Shockspot 12 بوصة آلة سخيف
  • تاريخ الاعلان

Shockspot 12 بوصة آلة سخيف

The Shockspot هو رولز رويس من آلات سخيف

عندما تطلب من شخص ما تسمية سيارة أحلامه ، فغالباً ما تسمع أسماء مثل Ferarri و Porsche و Lambourghini و هذه السيارات في أعلى الهرم و بشكل صحيح تماماً. عندما يتعلق الأمر بالآلات الداعره لا يوجد سوى اثنين من المنافسين على موقف أفضل واحد و Shockspot هو بالتأكيد منافس على اللقب. أقوم بالتوفير لفترة طويلة جداً لكي أتمكن من الحصول على يدي على واحدة منها وقد تم استخدامها الآن لما يزيد عن شهر بقليل ، ولذلك أشعر بأنني أعرف ذلك جيدًا بما يكفي الآن لأعرضه مراجعة شاملة.

جهاز Shockspot هو آلة جنسية مصممة ومصنعة حسب الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية. حصلت على الألغام من خلال الناس المحبوبين في www.fmachinefun.co.uk، هذا هو الجهاز الثالث الذي قمت بمراجعته منهم.

الشيء هو أن هذا الجهاز هو جيد جدا يمكنك أن تعطي لنفسك سريعة على ذلك أو يمكنك حقا تأخذ وقتك والتمتع بطعم حسي بطيئة طويلة.

الـ Shockspot لديه سمعة جيدة جدا وأنا بالتأكيد وضعها على المحك حتى كيف كان أداء ....

توصيل

كما Shockspot من أجل أن اضطر إلى الانتظار حوالي أسبوعين للتسليم بعد وضع طلبي www.fmachinefun.co.uk لكنني كنت على اطلاع بالتقدم المحرز في طلبي وأعطيت تفاصيل التتبع الخاصة بالساعي للتوصيل النهائي إلي. وصلت عبر Interlink Express وأعطيت في الواقع نافذة تسليم لمدة ساعة واحدة مما يعني أنني لم أكن مضطرًا للتسكع للتسليم.

تصل الصدمة مع الكثير من العناصرMy Shockspot وصل في صندوق من الورق المقوى البني العادي الذي لا يحمل أي إشارة إلى محتوياته. عند فتح الصندوق ، وجدت كل شيء معبأ بشكل جيد ووصل مع ما يلي:

  1. Shockspot آلة سخيف شنت على إطارها وتعلق بالفعل إلى مربع التحكم
  2. قدمان
  3. الأدوات اللازمة لتجميعها
  4. بطالة-ش-قفل محول ومحول عالمي
  5. جهاز التحكم
  6. البعيد على / قبالة التحول
  7. كابل USB ، كابل الطاقة وإمدادات الطاقة
  8. نسخة من الدليل
  9. البرنامج على قرص مدمج
  10. دسار

هذا هو المكان الذي ستحصل فيه المراجعة على القليل من "التقنية" ، لكن من فضلكم تحملين معي ، سأحصل على البتات المثيرة قريباً جداً.

خلافا لمعظم الآلات اللعينة التي تترجم الحركة الدوارة لحدافة أو ذراع إلى حركة خطية من خلال استخدام قضيب توصيل Shockspot يستخدم محرك خطي لإنتاج الجريان داخل وخارج. وهذا يجعله أخف وزناً وأكثر أماناً أيضاً حيث أن هناك أجزاء أقل تحركاً للأصابع أو أشياء أخرى يمكن وضعها في حصرها.

وغالبا ما تقارن آلات سخيف مع بعضها البعض باستخدام طوق معدني للعنق الشكل ، العزم على نحو متقن ، عزم الدوران هو قياس قوة الدوران على جسم ما مثل الترباس أو الحذافة. رقم عزم الدوران المكافئ لل Shockspot هو 105 بوصة-جنيه لجهاز 12 بوصة (جهاز متوسط ​​سخيف يحتوي على 20 بوصة-رطل من عزم الدوران). ال Shockspot يخلق في الواقع حتى 17.535 رطل من التوجه الذي يعادل تقريبا 8kg من الدفع ، وهذا هو مقدار القوة التي يمكن إنتاجها لدفع دسار داخل وخارج فتحة ضيقة.

أساسا ما يعني كل ما كان Shockspot لديه الكثير من الطاقة المتاحة عند الحاجة ، ولم أتمكن من إيقاف استخدامها حيث أنها قوية جدًا.

الجمعية سهلة للغايةيتم تصنيعها بالكامل تقريبا من الألومنيوم (الألومنيوم لقارئي الأمريكيين) والفولاذ المقاوم للصدأ ويبدو حقا مثير. يتكون الإطار من قسم صندوق الألومنيوم شديد التحمل ، ويأتي مزودًا بنظام سهل لتجميع القدم بحيث يمكنك فقط تحريك القدمين وتثبيته عن طريق تشديد مسمار ألين باستخدام الأداة المقدمة. الآلة مبنية بشكل جيد جدا وسوف تستمر لفترة طويلة. انها ليست واهية مثل بعض الآلات التي نظرت إليها ولكن لم يتم شراؤها.

في حين تبدو القدمين ضيقة بعض الشيء ، وجدت أن الاستقرار لم يكن مشكلة ، على الرغم من أنه إذا كنت تستخدمه عند ارتفاعه الكامل ، فمن الواضح أنه سيكون أقل استقرارًا وستحتاج إلى أخذ ذلك بعين الاعتبار في المكان الذي تستخدمه ونوعه السطح على.

تسمح المشابك الثلاثة بمرونة كبيرة في تحديد الموقعيحتوي الإطار على ثلاثة مشابك قفل تسمح لك بوضع الماكينة في العديد من المواضع المختلفة. ببساطة قم بفكهم ثم حرك الآلة إلى الوضع المطلوب قبل قفلها باليد مرة أخرى. لقد وجدت لهم أن تكون سهلة الاستخدام وفعالة في عقد الجهاز في جميع أنواع المواقف.

لقد استخدمت الجهاز على ظهري ، على جانبي ، موقف هزلي والوقوف أيضا كما هو جهاز متعدد الجوانب.

إنه نظام محمول تمامًا حيث يزن فقط بـ 23 lbs (10.5kg) ويتم طيه عند عدم استخدامه. إذا فصلت القدمين ، فسوف توضع في حقيبة صغيرة أو حقيبة صغيرة بسهولة.

يمكن التحكم في الماكينة عن طريق الكمبيوتر أو مع جهاز التحكم عن بعد الذي يتم توفيره كمعيار قياسي www.fmachinefun.co.uk

كلمة واحدة على الرغم من الحذر. إذا كان لديك Shockspot متصلا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لا تقم بتوصيل جهاز التحكم عن بعد في كذلك! ينص الدليل بوضوح تام على أن هذا قد يسبب تلفًا للجهاز. انها تتساءل عن سبب لماذا هذا هو الحال مع هذه الآلة باهظة الثمن ، وكنت قد يعتقد أن الشركة المصنعة قد وضعت شيئا في مكانه لمنع حدوث ذلك. ولكنني لا أرغب في اختبار ذلك ، فإني إما استخدمه عن طريق الكمبيوتر الشخصي أو جهاز التحكم عن بعد - ولا تربطه في نفس الوقت.

المراقب عن بعد

My Shockspot يأتي مع جهاز تحكم عن بعد قائم بذاته يتيح لي استخدام الجهاز دون ربطه بجهاز الكمبيوتر. لديه زر بدء / إيقاف وأربعة أرقام ، وهذه السيطرة:

  • عمق

    هذا يحدد عمق نهاية الشوط في قضيب الدفع - وبعبارة أخرى مدى عمق الجهاز يضاجعك.
  • ماكس السكتة الدماغية

    هذا يحدد مدة الدفع ، لذا إذا قمت بإعدادها إلى المنتصف على جهازي ، فسوف تحرك دسار داخل وخارج على مسافة ست بوصات مع أعمق جزء من السكتة الدماغية الذي حدده قرص الساعة العمومي.
  • سرعة

    كما يوحي اسمها هذا الطلب يحدد سرعة قضيب الدفع.
  • نعومة

    يحدد هذا الإعداد تسريع و تباطؤ قضيب الدفع ، إذا قمت بتعيينه إلى إعداد منخفض فإنه يعطي تغييرًا سلسًا للغاية في الاتجاه. ولكن في الإعدادات السلسة ، قد لا يصل الجهاز إلى السرعة التي حددتها قبل أن يبدأ قضيب الدفع في التباطؤ مرة أخرى للتغيير التالي للاتجاه. الإعدادات العليا تتسبب في عمل أكثر جرأة سخيف.

يعد جهاز التحكم عن بعد الممتاز للصدمة القياسية مع بعض الموردين وخيارًا مع الآخرين

في حين أنه من الرائع أن تكون قادرًا على استخدام جهاز كمبيوتر للتحكم في Shockspot هذا جهاز التحكم عن بعد في رأيي لا يمكن الاستغناء عنه لذا تأكد من أنه في حالة شراء جهاز Shockspot يأتي مع واحد. جاء جهاز بلدي مع واحد كمعيار ولكن أعرف الموردين الآخرين بيعها بشكل منفصل.

يمكنك ضبط عناصر التحكم عند تشغيل الجهاز بالفعل مما يمنحك تحكمًا لا مثيل له في جهازك. هذه هي ميزة مذهلة ويجعل جلسة أكثر متعة. لا مزيد من التوقف في منتصف العمل لضبط عمق التوجه أو فقط وجود وحدة تحكم السرعة ، مع Shockspot يمكنك التحكم في كل شيء أثناء تشغيله. كن مدركًا أنه إذا قمت بتغيير الإعداد ، فسيتم تغييره فقط على الجهاز في نهاية الحد الذي يقوم به حاليًا. لذلك في بعض الأحيان ، يبدو أن هناك تأخير في استجابته ولكن ذلك يرجع إلى انتظاره حتى يتم الانتهاء من السكتة الدماغية الحالية قبل تنفيذ الإعدادات الجديدة.

يعد استخدام جهاز التحكم عن بعد أسهل بكثير من التحكم في الماكينة مع الكمبيوتر الشخصي ، فمن الأسهل إبقاء أدوات التحكم في متناول اليد عند اللعب وهي أسرع أيضًا في الإعداد.

التحكم في الكمبيوتر

الـ Shockspot يأتي مع قرص يحتوي على البرنامج لتكون قادرة على السيطرة والكتابة الروتينية لذلك. ال Shockspot برنامج Touch and Feel (نظام Windows XP ، Vista ، Windows 7 ، Windows 8) سهل التثبيت من القرص المضغوط. قد تحتاج بعد ذلك إلى تثبيت برنامج تشغيل اتصالات للسماح للكمبيوتر بالتحدث إلى Shockspot. لم أكن في حاجة إلى ، بعد تثبيت البرنامج ، استخدمت للتو USB الرصاص لتوصيل جهاز الكمبيوتر إلى Shockspot وعملت على الفور.

يمكنك أيضًا التحكم في Shockspot باستخدام جهاز الكمبيوتر

إن استخدام صفحة الترحيب الأساسية لبرنامج Touch and Feel يشبه تمامًا استخدام جهاز التحكم عن بُعد باستثناء وجود تحكم إضافي واحد وهو Max Depth. يسمح لك هذا التحكم بتحديد أقصى عمق لاختراق لا يمكن للبرنامج أن يديره وهو ميزة أمان جيدة. في حين أنه من المفيد أن تكون قادرة على القيام بذلك مع جهاز كمبيوتر فمن الأسهل التحكم في الجهاز باستخدام جهاز التحكم عن بعد. هذا هو الجزء التالي من البرنامج الذي هو جيد جدا حقا.

يمكنك أيضا برمجة Shockspot باستخدام جهاز كمبيوتر

عند استخدام جهاز الكمبيوتر للتحكم في Shockspot ، يمكنك استخدام مفتاح بعيديمكنك كتابة واستخدام الروتينية أساسا للسيطرة على الخاص بك Shockspot. كل سطر في الصورة أعلاه يسمح لك بإعداد عناصر التحكم الخاصة بـ Shockspot وحدد وقتًا للقيام بهذه الوظيفة قبل أن يحدد الكمبيوتر السطر التالي لتنفيذها. بهذه الطريقة يمكنك إنشاء بعض جلسات مكثفة جدا حيث يمكنك الحصول على Shockspot أداء مثل tyrannosaurus الجنسي المسعور أو جلسات طويلة بطيئة مع عشيق لطيف أو حتى أي شيء بينهما. يمكنك حفظ الروتين وتحميلها في وقت لاحق وبهذه الطريقة يمكنك إنشاء المكتبة الخاصة بك من الملاعين الرقمية مذهلة لأي مزاج معين. أنا حقا أحب هذه الميزة ، ويأتي مع العديد من الأمثلة المكتوبة مسبقًا لإعطائك فكرة عما يمكنك تحقيقه.

عند استخدام الكمبيوتر للتحكم في Shockspot قمت بإرفاق التبديل البعيد إلى مربع التحكم وهذا يعني أنه يمكنك استخدام الزر الخاص به لبدء وإيقاف الروتينية.

هذه الميزة هي التي تحدد حقا Shockspot بصرف النظر عن الحشد.

محولات

لدي فاك يو قفل وجبل دسار العالميالـ Shockspot يأتي مع محول Vac-u-lock الذي يسمح لك باستخدام أي دايلو متوافق وهذا يعني أنه لديك الكثير للاختيار من بينها.

مثل بقية Shockspot وهي مصنوعة من الألمنيوم المؤكسد ولكن هذه المرة لون أزرق مذهل.

أمرت جبل في نفس الوقت كما في الجهاز لأنه يتيح لي استخدام قضبان اصطناعية أخرى غير مصممة مع عطلة فاك يو قفل في قواعدها.

يتوفر محول آخر يمكنك استخدامه بحيث يمكنك تحميل Fleshlight إلى Shockspot وهذا يعني أن الرجال يمكنهم الاستمتاع بسماته على الديوك.

باستخدام Shockspot

الـ Shockspot هي واحدة من هيك آلة ولكن الأمر يستغرق بعض الوقت لتعلم كيفية الحصول على أقصى استفادة منه. لقد بدأت باستخدام جهاز التحكم عن بعد وأظهرني حقيقة أنه لا يمكنني التحكم بأكثر من سرعة هذا الجهاز الجنسي. لقد استمتعت حقا بأنني يمكن أن تجعله يمارس الجنس أكثر عمقا دون الحاجة إلى خلط ورق اللعب على طول السرير ، وأنه يمكن أن أذهب بسرعة من السكتات الدماغية طويلة ناعمة إلى تلك قصيرة متشنج. أنا يمكن أن أحضر الآلة أساسا لمزاجي كما حصلت على المزيد والمزيد من الإثارة وهذا في حد ذاته تحول كبير بالنسبة لي. بلدي أول هزة الجماع على Shockspot كان مجرد عقل تهب وحدث ذلك أسرع بكثير مما كنت آمل حيث كنت أتطلع إلى جلسة طويلة جيدة.

و Shockspot هي آلة رائعة المعلقة

الشيء هو أن هذا الجهاز هو جيد جدا يمكنك أن تعطي لنفسك سريعة على ذلك أو يمكنك حقا تأخذ وقتك والتمتع بطعم حسي بطيئة طويلة.

الصدمة هي هيك من الكثير من المرح للاستخدامأنا أحب الطريقة التي يمكنك التحكم في تسريع قضيب الدفع ، وهذا يعطي شعورا أكثر واقعية للاللعنة التي تحصل عليها ، وإذا قمت بتعيينه إلى إعداد عالية جدا هو متشنج جدا ، على طول الشوط لفترة قصيرة يشعر تقريبا مثل هزاز قوي بشكل لا يصدق.

الـ Shockspot يخلق الكثير من الضوضاء أكثر من بلدي F-Machine Pro، إنها ليست عالية جدًا ولكنها ملحوظة. إنه نوع من الضوضاء الغريبة التي فاجأتني في البداية ، أعتقد أنه يمكنني وصفها بأنها تشبه الضوضاء التي تصدرها الطابعة ولكن بصوت أعلى.

الـ Shockspot يأتي إلى الحياة عند استخدام الروتينية في برنامج الكمبيوتر الشخصي ، ولقد كتبت نفسي بعض الأشياء المذهلة التي تختلف وتيرة وعمق الجرأة للعمل حقا مع جسدي للحصول على أكثر وأكثر إثارة كما أشعر نفسي تقترب من هزة الجماع بلدي. لدي المفضلة ولكن لا يزال من متعة تجريب والتغيير والتبديل لهم.

أنا أحب أن تكون قادرة على استخدام مختلف دسار على Shockspot وبلادي التنين السيئ تلك حقا ضربت على الفور. أنوي الحصول على محول fleshlight بحيث يمكنني استخدامه على النصف الآخر.

و Shockspot هي آلة رائعة المعلقة

أداء

الصدمة و Lelo عصا سحرية مدهشة معااداء Shockspot هو استثنائي ، وهذا هو رولز رويس من آلات الجنس. إنها تؤدي أي شيء كنت قد استخدمته من قبل وأشك في أن أي شيء آخر سوف يرقى إلى مستوى قدرتها الاستثنائية.

لدي انتقادات قليلة للغاية. على السكتات الدماغية القصيرة السرعة هي ببساطة تهب العقل ، وإذا قمت بإعداده لفترة قصيرة جدا يمكنك الحصول عليه أساسا تهتز داخل لا يصدق بقوة. الزوجان هذا المرفق مع القدرة على خلق الروتين يعني أنه يمكنك إنشاء طرق لإرضاء نفسك أنه لا يمكن إعادة صياغتها بدون Shockspot.

إذا كنت قد حصلت على فرصة لتجربة واحدة من هذه الآلات من الاستيلاء عليها بكلتا يديه.

جربها مع Lelo Smart Wand Large عن هزات الجماع مذهلة تقريبا في الأمر ، فهي حقا تعمل بشكل جيد معا.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • قابل للتعديل على الطاير
  • كامل 12 بوصة من الاختراق إذا لزم الأمر
  • تنوع كبير في المواقف
  • من السهل على التكيف
  • يمكن برمجتها لخلق إجراءات مذهلة
  • محولات المتاحة ل fleshllands وأي دسار
  • السلامة - الحد الأقصى للتحكم في العمق

خاطرة النهائي

الـ Shockspot هو قطعة مكلفة جدا من عدة حتى تفوق بكثير أدعياء Sybian من حيث السعر وبعد تجربة كلاهما أستطيع أن أقول أن علامات الأسعار مبررة لأن الأداء ببساطة لا يمكن إعادة إنشائه مع أي جهاز آخر. هذه الماكينة أكثر تعقيدًا (إذا قمت بتثبيت البرنامج) ولكنها تستحق الجهد الإضافي كما هو الحال مع الكمبيوتر الذي يمكنك فعله فعلاً بعض الحيل الأنيقة مع هذه الآلة القوية. هذا هو الجهاز الذي سأستخدمه بانتظام الآن لأنه أفضل بكثير من بلدي F-machine Pro.

تقييم جوان

9.2شامل10تصميم TV Box10 10الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام7السعر

أين يمكنك الحصول عليه من

FMachine المرح ، الإيجار أو شراء أفضل آلات الجنس المتاحة

www.fmachinefun.co.uk


هذا هو الموقع الذي جعلني مهتما بالآلات الداعر و آلات الجنس و هم من أفضالتي المفضلة لخدمة العملاء و موقف عظيم على الأرض. ليس هناك الكثير من المتاعب وهي مفيدة جدا ومصدر كبير للمعلومات عن آلات الجنس بشكل عام.

هم الناس التي استأجرتها Sybian وحصلت على Shockspot من.

بالنسبة لأي شخص مهتم بمحاولة استخدام آلة Fucking أو Sybian قبل إنفاق الكثير من المال على أحد ، فمن المنطقي جدًا التحقق من ذلك. شعور غريب؟ جرب آلة الجنس لنفسك في الراحة من منزلك.

يدير كل من متجر وخدمة تأجير كبيرة حيث يمكنك استئجار F-Machine Pro أو Sybian لاستخدامها في المنزل الخاص بك ويمكنني أن أشهد على الخدمة السرية التي يقدمونها. وهي تشمل مرفقات جديدة مع أجهزة التأجير الخاصة بهم ، ويمكنك الاحتفاظ بها حتى تكون في أمان مع العلم بأنها لا تقوم بإعادة تدويرها "ما هو الفكر".

تحقق منها ولا تنس أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.2

تعليق

  • كهرمان
    كهرمان الخميس، شنومكس أغسطس شنومكس شنومكس: شنومكس

    Zeer mooie en informatieve post. Ik geniet echt van je positie op SEX TOYS.

    "لطيفة جدا وغنية بالمعلومات. أنا أستمتع حقا موقفك على اللعب الجنسي." - جوجل المترجم

    رابط التعليق

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

سبتمبر 12، 2019

حتى التدريب الحسي كيجل الكرة مجموعة التدريب

in تعليقات أخرى
يمكن أن تكون كرات Kegel ممتعة للغاية ، حيث يمكن أن يكون استخدامها مفيدًا للغاية لحياتك الجنسية. من الذي يرفض الفرصة لتحسين أدائه الجنسي ومعالجة بعض مشكلات السيدات التي غالبًا ما تكون موجودة في الحياة اللاحقة؟ أعلم أنني أحب التحدي ، خاصة عندما ... إقرأ المزيد
أغسطس 29، 2019

راعية البقر نمط الجنس Sybian مراجعة الجهاز

in آلات الجنس و الداعر
ركوب راعية البقر لبعض هزات الجماع الشديدة الآن ليس سرا أنني مدمن على آلات الجنس. أنا أحبهم بسبب قوتهم المطلقة وقدرتهم على التحمل وقدرتهم على تقديم هزات الجماع الشديدة بشكل لا يصدق. لقد راجعت Sybian ، Motorbunny والهزة ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2019

بياولف سيليكون دسار استعراض من اللعب هانكييس

in قضبان اصطناعية
ذا بيوولف عبارة عن دسار من السيليكون ذو أبعاد وحشية لطالما كنت من محبي هانكيز ... إقرأ المزيد
أغسطس 26، 2019

مستر ب Datex استعراض Cocksucker هود

in BDSM عدة مراجعات
غطاء محرك السيارة مصمم لامتصاص متعة تناول الطعام في الجرة وأحب اللعب مع طقم BDSM ، ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

سبتمبر 14، 2019

The Decimator - أكبر قطب كهربائي بعقب E-Stim في العالم

in المدوَّنة
يعد هذا قطبًا خطيرًا لعقب المكونات للاعبين الجادين ، تأتي أقطاب E-stim في جميع الأشكال والأحجام بدءًا من القطب المتواضع المصمم على هيئة لوح أحادي القطب الذاتي إلى إبداعات DIY وبالطبع أقطاب ثنائية أو ثلاثية أو تجارية رباعية الأقطاب. يأتون ... إقرأ المزيد
سبتمبر 10، 2019

هذه ليست مهبلًا ، إنها فولفا

in المدوَّنة
هل تعرف الفرق بين المهبل والفرج؟ كلمة المهبل تستخدم عادة لوصف ما هو في الصورة أدناه. ولكن يتم استخدامه بشكل غير صحيح لأن ما يمكنك رؤيته هو الكثير من الفرج وليس المهبل. "إنه ليس مبتذلاً ، إنه فرجي! هذا ليس ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

فوز Ylva و Dite Anteros سيليكون دسار

in المدوَّنة
فوز A Ylva و Dite Anteros سيليكون دسار لقد أرسلت للتو دسار سيليكون رائعة ... إقرأ المزيد
أغسطس 22، 2019

جوائز XBiz Europa

in المدوَّنة
حان الوقت للتصويت لصالح الشركات والمنتجات المفضلة لديك مرة أخرى كل عام XBiz ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Shockspot 12 Inch Fucking Machine
  • Posted

Shockspot 12 Inch Fucking Machine

Shockspot 12 Inch Fucking Machine

When you ask someone to name their dream car you will often hear names like Ferarri, Porsche and Lambourghini and these cars are at the top of the pyramid and quite rightly so. When it comes to Fucking Machines there are only a couple of contenders for the position of the best one and the Shockspot is definitely a contender for the title. I have been saving for a very long time to be able to get my hands on one of these and have been using it now for just over a month and so I feel that I know it well enough by now to give it a thorough reviewing.

The Shockspot is a sex machine designed and manufactured to order in the USA. I got mine through the lovely people over at www.fmachinefun.co.uk, this is the third machine that I have reviewed from them.

The thing is that this machine is so good you can give yourself a quickie on it or you can really take your time and enjoy a long slow sensuous fuck.

The Shockspot has a pretty good reputation and I certainly put it to the test so how did it perform....

Delivery

As the Shockspot is made to order I had to wait about two weeks for delivery after placing my order through www.fmachinefun.co.uk but I was kept abreast of the progress of my order and was given tracking details for the courier for the final delivery to me. It arrived via Interlink Express and I was actually given a one hour delivery window which meant that I didn't have to hang around for the delivery.

The shockspot arrives with lots of itemsMy Shockspot arrived in a plain brown cardboard box that carried no indication as to its contents. Upon unpacking the box I found everything to be well packed and it arrived with the following:

  1. Shockspot fucking machine mounted on its frame and already attached to the control box
  2. Two feet
  3. Tools required to assemble it
  4. Vac-u-lock adaptor & a universal adaptor
  5. Remote controller
  6. Remote On/Off switch
  7. USB Cable, power cable and power supply
  8. Hardcopy of the manual
  9. Software on CD Rom
  10. Dildo

Features

This is where the review is going to get a little bit "techy" but please do bear with me, I will be getting to the juicy bits very shortly.

Unlike most fucking machines that translate the rotary motion of a flywheel or arm into linear motion through the use of a coupling rod the Shockspot uses a linear motor to produce its in and out thrusting. This makes it both lighter and also safer as there are less moving parts for fingers or other things to get trapped in.

Fucking machines are often compared to each other by using a torque figure, loosely speaking, torque is a measurement of the turning force on an object such as a bolt or a flywheel. The equivalent torque figure for the Shockspot is 105 inch-pounds for a 12 inch machine (an average fucking machine has about 20 inch-pounds of torque). The Shockspot actually creates upto 17.535 lbs of thrust which equates to almost 8kg of thrust, that is how much force that can be produced to drive a dildo in and out of a tight orifice.

Basically what all that meant was the Shockspot has plenty of power available when needed and I have not managed to stall it in use as it is just so powerful.

Assembly is very easyIt's manufactured almost entirely out of aluminium (aluminum for my American readers) and stainless steel and it looks really sexy. The frame is made out of very heavy duty aluminium box section and comes with an easy to assemble foot system that you just slide the feet over and secure by tightening up an allen screw using the tool provided. The machine is really very well built and will last for a long time. It isn't flimsy like some of the machines I have looked over but not bought.

Whilst the feet look a little narrow, I found stability wasn't a problem although if you are using it at its full height it will obviously be less stable and you would need to take that into account with where you use it and what type of surface it is on.

The three clamps allow great flexibility in positioningThe frame has three locking clamps that allow you to position the machine in lots of different positions. Simply loosen them then move the machine to your desired position before locking them up again by hand. I found them to be easy to use and effective in holding the machine in all sorts of positions.

I have used the machine on my back, on my side, doggy position and also standing as it is such a versatile machine.

It is quite a portable system as it weighs in at only 23 lbs (10.5kg) and folds flat when not in use. If you detach the feet it will fit into a small holdall or suitcase easily.

The machine can either be controlled by a computer or with the stand alone remote that is supplied as standard by www.fmachinefun.co.uk

One word of caution though. If you have the Shockspot connected to your computer do not plug the remote in as well! The manual quite clearly states that this could cause damage to the machine. It does beg the question as to why this is the case with such an expensive machine, you would have thought that the manufacturer would have put something in place to prevent this from happening. But I am not willing to test that out so I either use it by PC or by the remote - never connecting both at the same time.

Remote Controller

My Shockspot came with a stand alone remote controller that allows me to use the machine without linking it to a PC. It has a start/stop button and four dials, these control:

  • Depth

    This sets the depth of the end of the in-stroke of the thrust rod - in other words how deep the machine fucks you.
  • Max Stroke

    This sets the length of thrust so if you set it to the middle on my machine it will move the dildo in and out over a distance of six inches with the deepest part of the stroke set by the Depth dial.
  • Speed

    As its name suggests this dial sets the speed of the thrust rod.
  • Smoothness

    This setting sets the acceleration and deceleration of the thrust rod, if you set it to a low setting it gives a very smooth change of direction. However on smooth settings the machine might not get up to the speed you selected before the thrust rod starts to slow down again for the next change of direction. Higher settings cause a more jerky fucking action.

The excellent remote for the shockspot is standard with some suppliers and an option with others

Whilst it's great to be able to use a computer to control the Shockspot this remote is in my opinion indipsensable so make sure that if you buy a Shockspot it comes with one. My machine came with one as standard but I know other suppliers sell them separately.

You can adjust the controls when the machine is actually running giving you unparalleled control of your machine. This is an amazing feature and makes for a much more enjoyable session. No more stopping in the middle of the action to adjust the depth of thrust or only having a speed controller, with the Shockspot you get to control everything as it is running. Be aware though that if you change a setting it only changes on the machine at the end of the stroke that it is currently doing. So sometimes it feels like there is a delay in its response but that is due to it waiting until the current stroke is finished before implementing the new settings.

The remote is much easier to use than controlling the machine with a PC, it's easier to keep the controls to hand when playing and is also quicker to set-up.

Computer Control

The Shockspot comes with a disk containing the software to be able to control and write routines for it. The Shockspot Touch and Feel Software (Windows XP, Vista, Windows 7, Windows 8) is simple to install from the CD Rom. You may then need to install a communications driver to allow your computer to talk to the Shockspot. I didn't need to, after installing the software I just used the USB lead to connect the PC to the Shockspot and it worked straight away.

You can also control the Shockspot using a PC

Using the basic welcome page of the Touch and Feel software is just like using the remote with the exception of have one extra control and that is Max Depth. This control allows you to set a maximum depth of penetration that the programme can't over ride and it is a good safety feature. Whilst it is useful to be able to do this with a PC it is easier to control the machine using the remote. It is the next part of the programme that is really very good.

You can also programme the Shockspot using a PC

When using the PC to control the Shockspot you use a remote switchYou can basically write and use routines to control your Shockspot. Each line in the picture above allows you to set up the controls for the Shockspot and define a time to do that function before the computer selects the next line to execute it. In this way you can create some pretty intense sessions where you can have the Shockspot performing like a rabid sexual tyrannosaurus or long slow sessions with a gentle lover or even anything in between the two. You can save routines and load them later and in this way you can create your own library of amazing digital fucks for any given mood. I really like this feature and it comes with several pre-written examples to give you an idea of what you can achieve.

When you use the computer to control the Shockspot you attach the remote switch to the control box and this means that you can use its button to start and stop the routine.

It is this feature that really sets the Shockspot apart from the crowd.

Adaptors

I have a Vac-u-lock and a universal dildo mountThe Shockspot comes with a Vac-u-lock adaptor that allows you to use any compatible dildo and that means you have a lot to choose from.

Like the rest of the Shockspot it is made out of anodised aluminium but this time it is a stunning deep blue colour.

I ordered a universal mount at the same time as the machine as that allows me to use other dildos that aren't designed with a Vac-u-lock recess in their bases.

Another adaptor is also available that you can use so that you can mount a Fleshlight to the Shockspot and this means that guys can enjoy the features of it on their cocks.

Using The Shockspot

The Shockspot is one heck of a machine but it does take a bit of time to learn how to get the most out of it. I started off by using just the remote and revelled in the fact that I could control more than just the speed of this sex machine. I really enjoyed the fact that I could make it fuck me deeper without having to shuffle along the bed and that I could quickly go from long smooth strokes to short jerky ones. I could basically get the machine to match my mood as I got more and more aroused and this in itself was a huge turn on for me. My first orgasm on the Shockspot was simply mind blowing and it happened much quicker than I would have hoped as I was looking forward to a good long session.

The Shockspot is an outstanding fucking machine

The thing is that this machine is so good you can give yourself a quickie on it or you can really take your time and enjoy a long slow sensuous fuck.

The shockspot is a heck of a lot of fun to useI love the way that you can control the acceleration of the thrust rod, this gives a much more realistic feel to the fucking you get and if you set it to a very high setting it is very jerky, on a short stroke length it almost feels like an incredibly powerful vibrator.

The Shockspot creates a lot more noise than my F-Machine Pro, it isn't too loud but it is noticeable. It's a kind of weird noise that surprised me at first, I guess I could describe it as similar to the noise a printer makes but louder.

The Shockspot comes to life when you use the routines in the PC software and I have written myself some incredible ones that vary the tempo and depth of thrusting to really work with my body to get more and more exciting as I feel myself approaching my orgasm. I have my favourites but it is still fun experimenting and tweaking them.

I love being able to use different dildo on the Shockspot and my Bad Dragon ones really hit the spot. I intend to get a fleshlight adaptor in so that I can use it on my other half.

The Shockspot is an outstanding fucking machine

Performance

The shockspot and Lelo magic wand are amazing togetherThe performance of the Shockspot is exceptional, this is the Rolls Royce of sex machines. It out performs anything I have used before and I doubt anything else will live up to its sheer exceptional capability.

I have very few criticisms of it. On short strokes the speed is simply mind-blowing and if you set it up for a very short stroke you can get it to basically vibrate inside you incredible powerfully. Couple that facility with being able to create routines it means that you can create ways of pleasuring yourself that just can't be recreated without a Shockspot.

If you ever get the opportunity to try one of these machines out grab it with both hands.

Try it with a Lelo Smart Wand Large for amazing orgasms almost on command, they really do work well together.

Key Features

Key features:

  • Adjustable on the fly
  • Full 12 inches of penetration if required
  • Great variety in positions
  • Easy to adjust
  • Can be programmed to create amazing routines
  • Adaptors available for fleshlights and any dildo
  • Safety - Maximum depth control

Final Thoughts

The Shockspot is a very expensive piece of kit even eclipsing the much vaunted Sybian in terms of price and after experiencing both I can say that the price tags are justified as the performance just simply can't be recreated with any other machine. This machine is a bit trickier to set up (if you install the software) but it is well worth the extra effort as with the computer you really can do some really neat tricks with this very capable fucking machine. It is the machine I will be using regularly now as it is so much better than my F-machine Pro.

Joanne's rating

9.2Overall10Design10Features10Functionality9Ease of use7Price

Where Can You Get It From

FMachine Fun, rent or buy the best sex machines available

www.fmachinefun.co.uk


This is the site that got me interested in Fucking Machines and Sex Machines and they are a firm favourite of mine for their customer service and great down to earth attitude. Nothing is too much trouble and they are very helpful and a great source of information on sex machines in general.

They are the people that I rented a Sybian and got my F-Machine Pro and Shockspot from.

For anyone interested in trying a Fucking Machine or Sybian out before spending a lot of money on one it makes a lot of sense to check them out. Feeling kinky? Try out a sex machine for yourself in the comfort of your own home.

They run both a shop and a great rental service where you can hire a F-Machine Pro or a Sybian to use in your own home and I can attest to the discreet service that they provide. They include new attachment with their rental machines and you get to keep them so you are safe in the knowledge that they aren’t recycling them “Eeew what a thought".

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says “Hi".

Additional Info

Overall Rating:
9.2
Joanne Summers

I am an award winning reviewer and married mother of two who loves getting off with all manner of Sex Toys. I really have a soft spot for Fucking Machines and Sex Machines though (I bet you can guess where that soft spot is). I'm also rather fond of E-Stim or Electrosex as well as kinky BDSM play. I love reviewing all manner of sex toys, adult related products and lubes so join me on my quest for ever kinkier orgasms.

(27 votes)
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist
0
Shares