية.

في أول محاولة لتثبيت التطبيق ، كنت أتلقى باستمرار رسالة مفادها "انتهت مهلة الشبكة ، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا".

عند التحقق من مراجعات التطبيق ، وجدت أن هذه مشكلة شائعة. بعد تجربة أوقات 10 ، استسلمت وأغلق الصفحة لأسفل. في اليوم التالي حاولت مرة أخرى ، ولكن وجدت أن التطبيق قد تم تثبيتها وأنه قد تلقيت رسالة خطأ في خطأ لول.

الذيل مرن ولكنه مريح في الاستخدامأبلغت من قبل الشركة المصنعة أنه تم تصحيح هذه المشكلة مع أحدث إصدار من التطبيق.

التطبيق عملي ولكن مربكًا بعض الشيء ، فهو يتيح لك إنشاء وحفظ أنماط الاهتزاز التي تعد ميزة رائعة ، ولكن لا يمكنني العمل في المكان الذي تذهب إليه للعثور على هذه الأنماط مرة أخرى. أنا أحب تأثيرات الشاشة عند إنشاء النمط الخاص بك ؛ فمن المنوم جدا وممتعة على الفور يشعر التغييرات كما كنت تلعب مع الإعدادات.

لدي بعض المخاوف بشأن المعلومات الشخصية والأمن مع التطبيق ، وسوف ترى لماذا عند استخدامه. عند إنشاء حسابك ، لا تستخدم اسمك الحقيقي ، حيث إنه سيظهر ذلك في ملفك الشخصي. لن يكون ذلك عادة مشكلة ، ولكن أي شخص آخر يستخدم التطبيق لا يمكنه رؤية اسم ملفك الشخصي فحسب ، بل أيضًا موقعك (الذي تحدده) وأنماطك المفضلة.

التطبيق يحتوي على مزيج من الصينية والانجليزيةيمكن للآخرين أيضًا رؤية صورة الملف الشخصي التي تستخدمها حتى تكون حذراً مع المعلومات التي تقدمها.

أحصل على القدرة على التحكم في جلسة عن بعد ، ولكن مستوى المعلومات المشتركة قليلاً بالنسبة لي ، لذا أقترح بشدة استخدام اسم مستعار ولا تستخدم موقعك الحقيقي أو صورتك.

تشير تطبيقات T & C إلى أنه سيتم مشاركة المعلومات مع الجامعات والمؤسسات البحثية.

بمجرد تسجيل الدخول ، لديك صفحة تحتوي على "Vibe and Health" في الجزء العلوي ، يعرض لك قسم vibe جميع الأنماط التي تم حفظها من قبل الآخرين بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين يلعبون حاليًا.

التطبيق مربك في البداية ولكن سهل بمجرد استخدامها لذلكإذا قمت بتحديد Health ، فسيأخذك إلى قسم تدريب kegel. مرة أخرى ، يمكنك معرفة عدد المستخدمين الأسبوعيين في Kegel ، وعدد مرات استخدامك للمدرب ونتائجك. ويعرض لك قائمة بالمستخدمين الذين استخدموا المدرب ، والذي يربطك بملفهم الشخصي ونتائجهم. لأقدم لك تحديا ، أفترض.

فوق قائمة المستخدمين هي نتائجك ، والتي يمكنك النقر عليها حتى تتمكن من رؤية أي منها هو القوة الخ. إن العمل الفني عند النقر على هذه النتائج يتم بشكل لطيف ، لطيف ومضحك ، ولكن يسمح لك أيضًا بمزيد من المعلومات عن نتائج بحثك.

هذه الشاشة تظهر تقدمكمن هذه الصفحة ، يمكنك النقر فوق الارتباط الموجود أعلى الصفحة والذي يشير إلى التقدم ، ويوضح لك هذا الرسم البياني تقدمك مع رابط للتغيير الذي تريد رؤيته ، ولديك خيار الطاقة والوقت و TTP والإجمالي (TTP هي درجة الحرارة).

لبدء تشغيل المدرب ، تحتاج إلى الضغط على الزر S الموجود أسفل الشاشة ، بمجرد وضع الشيطان بشكل صحيح ، انقر فوق زر البدء.

يمكنك إما تشغيل الصوت على هاتفك المحمول حتى تتمكن من سماع المدرب ، أو إيقاف تشغيله ومشاهدة الشاشة فقط لمعرفة الوقت للضغط ومتى يمكنك الاسترخاء.

من السهل متابعة شاشة تدريب كيجلالمدرب باللغة الإنجليزية ولكني وجدت أنه لا يبدو أنه يعمل إلى أن دفعت قليلاً على الذيل لتحريكه أكثر في داخلي للعثور على البقعة الحلوة. مرة واحدة هناك تعمل بشكل جيد ، ولكن أنا بحاجة إلى الاحتفاظ بها في مكانها ، تتطلب سوى القليل من الضغط من إصبع واحد على الذيل لإبقائها في مكانها. سيكون هذا بسبب شكل جسدي وقد يجد الآخرون أنه يجلس في مكان جيد تمامًا.

في حين أنه يخبرك عن تشديده يظهر لك على شاشة الجوال مدى جودة أدائك ، أفعل ذلك عندما يخبرك أن تسترخي الوحش الصغير يعطي اهتزازًا جيدًا حتى تحتاج إلى شد مرة أخرى.

يمكنك إيقاف التمرين وقتما تشاء ، ثم المتابعة مرة أخرى عندما تكون جاهزًا.

أحب أن أتمكن من إنشاء أنماط خاصة بييمكنك أيضًا إنشاء قائمة الأنماط المفضلة من الأنماط التي حفظها المستخدمون الآخرون ، وهي تعرض عدد المرات التي تم فيها تشغيل هذا النمط ، وعدد الأشخاص الذين يعجبهم ، ومن قام بإنشائه والأشخاص الأربعة الذين لعبوا به. إذا قمت بالنقر فوق صورة المستخدم ، فسيأخذك إلى ملف تعريف المستخدم والذبذبات المفضلة. إذا لم تكن متأكدًا مما تحب ، فجرب بعض الأنماط ، وإذا وجدت واحدة جيدة بالنسبة لك ، فيمكن إضافتها إلى المفضلة لديك لتيسير العثور عليها مرة أخرى.

إذا قمت بالنقر فوق الزر + الموجود أسفل الشاشة ، فسيتم منحك زران آخران ، أحدهما يمين ، والآخر بعيد. تتيح لك الإيماءة إنشاء أحاسيسك الخاصة. عن طريق إضافة أصابع إضافية على الشاشة وإنشاء أنماط في نفس الوقت يزيد من شدة الاهتزازات ، وهذا كثير من المتعة للتجربة.

في الجزء العلوي من الشاشة ، هناك زر يقول ثمانية أوضاع. هذا يعطيك خيار 8 أنماط مختلفة مبرمجة مسبقا.

في الجزء السفلي من الشاشة يوجد زرين مع X داخل. اضغط عليها في نفس الوقت للخروج من هذه الشريحة. إذا حددت جهاز التحكم عن بُعد ، فستسمح لآخر بالتحكم في حانة الوحش. يمكنك الاتصال عبر WhatsApp أو webchat أو سطر.

اهتمامي الأكبر بالتطبيق هو خصوصية وأمن المعلومات الشخصية. أي معلومات تدخلها وسوف تكون صورتك مرئية للجميع مع كيف ومتى استمريت في الماضي أو استخدمت المدرب.

والدليل على بودنغ هو في الأكل على ما أعتقد ، ونتيجة للتقدم الذي أحرزه في تسجيل التطبيق أستطيع أن أقول أن القبعة ساعدتني على تشديد عضلات قاع الحوض. التدريب مع مدربي كيجل هو ممتع وله فوائد كبيرة في حياتك الجنسية.

مجموعة مونستر حانة فقط لطيف جدا

السيد الشيطان هو لقطة مثيرة للاهتمام على التدريب كيجل الغضب من الجنس ولها الكثير من المرح للاستخدام. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100 ٪ سيليكون طلاء آمن الجسم
  • أوسب قابلة للشحن
  • استخدم كهدية مستقلة أو عبر تطبيق
  • تدريب كيجل تسيطر عليها التطبيق
  • ثلاثة تصاميم للاختيار من بينها من مجموعة Monster Pub

خاطرة النهائي

بقدر ما المدربين كيجل هذا مثير للإعجاب جداً. انها تستجيب من خلال التطبيق والتطبيق هو متعة للاستخدام. لقد استمتعت حقا بإنشاء أنماط الاهتزاز الخاصة بي وكان من المثير للاهتمام أن نرى ما يتمتع به الآخرون. أعتقد أنك تحتاج إلى مشاهدة ما هي المعلومات التي تمر بها إلى التطبيق ولكن بخلاف ذلك فهو مدرب كيجل جيد جدا. لقد رأيت تحسنا خلال الأسابيع الأربعة التي استخدمتها فيها. الرسوم المتحركة وطريقة عرض المعلومات حول التدريب في التطبيق جيد. تحتاج الشركة المصنعة لإنتاج تطبيق متعدد اللغات الحقيقي على الرغم من أن المزيج بين اللغة الصينية والإنجليزية مربك ويبدو قليلا غير مهني. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن مدرب كيجل جيد ، فإن مجموعة Monsater Pub هي بالتأكيد واحدة للنظر فيها.

تم إرسال المدرب "ميستر ديفيل كيجل" من قبل sistalk.com وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها لهم.

تقييم جوان

8.8شامل9تصميم TV Box8المميزات9الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

Sistalk.com

انتزاع واحدة من هذه المدربين كيجل أو أحد التصاميم الأخرى مباشرة من sistalk.com مقابل $ 79.99 فقط (وهو حوالي £ 59.55 في وقت نشر هذا المنشور). هذا هو ثمن جيد لمدرب كيجل مع هذه الميزات.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إفشاء

هذا الاستعراض لا يحتوي الروابط التابعة لها، لمزيد من المعلومات حول الروابط التابعة تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com يتوهم الحصول على جوان هدية؟


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
8.8

قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم

search
Sistalk Mister Devil Kegel Trainer Review
  • Posted

Sistalk Mister Devil Kegel Trainer Review

Devilish good fun with this kegel trainer

I have reviewed a couple of kegel trainers in the past, and so I was delighted when Sistalk got in touch asking if I wanted to review one of their new range of kegel trainers.

They have produced three 'Monster' themes trainers, and they just look so cute. You can choose from the Mister Godzilla, Mister Devil and Doctor Whale. Each is subtly different. I couldn't help myself and had to ask for the Mr Devil to review.

The trainer itself is a cute looking thing and can be used without its app as a vibrator. It's coated with very soft silicone, and this makes it body safe, phthalate free and hypo-allergenic.

Joanne

Kegel trainers are great sex toys because not only are they good fun to use they also have serious medical benefits helping to tone your muscles and deal with numerous lady issues.

I have now used this trainer for four month so how did I get on with this cute looking kegel trainer? Have I now got a vagina that Wonder Woman would be proud of or did the Mr Devil let me down? Read on to find out.

The Mr Devil comes in a nice retail boxThe Mister Devil was dispatched from China, and it didn't take long to arrive. Mine came with a delightful plushy toy in the form of Mr.Devil, and it is just too cute. I am not sure if this plushie will be supplied with retail units, but it was a nice touch.

Mr Devil arrives in a beautiful retail display box with the trainer held securely in shredded paper within. The box carries pictures of the whole Monster Pub range of toys in their lovely pastel colours. Mr Devil is a delicate pink, Mr Godzilla is green, and Doctor Whale is a beautiful shade of blue.

I like this packaging combination, and it certainly protected the toy on its way from China. It adds a fun element to the unveiling as you rummage through the paper to find Mr Devil. You get the Mr Devil kegel trainer, a handy storage pouch, a USB charging cable and a set of simple instructions.

I loved rummaging around to find my sex toyThe trainer itself is a cute looking thing and can be used without its app as a vibrator. It's coated with very soft silicone, and this makes it body safe, phthalate free and hypo-allergenic. It has numerous features such as remote operation, training record and you can even track your periods with the app.

The Mr Devil shares its shape with the rest of the Monster Pub range; each has a rounded body ending in a curved tail that is designed to sit over your clitoris when in use. Each is different though, and the Mr Devil features two horns on its head.

These little bumps on his head give you a way to pinpoint the vibrations slightly better when using it as a vibrator, but they are very small so not uncomfortable internally. They are not quite large enough for me to pinpoint vibrations on my clit though.

The Mr Devil comes with a storage bag and a charging cableThe whole feel of the toy is nice though, it's smooth and soft to the touch, and the tail holds its shape well, but is flexible enough to allow for easy adjustment when using. The nubs on the tail are also a great touch (feeling great in use).

The hole for the charging cable is tiny, and I found it very hard to find when I first tried charging but as it was at night that's hardly surprising. Once I had charged it once though, the hole is much easier to find. The connector doesn’t fit entirely flush to the toy as shown in the pictures so don't push too hard on it. The USB charging cable that's included is a good length to make for easier charging. A light flashes in the toy while charging.

The Mr Devil is easy to chargeTo switch it on press the button inside the tail (in the right light you can just make out the on sign printed into the tail), and hold for a few seconds.

I suggest installing the Android or Ios app before trying the toy out for the first time. When switched on, it will try to connect to the app and a small light inside the trainer will flash.

Click the button twice for the 1st pre-programmed vibration pattern. There are eight settings to explore and enjoy, and you should be able to find one that you like. To switch it off after playing you press and hold the button for a few seconds.

The vibrations are nice and powerful, and the monster is wonderfully shaped so that you can easily enjoy the vibrations on your clit at the same time through its tail.

The tail has some nice textureI do like this toy; it is small, comfortable and surprisingly powerful in use. However, it isn't all rosy as the app needs a little work to compliment the excellent performance of this toy.

The app really needs a thorough overhaul though. The first pages are in Chinese (I think its Chinese) so I have no idea what message they carry, it would be nice to be able to select your language when you register for the app to have everything in your native tongue.

On first trying to install the app I was continually getting the message that "the network has timed out, please try again later".

On checking reviews of the app, I found this was a common problem. After trying about 10 times, I gave up and closed the page down. The next day I tried again, but found that the app had been installed and that I had received the error message in error lol.

The tail is flexible but comfortable in useI have been informed by the manufacturer that this problem has been rectified with the latest version of the app.

The app is functional but a little confusing, it lets you create and save vibration patterns which is a great feature, but I cannot work out where they go to find these patterns again. I do love the screen effects when creating your own pattern; it is quite hypnotic and fun to immediately feel the changes as you play with the settings.

I do have some concerns over personal information and security with the app though, and you will see why when you use it. When creating your account do not use your real name, as it will show this in your profile. That usually wouldn't be a problem, but anyone else using the app can not only see your profile name but also your location (that you set) and your favourite patterns.

The app has a mixture of Chinese and EnglishOthers can also see the profile image that you use so be careful with what information you provide.

I get the ability to control a session remotely, but the level of information shared is a bit much for me, so I strongly suggest using a pseudonym and don't use your real location or picture.

The apps T&C actually state that information will be shared with universities and research organisations.

Once you have logged in you have a page with "Vibe and Health" at the top, the vibe section shows you all the patterns already saved by others as well as the number of people currently playing.

The app is confusing at first but easy once you are used to itIf you select Health it takes you to the kegel training section. Again you can see the number of weekly Kegel users, how often you have used the trainer and your results. It shows you a list of users who have used the trainer, which links you to their profile and their results. To give you a challenge, I suppose.

Above the list of users are your results, which you can click on so you can see which one is power etc. The artwork when you click on these results is nicely done, cute and funny, but also clearly allowing you to see more information about your results.

This screen shows your progressFrom this page you can click on the link at the top of the page which says Progress, this shows you a graph of your progress with a link to change which you want to see, you have the choice of Power, Time, TTP and total (TTP is temperature).

To start the trainer, you need to press the S button at the bottom of the screen, once the Mr Devil has been placed correctly click the start button.

You can either have the volume on your mobile switched on so you can hear the trainer, or switch off and just watch the screen to see when to squeeze and when to relax.

The kegel training screen is easy to followThe trainer is in English but I did find that it didn’t seem to work until I pushed a little on the tail to move it further inside me to find the sweet spot. Once there it worked well, but I did need to hold it in place, only requiring a little pressure from a single finger on the tail to keep it in place. This will be due to my body shape and others may find it sits in place perfectly well.

While it tells you to tighten it does show you on the mobile screen how well you are doing, I do like that when it tells you to relax the little monster gives a nice vibration until you need to tighten again.

You can pause the exercise whenever you want, then continue again when ready.

I love being able to create my own patternsYou can also create a list of favourite patterns from patterns other users have saved, and it does show you the number of times that pattern has been played, how many likes it has, who created it and the last four people who played using it. If you click on the user image, it takes you to that user's profile and favourite vibrations. If you are not sure what you like then try out some of the patterns, and if you find a really good one for you it can be added to your favourite’s to make it easy to find again.

If you click on the + button at the bottom of the screen it gives you two more buttons, one is gesture the other is remote. Gesture allows you to create your own sensations. By adding additional fingers onto the screen and creating patterns at the same time it increases the intensity of the vibrations, and this is a lot of fun to experiment with.

At the top of the screen, there is a button saying eight Modes; this gives you a choice of 8 different pre-programmed patterns.

At the bottom of the screen are two buttons with X inside. Press them both at the same time to exit this segment. If you select remote, it allows another to control your monster pub. You can connect through WhatsApp, webchat or line.

My biggest concern with the app is privacy and security of personal information. Any information that you enter and your picture will be visible to everyone together with how and when you last masturbated or used the trainer.

The proof of the pudding is in the eating I guess and due to the app recording yor progress I can say hat it has helped me tighten up my pelvic floor muscles. Training with kegel trainers is both fun and it has great benefits for your sex life.

The Monster Pub range are just so cute

The Mr Devil is an interesting take on the kegel training rage of sex toys and it''s a lot of fun to use. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • 100% Silicone body safe coating
  • USB rechargeable
  • Use as a stand alone vibrator or via an app
  • App controlled kegel training
  • Three designs to choose from from the Monster Pub range

Final Thoughts

As far as kegel trainers fo this is a pretty impressive one. It is responsive through the app and ther app is fun to use. I really enjoyed creating my own vibration patterns and it was interesteing to see what others enjoy using. I think you need to watch what information you pass to the app but other than that it is a very good kegel trainer. I have seen an improvement over the four weeks I have used it for. The animations and the way the information about training is presented in the app is good. The manufacturer needs to produce a true multi language app though as the mix of chinese and english is confusing and it looks a little unprofessional. That said though if you are looking for a good kegel trainer then the Monsater Pub range is definietly one to consider.

I was sent the Mister Devil kegel trainer by sistalk.com and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

8.8Overall9Design8Features9Functionality9Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Sistalk.com

Grab one of these kegel trainers or one of the other two designs directly from sistalk.com for only $79.99 (which is around £59.55 at the time of this reviews publication). That is a good price for a kegel trainer with these features.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclosure

This review does not contain affiliate links, for more information about affiliate links check out my disclosure page.

Additional Info

Overall Rating:
8.8

Latest Reviews

January 21, 2018

Meo Alpha Male Leten Wand Massager

in Vibrators
This is a wand style vibrator that isn't just for external use I had a lot of fun reviewing the Alpha Male Leten Wand Massager from Meo.de which surprised me as it is a small, unobtrusive looking wand style vibrator, but it packs quite a punch. I was sent… Read More
January 15, 2018

Persian Palm Eva Classic Line Ceramic Dildo

in Dildos
Ceramic perfection from Persian Palm This is a bit of a special review, special because once in a while you come across a product that is not only a very functional sex toy but also a work of art. Persian Palm sent me this incredible personalised Eva Classic… Read More
Jan 13, 2018

Rocks Off Love In Chains Kegel Balls

in Other Reviews
Never before has a ball and chain been so much fun I was delighted when Rocks Off asked… Read More

Recent Articles

November 11, 2017 620

The Sybian Riders Guide

Getting the most bang for your buck with a Sybian The Sybian is a legend in its own right, for 30 years it has been providing hard orgasms to women all around the world. It's without a doubt the most powerful vibrator that I have ever had the privilege of… Read More
November 02, 2017 337

A Guide To Nipple Play

I love nipple play, it is the gender free sex organ made for loving Well, they're made for loving and nurturing actually. The most amazingly fantastic thing about nipples is that we all have them. They are also definitely under stimulated in lots of us. I am… Read More
Sep 25, 2017 574

10 Tips For Great Sex

Sex should be pleasurable but can it be even more pleasurable? As you are reading this I… Read More

Latest Blog Posts

January 20, 2018

I Am Going To Build A StereoStim E-stim Control Box

in Blog
I am hoping to build one without frying my pussy lips! Anyone who knows me or reads my blog will know that I adore E-stim or Electrosex. I can quickly achieve some fantastic hands-free orgasms using the electrodes and control boxes that I have, and it has me… Read More
December 26, 2017

I Want To Open An Inclusive Dungeon

in Blog
Because dungeon fun should be available to everyone I love visiting dungeons for kinky BDSM fun and games but often when looking for new ones I simply can't use some due to their design and lack of facilities for diabled folks. That got me thinking, why… Read More
Dec 03, 2017

My Kinky Visit To Latex Leather & Lace

in Blog
I had an amazing day in the company of Latex Leather & Lace I may have missed the opening… Read More
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist