نومي تانغ البرية أرنب هزاز مراجعة

كتب بواسطة 13 يوليو 2017

هل سيكون "ضارب" أو أكثر من "روجر أرنب" الكرتوني؟

دعونا نواجه الأمر يعرف الجميع ما هو هزاز أرنب أليس كذلك. لا أزال أتذكر الصدمة التي تسببت عندما أسقط الجنس في المدينة قنبلة الأرانب على مشاهدي التلفزيون في العالم ، والتي أدت إلى طفرة هائلة في سوق ألعاب الجنس. كانت الأرانب تتكاثر مثل الأرانب الجيدة بالطبع ، والآن هناك مجموعة مذهلة من الأرانب في السوق. يجب أن أعترف أنني أستمتع ببعض أرنب العمل - من لا يفعل ذلك؟ لذلك شعرت بالسعادة عندما اقتربتني نومي تانج لمعرفة ما إذا كنت أرغب في مراجعة هزاز الأرنب البري الخاص به باللون الأسود والذهبي.

وينتج الأرنب البري أذبذبات عميقة واهتزازية بشكل خاص على إعدادات الطاقة المنخفضة وهذه هي أنواع الاهتزازات التي تخرجني.

جوان

يبدو هذا الأرنب مذهلاً مع غلافه السيليكوني الأسود الذي يتناقض بشكل جميل مع مميزاته الذهبية ، إنه في الواقع مظهر أرنب مذهل ، لكن يبدو أن هناك شيئًا واحدًا ، وكنت مهتمًا أكثر بمعرفة كيفية أدائه. لذا تابع القراءة لمعرفة الإجابة على هذا السؤال الملح ...

إخلاء المسئولية - تم إرسالي إلى Wild Rabbit Black لمراجعته مجانًا. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. هذا بأي حال من الأحوال أثر على نتائج هذه المراجعة. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

إن تغليف الأرنب البري لطيف إلى حد ماشيء واحد أحبه هو عندما تضع الشركة بعض الجهد في تغليف أغذية الجنس ، وكثيرًا ما أشعر بخيبة أمل كبيرة عندما تصل إحدى الطلبيات إلى البريد حيث أنك تحصل على فرصة واحدة فقط في أول انطباع.

أنا غالبًا ما أشعر بالضيق ولكني أشعر بالسعادة عندما أقول إنني مسرور بالعلف المستخدم في ارنب بري. تشعر وتبدو فخمة جدا والتعبئة يحمل الكثير من المعلومات التفصيلية عن لعبة الجنس المغلقة. Inisde الصندوق الخارجي هو علبة هدية تحمل شعار Nomi Tang عليها.

عند فتح هذا المربع كنت في مهب ، وأنا أحب نظرة الأرنب الأسود والذهبي الأرانب التي تقع داخل طيات الساتان من عبوته.

الآن أنا أعلم أنه ليس بتلك الأهمية في المخطط الكبير للأشياء ، لكني أحب أن أعتقد أنه إذا كانت الشركة ستضع الكثير من الجهد في عرض منتجاتها ، فمن المحتمل أنها وضعت نفس الجهد في المنتجات التصميم.

لذا فإن الاهتمام بالتفاصيل مع العبوة يعد دائمًا علامة جيدة في كتابي ، وهو جيد جدًا نومي تانغ.

يأتي الأرنب البري في تغليف مذهل يمنحه إحساسًا بالترف

أول شيء أريد ذكره هو مزيج السيليكون المستخدم في هذه اللعبة ، بالطبع الفثالات و اللاتكس مجانا. لأي شخص مهتم في معرفة المزيد عن مواد ألعاب الجنس أقترح عليك التحقق من مقالة DangerousLilly عن ألعاب الجنس السامة. جميع ألعاب الجنس في مجموعة نومي تانغ هي آمنة للجسم وهذا أمر مهم للغاية لأنها تعني أنها خالية من الرائحة وغير مسامية وخالية من المواد الكيميائية.

الأرنب البري قابلة للشحنكونها لعبة جنسية مغلفة بالسيليكون يعني أن السطح يمكن أن يشعر بسحب صغير عند تحريكه على بشرتك لذا يفضل بعض التشحيم. أبدا لنا على أساس التشحيم سيليكون على لعبة الجنس السيليكون ، ولذا فإنني أوصي باستخدام نوعية جيدة مثل المياه التشحيم مثل Sliquid Naturals H20.

The Wild Rabbit هو هزاز قابل لإعادة الشحن وكان لديه بالفعل تكلفة عندما أخرجته من العلبة لأول مرة ولكنني قررت إعطائه شحنة كاملة. لقد قمت بتوصيل كابل الشحن المشمول في شاحن الهاتف الخاص بي ، ثم قمت بإدخال الطرف الآخر للكابل في الفتحة الموجودة في قاعدة اللعبة. تأكد من إدراجه بالكامل أو إذا لم يتم شحنه ، تفيد الشركة المصنعة أن شحن لمدة ساعتين سيعطيك حوالي 50 دقيقة من وقت اللعب وفي تجربتي التي تدور حولها.

إن العيش في حياة مزدحمة للغاية يعني أن الحصول على بعض الوقت الهادئ يمكن أن يستغرق بعض الوقت ، وعندما أكون مرتاحًا ، فقد حان الوقت لتشغيله ورؤية انطباعاتي الأولى. ضغطت على زر الطاقة وقفزت في الحياة في يدي تقديم اهتزازات متواضعة قوية وعميقة وعرفت هناك ثم أنني ذاهب للاستمتاع بالأرنب البري.

الأرنب البري هو هزاز أرنب متناسب بشكل جيدالارنب البري مستوحاة من نيوتن مهد ويستخدمون المحركات الداخلية الثلاثة لإنتاج إحساس الاهتزازات التي تتحرك في جميع أنحاء اللعبة بينما تستمتع بالأنماط التي يقومون بإنشائها.

أدوات التحكم بسيطة جدًا وتحتوي هذه اللعبة على زر التشغيل / الإيقاف البسيط الذي يعمل أيضًا كزر التحكم في الوضع ، ولكن الباقة الذكية هي ما تطلقه الشركة المصنعة على لوحة تحكم iTouch ، وهي لوحة مسار ذهبية اللون في الجزء العلوي من قاعدة اللعبة. لزيادة الطاقة ، ما عليك سوى التمرير السريع إلى أعلى على اللوحة بإصبعك ولتقليل الطاقة ، ما عليك سوى التمرير السريع لأسفل. هذه ميزة تحكم لطيفة لكنني أتساءل إذا كان شيئًا سيحمل اختبار الزمن. قد يؤثر التعرض المتكرر على منظفات التزليق والألعاب على ذلك ، لكنني آمل ألا يخبرنا عن ذلك الوقت.

يناسب جذع البظر البري بشكل مثالي لتشريحىوينتج الأرنب البري أذبذبات عميقة واهتزازية بشكل خاص ، وخاصة في إعدادات الطاقة المنخفضة ، وهذه هي أنواع الاهتزازات التي تجعلني أخفِ حقاً لأنها تحفز ببساطة المزيد من النهايات العصبية. في غضون دقائق من أول إدخال الأرنب البري عرفت أنه سيكون فائزًا بالنسبة لي. شكلها وحجمها يتطابقان مع جسدي بشكل مثالي ويشعر الأخدود الموجود في الجزء العلوي من اللعبة بأنه جيد جدًا في الاستخدام. وهي مصممة لتوفير المزيد من التحفيز الخاص بك G بقعة من خلال وجود المزيد من مناطق الاتصال ، تنص الشركة المصنعة على أن "الأخاديد المتناظرة مصممة للاستكشاف من خلال الاحتكاك الحساس" ، وهي ليست خاطئة تشعر أنها لطيفة جدًا بالفعل.

جسد الأرنب هو نوع من الثنية التي ستلبي الكثير من أنواع الجسم المختلفة ، لكنها متينة جدًا ، وأعني بذلك أنك تتشكل حولها ، ولا تفقد شكلها بداخلك ، فأنا أحب اللعب مثل هذا ترغب في الشعور بأحاسيس قوية عندما يتم اختراقها من قبل شيء وهذه اللعبة ثابتة ضد gspot بلدي الذي يشعر جيد جدا.

يناسب جذع البظر البري بشكل مثالي لتشريحىإن ذراع البظر الذي يحتوي على أحد المحركات يكون مرنًا ويجلس على البظر بشكل رائع ، حيث ينقل هذه الاهتزازات المتألقة إلى أعلى حيث أريدها أكثر من غيرها.

هذا sextoy لديه عشرة ، نعم تقرأ هذا الحق ، وعشرة أنماط تهتز ومعظمهم أحب لكن البعض منهم يشتت انتباههم قليلاً لي وينتهي بي الأمر بالتركيز على الأنماط المتحركة بدلاً من مجرد الاستمتاع بها. ولكن يجب أن يكون هناك شيء هناك للجميع ، والطريقة التي يبدو أن الاهتزازات يتحرك بها مع هذا الأرنب لا يشبه أي شيء مررت به من قبل ، وغالبا ما أضطر إلى التباطؤ عند استخدامه كما أريد الاستمتاع به لفترة أطول قبل أن أصاب بالذهول.

الأرنب البري هو مرن جدانهاية مقبض اللعبة تحتوي على ثقب من خلاله بطريقة مشابهة لـ Big Boss G5 أنني قد استعرضت بالفعل من مصنع المرح وأجد هذا مريح للاستخدام وعقد ولكن قد لا تناسب الأذواق الجميع.

الأرنب البري مقاوم للماء ولذلك يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح في الحمام أو الدش. الآن ملاحظة سريعة عن الضجيج ، هذا هو أحد الأجواء الهادئة المدهشة ، في أعلى إعداداتها ، فمن الواضح أنها أكثر ضجيجا من عند تشغيلها ولكن لا يمكن سماعها من خلال باب غرفة نوم وهذا يجعلها لعبة حصيفة جدا لأي شخص في منزل مزدحم.

الخصائص

  • المواد - سيليكون FDA الصف ، عضلات المعده
  • عناصر التحكم - المس زر التمرير وزر التحكم
  • الحجم - الطول: 210mm (8.2 ") ، العرض: 38mm (1.5") ، طول Insertable: 110mm (4.3 ")
  • الطاقة - بطارية قابلة للشحن
  • وقت الشحن - ساعات 2
  • لعب الوقت - دقائق 50
  • المحركات - 3
  • الوزن: 210g (الوزن الصافي) ، 450g (الوزن الإجمالي)

يعتبر The Wild Rabbit مكانًا رائعًا للرفاهية مع الكثير من الميزات الرائعة

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • طلاء السيليكون للجسم آمن
  • ثلاث محركات
  • ضد للماء
  • أوسب قابلة للشحن
  • عملية هادئة
  • 10 أنماط الاهتزاز

خاطرة النهائي

هذا هو شعور الأرنب الذي كنت أنتظره بعد هذا العدد الكبير من الأرانب الأخرى وهذا هو ما سأنتقل إليه من أجل "تجديف" جيد (انظر ماذا فعلت هناك؟). التصميم والمواد والضوابط كلها من الدرجة الأولى ، وهذه هي لعبة الجنس الواحدة التي ترمز حرفيا إلى الفخامة ، كما أن ذبذباتها الضعيفة تفعل ذلك في كل مرة. أوصي به لأي شخص يبحث عن أرنب ذي نوعية جيدة يسهل التحكم فيه ويتميز ببعض الاهتزازات الفريدة.

أنا أرسلت لي هزاز أرنب بري by نومي تانغ في مقابل الحصول على مراجعة عادلة ونزيهة وآمل أن كنت قد استمتعت بقراءة هذا الاستعراض ، وأنه من المأمول أن تترك لك الفضول لتجربة واحدة لنفسك.

تقييم جوان

شامل
تصميم TV Box
المميزات
الية عمل سفينة نوح
سهولة الاستخدام
السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

الاستيلاء على هزاز أرنب بري لنفسك من نومي تانغ فقط دولار أمريكي 99.90 (حوالي 77 جنيه إسترليني).

اشتر واحدة أرنب بري من Nomi Tang ، واحصل على لعبة طبعة خاصة مجاناً

معلومات إضافية

  • التصنيف الإجمالي: 8.6
جوان سومرز

مدون الجنس ، مراجعة ، دسار Officianado ، Quimsticking غريب ، Electrosex المحبة أمي.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
تحقق من MyInstant.org للحصول على قيمة كبيرة واختيار
اللاتكس والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة لعبة الجنس سولا مذهلة.
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

Kiiroo Onyx 99 دولارًا
السيد هانكيز تويز
مخزن
الحب العسل
Fleshlight

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Nomi Tang Wild Rabbit Vibrator Review
  • Posted

Nomi Tang Wild Rabbit Vibrator Review

Will it be a "Thumper" or more of a cartoonish "Roger Rabbit"?

Let's face it everyone knows what a rabbit vibrator is don't we. I can still remember the shock caused when sex in the city dropped the rabbit bombshell on the worlds TV viewers and that kicked off a huge boom in the sex toy market. Rabbit vibes were breeding like, well rabbits of course and now there is a dizzying array of rabbits on the market. I must admit that I do enjoy some rabbit action - who doesn't after all? So I was delighted when I was approached by Nomi Tang to see if I wanted to review their Wild Rabbit Vibrator in black and gold.

The Wild Rabbit produces deliciously deep and rumbly vibrations especially on the lower power settings and these are the types of vibrations that really get me off.

Joanne

This rabbit looks incredible with its black silicone covering contrasting beautifully with its gold highlights, it really is a stunning looking rabbit vibe, but looks are one thing and you are more interested to know how it performs. So read on to find out the answer to that burning question...

Disclaimer - I was sent the Wild Rabbit Black to review free of charge. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. This has in no way affected the outcome of this review. For more information check out my disclosure page.

The packaging of the Wild Rabbit is rather niceOne thing I love is when a company puts in a bit of effort into a sex toys packaging and all too often I am very disappointed when a package arrives in the post as you only get one chance at a first impression.

I'm often underwhelmed but I am happy to say that I was delighted with the packaging used for the Wild Rabbit. It feels and looks very luxurious and the packaging carries a lot of detailed information on the enclosed sex toy. Inisde the outer box is a gift box with the Nomi Tang logo emblazoned on it.

Upon opening this box I was blown away, I love the look of the black and gold Wild Rabbit nestled within the satin folds of its packaging.

Now I know that it isn't that important in the big scheme of things but I like to think that if a company is going to put a lot of effort into presentation of its products then they have probably put in the same effort into the products design.

So attention to detail with the packaging is always a good sign in my book, so well done Nomi Tang.

The Wild Rabbit comes in stunning packaging that gives it a luxury feel

The first thing that I want to mention is the blend of silicone used on this toy, it is of course phthalate and latex free. For anyone interested in finding out more about sex toy materials I suggest you check out DangerousLilly's article on Toxic Sex Toys. All of the sex toys in the Nomi Tang range are body safe and that's very important as it means that they're all odourless, non-porous and chemical free.

The Wild Rabbit is rechargeableBeing a silicone coated sex toy means that the surface can feel a little draggy when you move it over your skin so some lube is definitely recommended. Never us a silicone based lube on a silicone sex toy and so I would recommend using a good quality water based lube such as Sliquid Naturals H20.

The Wild Rabbit is a rechargeable vibrator and it already had a charge when I first took it out of the box but I decided to give it a full charge. I plugged the included charging cable into my phone charger and then inserted the other end of the cable into the hole in the base of the toy. Make sure that you insert it fully or it won't charge though, the manufacturer states that a two hour charge will give you around 50 minutes of play time and in my experience that is about spot on.

Living a very busy life means that sometimes getting some quiet 'me-time' can take some organzing and when I had made myself comfortable it was time to switch it on and to see what my first impressions were like. I pressed the power button and it jumped into life in my hand delivering strong, deep rumbly vibrations and I knew there and then that I was going to enjoy the Wild Rabbit.

The Wild Rabbit is a well proportioned rabbit vibratorThe Wild Rabbit was inspired by Newtons Cradle and they use the three internal motors to produce the sensation of vibrations that move throughout the toy as you enjoy the patterns that they create.

The controls are very simple and this toy features a simple on/off button that also functions as the mode control button but the really clever bit is what the manufacturer calls the iTouch control pad, this is a gold coloured track pad on the top of the base of the toy. To increase the power you simply swipe upwards on the pad with your finger and to decrease the power simply swipe down. This is a nice control feature but I do wonder if it is something that will stand the test of time. Repleated exposure to lube and toy cleaners may have an effect on it but I hope not, time will tell on that one I guess.

The Wild Rabbit's clit stem fits perfectly for my anatomyThe Wild Rabbit produces deliciously deep and rumbly vibrations especially on the lower power settings and these are the types of vibrations that really get me off as they simply stimulate more nerve endings. Within minutes of first inserting the Wild Rabbit I knew that it was going to be a winner for me. The shape and size of it matches my physique perfectly and the groove on the top of the toy feels oh so good in use. It is designed to provide more stimulations to your G-spot through having more contact area, the manufacturer states that "the symmetrical grooves are designed to explore through sensitive friction" and they are not wrong it feels very nice indeed.

The body of the rabbit is fairly bendy which will cater of lots of different body types but it is quite firm and by that I mean that you form around it, it doesn't lose its shape inside you, I like toys like that as I like to feel strong sensations when being penetrated by something and this toy is firm against my gspot which feels very good.

The Wild Rabbit's clit stem fits perfectly for my anatomyThe clitoral arm which contains one of the motors is flexible and sits over my clitoris nicely, transmitting those succulent rumbly vibrations right where I want them the most.

This sextoy has ten, yes you read that right, ten vibrating patterns and most of them I love but some of them are a bit distracting for me and I end up concentrating on the moving patterns rather than just enjoying them. But there should be something there for everyone and the way that the vibrations seems to move around with this rabbit is unlike anything I have experienced before and I often have to slow down when using it as I want to enjoy it for longer before I orgasm.

The Wild Rabbit's is pretty flexibleThe handle end of the toy features a hole through it in a similar fashion to the Big Boss G5 that I have already reviewed from Fun factory and I find this comfortable to use and hold but it might not suit everyones tastes.

The Wild Rabbit is waterproof and so you can have a lot of fun in the bath or shower. Now a quick note on noise, this is one surprisingly quiet vibe, on its highest settings it's obviously more noisey than when you switch it on but it can't be heard through a bedroom door and this makes it a very discreet toy for anyone in a crowded household.

Specifications

  • Material - FDA grade silicone, ABS
  • Controls - Touch Slider and control button
  • Size - Length: 210mm (8.2"), Width: 38mm (1.5"), Insertable Length: 110mm (4.3")
  • Power - Rechargeable Battery
  • Charging Time - 2 hours
  • Play Time - 50 minutes
  • Motors - 3
  • Weight: 210g (net weight), 450g (gross weight)

The Wild Rabbit is a great luxury vibe with lots of great features

Key Features

Key features:

  • Silicone Body Safe Coating
  • Three Motors
  • Waterproof
  • USB Rechargeable
  • Quiet Operation
  • 10 Vibration Patterns

Final Thoughts

This is the rabbit vibe that I have been waiting for and after so many other rabbits this is the one that I will be turning to for a good 'rogering' (see what I did there?). The design, materials and controls are all first class and this is one sex toy that literally oozes luxury and its deep rumbly vibrations do it for me every-time. I would recommend it to anyone who is looking for a good quality rabbit that is easy to control and features some unique vibrations.

I was sent my Wild Rabbit Vibrator by Nomi Tang in exchange for a fair and honest review and I hope that you have enjoyed reading this review and that it has hopefully left you curious to try one out for yourself.

Joanne's rating

8.6Overall9Design9Features9Functionality8Ease of use8Price

Where Can I Get One From?

Grab a Wild Rabbit Vibrator for yourself from Nomi Tang for only US $99.90 (approx. £77).

Buy one Wild Rabbit from Nomi Tang, get a special edition toybag for free

Additional Info

Overall Rating:
8.6
Joanne Summers

I am an award winning married mother of two who loves getting off with all manner of Sex Toys but has a soft spot for Fucking Machines and Sex Machines (I bet you can guess where that soft spot is). I' a'm also rather fond of E-Stim or Electrosex and BDSM play. I love reviewing all manner of sex toys and lubes so join me on my quest for ever kinkier orgasms.

(2 votes)
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist