Fleshlight Freaks فرانكشتاين سيليكون دسار مراجعة
  • تاريخ الاعلان

Fleshlight Freaks فرانكشتاين سيليكون دسار مراجعة

ودودو جيد جدا بشكل مثالي لبعض المرح هالوين

هذا هو الاستعراض الخاص الثاني الهالوين الخاص بي ، الأول هو المظهر المرضي غيبوبة دسار. هذا واحد يبدو أفضل قليلا ولكن لا يزال لا يروق للبعض. هذا هو السبب في أنها فقط المراجعة الثانية التي قمت بها على الإطلاق لتحمل تحذير الزناد.

بعد الحصول على الكثير من المرح استعراض زوبد دسار قررت إعطاء آخر من Freakhlight Freaks الذهاب. هذه المرة اخترت فرانكنشتاين دسار لأنني أحب كتاب ماري شيلي - قرأت بالتأكيد.

تلوين هذا دسار هو جميل ، وهو أخضر مرقش وانها لامعة للغاية مما يجعلها تبدو رطبة البقعة. يتضمن التفصيل الشقوق والندوب والطعوم المعدنية كلها تبدو مذهلة.

جوان

اكتسبت داني فرانكشتاين وبدأت على الفور عملية المراجعة. كما أنني فعلت بعض الرسومات الخاصة كما وردت بلادي استعراض زومبي دسار تلك. لذا ، ما الذي فكرت به في هذه المجموعة من أجزاء ديك المحبوبة مع بعضها البعض بمحبة د.

تحذير الزناد: هذا الاستعراض يحتوي على صور لدن فرانكشتاين أن بعض الناس قد تجد مقيت أو مزعج. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد المتابعة إلى تلك الصور من خلال الاستمرار في قراءة هذه المراجعة.

حصلت جوان على مكالمة هاتفية غير عادية من الدكتور فرانكنشتاين

تحديث 30 / 10 / 17

كانت ليلة باردة مبللة في أكتوبر عندما قرعت الباب الخشبي الثقيل لمختبر Dr. Frankensteins. بدوت مثلما دخلت للتو مسابقة تي شيرت مبللة.

في وقت سابق من اليوم كنت قد تلقيت مكالمة هاتفية من الطبيب الجيد تخبرني أنه كان لديه صديق هو أيضا في electrosex وأنه أراد مقابلتي.

ما رأيته عندما ذهبت إلى الداخل أخذ أنفاسي بعيدا. لم أر أبداً أجهزة التحفيز الإلكتروني تماماً مثل الأطباء الجيدين ، بدا الأمر مذهلاً.

أغلق الباب مغلقًا وحبس نفسي وعلمت فورًا أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا.

فرانكنشتاين دسار مذهلة ومفصلة للغايةأولا أنا بحاجة إلى الاعتذار لعدم التقاط صور للتعبئة والتغليف لفان فرانكشتاين دسار. قرّر كلبي أنه بينما كنت مشغولاً مسبقاً ، حاول أن أخرج الدمع إلى لعبة الدمغة المثالية.

ولن يتمكن الدكتور فرانكشتاين من تجميع كل البتات مرة أخرى. كان الصندوق مشابهاً جداً لشخصية زومبي دلدو التي تحمل معلومات على ظهرها وكانت لطيفة جداً. حسنًا ، تحرك بسرعة.

لقد تجاوزت Fleshlight نفسها مرة أخرى مع هذا التصميم. على الرغم من أنها قد لا تروق لبعض الناس ، إلا أنها تحية ممتعة للوحش من الكتاب. ما تحصل عليه هو تمثيل تفصيلي خيالي لما كان يمكن أن يكمن في سرواله.

دسار هو مفصل للغاية ومكتوبيتم عرض أجزاء مختلفة من القضيب وكيس الصفن مخيط معا بطريقة hap-risk. هناك أيضا مسامير ، مسامير ، دبابيس وألواح معدنية أيضا. التفاصيل مذهلة على الرغم من أنني قضيت الكثير من الوقت فقط الإعجاب بها - نعم أنا غريب بعض الشيء مثل هذا.

مثل بقية مجموعة Freaks (Zombie، Dracula، Bigfoot، Alien and Cyborg) يمكنك أيضًا الحصول على fleshlight pussy للاستمتاع بها. تصنع قضبان اصطناعية من 100 ٪ علاج السيليكون البلاتين.

هذا يجعلها غير قابلة للاختراق بالإضافة إلى كونها لاتكس وفثالات خالية. سيليكون هو بلدي الذهاب إلى المواد للعب الجنس كما هو هيئة آمنة وسهلة التنظيف للغاية. على عكس الأسطورة الشعبية ، يمكنك أيضًا تخزين دمى الجنس التي تعمل بالسيليكون ، ومن ثم يكون التخزين سهلاً للغاية.

تلوين هذا دسار هو جميل ، وهو أخضر مرقش وانها لامعة للغاية مما يجعلها تبدو رطبة البقعة. يتضمن التفصيل الشقوق والندوب والطعوم المعدنية كلها تبدو مذهلة.

مزيج من السيليكون المستخدم هو جزء من مغناطيس الغبار ولكنه شائع مع الكثير من قضبان اصطناعية السيليكون الأخرى التي لدي. انها ثابتة عند الضغط عليها ولكن يمكنك تقريبا دسار بسهولة في النصف مع يد واحدة. هذا يجعل المحاذاة ليست بالغة الأهمية إذا كنت تستخدم واحدة على جهاز سخيف أو إذا كنت ركوبه.

دسار هو حازم لكنه مرناالقوام الموجود على السطح لطيف للغاية بالفعل ولكن لديهم عيب واحد وذلك عندما يتعلق الأمر بالتنظيف بعد الاستخدام. وهو مغناطيس آخر قوي ، وفي حين أنه من المتوقع أن يكون ذلك على لعبة محشوة ، فهذا يعني أن التنظيف يستغرق وقتًا أطول قليلاً. لدي فرشاة أسنان دسار التي أستخدمها لتنظيف ألعابي والتي تدخل في الشقوق لإزالة أي بقايا. تأكد من تجفيف اللعبة قبل وضعها بعيدا لاستخدامها في المستقبل.

كما هو صحيح فقط ، يمكنك الحصول على الكثير من دسار مع هذا واحد ، وحش الديك بعد كل شيء! يقيس هذا الرقم بـ 11 "/ 28 سم ، حيث يمكنك ، إن أمكن ، إدراج 10 كامل / 25.4cm. هذا يكفي حتى أعمق الفتحات. مع محيط من 6.25 "/ 16cm ، فإنه يجعل من دسار لطيفة جدا في كتبي. أنا لا أوصي به للمستخدمين الذين لم يعتادوا على اللعب من هذا الطوق رغم ذلك.

لدى Frankenstein dildo الكثير من التفاصيل المدهشة عليه

تبحث عن دسار الخيال لتعطيك الوحش الهريس؟ انقر لتويت

في فرانكنشتاين دسار لديه رأس حادة من شأنها أن تكون خادعة لإدخال شرجيافي الاستخدام ، وجدت أن التلال الاكليلي شعرت جيد ضد بلدي بقعة G- عند الدفع مع هذا دسار. إنه شيء أدهشني لأنه ليس واضحًا ، ولكنه يعمل لي.

استمتعت أيضا نسيج دسار اكتسبت الكثير من التحفيز ضد جدران مهبلي. لا توجد طريقة يمكن حتى التفكير في أخذها شرجيا ولكن أعرف أن بعض القراء سوف. يكون طرف القضيب مسطحا إلى حد ما ، لذا ستحتاج إلى أخذ وقتك عند إدخاله شرجيا باستخدام الكثير من التشحيم.

الطوق هو ارضاء جدا وتحتاج إلى اتخاذها ببطء عند إدخالها. ستشعر بكل عثرة ورجلة وميزة عند إدخالها. استخدام لوب جيدة المستندة إلى الماء مع هذا دسار. يمكنني أن أوصي Sliquid H2O أو Sliquid Sassy للعب الشرج. أنا في الواقع أفضل Sassy للعب المهبلي كذلك بسبب اتساقها الأكثر سمكا ، إنه لوب عظيم.

تحديث 31 / 10 / 17

أنا لا أعرف من أين الدّكتور لكنّ وحش ضخم من وحش أمسك بي وألقاني في زنزانة صغيرة بينما ابتسمت من خلال الأسنان المكسورة.

إنه مروع تماما ولكن هناك شيء ما بشأنه ، فالطريقة التي سحب بها قدمه اليسرى جذابة للغاية بالنسبة لي. لا أعرف لماذا ، ربما كان ذلك هو منظر كل تلك المعدات القوية التي تعمل على التنبيه الإلكتروني والتي أفسدت رأسي.

أتساءل ما الذي يفكر به الغوغائي الكبير بالنسبة لي. ربما يمكنني الهروب وتجربة معدات التحفيز الإلكتروني من دكتور على الطريق ، وهذا سيكون متعة جيدة بشكل مثير للصدمة.

المواد الغذائية على الجانب السفلي من دسار يشعرون بقدر كبيرهناك سلسلة من المواد الغذائية على الجانب السفلي من هذا دسار التي تشعر أيضا لطيفة جدا عند التوجه معها. انهم يعطون الكثير من الأحاسيس لأن كل الملوثات العضوية الثابتة في لك.

يتم تثبيت الكرات على القضيب وتحتاج هذه المنطقة إلى عناية خاصة عند التنظيف. هذه الكرات تغطي منطقة لطيفة على الرغم من هذا يجعلها قاعدة مستقرة للغاية عندما يقف دسار تستقيم. هذا يعني أنه بإمكانك الاستمتاع بالجلوس القرفصاء وخفضه بنفسك أو استخدامه على أربع.

بالإضافة إلى استخدامه باليد ، قمت بتثبيته على إحدى آلاتي اللعينة باستخدام لوحة محول عالمية وبعض الضمادات الطبية المترابطة. هذا هو حل تصاعد كبير ومعه ، يمكنني إصلاح أي دسار في الأساس لآلة سخيف.

فرانك (أنا اسم فرانك) يشعر مذهلة على آلة سخيف. لقد استمتعت ببعض الملاعين بطيئة كسول معها وكذلك بعض المطرقة الجيدة. كلاهما يشعران بالرضا للغاية ، وإذا أغمضت عيني أستطيع أن أتخيل تقريباً رائحة الأوزون في مختبر الدكتور فرانكشتاين.

التفصيل رائعأعتقد أن لدي شيء مشترك مع الوحش كذلك. لديّ أيضاً قطع معدنية في داخلي ، وقليلاً من الحوافز الإلكترونية ينقلني إلى الحياة أيضاً.

في حين أن هذا دسار قد لا يروق لكثير من الناس لمجرد مظهره. أعلم أنه بالتأكيد سوف يجذب إلى المهوسين حول العالم الذين سيحظون بتجسيده لهذه القصة العظيمة.

المظهر والمواد والتعبئة وكل شيء عن هذا هي شهادة على Fleshlight. لا يمكنهم فقط أن يفخروا بكونهم أكثر masturbator ذكرًا في العالم. كما أنها تجعل بعض قضبان اصطناعية غرامة لعنة جدا.

تحقق من مجموعة Freaks لمعرفة ما أعنيه. أنا أحب فوتفوت ودراك ، وسوف أحب كثيرا أن نحاول تلك أيضا. Ive أيضا استعرض أجنبي Fleshlight وهذا عمل فني آخر أيضًا. لأصحاب القضيب هناك بعض التصاميم المذهلة من freaks freaks. لديهم لي ما كنت أتمنى لو كان لدي شيء يتأرجح بين ساقي كما تبدو القوام الداخلية مذهلة.

تحديث 31 / 10 / 17

أستطيع سماع الوحش عائدًا ، يسحب شيئًا ثقيلًا على الأرض. إنه جسد الطبيب غير المنظور ، لقد تم وضعه في زنزانة أخرى.

يقوم الوحش بوضع ورقة على الأرض. نعم ، أعتقد أنها واحدة من أوراق جداول SanFrancisco (كنت أرغب دائمًا في الحصول على مجموعة منها). كما أنه أنتج وحدة لتكوين الاجتماعات الإلكترونية وبعض الكابلات. أنا بدأت أحب هذا الرجل ، قد يبدو وكأنه لحاف خليط من خلال الخلاط لكنه بالتأكيد لديه طعم.

انه مجرد فك خلع ملابسه ..... يا إلهي ، إنه فتى كبير ، أعتقد أنني قد أحب ما هو آت.

فان Frankenstein دسار هو الكثير من المرح للاستخدام

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • سيليكون دسار الخيال
  • مذهلة ولكن التفاصيل المبالغة
  • مزيج من السيليكون المرن الناعم
  • واحدة من ست قضبان اصطناعية في مجموعة Freaks

خاطرة النهائي

هذا دسار كان من دواعي سروري لمراجعة ، وأنا أحب مظهره والقوام يشعر كبيرة في الاستخدام. سوف يجذب إلى أي محبي الأفلام وكتب الكتب الذين يبحثون عن دسار خيالي.

جو ، العروس من Frankensteins الوحش ، ويوصي بشدة هذا دسارالعروس من Frankensteins Monster يوصي بشدة الديك خليط له لأي شخص يحب دسار سمين. انها حصلت على الكثير من الملمس ولكن ليس للحرارة.التفاصيل على أنها مذهلة وسوف تنفق الأعمار مجرد النظر في الأمر عن قرب. ولكن عندما تبدأ في استخدامه ، فإنك تدرك مدى المتعة التي يمكن أن تكون.

في حين أنها ليست فنجان من الشاي فهي إضافة رائعة إلى مجموعة Fleshlight Freaks من قضبان اصطناعية. تحقق من masturbators الذكور في النطاق أيضا.

إذا كنت قد استمتعت بهذه المراجعة ، فالرجاء التفكير في اتباع إحدى روابطها وترك لي رسالة في نموذج التعليق أدناه لإعطائي أفكارك حول دسار السيليكون هذا. آمل أن يكون لدى الجميع هالوين رائع - احترس من تلك الديوك Freaks!

اشتريت Fankenstein دسار من Fleshlight ولقد استمتعت كثيرًا بمراجعته.

تقييم جوان

8.4شامل9تصميم TV Box8 8الية عمل سفينة نوح8سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

الاستيلاء على واحدة من هذه قضبان اصطناعية grousome من Fleshlight.com وبينما كنت هناك تحقق من بقية مجموعة Freaks لرؤية بعض اصوات قضبان اصطناعية حقيقية و masturbators.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إخلاء المسؤولية - لقد اشتريت Frankenstein Freak Dildo لمراجعة وهذا لم يؤثر بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
8.4

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 22، 2019

جوائز XBiz Europa

in المدوَّنة
حان الوقت للتصويت لشركاتك ومنتجاتك المفضلة مرة أخرى كل عام تأتي جوائز XBiz ، وهي فرصة للجميع للتصويت على منتجاتهم وعلاماتهم التجارية المفضلة. لماذا أقوم بإنشاء هذا المنشور؟ حسنًا ، من الجيد أن تكون قادرًا على ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار للحصول على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني التي طلبتها للتو ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Fleshlight Freaks Frankenstein Silicone Dildo Review
  • Posted

Fleshlight Freaks Frankenstein Silicone Dildo Review

A monstrously good dildo ideal for some Halloween fun

This is my second Halloween special review, the first being the sickly looking Zombie Dildo. This one looks a little bit better but it still won't appeal to some. This is why it's only the second review I have ever done to carry a trigger warning.

After having so much fun reviewing the Zombie dildo I decided to give another of the Fleshlight Freaks a go. This time I chose the Frankenstein dildo since I love the Mary Shelly book - definitely read it.

The colouration of this dildo is beautiful, it is a mottled green and it's very shiny giving it a slick wet look. The detailing includes cracks, scars and metallic grafts all of them looking amazing.

Joanne

I acquired a Frankenstein dildo and I immediately started my reviewing process. I also did some special sketches as my Zombie dildo review ones were well received. So, what did I think of this collection of dick parts lovingly stitched together by Dr F himself?

Trigger Warning: This review contains pictures of a Frankenstein dildo that some people may find distasteful or disturbing. You can decide whether or not you want to proceed to those pictures by continuing to read this review.

Joanne gets an unusual phone call from Dr Frankenstein

Update 30/10/17

It was a cold wet October night when I knocked on the heavy wooden door of Dr. Frankensteins laboratory. I looked like I had just entered a wet T-shirt competition.

Earlier during the day I had received a phone call from the good Doctor telling me that he had a friend who is also into electrosex and that he wanted to meet me.

What I saw when I went inside took my breath away. I have never seen e-stim equipment quite like the good Doctors, it looked incredible.

The door slammed closed and locked itself behind me and I immediately knew something wasn't right.

The Frankenstein dildo is stunning and very detailedFirstly I need to apologise for not taking pictures of the packaging for the Frankenstein dildo. My dog decided that whilst I was pre-occupied trying the dildo out that it was the perfect chew toy.

Not even Dr Frankenstein would be able to stitch all of the bits back together again. The box was very similar to the Zombie dildo one carrying information on its back and it was quite nice. Oh well, moving swiftly on.

Fleshlight have outdone themselves yet again with this design. Whilst it may not appeal to some people it's a fun homage to the monster from the book. What you get is a fantastically detailed representation of what could have been lurking down its pants.

The dildo is extremely detailed and texturedThe various parts of the penis and scrotum are shown stitched together in a hap-hazard fashion. There are even screws, bolts, staples and metal plates too. The detail is staggering though and I spent a lot of time just admiring it - yes I'm a bit weird like that.

Like the rest of the Freaks range (Zombie, Dracula, Bigfoot, Alien and Cyborg) you can also get a corresponding fleshlight pussy to enjoy. The dildos are made of 100% platinum cure silicone.

This makes them non-porous as well as being latex and phthalate free. Silicone is my go-to material for sex toys as it is body safe and very easy to clean. Contrary to popular myth you can also store silicone sex toys touching and so storage is also very easy.

The colouration of this dildo is beautiful, it is a mottled green and it's very shiny giving it a slick wet look. The detailing includes cracks, scars and metallic grafts all of them looking amazing.

The blend of silicone used is a bit of a dust magnet but that is common with lots of other silicone dildos that I have. It's firm when you squeeze it but you can almost fold the dildo easily in half with one hand. This makes alignment not so critical if you do use one on a fucking machine or if you are riding it.

The dildo is firm yet flexibleThe textures on the surface are very nice indeed but they do have one drawback and that's when it comes to cleaning after use. It is another vag-goo magnet and whilst that is to be expected on a textured toy like this it means cleaning takes a bit longer. I have a dildo toothbrush that I use to clean my toys and that gets into the cracks to remove any residue. Make sure that you dry the toy before putting it away for future use.

As is only right, you get a lot of dildo with this one, it's a monsters cock after all! It measures in at 11"/28cm tall of which, if you can, you can insert a whole 10"/25.4cm. That's enough for even the deepest of orifices. With a circumference of 6.25"/16cm, it makes it a very nice dildo in my books. I wouldn't recommend it to users who are not used to toys of that girth though.

The Frankenstein dildo has lots of amazing details on it

Looking for a fantasy dildo to give you the monster mash? Click to Tweet

The Frankenstein dildo has a blunt head that will be tricky to insert anallyIn use, I found that the coronal ridge felt good against my G-spot when thrusting with this dildo. It's something that surprised me as it isn't that pronounced, but it does work for me.

I also enjoyed the texture of the dildo gaining a lot of stimulation against my vaginal walls. There is no way that I could even contemplate taking it anally though but I know some of my readers will. The tip of the penis is fairly flat and so you will need to take your time when inserting it anally using plenty of lube.

The girth is very pleasing and you need to take it slow when inserting it. You will feel every bump, ridge and feature as you insert it though. Use a good water-based lube with this dildo. I can recommend Sliquid H2O or Sliquid Sassy for anal play. I actually prefer the Sassy for vaginal play as well due to its thicker consistency, it's a great lube.

Update 31/10/17

I don't know where the Dr is but a big brute of a monster grabbed me and threw me into a small cell whilst grinning through broken teeth.

He is utterly ghastly but there is something about him though, the way that he dragged his left foot is so enticing to me. I don't know why, maybe it was the sight of all of that powerful e-stim equipment that has messed with my head.

I wonder what the big brute has in mind for me. Maybe I can escape and try the Dr's e-stim equipment on the way out, that would be shockingly good fun.

The staples on the underside of the dildo feel greatThere are a series of staples on the underside of this dildo that also feel very nice when you thrust with it. They give lots of sensations as each pops into you.

The balls are bolted to the cock and this area needs special attention when cleaning. These balls cover a nice area though and this makes it a very stable base when standing the dildo upright. This means that you can enjoy squatting and lowering yourself onto it or using it whilst on all fours.

As well as using it by hand I also mounted it onto one of my fucking machines using a universal adapter plate and some medical cohesive bandages. This is a great mounting solution and with it, I can fix basically any dildo to a fucking machine.

The Frank (I name thee Frank) feels amazing on a fucking machine. I have enjoyed some lazy slow fucks with it as well as some good hammerings. Both feel very satisfying and if I close my eyes I can almost imagine the smell of ozone in Dr Frankenstein's laboratory.

The detailing is superbI guess I have something in common with the monster as well. I also have metal parts in me and a bit of e-stim really brings me to life as well.

Whilst this dildo might not appeal to many people simply because of its looks. I know that it will definitely appeal to geeks around the world who will enjoy its homage to this great story.

The look, materials, packaging and everything about this are a testimony to Fleshlight. Not only can they be proud of being the worlds most recognisable male masturbator. They also make some damn fine dildos too.

Check out the Freaks range to see what I mean. I love the bigfoot and the Drac and would dearly love to try those too. Ive also reviewed the Alien Fleshlight and that is another work of art too. For penis owners there are some amazing designs of Freaks fleshlights. They have me whishing I had something swinging between my legs as the inner textures look amazing.

Update 31/10/17

I can hear the monster coming back, he is dragging something heavy along the ground. It's the unconcious body of the Doctor, he's been placed into another cell.

The monster is laying a sheet out over the floor. Yes, I think it's one of those Sheets of SanFrancisco sheets (I've always wanted a set of those). He's also produced an e-sitm unit and some cables. I am starting to like this guy, he may look like a patchwork quilt that has gone through a blender but he certainly has taste.

He just unbuttoned his trousers.....Oh my, he is a big boy, I think I may like what is to come next.

The Frankenstein dildo is a lot of fun to use

Key Features

Key features:

  • Silicone fantasy dildo
  • Amazing but morbid detailing
  • Soft flexible silicone blend
  • One of six dildos in the Freaks range

Final Thoughts

This dildo was a pleasure to review, I love its look and the textures feel great in use. It will appeal to any geeky film and book fans out there who are looking for a themed fantasy dildo.

Jo, The Bride of Frankensteins Monster, highly recommends this dildoThe bride of Frankensteins Monster highly recommends his patchwork cock to anyone who likes a beefy dildo. It's got loads of texture but it isn't for the squeamish.The detailing on it is amazing and you will spend ages just looking at it up close. But it's when you start to use it that you realise just how much fun it can be.

Whilst it is not be everyones cup of tea it's a great addition to the Fleshlight Freaks range of dildos. Check out the male masturbators in the range too.

If you enjoyed this review then please consider following one of its links and leave me a message in the comment form below to give me your thoughts on this silicone dildo. I hope that everyone has an amazing Halloween - watch out for those Freaks cocks!

I bought the Fankenstein Dildo from Fleshlight and I had a lot of fun reviewing it.

Joanne's rating

8.4Overall9Design8Features8Functionality8Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Grab one of these grousome dildos from Fleshlight.com and whilst you are there check out the rest of the Freaks range to see some truly bizare dildos and masturbators.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclaimer - I purchased the Frankenstein Freak Dildo to review and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful?
Buy me a coffeeBuy me a coffee

Additional Info

Overall Rating:
8.4

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

August 14, 2018

Rocks Off Lust Linx Ball And Chain Review

in Vibrators
This ball and chain is definitly no drag I am no stranger to remote controlled sex toys and love to use them clandestinely when out and about, so I was delighted when Wolf from Meo.de asked if I would like to review one for them. Now I love Rocks Off… Read More
August 10, 2018

Review Of The New Zumio S Clitoral Vibrator

in Vibrators
I put this clitoral vibe to the test to compare it to its predecessor I have been fortunate enough to have been sent a Zumio S to review, this is a smaller version of the original Zumio which is now called the Zumio X. I have been dying to see how the new… Read More
Aug 09, 2018

Adorable ABDL DDLG Tu-sies From OnesiesDownUnder

in ABDL Product Reviews
These Tu-sies just look so cute My little loves wearing a Onesie, but now that she has… Read More

Recent Articles

July 05, 2018 1304

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
June 11, 2018 3098

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that elicits all sorts of emotions in people, disgust, confusion, excitement. What is it about the act of physically locking out your ability to have sex or to masturbate that… Read More
Jun 01, 2018 3562

My First Visit To A Swingers Club

The night I popped my swingers club cherry at The Attic in Derby It was raining hard, and… Read More

Latest Blog Posts

August 07, 2018

Guest Post - Curiosity Kinked this Cat : Posy Churchgate

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce the fantastic Posy Churchgate from posychurchgate.blogspot.com and the @PosyChurchgate twitter account. Posy Churchgate has been writing erotica since 2016, but is beginning to expand into different genres and… Read More
July 30, 2018

Bespoke Artisanal BDSM Dungeon Equipment

in Blog
Yes there are still artisans creating hand made BDSM equipment As a society we often look for and favour the cheapest products, often valuing price over quality. We have become champions of the throwaway culture. We buy cheap and throw things away once that… Read More
Jul 28, 2018

Cookie for Whoever - Erotic Fiction

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce the fantastic May More from… Read More
Buy me a coffeeBuy me a coffee

Sex Blog Directory
×