ميو أسود تسمية تيتوس سيليكون 8 بوصة دسار
  • تاريخ الاعلان

ميو أسود تسمية تيتوس سيليكون 8 بوصة دسار

قضبان اصطناعية هي مجرد وسيلة ممتعة الجنس مجانا استمناء

أنا فقط أحب استعراض قضبان اصطناعية ، بعض الناس يفضلون الهزازات على قضبان اصطناعية ولكن عندما أحتاج إلى إعطاء نفسي رؤية ممتازة لذلك هو عادة دسار أن الاستيلاء عليها.

هناك شيء حسي وشقي في نفس الوقت حول دفع واحد داخل وخارج فتحة مصبوبة بشكل جيد.

حشفة شعرت رائع ضد بلدي ز بقعة، و شعر الطوق لطيف جدا جدا. تمكنت من الحصول على كل ذلك ، وهذا يعني أنني يمكن أن تتمتع بشعور الكرات الصفع ضدي.

جوان

يبدو أن Meo.de فقط أعرف ما يعجبني ونوع من دسار التي أستمتع بها.

أرسلوا لي هذا 8 بوصة دسار سيليكون الأسود للمراجعة ، ولا بد لي من الاعتراف بأنني قد نمت مغرم نوعا ما ، ولماذا لا أنا؟ مجرد إلقاء نظرة على ذلك ، وهذا يكفي لإغراء أي شخص.

وصل Titus Silicone Dildo بحذر في وقت سريع على طول الطريق من ألمانيا من اللاعبين الأثرياء في Meo. جاء ذلك مع نشرة معلومات عن الشركة ، وهي واحدة من الشركات المفضلة لدي من الشباك ، ومجموعة من بدسم والمنتجات ذات الصلة بالجنس لا يعلى عليه ، وأنا أشجعك بشدة على مراجعة موقعه Meo.de.

هذا دسار يصل في تغليف صدفي
هذا دسار يصل في تغليف صدفي

يتم تقديم دسار نفسه في حزمة نفطة صدفي يظهر اللعبة في مجملها. أواجه صعوبة في فتح هذه الأنواع من التعبئة ، وهي ليست المفضلة لدي ، لكنها تسمح لك برؤية ما تشتريه بالضبط إذا كنت تزور متجرًا من الطوب والملاط.

عندما تخرجها من العبوة ، يمكنك الإعجاب بصدق بما هو أمامك. إنه صلبة ورائعة في يدك ، يمكنك الضغط عليها ، وتعطي القليل ، تشعر أنها رائعة.

هذا دسار كبيرة جدا وجميلة جدا
هذا دسار كبيرة جدا وجميلة جدا

مواد البناء

انها مصنوعة من 100 ٪ Platinum Cure Silicone وهذا ، كما تعلمون ، هو مادة لعبة الجنس المثالية. كل من اللاتكس و الفثالات مما يجعلها هيئة آمنة و هيبوالرجينيك. بما أنه غير مسامي ، يمكن تعقيمه بالغليان أو باستخدام محلول تبييض 10٪ ، ويمكنك حتى تنظيفه في غسالة الصحون.

حتى الآن أن البقعة المادية هي خارج الطريق هنا يأتي الشيء الدنيوي التالي للمراجعة (ولكن من المهم قليلاً). هذا dildo هو 8 "/ 20.3cm طويلة بقطر 2" / 5cm حول العمود ، ويمكنك إدخال ما يصل إلى 6.75 "/ 17cm. أو ، بعبارة أخرى ، هذا هو دسار جيد التناسب بشكل جيد للغاية من المحتمل أن لا يكون الموصى بها للمبتدئين ل quimsticking. Meo تقوم بتخزين إصدارات أصغر من هذا dildo إذا كنت تفضل شيئا ليس هذا التحدي.

لديها قدر كبير من المرونة
لديها قدر كبير من المرونة

من الناحية الجمالية ، إنه شيء من الجمال ويتميز بحشوات منحوتة بشكل جميل تحتوي على سلسلة من التاج التاجي التي تبدو رائعة في الاستخدام ، في المقام الأول عند السحب ذهابًا وإيابًا على بقعة g. إذا كان استخدامه شرجيا فإنه سيعطي الكثير من ف بقعة الضغط عند سحبها ذهابًا وإيابًا عليها.

يحتوي العمود على بعض التفاصيل الرائعة في شكل الأوردة ، وهذا يمنحها مظهرًا أنيقًا ممتعًا ، فستجدها مزينة بزوج من الكرات. أنا أفضل قضبان اصطناعية مع الكرات وأنا أحب الشعور صفعهم ضدي كما كنت التوجه معها. أنا سعيد أن أقول أن هذا دسار لديه زوج من الخوخ ممتازة للاستمتاع.

القاعدة تحتوي على كوب شفط كبير قوي للغاية. في المرة الأولى التي حاولت فيها ذلك ، استخدمته لرفع stuntcockخوذة تحطم دراجة نارية ، وكان عليّ فقط أن أضحك عندما انتهيت حيث بدت عالقة قوية عالقة في الجزء العلوي منه. على الرغم من أنها رفعت ، وأنها لا تصمد جيدا.

كوب الشفط قوي جدا
كوب الشفط قوي جدًا مما يجعله ممتعًا للاستخدام

إن امتلاكك لكأس شفط يعني أنه يمكنك الحصول على بعض المتعة في الحمام أو أي غرفة ذات سطح صلب وسلس. لقد استمتعت بجلسة دش لا تنسى معها ، وإذا كنت ستستخدمها في الحمام ، فإنني أوصي باستخدام لوب هجين مثل التشحيم المائي. يمكنك حتى استخدام بعض التشحيم السيليكون ولكن اختبار كمية صغيرة على قاعدة الأولى للتأكد من عدم وجود رد فعل مع السطح.

لذا ، ما هو مثل استخدامها؟

طرف مدور بشكل جيد يساعد في الادخالحسناً ، يجعل الطرف المستدير بلطف عملية الإدراج غاية في السهولة ، فقط قم بإخراج نفسك ثم قم بتطبيق الضغط برفق لتمدد الشفاه أو فتحة الشرج لتقبل مقاسها. ثم إنها حالة من الاسترخاء ومشاهدة مقدار ما يمكنك التمتع به قبل البدء في الدفع به.

شعرت حشفة رائع ضد بلدي بقعة ، وحسن الطعم شعرت لطيفة جدا أيضا. تمكنت من الحصول على كل ذلك ، وهذا يعني أنني يمكن أن تتمتع بشعور الكرات الصفع ضدي. أنا أحب قضبان اصطناعية أن تفعل ذلك هو أنه يشعر أكثر طبيعية بالنسبة لي بهذه الطريقة.

كما أن كوب الشفط يجعله متعة كبيرة في الجلوس أو الجلوس معه على أرضية ناعمة أو مبلطة. سوف يمسكها كوب الشفط ، ويمكنك الاستمتاع بانزلاق نفسك صعودا وهبوطا طوله.

نظرًا لأنه مرن للغاية ، يمكنك أن تكون مبدعًا في المكان الذي تقوم بإصلاحه حيث أن المحاذاة ليست مشكلة كبيرة ، سوف ينحني فقط للتأكد من أن كل شيء يصطف ، وهذا شيء لا تحصل عليه مع قضبان اصطناعية أكثر صلابة.

إنه واسع للغاية بالنسبة لي للاستمتاع بالشلل ، لكن كوب الشفط الصلب يعني أن هذا هو دسار مثالي لبعض الداعر الشرج الصعبة. فقط اربطها بشيء ثم اعط نفسك رؤية جيدة.

دسار هي لعبة جنسية كبيرة خالية من الجنسين والخليج الذي أعني أنه يمكن لجميع الجنسين التمتع به. هذا واحد مع مظهره المظلم إلى جانب حجمه المثير وكأس الشفط الذي يجعله واحدًا من أكثر القضبان اصطناعية ممتعة التي لعبت معها في بعض الوقت. هناك شيء مثير جدا حول رؤية دسار سوداء كبيرة تمتد شفرتي مفتوحة أنني أجد هذا الادمان جدا.

كوب الشفط يعطي الكثير من إمكانيات اللعب
كوب الشفط يعطي الكثير من إمكانيات اللعب

لقد استمتعت أكثر عندما أرفقه بجهاز Shockspot اللعين. كان ذلك جحيم جلسة جيدة ، وقد استغلني بلا هوادة ما بدا لي للأبد حيث أن شريكي كان يتزوجني به. عندما سمح لي أخيراً بالقدوم ، كانت واحدة من تلك الذكريات المتفجرة التي تتركك تثير الضحك للحصول على تنفسك. انحنى ظهري من السرير ، وقد استمتعت بالموجة بعد موجة من المتعة.

يجب أن تكون ميزة المفضلة لدي هي حشفة واضحة المعالم ، إنها مجرد شعور جيد ، وأحيانًا ما أستخدم فقط أول بوصتين على نفسي ، فقط أستمتع بالشعور بداخلها مرارًا وتكرارًا. كرات جيدة جدا وأنا أسارع إلى إضافة.

إنها المرونة تعني أنه من السهل والممتع استخدامه في أي وضع يساعد بالتأكيد عندما تكون في نهاية جهاز سخيف.

جوان تحب الخدش بالحكة بدسار أسود كبير. تعال وانظر لماذا تستمتع بـ Meo Black Label Titus 8 Inch Dildo منMEO_TEAM. انقر لتويت

هذا هو دسار ملء جدا في أجمل معنى هذا المصطلح
هذا هو دسار ملء جدا في أجمل معنى هذا المصطلح

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100٪ بلاتين علاجه سيليكون مما يجعلها آمنة للجسم
  • كوب شفط قوي جدا ، رائع للاستمتاع بالمرح
  • جسم مرن
  • عروق مزخرفة على العمود وحشفة رائعة
  • الكرات الكبيرة تعطيه بعض الواقعية

خاطرة النهائي

في حين أن هذا دسار قد يكون كبيرا بعض الشيء بالنسبة للبعض ، وأنا أحب ذلك. تقوم شركة Meo بتصدير الآخرين بأحجام أصغر إذا كنت ترغب في تجربة أحد هذه الإبداعات الجميلة. التفاصيل على دسار لا يعلي ، ومزيج من السيليكون المستخدم مرن ولكنه ثابت ، وهذا يجعل دفعه داخل وخارج متعة مطلقة.

ليس لدي أي مشكلة جلب نفسي لبعض هزات الجماع رائعة مع هذا دسار ، ورمي في آلة سخيف ، وأنا في السماء. سواء كنت تبحث عن دسار من بعض المرح المهبلي أو كنت تريد أن تكون موصولة ومشدودة شاقًا عن طريق الفم ، فإن هذا الدسار سيعطيك الكثير من ساعات المتعة.

لقد تم إرسال MEO Black Label Titus Silicone 8 Inch Dildo بواسطة Wolf في Meo.de وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها لهم.

إذا كانت قضبان اصطناعية سوداء كبيرة تحبها ، فتأكد من مراجعة رأيي الديك الجمجمة دسار من Meo كذلك.

تقييم جوان

8.6شامل8تصميم TV Box8 9الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

الاستيلاء على واحدة من هذه قضبان اصطناعية سيليكون رائعة من Meo.de

انتزاع واحدة من هذه سيليكون قضبان اصطناعية قاعدة شفط رائعة من Meo.de مقابل 34,90 € فقط (أو 30.92 جنيه إسترليني في وقت نشر هذا الاستعراض).

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".


تحقق من هذه الاستعراضات الأخرى لمنتجات Meo.de

الياقات

قضبان اصطناعية

الهزاز

القيود

بدسم

جرو اللعب

آخرى


إخلاء المسؤولية - تم إرسال MEO Black Label Titus Silicone 8 Inch Dildo لمراجعة مجانية وهذا لا يؤثر بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
8.6

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار حتى أحصل على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني ، لقد طلبت للتو بعض معدات التحفيز الإلكتروني الأكثر غرابة من E-Stim Systems. سأستمتع باللعب الكهربائي الغريب وأيضًا لعب الجلد الكهربائي الرائع أيضًا. أنا… إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
يوليو 08، 2019

أخبار مثيرة من الأخطبوط الساخن - تقديم ديجي فنجر الهزاز

in المدوَّنة
أنا متحمس حقًا لإخبار الجميع عن هذا المظهر الجديد وهو أحد الأشياء المفضلة لدي ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

search
MEO Black Label Titus Silicone 8 Inch Dildo
  • Posted

MEO Black Label Titus Silicone 8 Inch Dildo

Dildos are just such a fun gender free way of masturbating

I just love reviewing dildos, some people prefer vibrators to dildos but when I need to give myself an excellent seeing to it is usually a dildo that I grab.

There is something so sensual and naughty at the same time about thrusting one in and out of a well lubed up orifice.

The glans felt terrific against my g-spot, and the girth felt very nice too. I managed to get all of it in, and that meant I could enjoy the feeling of the balls slapping against me.

Joanne

It seems that Meo.de just know what I like and the type of dildo that I enjoy.

They sent me this 8 Inch black silicone dildo to review, and I have to admit that I have grown rather fond of it and why wouldn't I? Just look at it, it's enough to tempt anyone.

The Titus Silicone Dildo arrived discreetly in quick time all the way from Germany from the kinky guys at Meo. It came with an information leaflet about the company, and they are one of my favourite purveyors of kink, their range of BDSM and sex-related products is second to none, and I highly encourage you to check out their site Meo.de.

This dildo arrives in clamshell packaging
This dildo arrives in clamshell packaging

The dildo itself is presented in a clamshell blister pack that shows the toy in its entirety. I struggle opening these types of packaging, and they aren't my favourite, but they do allow you to see exactly what you are buying if you are visiting a brick and mortar store.

When you get it out of the packaging, you can genuinely admire what is in front of you. It is solid and feels great in your hand, you can squeeze it, and it gives a little, it feels fantastic.

This dildo is pretty substantial and so beautiful
This dildo is pretty substantial and so beautiful

Materials

It's made out of 100% Platinum Cure Silicone and this, as you know, is the perfect sex toy material. It is both latex and phthalate free making it body safe and hypoallergenic. As it is non-porous, it can be sterilised by boiling or using a 10% bleach solution, and you can even clean it in a dishwasher.

So now that the material bit is out of the way here comes the next mundane bit of the review (but it is an important bit). This dildo is 8"/20.3cm long with a diameter of 2"/5cm around the shaft, and you can insert up to 6.75"/17cm. Or, in other words, this is a very well proportioned dildo that is probably not to be recommended for a beginner to quimsticking. Meo do stock smaller versions of this dildo if you prefer something that isn't such a challenge.

It has a surprising amount of flexibility
It has a surprising amount of flexibility

Aesthetically it's a thing of beauty and features a beautifully sculpted glans that has a pronounced coronal ridge which feels fantastic in use, primarily when drawn back and forth over your g-spot. If using it anally then it will give lots of p-spot pressure when drawn back and forth over it.

The shaft has some fantastic detailing in the form of veins, and this gives it a pleasing sleek look, further down the shaft you will find it adorned with a nice pair of balls. I prefer dildos with balls as I just love the feeling of them slapping against me as I thrust with it. I'm happy to say that this dildo has an excellent pair of plums to enjoy.

The base features a large suction cup that is very strong. The first time I tried it, I used it to lift up stuntcock's motorbike crash helmet, and I just had to laugh when I had finished as it looked mighty fine stuck to the top of it. It lifted it though, and it does hold well.

The suction cup is very strong
The suction cup is very strong which makes it fun to use

Having a suction cup means that you can have some very kinky fun in the shower or any room with a hard, smooth surface in it. I enjoyed a very memorable shower session with it, and if you are going to use it in the shower, then I recommend using a hybrid lube as waterbased lube just gets washed away. You could even use some silicone lube but test a small amount on the base first to make sure that there is no reaction with the surface.

So, what is it like to use?

The nicely rounded tip aids insertionWell, the gently rounded tip makes insertion very easy, just get yourself lubed up and then gently apply pressure to have your pussy lips or anus dilate to accept its girth. Then it is a case of relaxing and seeing how much you can enjoy before starting to thrust with it.

The glans felt terrific against my g-spot, and the girth felt very nice too. I managed to get all of it in, and that meant I could enjoy the feeling of the balls slapping against me. I love dildos that do that is it feels much more natural for me that way.

The suction cup also makes it a lot of fun to squat over or to take with it fixed to a smooth or tiled floor. The suction cup will hold it down, and you can enjoy sliding yourself up and down its length.

As it is very flexible you can get creative with where you fix it as alignment isn't a big problem, it will just bend to make sure everything lines up, this is something that you don't get with stiffer dildos.

It is just too broad for me to enjoy anally, but the firm suction cup means that this is an ideal dildo for some hard anal fucking. Just attach it to something and then give yourself a good seeing to.

Dildo's are a great gender-free sex toy and bay that I mean that all sexes can enjoy one. This one with its dark looks coupled with its impressive size and suction cup makes it one of the most enjoyable dildos that I have played with in some time. There is something so sexy about seeing a big black dildo stretching my labia open that I find so addictive.

The suction cup gives lots of play possibilities
The suction cup gives lots of play possibilities

I enjoyed it the most when I attached it to my Shockspot fucking machine. That was one hell of a good session, and I was fucked remorselessly for what seemed like forever as my partner edged me with it. When he finally allowed me to come it was one of those explosive orgasms that leaves you clamouring to get your breath back. My back arched off the bed, and I just enjoyed wave after wave of pleasure.

My favourite feature has to be the well-defined glans, it just feels so good and I sometimes just use the first two inches on myself, just enjoying the feeling of it popping inside over and over again. The balls are pretty good too I hasten to add.

It's flexibility means that it is easy and fun to use in any position which definitely helps when you are squirming on the end of a fucking machine.

Joanne loves scratching that itch with a big black dildo. Come and see why she enjoys the Meo Black Label Titus 8 Inch Dildo from @MEO_TEAM so much. Click to Tweet

This is a very filling dildo in the nicest sense of the term
This is a very filling dildo in the nicest sense of the term

Key Features

Key features:

  • 100% Platinum cured silicone making it body safe
  • Very strong suction cup, great for shower fun
  • Flexible body
  • Textured veins on the shaft and a fantastic glans
  • Big balls give it some realism

Final Thoughts

While this dildo may be a little big for some, I love it. Meo stock others in smaller sizes if you want to try out one of these beautiful creations. The detailing on the dildo is second to none, and the blend of silicone used is flexible yet firm, and that makes thrusting it in and out an absolute pleasure.

I have no problem bringing myself to some fantastic orgasms with this dildo, throw in a fucking machine, and I am in heaven. Whether you are looking for a dildo from some vaginal fun or you want to be plugged and ridden hard anally this dildo will give you lots of hours of pleasure.

I was sent the MEO Black Label Titus Silicone 8 Inch Dildo by Wolf at Meo.de and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

If it is big black dildos that you like then check out my review of the Cock Skull Dildo from Meo as well.

Joanne's rating

8.6Overall8Design8Features9Functionality9Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Grab one of these fantastic silicone dildos from Meo.de

Grab one of these fantastic silicone suction base dildos from Meo.de for just 34,90 € (or £30.92 at the time of publication of this review).

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclaimer - I was sent the MEO Black Label Titus Silicone 8 Inch Dildo to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.

Additional Info

Overall Rating:
8.6

Latest Reviews

February 22, 2018

MEOBOND Electronic Time Lock For Bondage and Chastity Belts Review

in BDSM Kit Reviews
The utimate padlock for BDSM play I just love the kinky things that are stocked by meo.de, and when I received one of their newsletters at the beginning of January, I was intrigued by their bondage self-timer padlock. So intrigued that I immediately bought… Read More
February 20, 2018

Silicone Noir Ovid Electro G-Spot Estim Dildo Review

in E-Stim
Zapping my lady bits whilst quimsticking is my idea of heaven I just love it when I receive a product to review that ticks all of my favourite boxes. E-stim fun, yes, dildo fun, yes, and body-safe materials, that's a definite yes. The lovely people over at… Read More
Feb 19, 2018

AMOREMEO Salted Caramel Kissable Massage Gel

in Lube Reviews
Salted Caramel makes a sensual massage even better If you are anything like me, you will… Read More

Recent Articles

February 10, 2018 47

EStim Resources

This page is the hub of everything estim related on this site Three years ago the amazing guys over at E-Stim Systems got in touch asking if I would be interested in reviewing some of their e-stim equipment. I had to be honest as I had never even heard of… Read More
November 11, 2017 846

The Sybian Riders Guide

Getting the most bang for your buck with a Sybian The Sybian is a legend in its own right, for 30 years it has been providing hard orgasms to women all around the world. It's without a doubt the most powerful vibrator that I have ever had the privilege of… Read More
Nov 02, 2017 457

A Guide To Nipple Play

I love nipple play, it is the gender free sex organ made for loving Well, they're made… Read More

Latest Blog Posts

February 19, 2018

Eroticon - Come meet and greet me

in Blog
The virtual meet and greet With Eroticon 2018 just a few weeks away everyone is finalising their plans. I am both nervous and excited to be going and meeting up with so many of the people I idolise. I am going for the full weekend and should be able to attend… Read More
February 04, 2018

Willie Wanka™ mk II Fantasy Fucking Machine

in Blog
I will be doing a new Fucking Machine review soon I have been asked by sexmachines.co.uk if I would be interested in reviewing their Willie Wanka™ mk II Fantasy Fucking Machine. I am sure that you can work out what my reply was. I love fucking and sex… Read More
Jan 26, 2018

Darkside Magazine Edition 9

in Blog
Fancy Sybian performance on a budget? I am delighted to have a review published in… Read More
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist