Bathmate Hydromax X30 واسع بوي القضيب الاستعراض المكبر
  • تاريخ الاعلان

Bathmate Hydromax X30 واسع بوي القضيب الاستعراض المكبر

شهر واحد من محاولة الذهاب إلى الهيكل في قسم القضيب مع X30

حيلة الديككانت Joanne سعيدة عندما تم الاتصال بها من قبل الرجال في Bathmate سائلة عما إذا كنا مهتمين بمراجعة أحدث ابتكاراتهم ، Hydromax X30 Wide Boy Penis Enlarger.

تحب رمي لي (لها الديك حيلة) في النهاية العميقة ، حيث قالت بالطبع نعم ، ثم أعطيت مهمة مراجعة لها بالنسبة لها. حسنًا ، تفتقر إلى شيء في قسم محتوى بنطلون مسبق.

"الفراغ المعتدل يعمل بشكل جيد بالنسبة لي ، وأحصل على الانتصاب الصعب جدًا عند استخدام X30. احترس من الكدمات أو التورم خاصة حول القلفة (إذا كان لديك واحد) أثناء الاستخدام ، لأن هذه المنطقة عرضة للتورم في الفراغ و يمكن أن تكون غير مريحة. "

حيلة الديك

لقد تمنّى كل شخص الحصول على قضيب أكبر في مرحلة ما من حياته ، وفي الماضي ، كنت متشككًا في قيمة وفعالية بعض الأنظمة الموجودة هناك.

ومع ذلك ، لقد سمعت دائما أشياء جيدة عن Bathmate لذلك كنت أتطلع إلى إعطائها الذهاب ورؤية ما إذا كان يمكن أن يزيد من حجم "الشاب سعيد" كما يطلق عليه جوان.

أرسلت Bathmate لنا مطور Hydromax X30 Wideboy مجانا في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة.

توصيل

و X30 (سأطلق عليه اسم هيدروماكس X30 واسع بوي فقط يستغرق وقتا طويلا للكتابة ، كسول وأنا أعلم) وصلت بسرعة تحت التعبئة والتغليف سهل جدا. وكما تتوقع ، يسعدني إبلاغك أنه من الطبيعي أن يأخذ العميل حق التقدير على محمل الجد.

أنا أيضا مسرور للإبلاغ عن ذلك bathmatedirect.com نقدم التوصيل المجاني في جميع أنحاء العالم وهذا مثير للإعجاب إلى حد كبير وغير شائع على الإطلاق.

ماذا تحصل؟

يصل باثميت x30 واسع بوي في مربع التجزئة جذابة لطيفةيصل X30 إلى مربع عرض جذاب للبيع بالتجزئة يحتوي على صورة لخيارات الألوان الثلاثة في المقدمة وموجز مختصر عن كيفية عمله بلغات متعددة على الجانب.

شيء واحد هو أبرز على التعبئة والتغليف هو ضمان الشركات Bathmate 2 سنوات - وهذا مثير للإعجاب. أنت بحاجة إلى التسجيل للحصول على الضمان عبر الإنترنت ، ويمكن العثور على تفاصيل ذلك في الجزء الخلفي من دليل التعليمات بما في ذلك الرقم التسلسلي لجهاز X30 الخاص بك.

داخل المربع ، ستجد إكسكسنومكس نفسها مع دليل مستخدم متعدد اللغات غني بالمعلومات وكيس ترويجي لمصل باثمات ماكس ماكس جلكينج.

هذا هو المصل الذي تقوم بتدليكه في القضيب شبه المنتصب لتحفيز تدفق الدم والنمو. في الجوهر ، تقوم بتدليكها أثناء تحريك الدم في داخل قضيبك ، والتمساح مرات 100. الآن يجب أن أمسك يدي للاستمتاع بهذه العملية ولكن وجود كيس واحد فقط من الصعب معرفة ما إذا كان قد نجح أم لا.

يمكنك الحصول على x30 Wide Boy ومجموعة من التعليمات وكيس عينة من Bathmate Max Out Jelqing serum
يمكنك الحصول على x30 Wide Boy ومجموعة من التعليمات وكيس عينة من Bathmate Max Out Jelqing serum

كيف يعمل إكسكنومكس؟

ويستخدم فراغ لزيادة تدفق الدم إلى قضيبك. تم بناء القضيب بشكل رئيسي من شكل اسفنجي من الأنسجة يسمى "Corpora Cavernosa" و "Corpus Spongiosum" (شكرا ، ويكيبيديا). هذه الأنسجة تغمرها الدماء عندما تحصل على الانتصاب ، وهذا هو الدم الذي يضخم القضيب مثل البالون عن طريق ملء هذا النسيج مما تسبب في الانتصاب.

صورة تصور الانتصاب الناجم عن نسيج ملئ الدم. المصدر CC BY 3.0 - https://en.wikipedia.org/wiki/Erection
صورة تصور الانتصاب الناجم عن ملء الدم بنسيج القضيب. المصدر CC BY 3.0 - https://en.wikipedia.org/wiki/Erection

يمكن تمديد هذا النسيج وتدريبه ولكن يستغرق الأمر بعض الوقت للقيام بذلك. تم تصميم مضخات Bathmate لاستخدام فراغ لزيادة تدفق الدم إلى هذه المناطق الأنسجة مما أدى إلى تضخمها. مع مرور الوقت سوف تمتد الأنسجة وتنمو لتمديد كل من طول وطوق القضيب.

ينتج الفراغ عن منفاخ مطاطية قوية جدًا في قاعدة X30 ، ويتم ملء X30 بالماء الدافئ ، ومن ثم يتم استخدام هذا الماء لنقل الفراغ إلى القضيب الخاص بك في شكل الضغط الهيدروليكي السلبي.

إن Bathmate x30 Wide Boy واسعة جداً كما يوحي اسمها
إن Bathmate x30 Wide Boy واسعة جداً كما يوحي اسمها

الـ X30 واسع بوي تم تصميم مجموعة من المكبرات لزيادة مساحة حول القضيب بحيث لا ترتاح جدران الأنبوب ، وبالتالي ضمان فراغ متساو في جميع أنحاء القضيب. هذا أمر مهم إذا كان قضيبك عريضًا إلى حد ما كما لو تم توسيعه ليتطابق مع جسم X30 ، ومن ثم لا يمكن أن يحدث المزيد من التوسيع.

إن استخدام الفراغ بهذه الطريقة له مخاطره ، ولكن تصميم إكسكسنومكس وبقية النطاق لا يسمح لك بإنشاء مكنسة كهربائية ما يوصي به الخبراء الطبيون. تأكد من الانتباه إلى التحذيرات الواردة في الدليل حول الحالات الطبية والتوقف إذا كنت تعاني من الألم في أي وقت مع ذلك.

لذلك ، باختصار ، يمكنك استخدام X30 لضخ الدم الزائد في القضيب من خلال الفراغ الناجم عن استخدامه. هذا الدم الإضافي يعزز نمو وتمدد الأنسجة وهذا بدوره يوسع قضيبك. هذه هي النظرية على أي حال ، ما هي في الواقع.

ميكانيكا X30

يتم تقسيم X30 إلى ثلاثة أقسام؛ أولا لديك منفاخ هذه هي المطاط (فهي خالية من الفثالات) والعمل بمثابة الربيع ، هناك إدراج الراحة التي تقوم بإزالتها لملء X330 بالماء ثم مجددة قبل الاستخدام. يتم تعريف المنفاخ ووسادة الراحة لتناسب جسمك بشكل مريح في الاستخدام.

الجسم الرئيسي هو الجزء الشفاف من البلاستيك الشفاف (يمكن أن يكون أحمر أو واضح أو أزرق اعتمادًا على طرازك). يحتوي هذا القسم الواضح على نافذة قياس يدوية في الأعلى بحيث يمكنك ملاحظة حجم قضيبك.

يحتوي طرف X30 على الصمام وآلية التحرير. تحتوي على ذراع أسود صغير في النهاية يجلس عادة في وضع المنتصف ، ولكن يمكنك تحريكه إلى اليسار واليمين لإغلاق الصمام لملئه.

يشتمل حمام Bathmate x30 Wide Boy على ثلاثة أقسام رئيسية ، منفاخ ، والجسم الرئيسي وصمام
يشتمل حمام Bathmate x30 Wide Boy على ثلاثة أقسام رئيسية ، منفاخ ، والجسم الرئيسي وصمام

كيف تستخدمه؟

قبل الاستخدام الأول لغسله جيدا بالماء الدافئ والصابون للتخلص من أي زيوت من عملية التصنيع.

الصمام في مركز الوسط مفتوحيمكن استخدام X30 في الحمام أو الدش ، والاستخدام هو نفسه في كل منهما ، ولكن العائق الأكبر لاستخدامه في الحمام هو أنك تحتاج إلى الاحتفاظ به في مكانه. إذا كنت تخطط لاستخدامه في الحمام ، ثم أوصي بأن تشتري Bathmate دش الشريط، هذا يدور حول عنقك ومقاطعك إلى طرف حمام الحامل وهو يمسكها في مكانها ويحرر يديك لتنظيف نفسك. لقد قمت بتزوير شيء لنفسي لأقوم بهذه المهمة.

أﻏﻠﻖ اﻟﺼﻤﺎم وأﺧﺮج وﺳﺎدة اﻟﺮاﺣﺔ ، ﺛﻢ اﻣﻸ زوﺟﺔ اﻟﺤﻤﺎم ﺑﺎﻟﻤﺎء اﻟﺪاﻓ.. مرة واحدة كاملة لتجديد لوحة الراحة ثم أدخل قضيبك. يمكنك إدخال قضيبك عند الرخوة أو نصف منتصب أو مع الانتصاب الكامل.

لوحة الراحة هي لمحة ، والقسم لمحة يمكن أن تذهب في الجزء العلوي من القاع. إنه تفضيلك في أي اتجاه تستخدمه ؛ كان لي في القمة. ثم تضع وسادة الراحة ضد جسمك للحصول على ختم جيد. ثم بزاوية أعلى قليلاً ، قم بتحرير الذراع الأسود الصغير إلى الوضع المركزي لفتح الصمام.

ثم تضخ X30 نحو جسمك بعيدًا عن جسمك. سوف يتم تهجير المياه من خلال الصمام بينما ينمو انتصابك. لقد فعلت ذلك بشكل صحيح عندما يكون لديك انتصاب ، وتبقى منفاخ مضغوط. هذا يعني أن لديك الفراغ الأمثل. يمكنك استخدام مقياس القياس على الجسم الرئيسي لرؤية طول القضيب عند وجوده تحت التفريغ.

يتميز جهاز Bathmate x30 Wide Boy بمقياس مفيد للقياس في الأعلى
يتميز جهاز Bathmate x30 Wide Boy بمقياس مفيد للقياس في الأعلى

الأشياء التي تحتاجها للاعتناء بها هي التأكد من أن الخصيتين فقيقتين ولا يوجد أي مكان بالقرب من وسادة الراحة ، فأنت لا ترغب في امتص أحد داخل الحوض (اسألني كيف أعرف ذلك) حيث إنه يؤذي مثل الجحيم. تحتاج أيضًا إلى التأكد من وجود ختم جيد بين لوحة الراحة وجسمك.

يجب أن تحافظ على فراغ لمدة خمس دقائق ثم تطلقه وتدلك القضيب ثم تكرر مرتين أكثر مما يعطيك ما مجموعه خمسة عشر دقيقة من التدريب الفراغي كل يوم. يمكن زيادة هذا مع مرور الوقت ولكنني ذهبت مع النظام الموصى به.

يمكن أن يكون من الصعب الحصول على الختم خاصة عند الوقوفلقد جاهدت في البداية للحصول على ختم جيد ، لكن هذا كله جزء من عملية التعلم ، وعندما حصلت على تعليق ، وجدت أنه سريع وسهل الإعداد.

ووجدت أيضًا أنني أصبت بألم في المرات القليلة الأولى التي ضخت فيها ، ولكن عندما تأكدت من أنني لم أخلق مثل هذا الفراغ الصلب الذي لم يحدث مرة أخرى. يمكنك أن تطرف هذه الأشياء. فراغ معتدل يعمل بشكل جيد بالنسبة لي ، وأحصل على الانتصاب الصعب جدا عند استخدام X30.

احترس من الكدمات أو التورم خاصة حول القلفة (إذا كان لديك واحدة) أثناء الاستخدام ، لأن هذه المنطقة عرضة للتورم في الفراغ ويمكن أن يكون ذلك غير مريح.

للإفراج عن الفراغ فقط اضغط على الصمام الموجود في نهاية الـ X30 داخله وسيسمح للهواء فوراً في النظام بتفكيك الفراغ. تتلاشى النتائج إلى أن تفعل ذلك لبضعة أسابيع ثم تلاحظ الفرق في الطوق والطول حتى عندما تحصل على الانتصاب بشكل طبيعي.

أعلى التلميح: إذا كنت تكافح من أجل الحفاظ على ختم ، يمكنك إما أن تقطع أو تحلق في الأسفل أو تفعل ما قمت بتطبيقه على طبقة رقيقة من الفازلين إلى وسادة الراحة. هذا جيد بالنسبة لي وبسهولة يغسل بعد الانتهاء من الجلسة.

أنا استخدمه في الحمام ومن الصعب الحصول على ختم جيد والحفاظ عليه ولكن استخدامه في الحمام سيكون أسهل بكثير. أيًا كانت الطريقة التي تستخدمها ، يمكنك أن تتوقع فترة من الاضطرار إلى إيجاد أفضل طريقة لإخراج X30 إلى جسمك ، ولكن بمجرد حصولك على نظام عمل معين ، يكون الأمر مستقيمًا نسبيًا.

مزيد من القراءة: أنتجت Bathmate مادة ممتازة تغطي كيفية استخدام مضخة القضيب التي قد تجدها مفيدة.

هل نجحت؟

لم أستخدمه إلا لمدة أربعة أسابيع ، ولكن يمكنني أن أقول ذلك نعم انها تعملولكن مع نتائج متواضعة فقط حتى الآن. أعتقد أنه في وقت مبكر من الأيام ، ولذلك سأستمر في استخدامه ، ثم أقوم بتحديث هذه المراجعة على مدى ثلاثة أشهر وستة أشهر.

فهل انتشرت فرحتي السعيدة مثل بوبيس العضلة ذات الرأسين بعد تناول علبة السبانخ؟ حسنا لا ، ليس بالضبط ، ولكن لقد زاد حجم الطوق الخاص بي فقط تحت 1.5 سم في محيط ، وحصلت على طول 1 سم في الطول التي ليست سيئة لمدة أربعة أسابيع فقط من الضخ. هذا وضع ابتسامة على وجه جوان.

مصممة على زيادة طول القضيب والطوق؟ حسنًا ، راجع مراجعتي لـ Hydromax X30 Wide Boy منbathmateuk لمعرفة مدى نجاحها. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • جسم عريض جدًا لأطراف القضيب
  • نوعية البناء
  • بسيطة وسهلة الاستخدام
  • يستخدم الماء الدافئ لنقل الضغط الهيدروليكي السلبي إلى قضيبك
  • استمرار الاستخدام لا يعمل
  • يمكن استخدامها في الحمام أو في الحمام

كان Bathmate x30 Wide Boy ممتعا لمراجعة وتقديم نتائج حقيقية
كان Bathmate x30 Wide Boy ممتعا لمراجعة وتقديم نتائج حقيقية

خاطرة النهائي

إن استخدام نظام Bathmate ليس حلًا سريعًا ، فهو يتطلب تفانيًا ، لذا حدد لنفسك هدفًا طويل الأمد. لا تتوقع المعجزات بين عشية وضحاها. ما لم تكن مستعدًا للقيام بالعمل ، فلن تخرج منه كثيرًا ، ولكن نعم تعمل. يمكن بالتأكيد أن يكون طول وطول المضاف في أربعة أسابيع فقط يمكن أن تشعر به جوان خلال الجنس PIV. أنا أيضا أشعر بمزيد من الثقة أيضا.

إن استخدامه في الحمام يستغرق وقتًا ، وذلك باستخدام سرعات من الحبل حتى يمكنك الغسل أثناء استخدام X30. ولكنك تحتاج إلى منحها الوقت الذي تحتاجه للعمل. واحدة من أفضل ميزات هذا النظام هي أنه يوضع في روتينك اليومي المعتاد ، لذا فأنت لا تفعل أي شيء إضافي مع الوقت الذي نعرفه جميعًا قيمة. يمكنك الآن العمل على تعظيم إمكاناتك أثناء الاستحمام أو الاستحمام الذي يقتل عصفورين بحجر واحد.

كمهندس ، يمكنني أن أقدر هذا الحل البسيط والتسليم الذي لا تشوبه شائبة. إنه أمر يسعدني أن أوصي به للأصدقاء ، وقد فعلت ذلك. من المفيد بشكل خاص إذا كان لديك إعاقة سواء مؤقتة أو دائمة وتكافح للحصول على الانتصاب.

كنت ارسلت Bathmate Hydromax X30 واسعة بوي القضيب المكبر بواسطة bathmatedirect.com وأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها لهم.

تقييم Stunt Cock

9.4شامل10تصميم TV Box10 10الية عمل سفينة نوح8سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

Bathmate المملكة المتحدة

انتزاع واحدة من هذه Bathmate Hydromax X30 Wide Boy القضيب المكبرات ل £ 115. هل يمكنك وضع سعر على هذا النوع من التطوير الشخصي؟ لقد استمتعت بمراجعته وشهدت بالفعل مكاسب من حيث الطول والحزام. سأستمر في استخدامه لمعرفة مدى ما يمكن أن تعطيني. مع أكثر من 1 مليون وحدة مباعة ، يفعلون بالتأكيد شيء صحيح.

افحصهم ولا تنسوا إخبارهم أن جوان و Stunt Cock يقولان "مرحبا".

إفشاء

هذه المراجعة لا تحتوي على روابط تابعة ، لمزيد من المعلومات حول الروابط التابعة تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.4

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البهجة اللطيفة التي تعطي أيضًا بعض الألعاب الرائعة أيضًا. لأقول إنني مسرور عندما رن جرس الباب وساعي البريد المتعب إلى حد ما الذي أعطاني حزمة أخرى كان أقل من الواقع. كنت أنتظر هزاز Svakom سيليكون الهزاز ، ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد
يوليو 31، 2019

نظم E- ستيم الصغرى القطب أقطاب أحادية

in E-STIM
استخدام أقطاب micro-pad يعني المزيد من القوة والمرونة. لا شك إذا كان لديك ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار حتى أحصل على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني ، لقد طلبت للتو بعض معدات التحفيز الإلكتروني الأكثر غرابة من E-Stim Systems. سأستمتع باللعب الكهربائي الغريب وأيضًا لعب الجلد الكهربائي الرائع أيضًا. أنا… إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
يوليو 08، 2019

أخبار مثيرة من الأخطبوط الساخن - تقديم ديجي فنجر الهزاز

in المدوَّنة
أنا متحمس حقًا لإخبار الجميع عن هذا المظهر الجديد وهو أحد الأشياء المفضلة لدي ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Bathmate Hydromax X30 Wide Boy Penis Enlarger Review
  • Posted

Bathmate Hydromax X30 Wide Boy Penis Enlarger Review

One month of trying to go hulk in the penis department with the X30

Stunt CockJoanne was delighted when she was contacted by the guys over at Bathmate asking if we were interested in reviewing their latest creation, the Hydromax X30 Wide Boy Penis Enlarger.

She loves throwing me (her Stunt Cock) in at the deep end, so she of course said yes, I then was given the task of reviewing it for her. Well, she does lack something in the pre-requisite trouser content department I guess.

"A moderate vacuum works well for me, and I get very hard erections when using the X30. Watch out for bruising or swelling particularly around the foreskin (if you have one) during use, as this area is prone to swelling in a vacuum and that can be uncomfortable."

Stunt Cock

Every guy has wished for a bigger penis at some point in his life, and in the past, I have been very sceptical about the worth and effectiveness of some of the systems out there.

However, I have always heard good things about Bathmate so I looked forward to giving it a go and seeing whether or not it could increase the size of my "happy chap" as Joanne calls it.

Bathmate sent us a Hydromax X30 Wideboy developer free of charge in exchange for a fair and honest review.

Delivery

The X30 (I am going to call it that as Hydromax X30 Wide Boy just takes too long to type, lazy I know) arrived quickly under very plain packaging. As you would expect, I am happy to report that they naturally take customer discretion very seriously.

I'm also delighted to report that bathmatedirect.com offer free worldwide delivery and that is pretty impressive and not common at all.

What do you get?

The Bathmate x30 Wide Boy arrives in a nice attractive retail boxThe X30 arrives in an attractive retail display box containing a picture of the three colour options on the front and a brief rundown of how it works in multiple languages on the side.

One thing that is highlighted on the packaging is the Bathmate 2 years manufacturers warranty - that is impressive. You need to register for the warranty online though, and the details of that can be found on the back of the instruction manual including the serial number of your X30.

Inside the box, you will find the X30 itself together with an informative multi-language user manual and a promotional sachet of the Bathmate Max Out Jelqing serum.

This is a serum that you massage into a semi-erect penis to stimulate blood flow and growth. In essence, you massage it in while moving the blood around inside your penis, stroking it 100 times. Now I must hold my hand up to enjoying this process but having only one sachet it is hard to tell if it worked or not.

You get the x30 Wide Boy, a set of instructions and a sample sachet of Bathmate Max Out Jelqing serum
You get the x30 Wide Boy, a set of instructions and a sample sachet of Bathmate Max Out Jelqing serum

How does the X30 work?

It uses a vacuum to increase the flow of blood into your penis. The penis is constructed mainly of a spongy form of tissue called "Corpora Cavernosa" & "Corpus Spongiosum" (thanks, Wikipedia). This tissue is flooded with blood when you get an erection, and it is this blood that inflates the penis like a balloon by filling this tissue causing the erection.

Picture depicting erection caused by blood filling tissue. Source CC BY 3.0 - https://en.wikipedia.org/wiki/Erection
Picture depicting erection caused by blood filling penile tissue. Source CC BY 3.0 - https://en.wikipedia.org/wiki/Erection

This tissue can be stretched and trained but it takes time to do so. Bathmate pumps are designed to use a vacuum to increase the flow of blood to these tissue areas causing them to swell. Over time the tissue will stretch and grow to extend both the girth and length of the penis.

The vacuum is caused by the very strong rubber bellows at the base of the X30, the X30 is filled with warm water, and then this water is used to transfer the vacuum to your penis in the form of negative hydraulic pressure.

The Bathmate x30 Wide Boy is very wide as its name suggests
The Bathmate x30 Wide Boy is very wide as its name suggests

The X30 Wide Boy range of enlargers was designed to increase the area around the penis so that it doesn't rest against the tube walls, therefore, ensuring equal vacuum all around the penis. This is important if your penis is already quite wide as if it expanded to come into contact with the body of the X30 then no further enlargement can take place.

Using a vacuum this way does have its risks, but the design of the X30 and the rest of the range is such that you can't create a vacuum stringer what is recommended by medical experts. Make sure you heed the warnings in the manual about medical conditions and stop if you experience pain at any time though.

So, in summary, you use the X30 to pump extra blood into your penis through the vacuum caused by it in use. This extra blood promotes tissue stretching and growth and this, in turn, enlarges your penis. That's the theory anyway, what is it like in practice.

The Mechanics of the X30

The X30 is broken down into three sections; firstly you have the bellows these are rubber (they are phthalate free) and act as a spring, there is a comfort insert that you remove to fill the X330 with water then refit before use. The bellows and comfort pad are profiled to fit your body comfortably in use.

The main body is the see-through clear plastic portion (it could be red, clear or blue depending on your model). This clear section has a handy measuring window on the top so that you can note your penis size.

The tip of the X30 houses the valve and release mechanism. It has a small black lever on the end that usually sits in the centre position, but you can move it left and right to close the valve for filling.

The Bathmate x30 Wide Boy has three main section, the bellows, the main body and a valve
The Bathmate x30 Wide Boy has three main section, the bellows, the main body and a valve

How do you use it?

Before your first use wash it thoroughly with warm soapy water to get rid of any oils from the manufacturing process.

The valve in the center position is openThe X30 can be used in the bath or shower, and the usage is the same in each, but the biggest drawback of using it in the shower is you need to hold it in place. If you plan on using it in the shower, then I recommend that you buy the Bathmate Shower Strap, this goes around your neck and clips to the tip of the Bathmate holding it in place and freeing up your hands to clean yourself. I jury rigged something for myself to carry out this function.

Close the valve and remove the comfort pad then fill the bath mate with warm water. Once full refit to the comfort pad and then insert your penis. You can insert your penis when flaccid, semi-erect or with a full erection.

The comfort pad is profiled, and the profiled section can go at the top of the bottom. It's your preference which way round you use it; I had mine at the top. You then place the comfort pad against your body to get a good seal. Then with it angled slightly upwards release the little black lever to the central position to unlock the valve.

You then pump the X30 towards and away from your body. Water will be displaced out through the valve as your erection grows. You have done it right when you have an erection, and the bellows stay compressed. This means you have the optimum vacuum. You can use the measuring scale on the main body to see the length of your penis when under vacuum.

The Bathmate x30 Wide Boy features a handy measuring scale on the top
The Bathmate x30 Wide Boy features a handy measuring scale on the top

Things you need to watch out for are, ensure that your testicles are loose and nowhere near the comfort pad, you do not want one sucked inside the Bathmate (ask me how I know this) as it hurts like hell. You also need to ensure you have a good seal between the comfort pad and your body.

You should maintain a vacuum for five minutes then release it and massage your penis then repeat twice more giving you a total of fifteen minutes of vacuum training every day. this can be increased over time but I just went with the recommended regime.

It can be tricky to get a seal especially when standingI initially struggled to get a good seal but that is all part of the learning process and once I got the hang of it I found it quick and easy to set up.

I also found that I got quite sore the first few times that I pumped, but once I made sure that I didn't create such a hard vacuum that didn't happen again. You can overdo these things. A moderate vacuum works well for me, and I get very hard erections when using the X30.

Watch out for bruising or swelling particularly around the foreskin (if you have one) during use, as this area is prone to swelling in a vacuum and that can be uncomfortable.

To release the vacuum merely press the valve on the end of the X30 into it and it will immediately let air into the system breaking the vacuum. The results fade until you have been doing it for a few weeks and then you notice the difference in girth and length even when you naturally get an erection.

Top Tip: If you struggle to keep a seal you can either trim or shave down there or do as I did apply a thin film of vaseline to the comfort pad This worked well for me and simply washes off after you have finished your session.

I use it in the shower and it is tricky to get and maintain a good seal but using it in the bath would be much easier. Whichever way you use it you can expect a period of having to work out the best way of sealing the X30 to your body but once you have a workign system it is relatively straight forward.

Did it work?

I have been only using it for four weeks, but I can say that yes it does work, but with only modest results so far. I guess it's early days though and so I will continue using it and then update this review at the three months and six months mark.

So did my happy chap swell like Popeyes biceps after eating a can of spinach? Well no, not exactly, but it did increase my girth by just under 1.5cm in circumference, and I got an extra 1 cm in length which isn't bad for only four weeks of pumping. That has put a smile on Joanne's face.

Determined to increase your penis length and girth? Well check out my review of the Hydromax X30 Wide Boy from @bathmateuk to see how well it worked. Click to Tweet

Key Features

Key features:

  • Extra wide body for girthier penises
  • Quality construction
  • Simple and easy to use
  • Uses warm water to transfer negative hydraulic pressure to your penis
  • Continued use does work
  • Can be used in the bath or in a shower

The Bathmate x30 Wide Boy was fun to review and delivered real results
The Bathmate x30 Wide Boy was fun to review and delivered real results

Final Thoughts

Using the Bathmate system isn't a quick fix solution, it requires dedication, so set yourself a long-term goal. Don't expect miracles overnight. Unless you are prepared to do the work, you won't get much out of it, but yes it does work. The added length and girth attained in only four weeks can definitely be felt by Joanne during PIV sex. I also feel more confident too.

Using it in the shower takes time, using a lanyard speeds things up as you can then wash while using the X30. But you do need to give it the time it needs to work. One of the best features of this system is that it slots into your normal daily routine and so you aren't doing anything extra with your time which we all know is valuable. You can now work on maximising your potential while showering or bathing which kills two birds with one stone.

As an engineer, I can appreciate this simple solution and its flawless delivery. It's something that I am happy to recommend to friends, and I have done so. It is especially useful if you have a disability whether temporary or permanent and struggle to obtain an erection.

I was sent the Bathmate Hydromax X30 Wide Boy Penis Enlarger by bathmatedirect.com and I would like to thank them for giving me the opportunity to review it for them.

Stunt Cock's rating

9.4Overall10Design10Features10Functionality8Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Bathmate UK

Grab one of these Bathmate Hydromax X30 Wide Boy Penis Enlargers for £114.99. Can you put a price on this sort of personal development? I enjoyed reviewing it and actually saw gains in terms of length and girth. I will be continuing to use it to see just how much it can give me. With over 1 million units sold, they are definitely doing something right.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne and Stunt Cock say "Hi".

Disclosure

This review does not contain affiliate links, for more information about affiliate links check out my disclosure page.

Additional Info

Overall Rating:
9.4

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

June 18, 2018

Latex Ass Play / Fisting Gloves From MEO

in BDSM Kit Reviews
Latex gloves are incredibly useful and look kinky too Let's face it, the sound of a pair of latex gloves being snapped onto a hand can evoke all sorts of emotions. I was delighted when Meo.de sent me some to review as there are just so many uses for them. I… Read More
June 17, 2018

Man Cunt Hybrid Lube from Meo.de

in Lube Reviews
A fantastic hybrid lube that looks like cum Stunt Cock here, Joanne has asked me to do this review for her. I have really enjoyed putting Man Cunt through its paces. It is a hybrid lube, being a mixture of water-based and silicone lubes, having the benefits… Read More
Jun 16, 2018

House Of Eros Leather And Rope Breast Binder Review

in BDSM Kit Reviews
A harness that will feel like its the first time every time you put it on Forbidden… Read More

Recent Articles

June 11, 2018 508

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that elicits all sorts of emotions in people, disgust, confusion, excitement. What is it about the act of physically locking out your ability to have sex or to masturbate that… Read More
June 01, 2018 652

My First Visit To A Swingers Club

The night I popped my swingers club cherry It was raining hard, and I was starting to regret my decision to visit a swingers club with my partner as I walked to the door as my nerves were kicking in. The walk from the sizeable off-street carpark to the clubs… Read More
Feb 10, 2018 1068

EStim Resources

This page is the hub of everything estim related on this site Three years ago the amazing… Read More

Latest Blog Posts

June 18, 2018

Recording my Orgasms: How I do it and how it feels

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce the fantastic Bianca from helenstoybox.com and the @helenstoybox twitter account. Her article was inspired by a conversation on Twitter between myself and some other bloggers (@PosyChurchgate, @Mollysdailykiss… Read More
June 08, 2018

Rabbit Vibrators, How To Choose A Fantastic One

in Blog
Forget diamonds being a girls best friend, give me a rabbit vibe any day of the week No other sex toy type is as widely recognised or accepted as a norm than the humble rabbit vibe. What is it that makes this style of sex toy so popular and why are they so… Read More
May 01, 2018

I'm Attending Eroticon 2019 - But I Might Need Some Help

in Blog
I'm So Looking Forward To Upping My Game I will be attending Eroticon 2019 - decision… Read More
×