الاستيلاء على بعض اللعب الجنس الصفقة التي استعرضتها
  • تاريخ الاعلان

الاستيلاء على بعض اللعب الجنس الصفقة التي استعرضتها

أمتعتي هي في نقطة انفجارها وأحتاج إلى تقليص حجمها قليلاً

كمراجع لعبة الجنس ، يمكنك أن تفهم أن لدي مجموعة واسعة من ألعاب الجنس التي يزيد حجمها كل شهر. أواجه حاليًا مشكلة ، وهي تخزين كل الألعاب التي استعرضتها.

بما أنني لا أستطيع الاستمرار في استخدام كل شيء في المقام الأول ، فليس هناك ما يكفي من الساعات في اليوم للاستمناء كثيرًا ، وثانيًا ، يمكنني كسر فوف. لذا ، فأنا بحاجة إلى تقليص مجموعة ألعابي الجنسية.

لذلك أنا تركت مع معضلة ، هل رمي ألعاب جنسية صالحة للخدمة تماما أو عرضهم على منزل جديد لسعر معقول جدا. لا جوائز عن الخيار الذي سأقوم به ، ولذا فقد قررت تقديم ألعاب الجنس التي أستطيع تعقيمها والتي تحتوي على مواد غير مسامية مثل الزجاج والمعدن والسيليكون للبيع.

كافة سيتم غسلها وتنظيف هذه اللعب مع نظافة لعبة الجنس مضادة للبكتيريا قبل الشحن. بعض تغليفها الأصلي بينما البعض الآخر لا. تشمل الأسعار المدرجة الشحن عن طريق التسليم المسجل إلى العناوين في المملكة المتحدة، إذا كنت تريدني أن السفينة في الخارج ، ثم مجرد الحصول على اتصال للحصول على اقتباس الشحن.

سأستخدم الأموال المولدة من خلال بيع هذه الألعاب لشراء ألعاب جديدة لمراجعتها ، وبالتالي ستستفيد مدونتي من هذه المبيعات. لذلك مع العروض الحالية وهذه هي:

فرس البحر دسار من السيد Hankeys Toys

فرس البحر دسار من السيد Hankeys Toys

هذا العملاق من دسار لديه بطالة-ش-قفل حفرة في قاعدة للالتماس حزام أو متعة آلة سخيف ، وأنه من المدهش. ومن المحتمل أن يكون أكثر دسار محكم تمتعت به من أي وقت مضى ، وسأكون حزينا لرؤيتها تذهب لأنها جميلة. يقيس في 25.4cm / 10 "طويلة ويمكنك إدراج 22.4cm / 8.75" منه. محيطه هو 12cm / 4.75 في "17.8cm / 7" ، بالقرب من الوسط و 20.3 سم / 8 "بالقرب من القاعدة. ينتجها السيد هانكسز تويز في الولايات المتحدة الأمريكية ويبيع بسعر $ 134.90، ويمكنك قراءة مراجعتي الكاملة له هنا - استعراض من فرس البحر دسار من السيد هانكيس اللعب

السعر المطلوب: تم ​​بيعه الآن

هرقل سيليكون فاك يو القفل دسار من غودايميش - كبير

هرقل دسار من جوديميش

هرقل كما يوحي اسمها هو دسار الذي يعاد. هذا واحد هو كبير ، وهو في ساطع الأزرق بريق. يتميز بزوج ضخم من الكرات وحفرة فاك-لوك في القاعدة للتمتع بالمرح على ظهره أو لربطه بآلة داعر. هذا هو دسار رائع ومقاييس في في الطول صالحة للاستخدام 9 "/ 22.8cm ، رئيس الدائرة. 6" / 15.5cm ودائرة قاعدة شافت. 7 "/ 17.7cm. مزيج لطيف جدا من السيليكون يجعل هذا دسار جميل على العين. صنعه جوديمايشي في المملكة المتحدة ، هذا واحد يتم بيعه بسعر 85 ، وهي لا تأتي عادة مع قاعدة vac-u-lock ، لذلك فهي فريدة من نوعها ، ويمكنك قراءة مراجعتي الكاملة لل هرقل دسار سيليكون من غودايميش.

السعر المطلوب: تم ​​بيعه الآن


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار حتى أحصل على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني ، لقد طلبت للتو بعض معدات التحفيز الإلكتروني الأكثر غرابة من E-Stim Systems. سأستمتع باللعب الكهربائي الغريب وأيضًا لعب الجلد الكهربائي الرائع أيضًا. أنا… إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
يوليو 08، 2019

أخبار مثيرة من الأخطبوط الساخن - تقديم ديجي فنجر الهزاز

in المدوَّنة
أنا متحمس حقًا لإخبار الجميع عن هذا المظهر الجديد وهو أحد الأشياء المفضلة لدي ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Grab Some Bargain Sex Toys That I Have Reviewed
  • Posted
  • Read 655 times

Grab Some Bargain Sex Toys That I Have Reviewed

My toy bags are at their bursting point and I need to downsize a bit

As a sex toy reviewer, you can understand that I have a vast collection of sex toys that increases in size every month. I am currently faced with a problem, and that is storing all of the toys that I have reviewed.

Since I can't keep using everything as firstly, there aren't enough hours in the day for masturbating that much, and secondly, I'd break my foof. I, therefore, need to downsize my sex toy collection.

So I am left with a dilemma, do I throw perfectly serviceable sex toys out or offer them to a new home for a very reasonable price. No prizes for which option I am going for, and so I have decided to provide the sex toys that I can sterilise and that have non-porous materials like glass, metal and silicone for sale.

All of these toys will be washed and cleaned with an anti-bacterial sex toy cleaner before shipping. Some have their original packaging while others don't. The prices listed include shipping by recorded delivery to addresses in the UK, if you want me to ship abroad then just get in touch for a shipping quote.

I will use the funds generated through the sale of these toys to buy new ones to review and so my blog will benefit from these sales. So on with the current offerings and these are:

Seahorse Dildo From Mr Hankeys Toys

The Seahorse Dildo From Mr Hankeys Toys

This behemoth of a dildo has a Vac-u-lock hole in the base for strap-on harness or fucking machine fun, and it is amazing. It is probably the most textured dildo that I have ever enjoyed, and I will be sad to see it go as it is lovely. It measures in at 25.4cm / 10" long and you can insert 22.4cm / 8.75" of it. Its circumference is a very filling 12cm/ 4.75" at the head, 17.8cm / 7" near its middle and 20.3cm / 8" near the base. Produced by Mr. Hankeys Toys in the USA it retails for $134.90, and you can read my full review of it here - Review Of The Seahorse Dildo From Mr Hankeys Toys

Asking Price: £60 including UK P&P

Hercules Silicone Vac-u-lock Dildo From Godemiche - Large

Hercules dildo from Godemiche

The Hercules as its name suggests is a dildo to be reconned with. This one is the large, and it is in Effulgence Glitter Blue. It features a huge pair of balls and a Vac-u-lock hole in the base for strap-on fun or for attaching it to a fucking machine. This is a fantastic dildo and measures in at useable length 9"/22.8cm, Head circ. 6"/15.5cm and Shaft base circ. 7"/17.7cm. A very nice blend of silicone makes this a beautiful dildo on the eye. Made by Godemiche in the UK, this one retails at £85, and they don't usually come with the vac-u-lock base, so it is unique. You can read my full review of the Hercules Silicone Dildo From Godemiche.

Asking Price: £45 including UK P&P


Found Something Useful?
Buy me a coffeeBuy me a coffee

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

August 14, 2018

Rocks Off Lust Linx Ball And Chain Review

in Vibrators
This ball and chain is definitly no drag I am no stranger to remote controlled sex toys and love to use them clandestinely when out and about, so I was delighted when Wolf from Meo.de asked if I would like to review one for them. Now I love Rocks Off… Read More
August 10, 2018

Review Of The New Zumio S Clitoral Vibrator

in Vibrators
I put this clitoral vibe to the test to compare it to its predecessor I have been fortunate enough to have been sent a Zumio S to review, this is a smaller version of the original Zumio which is now called the Zumio X. I have been dying to see how the new… Read More
Aug 09, 2018

Adorable ABDL DDLG Tu-sies From OnesiesDownUnder

in ABDL Product Reviews
These Tu-sies just look so cute My little loves wearing a Onesie, but now that she has… Read More

Recent Articles

July 05, 2018 1276

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
June 11, 2018 3046

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that elicits all sorts of emotions in people, disgust, confusion, excitement. What is it about the act of physically locking out your ability to have sex or to masturbate that… Read More
Jun 01, 2018 3500

My First Visit To A Swingers Club

The night I popped my swingers club cherry at The Attic in Derby It was raining hard, and… Read More

Latest Blog Posts

August 07, 2018

Guest Post - Curiosity Kinked this Cat : Posy Churchgate

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce the fantastic Posy Churchgate from posychurchgate.blogspot.com and the @PosyChurchgate twitter account. Posy Churchgate has been writing erotica since 2016, but is beginning to expand into different genres and… Read More
July 30, 2018

Bespoke Artisanal BDSM Dungeon Equipment

in Blog
Yes there are still artisans creating hand made BDSM equipment As a society we often look for and favour the cheapest products, often valuing price over quality. We have become champions of the throwaway culture. We buy cheap and throw things away once that… Read More
Jul 28, 2018

Cookie for Whoever - Erotic Fiction

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce the fantastic May More from… Read More
Buy me a coffeeBuy me a coffee

Sex Blog Directory
×