عرض العناصر حسب العلامة: Paracord

شكل 8 أصفاد من KinkCraft

احصل على شبكتك مع هذه المجموعة الرائعة من باراكورد من KinkCraft.co

في أول مراجعة لـ 2016 لم أتمكن من اختيار منتج أجمل. هذه هي محاولتي الثانية لإنشاء شيء من إحدى المجموعات الغريبة المتوفرة من Kink Craft المذهلة ، سألوني إذا كان Id مهتمًا بمراجعة بعض منتجاتهم ، وقد قفزت على هذه الفرصة. لديهم مجموعة جيدة من منتجات kinky القائمة على Paracord. كانت أول مراجعة لي لـ Mini-Flogger وكان لدي الكثير من المرح مما جعله (Psssst يمكنك قراءة استعراض لها هنا).

هذا واحد هو مستوى جديد كليا من الصعوبة ، من أنا تمزح ، كان من السهل جدا حقا بمجرد الحصول على القياسات للخروج من الطريق. يمكنك شراء الرقم من ثمانية الأصفاد جاهز أو الذهاب لهذا عدة.

مع بريق الشر في عيني اعتدت في النصف الآخر مع زميلتي التي صنعتها .....

كنت ارسلت الرقم ثمانية الأصفاد في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة وهذا لن يؤثر على تقييمي بأي شكل من الأشكال. بعد أن انتهيت من المهرّج الصغير بسهولة ، اقتربت من هذه المجموعة بثقة أكبر ، استمتعت بفكرة صنع لعبة جنسية أخرى بيدي العارية.

Mini Flogger Kit من KinkCraft

احصل على شبكتك مع هذه المجموعة الرائعة من باراكورد من KinkCraft.co

لقد اتصلت بي من Kink Craft الذي سألني عما إذا كنت سأهتم بمراجعة بعض منتجاتها ، وقد قفزت إلى الفرصة لأنني لم أسمع شيئًا سوى أشياء جيدة عنهم وعن ألعابهم المبنية على أساس paracord. أنا أعطيت الفرصة لمراجعة المنتجات الجاهزة أو مجموعات وأنا ترددت قبل الإجابة.

السبب في ترددي هو أنني لست شخصًا "ماكرةً "ً للغاية وأنني مصاب بالتهاب المفاصل في يدي. لذلك كنت قلقا بعض الشيء من أن هذا يمكن أن يعوقني في صنع هذه المجموعة. طمأنني أندرو من كينك كرافت بأن الأدوات سهلة التنفيذ ويمكن القيام بها على مراحل ، كما كان مهتمًا بكيفية أن أكون جاهزًا لأن يدي هي الطريقة التي اختارتها لذلك.

ماذا يمكنني أن أقول ، فضلا عن كونه الكثير من المرح لجعل (لا بد لي من بدا سخيف مع لساني تخرج في معاهدات الاستثمار الثنائية على الرغم من صعوبة - وليس صورة جميلة) ، بل هو أيضا الكثير من المرح لاستخدام الجحيم . أنا أحب الشعور من paracord على بشرتي واستخدامها عدة مرات في مسرحيتي الجنس.

كنت مليئة بالأعصاب بينما أنتظر الطقمان الذي تم إرساله لي. كنت ذاهبا لمراجعة الرقم ثمانية الأصفاد فضلا عن مصغرة flogger لكنني اعتقدت أني سأبدأ بالمروج الصغير أولاً

كنت ارسلت مجموعة مصغرة flogger في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة وهذا لن يؤثر على تقييمي بأي شكل من الأشكال. كان هذا أسلوبًا جديدًا للمراجعة بالنسبة لي ومع أكثر من بضع أعصاب كانت في العرض.

اشترك في هذه التغذية الأخبارية

آخر مراجعات

14 أكتوبر 2019

آن سمرز الهمس رصاصة استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي الصغير الصغير الذي يعبق لكمة كنت سعيدًا عندما بعثتني آن سمرز بواحدة من أحدث الهزازات لمراجعتها قبل إطلاقها. من الجميل جدًا أن تكون من أوائل الأشخاص الذين جربوا لعبة جديدة. أرسلوا لي اثنين من الهزاز للمراجعة ، ... إقرأ المزيد
06 أكتوبر 2019

ElectroWhisker Monopole Estim Electrode من نظم E-Stim

in E-STIM
سوبر مثير للجلد tingly متعة اللعب مع هذا القطب متعة الآن ليس سرا أن أعشق لعب التحفيز الكهربائي. منذ أن تعرفت عليه قبل أربع سنوات ، تعلمت الكثير عن هذه الطريقة الغريبة لتحقيق هزات الجماع بدون استخدام اليدين. قمت بمراجعة… إقرأ المزيد
أكتوبر 01، 2019

ريا سيليكون دسار من يلفا ودايت

in قضبان اصطناعية
دسار مع الملمس السامي والتغيرات في محيط يشعر Woohoo مذهلة! لقد وجدت… إقرأ المزيد
سبتمبر 28، 2019

حتى الإلهي الأسود Juju مزدوجة الكثافة سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
خلقت غرامة أخرى من So Divine أنا أحب لعب الجنس So Divine. لذلك كنت سعيدا ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

10 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 2 قصف المجالس وتكوين صداقات جديدة

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ، ونحن نتفرج عنه في منتصفه. بعد أمسية جميلة ونوم جيد ، كان يوم 2 من Erofame في هانوفر بألمانيا. شهدنا اليوم الأول لنا زيارة الشركات التي نحبها وعملت ... إقرأ المزيد
09 أكتوبر 2019

Erofame 2019 - يوم 1 التدقيق في مع الأصدقاء القدامى

in المدوَّنة
Erofame هو أكبر معرض تجاري للبالغين في أوروبا ونحن في منتصفه بعد تناول وجبة إفطار شهية Stunt Cock و sub'r في رحلة قصيرة (عبر الطريق) من فندقهم إلى Erofame. ولكن قبل أن أخبركم جميعا عن هذا العرض الرائع ، اسمحوا لي ... إقرأ المزيد
سبتمبر 29، 2019

تصاميم منحرفة - شخص غريب

in المدوَّنة
تركز Deviant Designs على المشاريع المرتبطة بـ kink و BDSM المدهشة التي كنت ... إقرأ المزيد
سبتمبر 24، 2019

التحقق من E- Stim Systems HQ في واتفورد

in المدوَّنة
يتجول في E-Stim Systems HQ هو حلم عشاق التحفيز الإلكتروني أصبح حقيقة لقد راجعت ذلك ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Displaying items by tag: Paracord

Figure Of 8 Handcuffs From KinkCraft

Get Your Kink On With This Great Paracord Kit From KinkCraft.co

For my first review of 2016 I couldn't have picked a nicer product. This is my second attempt at creating something from one of the kinky kits available from the amazing Kink Craft, they asked me if Id be interested in reviewing some of their products and I jumped at the chance. They have a fine range of Paracord based kinky products. My first review was for the Mini-Flogger and I had a lot of fun making it (Psssst you can read the review of it here).

This one is a whole new level of difficulty, who am I kidding, it was really quite easy once you got the measurements out of the way. You can buy the figure of eight handcuffs ready made or go for this kit.

With an evil glint in my eye I used in on my other half together with the mini-flogger that I had made.....

I was sent the figure of eight cuffs in exchange for a fair and honest review and this will not affect my review in any way. Having completed the mini-flogger with ease I approached this kit with a lot more confidence, I relished the thought of making another sex toy with my own bare hands.

Mini Flogger Kit from KinkCraft

Get Your Kink On With This Great Paracord Kit From KinkCraft.co

I was approached by Kink Craft who asked me if I would be interested in reviewing some of their products and I jumped at the chance as I have heard nothing but good things about both them and their line of paracord based kinky toys. I was given the chance to either review ready made products or the kits and I hesitated before answering.

The reason for my hesitation was that I am not a very 'crafty' sort of person and I have Arthritis in my hands. So I was a bit worried that this could hinder me in the making of this kit. Andrew from Kink Craft reassured me that the kits are really easy to do and can be done in stages, he was also interested in how I would get on with my hands being the way they are so I opted for the kit.

What can I say, as well as being a lot of fun to make (I must have looked daft with my tongue sticking out at the tricky bits though - not a pretty picture), it is also a hell of a lot of fun to use. I love the feel of the paracord on my skin and have used it a number of times in my sex play.

I was full of nerves whilst waiting for the two kits I was sent to arrive. I was going to review the figure of eight cuffs as well as the mini-flogger but I thought I would start with the mini-flogger first.

I was sent the mini-flogger kit in exchange for a fair and honest review and this will not affect my review in any way. This was going to be a whole new style of review for me and with more than a few nerves it was on with the show.

Subscribe to this RSS feed

Latest Reviews

September 19, 2018

Cock Candy Flavoured Oral Sex Lube Value Pack From Meo.de

in Lube Reviews
Take your oral sex to the next level Oral sex is one of my all-time favourite sex acts, there is something about it that really gets me horny, and I just love performing it and also receiving it of course. I was delighted then when Meo.de asked me to review… Read More
September 17, 2018

The OffBeat Silicone Stroker From Godemiche

in Male Masturbators
A silicone stroker with a cheeky play on words for a name - OffBeat It's always lovely when Joanne gets asked to review male masturbators, nice for me that is as I get dragged in to act as her Stunt Cock. Yes I know, it's a 'hard' life, but I always like to… Read More
Sep 08, 2018

Secret Play Hybrid Organic Lube With Aloe Vera And Olive Oil

in Lube Reviews
This is a silcione hybrid lube that is really very effective Once again I have been lucky… Read More

Recent Articles

August 27, 2018 1239

Experiencing Burning Or Stinging When Stimming?

Here are some pointers to smooth things out a bit Stinging or burning is often caused by either having too much power going through an electrode or having your electrode too small. Other things can also create this sort of problem, and I will cover those… Read More
July 05, 2018 3589

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
Jun 11, 2018 7222

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that… Read More

Latest Blog Posts

September 05, 2018

Here are three of my Mr Hankeys Dildos

in Blog
Mr Hankeys Dildos are definitely for the lovers of larger sex toys I am delighted that you can now buy Mr Hankeys dildos in the UK from sexmachines.co.uk, they have a fantastic range available and so I thought I should make a short clip of some o fthe ones… Read More
September 05, 2018

Custom Printed Sex Toy Charging Cable Clips

in Blog
Making charging my sex toys even easier I have just finished printing off my first sex toy chaging cable label clip using my Ender 3 printer and to be honest, I am quite happy with the results. I have always had a problem with locating the right sex toy… Read More
Aug 24, 2018

Hardcore BDSM Fun Ahead With The Help Of Lodbrock

in Blog
Lodbrock make amazing hand crafted BDSM equipment I am fortunate to have been given the… Read More
×