خاتم C - Ringz النهائي للأزواج Cage Ring من Uberkinky

كتب بواسطة 20 يوليو 2017

ضعف المرح مع هذا خاتم الديك

هذا هو خاتم الديك الأول الذي قمت بمراجعته وكساره. من الواضح أنني اضطررت إلى طلب المساعدة من "حيلة الديك"من هو دائما حريصة جدا على الانضمام لي في سعوتي لتجريب اللعب الجنس أكثر وأكثر. أنا مسرور عندما سألني Uberkinky إذا كنت أرغب في مراجعة خاتم الديك من مجموعة حلقات الديك الخاصة بهم ، وكنت بالكاد أحتمل الإثارة التي كنت أنتظر وصولها إليها حيث بدا الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها - مواد آمنة للجسم ، واثنين من الهزاز في لعبة واحدة الخ

لم يكن عليّ أن أنتظر طويلاً لأن Uberkinky دائماً ما تكون سريعة جداً مع الولادات ، وهي دائماً حذرة جداً عندما يتعلق الأمر بتغليفها أيضاً.

انها عندما تقوم بتشغيله في حين تتمتع الجماع أن هذا خاتم الديك يأتي حقا في تلقاء نفسها لأنه يحفز كلا الشريكين.

جوان

يجب أن أعترف أنني كنت مستحيلاً قليلاً عندما أخذت هذه اللعبة من الصندوق الذي وصلت إليه حيث أن العبوة صغيرة جداً ، هل نقول ضيقاً؟ لكنني أفترض أنه يمكنك أن تقول بدلًا من ذلك ، لذا وضعت ذلك خلفي وواصلت عملية المراجعة. هل سيفتح عيني على عالم جديد من الألعاب المتعرجة أم أنها مجرد وسيلة للتحايل؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

العبوة مفيدة ولكنها صغيرةخاتم Fantasy C-Ringz Ultimate Couples Cage بالاهتزاز (crickey that a mouthful، I shall hereon it it "this cockring") يتم تصنيعها بواسطة Pipedream في الولايات المتحدة ، وهي مصنوعة من عضلات المعده والجسم آمن سيليكون. هذا يعني أنه الفثالات و اللاتيكس مجاني و آمن للاستخدام إذا كان لديك حساسية من اللاتكس. يأتي باللون البنفسجي اللطيف (لون لعبة الجنس المفضل لدي) ومزيج السيليكون المستخدم هو بسط مناسب وهو سهل التركيب ولكن يمكن أن يكون جزءًا من الغبار ومغناطيس الوبر ، ولكنه شائع في الكثير من السيليكون الجنس ولعب اطفال.

لا تستخدم إلا الزيوت التي أساسها الماء مع حلقة الكعك هذه ولا تستخدم أبداً مادة التشحيم المصنوعة من السيليكون على لعبة الجنس السيليكونية.

حتى تحصل على نظافة لعبة الجنس في العبوةكما قلت في وقت سابق مربع المنتج في حين أنه يحمل ثروة من معلومات المنتج على أنها صغيرة لما هو داخل وأنا مندهش من أن كل شيء يناسب في الداخل. كل شيء معبأ بإحكام في ثلاث حقائب منفصلة مغلقة. لقد كنت سعيداً للغاية عندما وجدت عند فتح الصندوق أنه بالإضافة إلى لعبة داخلها تأتي أيضاً مع عينة لوبي (نعم لا أعرف شيئاً غير عادي هناك) بالإضافة إلى عينة من نظافة لعبة الجنس. Whoohoo ، هذه هي لعبة الجنس الأولى التي تلقيتها من أي وقت مضى حيث فكرت الشركة المصنعة بالفعل بشأن نظافة المنتج والنظافة الجيدة التي تم إنجازها في Pipedream كنت قد وصلت للتو في تقديري.

الهزازين تندرج في تجاويف في لعبة الجنس السيليكونيتميز الجزء الدائري من اللعبة بإبهام كبير يشبه مشدِّد البظر على شكل أرنب ، وهو مزين بشكل جيد مع حافة على الجزء العلوي من خاتم الديك ، وهي مزخرفة أيضًا لمزيد من التحفيز. هناك نوعان من الاستراحات في اللعبة التي ستقبل المحركات الهزازية السلكية المرفقة بصندوق البطارية وجهاز التحكم. إنها عملية بسيطة جدًا لخفض كلا الهزّتين إلى مكانهما.

لديها اثنين من مجالات التحفيز مع الملمس

يستغرق بطاريات 2 x AAAتأخذ وحدة التحكم بطاريتين AAA (غير مدرجة) وتقوم بفك غطاء نهاية لملائمة البطاريات بعد مراقبة الاستقطاب منها على حد سواء. وبمجرد تركيبها ، قم بإعادة ضبط الغطاء النهائي وكنت جاهزًا لتشغيله وتجربته. لديه خمسة إعدادات الاهتزاز واثنين من أزرار اللمس. تضغط على زر الطاقة للتشغيل والإيقاف مرة أخرى ويتيح لك زر الوضع التنقل بين أوضاع التشغيل الخمسة.

هناك خمسة مصابيح LED تمنحك إشارة إلى وضع التشغيل الذي تستخدمه ولكنني لا استخدمه كما لو كنت نواجهه بخمسة أوضاع ، فمن السهل جدًا تحديد الوضع الذي أنت فيه ، كما يمكنك تغيير الأوضاع فقط في اتجاه واحد لديك للحفاظ على ركوب الدراجات من خلال كل منهم على أي حال للوصول إلى ذلك الذي تريده.

فمن السهل لتناسب ديك منتصب أو لينة

هذان الهزازان قويان للغاية بالنسبة لحجمهما ، ولكنهما مزعجان بعض الشيء في الإعدادات العالية ، التي تقول أنه على الرغم من أن هذه ليست لعبة صاخبة على الإطلاق ، إلا أن الهزاز لا يصدر ضوضاء عالية عند التشغيل. الاهتزازات سريعة ولكنها ضحلة ولكن ربما يكون السيليكون بمثابة مخمد من حولها. استخدام واحدة من الهزاز مباشرة على البظر الخاص بك هو الكثير من المرح.

توفر حلقات العقاب هذه الدعم والتحفيزمن السهل تركيب خاتم الديك ، فقط اصبح شريك حياتك صعبًا ، وعندئذ تكون حلقات الديكان مرنة ، فمن السهل نسختها أسفل القضيب إلى القاعدة. الحلقة الخلفية أكبر ، ولديها علامة تبويب لمساعدتك على وضعها حول القضيب والكرات أو حول القضيب. بدلا من ذلك يمكن تركيبها على القضيب والكرات قبل الحصول على التحفيز من أجل المساعدة في اكتساب والحفاظ على الانتصاب.

حلقات الديك يمكن أن تمنحك انتصابًا أصعبًا يدوم لفترة أطول حيث تقيد تدفق الدم من القضيب وبالتالي يمكن استخدامه كمساعد لأي شخص لديه أي شكل من أشكال عدم القدرة على الانتصاب. يمسك خاتم الديك الأمامي القضيب بإحكام بينما يضيق الظهر أيضًا حول القضيب وكيس الصفن وكلاهما يتمتعان بسلطة جيدة يشعران بالإعجاب عند الاستخدام.

عندما تقوم بتشغيلها أثناء الاستمتاع بالجماع ، فإن خاتم الديك هذا يأتي بالفعل بنفسه حيث أنه يحفز كلا الشريكين بحيث يمكنك الاستمتاع بالذبذبات. الرجل يستمتع بها من خلال قضيبه بينما تتمتع الإناث بهزاز البظر وكذلك اهتزازات داخلية عندما يدخل خاتم الديك إلى مهبلها وهذه الأحاسيس معا مقترنة بحميمية اللحظة تعني تجربة ممتعة للغاية حقا.

لقد استمتعنا بهما حقًا لأنه ليس في كثير من الأحيان أن نستمتع باستخدام لعبة الجنس معًا ، ولم يكن لدى كلانا أي مشكلة في الوصول إلى هزة الجماع ، وقد استخدمناها بالفعل في مناسبات عديدة الآن.

هذه واحدة من تلك المناسبات الجميلة التي لم أكن أتوقع فيها تسليم منتج ما في الواقع على وعودها ، ولكن هذا خاتم الديك قد فتح عيني على مقدار المتعة التي يمكن أن تكون حلقة الديك في الواقع. استمتعت قضيبي بالاحساس من الحلقات التي تضغط على قضيبه بالإضافة إلى الاهتزازات المضافة التي قدمتها هذه اللعبة الجنسية ، لذا فهي تشبه كلانا.

يجعل الهزازان القويان الكثير من المرح في الاستخدامكما أنها مقاومة للماء يمكنك استخدامه في حوض استحمام بالماء الساخن أو إذا كنت الاستحمام معا لبعض الأوقات غريب جدا معا. التنظيف سهل لكن goo يجمع في فترات الهزاز لذا تأكد من تنظيفها بشكل صحيح. مجرد استخدام الماء الدافئ والصابون لإزالة سوائل الجسم وغو قبل التنظيف مع نظافة لعبة الجنس. تأكد من أنه جاف قبل وضعها بعيدا حتى في المرة القادمة. يمكن تنظيف جسم السليكون في غسالة صحون على دورة تعقيم ، ولكن قم بإزالة الهزاز وحزمة الخلط أولاً.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • بناء سيليكون و ABS
  • التحفيز الداخلي والخارجي
  • اثنين من الهزازات القوية
  • خمسة أوضاع التشغيل
  • بطارية تعمل (2 x AAA غير مدرجة)
  • ضد للماء

خاطرة النهائي

كما كان هذا أول من الأمل حلقات الديك لم نكن متأكدين من ما يمكن توقعه من ذلك ، لكنه لا يعمل في الواقع. فهو يجعل من الانتصاب أكثر صعوبة ويشعر بأنه مثير للغاية ، كما أن الاهتزازات الإضافية قد فجرتنا على حد سواء بعيدا ، وكان الشعور بإصبع الإبهام والسادة التي تحفزني مع اقتحام شريكتي للعقل أمرًا كبيرًا. إذا كنت تبحث عن لعبة يمكن أن يستمتع بها كلا الشريكين أو إذا كنت رجلاً يحب أن يمنح شريكه متعة كبيرة ، ثم تحقق من هذه اللعبة الرائعة في Uberkinky.

تقييم جوان

شامل
تصميم TV Box
المميزات
الية عمل سفينة نوح
سهولة الاستخدام
السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

الاستيلاء على الخيال C - Ringz في نهاية المطاف الأزواج قفص بالاهتزاز خاتم الديك من مجموعة Uberkinky الممتازة تهتز حلقات الديك مقابل 34.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

تحقق منها ولا تنس أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".



إفشاء

هذا الاستعراض يحتوي الروابط التابعة لهاهذه الروابط تسمح لي بالحصول على عمولة صغيرة إذا كان أي شخص يستخدمها ثم يذهب إلى شراء واحدة من هذه الوحدات دون أي تكلفة إضافية للمتسوق. من الشائع استخدام الارتباطات التابعة و الرسوم الصغيرة التي أحصل عليها بهذه الطريقة تذهب إلى التكاليف الجارية لموقعي ، أي شيء متبقي يذهب نحو شراء المزيد من الألعاب لمراجعتها.

معلومات إضافية

  • التصنيف الإجمالي: 8.4
جوان سومرز

مدون الجنس ، مراجعة ، دسار Officianado ، Quimsticking غريب ، Electrosex المحبة أمي.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
حذاء "في.أو.إم.إم" يعتلي رقم هاتف 1 الخاص بك للأحذية والكعب والأحذية الرائعة على تصاميم 3,000.
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
تحقق من MyInstant.org للحصول على قيمة كبيرة واختيار
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

ميو يجعلك نائب الرئيس
Uberkinkyتسوق في Uberkinky
ميو يجعلك نائب الرئيس
Uberkinky
الحب العسل
مخزن

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

Fantasy C-Ringz Ultimate Couples Cage Vibrating Cock Ring from Uberkinky
  • Posted

Fantasy C-Ringz Ultimate Couples Cage Vibrating Cock Ring from Uberkinky

Double The Fun With This Cock Ring

This is the first cock ring that I have reviewed and its a cracker. I obviously had to enlist the aid of my 'Stunt Cock' who is always all too eager to join me in my quest for experimenting with more and more sex toys. I was delighted when I was asked by Uberkinky if I would like to review a cock ring from their range of cock rings for them and I could hardly contain my excitement as I waited for this one to arrive as it seemed too good to be true - body safe materials, two vibrators in one toy etc.

I didn't have to wait long as Uberkinky are always super fast with their deliveries and they are always very discreet when it comes to their packaging too.

It's when you turn it on whilst enjoying intercourse that this cock ring really comes into its own as it stimulates both partners.

Joanne

I must admit I was a little under inspired when I took this toy out of the box that it arrived in as the packaging is a little shall we say cramped. But I suppose you could say cosy instead and so I put that behind me and got on with the reviewing process. Would it open my eyes to a whole new world of kinky toys or is it just a gimmick? Read on to find out.

The packaging is informative but smallThe Fantasy C-Ringz Ultimate Couples Cage Vibrating Cock Ring (crickey that's a mouthful, I shall from hereon call it "this cockring") is manufactured by Pipedream in the US and it's made out of ABS and body safe Silicone. This means that it's phthalate and latex free and so it's safe to use if you have an allergy to latex. It comes in a pleasant purple colour (my favourite sex toy colour) and the silicone blend used is very stretchy which is handy for fitting it but it can be a bit of a dust and lint magnet, but that is common to a lot of silicone sex toys.

Only use water based lubes with this cock ring and never use a silicone based lube on a silicone sex toy.

You even get sex toy cleaner in the packagingAs I said earlier the product box whilst it carries a wealth of product information on it is small for what is inside and I am amazed that everything fits inside. Everything is tightly packed in three separate sealed bags. I was absolutely delighted though when upon opening the box I found that as well as the toy inside it also comes with a lube sample (yes I know nothing unusual there) as well as a sample of a sex toy cleaner. Whoohoo, this is the first sex toy that I have ever received where the manufacturer has actually thought about product cleanliness and hygiene so well done Pipedream you have just gone up in my estimations.

The two vibrators fit into recesses in the silicone sex toyThe cock ring portion of the toy features a raised thumb which is similar to a clitoral stimulator on a rabbit vibe and this is nicely textured together with a ridge on the top of the cock ring that is also textured for added stimulation. There is two recesses in the toy that will accept the wired vibrator motors that are attached to their battery box and controller. It's a very simple process to slide both vibrators home into their respective recesses.

It has two stimulation areas with texture

It takes 2 x AAA batteriesThe controller takes two AAA batteries (not included) and you unscrew the end cap to fit the batteries after observing the polarities of them both. Once fitted, refit the end cap and you're ready to switch it on and try it out. It has five vibration settings and two tactile buttons. You press the power button to switch on and off again and the mode button allows you to cycle through the five operating modes.

There are five LED lamps that give you an indication as to which operating mode you are in but I don't use them as lets face it with five modes it's pretty easy to work out which one you are in and as you can only change modes in one direction you have to keep cycling through them all anyway to get to the one you want.

It is easy to fit to an erect or soft cock

The two vibrators are very powerful for their size but a bit noisy on the higher settings, that said though this isn't a noisy toy at all but the vibrators do emit a high pitched noise when operating. The vibrations are fast but shallow but that is probably the silicone acting as a damper around them. Using one of the vibrators directly on your clit is a lot of fun.

This occk rings provides support and stimulationFitting the cock ring is easy, just get your partner hard and then as the two cock rings are stretchy it is relatively easy to slide it down the penis to the base. The rear loop is larger and it has a tab to aid either placing it around your penis and balls or just around your penis. Alternatively it can be fitted over the penis and balls prior to receiving stimulation in order to aid in gaining and keeping an erection.

Cock rings can give you a harder, longer lasting erection as they restrict the flow of blood out of your penis and so they can be used as an aid for anyone with any form of erectile dysfunction. The front cock ring grips the penis tightly whilst the rear is also tight around the penis and scrotum and both I have it on good authority feel amazing in use.

It's when you turn it on whilst enjoying intercourse that this cock ring really comes into its own as it stimulates both partners so you both get to enjoy the vibrations. The guy enjoys them through his penis whilst the female enjoys the clitoral vibrator as well as internal vibrations as the cock ring enters her vagina and these sensations together coupled with the intimacy of the moment mean for a very pleasurable experience indeed.

We both really enjoyed it as it's not often that we get to enjoy using a sex toy together and both of us had no problems in reaching an orgasm, indeed we have used it on numerous occasions now.

This is one of those nice occasions where I wasn't expecting a product to actually delivery on its promises but this cock ring really has opened my eyes to how much fun that a cock ring can actually be. My stunt cock did enjoy the feeling of the rings squeezing his cock as well as the added vibrations delivered by this sex toy so its a big thumbs up from us both.

The two powerful vibrators make it a lot of fun to useAs it's waterproof you can use it in a hot tub or if you shower together for some very kinky times together. Cleaning is easy but goo does collect in the vibrator recesses so make sure you clean them out properly. Just use warm soapy water to remove body fluids and goo before cleaning with a sex toy cleaner. Make sure that it's dry before putting it away until next time. The silicone body can be cleaned in a dishwasher on a sterilise cycle but remove the vibrators and batter pack first.

Key Features

Key features:

  • Silicone and ABS construction
  • Internal and external stimulation
  • Two powerful vibrators
  • Five operating modes
  • Battery operated (2 x AAA not included)
  • Waterproof

Final Thoughts

As this was out first of hopefully many cock rings we weren't too sure as to what to expect from it but it does actually work. It makes for harder erections and feels very exciting in use and the added vibrations blew us both away, the feeling of the clitoral thumb and pad stimulating me as my partner thrust away was pretty much mind blowing. So fi you are looking for a toy that both partners can enjoy or if you are a guy who just likes to give pleasure to his partner then check out this great toy over at Uberkinky.

Joanne's rating

8.4Overall8Design8Features9Functionality9Ease of use8Price

Where Can I Get One From?

Grab a Fantasy C-Ringz Ultimate Couples Cage Vibrating Cock Ring from Uberkinky's excellent range of Vibrating Cock Rings for only £34.99.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says “Hi".

Disclosure

This review contains affiliate links, these links allow me to get a small commission if anyone uses them and then goes on to buy one of these units at no added expense to the shopper. It is common practice to use affiliate links and the small fees I earn this way go towards the running costs of my site, anything left over goes towards buying in more toys to review.

Additional Info

Overall Rating:
8.4
Joanne Summers

I am an award winning reviewer and married mother of two who loves getting off with all manner of Sex Toys. I really have a soft spot for Fucking Machines and Sex Machines though (I bet you can guess where that soft spot is). I'm also rather fond of E-Stim or Electrosex as well as kinky BDSM play. I love reviewing all manner of sex toys, adult related products and lubes so join me on my quest for ever kinkier orgasms.

(1 Vote)
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist
0
Shares