متعة مصنع حصة XL مزدوج دسار 5.9 بوصة مراجعة
  • تاريخ الاعلان

متعة مصنع حصة XL مزدوج دسار 5.9 بوصة مراجعة

الأيدي الحرة المرح مع هذا حمالة الصدر حمالة

لقد سعدت عندما اتصلت فيكي من Uberkinky بالسؤال عما إذا كنت مهتمًا بمراجعة قضيب جلدي حمالة لها. الآن أنا أستمتع بقليل من fuckon fuckery لكن التفكير في القيام بذلك دون الحاجة إلى ارتداء تسخير ولأنه يمنحني المتعة كما كنت تزييفها منزعج حقا اهتمامي. أنا على الفور ردت السماح لها بمعرفة أنني أحب أن استعرض متعة مصنع حصة XL مزدوج دسار.

دسار مزدوج حمالة هو واحد مع شبك حاد في ذلك ومبة في نهاية واحدة يتم إدخالها في المهبل واحتفظ بها من قبل العضلات كيجل الخاص بك. هذا يعني أنك خالية من اليدين ولا تحتاج إلى ارتداء حزام. أكبر فائدة على الرغم من ذلك يتم نقل الحركة والأحاسيس منه إلى البظر الخاص بك وإلى الجدران المهبلية التي تشعر بأنها مذهلة.

كان لي يدي حرة لعقد شركائي الوركين في حين دفعت بعيدا مثل الشيطان.

جوان

My حيلة الديوك كانت العيون مثل الصحون عندما رأى حجمها وكان من الواضح أنني لن أستخدمها لربطها لذا اتصلت بصديقي المخنث لترى ما إذا كانت تود المساعدة في هذه المراجعة. كان عذرًا جيدًا كأي عذر لربطها مجددًا ، أعتقد ذلك ، تابع القراءة لمعرفة كيف انتهينا معها.

أنا أحب متعة مصنع حصة XL التغليفالتعبئة والتغليف دون زخرفة هو جيد القيام بهمتعة مصنع ألعاب جنسية لدينا طريقة لا معنى لها لتغليف المنتجات وأجد أن نفسا من الهواء النقي ، مربع أن هذا sextoy يصل في تبدو لطيفة جدا في الواقع وعند فتحه كنت في استقبال مع كتالوج المنتجات الصغيرة التي تبين ما تبقى من النطاق الخاص بهم. لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية لقد تم استعراضها Big Boss G5 Vibrator في الماضي ولقد استمتعت حقا بأدائه وبالطبع أنه مصنوع من مواد آمنة للجسم كما هو شارك XL مزدوج دسار.

المصباح المهبلي هو حجم لطيف ومناسبهذا السكستوي ذو المظهر الجميل مصنوع من 100٪ من السيليكون البلاتيني الذي يجعله آمنًا للجسم ، هيبوالرجينيك, الفثالات حرة و لاتكس مجانا كذلك. كل هذه هي مكافأة لأنني أعتقد بقوة أن جميع sextoys يجب أن تكون مصنوعة من مواد آمنة للجسم ولكن للأسف معظمها ليس كذلك. والسيليكون المستخدم ليس ما يمكن أن أسميه بمظهر حريري كما لو كان سهلاً للغاية عند رسمه عبر الجلد وهو جزء من مغناطيس الغبار ، كنت أود أن أرى حقيبة تخزين مضمنة في الصندوق. يمكنني أن أشهد على حقيقة أن جميع مجموعة مصنع المرح مصنوعة من مواد أخلاقية وهو عذر كبير للحصول على بعض في مجموعتك الخاصة - لن تخيب أملك.

الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في هذه اللعبة هي حجمها ، فهي عبارة عن وحش مع اللمبة التي يتم إدخالها في كسك 4cm (1.75 ") بقطر وبطول قابل للإدخال من 9cm (3.54"). تتميز هذه اللمبة بحافة بارزة جدًا حولها تبدو لطيفة جدًا بالفعل عندما تقوم بإدخالها وعندما توضع في مكانها يتم تثبيتها بأرضية الحوض أو عضلات كيجل مما يسمح باستخدام اليدين مجانًا. لديها القليل جدا من العطاء والصلبة جدا والتي تبدو جيدة في الاستخدام ويساعدك على أن تكون قادرة على الاحتفاظ بها في مكانها.

نهاية العمل من دسار يتميز نسيج أكثر وضوحا تماما ومرة ​​أخرى هذا شعور رائع. يحتوي على طول قابل للإدخال 15 سم (5.9 ") وقطر 4.25cm (1.67") ، تم تصميم هذه اللعبة لملء لك وشريك حياتك. في حين أن لديها القليل من المرونة ، فهي صلبة بما يكفي لجعلها سهلة الاستخدام ومباشرة.

المشترك بين المصباح والدسار هو مرن جداالمفصل بين اللمبة المهبلية والدسار مرن للغاية مما يجعله يتعطل بسبب وزنه عند تركيبه بحيث تحتاج إلى تغذية نهاية العمل إلى شريك حياتك ولكن بمجرد إدخاله يمكنك فقط التوجه بعيدا بسعادة.

أوصي باستخدام بعض التشحيم على كلا الطرفين ، وكما أن اللعبة مصنوعة من السيليكون لا تستخدم أيًا من مادة السيليكون على أساسها لأنها ستبدأ في إذابة جلدها الخارجي. دائما استخدام مواد التشحيم المياه ذات نوعية جيدة ويمكنني أن أوصي Sliquid Naturals H20.

التنظيف بعد الاستخدام بسيط جداً فقط استخدم بعض الماء الدافئ والصابون لغسل أي سوائل الجسم قبل استخدام منظف sextoy لإنهاء المهمة. يمكن وضعها في غسالة صحون في وضع تعقيم أو تنظيفها باستخدام محلول تبييض 10٪ أو ببساطة بغليان.

يتدلى دسار بسبب وزنه في الاستخدام

إذن كيف كان الأداء؟

لقد استخدمتها في عدة مناسبات الآن مع صديقي ، كلاهما يستعملانها لتلعب بها وأيضاً على الطرف المتلقي ، ولست متأكداً من أنني أفضل أن أكون صادقاً. أنا أحبّ جانب السلطة والسيطرة على ارتداءه واستخدامه ، لكني أحب أيضاً نسيجه عندما يستخدمه. أنا استمتع بفكرة المتعة التي تقدمها إلى شريكي وهي توجهها إليّ وهي تقاوم بظرها مع كل سكتة دماغية والتي تشعر بأنها لا تصدق.

اللمبة المهبلية كبيرة بعض الشيء بالنسبة للبعضلدي عضلات قاع قوية في الحوض لذا لم أجد صعوبة في الاحتفاظ بها في مكانها لكن صديقي اضطر لارتداء واحدة من رباط الحزام عليها لتثبيتها في مكانها لأنها ليست كذبة "غارث" في قسم العضلات .

كان علينا أن نسترشد به عند تقديمه لأول مرة ، حيث أنه يميل إلى التدلي بسبب وزنه الكبير ، وقد تركت أتمنى أن يكون المفصل بين اللمبة والدسار أكثر ثباتًا. ومع ذلك ، فإنه لم يقلل من الكم الهائل من المتعة التي كان لدينا أثناء استخدامها.

يشعر النسيج سامية الاستخدام ، ولأنني ملكة نسيج تروق الكثير من القوام لألعابي ، وأنا أحب هذه اللعبة بشكل خاص ، تأكد من استخدام الكثير من التشحيم على الرغم من أن التلال واضحة تمامًا. أستمتع حقا بالأحاسيس التي توفرها أيضًا عندما تكون الشخص الذي يرتديها. الجرح يسبب تحفيز البظر المباشر وتسبب أيضا في احتكاك لطيفة ضد بلدي G بقعة التي استمتعت بها حقا وبالطبع كان لي يدي حرة لعقد شركائي الوركين في حين دفعت بعيدا مثل شيطان.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100 ٪ الجسم آمن سيليكون
  • تصميم بدون حواف يمنع يديك من اللعب بحرية
  • ملمس واضح

توصيات

أود بالتأكيد أن أوصي لعبة الجنس هذه بـ:

  • أي شخص يبحث عن strapon دسار حمالة أكبر.
  • أي شخص لديه عضلات قاع الحوض متوسط ​​إلى قوي.

لا أوصي به لأي شخص:

  • يتمتع فقط قضبان اصطناعية رقيقة.

خاطرة النهائي

هذا واحد ليس للقلب المخادع بسبب حجمه ولكن إذا كنت تحب أن تشعر بالامتلاء وابتكر فكرة استخدام قضيب جلدي حمالة ثم بالتأكيد يعطيها بعض التفكير الحقيقي. أنا أحب ذلك ومن المؤكد أن تحصل على المزيد من الاستخدام في المستقبل والتي تتحدث مجلدات. الكثير من الألعاب التي أراجعها عادت مرة أخرى إلى العلبة ولم أر النور مرة أخرى بعد نشر المراجعة ، ولكن هناك استثماالت استثنائية تدخل في الخدمة العادية وستستخدم هذه المرة مرة أخرى.

تقييم جوان

8.2شامل8تصميم TV Box8المميزات8الية عمل سفينة نوح9سهولة الاستخدام8السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

أنا أرسلت المرح مصنع حصة XL مزدوج دسار 5.9 بوصة بواسطة Uberkinky ويمكنك انتزاع واحد لنفسك مقابل 81.99 جنيه استرليني وهذا هو ثمن كبير لما هو خلق مذهلة من شأنها أن متعة كلا الطرفين استخدامها. مجموعة من قضبان اصطناعية يستحق أيضا التحقق من وجود شيء هناك بالنسبة لمعظم الناس.

تحقق منها ولا تنس أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إفشاء

هذه المراجعة لا تحتوي الروابط التابعة لها، تم إرسال هذا المنتج للمراجعة مجانًا في مقابل مراجعة صادقة وغير متحيزة.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com يتوهم الحصول على جوان هدية؟


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
8.2

قد تجد هذه المقالات مثيرة للاهتمام

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل حماسي عندما وصلت شحنة أخرى من John Thomas Toys. لقد تم إرسال مجموعة رائعة أخرى من ديكس السيليكون الجميل لي لاستخدامها وإساءة استخدامها ، كل ذلك باسم ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

مجموعة توسيع وظيفة آلة الجنس Hismith Premium للرجال والنساء ، نظام KlicLok

in آلات الجنس و الداعر
طقم محول مع وضع أصحاب المهبل والقضيب في الاعتبار. إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم

search
Fun Factory Share XL Double Dildo 5.9 Inch Review
  • Posted

Fun Factory Share XL Double Dildo 5.9 Inch Review

Hands Free Fun With This Strapless Strapon

I was delighted when Vikki from Uberkinky got in touch asking if I would be interested in reviewing a strapless strapon for her. Now I do enjoy a good bit of strapon fuckery but the thought of doing it without the need to wear a harness and to have it give me pleasure as I was dolling it out really piqued my interest. I immediately replied letting her know that I would love to review the Fun Factory Share XL Double Dildo.

A strapless double dildo is one with a sharp kink in it and a bulb at one end that is inserted into your vagina and held their by your kegel muscles. It means that you are hands free and don't need to wear a harness. The biggest benefit though is that movement and sensations are transferred from it to your clitoris and into your vaginal walls which feels amazing.

I had my hands free to hold my partners hips whilst I thrusted away like a she-devil.

Joanne

My Stunt Cocks eyes were like saucers when he saw the size of it and it was obvious that I wouldn't be using it for pegging so I called up my bisexual friend to see if she would like to assist in this review. It was as good an excuse as any to hook up with her again I guess, so read on to find out how we got on with it.

I like the fun factory share xl packagingThe no frills packaging is nicely doneFun Factory Sex Toys have a no nonsense approach to product packaging and I find that a breath of fresh air, the box that this sextoy arrives in looks very nice indeed and upon opening it you are greeted with a small product catalogue showing the rest of their range. I have been lucky enough to have been able to review the Big Boss G5 Vibrator in the past and I really enjoyed its performance and of course that it is made out of body safe materials as is the Share XL Double Dildo.

The vaginal bulb is a nice size and fitThis lovely looking sextoy is made out of 100% platinum cure silicone which makes it body safe, hypoallergenic, phthalate free and latex free as well. All of these are a bonus as I strongly believe that all sextoys should be made out of body safe materials but sadly most are not. The silicone used is not what I would call a silky finish as it's quite draggy when drawn across your skin and it's a bit of a dust magnet, I would have liked to have seen a storage bag included in the box. I can attest to the fact that all of the Fun Factory range are made out of ethical materials which is a great excuse to get some into your own collection - you won't be disappointed.

The most striking feature of this toy is its size, it is a beast with the bulb that is inserted into your pussy being 4cm (1.75") in diameter and with an insertable length of 9cm (3.54"). This bulb features a very prominent ridge around it that feels very nice indeed when you insert it and when in place it's held their with your pelvic floor or kegel muscles allowing for hands free use. It has very little give and is quite solid which feels good in use and helps you to be able to hold it in place.

The business end of the dildo features much more texture that is quite pronounced and again this feels great. It has an insertable length of 15cm (5.9") and a diameter of 4.25cm (1.67"), this toy is designed to fill you and your partner up. Whilst it has a bit of flex, it's solid enough to make using it very easy and straightforward.

The joint between the bulb and the dildo is very flexibleThe joint between the vaginal bulb and the dildo is very flexible which causes it to hang down due to its own weight when fitted so you will need to feed the business end into your partner but once inserted you can just thrust away happily.

I recommend using some lube on both ends and as the toy is made out of silicone don't ever use a silicone based lube with it as it will start to dissolve its outer skin. Always use a good quality water based lubricant and I can recommend Sliquid Naturals H20.

Cleaning after use is very simple just use some warm soapy water to wash of any body fluids before using a sextoy cleaner to finish the job. It can be placed in a dishwasher on a sterilise setting or cleaned with a 10% bleach solution or by simply boiling.

The dildo hangs down due to its weight in use

So how did it perform?

I have used it on several occasions now with my friend, both with me using it to fuck her and also on the receiving end and I am not sure which I prefer to be honest. I love the power and domination side of wearing it and using it but I also love the texture of it when it's used on me. I relish the thought of the pleasure it is delivering to my partner as she thrusts it into me with it banging against her clitoris with every stroke and that feels incredible.

The vaginal bulb is a bit big for someI have pretty strong pelvic floor muscles so I had no trouble holding it in place but my friend had to wear one of her strap ons over it to hold it in place as she isn't quite so 'Garth' lie in the lady muscle department.

Both of us had to guide it in when first presenting it as it has a tendency to droop due to its considerable weight and I was left wishing that the joint between the bulb and the dildo was just a little bit firmer. That said though, it didn't detract from the enormous amount of fun we had whilst using it.

The texture feels sublime in use and as I am a texture queen liking lots of texture to my toys I particularly like this one, make sure to use lots of lube though as the ridges are quite pronounced. I really enjoy the sensations that it also delivers when you are the one wearing it. Thrusting causes direct clitoral stimulation and it also caused a gentle rubbing against my G-spot which I really enjoyed and of course I had my hands free to hold my partners hips whilst I thrusted away like a she-devil.

Key Features

Key features:

  • 100% body safe Silicone
  • Strapless design keeps your hands free to play
  • Pronounced texture

Recommendations

I would definitely recommend this sex toy to:

  • Anyone looking for a larger strapless strapon dildo.
  • Anyone with moderate to strong pelvic floor muscles.

I wouldn't recommend it to anyone who:

  • Only enjoys thin dildos.

Final Thoughts

This one isn't for the feint hearted due to its size but if you love to feel full and relish the thought of using a strapless strapon then definitely give it some real thought. I like it and it is sure to get more use in the future and that speaks volumes. Lots of toys that I review go back in the box never to see the light of day again once the review is published but exceptional ones go into regular service and this one will get used again.

Joanne's rating

8.2Overall8Design8Features8Functionality9Ease of use8Price

Where Can I Get One From?

I was sent the Fun Factory Share XL Double Dildo 5.9 Inches by Uberkinky and you can grab one for yourself for £81.99 and that is a great price for what is an stunning creation that will pleasure both parties using it. Their range of Dildos is also worth checking out as there is something there for most people.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says “Hi".

Disclosure

This review does not contains affiliate links, I was sent this product to review free of charge in exchange for an honest and unbiased review.

Additional Info

Overall Rating:
8.2

Latest Reviews

November 16, 2017

ElectraStim Silicone Noir Rocker Butt Plug Review

in E-Stim
A silcicone butt plug with a shocking twist I was delighted when the lovely Cara Sutra sent me this silicone e-stim butt plug to review for Bondara. It ticked all of my boxes, these being fun butt sex and of course e-stim action. I was sent the Electrastim… Read More
November 13, 2017

Oscuro Barbed Wire & Suede Leather Flogger Review

in BDSM Kit Reviews
This is a visually stunning flogger to both intimidate and delight One of the staple pieces of BDSM equipment in any kinksters toybox is a good flogger and I've now reviewed a few of them. This one though definitely stands out from the crowd though. I have no… Read More
Nov 09, 2017

BDSM Gas Mask - Breath Control from Meo.de

in BDSM Kit Reviews
"Take my breath away" - with a gas mask for kinky fun and games Gas Masks are one of… Read More

Recent Articles

November 11, 2017 175

The Sybian Riders Guide

Getting the most bang for your buck with a Sybian The Sybian is a legend in its own right, for 30 years it has been providing hard orgasms to women all around the world. It's without a doubt the most powerful vibrator that I have ever had the privilege of… Read More
November 02, 2017 108

A Guide To Nipple Play

I love nipple play, it is the gender free sex organ made for loving Well, they're made for loving and nurturing actually. The most amazingly fantastic thing about nipples is that we all have them. They are also definitely under stimulated in lots of us. I am… Read More
Sep 25, 2017 367

10 Tips For Great Sex

Sex should be pleasurable but can it be even more pleasurable? As you are reading this I… Read More

Latest Blog Posts

November 17, 2017

Black Friday And Cyber Monday SexToy Sales

in Blog
You can save big time in these sextoy sales Looking for a bargain, who isn't? These Black Friday and Cyber Monday sales have to be seen to be believed. Get yourself ready for a very kinky Christmas by grabbing a bargain for yourself or that special friend who… Read More
November 15, 2017

Custom Artwork - Boxer Dog

in Blog
I don't often get asked to do pics for people so I enjoyed doing this one I was asked on Twitter if I did custom art commissions and I declined, saying that I'm not good enough to be able to charge for my work. Someone wanted a colourful picture that they… Read More
Nov 05, 2017

Sex, Censorship, Nazis and Social Media

in Blog
What the hell is going on with social media For anyone who is unaware, recently most… Read More
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist