IMToy الكركدن أرنب الهزاز من حديقة الحيوان المدى

كتب بواسطة 06 نوفمبر ، 2016

أرنب حريري أملس ناعم يحزم لكمة

أنا مسرور عندما تم الاتصال بي من قبل الناس اللطفاء من IMToy الذين سألوا عما إذا كنت أرغب في مراجعة إحدى ألعاب الجنس من أحدث مجموعة - مجموعة حديقة الحيوان. الآن يثير اسم غير عادي اهتمامي لذلك ذهبت على الفور إلى موقعه على الانترنت لمعرفة المزيد عن هذا النطاق الجديد وفوجئت لرؤية ستة ألعاب جنسية جديدة في العرض. ال وحيد القرن حقا اشتعلت عيني لمنحنياتها أنيقة ونظرات بسيطة لذلك اخترت مراجعة واحدة من تلك ولكن يجب أن أعترف أنني أتمنى لو كان كل منهم كما تبدو سامية.

مجموعة كاملة في اللون الوردي باستيل تبدو لطيفة حقا وهناك شيء هناك للجميع ، ونعم هناك حتى masturbator الذكور هناك كما دعا مانتا راي هذا بالتأكيد يستحق التحقق من.

أرسلوا لي وحيد القرن لمراجعتها مجانًا في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة ، لن يؤثر ذلك على نتيجة المراجعة التي أجريها بأي طريقة حيث أن جميع مراجعاتي مكتوبة من القلب ، وهي عبارة عن حساب دقيق عن كيفية العثور على لعبة الجنس.

أنا أدخله بالكامل ثم أغلق فخذي محاصرة ويمكنني ثم بلطف بلدي الوركين لبعض الأحاسيس مذهلة ويترك يدي حرة لتشغيل التطبيق.

حسنا وحيد القرن بالتأكيد يبدو الجزء ولكن يمكن أن تصمد أمام أرنب أخرى في السوق والأهم من ذلك هو مدى جودة ذلك؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك...

التعبئة والتغليف

نظام وحيد القرن وصلت معبأة في مربع العرض الفخم جدا التجزئة التي وضعت على الفور ابتسامة على وجهي وأنا لا أحب unboxing مجموعة مصممة بشكل جيد من التعبئة والتغليف لمعرفة ما ينتظر في الداخل. عند فتح المربع ، يتم استقبالك مع التعليمات وبعض العبوات الإضافية. تحت كل هذا هو وحيد القرن نفسها بشكل آمن داخل بطانة الرغوة التي لديها اثنين من الثقوب في متناول اليد لمساعدتك على استخراج اللعبة. يمكنك أيضًا الحصول على شاحن USB للشحن.

تماما مثل التعبئة والتغليف للحلوى التي راجعت الكثير من التفكير قد ذهب في هذه التعبئة والتغليف ، وقدمت لعبة بشكل جيد للغاية في الواقع.

هذه العبوة لوحيد القرن حقا لطيف جدا حقا

المميزات

نظام وحيد القرن هي لعبة يمكنك استخدامها إما من تلقاء نفسها أو من خلال تطبيق بعد تنزيله وتثبيته. أنا أوصي استخدامه في كلا الوضعين ولكن لديك الكثير من الخيارات مع التطبيق. فقط باستخدام الزر الموجود في اللعبة ، ستظل لديك خيارات 16 للعب مع محركين فرديين ولكن التطبيق يمنحك الكثير من حيث الوظائف وسهولة الاستخدام. لتنزيل التطبيق ، ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا في مربع اللعبة ، وستحتاج إلى ضبط إعدادات أمان الهاتف للسماح بالتنزيلات من مصادر غير معروفة ، وإلا لن تتمكن من تنزيل التطبيق.

هذا هو هزاز لطيف جدا على غرار أرنب سيليكون لينةفي الاستخدام ، هذا ليس صاخبًا مثل بعض الألعاب الأخرى التي اختبرتها ولكنها بالتأكيد ليست الأهدأ ، لذا ستحتاج إلى التفكير في هذا إذا كنت بحاجة إلى الخصوصية من الآخرين في المنزل. إذا تركت تحت لحاف لا يمكنك سماعه على الجانب الآخر من باب غرفة نومي رغم أنه أمر جيد.

نظام وحيد القرن هو المغلفة في سيليكون لينة مما يجعلها على حد سواء هيئة آمنة و الفثالات حر. المزيج المستخدم يحتوي على ملمس ناعم ناعم جميل وغير ملمع على الإطلاق ، على الرغم من أن الشعر والزغب سوف يلتصقان به ولكن يتم مسحهما بسهولة. ومع ذلك ، فإنه ليس مغناطيسًا غبارًا مثل بعض ألعاب السيليكون الأخرى ، التي هي نقطة زائدة محددة في كتابي.

يحتوي Rhino على شحنة مغناطيسية للشحنتماما مثل الكثير من ألعاب الجنس القابلة لإعادة الشحن في هذه الأيام وحيد القرن لا تأتي بمحوّل طاقة لذا ستحتاج إلى توصيل جهاز الشحن بالحاسب إلى جهاز الكمبيوتر أو شاحن الهاتف لإعادة شحن اللعبة. أستطيع أن أفهم لماذا لا يتم تقديم أحد ، لكنني أتمنى أن تضم الشركات واحدًا لأنها لا تكلف الأرض.

يمكن فصل وصلة الشحن إذا كان الملفوف ملفوفًاينتهي طرف شحن USB في موصل مغناطيسي مع القطبين الموضحين ، وهذه النهاية للكابل مغناطيسية وتستقر معا عند محاذاة مع الموصلات الموجودة على قاعدة اللعبة. انها حقا طريقة نظيفة وبسيطة لتوصيل وحيد القرن لشحنها دون الحاجة إلى جعل مأخذ للماء. وكلمة تحذير على الرغم من أن هذا الكابل هو مسطح مع عدم وجود التقلبات كما كان الكابل والكابل لعبة منفصلة واحدة من القطبين لأن كابل سحبها بعيدا. ظننت أنه كان مسؤولاً لكن لم يكن ، إنها ليست مشكلة كبيرة يجب أن تكون على دراية بها.

تتميز هذه اللعبة بأنها مقاومة للماء تمامًا ، لذا فهي مثالية للاستمتاع بوقت الاستحمام أو الاستحمام.

استعمل

صفحة تنزيل التطبيق باللغة الصينيةفي حين يمكن استخدام الهزاز دون التطبيق تحصل على المزيد من الوظائف إذا قمت بتثبيته واستخدامه. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع IMToy أو استخدام رمز الاستجابة السريعة في مربع المنتجات للحصول على التطبيق وتثبيته. ستحصل على شاشة بها نص باللغة الصينية (لماذا لا توجد الإنجليزية؟) ولكن اضغط على السطر الثاني من الكتابة لبدء التنزيل. يمكنك التسجيل على التطبيق ، ولكنك لست بحاجة إلى ذلك.

يحتوي Rhino على تطبيق رائعوبمجرد تركيب النار تصل إلى التطبيق والانتقال من خلال عملية الاقتران حيث يمكنك ربط التطبيق الخاص بك وحيد القرن وبمجرد ربطها يمكنك البدء بتجربتها والاستمتاع بها بشكل كبير.

إذا نظرت إلى التعليمات الموجودة على التطبيق ، فإنها لا تقدم سوى معلومات حول استخدام الموسيقى ومقاطع الفيديو ، لذا فهي لعبة تخمين مع ما تفعله الخيارات الأخرى. ولكن هذا هو ما يجعل اللعبة أكثر متعة ، يمكنك اللعب مع مجموعة متنوعة من الإعدادات والخيارات لاكتشاف ما يفعلونه واكتشاف الخيار الأمثل بالنسبة لك. تنوع الأنماط جيد حقًا مع خيار اختيار أنماط 4 للتشغيل ، لذا عندما تجد خياراتك المفضلة ، يمكنك الاستلقاء والاستمتاع بها دون الحاجة إلى تغيير عناصر التحكم باستمرار.

صور إعدادات الاهتزاز واضحة وسهلة الفهمالصور لكل نمط واضحة وتعطيك فكرة جيدة عن كيفية تفاعل كل منها. يمكنك أيضًا إضافة ضجة إضافية صغيرة عن طريق النقر على رمز القنبلة اليدوية الصغير ، والذي يوفر ضجة صغيرة إضافية على تحفيز البظر في بداية كل دورة.

هناك أيضا أيقونة الصاروخ الذي يضع اللعبة بشكل كامل في القوة الكاملة ، ولكن لا يمكنك اختيار نمط لهذا هو مخيبة للآمال بعض الشيء.

إحدى الميزات التي أعجبتني حقًا هي خيار استخدام الميكروفون للهواتف أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو للتحكم في الاهتزازات واستمتعت بهذه الميزة كثيرًا. يجب أن تكون الموسيقى والفيديو على هاتفك.

يمكنك حتى هز الهاتف لجعله يهتز ، والتي قد تكون ممتعة إذا كان شخص آخر يتحكم فيك. كل هذه الخيارات تعمل بشكل جيد ، على الرغم من أن الموسيقى كانت متواضعة بعض الشيء حتى حصلت على رأسي حول الضوابط.

Thie Rhino App يتيح لك تصميم أنماط الاهتزاز الخاصة بكبرأيي على الرغم من أن واحدة من أفضل الميزات هي أنه يمكنك أيضًا رسم أنماط الاهتزاز الخاصة بك ، والتي اكتشفت متعة كبيرة في استكشافها. يجب أن يكون نمطًا مستمرًا لأنك لا تستطيع إزالة إصبعك عن الشاشة لإضافة أي مساحة فراغ ، حيث ستحذف فقط النمط السابق بمجرد أن تلمس منطقة شاشة الرسم مرة أخرى. من الممتع رسم نمطك الخاص ثم مشاهدته والشعور به كما يهتز إلى التصميم الشخصي الخاص بك.

الشاشات الموجودة في التطبيق واضحة وسهلة الفهم ولقد قمت بتضمين تحميل لك في نهاية هذه المراجعة.

نظام وحيد القرن ميزات اثنين من المحركات القوية واحدة في الجسم ل G بقعة التحفيز و واحد في محفز البظر اللعب ، ركزت حواس بلدي على اهتزازات البظر وأنا لا يمكن أن يشعر الكثير داخليا ولكن هذا هو جسدي فقط لأنني حساسة جدا في قسم البظر. إنها لعبة سهلة الحمل والاستخدام ولكن بسبب ميزاتها السلسة لن تحصل على الكثير من التحفيز الملمس أثناء تحريكه. أنا ملكة نسيج على الرغم من أنني أحببت هذه اللعبة بحيث ليست بالضرورة نقطة سيئة.

لقد وجدت أن موقعي المفضل لاستخدام هذه اللعبة هو على جانبي. أنا أدخله بالكامل ثم أغلق فخذي محاصرة ويمكنني ثم بلطف بلدي الوركين لبعض الأحاسيس مذهلة ويترك يدي حرة لتشغيل التطبيق.

أداء

عموما أنا حقا أحب هذا الأرنب فيبي ، لديها الكثير لتقدمه مع التطبيق والقدرة على جعل أنماط الاهتزاز الخاصة بك هي مكافأة. هذا هو إلى حد بعيد ميزة المفضلة لدي وقد فقدت عدد الوقت الذي أمضيته في محاولة تصميم نمط الاهتزاز الذي سيغير العالم.

الشيء الوحيد الذي وجدته كان مفقودا بالنسبة لي هو خيار زيادة القوة للأنماط ، في بعض الأحيان يكون من الجيد أن تكون قادرة على مجرد زيادة القوة عندما تكون مستعدا لنائب الرئيس لإرسالك إلى الحافة على موجة من المتعة .

الاهتزازات مترجمة إلى حد ما وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة التركيز عليها أينما تريدها دون أن تخدر.

أنا حقا أحب جميع الميزات هذه اللعبة ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن أن أفكر في ذلك من شأنه أن يجعلها لعبة مذهلة حقا بالنسبة لي سيكون وسيلة لتكون قادرة على زيادة الطاقة لكل نمط الاهتزاز.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • مواد آمنة للجسم
  • ضد للماء
  • موصل الشحن المغناطيسي
  • القدرة على خلق أنماط الاهتزاز الخاصة بك
  • اثنين من المحركات القوية
  • يمكن استخدامها مع أو بدون التطبيق

هذا هو جميل تأخذ على فيبي أرنب

خاطرة النهائي

أنا أحب هذا النمط هزاز أرنب والتطبيق هو متعة للاستخدام. في حين أن التعليمات قد تكون أفضل ، إلا أنه من السهل جدًا استخدامها بحيث يسهل التقاطها. لقد أعجبتني بشكل خاص القدرة على تصميم أنماط الاهتزاز الخاصة بي ، وهذا سوف يجذب الأشخاص المهووسين بالتكنولوجيا مثلي.

لم يكن لدي أي مشكلة في توصيله بهاتفي ولديها عمر بطارية جيد ، وأنا أحب نظام الشحن المغناطيسي فقط للتأكد من أنه متصل بشكل آمن. وقد حاول وان يتمتع وحيد القرن، أنا غادرت أتساءل إذا كانت بقية المجموعة جيدة تحقق من مجموعة كاملة من الألعاب في مجموعة حديقة الحيوان ، هناك حتى لعبة فقط للرجال الذين يشبهون الكثير من المرح.

وأعتقد أنه بأسعار جيدة للغاية لهزاز سيليكون آمنة للجسم مع هذه الميزات.

توصيات

أود أن أوصي لعبة الجنس هذه بـ:

  • أي شخص يبحث عن هزاز آمن للجسم يسيطر عليه أحد التطبيقات.
  • أي شخص يبحث عن هزاز مع فرق - يتوهم تصميم أنماط الاهتزاز الخاصة بك؟
  • أي شخص يبحث عن سيارتين فيبي تسليم مستويات الطاقة اللائق.

لا أوصي به لأي شخص:

  • يبحث عن هزاز هادئ جدا.

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

يمكنك الحصول على IMToy الكركدن تبدأ من IMtoy.us لحوالي 73 جنيه إسترليني (الأسعار ستختلف بسبب تقلبات أسعار الصرف) ، وهذا أمر رائع لهزاز نمط أرنب سيليكون مثالي لأي شخص.

تم إرسال هذه اللعبة لمراجعتها ولا تتضمن هذه المراجعة أيًا منها الروابط التابعة لها.

أحب أن أسمع ما فكرت في هذا الاستعراض. ما الذي يمكنني فعله بشكل أفضل ، ماذا أعجبك؟ اسمحوا لي أن أعرف في شكل التعليقات أدناه. أشكركم على أخذ الوقت لقراءته. جوان XX

جوان سومرز

مدون الجنس ، مراجعة ، دسار Officianado ، Quimsticking غريب ، Electrosex المحبة أمي.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
تحقق من MyInstant.org للحصول على قيمة كبيرة واختيار
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
اللثي ، والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة هزاز Nu-Sensuelle الرائعة.

تسوق مع الشركات التابعة لي

جلب
Fleshlight
Uberkinky
الهزة ركوب على آلة الجنس
Fleshlight
الأخطبوط الساخن

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

IMToy Rhino Rabbit Vibrator From The Zoo Range
  • Posted

IMToy Rhino Rabbit Vibrator From The Zoo Range

A Silky Smooth Rabbit Vibe That Packs A Punch

I was delighted when I was contacted by the nice people from IMToy who asked if I would like to review one of the sex toys from their latest range - the Zoo collection. Now the unusual name piqued my interest so I immediately went over to their website to learn more about this new range and I was surprised to see six new sex toys in the offering. The Rhino really caught my eye for its elegant curves and simple looks so I opted to review one of those but I must admit that I wish I had them all as they look sublime.

The whole range in their pastel pink colour looks really nice and there is something there for everyone, and yes there is even a male masturbator there as well called the Manta Ray that is definitely worth checking out.

They sent me a Rhino to review free of charge in exchange for a fair and honest review, this will not affect the outcome of my review in any way as all of my reviews are written from the heart and are an accurate account of how I found the sex toy.

I insert it fully then close my thighs trapping it and I can then gently thrust my hips for some amazing sensations and it leaves my hands free to operate the App.

Well the Rhino certainly looks the part but can it stand up to the other Rabbit Vibes on the market and more importantly just how good is it? Read on to find out...

Packaging

The Rhino arrived packed in a very lavish retail display box that immediately put a smile on my face as I do like unboxing a well designed set of packaging to see what awaits inside. When you open the box you are greeted with the instructions and some extra packaging. Underneath all of this is the Rhino itself securely held within a foam liner that has two handy finger holes in it to help you extract the toy. You also get the USB charging lead.

Just like the packaging of the Candy that I reviewed a lot of thought has gone into this packaging and the toy is very well presented indeed.

This packaging for the Rhino is really very nice indeed

Features

The Rhino is a toy that you can either use on it’s own or with an App after downloading and installing it. I highly recommend using it in both modes but you have a lot more options with the App. Just using the button on the toy you will still have 16 options to play with, and two individual motors but the App gives you so much more in terms of functionality and usability. To download the app simply scan the QR code on the toy box, you will need to adjust your phone security settings to allow downloads from unknown sources, otherwise you won’t be able to download the app though.

This is a very nice rabbit style vibrator in soft siliconeIn use this isn’t as noisy as some other toys I have tested but it certainly isn’t the quietest, so you will need to think of this if you need privacy from others in the house. If left under a duvet you can't hear it on the other side of my bedroom door though so that is good.

The Rhino is coated in soft Silicone making it both body safe and Phthalate free. The blend used has a lovely smooth soft texture to it which is non tacky at all, although hair and fluff will stick to it but they are easily wiped off. That being said though, it isn’t a dust magnet like some other silicone toys, which is a definite plus point in my book.

The Rhino has a magnetic charging leadJust like a lot of rechargeable sex toys these days the Rhino does not come with a power adaptor so you will need to connect the charging lead to your computer or phone charger in order to recharge the toy. I can understand why one isn't provided but I do wish that companies would include one as they don't cost the earth.

The charging lead can become disconnected if the lead is coiledThe USB charging lead ends in a magnetic connector with the two poles showing, this end of the cable is magnetic and it snaps together when aligned with the connectors on the base of the toy. It really is a neat and simple way to connect the Rhino to its charging leads without having to make a waterproof socket. A word of warning though and that is ensure the cable is flat with no twists as I had the cable and toy separate one of the poles because the cable pulled it apart. I thought that it was on charge but it wasn't, it isn't a huge problem just something to be aware of.

The toy is completely waterproof so is ideal for bathtime or shower time fun.

Use

The App download page in is ChineseWhilst the vibrator can be used without the App you get much more functionality if you install and use it. Just go to the IMToy website or use the QR code on the products box to obtain and install the App. You will get a screen with text in Chinese (why no English?) but click on the second line of writing to start the download. You can register on the app, but you don’t need to.

The Rhino has a great AppOnce installed fire up the App and go through the pairing process where you link the App to your Rhino and once linked you can start to experiment with it and enjoy it immensely.

If you look at the instructions on the app, it only gives information on using music and videos, so it is a guessing game with what the other options do. But this is what makes the toy more fun, you can play around with the variety of settings and options to discover what they do and find out the perfect choice for you. The variety of patterns are really good with the option of choosing up to 4 patterns to run in sync, so when you find your favourite options you really can lay back and enjoy it without having to constantly alter the controls.

Thie Vibration settings images are clear and easy to understandThe images for each pattern are clear and give you a very good idea of how each one will react. You can also add a little extra buzz by clicking the little grenade icon, which gives an extra little buzz on the clit stim at the beginning of each cycle.

There is also a rocket icon which basically puts the toy into full power, but you can’t choose a pattern for this which is a little disappointing.

One feature that I really liked was the option of using the phones mic, music or videos to control the vibrations and I enjoyed this feature a lot. The music and videos need to be on your phone though.

You can even shake the phone to make it vibrate, which could be fun if someone else was in control for you All these options work well, although the music was a little fiddly until I got my head around the controls.

Thie Rhino App lets you design your own vibration patternsIn my opinion though one of the best features is that you can also draw your own vibration patterns, which I found great fun exploring. It does need to be a continuous pattern as you cannot take your finger off the screen to add any sort of space of gap as it will just delete the previous pattern as soon as you touch on the drawing screen area again. It is fun drawing your own pattern then watching and feeling it as it vibrates to your own personal design.

The screens in the App are clear and easy to understand and I have included a load for you to see at the end of this review.

The Rhino features two strong motors one in the body for G-spot stimulation and one in the toys clitoral stimulator, my senses were focussed on the clitoral vibrations and I couldn't feel much internally but that is just my body as I am very sensitive in the clitoral department. It is an easy toy to hold and use but due to its smooth features you won't get much in the way of texture stimulation as you move it. I am a texture queen though and I liked this toy so that isn't necessarily a bad point.

I have found that my favourite position for using this toy is on my side. I insert it fully then close my thighs trapping it and I can then gently thrust my hips for some amazing sensations and it leaves my hands free to operate the App.

Performance

Overall I really like this rabbit vibe, it has a lot to offer with the App and being able to make your own vibration patterns is a bonus. That is by far my favourite feature and I have lost count of how much time I have spent trying to design the vibration pattern that will change the world.

The one thing I did find that was missing for me was the option of increasing the power for the patterns as sometimes its good to be able to just increase the power when you are ready to cum to send you over the edge on a wave of pleasure.

The vibrations are fairly localised and that means that you can easily focus them where you want them without going numb.

I really love all the features this toy has but the only thing that I could think of that would make it into a really amazing toy for me would be a way of being able to increase the power for each vibration pattern.

Key Features

Key features:

  • Body Safe Materials
  • Waterproof
  • Magnetic Charging Connector
  • Ability to create your own vibration patterns
  • Two powerful motors
  • Can be used with or without the App

This is a beautiful take on the rabbit vibe

Final Thoughts

I like this rabbit style vibrator and the App is fun to use. Whilst the instructions could be better it is very simple to use so it's easy to pick up. I particularly liked the ability to design my own vibration patterns and this will really appeal to techno nerds like me.

I had no problem connecting it to my phone and it has good battery life, I like the magnetic charging system just ensure it is securely connected. Having tried and enjoyed the Rhino, I am left wondering if the rest of the range is as good Check out the full range of toys in the Zoo collection, there is even a toy just for the guys which looks like a lot of fun.

I think that it is very well priced for a body safe silicone vibrator with these features.

Recommendations

I would recommend this sex toy to:

  • Anyone looking for a body safe vibrator controlled by an App.
  • Anyone looking for a vibrator with a difference - fancy designing your own vibration patterns?
  • Anyone looking for two motor vibe delivery decent power levels.

I wouldn't recommend it to anyone who:

  • Is looking for a very quiet vibrator.

Where Can I Get One From?

You can get the IMToy Rhino from IMtoy.us for approximately £73 (prices will vary due to exchange rate fluctuations), this is great for a silicone Rabbit style vibrator that is ideal for anyone.

I was sent this toy in order to review it and this review doesn't contain any affiliate links.

I would love to hear what you thought of this review. What can I do better, what did you like? Let me know in the comments form below. Thank you for taking the time to read it. Joanne xx

Joanne Summers

I am an award winning reviewer and married mother of two who loves getting off with all manner of Sex Toys. I really have a soft spot for Fucking Machines and Sex Machines though (I bet you can guess where that soft spot is). I'm also rather fond of E-Stim or Electrosex as well as kinky BDSM play. I love reviewing all manner of sex toys, adult related products and lubes so join me on my quest for ever kinkier orgasms.

(2 votes)
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist
0
Shares