مزدوج الكهربائية الكهربائية دولاب الهواء E-STIM الكهربائي من e-stim.co.uk
  • تاريخ الاعلان

مزدوج الكهربائية الكهربائية دولاب الهواء E-STIM الكهربائي من e-stim.co.uk

مزدوج الكهربائية الكهربائية دولاب الهواء E-STIM الكهربائي من e-stim.co.uk

حسناً لقد هبطتني طبيعتي المبهرجة في المقعد الساخن هذه المرة. بينما الدردشة مع مراجع sextoy آخر (لذيذ brunettereviews على تويتر) جاءت المحادثة حول دواليب الهواء وحبنا electrosex لذلك ذكرت بذكاء لميك في نظم E-Stim أنه إذا احتاج إلى أي مراجعة سنكون متطوعين على استعداد. استغرق ميكيا لفرحيتي لنا على العرض وفي أي وقت من الأوقات على الإطلاق وصل دوبويل مزدوجة جنبا إلى جنب مع أنبوب من العظيم Electrogel (اقرأ مراجعتي لها هنا). عفوًا ، يبدو أنني هبطت بنفسي ومراجعات لـ Brunette مع جهاز تعذيب لمراجعته.

سأكون صريحا وحشيا هنا ، عندما أخرجته من قضيتي ، شعرت بالرعب من ذلك. هناك شيء في العصور الوسطى حول هذا الموضوع ، ودبابيس على دوارينس الدورية هي حادة جدا جدا. كان لدي تحفظات جدية حول استخدامه على بشرتي حتى من دون توصيله بواحد من بلدي E-STIM صناديق التحكم ولكن بعد أن أتمكن من ذلك فقط يمكن أن أجمع ذلك مع OMG!

هذه الدواليب الدورانية هي ما تدور حوله هذه اللعبة ، وهي تصيب الخوف بأي شخص يوشك على استخدامها لأنها تبدو فقط خطيرة ومؤلمة بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، في حين تبدو مؤلمة وخطيرة كيف يشعر في استخدام ليس ما كنت تتوقع.

جوان

انها لا تصدق من تلقاء نفسها ولكن تعلق على مربع التحكم والمشاعر سامية. لذا تابع القراءة لمعرفة السبب الذي من المفترض أن تفكر فيه في إضافة واحدة من هذه الأقطاب إلى مجموعة إلكترودات التحفيز الإلكتروني.

أنا أحب التغليف الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونيكما هو الحال مع كل ما أمرت به من أي وقت مضى نظم E-Stim لقد وصل Double-Electro Pinwheel بسرعة وبشكل آمن في عبوات بسيطة جدًا ، ويمكنك دائمًا أن تطمئن إلى أنها تأخذ خصوصيتك وحسن تقديرك كأولويات قصوى عند إرسال المنتجات.

يأتي الدرع الكهربائي المزدوج مثبتًا في كيس بلاستيكي ضمن إحدى حالات القطب الكهربائي الخاصة به. أنا أحب هذه الحالات لأنها تحتفظ بشكل آمن بكل ما أوتيت من أقطاب بلدي وأنها وصفت بشكل واضح جدا. وهي عبارة عن حالات من الأدوات الآلية ولديها أنبوب داخلي وخارجي يثقبان معاً بشكل آمن.

عجلات من نوع Pinwheels أو 'Wartenburg' ، تم تصميمها واستخدامها في الأصل من قبل عالم أعصاب لاختبار استجابات الأعصاب. هذا المروحة له هدف آخر على الرغم من ذلك وهذا هو تقديم المتعة أو الألم.

أردت مراجعة Double Pinwheel بدلاً من مجرد دولابيل واحد نظم E-Stim تنتج أيضا لسبب واحد فقط وهذا هو وظيفة. كما ترى ، لاستخدام دولاب هواء واحد كقطب كهربائي تحتاج إلى استخدام القطب الثاني مثل لوحة للسماح بإنشاء دائرة عند استخدامه لممارسة الألعاب الكهربائية والألعاب. لا يزال يمكن استخدام دولفينويل مزدوجة بهذه الطريقة ولكن كما هي ثنائي القطب القطب يمكنك فقط استخدامه من تلقاء نفسها مع كل الدولابيل يجري القطب.

دولاب الهواء المزدوج يأخذ مقابس 4mmإن Double Pinwheel هو ببساطة مثبتين مثبتين ببعضهما البعض ولكنهما يستخدمان بذكاء عازلاً بينهما لفصل كل منهما عن الآخر كهربائياً. تتميز نهاية دولاب الهواء بمقبسيين يقبلان مقابس 4mm ، واحدة على كل دولابيل ، وهذه تثبت الكابل بشكل آمن في مكانه. منطقة المقبض هي 4 "(100mm) طويلة وهي معزولة بحيث لا تقلل يد المستخدمين عن التيار. كما هو الحال مع كل ما قمت بمراجعته من نظم E-Stim انها ذات نوعية ممتازة ، وأنها حقا تشعر بالراحة ومتوازنة بشكل جيد في يديك.

يأتي مع ضمان شهر 12 من نظم التحفيز الإلكتروني كما أنهم على ثقة من مراقبة الجودة ومنتجاتها.

دبابيس المظهر المفرغة تزين دولاب الهواءتتميز نهاية الأعمال الخاصة بالقطب الكهربائي بدراجتين دوار ، كل منهما يحملان دبابيس 22 التي تكون حادة بشكل لا يصدق لذا كن حذرا خاصة عند إزالته من صندوق التخزين الخاص به. كل عجلة 1 1 / 4 "(30mm) في القطر والطول الإجمالي لـ Double Pinwheel هو 7 1 / 2" (190mm).

هذه الدواليب الدورانية هي ما تدور حوله هذه اللعبة ، وهي تصيب الخوف بأي شخص يوشك على استخدامها لأنها تبدو فقط خطيرة ومؤلمة بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، في حين تبدو مؤلمة وخطيرة كيف يشعر في استخدام ليس ما كنت تتوقع.

استعمل

المسامير حادة بشكل لا يصدق ، ولكن عند استخلاصها برفق عبر الجلد ، فإنها تثير بعض الأحاسيس الممتعة جدًا ، لزيادة الأحاسيس ، ببساطة ، اضغط بقوة أكبر قليلاً. يمكن استخدام هذا المروحة كدعامة Wartenburg قياسية ، رسمها عبر مناطق من الجلد ولكنها تأتي في الواقع عندما تقوم بإقرانها مع صندوق التحكم في التحفيز الإلكتروني.

دبابيس المظهر المفرغة تزين دولاب الهواء لكنهم يشعرون بالدهشةلقد فوجئت بكيفية دوران العجلات بحرية عندما ترسمها عبر الجلد العاري ، فهي سهلة وهذا يعني أنه يمكنك استخدامها برفق شديد. أحب أن لا يكون هناك أي ضغط على الإطلاق ، فقط وزنه يضغط على الدبابيس. هذا هو على الارجح لأنني قليلا من الصحة ، يمكنك بالطبع استخدام المزيد من القوة وأنه يزيد من الأحاسيس. يمكنك حتى سحب الدم إذا دفعت بقوة. أنا أعرف هذا كما أسقطت عن طريق الخطأ على ساقي وبالطبع سقطت دبابيس أسفل - أوتش.

يمكنك استخدام هذا المروحة مع قطب كهربائي موضوعة في أي مكان على جسمك ومع الكابل الآخر المرفق بالدواسة ، ولكن لمزيد من الأحاسيس الشديدة ، قم بإرفاق كلا الكابلين بالدواسة.

تحتاج الكهرباء إلى تدفق السوائل بشكل جيد ، لذلك استخدم شحومًا ذات نوعية جيدة من المياه أو E-Stim Systems ElectroGel في مناطق البشرة التي ستستخدمها لزيادة حواسك.

أنا مندهش من أن الدواليب تحصل على القليل من الاهتمام لأنها ألعاب رائعة حقا وأنا الآن تستخدم الألغام باستمرار عندما استمناء وخصوصا عندما يلهون في بدسم المشهد حيث يأتي حقا في تلقاء نفسها.

كل من نفسي وشريكي يستمتعان باللعب معها ، وكما هو جميل دوملي ، إنه يستمتع بربطني وإغاظتي به. أنا أستمتع بالشعور بالعجز والأعصاب لأنه يستخدم لي ولكن سرعان ما أفقد نفسي حيث تغمرني الأحاسيس.

أداء

كما سبق أن ذكرت أنني كنت خائفة جداً وأخافت من قبل دولفينويل المزدوجة قبل استخدامها ولكنني أعشقها تماماً. إن الأحاسيس التي يمكن أن تولدها عند استخدامها كمجرد دولاب هواء قياسي تكون شديدة للغاية. رسمه عبر مناطق من الجلد يمكن أن يكون ممتعًا جدًا خاصة عند استخدامه في مشهد BDSM مع بعض ندف التعادل. من الواضح أن مناطق معينة من الجسم أكثر حساسية من غيرها ، ولكن يمكنني أن أشهد على ذلك عندما يتم رسمها عبر الثديين والحلمتين أو شفتيكما ، تكون الأحاسيس أقوى بكثير من قولك عبر خدلك أو ظهرك.

دولاب الهواء المزدوج مخيف جدامن الصعب حقا وصف الأحاسيس التي تسببها دواليب الهواء ، في حين أن المسامير حادة بشكل لا يصدق حيث أن هناك الكثير منها يكون لديك دائمًا زوجين منها على اتصال مع جلدك عند لفه على طوله وهكذا ينتشر الحمل بين هذه دبابيس يعني أنها لا تخترق الجلد. بدلا من ذلك يمكنك رؤيتهم مما يسبب ثغرات صغيرة على جلدك مع دفع الدم بعيدا عن مناطق المسامير مما تسبب في ترك مسار منقط باللون الأبيض خلفه أثناء دحرجه على طول وهذا يبدو جيدًا.

أنا بشكل خاص أحب أن أتجذبها عبر خدود الخفاش ولكن إذا كان لدي القليل من الردف فإن الأحاسيس شديدة بشكل لا يصدق في منطقة الردف مما يسبب بعض المآخذ الحادة الجيدة للتنفس.

إنه شعور رائع ولكن أضف مربع التحكم في التحفيز الإلكتروني ، والذي يأخذ المرح إلى مستوى جديد تمامًا من المتعة أو التعذيب حسب كيفية استخدامه. تأكد من أنك تبدأ في إعداد منخفض جدًا وتبني الطاقة ببطء حتى تبدأ في الشعور بجلدك مع دبابيس رائعة وأحاسيس الإبر التي يبدو أنها ترقص بين المسامير. الأحاسيس الشائكة التي يمكن أن تولدها مع بعض الكهرباء المتدفقة بين العجلات هي حقا تسبب الإدمان ، لقد فوجئت جدا بمدى المتعة. الأحاسيس هي مزيج من الألم الخفيف والمتعة الدائرية ولا أستطيع الحصول على ما يكفي منها. أنا أحب ذلك على وجه الخصوص في الإعدادات المنخفضة حيث أشعر بمزيج من الدبابيس على بشرتي والشعور بأجنحة الفراشة التي تداعب بشرتي والرقص من حولنا وأنا أرسم العجلات.

دبابيس حادة جدا ويشعر عظيمتتسبب قوة التحريك في تحريك الأحاسيس أكثر وأكثر كثافة من المداعبات اللطيفة إلى الدبابيس والإبر ، ثم من خلال الإحساس بالصدمات الصغيرة إلى أقصى حد على ألم أوكي إذا كان هذا هو ما يداعب خيالك. يمكنك الاتصال بسهولة في الإعدادات على صندوق التحكم الخاص بك لإضافة القليل من الشرارة إلى أداء عجلات الدبوس.

رسمه عبر الحلمتين هو ممتع بشكل خاص بالنسبة لي على الإعدادات المنخفضة ، ولا شك أن الآخرين يتمتعون بأحاسيس أقوى وهذا هو جمال هذا النظام الكهربائي البسيط ولكن الفعال. يمكنك أن تختلف ليس فقط الضغط ولكن أيضا حافز الإلكترونية الحالية أيضا لخلق أحاسيس فريدة من نوعها. بعض من أكثر البرامج تقدما على بلدي ElectroPebble, ElectroHelix و وحدات التحكم 2B تبدو مذهلة و أنا أستمتع بشكل خاص بروتين "الحليب" حيث يمكنني ضبطه أعلى قليلاً من المعتاد عند استخدام النبض أو الإعدادات المستمرة لأن التيار الصاعد والهبوط يعني أنه ليس شديدًا للغاية.

ملاحظة: استخدم فقط دولاب الهواء في وضع التحفيز الإلكتروني فوق الخصر إذا كنت تعلق كل من الأسلاك عليه واستخدامه ثنائي القطب القطب. لا تستخدمه أبدًا مع وسادة إذا كنت تلعب فوق الخصر ولا تستخدمه أبدًا في أي وضع فوق خط العنق.

هذا قطب لذيذ

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • المواد الثقيلة
  • اثنين من عجلات دبوس Wartenburg
  • قطب ثنائي القطب
  • اتصالات 4mm
  • دبابيس حادة جدا
  • ضمان شهر 12

خاطرة النهائي

لم أكن متأكداً فيما إذا كان هذا القطب سيفوز بي أم لا لأنه يبدو مهدداً للغاية ، والدبابيس حادة جداً ، لكني أحب ذلك. أدرك الآن أن التحفيز الإلكتروني هو أكثر من مجرد إلكترودات ومنصات قابلة للإدخال ، فقد فتح عيني فعلاً ، وقد جعلني أرغب في تجربة أقطاب كهربائية أخرى غير عادية مثل المنظار الكهربائي. إذا كنت تستمتع بالألعاب والألعاب الرياضية ، فإن هذا الإلكترود سيضيف شيئًا مختلفًا للغاية في لعبك سواء كنت تستخدمه بمفردك أو على شريكك سواء للمتعة أو العقاب. إنه متعدد الاستخدامات جدًا وينتج بعض الأحاسيس الشديدة جدًا ، وهو شيء سأستخدمه مجددًا. خاصة وأن بعض صناديق التحكم الخاصة بي تحتوي على قنوات مزدوجة حتى أتمكن من استخدامها بالاقتران مع قطب كهربائي قابل للإدخال في بعض جلسات غريبة حقًا.

توصيات

أود أن أوصي لعبة الجنس هذه بـ:

  • أي شخص يبحث عن القطب ثنائي القطبية الذي يبدو مخيفًا كالجحيم ولكنه شعور رائع.
  • أي شخص يبحث عن طريقة بصرية للغاية لإثارة شريكه.

لا أوصي به لأي شخص:

  • لديه دماء رقيقة جدا أو شخص ينزف بسهولة.
  • لديه نفور من الإبر أو أي شخص لا يحب لعب التحفيز الإلكتروني الخارجي.

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

يمكنك الحصول على مزدوج كهرباء الدولابيه تبدأ من e-stim.co.uk من مجرد 49.00 جنيه استرليني وأنا مسرور أن تكون قادرة على التوصية به لأي شخص يبحث عن القطب الكهربائي قطبي مثير للاهتمام القطب.

روابط الموقع:

التسوق في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي للتسوق في المملكة المتحدة وزيارة الاتحاد الأوروبي نظم E-Stim متجر في المملكة المتحدة - www.e-stim.co.uk
التسوق في الولايات المتحدة وكندا وبقية العالم للتسوق في الولايات المتحدة وكندا وبقية العالم يزورون المتجر العالمي - https://www.e-stimsystems.com

تقييم جوان

9شامل9تصميم TV Box8 10الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام8السعر

هذا هو قطب مدهش من شأنه أن يكون مثاليا في أي مجموعة محبي التحفيز الإلكتروني

حول E-Stim.co.uk

من بداياتها المتواضعة في المرآب الخلفي في 2004 e-stim.co.uk نمت ونمت مع جيش من العملاء الأوفياء. مجموعة من أجهزة التحفيز الإلكتروني لا يعلي ويصنعون سلعهم الخاصة في المنزل. وهذا يمنحهم سيطرة تامة على منتجاتهم ويقدمون ضمانًا مدى الحياة على بضاعتهم حتى تتمكن من معرفة أن لديهم إيمانًا تامًا بمراقبة الجودة.

خدمة العملاء الخاصة بهم لا يعلى عليها ، وأنها لطيفة حقا ودود ، ودائما على استعداد لتقديم المشورة الجيدة عند الحاجة. تحقق من موقعهم للحصول على الكثير من المعلومات حول electrosex ومنتجاتها. يمكنك العثور على الكثير من المعلومات حول هذا النشاط غريب على موقعهم وعلى منتداهم الذي هو ثروة من المعلومات.

أنا غاية يوصي به ElectroPebble و ال ElectroHelix حزم إذا كنت تبحث عن مربع لمراقبة الجودة لاستخدامها مع القطب مثل هذا واحد.



تم إرسال هذه اللعبة إليّ لمراجعتها وتحتوي هذه المراجعة الروابط التابعة لها. إذا قمت بمسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ، ثم انقر فوق أحد الروابط التابعة لي قبل إجراء عملية شراء ، سأقوم بعمل عمولة صغيرة بدون أي تكلفة إضافية. سيتم استخدام هذه الأموال لتشغيل هذه المدونة ، وبالطبع اشتري لي ألعاب جنسية جديدة لمراجعتها. تشكرات!

أحب أن أسمع ما فكرت في هذا الاستعراض. ما الذي يمكنني فعله بشكل أفضل ، ماذا أعجبك؟ اسمحوا لي أن أعرف في شكل التعليقات أدناه. أشكركم على أخذ الوقت لقراءته. جوان XX


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار حتى أحصل على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني ، لقد طلبت للتو بعض معدات التحفيز الإلكتروني الأكثر غرابة من E-Stim Systems. سأستمتع باللعب الكهربائي الغريب وأيضًا لعب الجلد الكهربائي الرائع أيضًا. أنا… إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
يوليو 08، 2019

أخبار مثيرة من الأخطبوط الساخن - تقديم ديجي فنجر الهزاز

in المدوَّنة
أنا متحمس حقًا لإخبار الجميع عن هذا المظهر الجديد وهو أحد الأشياء المفضلة لدي ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Double Electro Pinwheel E-Stim Electrode From e-stim.co.uk
  • Posted

Double Electro Pinwheel E-Stim Electrode From e-stim.co.uk

Double Electro Pinwheel E-Stim Electrode From e-stim.co.uk

Well my cheeky nature has landed me in the hot seat this time. Whilst chatting with another sextoy reviewer (the delightful @brunettereviews on twitter) the conversation came round to pinwheels and our love of electrosex so I cheekily mentioned to Mick at E-Stim Systems that if he ever needed any reviewing we would be two willing volunteers. Mick to my delight took us up on the offer and in no time at all a Double Pinwheel arrived together with a tube of their great Electrogel (Read my review of it HERE). Oops, it looks like I landed both myself and Brunette Reviews with a torture device to review.

I will be brutally honest here, when I took it out of its case I was terrified by it. There is something medieval about it and the pins on the two rotating pinwheels are very, very sharp. I had serious reservations about using it on my skin even without connecting it to one of my E-stim control boxes but having done so I can just sum it up with OMG!

These rotating pinwheels are what this toy is all about and they strike fear into anyone who is about to have it used on them as they just look so incredibly dangerous and painful. However, whilst it looks painful and dangerous how it feels in use is not what you would expect.

Joanne

It's incredible on its own but attached to a control box the feelings are sublime. So read on to find out why you should definitely consider adding one of these electrodes to your e-stim electrode collection.

Features

I love the electrode packaging from e-stim systemsAs with everything that I have ever ordered from E-Stim Systems the Double Electro Pinwheel arrived quickly and securely packaged in very plain packaging, you can always rest assured that they take your privacy and discretion as top priorities when dispatching products.

The Double Electro Pinwheel arrives sealed in a plastic bag within one of their signature electrode cases. I love these cases as they securely hold all of my electrodes and they are very clearly labelled. They are machine tool cases and they have an inner and outer tube that screw together securely.

Pinwheels or 'Wartenburg' wheels, were originally designed and used by a neuroscientist to test nerve responses. This pinwheel has another purpose though and that is to deliver pleasure or pain.

I wanted to review the Double Pinwheel instead of just the Single Pinwheel that E-Stim Systems also produce for only one reason and that is functionality. You see, to use a single pinwheel as an electrode you need to use a second electrode such as a pad to allow a circuit to be created when using it for electrosex fun and games. The Double Pinwheel can still be used that way but as it is a Bipolar electrode you can just use it on its own with each pinwheel being an electrode.

The double pinwheel takes 4mm plugsThe Double Pinwheel is simply two pinwheels bolted together but very cleverly using an insulator between them to electrically isolate each from the other. The end of the pinwheel features two sockets that accept 4mm plugs, one on each pinwheel and these securely hold the cable in place. The handle area is 4" (100mm) long and it is insulated so that the users hand doesn't short out the current. As with everything that I have reviewed from E-Stim Systems it is of excellent quality and it really feels comfortable and well balanced in your hands.

It comes with a 12 month guarantee from e-stim systems as they are that confident of their quality control and their products.

Vicious looking pins adorn the pinwheelThe business end of the electrode features two rotating pinwheels, each having 22 pins on them that are incredibly sharp so be careful especially when removing it from its storage case. Each wheel is 1 1/4" (30mm) in diameter and the total length of the Double Pinwheel is 7 1/2" (190mm).

These rotating pinwheels are what this toy is all about and they strike fear into anyone who is about to have it used on them as they just look so incredibly dangerous and painful. However, whilst it looks painful and dangerous how it feels in use is not what you would expect.

Use

The pins are incredibly sharp but when drawn lightly across the skin they elicit some very pleasurable sensations, to increase the sensations simply press a little harder. This pinwheel can be used as a standard Wartenburg pinwheel, drawing it across areas of skin but it really comes into its own when you couple it with an e-stim control box.

Vicious looking pins adorn the pinwheel but they feel amazingI was surprised at how freely the wheels rotate when you draw it across bare skin, it is effortless and this means you can use it very lightly. I like to have virtually no pressure at all, just its own weight pressing the pins down. That is probably as I am a bit of a wuss, you can of course use much more force and that it increases the sensations. You can even draw blood if you push down hard. I know this as I accidentally dropped it on my leg and it of course landed pins down - ouch.

You can use this pinwheel with a pad electrode placed anywhere on your body and with the other cable attached to the pinwheel but for more intense sensations attach both cables to the pinwheel.

Electricity needs fluids to flow well and so use a good quality water based lube or E-Stim Systems ElectroGel on areas of skin that you are going to use this on to really heighten the sensations.

I am surprised that pinwheels get so little attention as they are really remarkable toys and I am now using mine constantly when masturbating and especially when having fun in a BDSM scene where it really comes into its own.

Both myself and my partner enjoy playing with it and as he is pretty Domly he enjoys tying me up and teasing me with it. I enjoy the feeling of helplessness and nerves as it is used on me but I soon lose myself as the sensations wash over me.

Performance

As I have already stated I was pretty scared and intimidated by the Double Pinwheel before I used it but I absolutely adore it. The sensations it can generate when used as just a standard pinwheel are very intense. Drawing it across areas of skin can be very pleasurable especially when used in a BDSM scene with some tie tease. Obviously certain areas of the body are more sensitive than others but I can attest that when drawn across breasts and nipples or your labia the sensations are much stronger than say across your back or bum cheeks.

The double pinwheel is quite intimidatingIt is really hard to describe the sensations caused by the pinwheels, whilst the pins are incredibly sharp as there are so many of them you always have a couple of them in contact with your skin when rolling it along and so the load is spread between these pins meaning that they don't pierce the skin. Instead you can see them causing little indentations on your skin with the blood being pushed away from the areas of the pins causing a light white dotted trail to be left behind it as it rolls along and this feels soooo good.

I particularly like having it drawn across my bum cheeks but if I have had a bit of a spanking the sensations are incredibly intense in the area of the spanking causing some good sharp intakes of breath.

It feels great but add an e-stim control box and that takes the fun to a whole new level of enjoyment or torture depending on how you are using it. Make sure that you start on a very low setting and slowly build up the power until you start to feel your skin tingle with exquisite pins and needles sensations that seem to dance between the pins. The prickly sensations that it can generate with some electricity flowing between the wheels really is quite addictive, I was very surprised at how enjoyable it was. The sensations are a mixture of light pain and tickling pleasure and I can't get enough of it. I particularly like it on the lower settings where I get to feel a combination of the pins on my skin and the feeling of butterfly wings caressing my skin and dancing around as I draw the wheels along.

The pins are very sharp and feel greatCranking up the power causes the sensations to get more and more intense moving from gentle caresses to pins & needles and then through the sensation of little shocks to full on ouchie pain if that's what tickles your fancy. You can easily dial in the settings on your control box to add a bit of spark to the pin wheels performance.

Drawing it across my nipples is particularly enjoyable for me on low settings, no doubt others with enjoy stronger sensations and that is the beauty of this simple but effective electrode system. You can vary not only the pressure but the e-stim current as well to create unique sensations. Some of the more advanced programmes on my ElectroPebble, ElectroHelix and 2B control units feel amazing and I particularly enjoy the 'Milk' routine as I can set it a bit higher than I would normally use when using pulse or continuous settings as the rising and falling current means it isn't too intense.

Note: Only use the pinwheel in e-stim mode above the waist if you are attaching both wires to it and using it as a Bi-polar electrode. Never use it with a pad if playing above the waist and never use it in any mode above the neckline.

This is a delicious electrode

Key Features

Key features:

  • Heavy duty materials
  • Two Wartenburg pin wheels
  • Bi-polar electrode
  • 4mm connections
  • Very sharp pins
  • 12 month guarantee

Final Thoughts

I was unsure as to whether or not this electrode would win me over as it looks so menacing and the pins are just soooo sharp but I love it. I now realise that e-stim is more than just insertable electrodes and pads, it really has opened my eyes and it has me wanting to try other unusual electrodes such as the Electro Speculum. If you enjoy electrosex fun and games then this electrode will add something very different in your play whether you are using it on your own or on a partner either for pleasure or punishment. It is very versatile and produces some very intense sensations and it is something that I will be using again. Especially as some of my control boxes have dual channels so I can use it in conjunction with an insertable electrode for some really kinky sessions.

Recommendations

I would recommend this sex toy to:

  • Anyone looking for a Bi-polar electrode that looks scary as hell but feels great.
  • Anyone looking for a very visual way of teasing their partner.

I wouldn't recommend it to anyone who:

  • Has very thin blood or someone who bleeds easily.
  • Has an aversion to needles or anyone who doesn't like external e-stim play.

Where Can I Get One From?

You can get the Double Electro Pinwheel from e-stim.co.uk from just £49.00 and I am delighted to be able to recommend it to anyone looking for an interesting skin bipolar electrosex electrode.

Joanne's rating

9Overall9Design8Features10Functionality10Ease of use8Price

This is an amazing electrode that would be ideal in any e-stim lovers collection

About E-Stim.co.uk

From their humble beginnings in a garage back in 2004 e-stim.co.uk has grown and grown with an army of loyal customers. Their range of e-stim equipment is second to none and they manufacture their own goods in house. This gives them total control of their products and they offer a lifetime guarantee on their wares so you can tell that they have total faith in their quality control.

Their customer service is second to none and they are really nice and approachable, always willing to give good advice where needed. Check out their site for lots of information about electrosex and their products. You can find lots of information about this kinky activity on their site and on their forum which is a wealth of information.

I can highly recommend the ElectroPebble and the ElectroHelix packs if you are looking for a quality control box to use with an electrode such as this one.

This toy was sent to me in order to review it and this review contains affiliate links. If you clear your cookies, then click through one of my affiliate links before making a purchase, I'll make a small commission at no extra cost to you. This money will be used to run this blog and of course buy me new sex toys to review. Many Thanks!

I would love to hear what you thought of this review. What can I do better, what did you like? Let me know in the comments form below. Thank you for taking the time to read it. Joanne xx

Additional Info

Overall Rating:
9
Joanne Summers

I am an award winning reviewer and married mother of two who loves getting off with all manner of Sex Toys. I really have a soft spot for Fucking Machines and Sex Machines though (I bet you can guess where that soft spot is). I'm also rather fond of E-Stim or Electrosex as well as kinky BDSM play. I love reviewing all manner of sex toys, adult related products and lubes so join me on my quest for ever kinkier orgasms.

(2 votes)
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist
0
Shares