باد جرو الركبة وسادات للإنسان الجراء اللعب الاستعراض
  • تاريخ الاعلان

باد جرو الركبة وسادات للإنسان الجراء اللعب الاستعراض

لا يجب أن يتركك جرو يلعب مع ركبتيه بعد الآن

تلعب الجرو أو الهريرة لهذه المسألة هي الكثير من المرح وطريقة نسيان مشاكلك اليومية والاسترخاء واللعب. اكتشفت مؤخرا هذا الشباك غير معروفة عندما أرسلت Meo.de لي طوق اللعب جرو للمراجعة.

أنا مسرور عندما أرسلوا لي زوجًا سيئة جرو الركبة وسادات فضلا عن المراجعة ، ويجب أن أقول إن هذه ضرورية إذا كنت ستنصب على ركبتيك لأي مدة من الوقت.

"في الأساس ، فكر في نشاط جنسي حيث يتضمن طرفًا واحدًا على ركبتيه ، وهذا المنتج يمكن أن يجعله أفضل".

جوان

مرة أخرى ، قفزت على فرصة استعراض قطعة أخرى من معدات الجنس الألمانية ، وقد تم إرسال هذه المجموعة إلي مجاناً في مقابل مراجعة عادلة ونزيهة.

لذا ، هو على أربعة على مع الاستعراض.

هذه منصات الركبة تصل في عبوة بسيطة جداكالعادة ، وصل هذا المنتج من Meo.de بسرعة وتحت عبوة بسيطة جدا. تأتي وسادات الركبة في عبوات بسيطة ، وهي نموذجية لكثير من المنتجات من ماركة Meo الخاصة. يعجبني هذا لأنه جيد للبيئة كما أنه يحافظ على انخفاض التكاليف.

يمكنك الحصول على اثنين من منصات الركبة جنبا إلى جنب مع علامة الكلب (أكثر على ذلك لاحقا) ودليل تدريب إنساني مجاني للجرو الذي هو الكثير من المرح وجيد لمشكلات التواصل بين الجرو والمالك / المدرب.

أعجبت بالمعيار أو الدرزات والنعومة في المناطق المحشوة عندما حصلت على يدي لأول مرة. أنا أحب أن أعطي منتجات جديدة خدعة جيدة عندما يخرجون من الحقيبة أو الصندوق.

واحدة من أهم المشاكل مع حيوان اليف مشاهد اللعب هي من ألم الركبة ، خاصة إذا كنت على سطح صلب أو على ركبتيك لأي فترة من الوقت. أعاني من هذه المشكلة أكثر من معظمها بسبب مشاكل في الركبة ولكن حتى sub'r " لا يحب الركوع أو الركوع على أي فترة من الوقت.

هذه منصات الركبة لديها تصميم جميل للحشو
هذه منصات الركبة لديها تصميم جميل للحشو

كانت منصات الركبة هذه بمثابة هبة من السماء ، فهي تغير المشهد تمامًا من مكان تعاني فيه من ألم الركبة من أجل الاستمتاع بلعب الحيوانات الأليفة وإرضاء مهارتك إلى مكان يمكنك فيه الاستلقاء والاستمتاع به تمامًا.

فهي مريحة جدا ، وأنها تناسب بشكل مريح جدا في الواقع. وهي تتكون من أنبوب نايلون / مرن مع غطاء خارجي ناعم الشكل على شكل مخلوق منمق. الأنبوب هو لطيف والمطاط مما يعني أنه يمكن ارتداؤها من قبل الجراء من جميع البنايات. وسوف تلبي لظروف 15 "/ 38cm إلى 21" / 52cm التي هي أخبار رائعة.

عند تحريكهم إلى أعلى السيقان حتى يتناسبوا مع ركبتيك ، فإنهم يبقون في مكان جيد دون تقييد الحركة على الإطلاق. هذا يسمح لك فقط أن ننسى أنهم هناك والتمتع فقط المشهد الخاص بك.

المواد هي تنفس ، وهكذا لا تحصل على كل تفوح منه رائحة العرق عند ارتدائها. تتشكل الحشوة الأمامية على نعل مريح ، وهي تسمح لك بالانزلاق والالتفاف دون أن تصدم أي تأثير ضار على الرضفة أو مفاصل الركبة. كما أنها تحمي كلا من الغضروف الوسيط والوحشي من الدموع وأضرار الصدمات.

مكافأة إضافية واحدة إذا كنت على أرضية باردة هي أنها تعزل الركبة وتبقيها دافئة ، مما يسمح لجرو الخاص بك التمتع فترات طويلة من اللعب.

مزيج مطاط / نايلون مريح ومرن للغاية
مزيج مطاط / نايلون مريح ومرن للغاية

كما هو مذكور في هذه الصور من قبل sub'r 'يمكنك أن ترى أنها تناسب بشكل مريح للغاية وهي مثالية للعب الجرو. ولكنها مفيدة أيضا للأنشطة الجنس الأخرى غريب.

يمكن للخاضع أن يستخدمها لتجعل الركوع أمامه مهيمناً على عملية أكثر راحة. هذا مثالي للأرضيات الصلبة حيث يمكن أن يصاب الخاضع من خلال الركوع الممتد. يمكنك أيضا استخدامها لجعل متعة مجد حفرة أكثر راحة. أنا لا أؤكد أو أنكر أنني قد وضعت هذا الاختبار ، سأتركه فقط لخيالك.

في الأساس ، فكر في نشاط جنسي حيث يتضمن طرفًا واحدًا على ركبتيه ، ويمكن لهذا المنتج أن يجعله أفضل.

تناسب وسائد الركبة هذه "sub'r" مثل القفازات وتحب كيف تكون مريحة
تناسب وسائد الركبة هذه "sub'r" مثل القفازات وتحب كيف تكون مريحة

أنا أحب علامة الكلب جرو سيئة التي تأتي مع هذه المجموعةكما تحتوي مجموعة جرو ميو على أطواق وقفازات جرو وقفازات. لقد استمتعت حقا بمراجعة جرو أبيض وأسود تلعب الياقات. وهي واحدة من الياقات المفضلة لدي كل الوقت لأنها مريحة جدا (وعلامة الكلب جرو سيئة هي أيضا رائعة). يمكنك الحصول على واحدة من العلامات الكلب Bad Pup مذهلة مع هذه منصات الركبة ويبدو مدهش في الأسود والفضي.

كان عندما وضعتها في sub'r 'لمشهد مسرحي جرو التي حصلت حقا لمعرفة كيف أنها جيدة. بشكل عام ، بعد حوالي خمس دقائق ، تؤلمني ركبتيها ويجب أن نغيّر المشهد ولكن حتى بعد ثلاثين دقيقة من الاندفاع نحو أربع كرات وجلب وقت رائع لركبتيها ما زالت بخير.

وقد علقت أيضا كم هو مريح للركوع في تاميل موقف عند أقدام حيلة الديك. لأكون صريحًا ، أعتقد أنني سأفقدها لها حيث أن فيلم "sub'r" قد التقطت لهجتها الحقيقية ، وهي تقضي الكثير من الوقت على ركبتيها ، وهذا ما أعتقده عادلًا.

تحقق من هذه كبيرة جرو اللعب الركبتين منصات منmeo_team. انقر لتويت

هذه منصات الركبة مريحة لفترات طويلة من ارتداء
هذه منصات الركبة مريحة لفترات طويلة من ارتداء

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • منتج رائع لحماية ركبتيك مع الاحتفاظ بها دافئة
  • مرنة للغاية ، مزيج النايلون مرنة
  • سيلبي متطلبات محيط الساق من 15 "/ 38cm إلى 21" / 52cm
  • منصات لينة ويوفر دعما كبيرا للركبتين

خاطرة النهائي

لقد سعدت بهذه المجموعة من منصات الركبة ، فهي وظيفية وإضافة رائعة ليس فقط للعب الجرو ولكن لأي شيء ينطوي على الركوع. فهم يجعلون ذلك أكثر راحة ، وأبعادهم السخية تجعلهم مثاليين لمجموعة واسعة من المستخدمين.

إذا كنت تقضي بعض الوقت على ركبتيك أو منقادك ، فإن الحصول على زوج من هذه الوسائد الهائلة للركبة هو فكرة ممتازة. ثق بي ، منقاد / الجرو سوف أشكركم.

التحقق من ذلك على موقع Meo.de وأيضا النظر في بقية مجموعة من المنتجات سيئة Pups ، تبدو الكفوف الجلدية مذهلة.

كنت ارسلت Bad Puppy Knee Pads بواسطة Wolf في Meo.de وأود أن أشكره على إتاحة الفرصة لي لمراجعته لهم.

ستحصل على منصات الركبة هذه كثيرًا من الاستخدام بواسطة sub'r '
ستحصل على منصات الركبة هذه كثيرًا من الاستخدام بواسطة sub'r '

تقييم جوان

9.2شامل9تصميم TV Box9 9الية عمل سفينة نوح10سهولة الاستخدام9السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

تحمل Meo.de مجموعة كبيرة من منتجات ألعاب الجرو

انتزاع واحدة من هذه أزواج من منصات الركبة من Meo.de مقابل 39,00 فقط (£ 34.20). فهي مفيدة جدا لجميع الأكرات من اللعب والراحة والحماية من الركبة التي سيقدمونها ستظهر أنك تهتم. لقد استمتعنا جميعًا بمراجعتها وهم شيء أعرفه أن sub'r "سوف يستخدم الكثير في المستقبل.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".


تحقق من هذه الاستعراضات الأخرى لمنتجات Meo.de

الياقات

قضبان اصطناعية

الهزاز

القيود

بدسم

جرو اللعب

آخرى


إخلاء المسؤولية - تم إرسالي إلى Bad Puppy Knee Pads للمراجعة مجانًا ، ولم يؤثر ذلك بأي حال على نتيجة هذه المراجعة. هذا المنصب يحتوي الروابط التابعة لها وإذا قمت بشراء شيء ما عند اتباع أحد هذه الروابط ، فقد أحصل على عمولة صغيرة في لا تكلفة عليك. لمزيد من المعلومات تحقق من بلدي الصفحة الكشف.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

التصنيف الإجمالي:
9.2

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

أغسطس 19، 2019

المنظار الكهربائي القطب الكهربائي من أنظمة التحفيز الإلكترونية

in E-STIM
يأخذ المنظار الكهربائي اللعب الطبي الغريب إلى المستوى التالي بعض الأشياء في الحياة تجعلك تفكر. أنها تجعلك تجلس هناك ، والتفكير لبعض الوقت. المنظار الكهربائي من نظم E-Stim هي واحدة من تلك الأشياء. منذ أن وضعت عيون على واحد ل ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

حار الأخطبوط DIGIT إصبع هزاز مراجعة

in الهزاز
إن DiGiT من Hot Octopuss هو عبارة عن هزاز ذو إصبع صغير رائع يسعدني أن أكون قادرًا على إطلاعك على أحدث ما تم إنشاؤه من Hot Octopuss ، DiGiT. أنا أحب شعار الإعلان الخاص بهم "إظهار الجنس السيئ الإصبع!" بالكاد استطيع احتواء نفسي ... إقرأ المزيد
أغسطس 13، 2019

Svakom صفارة سيليكون استعراض الهزاز

in الهزاز
فيبي البظر لذيذ يعطي أيضا بعض اللعب بقعة كبيرة جدا أن أقول أنني كنت ... إقرأ المزيد
أغسطس 08، 2019

رضا المشاعر سيد هزاز مراجعة

in الهزاز
A Guest review by Harley Fire of the Satisfyer Master Vibe يسعدني أن أكون قادرًا على ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

يونيو

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. الحصول على مشبع بالبخار في غرفة النوم وإدخال هذا ... إقرأ المزيد
مايو 30، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع بممارسة العادة السرية للجسم بميزانية لا أحتاج إلى التبشير بها لأي شخص حول مدى صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم تحصل على الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا. عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال) ... إقرأ المزيد
مارس 24 ،2019

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو wank الفاخرة أنا غالباً ما سئل ما هو ... إقرأ المزيد
أغسطس 27، 2018

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور غالبًا ما تسبب اللدغة أو الاحتراق بـ ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

أغسطس 22، 2019

جوائز XBiz Europa

in المدوَّنة
حان الوقت للتصويت لشركاتك ومنتجاتك المفضلة مرة أخرى كل عام تأتي جوائز XBiz ، وهي فرصة للجميع للتصويت على منتجاتهم وعلاماتهم التجارية المفضلة. لماذا أقوم بإنشاء هذا المنشور؟ حسنًا ، من الجيد أن تكون قادرًا على ... إقرأ المزيد
أغسطس 15، 2019

منتدى جوان الغريب

in المدوَّنة
مكان يمكنك من خلاله تقديم المشورة للآخرين وإسداء المشورة معهم والتحدث معي ، لقد فعلت شيئًا. لقد أنشأت منتدى على موقعي لتمكينني من التحدث بشكل أفضل مع القراء وأصدقائي هنا. أن نقول أن إعداده كان فرض ضرائب سيكون ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

منظار كهربائي ومراجعات الطولي الكهربائي قريبا

in المدوَّنة
لا أستطيع الانتظار للحصول على كستي على هاتين القطعتين من معدات التحفيز الإلكتروني التي طلبتها للتو ... إقرأ المزيد
أغسطس 04، 2019

انا ذاهب الى استعراض بعض أكثر السيد Hankeys اللعب قضبان اصطناعية

in المدوَّنة
لا استطيع الانتظار للعب مع XS Dragon و XS BFG و Beowulf قضبان اصطناعية أنا صراخ مع ... إقرأ المزيد
×
0
سهم
0
سهم

Bad Puppy Knee Pads For Human Pup Play Review
  • Posted

Bad Puppy Knee Pads For Human Pup Play Review

Puppy play doesn't have to leave you with sore knees anymore

Puppy play or kitten play for that matter is a lot of fun and a way of forgetting about your daily woes and just relaxing and playing. I recently discovered this little-known kink when Meo.de sent me a puppy play collar for review.

I was delighted when they sent me a pair of Bad Puppy Knee Pads as well to review, and I must say that these are essential if you are going to be on your knees for any length of time.

"Basically, think of a sexual activity where it involves one party on their knees, and this product can make it better."

Joanne

Once again I jumped at the chance to review another piece of kinky German sex equipment, and this set was sent to me for free in exchange for a fair and honest review.

So, it's down on all fours and on with the review.

These knee pads arrive in very plain packagingAs usual, this product arrived from Meo.de quickly and under very plain packaging. The knee pads come in minimalistic packaging which is typical of lots of products from Meo's own brand. I like this as it is good for the environment and it also keeps costs down.

You get two knee pads together with a dog tag (more on that later) and a free Human Puppy Training Guide which is a lot of fun and good for communication issues between pup and owner/trainer.

I was impressed with the standard or the stitching and the softness of the padded areas when I first got my hands on them. I do like to give new products a good mauling when they come out of the bag or box.

One of the most significant problems with pet play scenes is that of knee pain, especially if you are on a hard surface or on your knees for any length of time. I suffer from this problem more than most as I have knee issues but even sub'r' doesn't like to kneel or be on her knees for any length of time.

These knee pads have a lovely design to the padding
These knee pads have a lovely design to the padding

These knee pads were like a godsend, they completely change the scene from one where you suffer your knee pain for the enjoyment of pet play and to please your dominant to one where you can kick back and enjoy it to the full.

They are so comfortable, and they fit very snugly indeed. They consist of a nylon/elastic tube with an outer textured soft covering shaped like a stylised puppies paw. The tube is nice and stretchy which means that they can be worn by pups of all builds. They will cater for circumferences of 15"/38cm to 21"/52cm which is great news.

When you slide them up your shins until they fit snuggly around your knees, they stay in place well without restricting movement at all. This allows you just to forget that they are there and just enjoy your scene.

The material is breathable, and so you don't get all sweaty when wearing them. The padding on the front is formed for a comfortable fit, and in use they allow you to slide and bound around without encountering damaging impact to the patella or your knee joints. They also protect both the medial and lateral meniscus from tears and impact damage.

One added bonus if you are on a cold floor is that they insulate the knee keeping it warm, thus allowing your pup to enjoy extended periods of playtime.

The elastic/nylon blend is comfortable and very stretchy
The elastic/nylon blend is comfortable and very stretchy

As modelled in these pics by sub'r' you can see that they fit very snugly and are perfect for pup play. But they are also useful for other kinky sex activities.

A submissive can use them to make kneeling in front of his or her dominant a more comfortable process. This is ideal for hard floors where a submissive could become injured through extended kneeling. You can also use them to make glory hole fun more comfortable. I am neither confirming or denying that I have put that to the test, I will just leave it to your imagination.

Basically, think of a sexual activity where it involves one party on their knees, and this product can make it better.

These knee pads fit sub'r' like a glove and she loves how comfortable they are
These knee pads fit sub'r' like a glove and she loves how comfortable they are

I love the Bad Puppy dog tag that comes with this setThe Meo puppy collection also features collars, puppy gloves and fist mitts. I really enjoyed reviewing a black and white puppy play collar. It is one of my all-time favourite collars as it is just so comfortable (and the Bad Pup dog tag is fantastic too). You get one of theSE amazing Bad Pup dog tags with these knee pads and it looks amazing in black and silver.

It was when I put them on sub'r' for an impromptu puppy play scene that I really got to see how good they are. Generally, after about five minutes, her knees hurt and we have to change the scene but even after thirty minutes of rushing around on all fours fetching a ball and having a fantastic time her knees were still okay.

She has also commented how comfortable it is to kneel in the Nadu position at the feet of Stunt Cock. To be honest, I think I will lose them to her as sub'r' has taken a real fancy to them and she spends a lot of time on her knees, so that is only fair I guess.

Check out these great Puppy Play Knee Pads from @meo_team. Click to Tweet

These knee pads are comfortable for extended periods of wear
These knee pads are comfortable for extended periods of wear

Key Features

Key features:

  • Great product for protecting your knees whilst keeping them warm
  • Very flexible, elastic nylon mix
  • Will cater for leg circumferences of 15"/38cm to 21"/52cm
  • Soft pads and provides great support for the knees

Final Thoughts

I was delighted with this set of knee pads, they are both functional and a fantastic addition not just for puppy play but for anything that involves kneeling. They make doing so much more comfortable, and their generous dimensions make them ideal for a wide range of users.

If you spend time on your knees or your submissive does then getting a pair of these great knee pads is an excellent idea. Trust me, your submissive/pup will thank you.

Check them out on the Meo.de website and also look at the rest of the Bad Pup range of products, the leather paws look amazing.

I was sent the Bad Puppy Knee Pads by Wolf at Meo.de and I would like to thank him for giving me the opportunity to review it for them.

These knee pads will be getting a lot of use by sub'r'
These knee pads will be getting a lot of use by sub'r'

Joanne's rating

9.2Overall9Design9Features9Functionality10Ease of use9Price

Where Can I Get One From?

Meo.de carry a huge range of puppy play products

Grab one of these pairs of knee pads from Meo.de for just 39,00 € (£34.20). They are so very useful for all osrts of play and the comfort and knee protection that they afford will show that you care. We have all enjoyed reviewing them and they are something that I know sub'r' will be using a lot in the future.

Check them out and don’t forget to tell them that Joanne says "Hi".



Disclaimer - I was sent the Bad Puppy Knee Pads to review free of charge and this has in no way affected the outcome of this review. This post contains affiliate links and if you purchase something when you follow one of these links I may receive a small commission at no cost to you. For more information check out my disclosure page.


Found Something Useful?
Buy me a coffeeBuy me a coffee

Additional Info

Overall Rating:
9.2

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

August 16, 2018

Titus Puppy Tail Pro Butt Plug From Clonezone

in Butt Plugs
A butt plug that will have you wagging your tail in delight Puppy play can be a lot of fun, and recently I managed to get my hands on a Titus Puppy Tail Pro from Clonezone, and this is the first product that I have reviewed from them. I have a female… Read More
August 14, 2018

Rocks Off Lust Linx Ball And Chain Review

in Vibrators
This ball and chain is definitly no drag I am no stranger to remote controlled sex toys and love to use them clandestinely when out and about, so I was delighted when Wolf from Meo.de asked if I would like to review one for them. Now I love Rocks Off… Read More
Aug 10, 2018

Review Of The New Zumio S Clitoral Vibrator

in Vibrators
I put this clitoral vibe to the test to compare it to its predecessor I have been… Read More

Recent Articles

July 05, 2018 1326

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
June 11, 2018 3187

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that elicits all sorts of emotions in people, disgust, confusion, excitement. What is it about the act of physically locking out your ability to have sex or to masturbate that… Read More
Jun 01, 2018 3664

My First Visit To A Swingers Club

The night I popped my swingers club cherry at The Attic in Derby It was raining hard, and… Read More

Latest Blog Posts

August 07, 2018

Guest Post - Curiosity Kinked this Cat : Posy Churchgate

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce the fantastic Posy Churchgate from posychurchgate.blogspot.com and the @PosyChurchgate twitter account. Posy Churchgate has been writing erotica since 2016, but is beginning to expand into different genres and… Read More
July 30, 2018

Bespoke Artisanal BDSM Dungeon Equipment

in Blog
Yes there are still artisans creating hand made BDSM equipment As a society we often look for and favour the cheapest products, often valuing price over quality. We have become champions of the throwaway culture. We buy cheap and throw things away once that… Read More
Jul 28, 2018

Cookie for Whoever - Erotic Fiction

in Blog
Guest Post I am delighted to be able to introduce the fantastic May More from… Read More
Buy me a coffeeBuy me a coffee

Sex Blog Directory
×