بيربل بليز زجاج دسار من لمسة من الزجاج
  • تاريخ الاعلان

بيربل بليز زجاج دسار من لمسة من الزجاج

بيربل بليز زجاج دسار - تموج موجات من متعة لذة الجماع

السيدات الجميلة في لمسة من الزجاج سألني إذا كنت أرغب في مراجعة أي أكثر من قضبان اصطناعية زجاجية مذهلة. لم أكن بحاجة إلى التفكير في الإجابة على هذا السؤال ، بعد تجربة مودي بلو جلاس دسار كنت أموت لمحاولة واحدة أخرى وهكذا وافقوا على إرسال لي الأرجواني Blaise في مقابل مراجعة غير متحيزة لهذه اللعبة الجنس.

كونها "ملكة نسيج" أنا فقط أحب نظرة الأرجواني Blaise. كانت منحنياته الفخمة تسحبني من الترقب (ليس فقط في الفم الذي يجب أن أعترف به).

لا بد لي من الاعتراف بأن هذا هو أول دسار الذي جعلني في أي وقت مضى ، وهذا في حد ذاته كان شعور رائع. انها الانتفاخات التي تجعل هذا حقا مثل هذا دسار فعالة وأنه من الصعب وصف كيف يشعرون جيد كما يمكنك نقل دسار داخل وخارج لك.

التسليم والتعبئة والتغليف

وصل دسار بشكل جيد وتعبئتهكما هو الحال مع كل شيء تلقيته من محل زجاج دسار ال بيربل بليز وصل بسرعة ، وتعبئتها بشكل جيد داخل مربع من الورق المقوى البني العادي جدا مع أي إشارة على الإطلاق لمحتوياته على خارجها.

حقيبة التخزين والمعلومات وشفرة الخصم هي لمسات رائعةكان لدي توقعات عالية حيث فتحت الصندوق لإيجاد بيربل بليز آمنة وسليمة تقع بين حمولة من الفول السوداني التعبئة والتغليف بشكل آمن وملفوفة صحيا في التفاف يتقلص الذي يحمل في الواقع ختم الأمان. كما أنه يأتي مع رسالة لطيفة ، ومعلومات عن ألعاب الجنس الزجاجية ورعايتهم ، وبطاقة عمل (إعطاء خصم 10 ٪ ضد طلبات العملاء في المستقبل) وحقيبة تخزين تأثير الساتان الأزرق الجميل. لا يوجد عينة لوبي هذه المرة ، لكن ليس هذه مشكلة على الإطلاق. حقيبة التخزين هي لمسة لطيفة لأنها تعني أنه يمكنني تخزين اللعبة بسهولة وسرية بعد تنظيفها بحيث تكون جاهزة للاستخدام الفوري عندما ينشأ "المزاج".

مرة أخرى مع اهتمامهم بالتفاصيل الدقيقة لمسة من الزجاج أظهرت أنها شركة تهتم بعملائها.

المميزات

تم رفض بيربل بليز مثل موديز الأزرق لقد راجعت أيضا هو الخروج تماما من البورسليكات الزجاج وهذا يجعلها قوية جدا وسهلة للغاية لتنظيف. كما تستفيد من الوجود هيبوالرجينيك و 100٪ من الجسم آمنًا. إنه لون أرجواني عميق ومذهل ويتميز بهدفين منتفخين ، أحدهما مدبب لإدخال أسهل. إن العمود جذاب بشكل لا يصدّق ولديه ثلاثة انتفاخات أوسع نطاقا في ذلك التي تبدو لطيفة جدا في الحقيقة عندما تستخدم في توفير قدرا كبيرا من التحفيز.

يتناقض النعومة مع الانتفاخات التي تعطي بعض الأحاسيس المذهلة

تم رفض بيربل بليز هي 8.5 Inches (21.3m) طويلة وبعمودها 1 بوصة (2.5cm) في القطر ، والنهايات المنتفخة والانتفاخات على العمود هي 1.25 Inches (3.1cm) في القطر وهذه تخلق إحساسات شديدة عندما تنزلق دسار إلى المهبل. إن التحولات السلسة بين الأقطار المختلفة في اللعبة تبدو جيدة للغاية ومتدرجة للغاية مما يسمح لك بتذوق شبر واحد من هذه اللعبة أثناء استخدامها.

هذا دسار هو ببساطة مذهلة للنظركل من قضبان اصطناعية زجاجية من لمسة من الزجاج تغطيها ضمان مدى الحياة الفريد. أشك في أن أي شخص سوف يحتاج إلى استخدامه كما أن هذه القضبان الزجاجية قوية جدا إذا نظرت بعد بشكل صحيح. كما أنها توفر "100٪ Money-Back Resisfaction Guarantee" ، لذا تشتري الألعاب من الأساس لمسة من الزجاج هي فكرة رائعة على هاتين النقطتين فقط. لكن الأمر أفضل من ذلك ، حيث أن التفكير الأخلاقي هو أنها تتبرع بـ 5٪ من كل عملية بيع لـ Prentnership لسرطان الثدي ، لمسة من الزجاج هي واحدة من الشركات المفضلة لدي لعبة الجنس.

يمكن أن أقضي ساعات فقط أمسك هذا الدسار حتى أشعة الشمس ، فهو يبدو فخمًا للغاية ، والزجاج الأرجواني الشفاف يبدو رائعًا ، فهو يتحول من اللون الأرجواني إلى اللون الخفيف تمامًا اعتمادًا على اتجاه الضوء الذي يمر به ، وهو يفتن تمامًا.

كل دسار يتم شراؤه من A Touch Of Glass هو مفصل ومصنوع يدويًا. من المتوقع حدوث اختلافات طفيفة في الحجم والشكل ، وما عليك سوى إثبات أن لعبتك هي بالفعل واحدة من نوعها. يتم اختبار كل دسار بدقة قبل مغادرة المصنع مع مكثاف الأستقطاب للكشف عن أي عيوب قد تكون غير مرئية للعين المجردة.

هذا دسار هو ببساطة مذهلة للنظرجرب بعض اللعب في درجات الحرارة مع Purple Blaise لتجربة بعض الأحاسيس الفريدة والممتعة إلى حد ما. يمكنك تسخينه في بعض الماء الدافئ أو وضعه في البراد قبل استخدامه لبعض المرح الخاص الإضافي. تأكد من عدم التطرق إلى درجة حرارة لعبتك نظرًا لأن أغشية المخاط في جدران المهبل حساسة جدًا ولن يشكرك إذا كان دسارًا حارًا جدًا أو باردًا لذا استخدم الاعتدال.

يجب أن يكون من المنطقي أنه يجب عليك دائما فحص دسار الزجاج قبل الاستخدام وعدم استخدام واحد مع أي علامات على الضرر. لا تسقط أو تضرب دسار الزجاج الخاص بك على أي شيء صعب ، وإذا كان لديك ثم يلقي بعين ناقدة للغاية عليه لتحديد أي مشاكل.

تنظيفه بعد الاستخدام (وقبل الاستخدام لأول مرة) سهل للغاية لأنه غير مسامي. بسيطة ونظيفة مع الماء والصابون الدافئ ثم شطف ، يمكنك أيضا استخدام أي منظفات لعبة الجنس الملكية أو محلول التبييض 10. وبمجرد تجفيفها ، ضعها في حقيبة التخزين الجميلة وتخزينها جاهزة للاستخدام الفوري عندما تشعر بالحاجة.

استخدام باليد

بعد أن كان الآن العديد من هزات الجماع مع هذا دسار أستطيع أن أشهد على فعاليتها. من بين طرفي النهايات أفضّل الواحد المستدير على المدبب حيث أن هناك المزيد من الضغط اللازم لتمديد جملتي لقبول ذلك ، وعندما ينزلق في الواقع إنه شعور رائع.

يمكنك استخدام أي تشحيم تريده مع لعبة الجنس الزجاجية ، وسيستغرق الأمر طريقا مدهشا بسبب سطحه غير المسامي والهادئ بشكل لا يصدق. أنا استخدم بعض Sliquid H2O ويعمل علاج لي دائمًا الجلسة بأكملها.

بعد تطبيق كمية صغيرة من التشحيم على شفتي الهرة وقضيب دسار ، وضعت الطرف ضد البظر الخاص بي ، واستمتع بإثارة من الزجاج البارد ضد جسدي الدافئ. أحب تحريك الحافة في دوائر حول البظر الخاص بي وهذا يبدو لطيفًا حقًا. عندما أكون جاهزًا ، أزح الحافة لأسفل حتى تقع بين شفتي كس عند مدخل مهبلي. ببطء انزلاقه في بلدي الرطوبه. أنا أحب الشعور الأولي بالمقاومة ومن ثم الشعور بها تمدني إلى الداخل عندما تدخلني. عندما يدخل رأس بصلي إلى كسك فإنه يمكن أن يغلق قليلا حتى يبدأ الانتفاخ التالي في التمدد من جديد. إنه شعور فخم حيث أن هذه اللعبة تفتح وتغلقك وأنت تضاجعها بنفسك. أود أن أبني إيقاعًا سريعًا إلى حد ما مستمتعًا بالأحاسيس كما أفعل ذلك.

لا بد لي من الاعتراف بأن هذا هو أول دسار الذي جعلني في أي وقت مضى ، وهذا في حد ذاته كان شعور رائع. انها الانتفاخات التي تجعل هذا حقا مثل هذا دسار فعالة وأنه من الصعب وصف كيف يشعرون جيد كما يمكنك نقل دسار داخل وخارج لك.

عمل يدوي عالي الجودة مصنوع من الفن الجنسي

في حين أن هذا دسار لن تمدك أبداً على نطاق واسع لأن ذلك ليس سميكًا لدرجة أنه لا يصدق بسبب تصميمه الأنيق والبسيط. حقا أنها حصلت على حق عندما صمم بيربل بليز هو العرض المثالي لبعض fuckery دسار حسي.

يمكن لجميع ألعاب الجنس الزجاجية الحصول على زلق شديد مع الأصابع المغطاة بالتلميع بحيث يكون طرف واحد لدي ليس ليرن هو لف شريط مطاطي حول طرف المقبض لإعطاء سطح قبضة كبير بغض النظر عن مدى تلوين لعبتك أو أصابعك .

تلخيص

الايجابيات:

  • مثالي للبشرة الحساسة
  • سهلة التنظيف
  • مواد ممتازة
  • مفصل يدوية لعبة الجنس
  • من السهل الاحماء أو يبرد
  • رعاية العملاء المذهلة

سلبيات:

  • جامد
  • بارد في البداية ، ولكن يمكنك تسخينه بالماء الدافئ.

خاطرة النهائي

أنا حقا أحب هذا dildo ، يبدو مذهلا ، يؤدي بشكل جيد للغاية في الواقع ، ويأتي مع علامة ثمن معقول جدا. جميع في كل شيء كبير دسار. كما أنها مثالية للمبتدئين أو الملكات الملكات المحنكات اللاتي يرغبن في إضافة شيء إلى مجموعة ألعابها الجنسية. أنا أحب رعاية العملاء وأخلاقيات العمل والروح لمسة من الزجاج عرض ويمكن أن أوصي بهم بحرارة ومنتجاتها لأي شخص.

تحقق من بقية نطاقها لبعض ألعاب الجنس الأخرى لا يصدق جميلة.

تم رفض بيربل بليز يكلف Glass Dildo فقط £ 37.99 من لمسة من الزجاج

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

250x250 Red

TheGlassDildoShop.com

ضمان مدى الحياة على جميع ألعاب الجنس الزجاجية الموصى بها بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة والالتزام بدعم الأعمال الخيرية (وهم يتبرعون بـ 5٪ من المبيعات لشراكة سرطان الثدي). لن تجد أيضًا برنامجًا أفضل لولاء العملاء ، كيف يتم إلغاء 50٪ من الطلبات اللاحقة إذا قمت بمراجعة عملية الشراء. ألعابهم الجنسية المخصصة هي أفضل ما يمكنك الحصول عليه من حيث السلامة والمظاهر والأداء ، وهي بالتأكيد مكان رائع للتسوق إذا كنت تحب أفضل الأشياء في الحياة.

تحقق منها ولا تنس أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com يتوهم الحصول على جوان هدية؟


قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

Purple Blaise Glass Dildo - أمواج متموجة من فرحة النشوة الجنسية سألتني السيدات الجميلات في A Touch Of Glass عما إذا كنت أرغب في مراجعة أي قضبان اصطناعية زجاجية مدهشة. لم أكن بحاجة للتفكير في إجابة هذا السؤال ، بعد تجربة Moody Blue Glass Dildo كنت أموت لمحاولة تجربة أخرى ، لذلك وافقوا على إرسال "Purple Blaise" مقابل استعراض غير متحيز لهذه اللعبة الجنسية . كونها "ملكة الملمس" أنا أحب نظرة الأرجواني بليز. منحني منحنياته الفخمة ترحيبي (ليس فقط عند الفم يجب أن أعترف). يجب أن أعترف أن هذا هو أول دسار جعلني أشعر بالوقود وكان في حد ذاته شعورًا رائعًا. إنها الانتفاخات التي تجعل من هذا دسارًا فعالًا ومن الصعب وصف مدى شعورهم أثناء تحريكهم للداخل والخارج.

تصنيف دسار

وظائف: 100% - 3 الأصوات
الجودة: 100% - 2 الأصوات
القيمة: 90% - 2 الأصوات
الأداء: 100% - 1 الأصوات
سهولة الرعاية: 100% - 1 الأصوات

النتيجة

يجعل زجاج البورسليكات والتصميم الأنيق والنحيف من دسار هذا المكان المفضل لدي. مثالي لأي شخص جديد على قضبان اصطناعية زجاجية أو لأي شخص يبحث عن لعبة جنسية مخصصة حسب الطلب لإضافتها إلى مجموعته

98 من 100 مرتكز على 9 التصنيفات. 9 مراجعات المستخدم.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم

Purple Blaise Glass Dildo from A Touch Of Glass
  • Posted

Purple Blaise Glass Dildo from A Touch Of Glass

Purple Blaise Glass Dildo - Undulating Waves Of Orgasmic Delight

The lovely ladies over at A Touch Of Glass asked me if I wanted to review any more of their amazing glass dildos. I didn't need to think about the answer to that question, after experiencing the Moody Blue Glass Dildo I was dying to try another one and so they agreed to send me the Purple Blaise in exchange for an un-biased review of this sex toy.

Being a "Texture Queen" I just love the look of the Purple Blaise. Its sumptuous curves had me drooling in anticipation (not just at the mouth I have to admit).

I have to admit that this is the first dildo that has ever made me squirt and that in itself was an amazing feeling. It's the bulges that really make this such an effective dildo and it's hard to describe just how good they feel as you move the dildo in and out of you.

Delivery & Packaging

The dildo arrived well packaged and very discreetlyAs with everything I have received from The Glass Dildo Shop the Purple Blaise arrived quickly, well packaged inside a very plain brown cardboard box with absolutely no indication as to its contents on its exterior.

The storage bag, information and discount code are great touchesI had high expectations as I opened the box to find the Purple Blaise safe and sound nestled amongst a load of packaging peanuts securely and hygienically wrapped in shrink wrap that actually carries a security seal. It also came with a nice letter, information about glass sex toys and their care, a business card (giving a 10% discount against future customer orders) and a lovely blue satin effect storage bag. No lube sample this time though, not that that's a problem at all. The storage bag is a nice touch as it means I can store the toy easily and discreetly after cleaning it so that it is ready for immediate use when the "mood" arises.

Once again with their attention to the fine details A Touch Of Glass has shown itself to be a company that cares about its customers.

Features

The Purple Blaise like the Moody Blue I have also reviewed is made entirely out of Borosilicate Glass and this makes it very strong and extremely easy to clean. It also benefits from being hypoallergenic and 100% body safe. It's a really deep and stunning purple colour and features two bulbous ends, one of which is tapered for easier insertion. The shaft is incredibly smooth and has three wider bulges in it that feel very nice indeed when in use providing a good deal of stimulation.

The smoothness is contrasted by the bulges which give some amazing sensations

The Purple Blaise is 8.5 Inches (21.3m) long and its shaft is 1 Inch (2.5cm) in diameter, the bulbous ends and the bulges on the shaft are 1.25 Inches (3.1cm) in diameter and these create intense sensations as you slide the dildo into your vagina. The smooth transitions between the different diameters on the toy feel very good and are very gradual allowing you to savour ever inch of this toy as you use it.

This dildo is simply stunning to look atAll of the glass dildos from A Touch Of Glass are covered by their unique lifetime warranty. I doubt that anyone will need to use it as these glass dildos are very strong if looked after correctly. They also provide a "100% Money-Back Satisfaction Guarantee", so basically buying toys from A Touch Of Glass is a great idea just on those two points alone. But it gets even better than that, being ethically minded they donate 5% of every sale to the Breast Cancer Prtnership giving another great reason why A Touch Of Glass are one of my favourite sex toy companies.

I could spend hours just holding this dildo up to the sunlight, it feels so luxurious and the translucent purple glass looks amazing, it goes from almost clear to a deep purple depending on the direction of the light going through it, it's quite mesmerising.

Every dildo that you buy from A Touch Of Glass is bespoke and hand made. Slight variations in size and shape are to be expected and just go to prove that your toy really is a one of a kind. Every dildo is rigorously tested prior to leaving the factory with a Polariscope to detect any imperfections that would be invisible to the naked eye.

This dildo is simply stunning to look atTry some temperature play with the Purple Blaise to experience some unique and rather enjoyable sensations. You can heat it up in some warm water or place it in the fridge before using it for some extra special fun. Make sure that you don't go too extreme with the temperature of your toy as the the mucus membranes in your vaginal walls are very delicate and they won't thank you if the dildo is too hot or cold so use moderation.

It should be common sense that you should always inspect a glass dildo before use and never use one with any signs of damage. Don't drop or bang your glass dildo on anything hard and if you do then cast a very critical eye over it to spot any problems.

Cleaning it after use (and before first use) is incredibly easy as it's non porous. Simple clean with warm soapy water and then rinse off, you can also use any proprietary sex toy cleaners or a 10% bleach solution. Once it is dry then place it into its lovely storage bag and store it ready for immediate use when you next feel the need.

Use By Hand

Having now had many orgasms with this dildo I can vouch for its effectiveness. Out of the two ends I prefer the rounded one over the tapered one as there is more pressure needed to dilate my pussy to accept it and when it actually slides in it's an amazing feeling.

You can use any lube you like with a glass sex toy and it will go a surprisingly long way due to its non porous and incredibly smooth surface. I use some Sliquid H2O and it works a treat for me lasting the whole session.

After applying a small amount of lube to my pussy lips and the tip of the dildo I placed the tip against my clit, enjoying the thrill of the cold glass against my warm flesh. I like to move the tip in circles around my clit and that feels really nice. When ready, I slide the tip down until it was nestled between my pussy lips at the entrance to my vagina. Slowly sliding it into my wetness. I love the initial feeling of resistance and then the feeling of it stretching me open as it enters me. As the bulbous head enters your pussy it can close a little until the next bulge starts to stretch you open again. It's a luxurious feeling as this toy opens and closes you as you fuck yourself with it. I like to build up a fairly quick rhythm enjoying the sensations as I do so.

I have to admit that this is the first dildo that has ever made me squirt and that in itself was an amazing feeling. It's the bulges that really make this such an effective dildo and it's hard to describe just how good they feel as you move the dildo in and out of you.

A high quality hand made work of sexual art

Whilst this dildo is never going to really stretch you open wide as it just isn't that thick it feels incredible because of its sleek and simple design. They really did get it right when they designed the Purple Blaise it is the perfect width for some sensuous dildo fuckery.

All glass sex toys can get very slippery with lube covered fingers so one tip I have learn't is to wrap an elastic band around the handle end of a toy to give to a great grip surface no matter how lubed up your toy or fingers get.

Summary

Pros:

  • Ideal for sensitive skin
  • Easy to clean
  • Excellent textures
  • Bespoke hand made sex toy
  • Easy to warm up or cool down
  • Amazing customer care

Cons:

  • Rigid
  • Cold to begin with, but you can warm it with warm water.

Final Thoughts

I really do like this dildo, it looks stunning, performs very well indeed and comes with a very reasonable price tag. All in all its a great little dildo. It is also ideal for beginners or seasoned dildo queens who want to add something to their sex toy collection. I love the customer care, work ethics and ethos that A Touch Of Glass show and can heartily recommend them and their products to anyone.

Check out the rest of their range for some other incredibly beautiful sex toys.

The Purple Blaise Glass Dildo costs just £37.99 from A Touch Of Glass

Where Can I Get One From?

250x250 Red

TheGlassDildoShop.com

A lifetime guarantee on all of their bespoke glass sex toys coupled with their excellent customer service and commitment to supporting charity (they donate 5% of sales to the Breast Cancer Partnership). You also won't find a better customer loyalty program, how does 50% off subsequent orders if you review your purchase. Their bespoke sex toys are the best you can get in terms of safety, looks and performance and they are definitely a great place to shop if you like the better things in life.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says “Hi".

Joanne Summers

I am an award winning married mother of two who loves getting off with all manner of Sex Toys but has a soft spot for Fucking Machines and Sex Machines (I bet you can guess where that soft spot is). I am also rather fond of E-Stim or Electrosex play. I love reviewing all manner of sex toys and lubes so join me on my quest for ever kinkier orgasms.

(3 votes)
Purple Blaise Glass Dildo - Undulating Waves Of Orgasmic Delight The lovely ladies over at A Touch Of Glass asked me if I wanted to review any more of their amazing glass dildos. I didn't need to think about the answer to that question, after experiencing the Moody Blue Glass Dildo I was dying to try another one and so they agreed to send me the Purple Blaise in exchange for an un-biased review of this sex toy. Being a "Texture Queen" I just love the look of the Purple Blaise. Its sumptuous curves had me drooling in anticipation (not just at the mouth I have to admit). I have to admit that this is the first dildo that has ever made me squirt and that in itself was an amazing feeling. It's the bulges that really make this such an effective dildo and it's hard to describe just how good they feel as you move the dildo in and out of you.

Dildo Rating

Functionality: 100% - 3 votes
Quality: 100% - 2 votes
Value: 90% - 2 votes
Performance: 100% - 1 votes
Ease Of Care: 100% - 1 votes

Final Score

The borosilicate glass and sleek and slender design make this dildo a firm favourite of mine. Ideal for anyone who is new to glass dildos or also for anyone looking for a stunning bespoke sex toy to add to their collection

98 out of 100 based on 9 ratings. 9 user reviews.
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist