ElectraStim جاك المقبس E-Stim Masturbator استعراض

كتب بواسطة 07 أكتوبر 2017

تنزلق داخل هذا masturbator صدمة لجحيم واحد من ركوب

جوان حقا يستمتع بها electrosex وهكذا أنا أيضا. أنا مسرور عندما تلقينا Electrastim جاك المقبس للمراجعة. هذه مراجعة لأصحاب القضيب هناك. أنوي إعطائك بعض المعلومات حول هذا masturbator electrosex مثيرة جدا للاهتمام.

هذا هو masturbator الذكور مع فارق صادم - انها ثنائي القطب ه-STIM القطب. هذه الميزة المفرده يضعه جانبا من masturbators الذكور العامة في السوق. انها مثل تطور يمكن أن يكون قد ولدت في رواية فرانكنشتاين نفسها. هذا masturbator يأتي في تلقاء نفسه عند استخدامها كقطب كهربائي قطب كهربائي. نعم ، ربما كان افتراضك الأول صحيحًا ، فأنت تستخدمه لتطبيق الكهرباء مباشرة من خلال القضيب.

بما أن مقبس جاك مفتوح ، فإن القذف ليس مشكلة. يمكنك أن تفعل ما تفعله عادة عندما تستمني لإدارة الأشياء اللزجة. جوان تتمتع بمشاهدة نائب الرئيس تنفجر من نهاية ديكي عندما نلعب ويمكنها أن تفعل ذلك مع هذا الكم.

حيلة الديك

لماذا على وجه الأرض يريد أي شخص أن يضع الكهرباء من خلال فرعه السعيد أسمع أنك تبكي!

حسنا للإجابة على ذلك بإيجاز ، لأنها يمكن أن تكون ممتعة للغاية لهذا السبب. أنا لا أتحدث عن الكهرباء الرئيسية هنا (جديلة التحذير الفكاهي عن عدم إدخال القضيب إلى مقبس الحائط). النبضات الكهربائية التي يتم تسليمها بواسطة أجهزة التنشيط الإلكترونية صغيرة للغاية وآمنة للغاية.

قد يكون البعض منكم قد سمع بالفعل عن e-stim أو electrosex ولكن لأولئك منكم الذين لم يفعلوا ذلك. إنها ممارسة الاستمناء حيث تستخدم الكهرباء لتحفيز عضلاتك ونهايات الأعصاب. هذا يمكن أن تمكنك من تحقيق هزات الجماع الحرة التي بالطبع ممتعة بشكل لا يصدق.

ولكن ، وهناك دائما ولكن في عالم بدسم. بالإضافة إلى كونه ممتعًا جدًا ، يمكن أيضًا استخدامه للتسبب في الألم. كل مستوى من التحفيز بين هاتين الولايتين يمكن أيضا أن يحدث. لذا ، فهي مثالية للاستخدام في مشهد بين الشركاء المتفقين أو فقط بمفردك.

مقبس جاك يأتي في تغليف التجزئة جذابة

يتم إنتاج جاك جاكت من قبل Electrastim.com وهي شركة مقرها المملكة المتحدة تقوم بتصميم وتصنيع مجموعة من صناديق التحكم الإلكترونية ، وأقطاب كهربائية وملحقاتها. The Jack Socket هو طفل الدماغ الحائز على جائزة.

مقبس جاك يأتي مع هلام التشحيم و e-stimمن أجل استخدام المقبس جاك ، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك صندوق التحكم في التحفيز الإلكتروني الخاص بك. سوف تحتاج أيضًا إلى كابل مزود بمقابس 2mm لتوصيله بمقبس Jack لأنه لا يأتي مع أي من هذه العناصر. لكنها لا تصل مع وجود أنبوب electrogel وبعض التشحيم المياه القائمة جنبا إلى جنب مع مجموعة جيدة من التعليمات.

نظام Electrastim جاك المقبس يبدو وكأنه يمكن حامل البيرة السوداء dumpy. انها مصنوعة من السيليكون الآمن الجسم للغلاف الخارجي و TPE المطاط لغمد الاستمناء الداخلية. الجزء الخارجي من جسم السيليكون يحتوي على قبعتين مفتوحتين على كل جانب واثنان من العروات بالقرب من قاعدته. هذه هي لتطبيق إدارة التشحيم والكابل بدوره. كما أن لديها اثنين من قبعات نهاية سيليكون من شأنها أن تبقي الغمد الداخلي نظيفة بين الاستخدامات.

يحتوي المقبس جاك على جفين للحفاظ على نظافة الغلاف الداخليالآن TPE ليست مادة لعبة جنسية مثالية لأنها مسامية لذلك لن تتمكن من تعقيمها بشكل صحيح. هذا يعني أنه لا يمكنك مشاركة هذه اللعبة الجنسية لأنها لن تعمل مع الواقي الذكري.

ميزات غمد الداخلي اللحم اللون أثير العقيدات لمزيد من التحفيز. جنبا إلى جنب مع أربعة ثقوب على أي من الجانبين التي تتماشى مع قبعات الوجه مفتوحة على الغلاف الخارجي. كل شيء يبدو مربكا بعض الشيء في البداية حتى تقوم بسحب الغلاف الداخلي للكشف عن الأقطاب المطاطية الموصلة الخفية. مرة أخرى هذه لديها ثقوب التي تتماشى مع الآخرين. إن إعادة كل شيء مرة أخرى أمرًا سهلاً جدًا وكل شيء يتحول إلى جنب. هذا يجعل التجريد والتنظيف بعد استخدام دودل مطلق.

للحصول على استعداد للاستخدام يمكنك إرفاق المقابس 2mm من كابل مربع التحكم الخاص بك في قاعدة القطبين. ثم ربط الكابل حول العروات الأغماء الخارجية التي تحمل الكابلات بإحكام في مكانها. أنت ثم بخ كهربائيا في كل حفرة في حالة الخارجي بدوره حتى ترى الجل يظهر داخل الأكمام الاستمناء. ثم أغلق اللوحات الخارجية وقم بتطبيق بعض التشحيم المائي على الجزء الداخلي من الغلاف.

يحمل الجل المثير e-stim الحالي إلى قضيبكإن electrogel التي قمت بتدويرها تحمل النبضات الكهربائية من قطب مطاطي واحد إلى اللعبة. التيار يمر من خلال جدران الغلاف الداخلي وفي القضيب. التيار ثم يخرج من الجانب الآخر ويذهب إلى القطب الثاني. ثم يعود إلى صندوق التحكم - كما يصف الميركات. يكمل القضيب الخاص بك دائرة كهربائية تبدو وكأنها مكسرات ولكنها ممتعة للغاية.

يمكنك بالطبع استخدام Jack Socket ك masturbator عادية. مجرد لوب عنه ثم زلة زملائك السعيدة في الداخل. يمكنك بعد ذلك استخدامه كجزء جسمك المفضل في خيالك المفضل. ولكن ثق بي في هذا ، سوف تحتاج إلى تجربة الملذات المضافة التي يمكن أن تولدها مربع التحكم في تحفيز إلكتروني.

لاستخدامها في وضع electrosex ببساطة أدخل قضيبك قبل تشغيل مربع التحكم في التحفيز الإلكتروني (أنت لا تريد أن تضغط على todger الخاص بك على الطريق في الآن هل؟). ثم ، قم بتبديل وحدة التحكم ثم ارفع التيار الكهربائي من صندوق التحكم الخاص بك. تباطأ عندما تشعر النبضات التي تتعقب من خلال القضيب الخاص بك مما يجعلها تنكسر والقفز داخل جاك المقبس.

عندما يكون لديك المستوى المطلوب من التحفيز يمكنك الجلوس والاستمتاع بالأحاسيس. انقر لتويت

عندما يكون لديك المستوى المطلوب من التحفيز يمكنك الجلوس والاستمتاع بالأحاسيس. الانتظار حتى يحصل لك أو يمكنك السكتة الدماغية معها للحصول على أفضل ما في العالمين. ما لم تكن تريد أن تحفر نفسك ، أقترح أن تستمتع بهذا الأخير حيث يمكنك بناء ما يصل إلى هزة مذهلة. سوف تجد أن الأحاسيس تتغير عند تحريك الجلبة على قضيبك والتي يمكن أن تشعر بأنها مدهشة.

جاك المقبس لديه نسيج داخلي جميلبما أن مقبس جاك مفتوح ، فإن القذف ليس مشكلة. يمكنك أن تفعل ما تفعله عادة عندما تستمني لإدارة الأشياء اللزجة. جوان تتمتع بمشاهدة نائب الرئيس تنفجر من نهاية ديكي عندما نلعب ويمكنها أن تفعل ذلك مع هذا الكم.

الاحاسيس الكهربائية التي تشعر بها مع جاك مقبس واسعة النطاق. مع الأحاسيس مثل الشعور بالفراشات المداعبة الديك مع أجنحتهم ، إلى الدبابيس والإبر. ثمّ إلى الضغط القوي وعلى الهزّات القاسية إذا أنت يمكن أن تأخذها على إعداد عالي على صندوق التحكم. ستجد بسرعة الإعدادات التي تناسبك. أنصحك بتجربة بعض الشيء لتجربة أحاسيس ونقاط قوة جديدة.

إنها هذه المجموعة الديناميكية من الأحاسيس التي تجعل مقبس جاك حقاً في الحياة. ستشعر وكأنك تمارس شيئًا أكثر من مجرد قطعة من المطاط TPE. تحتوي صناديق التحكم في كثير من الأحيان على العديد من البرامج المختلفة التي تطبق أحاسيس ممتعة للغاية. مع Jack Socket ، يمكنك الاستمتاع بهذه الأحاسيس بمفردها. السماح لهم بالحليب لك أو يمكنك استخدامها لتكملة المتعة والتمتع التي يمكن التمتع بها مع masturbator الذكور. الخيار لك.

جاك المقبس لديه طريقة رائعة للتحكم في الكابلاتإذا كان لديك صندوق تحكم مزود بمخرج مزدوج ، فيمكنك استخدام المقبس جاك مع قطب كهربائي في الشرج لبعض جلسات الاستمناء في العين.

تتوفر الأغطية الداخلية الاحتياطية وجاك المقبس يأتي في حجمين ، قياسي و XL. الحجم القياسي هو القضيب 25mm (1 ”) إلى 40mm (1.6”) في القطر بينما XL هو للقضبان 37mm (1.45 ″) إلى 48mm (1.9 ″) في القطر. كل من الأغماد هي 100mm (4 ″) طويلة وبالطبع لأنها مفتوحة لأنها مناسبة لأي طول من القضيب. تحقق من هذه المادة ل القضيب قياس المشورة.

التنظيف بعد الاستخدام بسيط جدا. فقط اسحبه بشكل منفصل وشطفه بالماء الدافئ والصابون قبل الغسل في لعبة نظافة الجنس المضادة للبكتيريا. تأكد من تجفيف كل شيء مرة أخرى قبل إعادة تركيبها معًا. نصيحة واحدة لإطالة عمر الغلاف الداخلي هي غباره باستخدام دقيق الذرة / النشا عندما يكون جافًا. هذا سيمنعها من البقاء لزجة ، وسوف تستمر لفترة طويلة. يمكنك شراء منتجات باهظة الثمن للقيام بذلك ولكنها ليست سوى نشا الذرة / الدقيق على أي حال حتى حفظ المال الخاص بك.

في حين ليس أرخص masturbator الذكور حتى الآن. سوف يفتح لك الباب أمام عالم رائع من electrosex وهو يقرع نطاق Fleshlight في اللمس.

هذا masturbator هو متعة جيدة للصدمة - مقبس Electrastim جاك. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • نوعية ممتازة
  • قطب كهربائي e-stim masturbator
  • وشملت هلام لوب و E- تحفيز
  • ستحتاج إلى صندوق تحكم وكابل 2mm

جاك سوكب هو من السهل حقا لتجريد للتنظيف

خاطرة النهائي

يتوفر مأخذ التوصيل جاك من العديد من تجار التجزئة أو مباشرة من الشركة المصنعة ل 78.99 جنيه استرليني. إنه أمر لا يصدق الاستمناء والطريقة التي يجمع بين الأكمام والمحفزات الإلكترونية هي رائعة. حقا يجب أن يكون من ذوي الخبرة ليكون يعتقد. ستجد أنه مع بعض الاختبارات يمكنك العثور بسرعة على الطريقة التي تحب استخدامها ، ولا تفشل أبداً في خلعني بالسرعة أو ببطء كما أريد.

إذا لم تكن تملك أي مجموعة أدوات تحفيز إلكترونية ، فإن Electrastim ستحصل على التغطية ، سيقومون ببيع مجموعة Jack Socket E-Stim Realistic Stroker Bundle. هذا يحتوي على Jack Socket ، صندوق التحكم في التحفيز الإلكتروني والكابل. جنبا إلى جنب مع التشحيم ، أقطاب وسادة لاصقة ، والكهربائية ، ونظافة لعبة الجنس مقابل £ 169 فقط

تقييم جوان

شامل
تصميم TV Box
المميزات
الية عمل سفينة نوح
سهولة الاستخدام
السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

الاستيلاء على واحدة من هذه masturbators مذهلة electrosex من Uberkinky لمعرفة ما هي هذه الضجة. يمكنك الحصول عليها مباشرة من موقع Electrastim أو من خلاله uberkinky.co.uk

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إخلاء المسئولية - تم إرسال مقبس Jack Electrastim للمراجعة مجانًا ، ولم يؤثر ذلك بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

معلومات إضافية

  • التصنيف الإجمالي: 8.4
حيلة الديك

أنا المساعد الذكور لجوان ، وهي تطلب خدماتي ، والأهم من ذلك ، ملحق معين عندما تحتاج إلى مراجعة لعب الجنس من الذكور وهي مهمة ممتعة. أنا دائما أحب الارتفاع إلى هذه المناسبة. لدي سلسلة قوية مهيمنة ولذا فإنني أميل إلى أخذ زمام المبادرة عند مراجعة ألعاب الصدمات ومعدات BDSM.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
Latex، Leather and Lace your No. 1 Online Store for High Quality Fetish Wear، Lingerie & Clothing.
تحقق من MyInstant.org للحصول على خصم يصل إلى 22٪
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

Uberkinky
السيد هانكيز تويز
ميو يجعلك نائب الرئيس
الشرف
الاستمناء الذكور Teledildonic بالكامل من Kiiroo مع Fleshlight
الأخطبوط الساخن

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

ElectraStim Jack Socket E-Stim Masturbator Review
  • Posted

ElectraStim Jack Socket E-Stim Masturbator Review

Slip inside this shocking masturbator for one hell of a ride

Joanne really enjoys her electrosex and so do I. So I was delighted when we received an Electrastim Jack Socket to review. This is a review for penis owners out there. I intend to give you some information about this very interesting electrosex masturbator.

This is a male masturbator with a shocking difference - it's a bipolar e-stim electrode. This singular feature sets it aside from the generic male masturbators on the market. It's like a twist that could have been spawned in the Frankenstein novel itself. this masturbator comes into its own when used as a bipolar electrosex electrode. Yes, your first assumption is probably right, you use it to apply electricity directly through your penis.

As the Jack Socket is open ended, ejaculation isn’t a problem. You can do what you usually do when you masturbate to manage the sticky stuff. Joanne enjoys watching my cum explode from the end of my cock when we play and she can do just that with this sleeve.

Stunt Cock

Why on earth would anyone want to put electricity through their happy chap I hear you cry!

Well to answer that succinctly, because it can be extremely pleasurable that’s why. I'm not talking about mains electricity here (cue the humorous warning about not inserting your penis into a wall socket). The electrical pulses delivered by e-stim equipment are tiny and extremely safe.

Some of you will have already heard about e-stim or electrosex but for those of you who haven’t. It's a masturbation practice where you use electricity to stimulate your muscles and nerve endings. This can enable you to achieve hands free orgasms which of course are incredibly pleasurable.

But, and there is always a but in the world of BDSM. As well as being very pleasurable it can also be used to induced pain. Every level of stimulation between those two states can also be induced. So, it’s ideal for using in a scene between consenting partners or just on your own.

The Jack Socket comes in attractive retail packaging

The Jack Socket is produced by Electrastim.com a UK based company who design and manufacture a range of e-stim control boxes, electrodes and accessories. The Jack Socket is their award-winning brain child.

The Jack Socket comes with lube and e-stim gelIn order to use the Jack Socket, you will need to have your own e-stim control box. ou will also need a cable with 2mm plugs to connect it to the Jack Socket as it doesn’t come with either of these items. But it does arrive with a tube of electrogel and some water based lube together with a good set of instructions.

The Electrastim Jack Socket looks like a black dumpy beer can holder. It’s made from body safe silicone for the outer casing and TPE rubber for the inner masturbation sheath. The exterior of the silicone body has two flip open caps on each side and two lugs near its base. These are for applying lube and cable management in turn. It also has two silicone end caps that will keep the inner sheath clean between uses.

The Jack Socket has two lids to keep the inner sheath cleanNow TPE isn't an ideal sex toy material as it is porous so you won't be able to sterilise it properly. That means you can't share this sex toy as it won't work with a condom.

The flesh coloured inner sheath features raised nodules for added stimulation. Together with four holes on either side that align with the flip open caps on the outer casing. It all looks a bit confusing at first until you pull out the inner sheath to reveal the hidden conductive rubber electrodes. Again these have holes that align with the others. Putting it all back together again is very easy and everything comes apart by hand. This makes stripping and cleaning after use an absolute doddle.

To get it ready for use you attach the 2mm plugs from your control box cable into the base of the two electrodes. You then hook the cable around the outer sheaths lugs which holds the cables tightly in place. You then squirt electrogel into each hole in the outer case in turn until you see the gel emerge inside the masturbation sleeve. Then close the outer flaps and apply some water based lube to the inside of the sleeve.

The e-stim gel carries the current to your penisThe electrogel that you squirted in carries the electrical impulses from one rubber electrode into the toy. The current then goes through the walls of the inner sleeve and into your penis. The current then emerges from the other side and goes to the second electrode. Then back to the control box – simples as the Meerkat says. Your penis completes an electrical circuit which sounds nuts but it's very pleasurable.

You can of course just use the Jack Socket as a regular masturbator. Just lube it up then slip your happy fellow inside. You can then use it as your favourite body part in your favourite fantasy. But trust me on this one, you will want to experience the added pleasures that can be generated by an e-stim control box.

To use it in the electrosex mode simply insert your penis before turning on the e-stim control box (you wouldn’t want to zap your todger on the way in now would you?). Then, switch the control unit on and crank up the electrical output from your control box. Slow down when you feel the pulses coursing through your penis making it twitch and jump inside the Jack Socket.

When you have the desired level of stimulation you can just sit back and enjoy the sensations. Click to Tweet

When you have the desired level of stimulation you can just sit back and enjoy the sensations. Waiting until it gets you off or you can also stroke with it to get the best of both worlds. Unless you want to edge yourself, I suggest that you enjoy the latter as you can quickly build up to an amazing orgasm. You will find that the sensations change as you move the sleeve over your penis and that can feel incredible.

The Jack Socket has a nice inner textureAs the Jack Socket is open ended, ejaculation isn’t a problem. You can do what you usually do when you masturbate to manage the sticky stuff. Joanne enjoys watching my cum explode from the end of my cock when we play and she can do just that with this sleeve.

The electrical sensations that you feel with the Jack Socket are wide ranging. With sensations such as the feeling of butterflies caressing your cock with their wings, to pins and needles. Then on to hard squeezes and on to severe jolts if you can take it on a high setting on the control box. You will quickly find which settings work best for you. I advise that you experiment a bit to try new sensations and strengths.

It’s this dynamic range of sensations that make the Jack Socket truly come to life. You will feel like you are fucking something more than just a piece of TPE rubber. Control boxes often have many different programs that apply extremely pleasurable sensations. With the Jack Socket you can just enjoy those sensations on their own. Letting them milk you or you can use them to supplement the stroking pleasures that can be enjoyed with a male masturbator. The choice is yours.

The Jack Socket has a great way of controlling the cablesIf you have a control box with a dual output you can use the Jack Socket with an anal electrode for some truly eye watering masturbation sessions.

Spare inner sheaths are available and the Jack Socket comes in two sizes, standard and XL. The standard size is for penises 25mm (1”) to 40mm (1.6”) in diameter whilst the XL is for penises 37mm (1.45″) to 48mm (1.9″) in diameter. Both sheaths are 100mm (4″) long and of course as it's open ended it's suitable for any length of penis. Check out this article for penis measuring advice.

Cleaning after use is very simple. Just pull it completely apart and rinse in warm soapy water before washing in an antibacterial sex toy cleaner. Make sure that everything is dry again before putting it all back together. One tip for extending the life of the inner sheath is to dust it with corn flour/starch when it's dry. This will prevent it going sticky and it will last a long time. You can buy expensive products to do that but they are just corn starch/flour anyway so save your money.

Whilst not the cheapest male masturbator by far. It will open the door for you to the wonderful world of electrosex and it knocks the Fleshlight range into touch.

This masturbator is shockingly good fun - the Electrastim Jack Socket. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • Excellent quality
  • Bipolar e-stim electrode masturbator
  • Lube and E-stim gel included
  • You will need a control box and 2mm cable

The Jack Socket is really easy to strip for cleaning

Final Thoughts

The Jack Socket is available from many retailers or direct from the manufacturer for £78.99. It's an incredible masturbator and the way that is combines sleeves and e-stim is superb. It really does have to be experienced to be believed. You will find that with some testing you can quickly find exactly how you like to use it and it never fails to get me off as quickly or as slowly as I want.

If you don’t own any e-stim kit then Electrastim have got you covered, they sell the Jack Socket E-Stim Realistic Stroker Bundle. This contains the Jack Socket, an e-stim control box and cable. Together with lube, adhesive pad electrodes, electrogel and sex toy cleaner for just £169

Joanne's rating

8.4Overall8Design9Features9Functionality7Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Grab one of these amazing electrosex masturbators from Uberkinky to see what the hype is about. You can get them direct from the Electrastim website or through uberkinky.co.uk

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".

Disclaimer - I was sent the Electrastim Jack Socket to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.

Additional Info

Overall Rating:
8.4
Stunt Cock

I am the male assistant to Joanne, she calls upon my services and more importantly, a certain appendage when she needs male sex toys reviewing and it's a fun task. I always love rising to the occasion. I have a strong dominant streak and so I tend to take the lead when reviewing impact toys and BDSM equipment.

(1 Vote)
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist
0
Shares