دسار مراجعة: نوفا المربي من باد التنين
  • تاريخ الاعلان

دسار مراجعة: نوفا المربي من باد التنين

نوفا المربي - Creampie دسار المرح

لقد تلقيت دراجون دراج نوفا مولود دريدو لعيد الميلاد من بعل زوجي لأنه يعلم كم أحب مجموعة "التنين السيء" وكيف تحولت مع الحصول على قذف اصطناعية القذف.

هذا هو دسار الرابع من Bad Dragon وبدأت في بناء مجموعات صغيرة لطيفة منهم. الآن كفتاة ، مثل معظم الفتيات الصغيرات كان لدي تخيلات حول الفرسان في درع وتنانين مشرقة. مع تقدمي في السن أصبحت نزواتي أكثر غرابة من معظمها وغالبا ما كنت قد ربطتني بالسلاسل أو قيدت من قبل التنين الذي سيكون عندها طريقه الشرير معي. عندما وجدت مجموعة باد دراجون من قضبان اصطناعية سيليكون الخيال كنت فوق القمر حيث كنت أعيش خارج تخيلات التنين.

أنا أفرغت حقنة كاملة من cumlube في كس بلدي كما بدأت النشوة الجنسية وهذا إضافة إلى تجربة إرسال لي في هزة الجماع يرتجف. لا يمكنك أن تتفوق على أن يمارس الجنس بلا هوادة بواسطة آلة ثم تحصل على لزجة امرأة سمراء في نهايةالمطاف.

حتى إذا كنت تريد حقا معرفة ما أفكر به في Nova Breeder ، فقم بقراءته لمعرفة كيف أحب استخدام قضبان اصطناعي.

حول باد التنين

سيئة التنين لديها سمعة كبيرة لإنتاج ألعاب جنسية الخيال سيليكون الجودة ، ومجموعة وخدماتها لا يعلى عليه. تم تأسيسها في 2008 عندما لم تكن هناك ألعاب جنسية خيالية كثيرة متاحة ونحت مكانتها الخاصة في السوق. أنها توفر التخصيص واسعة النطاق لمنتجاتها من حيث اختيارهم للألوان ، وصلابة المواد وحتى الألوان المخصصة.

كما أنها توفر خيار CumTube على عدة نماذج دسار. هذا يسمح للعبة أن تطلق النار CumLube (أو أي سائل آخر) ، ومجموعة باد التنين الخاصة من مواد التشحيم الشخصية لمحاكاة creampie أو القذف.

هم يدفعون باستمرار المغلف من حيث المواد والتكنولوجيا وهم قادة السوق ، بعد أن اكتسبوا سمعتهم عن جدارة لرعاية وخدمة العملاء. لديهم جيشا من المشجعين المخلصين ، والذي هو حقا واحد منهم.

جميع ألعابهم مصنوعة من السيليكون الآمن للجسم لذلك لا الفثالات للقلق ، وهذا هو سبب آخر لماذا أنا بدرجة عالية سيئة التنين.

يبدو The Nova The Breeder من Bad Dragon مذهلاً

توصيل

أنا أحب الألوان الزاهية على نوفا ، الطريقة التي يمزجون معا رائعةكما هو الحال دائما بلدي حزمة وصلت دون أي ضجة وفي التعبئة والتغليف سهل ولكن بمجرد فتح مربع نموذج سيئة التنين تبدأ المغامرة. إنهم يأخذون الكثير من الفخر بالطريقة التي تعبأ بها ألعابهم الجنسية. يتم ختم كل دسار داخل كيس مقاوم للعبث الخاص به ويتم تعشيقه في ورق مناديل وهو دائمًا طريقة لطيفة لتقديم هدية ناهيك عن شيء اشتريته.

كما أن جهاز Nova مزود بنظام CumTube وهو يأتي مع 250ml (8 Fl Oz) من Cumlube ومحقنة لاستخدامه. كما تلقيت مجموعة من عينات السيليكون حتى أتمكن من الحصول على رأسي حول الكثافات المختلفة للسيليكون التي يستخدمها Bad Dragon ولكن المزيد حول هذه هي فيديو سأقوم به لاحقًا.

المميزات

تم تصنيع دوبرو ذا نوفيل بيرلدر من السيليكون بنسبة 100٪ من السيليكون البدين في الجسم بكثافة. تتكون القاعدة من مزيج متوسط ​​الكثافة بينما جسم هذا دسار هو السيليكون الناعم. أنا أفضل قواعد أصعب لأنه يجعل تصاعد قضبان اصطناعية بلدي لبلدي سخيف آلات أسهل بكثير باستخدام جبل عالمي. رمح على نوفا لينة جداً ويشعر أنها كبيرة فقط في يدك. لم أستطع الانتظار لتجربتها للغرض المقصود.

أنا أحب الألوان الزاهية والملمس على نوفا ، الطريقة التي يمزجون معا كبيرةبلدي نوفا هو تأثير الرخام مع الذهب والفيروزي ، ويبدو من المدهش تماما. أنا أحب الطريقة التي يتدفق فيها الذهب واللون معا ولكنهما لا يختلطان. كيف يفعل التنين السيئ هذا لغزا بالنسبة لي.

كما هو الحال في معظم ألعاب الجنس السيليكونية ، يمكن أن يكون Nova جزءًا من مغناطيس الغبار ، لذلك عليك دائمًا تخزينه في حقيبة بمجرد تنظيفه. بهذه الطريقة سوف تكون جاهزة للاستخدام على الفور بمجرد الدخول إلى المزاج لبعض المرح التنين. أستخدم أكياس ساندويتش قابلة للإغلاق لمجموعة ألعابي وهي تعمل بشكل جيد.

نقاطي الصغير هو 7 "(17.8cm) طويل والرأس هو 1.5" (3.8cm) في قطر والعقد هو 2.1 "(5.3cm) في القطر. وهذا يجعل نوفي بلدي أصغر قليلا من بلدي متوسطة فاسو. يوضح الجدول الموضح أدناه بالتفصيل الأحجام المتوفرة وأبعادها ، وهناك واحد يناسب الجميع.

نوفا لديها الكثير من الملمس الذي هو عظيم لنسيج الذات اعترف بنفسك مثلي. لها رأس مدبب جيد ثم ثلاثة أقسام مضلعة بارزة تليها عقدة تشعر بأنها مدهشة.

يتوفر The Nova The Breeder dildo من Bad Dragon بعدة أحجام

لن تصدق مدى مرونة دسار سيليكون نوفا في الواقعوجود دسار مزدوج الكثافة أمر عظيم لأنه يعني أن العمود ضعيف جدا بالفعل ، في حين أن القاعدة أكثر صلابة بكثير بحيث يسهل الإمساك بها. يجعل رمح لينة جدا مريح للاستخدام في حين لا تزال تعطيك الاستفادة من جميع القوام.

الصغير هو الحجم المثالي بالنسبة لي ولكن الأحجام الأخرى متاحة بالطبع. يمكنني أخذ الأمر برمته الذي لا يصدق بسبب عقدة بالقرب من قاعدة هذا دسار.

و cumtube يجمع هذا دسار في الحياة ويسمح لك بالاستمتاع بألعاب محاكاة creampieو cumtube هو ميزة أخرى كبيرة من هذا دسار. يمكنك الحصول على الخيار عند طلب إما الحصول على قاعدة مسطحة أو قاعدة كأس شفط أو أنبوب بوضعه. أنا أحب أن تختار ل cumtube لمتعة CREAMPIE والألعاب. الأنبوب طويل بما يكفي ليجعل استخدامه سهلاً دون أن يتعرّض للطريق على الإطلاق. تقوم بنقل نهاية cumtube في نهاية المحقنة وعندما تقوم بالضغط على المكبس فإن الضغط يحمل كل شيء في مكانه. لم يكن لدي أي تسربات مع قضبان اصطناعية سيئة التنين (وهو أكثر مما يمكن أن يقال عني بعد ذلك).

الحقنة هي حجم لطيف ويمكن أن تعقد الكثير من cumlube ، فقط ملء حقنة وتوصيل cumtube ثم ببطء قم بضغط المكبس من حقنة حتى يبدأ التشحيم للقطر من نهاية دسار. بمجرد رؤية التشحيم ، ستكون مستعدًا للعب. أنا أحب اللعب بالكومبي و CumTube يجلب ذلك العنصر الخيالي للحياة بالنسبة لي ، وكذلك هو طريقة رائعة لتطبيق التشحيم على وجه الدقة أينما تكون هناك حاجة إليه عند تجربة سرعة عالية في واحدة من أجهزتي.

لتنظيف مجرد غسل دسار في الماء والصابون الدافئ واستخدام نظافة لعبة الجنس المفضلة لديك على ذلك. لتنظيف cumtube فقط ملء حقنة مع الماء الدافئ ومسح الأنبوب من خلال حتى واضحة.

استعمل

كومتوبي يضيف حقا بعد غريب لهذا دساركانت جلستي الأولى مع نوفا باليد وقد ملأت بالفعل وأحضرت الحقنة مع cumlube. تركت بعض منه ينفد على البظر والشفرين وأنا يفرك في استخدام دسار.

أنا أحب الطريقة التي جعلتني كل التلال اللحظات كما ركضت مباشرة على البظر الخاص بي. كنت على استعداد في أي وقت من الأوقات ، والسماح لطرف دسار ببطء جزء شفتي.

الحواف المحددة جيدا يشعر ساميةلقد استمتعت حقا شعور الرأس ببطء تمتد لي مفتوحة كما كنت انزلق في بلدي الانتظار كس ، وشعر كل ريدج مثل آخر نهاية الجرس ، وكان كل واحد أكبر من الماضي وشعرت كبيرة. لقد كان نصفها في داخلي في أي وقت من الأوقات على الإطلاق ، وأنشئت إيقاعًا بطيئًا وثابتًا ، وسحبته تقريبًا قبل أن أعيده مرة أخرى.

التلال على نوفا حقا أشعر بالارتياح وحصلت على الكثير من التحفيز من سخيف ذلك. إنهم يشعرون بالرضا لأن كل منهم يدخل إليكم ، ويمكنني فقط وصفه على أنه سلسلة من الديوك تسير في الواحدة تلو الأخرى.

حصلت على أكثر رطوبة ورطوبة كما في كل دقيقة أو نحو ذلك دفعت المكبس في أكثر قليلا على حقنة تجبر cumlube في أعماق داخلي وبدأت في التسلل إلى حيث واصلت الدفع مع اللعبة.

لم يمض وقت طويل قبل أن يعطيني نوفا أول هزة جماع وأنا صدمت كل دسار في داخلي تماما كما بدأت في النشوة الجنسية مع العقدة التي تمتد لي مفتوحة على مصراعيها ومن ثم إجبار نفسها في أعمق لي كما أرسلني على الحافة.

إذا كنت لم تجرب دسار مع عقدة كنت لا تعرف ما كنت في عداد المفقودين ، فإنه يمدك أولا أوسع مما كنت قد اعتدت عليه ، ثم يحاول جاهدك لعبة ابتلاع اللعبة بداخله أثناء النشوة الجنسية. أفرغت ما تبقى من حقنة في وجهي وأنا أستمتع بشعور تلقي creampie من نوفا.

أنا فقط تكمن هناك مع نوفا عميقة في داخلي شعور كامل للغاية من لعبة السيليكون و cumlube. عندما أخرجت ببطء من ذلك نوع من السقوط مع صوت رطب وأعقب ذلك فيضان من cumlube ، لحسن الحظ كان لي منشفة تحت نفسي للقبض على كل شيء وإلا اضطررت لتغيير أغطية السرير.

آلة الداعر الود

بعد ذلك قررت أن أخرج نوفا على إحدى آلاتي اللعينة و لذا قمت بتجهيز يونيفرسال دسار جبل في بلادي آلة Shockspot الداعر باستخدام بعض الضمادات متماسكة طبية لتأمين دسار إلى جبل. أنا استعد حقنة cumlube مرة أخرى ثم وصلت إلى موقف الكلب مع دسار الزاوية بزاوية لتكون قادرة على منحني رؤية جيدة من وراء.

تتوفر لعبة Nova The Breeder dildo من Bad Dragon بعدة أحجام وهي رائعة لممارسة الماكينة اللعينة

كان لي Shockspot متصلا بجهاز الكمبيوتر الخاص بي وكان جلسة سخيف المفضلة الخاصة بي تستعد وعلى استعداد للذهاب ، عندما ضغطت زر الذهاب أحمر على جهاز التحكم عن بعد المحمولة نشأت Shockspot في الحياة. ببطء بطء اللعبة في وجهي سخيف جدا جدا لي ، إغاظة لي مع كل السكتة الدماغية أعمق من الماضي.

لقد استخدمت الحقنة للحفاظ على كسها الكامل وتمزيقها ، مستمتعاً بالضوضاء القادمة من خلفي حيث أعطيت حقًا ملكيًا حقًا بواسطة هذا الجهاز. كنت أستمتع حقًا بنسيج نوفا أثناء انتقاله إلى الداخل والخارج ، ولم يمض وقت طويل قبل أن تغسلني أول هزة جماعتي ، لكن الجهاز لم يلاحظ أنها كانت تحملني من خلاله.

كان لدي هزة جماعتي الثانية تماماً كما كانت الماكينة تسير بسرعة وكانت تسير بثبات أكثر وأستطيع أن أشعر بأن العقدة بدأت تمدني على السكتة الدماغية ، وهذا أرسلني على الحافة وتوقفت عن العمل ودفعتني إلى الوراء بالكامل أخذ نوفا صعودا لي إلى أقصى درجة. مرة أخرى أفرغت بقية حقنة cumlube في بلدي كس ، محاكاة creampie ضخمة كما بدأت النشوة الجنسية وهذا إضافة إلى تجربة إرسال لي في هزة الجماع يرتجف. لا يمكنك الفوز بضربها بلا هوادة بواسطة آلة ثم تلقي كريم لزج في النهاية.

هنا هو رسم سريع لما كنت أتخيله في حين استغل من قبل نوفا.

وصل Nova The Breeder من Bad Dragon بشكل جيد وتعبئتها في الوقت المناسب

أداء

ماذا يمكنني أن أقول ، هذا هو أفضل دسار أتيحت لي من Bad Dragon (حتى الآن) وهو حقا يضع علامة في جميع المربعات بالنسبة لي. لقد أوقفتني عدة مرات منذ أن بدأت في استخدامها ، وفي كل مرة أشعر بالشعور بتلك الارتفاعات المحددة جيداً التي تتحرك داخل وخارج. نسيج ونعومة السيليكون هو إلهي ويمكنني أن العب مع نوفا لساعات حرفيا دون الحصول على قرحة. لقد تركت لي مشكلة الآن على الرغم من أنه سيكون من الصعب الفوز ، ولذا فإنني لا أعرف ما الذي يجب اختياره بجوار المراجعة من Bad Dragon. أنا منفتح على الاقتراح على الرغم من ذلك إذا كان لديك رغبة ملحة لسماع عن لعبة الجنس التنين سيئة معينة اسمحوا لي أن أعرف في شكل التعليقات أدناه.

فان دراجون نوفا دريم من دراجون التنين هو دسار سيليكون دنة آمنة للجسم

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100 ٪ الجسم البلاتين علاج السيليكون
  • اختيار تصنيفات الحزم ، اخترت قاعدة متوسطة ورمح لينة
  • نسيج رائع وأقطار مختلفة
  • ألوان متعددة وأنماط أساسية متاحة
  • مرن
  • Cumtube لمتعة CREAMPIE والألعاب

خاطرة النهائي

جميع ألعابي من Bad Dragon مذهلة ولكن هذا أفضل قليلاً فقط ، مع ألعاب cumtube و creampie من السهل أن نرى لماذا يطلق عليه Breeder. من السهل العناية بالسيليكون الآمن للجسم ، كما أنه شعور رائع. سأكون في غاية يوصي نوفا لأي شخص يبحث عن دسار الخيال ، إينفاكت أوصى به لأي شخص يبحث عن دسار ، أنها حقا ضرب الحال بالنسبة لي في كل مرة.

توصيات

أود أن أوصي لعبة الجنس هذه بـ:

  • أي شخص يبحث عن دسار سيليكون آمن للجسم يمكن أن ينزل.
  • أي شخص يبحث عن دسار الخيال.
  • أي شخص يبحث عن دسار مع عقدة للعب خيال التعادل.

لا أوصي به لأي شخص:

  • يريد دسار ضئيلة.
  • لا يحب القوام القوي.

تقييم جوان

9.4شامل9تصميم TV Box10المميزات10الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

يمكنك الحصول على نوفا المربي تبدأ من Bad-Dragon.com من $ 70، انها لعبة الجنس آمنة الجسم بأسعار معقولة جدا. تحقق من مجموعة مذهلة من قضبان اصطناعية fantasy و masturbators المتاحة من Bad-Dragon.com.

أحب أن أسمع ما فكرت في هذا الاستعراض. ما الذي يمكنني فعله بشكل أفضل ، ماذا أعجبك؟ اسمحوا لي أن أعرف في شكل التعليقات أدناه. أشكركم على أخذ الوقت لقراءته. جوان XX


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com يتوهم الحصول على جوان هدية؟


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.4

قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم

Dildo Review: Nova The Breeder from Bad Dragon
  • Posted

Dildo Review: Nova The Breeder from Bad Dragon

Nova The Breeder - Creampie Dildo Fun

I received a Bad Dragon Nova the Breeder dildo for Christmas from my hubby as he knows just how much I love the Bad Dragon range and how turned on I get with ejaculating dildos.

This is my fourth dildo from Bad Dragon and I am starting to build up a nice little collections of them. Now as a girl, like most young girls I had fantasies about knights in shining armour and dragons. As I got older my fantasies got a bit naughtier than most and often had me chained or tied up by the dragon which would then have its wicked way with me. When I found the Bad Dragon range of fantasy silicone dildos I was over the moon as I could live out my dragon fantasies.

I emptied the syringe full of cumlube into my pussy as I started to orgasm and this added to the experience sending me into a shuddering orgasm. You can't beat being fucked relentlessly by a machine and then receiving a sticky creampie at the end.

So if you really want to find out what I think of Nova The Breeder then read on for an insight into how I like to use my dildos.

About Bad Dragon

Bad Dragon have a great reputation for producing quality silicone fantasy sex toys, their range and service is second to none. They were founded in 2008 when there weren't many fantasy sex toys available and have carved their own niche in the market place. They offer extensive customisation of their products in terms of their choice of colours, material firmness and even custom colours.

They also offer the option of the CumTube on several dildo models. This allows the toy to shoot out CumLube (or any other liquid), Bad Dragon's own range of personal lubricant to simulate a creampie or ejaculation.

They are continually pushing the envelope in terms of materials and technology and are the market leaders, having earned their well deserved reputation for customer care and service. They have an army of loyal fans, of which yours truly is one of them.

All of their toys are made out of body safe silicone so no Phthalates to worry about, and this is another reason why I highly rate Bad Dragon.

The Nova The Breeder from Bad Dragon looks stunning

Delivery

I love the vivid colours on the Nova, the way they blend together is greatAs always my package arrived without any fuss and in plain packaging however as soon as you open a box form Bad Dragon the adventure begins. They take a lot of pride in the way their sex toys are packaged. Each dildo is sealed inside its own tamper proof bag and it nestles in tissue paper which is always a nice way to present a gift let alone something you have bought.

As my Nova has a CumTube fitted it comes with 250ml (8 Fl Oz) of Cumlube and a syringe for using it. I also received a set of silicone samples so that I could get my head around the different densities of silicone that Bad Dragon use but more about these is a video that I will make later.

Features

The Nova The Breeder dildo is made form 100% body safe platinum cure silicone in two densities. The base is made of a medium density blend whilst the body of this dildo is soft silicone. I prefer harder bases as it makes mounting my dildos to my Fucking Machines much easier by using a universal mount. The shaft on the Nova is very soft and it feels great just squishing it in your hand. I couldn't wait to try it out for its intended purpose.

I love the vivid colours and texture on the Nova, the way they blend together is greatMy Nova is a marble effect with gold and turquoise and it looks absolutely amazing. I love the way that the gold and the colour swirl together but they don't mix. How Bad Dragon do this is a mystery to me.

As with most Silicone sex toys the Nova can be a bit of a dust magnet so always store it in a bag once you have cleaned it. That way it will be ready to use straight away once you get in to the mood for some dragon fun. I use resealable sandwich bags for my toy collection and they work well.

My small Nova is 7" (17.8cm) long and the head is 1.5" (3.8cm) in diameter and the knot is 2.1" (5.3cm) in diameter. This makes my Nova slightly smaller than my Medium Vasu. The table shown below details the sizes available and their dimensions, there is one to suit everyone.

The Nova has lots of texture which is great for a self confessed texture queen like myself. It has a nicely pointed head and then three prominent ribbed sections followed by a knot which feels incredible.

The Nova The Breeder dildo from Bad Dragon is available in several sizes

You won't believe just how flexible the Nova silicone dildo actually isHaving a dual density dildo is great as it means the shaft is very soft indeed whilst the base is much firmer so easier to hold on to. The soft shaft makes it very comfortable to use whilst still giving you the benefit of all the textures.

The small is the perfect size for me but other sizes are of course available. I can take the whole thing which feels incredible due to the knot near the base of this dildo.

The cumtube brings this dildo to life and allows you to enjoy simulated creampie gamesThe cumtube is another great feature of this dildo. You get the option when you order of either having a flat base, a suction cup base or a cum tube. I like to opt for the cumtube for creampie fun and games. The tube is long enough to make it easy to use without it getting in the way at all. You slide the end of the cumtube into the end of the syringe and when you depress the plunger the pressure holds everything tightly in place. I have never had any leaks with Bad Dragon dildos (which is more than can be said for me afterwards).

The syringe is a nice size and can hold a lot of cumlube, just fill the syringe and connect the cumtube then slowly depress the plunger of the syringe until lube starts to trickle out of the end of the dildo. Once you see the lube you are ready to play. I love cum play and the CumTube brings that fantasy element to life for me and also is a great way of applying lube to exactly where it is needed when experiencing high speed fucking on one of my machines.

To clean just wash the dildo in warm soapy water and use your favourite sex toy cleaner on it. To clean the cumtube just fill the syringe with warm water and flush the tube through until clear.

Use

The cumtube really adds a kinky dimension to this dildoMy first session with Nova was by hand and I had already filled and primed the syringe with cumlube. I let some of it run out over my clitoris and labia and I rubbed it in using the dildo.

I loved the way each ridge made me gasp as I ran it directly over my clit. I was ready in no time and let the tip of the dildo slowly part my lips.

The well defined ridges feel sublimeI really enjoyed the feeling of the head slowly stretching me open as I slid it into my waiting pussy, each ridge felt like another bell-end, each one was bigger than the last and it felt great. I had half of it inside me in no time at all and set up a slow and steady rhythm, pulling it almost out before sliding it back in again.

The ridges on the Nova really do feel good and I got a lot of stimulation out of fucking it. They feel great as each enters you and I can only describe it as a series of cocks going in one after the other.

I got wetter and wetter as every minute or so I pushed the plunger in a bit more on the syringe forcing cumlube deep inside of me and it started to trickle out as I continued thrusting with the toy.

It wasn't long before Nova gave me my first orgasm and I rammed the whole dildo into me just as I started to orgasm with the knot stretching me wide open and then forcing itself deeper into me as it sent me over the edge.

If you have never experienced a dildo with a knot you don't know what you are missing, it first stretches you wider than you have been used to and then your pussy actively tries to swallow the toy locking it inside you as you orgasm. I emptied the rest of the syringe into me as I came enjoying the feeling of receiving a creampie from Nova.

I just lay there with Nova deep inside me feeling very full of silicone toy and of cumlube. When I slowly pulled it out it sort of plopped out with a wet sound and was followed by a flood of cumlube, luckily I had a towel under myself to catch it all otherwise I would have had to change the bed linen.

Fucking Machine Friendliness

I then decided to try Nova out on one of my fucking machines and so I fitted a Universal Dildo Mount to my Shockspot Fucking Machine using some medical cohesive bandages to secure the dildo to the mount. I primed the cumlube syringe again and then got into the doggy position with the dildo angled correctly to be able to give me a good seeing to from behind.

The Nova The Breeder dildo from Bad Dragon is available in several sizes and is great for fucking machine fun

I had the Shockspot connected to my PC and had my favourite fucking session primed and ready to go, when I pressed the red go button on the handheld remote the Shockspot sprang into life. Slowly inching the toy into me and very slowly fucking me, teasing me with every stroke going deeper than the last.

I used the syringe to keep my pussy full and lubed up, relishing the noises coming from behind me as I was given a right royal fucking by this machine. I was really enjoying the texture of the Nova as it moved in and out and it wasn't long before my first orgasm washed over me but the machine didn't notice it just carried on fucking me through it.

I had my second orgasm just as the machine was really going fast and was steadily going deeper and I could feel the knot starting to stretch me open on the in stroke, this sent me over the edge and I stopped the machine and pushed myself back completely taking Nova right up me to the hilt. Again I emptied the rest of the syringe of cumlube into my pussy, simulating a huge creampie as I started to orgasm and this added to the experience sending me into a shuddering orgasm. You can't beat being fucked relentlessly by a machine and then receiving a sticky creampie at the end.

Here is a quick sketch of what I was fantasising about whilst getting fucked by Nova.

The Nova The Breeder from Bad Dragon arrived well packaged and in good time

Performance

What can I say, this is the best dildo I have had from Bad Dragon (so far) and it really does tick all of the boxes for me. It has got me off many times since I started using it and each time I relish the feeling of those well defined ridges moving in and out of me. The texture and softness of the silicone is divine and I can play with Nova for literally hours without getting sore. It has left me with a problem now though as it will be hard to beat and so I don't know what to choose next to review from Bad Dragon. I am open to suggestion though so if you have a burning desire to hear about a particular Bad Dragon sex toy let me know in the comments form below.

The Nova The Breeder dildo from Bad Dragon is a superb body safe silicone dildo

Key Features

Key features:

  • 100% body safe platinum cure silicone
  • Choice of firmness ratings, I opted for a medium base and soft shaft
  • Great texture and different diameters
  • Multiple colours and base styles available
  • Flexible
  • Cumtube for creampie fun and games

Final Thoughts

All of my toys from Bad Dragon are amazing but this one is just that little bit better, with its cumtube and creampie games it is easy to see why it is called the Breeder. The body safe silicone is easy to look after, feels great and looks stunning. I would highly recommend the Nova for anyone looking for a fantasy dildo, infact I'd recommend it to anyone looking for a dildo, it really does hit the spot for me everytime.

Recommendations

I would recommend this sex toy to:

  • Anyone looking for a body safe silicone dildo that can ejaculate.
  • Anyone looking for a fantasy dildo.
  • Anyone looking for a dildo with a knot for fantasy tie play.

I wouldn't recommend it to anyone who:

  • Wants a slim dildo.
  • Doesn't like strong textures.

Joanne's rating

9.4Overall9Design10Features10Functionality9Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

You can get the Nova The Breeder from Bad-Dragon.com from $70, it's a very reasonably priced body safe sex toy. Check out the amazing range of fantasy dildos and masturbators available from Bad-Dragon.com.

I would love to hear what you thought of this review. What can I do better, what did you like? Let me know in the comments form below. Thank you for taking the time to read it. Joanne xx

Additional Info

Overall Rating:
9.4
Joanne Summers

I am an award winning married mother of two who loves getting off with all manner of Sex Toys but has a soft spot for Fucking Machines and Sex Machines (I bet you can guess where that soft spot is). I am also rather fond of E-Stim or Electrosex play. I love reviewing all manner of sex toys and lubes so join me on my quest for ever kinkier orgasms.

(2 votes)
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist