استعراض دسار: Farringdon من جواهر التيجان
  • تاريخ الاعلان

استعراض دسار: Farringdon من جواهر التيجان

فانرينغدون الألومنيوم المصقول دسار

لقد كنت شوقا (أو ينبغي أن يكون الإشتهاء) للحصول على فرصة لتجربة بعض الإبداعات المذهلة من جواهر التاج من نورفولك ، وهو مكان لا يرتبط عادة مع قضبان اصطناعية ومقابس بعقب. كان يوم حظي عندما توج جواهر (crownedjewels.co.uk) عندما KinkyWishFairy جميلة (Crownedjewels) اتصلت بي تسألني عما إذا كنت سأهتم بمراجعة واحدة من إبداعاتهم.

أستطيع أن أقول بصدق أن اختيار أحد ألعابهم كان عملية صعبة للغاية ، حيث يبدو كل منها جذابًا للغاية ، وقد أفسدت المجال للاختيار. اختارت في نهاية المطاف من أجل Farringdon Aluminium C Curve Dildo ولم أستطع الانتظار لتجربتها.

لم يكن لدي الكثير من الخبرة مع قضبان اصطناعية معدنية ولكنني استمتع بقضبان اصطناعية صلبة مع الكثير من القوام ولديها الكثير من المرح في الآونة الأخيرة مع بعض اللعب الجنس الزجاج. كنت أتطلع إلى علاج حقيقي عندما وصلت.

"لقد وجدت أن انزلاق اللعبة تماما حتى أن كل كرة أيضا فرك بلدي البظر قبل انزلاقه على طول الطريق مرة أخرى في الواقع أرسلت لي على الحافة وكان لدي هزة الجماع كبيرة مع عميق في داخلي".

القول بأنني ذُهِبَت عندما وصلت ، سيكون أقل مما ينبغي ولكن أكثر من ذلك في لحظة ...

حول جواهر توجيد

تويجى جواهر فاخره لعب اطفال والكبارمن خلال العمل في حظيرة سنة 300 في ريف نورفولك الجميل ، يصنع الحرفيون المتوجون مجوهرات رائعة من المنتجات الفاخرة الكبار وهم يلبي احتياجات جميع الجنسين والأذواق. ما يميزها عن منافسيها هو خدمة العملاء والاهتمام بالتفاصيل. يجب أن ينظر إلى تغليفها غير العادي على أنه يعتقد.

"نحن نمتلك لعبة الجنس للبالغين الفاخرة والعلامة التجارية ونمط الحياة. بصفتنا حائزين على جواهر التاج ، نحن متحمسون لنا لصنع ألعاب وإكسسوارات جميلة آمنة للجسم لاستكشاف الجسم والتمتع به ، وتعزيز إمكاناته وتحسين جنسك الحياة مع الاسلوب والثقة ".

إنهم يصنعون ألعاباً جميلة من التيتانيوم والذهبي والفضي وألومينيوم ، كما أن تشطيبهم المصقول للغاية أمر مذهل ، حتى أنه يمكنك الحصول على بعض منهم بأكسيد في عدد لا يحصى من الألوان.


توصيل

يصل Farringdon في الواقع مع ختم الشمع في المكانيستحق تغليف Farringdon إشارة خاصة. تم شحنه في أنبوب عادي من الورق المقوى وهو غير معتاد في حد ذاته ولكن عند فتح هذا الأنبوب ، كنت مندهشًا لإيجاد أجمل قطعة أخرى ملفوفة في المناديل الورقية وتم إغلاقها باستخدام شريط وختم شمع. شعرت وكأنني عدت إلى الوراء وقد تلقيت رسالة من الملك. ختم الشمع كان لمسة جميلة وشعرت حقا فتح خاصة للوصول إلى داخل هذا الأنبوب.

كان Faringdon داخل حقيبة تخزين القماش السوداء الخاصة به والتي تحتوي على سجل Jewelled Jewels عليه وأربطة لإغلاقه. كان مرة أخرى ملفوفة بشكل جيد في المناديل الورقية. ويمكنني أن أقول بصراحة أن هذا هو أجمل unboxing من أي لعبة الجنس تلقيتها من أي وقت مضى ، وجعلني أشعر حقا خاصة ، جواهر التاج جيدة.

فرينغدون من تويجيد جواهر تبدو مذهلة

لدى Farringdon حقيبة الرباط السوداء الخاصة بهاعندما وضعت عيناي لأول مرة على فرينغدون بعد أن أخرجتها من حقيبة التخزين السوداء ، أخذت تقريبا أنفاسي ، إنها مجرد نظرة براقة وفخمة. لقد دهشت من النهاية المصقولة للغاية وشعرت أنها خفيفة للغاية في يدي. لقد تحدقت به في رهبة حيث أخذت منحنياته وانتفاخاته - كان هذا الأمر ممتعًا جدًا.

فرينغدون مصنوع من الألومنيوم المخصب التايتانيوم و أنت لا تصدق النهاية ، لقد قضوا الكثير من الوقت على المعالجة السطحية لهذه القضبان ، وهذا يعني أنها آمنة تمامًا للجسم ، فراش لا تسبب الحساسيةوالنيكل حرة وبالطبع غير مسامية.

كما أنها متوفرة في التيتانيوم والتي تكلف أكثر بكثير ، وهي 100 جرام أثقل ، إذا اخترت إصدار Titanium ، فهي متوفرة بستة ألوان متألقة ومحددة وهي:

  • لون أزرق
  • برونز
  • ذهبى
  • أرجواني
  • رمادي طبيعي
  • Purple

هذه الألوان المؤكسدة نابضة بالحياة بشكل مثير للدهشة وتعطي الألعاب مظهرًا فريدًا ومفصلاً.

لدى فرينجدون منحنى لطيف ، وهذا يجعل من السهل الاحتفاظ به واستخدامه بغض النظر عن الغاية التي تختار استخدامها. وهي مصممة على حد سواء ل G بقعة و أيضا P بقعة تنشيط.

نهاياتها مختلفة تمامًا وتوفر إحساسًا فريدًا عند استخدامها. أفضلي هو النهاية مع أربع كرات متتالية ، كل منها أوسع من السابق ويشعرون بأنهم رائعون في الاستخدام. يحتوي الطرف الآخر على طرف مدبب مع انتفاخ واحد فقط يتراجع مرة أخرى حتى يقابل الطرف الآخر من اللعبة في منتصف النقطة. انها كبيرة لكلا اللعب كس والشرج.

فرينغدون ليست أكبر من قضبان اصطناعية ولكن لديها نسب مثالية

أما المقياس فرينغدون في 7.2 "(18.5cm) في الطول وأوسع نقطة له هو 1.15" (2.9cm) مما يعني أنه ليس لعبة كبيرة على الإطلاق ، ولكنه مريح للغاية للاستخدام. كما أنها خفيفة الوزن وسهلة في التعامل مع الوزن الزائد في 6 ozs فقط (172grams). انها ليست أكبر من قضبان اصطناعية ولكنها متناسبة تماما.

إذا كنت تستخدم فرينجدون شرجيا ، فمن المستحسن أن تقوم بإدخال نصف اللعبة فقط كحد أقصى والحفاظ على قبضة قوية عليها لأنها لا تحتوي على قاعدة متوهجة. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى رحلة محرجة إلى A & E (إذا انتهى الأمر بالذهاب إلى هناك ، فأنا أحب أن أسمع أي عذر استخدمته).

خاصية واحدة رائعة للألمنيوم هي أنه يسخن ويبرد بسرعة حتى يمكن أن يكون الكثير من المرح للعب في درجة الحرارة خاصة إذا كنت تريد الانتقال بسرعة من واحدة إلى أخرى.

استعمل

كان من العار أن تنزلق هذه اللعبة المذهلة إلى فتحة كهذه ، مثل هذا العمل الفني - من أنا أمزح ، لم أستطع الانتظار لتجربتها.

قد تحتاج إلى توخي الحذر عند استخدام مادة التشحيم لأنها يمكن أن تجعل اللعبة زلقة ، على الرغم من أنك إذا كنت تمسكها بنهاية الكرة ، سيكون لديك المزيد من القوة للسيطرة عليها. بعد أن قلت أن السطح السلس يعني أنني لست بحاجة إلى استخدام الكثير من التشحيم على الإطلاق ، ولكن إذا اخترت بعض التشحيم فلن تحتاج إلى الكثير على الإطلاق ، وكونك معدنيًا ، يمكنك استخدام أي نوع من أنواع التشحيم مثل. نصيحة هامة: جرب بعض مواد التشحيم المصنوعة من السيليكون في الحمام أو الدش للاستمتاع ببعض المرح الطويل.

يتميز Farringdon بأربعة كرات أرضية على طرف واحد تصبح أكبر عندما تقوم بإدخال اللعبةفرينغدون ليست لعبة كبيرة بأي امتداد للخيال ، وربما تجعل لعبة بداية رائعة لكل من اللعب الهره واللعب. يتميز طرف الكرة بمجموع كرات 4 ، وكل منها أكبر من الكرات السابقة ، لذلك إذا قمت باستخدامه شرجياً ، يمكنك زيادة الحجم ببطء عندما تكون جاهزاً.

قررت أن أبدأ مع بعض المرح كس وانزلق بسهولة في الواقع بسبب سطحه السلس غير المستقر ، ولقد استمتعت حقا شعور كل كرة تمتد لي أوسع كلما انزلقت. أخذ كل أربعة كان لا مشكلة على الإطلاق بالنسبة لي وأنا قريبا وضع إيقاع ثابت يتمتع بشعور كبير من الكرات تتحرك داخل وخارج. إن إمالة اللعبة إلى الأمام تعني أنني أستطيع التحكم بسهولة في مقدار الضغط على جي فورتي والتي شعرت أنها رائعة وأعني أنها رائعة.

وجدت أن انزلاق اللعبة تماما بحيث يفرك كل كرة أيضا بلدي البظر قبل انزلاقه على طول الطريق مرة أخرى في الواقع أرسلت لي على الحافة وكان لدي هزة الجماع كبيرة مع ذلك عميق في داخلي.

لدى فرينغدون أيضا نهاية واحدة مع تفتق طويلبعد إعادة كسب رباطة جألي قررت أن أجرب الطرف الآخر لذلك قمت بتنظيف اللعبة وتعود للعمل مرة أخرى. شعرت حقا لطيف لكنني بالتأكيد أفضل نهاية مع أربع كرات. قررت أنه سيكون من الجيد تغيير إلى القليل من المرح الشرج ، لذلك قمت بتطبيق بعض Sliquid Sassy Lube وأبطيء التلميح ببطء وسرعان ما تراجعت في الداخل بسهولة ، إذا شعرت جيدًا جدًا وبعد بضع دقائق قمت بتنظيفه وجربت نهايتي المفضلة وهذا هزّ عالمي.

لقد غلبتني كل كرة دخلت ، كل منها أكبر من الماضي وأغلقت عيني وقلت شفتاي كلما انزلقت إلى الخلف والأمام.

لقد لعبت معها منذ أمد بعيد قبل أن أخلعها ، وأركني هناك وأنا أتأمل في مدى دهشتي من أنني كنت أبحث عن دسار أفضّل أن أستعمل مخزني LOL. هناك أول شيء بالنسبة لي.

تنظيف سهل جدا مجرد استخدام الماء الدافئ والصابون قبل التعامل معك المفضلة نظافة لعبة الجنس المضاد للبكتيريا (مهم بشكل خاص إذا كان لديك فقط متعة الشرج معها). اتركها لتجف ومن ثم يمكنك تلميعها إلى لمعان عالٍ قبل وضعها في جيب التخزين الجاهز لها في المرة التالية التي يضفي فيها المزاج.

أداء

أعتقد أن هذا هو أول دسار الذي اكتشفت أنه في الواقع يعطيني المزيد من المتعة شرجيا عن طريق المهبل وهذا شيء نادر بالنسبة لي أنا أحب كل دقيقة من استخدامه.

الرجال سوف تحب هذا دسار كذلك والفتيات تحصل على أفضل ما في العالمين معها لأنها ليست لعبة كبيرة من السهل أن يكون متعة الشرج مع اللعب كس.

لقد استخدمت منذ ذلك الحين عدة مرات ، وأعطيت نفسي بالفعل بعض هزات الجماع الشرج في الحمام (ومن هنا جاءت أطراف اللصق السيليكونية في وقت سابق LOL) وهي لعبة رائعة لجلسات الاسترخاء الطويلة وهي مثالية للمتعة الجنسية أو الشرج.

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 100 ٪ هيئة آمنة التيتانيوم الألومنيوم المخصب
  • نهايتين مختلفتين لاستكشاف
  • سطح مصقول للغاية
  • يجعل المنحنى من السهل على G-spot و P-spot play

لدى فرينغدون هدفين صالحين وهذا هو المفضل لدي.

خاطرة النهائي

أنا أحب هذه اللعبة ، أنا عادة ما تفضل اللعب girthier ولكن أثبت لي Farringdon لي أن الحجم لا يهم بالتأكيد. أنا أحب التصميم ، والمواد ، والتغليف ، ونهايته ولكن قبل كل شيء أدائه. بالنسبة لي كانت افتتاحية حقيقية ، لم أفكر أبداً في مليون عام أني أفضل استخدامها شرجياً لكن هناك تذهب لتتعلم شيئاً جديداً كل يوم.

Aulimium هي مادة لعبة جنسية رائعة لم أقم بتجربتها من قبل ، بسبب وزنها الخفيف ، يمكنني استخدامها بسهولة لجلسات طويلة دون أن تتعب الأيدي والمعصمين ، وسهلة التنظيف.

من شأنه أن يجعل الهدية المثالية لإعطاء أحب واحد حيث أن التغليف هو من الدرجة الأولى وفريدة من نوعها ، الزوجين مع شكله وشكله ، وسوف تجعل شخص ما سعيدًا للغاية به. أفضل ما زال لماذا لا تعامل نفسك واحد.

توصيات

أود أن أوصي لعبة الجنس هذه بـ:

  • أي شخص يبحث عن هيئة دسار جامدة آمنة.
  • أي شخص يبحث عن دسار للاستخدام شرجيا ومهبلًا.
  • أي شخص يبحث عن دسار جميل.
  • أي شخص يبحث عن دسار مع اثنين من القوام متميزة.

لا أوصي به لأي شخص:

  • يريد دسار سميك.
  • لا يحب قضبان اصطناعية قوية.

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

تويجى جواهر فاخره لعب اطفال والكباريمكنك الحصول على فرينغدون تبدأ من crownedjewels.co.uk مقابل £ 72.99 فقط

تحقق من مجموعة كاملة من قضبان اصطناعية الألمنيوم وتيتانيوم ، بعقب المقابس وغيرها من ألعاب الجنس للعثور على شيء لدغدوت الهوى الخاص بك.

أعطيت هذه اللعبة في مقابل لمراجعة صادقة وعادلة ، هذه المراجعة لا تحتوي على أي الروابط التابعة لها.

أحب أن أسمع ما فكرت في هذا الاستعراض. ما الذي يمكنني فعله بشكل أفضل ، ماذا أعجبك؟ اسمحوا لي أن أعرف في شكل التعليقات أدناه. أشكركم على أخذ الوقت لقراءته. جوان XX


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البهجة اللطيفة التي تعطي أيضًا بعض الألعاب الرائعة أيضًا. لأقول إنني مسرور عندما رن جرس الباب وساعي البريد المتعب إلى حد ما الذي أعطاني حزمة أخرى كان أقل من الواقع. كنت أنتظر هزاز Svakom سيليكون الهزاز ، ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد
يوليو 31، 2019

نظم E- ستيم الصغرى القطب أقطاب أحادية

in E-STIM
استخدام أقطاب micro-pad يعني المزيد من القوة والمرونة. لا شك إذا كان لديك ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار حتى أحصل على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني ، لقد طلبت للتو بعض معدات التحفيز الإلكتروني الأكثر غرابة من E-Stim Systems. سأستمتع باللعب الكهربائي الغريب وأيضًا لعب الجلد الكهربائي الرائع أيضًا. أنا… إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
يوليو 08، 2019

أخبار مثيرة من الأخطبوط الساخن - تقديم ديجي فنجر الهزاز

in المدوَّنة
أنا متحمس حقًا لإخبار الجميع عن هذا المظهر الجديد وهو أحد الأشياء المفضلة لدي ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

search
Dildo Review: Farringdon from Crowned Jewels
  • Posted

Dildo Review: Farringdon from Crowned Jewels

The Farringdon Polished Aluminium Dildo

I have been longing (or should that be lusting) for an opportunity to try out some of the stunning creations from Crowned Jewels of Norfolk, a place not normally associated with dildos and butt plugs. It was my lucky day when the Crowned Jewels (crownedjewels.co.uk) when the lovely KinkyWishFairy (@Crownedjewels) approached me asking if I would be interested in reviewing one of their creations.

I can honestly say that choosing one of their toys was a very hard process as each looks so inviting and I was basically spoilt for choice. I eventually opted for a Farringdon Aluminium C Curve Dildo and I couldn't wait to try it out.

I have not had much experience with metal dildos but I do enjoy hard dildos with lots of texture and have had a lot of fun recently with some glass sex toys. I was looking forward to a real treat when it arrived.

"I found that sliding the toy completely out so that each ball also rubbed my clitoris before sliding it all the way back in really sent me over the edge and I had a great orgasm with it deep inside me."

To say I was blown away when it arrived would be an understatement but more about that in a moment...

About Crowned Jewels

Crowned Jewels Luxury Adult ToysWorking out of a 300 year old barn in the beautiful Norfolk countryside the crowned jewels artisans create amazing luxury adult products and they cater for all sexes and tastes. What sets them aside from their competitors is both their customer service and attention to detail. Their extraordinary packaging has to be seen to be believed.

"We are an independently owned luxury adult sex toy, accessory and lifestyle brand. As the Crowned Jewels Artisans, we are passionate about us creating beautiful, body-safe toys and accessories to explore and enjoy your body, enhance it's potential and improve your sex life with style and confidence."

They create beautiful toys in Titanium, Gold, SIlver and Aluminium and their highly polished finish is stunning, you can even have some of them anodised in a myriad of colours.


Delivery

The Farringdon actually arrives with a wax seal in placeThe packaging of the Farringdon deserves a special mention. It was shipped in a plain cardboard tube which is unusual in itself but upon opening this tube I was amazed to find another nicer one wrapped in tissue paper and this one was sealed with a ribbon and wax seal. It felt like I had gone back in time and I had received a message from the King. The wax seal was a lovely touch and it felt really special opening it to get inside this tube.

The Faringdon was inside its own black cloth storage bag that has the Crowned Jewels log on it and a drawstring to close it. It was again nicely wrapped in tissue paper. I can honestly say that this was the nicest unboxing of any sex toy I have ever received and it made me feel really special, so well done Crowned Jewels.

The Farringdon from Crowned Jewels looks stunning

Features

The Farringdon has its own black drawstring bagWhen I first laid eyes on the Farringdon after taking it out of its black storage pouch it almost took my breath away, it is just so shiny and sumptuous looking. I was amazed at the highly polished finish and it felt incredibly light in my hand. I stared at it in awe as I took in its curves and bulges - this was going to be a lot of fun.

The Farringdon is made out of Titanium Enriched Aluminium and you just won't believe the finish, they have obviously spent a lot of time on the surface treatment of these dildos and it means that they are entirely body safe, hypo-allergenic, Nickel free and of course non-porous.

It is also available in Titanium which costs a lot more and is 100 grams heavier, If you opt for the Titanium version then it is available in six distinct anodised colours and these are:

  • Blue
  • Bronze
  • Gold
  • Magenta
  • Natural Grey
  • Purple

These anodised colours are amazingly vibrant and give the toys an unique and bespoke look.

The Farringdon has a nice curve to it and this makes it really easy to hold and use no matter which end you opt to use. It is designed both for G-spot and also P-spot stimulation.

Its ends are totally different and provide unique sensation when used. My preference is for the end with the four graduating globes, each being wider than the previous and these feel great in use. The other end has a tapered tip with only the one bulge that tapers back until it meets the other end of the toy at the mid point. It is great for both pussy and anal play.

The Farringdon is not the biggest of dildos but it has perfect proportions

The Farringdon measures in at 7.2" (18.5cm) in length and its widest point is 1.15" (2.9cm) meaning that it is by no means a large toy but it is incredibly comfortable to use. It is also very lightweight and easy to handle weighing in at only 6 ozs (172grams). It isn't the biggest of dildos but it is perfectly proportioned.

If using the Farringdon anally then it is recommended that you only insert a maximum of half of the toy and maintain a firm grip on it as it has no flared base. Failure to do so could cause a rather embarrassing trip to A&E (if you do end up going there then I'd love to hear what excuse you used).

One great property of aluminium is that it heats up and cools down quickly so its can be a lot of fun for temperature play especially if you want to quickly go from one extreme to the other.

Use

It was almost a shame to slide this stunning looking toy into an orifice as it is such a work of art - who am I kidding, I couldn't wait to try it out.

You may need to be careful when using lube as it can make the toy slippery, although if you are holding it by the ball end you have more to grip onto. That said I found that the smooth surface meant that I didn’t need to use much lube at all, but if you do opt for some lube you won't be needing much at all and being metal you can use any type lube that you like. Top Tip: Try some silicone lube in the bath or shower for some long lasting fun.

The Farringdon features four globes on one end that get larger as you insert the toyThe Farringdon isn’t a large toy by any stretch of the imagination and would probably make a great starter toy for both pussy and anal play. The ball end features a total of 4 balls, each one larger than the one before, so if using it anally you can slowly increase the size when you are ready.

I decided to start off with some pussy fun and it slid in really easily due to its incedibly smooth surface and I really enjoyed the feeling of each ball stretching me wider as it slid in. Taking all four was no problem at all for me and I soon set up a steady rhythm enjoying the great feeling of the balls moving in and out. Tilting the toy forward meant that I could readily control the amount of pressure on my G-spot and that felt great and I mean really great.

I found that sliding the toy completely out so that each ball also rubbed my clitoris before sliding it all the way back in really sent me over the edge and I had a great orgasm with it deep inside me.

The Farringdon also has one end with a long taperAfter re-gaining my composure I decided to try the other end so I cleaned up the toy and get to work again. It did feel really nice but I definitely prefer the end with the four balls. I decided that it would be a good point to change to a bit of anal fun and so I applied some Sliquid Sassy Lube and I slowly let the tip dilate me and it slipped inside quite easily, if felt really good and after a few minutes I cleaned it up and tried my favourite end and this rocked my world.

I gasped as each ball went in, each larger than the last and I closed my eyes and bit my lip as I slid it back and forth.

I played with it for ages before bringing myself off with it and I just lay there marvelling at how amazed I was to find a dildo that I prefer to use up my bum LOL. There's a first for me.

Cleaning is so easy just use warm soapy water before treating with you favourite antibacterial sex toy cleaner (especially important if you have just had anal fun with it). Let it dry and then you can buff it to a high shine before placing it in its storage pouch ready for next time the mood strikes.

Performance

I think that this is the first dildo that I have found that actually gives me more pleasure anally than vaginally and that is a rare thing for me I absolutely love every minute of using it.

Guys you are going to love this dildo as well and girls you get the best of both worlds with it as it is not a large toy its easy to have anal fun with as well as pussy play.

I have since used it many times and have actually given myself some anal orgasms in the bath (hence the silicone lube tip earlier LOL) it is a great toy for long relaxing sessions and is perfect for pussy or anal fun.

Key Features

Key features:

  • 100% body safe Titanium Enriched Aluminium
  • Two different ends to explore
  • Highly polished surface
  • Its curve makes it easy for G-spot and P-spot play

The Farringdon has two useable ends and this one is my favourite.

Final Thoughts

I love this toy, I usually prefer girthier toys but the Farringdon has proved to me that size definitely doesn't matter. I love the design, the material, its packaging, its finish but above all its performance. For me it was a real eye opener, I never in a million years would have thought that I would prefer to use it anally but there you go you learn something new every day.

Aulimium is a great sex toy material that I have never experienced before, due to its lightweight I could easily use it for long sessions without getting tired hands and wrists and its so easy to clean.

It would make the perfect gift to give a loved one as the packaging is absolutely first class and unique, couple that with its looks and form and you will make someone very happy with it. Better still why not treat yourself to one.

Recommendations

I would recommend this sex toy to:

  • Anyone looking for a body safe rigid dildo.
  • Anyone looking for a dildo for use anally and vaginally.
  • Anyone looking for a beautiful dildo.
  • Anyone looking for a dildo with two distinct textures.

I wouldn't recommend it to anyone who:

  • Wants a thick dildo.
  • Doesn't like hard dildos.

Where Can I Get One From?

Crowned Jewels Luxury Adult ToysYou can get the Farringdon from crownedjewels.co.uk for just £72.99

Check out the full range of Aluminium and Titanium dildos, butt plugs and other sex toys to find something to tickle your fancy.

I was given this toy in exchange for an honest and fair review, this review doesn't contain any affiliate links.

I would love to hear what you thought of this review. What can I do better, what did you like? Let me know in the comments form below. Thank you for taking the time to read it. Joanne xx

Latest Reviews

November 16, 2017

ElectraStim Silicone Noir Rocker Butt Plug Review

in E-Stim
A silcicone butt plug with a shocking twist I was delighted when the lovely Cara Sutra sent me this silicone e-stim butt plug to review for Bondara. It ticked all of my boxes, these being fun butt sex and of course e-stim action. I was sent the Electrastim… Read More
November 13, 2017

Oscuro Barbed Wire & Suede Leather Flogger Review

in BDSM Kit Reviews
This is a visually stunning flogger to both intimidate and delight One of the staple pieces of BDSM equipment in any kinksters toybox is a good flogger and I've now reviewed a few of them. This one though definitely stands out from the crowd though. I have no… Read More
Nov 09, 2017

BDSM Gas Mask - Breath Control from Meo.de

in BDSM Kit Reviews
"Take my breath away" - with a gas mask for kinky fun and games Gas Masks are one of… Read More

Recent Articles

November 11, 2017 175

The Sybian Riders Guide

Getting the most bang for your buck with a Sybian The Sybian is a legend in its own right, for 30 years it has been providing hard orgasms to women all around the world. It's without a doubt the most powerful vibrator that I have ever had the privilege of… Read More
November 02, 2017 108

A Guide To Nipple Play

I love nipple play, it is the gender free sex organ made for loving Well, they're made for loving and nurturing actually. The most amazingly fantastic thing about nipples is that we all have them. They are also definitely under stimulated in lots of us. I am… Read More
Sep 25, 2017 367

10 Tips For Great Sex

Sex should be pleasurable but can it be even more pleasurable? As you are reading this I… Read More

Latest Blog Posts

November 17, 2017

Black Friday And Cyber Monday SexToy Sales

in Blog
You can save big time in these sextoy sales Looking for a bargain, who isn't? These Black Friday and Cyber Monday sales have to be seen to be believed. Get yourself ready for a very kinky Christmas by grabbing a bargain for yourself or that special friend who… Read More
November 15, 2017

Custom Artwork - Boxer Dog

in Blog
I don't often get asked to do pics for people so I enjoyed doing this one I was asked on Twitter if I did custom art commissions and I declined, saying that I'm not good enough to be able to charge for my work. Someone wanted a colourful picture that they… Read More
Nov 05, 2017

Sex, Censorship, Nazis and Social Media

in Blog
What the hell is going on with social media For anyone who is unaware, recently most… Read More
Sex Blog Directory

Sex Blog Toplist