المتاهة - تسخير حمالة الرسن من Indigo
  • تاريخ الاعلان

المتاهة - تسخير حمالة الرسن من Indigo

لم يخرجهم الخروج أبدا

سألتها Bijoux Indiscrets إذا كنت سأتمكن من مراجعة منتج لها ، ويجب أن أعترف بأن لدي شكوكي حول مراجعة الملابس لأنه ليس شيئًا أعمله عادة. لذلك هذا هو أول استعراض لي الملابس من أي وقت مضى لذا يرجى تحمل معي. أنا عادة لا أوافق على مراجعة الملابس الداخلية أو الملابس المثيرة ، ولكن عندما وضعت عيناي على حمالة صدر مازي هالتر ، كنت في مهب.

وناشد الجانب الخاضع ، وأنا أحب نظرة strappy إليها. انها حتى الموافقة على بيتا النباتي ، لذلك يبدو أن الفوز المشترك مع هذا حمالة الصدر وبالتالي وافقت بإخلاص للقيام بهذا الاستعراض بالنسبة لهم.

يرتديها على الفور يضعك في عقلية مثيرة للغاية ، ويسمح بالوصول الفوري إلى ثدييك في حين تأطيرها بشكل جميل.

جوان

حسنا ، ما الذي فكرت فيه ، وهل هو شيء يمكنني أن أوصي به بإخلاص؟ عليك فقط القراءة لمعرفة ذلك ، يا وحذر ، هذه المراجعة لديها تنبيه boobie تعلق بها.

في بعض الأحيان عندما أقوم بفتح صندوق تم تسليمه ، أنظر إلى المحتويات واعتقد أن Meh! في هذه المرة ، يسعدني أن أبلغكم أن هذا لم يكن هو الحال على الإطلاق. عندما فتحت العبوة الرصينة ، ظهرت ابتسامة على وجهي مباشرة ، حيث أحب عبوة الطعام الفاخرة ، ولم يخيب "Indigo Prescision".

العبوة من Bijoux Indiscrets مذهلةاستقبلني صندوق أسود جميل مغطى بنقاط سوداء لامعة وحمل Bijoux Indiscrets website عنوان ، وبدا أنيق جدا حقا.

ولكني كنت في علاج آخر عندما فتحت هذا الصندوق حيث كان داخل داخل المناديل الورقية السوداء صندوقًا جذابًا آخر وهو هذا الذي يحتوي على حمالة الصدر. هذا الصندوق هو أجمل من الأول ، ويحمل صورة تسخير مع معلومات المنتج على ملصق ملفوف حول جانبه.

عند فتح هذا المربع ، يتم تحييدك ببعض الورق المطوي بمصباح ذهبي يغلقه ، وعندما تفتح هذا الأمر في النهاية ، يمكنك رؤية الحزام مطويًا في الداخل.

يجب أن أقول أن فتح العبوة كان ممتعاً وكثيرًا ما ذكرني بالعزف على الكراسي الموسيقية عندما كنت صغيراً. لقد استمتعت بإزالة كل طبقة من العبوة لتصل في النهاية إلى داخل الحزام.

يتم طي الحزام في صندوقهالحزام نفسه يشبه قليلاً من عش الطيور داخل الصندوق ، لكنه فتحته وسويته بسرعة دون أي تشابك بالنسبة لي. أقترح وضعه على سطح مستوٍ بعد وصوله للمساعدة في إزالة الطيات ولكن بمجرد وضعه عليه يسيل بشكل جيد على أي حال.

Bijoux Indisrcrets يستحق الثناء على التعبئة والتغليف الخاصة بهم ، فمن الدرجة الأولى و الحق هناك توج جواهر.

الآن يتم صنع الحزام نفسه من 100٪ Polyurethane وليس من الجلد بحيث يجذب أي نبات نباتي هناك. لقد فوجئت عندما اكتشفت ذلك كما يبدو ويشعر مثل الجلد. انها متاحة في تان والأسود ، وأنا اختار الأسود ، ولكن تان أيضا تبدو لطيفة جداً في الواقع حتى تحقق من ذلك كذلك

أول شيء من الملاحظ حول هذا السوار هو طريقة جديدة لربط طرفي تسخير. بدلا من مجرد استخدام مشبك مملة ، اتخذت Bijoux Indiscrets نهجا مختلفا.

ترصع المسامير معاً بشكل جيد وهي طريقة جديدةيستخدمون ما يمكن أن أصفه فقط كدبابيس على طرف واحد والكثير من الثقوب في الطرف الآخر من الحزام. هذا النظام سهل الاستخدام ، ويتم تثبيت المسامير بإحكام في مكانها عندما تناسبها من خلال الثقوب في الحزام.

يسمح هذا النظام لهذه الحشية بتناسب الكثير من الأشكال المختلفة للجسم. يتم تسويقه على النحو المناسب حجم الصدر من 26.8 "/ 68cm إلى 37" / 94cm. لتفادي أن يكون الأمر فضفاضًا جدًا على الإطارات الأصغر ، فإنه يأتي مع موسعتين هما 7.9 "/ 20cm طويلة مما يجعل هذا الحزام مفيدًا جدًا.

حزام لديه رقبة وحزام الظهريوجد حزامان ، أحدهما يدور حول صدرك ويتصل خلف ظهرك ، والآخر يدور حول عنقك. بما أنه يمكن ضبط كل منها بشكل مستقل ، فيمكنك العمل بسرعة على أفضل ما يناسب الإطار الخاص بك ، مما يتيح أمام الجزء العلوي من الحزام القيام بواجبه في إبراز أفضل أصولك.

عند ارتدائه ، لديك ثلاثة أشرطة تحيط بكل من ثدييك ، إثنان يذهبون داخل انشقاقك وواحد حول الخارج. وترتبط هذه إلى أحزمة تسخير مع المسامير الملونة الذهبية. تسمح هذه البراشيم للأحزمة باللف والتحرك وهو الشيء الذي لا يمكن أن تحصل عليه إذا تم تركيبه ، وهذه المسامير تسمح بتلبية هذه المجموعة الواسعة من الأحجام.

الأشرطة يجلس بشكل جيد في انشقاق الخاص بكتتناغم الأشرطة حول بعضها البعض ، مما يوفر نقطة محورية ممتازة للقفز ، وهذا هو ما إذا كان المعجب الخاص بك يمكن أن يوجه نظراته بعيدا عن ثدييك المكشوفة. إنه تسخير لا يترك شيئًا على الإطلاق للخيال. لماذا تغطّيتهم ، عيّنوهم سيدات حرّين.

أنا أحب الطريقة الأشرطة الإطار بلدي الثدي ، ويجعلني أشعر بالخضوع جدا عند ارتدائه. انها تسخير مثالي للسيناريوهات دوم / الفرعية في بدسم مشهد.

هناك شيء ما حول الشعور بالضيق على بشرتك ولكنك تدرك أن ثدييك معروضان بشكل حرفي للجميع ليعجبوا بأنهم غريبون جدًا ومثيرون. انها تناشد جانبي المعارض ، وأنا أحب ذلك.

هذا هو تسخير أنا أعشق ارتداء ، ويجب أن أعترف أنه قد حصلت على بعض التعليقات لطيفة للغاية من الناس الذين رأوني في ذلك. هذا شيء يمنحك نفسك دفعة قوية ، ومن الجميل أن تكون لديك الثقة لارتداء شيء من هذا القبيل.

تذكر على الرغم من أن مثل هذه اللعبة يمكن أن تكون ممتعة بنفس القدر فقط مع شركاءك ينظرون إليها ويمكن أن يكون علاج حقيقي لهم خاصة إذا كانت مفاجأة لهم.

يرتديها على الفور يضعك في عقلية مثيرة للغاية ، ويسمح بالوصول الفوري إلى ثدييك في حين تأطيرها بشكل جميل.

أنا مفتون تماما بها وأحب أن استمتع ببعض من مجموعة أخرى من المنتجات في مجموعة المتاهة لأنها لطيفة جدا.

أنا أحب هذا الحزام

مجموعة متاهة كاملة من المنتجات في "Indigo" Bijoux هي للموت. هناك عدد كبير من الأحزمة والأطواق وحمالات الأصفاد والكثير من منتجات الملابس والملحقات الأخرى التي ستنال إعجاب الكثير من الناس ، وأحثكم على التحقق من كل ذلك. لا تتوقف عند هذا الحد فقط على الرغم من أن مجموعاتها الأخرى هي أيضًا أعمال فنية.

The Maze Bra Harness من Bijoux Indiscrets هو وسيلة رائعة لعرض الأصول الخاصة بك ويبدو مثير جدا جدا. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100٪ بديل من البولي يوريثين للجلد صديق للبيئة
  • تغليف رائع
  • سهلة لائقا وضبط
  • لهجات اللون الذهبي
  • طريقة رائعة لإظهار الأصول الخاصة بك

خاطرة النهائي

أنا أعشق تماما هذا حمالة الصدر ، ونوعيته لا يعلى عليه. أنا أحب الطريقة التي من السهل أن تناسب وتعدل ، وكذلك الطريقة التي يلتف حول ثديي ، وعرضها بطريقة مثيرة للغاية. مثالية للعب BDSM وحتى مجرد متعة غرفة النوم بشكل عام ، ليس لدي أي تردد في منحه توصية صلبة. تحقق من بقية مجموعة المتاهة على موقع indiscrets Bijoux لبعض المرح غريب.

كنت أرسلت المتاهة حمالة الصدر من قبل Bijoux Indiscrets وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها لهم.

تقييم جوان

9.2شامل9تصميم TV Box9 9الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

Bijoux Indiscrets

انتزاع واحدة من هذه الصدرية المذهل حقا من موقع Bijoux Indiscrets www.bijouxindiscrets.com مقابل 55 جنيهًا إسترلينيًا فقط ، تحقق من اللون الأسمر بلون واحد بالإضافة إلى بقية النطاق لبعض الخيارات شديدة الغرابة.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إفشاء

هذا الاستعراض لا يحتوي الروابط التابعة لها، لمزيد من المعلومات حول الروابط التابعة تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.2

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 22، 2019

جوائز XBiz Europa

in المدوَّنة
حان الوقت للتصويت لشركاتك ومنتجاتك المفضلة مرة أخرى كل عام تأتي جوائز XBiz ، وهي فرصة للجميع للتصويت على منتجاتهم وعلاماتهم التجارية المفضلة. لماذا أقوم بإنشاء هذا المنشور؟ حسنًا ، من الجيد أن تكون قادرًا على ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار للحصول على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني التي طلبتها للتو ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

search
Maze - Halter Bra Harness From Bijoux Indiscrets
  • Posted

Maze - Halter Bra Harness From Bijoux Indiscrets

Getting them out has never felt so sexy

I was asked by Bijoux Indiscrets if I would be able to review a product for them and I must admit to having my doubts about reviewing clothing as it's not something I usually do. So as this is my first ever clothing review so please do bear with me. I don't usually agree to review sexy underwear or clothing, but when I laid eyes on the Maze Halter Bra Harness, I was blown away.

It appealed to my submissive side, and I loved the strappy look to it. It's even Peta Vegan approved, so it seemed to be win-win with this bra harness and so I wholeheartedly agreed to do this review for them.

Wearing it instantly puts you into a very sexy mindset, and it allows instant access to your breasts whilst also framing them beautifully.

Joanne

Well, what did I think of it and is it something I can wholeheartedly recommend? You'll just have to read on to find out, oh and caution, this review has a boobie alert attached to it.

Sometimes when I open up a box that has been delivered, I look at the contents and think Meh! This time though, I'm delighted to inform you that this wasn't the case at all. When I opened the discreet packaging a smile immediately came to my face as I love the fancy packaging and Bijoux Indiscrets didn't disappoint.

The packaging from Bijoux Indiscrets is amazingI was greeted by a lovely black box covered in shiny black dots and carrying the Bijoux Indiscrets website address, and it looked very classy indeed.

But, I was in for another treat when I opened this box as inside nestled inside black tissue paper was another rather attractive box and it's this one that contains the bra harness. This box is even nicer than the first, and it carries a picture of the harness together with product information on a label wrapped around its side.

When you open this box, you are then greeted by some folded paper with a gold sticker holding it shut, and when you finally open this up, you can get to see the harness folded within.

I must say that the packaging opening was a lot of fun and almost reminded me of playing musical chairs when I was young. I enjoyed removing each layer of the packaging to eventually come across the harness inside.

The harness is folded in its boxThe harness itself looks like a bit of a birds nest inside the box, but it opened and flattened it out quickly with no tangles for me. I suggest layin it out on a flat surface after it arrives though to help remove the folds but once you put it on it flattens out nicely anyway.

Bijoux Indisrcrets are to be commended for their packaging, it is first class and right up there with Crowned Jewels.

Now the harness itself is made out of 100% Polyurethane and not leather so that will appeal to any vegans out there. I was surprised when I found that out as it does look and feel like leather. It's available in tan and black, I opted for the black, but the tan also looks very nice indeed so check that one out as well

The first thing of note about this harness is the novel way of attaching both ends of the harness. Rather than just using a dull buckle, Bijoux Indiscrets have taken a different approach.

The studs hold the harness together well and are a novel approachThey use what I can only describe as a stud on one end and lots of holes on the other end of the harness. This system is straightforward to use, and the studs are held tightly in place when you fit them through the holes in the harness.

This system allows this harness to fit lots of different body shapes. It is marketed as fitting a chest size of 26.8"/68cm to 37"/94cm. To prevent it being too baggy on smaller frames, it comes with two extenders that are 7.9"/20cm long making this a very useful harness indeed.

The harness has a neck and a back strapIt has two straps, one goes around your chest and connects behind your back, and the other goes around your neck. As each can be adjusted independently, you can quickly work out the best fitting for your frame allowing the front of the harness to do its job of highlighting your best assets.

When wearing it, you have three straps that surround each of your breasts, two that go inside your cleavage and one around the outside. These are attached to the harness straps with gold coloured rivets. These rivets allow the straps to turn and twist which is something you wouldn't get if they were stitched and it's these rivets that allow for such a broad range of sizes to be accommodated.

The straps sit nicely in your cleavageThe centre straps weave around each other providing an excellent focal point for the harness, that is if your admirer can wrench his or her gaze away from your exposed breasts. It's a harness that leaves absolutely nothing to the imagination. Why cover them up, set them free ladies.

I love the way the straps frame my breasts, and it makes me feel very submissive when wearing it. It's a harness that is ideal for Dom/sub scenarios in a BDSM scene.

There's something about feeling it tight against your skin but knowing that your breasts are literally on display for all to admire that is so very kinky and sexy. It appeals to my exhibitionist side, and I love that.

This is a harness that I adore wearing, and I must admit that it has gotten some very nice comments from people who have seen me in it. That's something that gives your ego a boost, and it is nice to have the confidence to wear something like this.

Remember though that a harness like this can be just as much fun with just your partners gaze on it and it could be a real treat for them especially if it were a surprise for them.

Wearing it instantly puts you into a very sexy mindset, and it allows instant access to your breasts whilst also framing them beautifully.

I am totally enamoured with it and would love to enjoy some of the other range of products in the Maze range as they are just so nice.

I love this harness

The whole Maze range of products at Bijoux Indiscrets is to die for. There are a plethora of different harnesses, collars, cuffs suspenders and lots of other BDSM themed items of clothing and accessories that will appeal to lots of people, and I urge you to check them all out. Don't just stop there though as their other collections are also works of art.

The Maze Bra Harness from Bijoux Indiscrets is a fabulous way to display your assets and it looks so sexy too. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • 100% Polyurethane replacement for leather is Vegan friendly
  • Amazing packaging
  • Easy to fit and adjust
  • Gold colourd accents
  • A great way to show off your assets

Final Thoughts

I absolutely adore this bra harness, and its quality is second to none. I love the way that it is easy to fit and adjust and also the way that it wraps around my breasts, displaying them in a very sexy manner. Ideal for BDSM play and even just bedroom fun in general, I have absolutely no hesitation in giving it a solid recommendation. Check out the rest of the Maze range on the Bijoux indiscrets website for some kinky fun.

I was sent the Maze Bra Harness by Bijoux Indiscrets and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Joanne's rating

9.2Overall9Design9Features9Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Bijoux Indiscrets

Grab one of these truly stunning Bra Harnesses from the Bijoux Indiscrets website www.bijouxindiscrets.com for just £55, check out the tan coloured one as well as the rest of the range for some very kinky options.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclosure

This review does not contain affiliate links, for more information about affiliate links check out my disclosure page.

Additional Info

Overall Rating:
9.2

Latest Reviews

February 22, 2018

MEOBOND Electronic Time Lock For Bondage and Chastity Belts Review

in BDSM Kit Reviews
The utimate padlock for BDSM play I just love the kinky things that are stocked by meo.de, and when I received one of their newsletters at the beginning of January, I was intrigued by their bondage self-timer padlock. So intrigued that I immediately bought… Read More
February 20, 2018

Silicone Noir Ovid Electro G-Spot Estim Dildo Review

in E-Stim
Zapping my lady bits whilst quimsticking is my idea of heaven I just love it when I receive a product to review that ticks all of my favourite boxes. E-stim fun, yes, dildo fun, yes, and body-safe materials, that's a definite yes. The lovely people over at… Read More
Feb 19, 2018

AMOREMEO Salted Caramel Kissable Massage Gel

in Lube Reviews
Salted Caramel makes a sensual massage even better If you are anything like me, you will… Read More

Recent Articles

February 10, 2018 47

EStim Resources

This page is the hub of everything estim related on this site Three years ago the amazing guys over at E-Stim Systems got in touch asking if I would be interested in reviewing some of their e-stim equipment. I had to be honest as I had never even heard of… Read More
November 11, 2017 846

The Sybian Riders Guide

Getting the most bang for your buck with a Sybian The Sybian is a legend in its own right, for 30 years it has been providing hard orgasms to women all around the world. It's without a doubt the most powerful vibrator that I have ever had the privilege of… Read More
Nov 02, 2017 457

A Guide To Nipple Play

I love nipple play, it is the gender free sex organ made for loving Well, they're made… Read More

Latest Blog Posts

February 19, 2018

Eroticon - Come meet and greet me

in Blog
The virtual meet and greet With Eroticon 2018 just a few weeks away everyone is finalising their plans. I am both nervous and excited to be going and meeting up with so many of the people I idolise. I am going for the full weekend and should be able to attend… Read More
February 04, 2018

Willie Wanka™ mk II Fantasy Fucking Machine

in Blog
I will be doing a new Fucking Machine review soon I have been asked by sexmachines.co.uk if I would be interested in reviewing their Willie Wanka™ mk II Fantasy Fucking Machine. I am sure that you can work out what my reply was. I love fucking and sex… Read More
Jan 26, 2018

Darkside Magazine Edition 9

in Blog
Fancy Sybian performance on a budget? I am delighted to have a review published in… Read More
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist