Pulse III Duo By Hot Octopuss

كتب بواسطة  03 يونيو 2017

السخافات الساخنة جدا من الأخطبوط الساخن ، أ Guybrator مع التواء

لقد تم اتباع masturbator Pulse من الأخطبوط الساخن في لندن للأعمار واستمتعت حقًا في قراءة أفكار وآراء بعض المراجعين المفضلين لدي حول هذا الموضوع. لقد شاهدت أيضا كما رفعت الساخنة Octopuss على متن كل ردود فعل سلبية لتحسين منتجاتها باستمرار. كما يوحي اسمها فإن Pulse III Duo هو الجيل الثالث من masturbator mellator أو guybrator.

اثنين من الاستعراضات الكبيرة التي استمتعت بها هي تلك التي كتبها الدكتورة إيميلين Peaches وأيضا من قبل استعراض غاي كبير. كل من هذه الاستعراضات تلخيص هذه اللعبة بإيجاز ، وكنت مصممة على الحصول على واحد في استعراض وكذلك كان منزعج حقا اهتمامي. سيكون من اللطيف أن نتمكن من مراجعة masturbator ذكر آخر ، ولأن هذه هي لعبة الأزواج يمكنني الحصول على العمل مع "حيلة الديك"للتعرف عليها حقًا لمعرفة ما إذا كانت ناجحة لكلينا.

كانت Octopuss الساخنة أعزاء مطلقة ووافقت على إرسال واحد لي للمراجعة ولم أستطع الانتظار لمعرفة ما إذا كانت ترقى إلى كل هذا الضجيج. هل ستعمل لكل منا ، من أجل واحد أو لا؟ كنا حريصين جدا لمعرفة ذلك.

أنا حقا أحب الطريقة التي يمكن استخدامها هذا sextoy مع شريك حياتك ويضيف بعدا جديدا تماما للمداعبة قبل الحدث الرئيسي.

جوان

لذا تابع القراءة لمعرفة ما فكرنا في هذا الشاب الصغير العبقري.

لقد استمتعت بهذه الصور من هذا sextoy HOTيجب أن أقول أنه كان لدينا انفجار مراجعة هذا sextoy وأنا استمتعت أيضا التقاط الصور لهذا الاستعراض. أردت أن أفعل شيئًا مختلفًا وبدأت في اللعب بالنار لأن هذا الاستمناء يمثل مادة ساخنة جدًا. بعد أن أحرق نفسي مرتين تقريباً أنا سعيد جداً بالصور وآمل أن تستمتع بها. هذا هو لعبة خاصة ويستحق بعض الجهد الإضافي في بلدان جزر المحيط الهادئ. على أي حال ما يكفي من بلدي الهراء دعونا الحصول على مع الاستعراض.

النبض الثالث متاح في نسختين ، و SOLO (مع RRP من 79 جنيه استرليني) و DUO (مع RRP من £ 99) والفرق في السعر بين الاثنين هو 20 (كارول Vorderman تأكل قلبك). واحد هو لاستخدامها ك masturbator الذكور والآخر لديه كل الوظائف نفسها ولكن لديه أيضا هزاز إضافي آخر في الحافة للاستخدام مع شريك حتى يتمكن من أن يطحن ضدها. بالنسبة لفرق 20 جنيه استرليني في السعر أود الذهاب ل DUO فقط للحفاظ على خياراتي مفتوحة ولكن عليك أن تقرر بنفسك إذا كان الأمر يستحق المال الإضافي للقدرة المضافة.

العبوة في مدهش وأنت تحصل على eveything أنت تحتاجيبدو أن جميع الانتقادات التي تم تسويتها في Pulse II تم رفعها على اللوحة وتصحيحها ، فإن نظام Pulse III لديه نظام شحن مغناطيسي وهو نسيم يستخدم ولديه محرك 25٪ أقوى من المحرك الأصلي. المستخدمة في الطبعة الأخيرة.

لا بد لي من التعليق على التعبئة والتغليف لل نبض الثالث الثنائي كما هو ببساطة سامية ، فمن دون شك التغليف أجمل أن أكون قد صادفت مع sextoy وميزات نظام اللون الأسود والمعدني. يحتوي الصندوق على الكثير من المعلومات حول المنتج وهو مصمم بشكل جيد للغاية ومخطط. عند فتح الصندوق ، سوف تجد جهاز Pulse Duo III مع جهاز التحكم عن بعد ، وحقيبة التخزين ، وكابل شحن USB مغناطيسي ومجموعة من تعليمات الجودة التفصيلية. يصل مع تهمة ولكن أود أن أوصي بمنحه تهمة كاملة قبل أول استخدام لها

تشحن مكعبات الشحن المغناطيسي بفعالية على الشرائط المعدنيةيتم تغطية جهاز Pulse III Duo ب 100٪ Silicone مما يجعله كليهما الفثالات وخالية من مادة اللاتكس وهي أخبار رائعة إذا كان لديك حساسية تجاهها. السيليكون هو واحد من مغناطيس الغبار على الرغم من ذلك ولكن لحسن الحظ أن حقيبة التخزين خالية من الوبر ، وذلك بمجرد تنظيف جهاز Pulse III Duo الذي يمكنك تخزينه بعيدًا إلى أن تحتاجه بعد ذلك. سيليكون جميل وجذاب لذا ستحتاج إلى الكثير من التشحيم إذا كنت تخطط للتشطيب معها وتأكد من أنك تستخدم فقط مواد التشحيم ذات نوعية جيدة تمتص الماء كما Sliquid Naturals H2O.

إنه مقاوم للماء تمامًا مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع به في الحمام أو الحمام ، ويمكن أن يكون كثيرًا من المرح للاستخدام في كليهما. وبما أنه يستخدم نظام شحن مغناطيسي ، فلا توجد ثقوب فيه لذا يمكن غمره.

الضوابط بسيطة لفهملأنه يأتي مع كابل شحن مغناطيسي وعلى عكس الكثير من ألعاب الجنس الأخرى ، يستقر هذا الشخص على شريطين معدنيين في العطلة على قاعدة اللعبة. عند التركيب ، لم أواجه أي مشاكل في قطع الاتصال أثناء الشحن إذا تحرك الكبل أو إذا كانت اللعبة تتلقى ضربًا والذي غالبًا ما يكون خطأ شائعًا مع أنظمة شحن مغناطيسية أخرى على ألعاب جنسية أخرى. أربع ساعات من الشحن ستمنحك وقتًا ممتعًا من وقت اللعب اعتمادًا على مدى ارتفاع تشغيل المحركات. يوجد مصباح LED على قابس كبلات الشحن التي تضيء باللون الأحمر عند الشحن ، ثم اللون الأخضر مرة واحدة مشحونة بالكامل.

إن نبض الثالث الثنائي يحتوي على ثلاثة أزرار عليه ، على اليسار هو زر تشغيل / إيقاف التشغيل ويعمل أيضًا كزر الوضع. تضغط على هذا الزر لتشغيله. سيؤدي النقر عليه إلى التنقل خلال أنماط الاهتزاز الستة وسيؤدي النقر والضغط إلى إيقاف تشغيله مرة أخرى. على الجانب الأيمن هناك زرين (+ & -) وهذه تزيد أو تقلل مستوى الاهتزازات.

نبض الثالث الثنائي إذا الاشياء الساخنة

إن أدوات التحكم سهلة الفهم وبديهية إلى حد ما ولكن الأزرار قد تكون صعبة بعض الشيء في الضغط عليها إلا إذا حصلت عليها في الزاوية الصحيحة عند استخدامها. هذا شيء تم التعليق عليه من قبل الآخرين ويمكنني رؤية ما يعنيه. إنها حقا نقطة التذبذب الوحيدة التي لديّ حول اللعبة بأكملها وهي في الواقع مجرد نقطة تذبذب ، بمجرد أن تعرف ما يجب عليك فعله يمكنك تشغيلها حتى في الوقت الذي يطحن فيه شريكك لنفسك.

الجناحان يلتفان حول القضيبيتميز جهاز Pulse III Duo بلف حول الأجنحة التي تمسك القضيب الخاص بك في مكانه ، مما يسمح بتشغيل اليدين أو يمكن استخدامه عند التمسك باللعبة لمزيد من التحفيز.

تقوم PulsePlate بنقل الاهتزازات مباشرة إلى لوغي الخاص بكالميزة الرئيسية هي PulsePlate ™ تتأرجح ، وهذا هو قرص مرفوع مزخرف بتاج يتأرجح ضد اللوح الخاص مما يسبب التحفيز الممتع بشكل لا يصدق. الآن الكثير من الرجال لا يربطون الاهتزازات أو الهزازات مع الاستمناء ولكن يأخذونها مني وربما كل امرأة أخرى على هذا الكوكب - إنهم يعملون بشكل جيد للغاية. يمكنك أن تريح PulsePlate ™ ضد اللصاقات الخاصة بك وتبقى هناك فقط من أجل هزة الجماع الحرة. قد لا تعمل في المرة الأولى التي تحاول فيها ذلك ولكنها تلتزم بها. "حركات الديك" تقترب بها الآن على الرغم من أن المرة الأولى التي حاول فيها ذلك لم تنجح بالنسبة له. لذلك لا يتطلب الأمر سوى القليل من التعود لكن المثابرة هي بالتأكيد تستحق وقتك ، وهذا واحد sextoy يستحق بالتأكيد أن تعرف.

إن نبض الثالث الثنائي يمكن استخدامها عند إقامة أو حتى عندما تكون مترهلة ويمكن أن تساعد في إعطائك الانتصاب ، لذلك فهي رائعة لأي شخص يعاني من أي شكل من أشكال عدم القدرة على الانتصاب أو الإعاقة. كما أنها لعبة رائعة بالنسبة للجيل الأكبر سنا الذين قد يحتاجون إلى القليل من التحفيز الإضافي ليصبحوا أثرياء. يمكن استخدامه مع التشحيم للالتمسيد أو بدون التشحيم الاحتفاظ به في مكانه.

جهاز التحكم عن بعد شركاء هزازالاهتزازات متواضعة جدا وممتعة جدا ، باستخدام جهاز التحكم عن بعد يمكنك تشغيل هزاز الشركاء الذي يقع على الجانب السفلي من اللعبة والدورة من خلال مستويات الطاقة الثلاثة. يمتلك هذا المحرك إحساسًا متضاربًا جدًا. الفكرة هي أن ترقد اللعبة ضد أعضائك التناسلية وتدخل القضيب في اللعبة. يمكنك بعد ذلك التحكم بشكل مستقل في اهتزازاتك الخاصة وعندما يتم تنشيط كل من المشاعر ، تصبح الأحاسيس أقوى بكثير كما تتوقع. انها متعة كبيرة في الموقف التبشيري ولكن أيضا مع شريكك يركب لك وطحنه بنفسك.

التنظيف بسيط ويمكنك تخزينه في حقيبة التخزين الخاصة بهيأتي مع "وضع تيربو" الذي يضع اللعبة على السلطة الكاملة لأولئك منكم الذين يتمتعون بها الأساسية الصلبة. لتنشيط وضع Tubro ببساطة اضغط مع الاستمرار على الزر "+" لمدة ثانية واحدة.

تنظيف سهل جدا كما هو الحال مع أي لعبة الجنس السيليكون للماء ببساطة تزج وغسل في الماء والصابون الدافئ قبل إعطائها الذهاب مع بعض نظافة لعبة الجنس. تأكد من جفافها تمامًا قبل وضعها في حقيبة التخزين الخاصة بها.

وجدنا أن استخدامه معًا كان تجربة حميمية جدًا وأن التمكن من مشاركة بعض الاستمناء المتبادل لم يكن أمرًا ممتعًا فحسب ، بل كان يثير الاهتمام بشكل لا يصدق عندما ترى شريكك ينزل معك.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100 ٪ سيليكون حتى اللاتكس والفثالات مجانا
  • قابلة للشحن مع كابل الشحن المغناطيسي
  • ضد للماء
  • اثنين من الهزاز واحد للذكور واحد للشريك
  • جهاز التحكم
  • ستة أنماط الاهتزاز للرجل وثلاثة مستويات الطاقة لشريك حياتك

خاطرة النهائي

أنا حقا أحب الطريقة التي يمكن استخدامها هذا sextoy مع شريك حياتك ويضيف بعدا جديدا تماما للمداعبة قبل الحدث الرئيسي. هو masturbator ذكر منفردا كبيرة ولكنها تأتي حقا في تلقاء نفسها إذا كنت تتمتع به مع شريك. أعتقد أن Hot Octopuss على فائز بهذا المنتج ، إنه ببساطة رائع ولن أواجه أية مشاكل أوصيك به لأي شخص.

هذه لعبة جنسية واحدة نتمتع بها معًا بشكل خاص. إنه استراحة كاملة من المعيار الخاص بالموزعين الذكور ، ومن الرائع أن بإمكانك مع شريكك الثنائي أن تجلب شريك حياتك للتمتع بالمرح معك.

تقييم جوان

شامل
تصميم
مميزات التطبيق
الية عمل سفينة نوح
سهولة الاستخدام
السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

The Pulse III Duo هو هزاز رائع للأزواج و masturbator

الاستيلاء على نبض الثالث الثنائي من هوت Octopuss والتوابل حتى حياتك الجنسية.


إذا كنت قد استمتعت بقراءة هذا الاستعراض ، تحقق من مراجعاتي الأخرى لمنتجات Hot Octopuss:

الجنس الهزاز محايد

الأزواج الهزاز

لعب القضيب


إخلاء المسئولية - لقد تم إرسال Hot Octopuss Pulse III Duo للمراجعة المجانية وهذا لم يؤثر بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

معلومات إضافية

  • التصنيف الإجمالي: 9.4
نشرت في الهزاز
جوان سومرز

مدون الجنس ، مراجعة ، دسار Officianado ، Quimsticking غريب ، Electrosex المحبة أمي.

لقد كنت أراجع الألعاب الجنسية ومنتجات الكبار على مدى السنوات الخمس الماضية وأحب القيام بما أقوم به. إذا وجدت تعليقاتي ومقالاتي مثيرة للاهتمام ، فيرجى ترك تعليق عليها ، فأنا أحب قراءة التعليقات عنها.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

تسوق مع الشركات التابعة لي

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن

Pulse III Duo By Hot Octopuss
  • Posted

Pulse III Duo By Hot Octopuss

Very Hot Stuff From Hot Octopuss, A Guybrator With A Twist

I have been following the Pulse masturbator from Hot Octopuss in London for ages and have really enjoyed reading the thoughts and opinions of some of my favourite reviewers on the subject. I have also watched as Hot Octopuss have hoisted on board all negative feedback to continually improve their products. As its name suggests the Pulse III Duo is the third generation of this well appointed male masturbator or guybrator.

Two great reviews that I enjoyed were the ones written by Dr. Emmeline Peaches and also by The Big Gay Review. Both of these reviews sum this toy up succinctly and I was determined to get one in to review as well as it had really piqued my interest. It would be nice to be able to review another male masturbator and as this is a couples toy I could get in the action with my 'Stunt Cock' to really get to know it to see if it worked for both of us.

Hot Octopuss were absolute darlings and agreed to send me one to review and I couldn't wait to see if it lived up to all of the hype. Would it work for both of us, for one or neither? We were very keen to find out.

I really like the way that this sextoy can be used with your partner and its adds a whole new dimension to foreplay before the main event.

Joanne

So read on to see what we thought about this ingenious little guybrator.

I enjoyed taking these pics of this HOT sextoyI must say that we had a blast reviewing this sextoy and I also enjoyed taking the pictures for this review. I wanted to do something different and so started playing with fire as this masturbator is pretty hot stuff. After almost burning myself twice I am pretty happy with the pictures and I hope you enjoy them. This is a special toy and deserved some extra effort in the pics. Anyway enough of my waffling let's get on with the review.

The Pulse III is available in two versions, the SOLO (with a RRP of £79) and the DUO (with its RRP of £99) and the difference in price between the two is £20 (Carol Vorderman eat your heart out). One is for use as a male masturbator and the other has all of the same functions but also has another added vibrator in the tip for use with a partner so that he/she can grind against it. For the £20 difference in price I would go for the DUO just to keep my options open but you will have to decide for yourself if it is worth the extra money for the added capability.

The packaging in amazing and you get eveything you needIt looks like all of the criticism that was levelled at the Pulse II has been hoisted on board and rectified, the Pulse III has a magnetic charging system that is a breeze to use and has a motor that is 25% more powerful than the original one used in the last edition.

I have to comment on the packaging of the Pulse III Duo as it is simply sublime, it is without a doubt the nicest packaging that I have come across with a sextoy and features a black and metallic gold colour scheme. The box carries a lot of information about the product and is very well designed and laid out. Upon opening the box you will find the Pulse Duo III together with its remote control, a storage bag, a USB magnetic charging cable and a set of detailed quality instructions. It arrives with a charge but I would recommend giving it a full charge prior to its first use

The magnetic charging coble snaps effectively onto the metal stripsThe Pulse III Duo is covered in 100% Silicone making it both phthalate and latex free which is great news if you have an allergy to them. The silicone is one heck of a dust magnet though but thankfully the storage bag is lint free so once you have cleaned your Pulse III Duo you can store it out of the way until you next need it. The silicone is pretty draggy and so you will need plenty of lube if you plan on stroking with it and make sure that you only use a good quality water based lubricant suck as Sliquid Naturals H2O.

It is completely waterproof which means that you can enjoy it in the shower or bath and it can be a lot of fun to use in both. As it uses a magnetic charging system there are no holes in it so it can be submerged.

The controls are simple to understandIt comes with a magnetic charging cable and unlike a lot of other sex toys this one snaps snuggly onto the two metal strips in the recess on the base of the toy. When fitted I didn't experience any problems with it disconnecting whilst charging if the cable moves or if the toy receives a knock which is often a common fault with other magnetic charging systems on other sex toys. Four hours of charging will give you around an hours worth of playtime depending on how high you have the motors running. There is an LED light on the charge cables plug that glows red when charging and then green once fully charged.

The Pulse III Duo has three buttons on it, on the left is the power on/off button and that also acts as the mode button. You press this button in to switch it on. Clicking it will cycle through the six vibration patters and clicking and holding will switch it off again. On the right hand side are two buttons (+ & -) and these increase or decrease the level of the vibrations.

The Pulse III Duo if hot stuff

The controls are very easy to understand and pretty intuitive but the buttons can be a bit difficult to press unless you get them at the right angle when using it. This is something that has been commented on by others and I can see what they mean. It really is the only niggle point I have about the whole toy and it really is only a niggle point, once you know what to do you can operate them even whilst your partner grinds him/herself against you.

The two wings wrap around the penisThe Pulse III Duo features wrap around wings that hold your penis in place and these allow for hands free operation or can be used when stroking with the toy for added stimulation.

The PulsePlate transmits the vibrations directly to your frenulumThe main feature is the oscillating PulsePlate™, this is a raised disk embossed with a crown that oscillate against your frenulum causing incredibly pleasurable stimulation. Now a lot of guys don't associate vibration or vibrators with masturbation but take it from me and probably every other woman on the planet - they do work, very well indeed. You can rest the PulsePlate™ against your frenulum and just keep it there for a great hands free orgasm. It might not work the first time you try it but stick with it. My 'stunt cock' now swears by it even though the first time he tried it it didn't work for him. So it does take a little getting used to but perseverance is definitely worth your time, this is one sextoy that is definitely worth getting to know.

The Pulse III Duo can be used when erect or even when flaccid and it can assist in giving you an erection, so it is great for anyone suffering from any form of erectile dysfunction or with disabilities. It's also a great toy for the older generation who may need a little extra stimulation to become aroused. It can be used with lube for stroking or without lube just holding it in place.

The remote controls the partners vibratorThe vibrations are pretty rumbly and very enjoyable, by using the remote you can switch on the partners vibrator which is located on the underside of the toy and cycle through its three power levels. This motor has a very contrasting buzzy feel to it. The idea is that you rest the toy against your partners genitals and insert your penis into the toy. You can then both independently control your own vibrations and when both vibes are activated the sensations become a lot stronger as you would expect. It's a lot of fun in the missionary position but also with your partner riding you and grinding him/herself into you.

Cleaning is simple and you can store it in its own storage bagIt comes with a 'Turbo Mode' which sets the toy on full power for those of you who enjoy it hard core. To activate the Tubro Mode simply press and hold the '+' button for one second.

Cleaning is very easy as with any waterproof silicone sex toy simply immerse and wash in warm soapy water before giving it a going over with some sex toy cleaner. Make sure that it is completely dry before placing into its storage bag.

We found that using it together was a very intimate experience and being able to share some mutual masturbation was not only fun but incredibly arousing as you get to see your partner getting off with you.

Key Features

Key features:

  • 100% Silicone so latex and phthalate free
  • Rechargeable with a magnetic charging cable
  • Waterproof
  • Two vibrators one for the male and one for the partner
  • Remote control
  • Six vibration patterns for the guy and three power levels for your partner

Final Thoughts

I really like the way that this sextoy can be used with your partner and its adds a whole new dimension to foreplay before the main event. It is a great solo male masturbator but it really comes into its own if you enjoy it with a partner. I think that Hot Octopuss are on to a winner with this product, it is simply fantastic and I would have no problems recommending it to anyone.

This is one sex toy that we both enjoy using especially together. It is a complete break from the norm for male masturbators and it is so nice that with the Duo you can bring your partner along to enjoy the fun with you.

Joanne's rating

9.4Overall10Design9Features10Functionality9Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

The Pulse III Duo is an awesome couples vibrator and masturbator

The Hot Octopuss Pulse III Duo was kindly provided by Hot Octopuss in exchange for a fair and honest review.


Found Something Useful?
Buy me a coffeeBuy me a coffee

Additional Info

Overall Rating:
9.4

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

July 21, 2018

Dreamy And Unicorns Snap Crotch ABDL Onesies

in ABDL Product Reviews
These onesies are fantastic quality and just so cute A staple part of most littles attire is the humble Onesie, an outfit that is both simple and cute. There are several sites online offering them, but in my opinion, one of the best is OnesiesDownUnder as… Read More
July 19, 2018

Pipedream Fetish Fantasy Penis Ball Gag

in BDSM Kit Reviews
Finally a cock that you can chew on without receiving complaints I love receiving BDSM products through the post to review, there is something incredibly pleasing about opening a box having no idea what is inside to find something you think might be just up… Read More
Jul 16, 2018

Blush Novelties Fruity Grape Bullet Vibe Review

in Vibrators
This tiny little bullet vibe is surprisingly powerful I love small and powerful bullet… Read More

Recent Articles

July 05, 2018 470

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
June 11, 2018 1299

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that elicits all sorts of emotions in people, disgust, confusion, excitement. What is it about the act of physically locking out your ability to have sex or to masturbate that… Read More
Jun 01, 2018 1856

My First Visit To A Swingers Club

The night I popped my swingers club cherry at The Attic in Derby It was raining hard, and… Read More

Latest Blog Posts

July 21, 2018

Grab Some Bargain Sex Toys That I Have Reviewed

in Blog
My toy bags are at their bursting point and I need to downsize a bit As a sex toy reviewer, you can understand that I have a vast collection of sex toys that increases in size every month. I am currently faced with a problem, and that is storing all of the… Read More
July 07, 2018

Writing Sex Toy Reviews Or “Messing Around On The Internet And Getting Free Sex Toys”

in Blog
This is an article I wrote for KinkCraft in the past In general, most people that I have talked to think that sex toy reviewers provide a useful service as let’s face it the number of different options when choosing a sex toy is mind blowing. So it can be… Read More
Jul 04, 2018

Want A Unique Piece Of My Art?

in Blog
My old stylus and tablet have given up the ghost I am trying to save for a new drawing… Read More
Sex Blog Directory

Buy me a coffeeBuy me a coffee
×