دليل Sybian Riders

كتب بواسطة 11 نوفمبر ، 2017

الحصول على أكثر ضجة لباك الخاصة بك مع Sybian

Sybian هي أسطورة في حد ذاتها ، لسنوات 30 التي كانت تقدم هزات قوية للنساء في جميع أنحاء العالم.

إنه بلا شك أقوى الهزاز الذي حظيت به في أي وقت مضى امتياز التواجد بين ساقي ولكن الحصول على أقصى استفادة منه يتطلب بعض التفكير والكثير من الممارسة.

من السهل جدًا أن تقوم بتدريجها ومن ثم زيادة الطاقة بسرعة كبيرة جدًا ، لكن ذلك سيتركك قرحة وربما تكون متدلية قليلاً بشأن إمكانياتها. بدلاً من ذلك ، اتبع هذه الخطوات البسيطة لضمان حصولك على أقصى استفادة من Sybian.

الخطوة 1 - هل تحتاج إلى رافعة؟

Sybian هزّة قويّ أنّ يبرمج أنتيأتي Sybian مع مجموعة من النواقيس الحمراء و هذين المرفقين يرفعان منطقة البظر من المرفق لإعطاء المزيد من التحفيز البظر وبعد ركوب Sybian عدة مرات ستعرف إذا كنت بحاجة إليها أم لا. أنها تسمح لصيبيان أن تكون صقله لأي شخص اللياقة البدنية.

الخطوة 2 - اختر المرفق الصحيح

تنتج Sybian الآن مجموعة من المرفقات في مواد مختلفة. يأتي نطاقها الأصلي في مادة تسمى C-Flex وهي جيدة ولكنها ليست أفضل الخيارات للمواد القابلة للدمج.

لقد استكملوا ذلك مع مجموعة من ملحقات السيليكون الجديدة وهذه لديها بعض التصاميم الذكية جدا التي تبدو مذهلة. كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليكون واحدا من أول من حاول شخص ما ويمكنك قراءة بلدي استعراض المرفقات Sybian الجديدة هنا على موقعي.

خيارك الأول هو المادة ، أنا أفضل ملحقات السيليكون ولكن اذهب مع ما تريد. سيكون خيارك الثاني هو ما إذا كنت تريد الذهاب إلى مرفق قابل للإدخال أو مرفق خارجي. أساسا ، رفعت بعض المرفقات أقسام قضيبية مصممة لاختراقك ، وبعضها ليس لديه سوى سلسلة من التحفيز البظر الخارجي.

تأكد من أنك تناسب القضيب الصحيح أو الربيع إلى مرفق قابل للاصلاح. استخدم قضبان حمراء فقط إذا كنت تستخدم النقط الحمراء. وتستخدم هذه الارتفاعات لرفع التحفيز البظر للملحق الخاص بك ، وبالتالي ، فإنها تحتاج إلى قضيب أطول قليلا. استخدام قضيب أحمر بدون النقط الأحمر يخاطر بحدوث تلف للملف الخاص بك.

Step 3 - Lube up!

حتى لو كنت لا تستخدم عادة التشحيم عند الاستمناء ، استخدم بعض التشحيم في المرفق الخاص بك لأنه سيتحرك حقاً عندما تبدأ في اللعب والتشحيم يجعل كل شيء أفضل كما نعرف جميعاً. استخدام نوعية جيدة من المياه مثل التشحيم مثل Sliquid H2O.

الخطوة 4 - سرج!

الآن حان الوقت للسماح للمتعة تبدأ. معظم الناس يستخدمون Sybian على سطح ناعم لأنه يساعد على تقليل الضوضاء. أنا عادة أضعاف لحاف قديم ومكان لي هناك. احصل على راحة نفسك ، يجب أن يكون البظر على اتصال مع المرفق ويجب ألا يشعر أي شيء بعدم الارتياح. إذا لم تكن مرتاحًا ، فعليك التريث حتى تصل.

إذا كان لديك مشاكل في الركبة وصراع مع الركوع يمكنك وضع Sybian على كرسي أو منصة ، وبهذه الطريقة يكون من السهل أن تمشي من دون الضغط على ركبتيك.

و Sybian هي آلة الجنس لا يصدق

الخطوة 5 - ابدأ ببطء

أوصي باستخدام الضوابط بنفسك ، خاصة إذا كنت تستخدم Sybian لأول مرة. في كثير من الأحيان ينفد الأشخاص الذين يسيطرون على Sybian ويحولون كل شيء إلى درجة عالية جدًا بسرعة. لأول استخدام النشوة الجنسية الضوابط الخاصة بك لأن هذا سوف يوفر لك المزيد من السيطرة كما تعلم كيفية ركوب بشكل صحيح.

ابدأ بإعداد دوران الجزء الداخلي من المرفق ، لذا فهو يعجبك. يغير هذا التحكم السرعة التي يتحرك بها الجزء القابل للداخل من المرفق في داخلك لتحفيز منطقة الخاص بك G بقعة. فكر في إصبعك تملص حول إجراء حركة دائرية في طرفها ، وهذا هو الأساس الذي تتحرك به بداخلك. إذا كنت تستخدم مرفقًا خارجيًا ، فما عليك سوى ترك ميزة التدوير مغلقة.

هنا يأتي أفضل قليلا. ابدأ الاهتزازات بإعداد منخفض للغاية. احصل على نفسك واستعد للاستمتاع بالذبذبات العميقة التي يقدمها Sybian. عندما تصبح أكثر إثارة ببطء تزيد من سرعة الإيقاع ، دع جسمك يقرر مدى الارتفاع وعدم التسرع. أفضل هزات الجماع على Sybian تأتي من ترك ببطء كل ​​شيء يتراكم إلى تصاعد عظيم.

استمع إلى جسمك وغيّر إعدادات السرعة وفقًا لذلك ، وتذكر أنه يمكنك النزول إلى جانب عناصر التحكم. أحب أن أضع حداً لنفسي وأخذ نفسي إلى حافة النشوة الجنسية ثم أنفيها عن طريق التباطؤ مجدداً. في كل مرة أثارت أكثر وأكثر.

الطحن ضد التعلق السوري هو ممتع للغاية ، فقط قم بتحريك الوركين وطحن البظر الخاص بك إلى الجزء المرتفع من المرفق لتزيد من المتعة.

ركوب Sybian ليس السباقفي نهاية المطاف ، عندما تكون جاهزًا ، قم بالضغط على طرفك على حافة النشوة الجنسية. يتم الشعور بهزات الجماع Sybian في جميع أنحاء الجزء السفلي من الجسم وتميل إلى الانقلاب. أجد أنه من خلال عدم التوقف ولكن عن طريق خفض القوة قليلا يمكن أن تتدحرج إلى هزة الجماع أخرى ، ثم آخر حتى أستطيع أن أعتبر لا أكثر وانهار حرفيا على الأرض.

غالبًا ما ينتهي بي الأمر إلى التدفق على Sybian وهي اللعبة الجنسية الوحيدة التي تمكنت من إجباري على القيام بذلك. لذلك قد ترغب في وضع منشفة تحت يدك للقبض على أي شيء.

الخطوة 6 - خذها بشكل أكبر واللعب مع صديق.

لا يوجد شيء أفضل من وجود شريك خلفك تمسكك بإحكام أثناء ركوب Sybian. يهمس في أذنك ودعم لك وأنت نائب الرئيس. عندما تكون سعيدًا ، اعطهم عناصر التحكم واجعلهم يمليون إيقاع مسرحيتك.

تبادل جلسات Sybian هو شيء خاص جدا ولماذا لا نحاول ممارسة الجنس في موقف هزلي على Sybian مع ملحق خارجي. سوف تحصل على التحفيز المباشر من Sybian من خلال البظر الخاص بك وسوف يكون لديك شريك كراته يستريح على Sybian وسوف يهتز كس كامل الخاص بك. ثق بي أنك سوف ينتهي بك الأمر في كومة مرعبة من ممارسة الجنس بهذه الطريقة وهي طريقة رائعة لإنهاء جلسة على Sybian.

النتيجة

The Sybian هي آلة جنسية مدهشة ، لكنها واحدة تأخذ بعض التجارب لتحقيق أقصى استفادة منها. لا تتعجل ، ليس سباق (إلا إذا كنت تريد أن ترى مدى السرعة التي يمكنك بها بالطبع). يمكن أن يكون إدراك نفسك كثيرًا من المرح وهناك فرق كبير في الأحاسيس من المرفقات الداخلية والخارجية ، لذا قم بتجربة كليهما.

إذا سمحت لشخص آخر بالسيطرة عليه ، فتأكد من أن يذهبا بطيئا وأن يضايقك إلى هزة الجماع المرتدة للركبة.

إذا كنت لا تملك Sybian ولكن تريد أن تجرب قبل الشراء ثم تحقق من الشركات المصنعة 45 يوم ضمان عودة الأموال المال. أو ، إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة ، فلماذا لا تقوم بتوظيف واحد لمعرفة ما هو كل هذا العناء متعة آلة سخيف. أخبرهما أن جوان تقول "مرحبا".

استمتع واستمتع برحلتك ....

معلومات إضافية

  • نبذة قصيرة: الحصول على أقصى استفادة من Sybian الخاص بك هو سهل إذا كنت تتبع بعض النصائح البسيطة

مواضيع ذات صلة

4 تعليقات

  • كام
    رابط التعليق كام الأحد، 15 سبتمبر 2019 10: 22

    وأنا أتفق مع كل ما تقوله. أود أن أضيف أن الأمر يتطلب ممارسة للحصول على أفضل ما في Sybian. نعم ، ستجعل من النشوة المبتدئّة الأكثر حساسية ولكن تعلم كيفية التحكم في الارتفاع ، واستنشاق الأشياء عندما تكون سريعة للغاية ، وتهز جسمك لتعزيز الأشياء والتعود على البقاء بعد النشوة الأولى واستخدام أدوات التحكم للحفاظ على راحة نبني السرعة مع عودة التسامح ، بحيث ممارسة هزات الجماع اللاحقة أفضل يمكن ممارسة.

  • جوان سومرز
    رابط التعليق جوان سومرز الأحد، 15 سبتمبر 2019 21: 55

    بالتأكيد ، مثل جميع قطع المعدات ، فإن الأمر يتطلب بعض الوقت والصبر والممارسة لتحقيق أقصى استفادة منها. شيء واحد مؤكد ، Sybian مرن للغاية في طريقة استخدامه ، ومع ذلك قررت اللعب به ، سيكون لديك انفجار.

  • ديبورا سنكلير
    رابط التعليق ديبورا سنكلير الاثنين، 06 يناير 2020 10: 15

    لقد استأجرت واحدة من هذه أكثر من عيد الميلاد لمدة 3 أيام. لقد كان سحريًا تمامًا وسأشتري واحدة من منتجاتي في الشهر أو الشهرين المقبلين. زوجين من التعليقات لهذا العرض. كنت قد قرأت أن معظم النساء يستخدمن مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع ، لكن ربما كان الوقت محدودًا بالنسبة لي مع الإيجار الذي حصلت عليه 53 هزة الجماع على مدار اليومين. استغرق كل منها أقل من 2 دقائق ، وأعتقد أن هذا ليس كما لو كنت عليه طوال الوقت. ثانياً ، لا يُقال ما يكفي عن شعورها الجميل قبل النشوة الجنسية. تشعر العادة السرية واللعب قبل بدء النشوة بالتأكيد ولكن ليس لطيفًا بشكل رائع كما يفعل sybian.

  • جوان سومرز
    رابط التعليق جوان سومرز الاثنين، 06 يناير 2020 12: 12

    شكرا لتعليقاتك ديبورا ، أنا سعيد لأنك استمتعت بوقتك مع Sybian. إنها آلات رائعة وأستطيع أن أفهم تمامًا عدد هزات الجماع التي انفصلت عنها. أنت على صواب ، فركوب أحدها ساطع والأحاسيس التي تولدها مدهشة ، وأحب أن أتفرج على أحدهما ، لكن إغراء قيادة نفسي على حافة الهاوية إلى النشوة الجنسية الأخرى غالبًا ما يكون فاتح للشهية ، لذلك أنا عمومًا لا أستمر طويلًا في واحدة . Sybian هو في الدوري من تلقاء نفسها.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
تحقق من MyInstant.org للحصول على خصم يصل إلى 22٪
اللثي ، والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة هزاز Nu-Sensuelle الرائعة.
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

الحب العسل
ميو يجعلك نائب الرئيس
الجنس ولعب اطفال راية المملكة المتحدة 125
الشرف
مخزن
Uberkinky

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟

The Sybian Riders Guide
  • Posted
  • Read 4246 times

The Sybian Riders Guide

Getting the most bang for your buck with a Sybian

The Sybian is a legend in its own right, for 30 years it has been providing hard orgasms to women all around the world.

It's without a doubt the most powerful vibrator that I have ever had the privilege of having between my legs but getting the most out of it requires some thought and lots of practice.

It's all too easy just to straddle it and then really ramp up the power too quickly but that will leave you sore and probably a little jaded about its capabilities. Instead, follow these simple steps to ensure that you get the most out of a Sybian.

Step 1 - Do you need a riser?

The Sybian is a powerfull vibrator that you straddleThe Sybian comes with a set of red risers and these two attachment raise the clitoral area of the attachment to give more clitoral stimulation and after riding your Sybian a few times you will know if you need them or not. They allow the Sybian to be fine-tuned to anyone physique.

Step 2 - Choose the right attachment

Sybian now produce a range of attachments in different materials. Their original range come in a material called C-Flex which is good but it isn't the best choices for insertable materials.

They have now supplemented that with a range of new silicone attachments and these have some very clever designs that feel amazing. I was lucky enough to be one of the first to try someone them and you can read my reviews of the new Sybian attachments here on my site.

Your first choice is material, I prefer the Silicone attachments but go with what you like. Your second choice will be whether to go for an insertable attachment or an external one. Basically, some attachments have raised phallic sections designed to penetrate you and some just have a ridge for external clitoral stimulation.

Make sure that you fit the correct rod or spring to an insertable attachment. Only use red rods if you are using the red risers. These risers are used to raise the clitoral stimulation of your attachment and they, therefore, need a slightly longer rod. Using a red rod without the red risers risks having it damage your attachment.

Step 3 - Lube up!

Even if you don't normally use lube when masturbating use some lube on your attachment as it is really going to be moving when you start to play and lube makes everything better as we all know. Use a good quality water-based lube such as Sliquid H2O.

Step 4 - Saddle up!

Now it's time to let the fun begin. Most people use the Sybian on a soft surface as it helps to reduce the noise. I usually fold up an old duvet and place mine on there. Get yourself comfortable, your clitoris should be in contact with the attachment and nothing should feel uncomfortable. If you are not comfortable then wriggle around until you are.

If you have knee problems and struggle with kneeling you can place the Sybian on a chair or platform and that way it's easy to straddle without putting pressure on your knees.

The Sybian is an incredible sex machine

Step 5 - Start off slowly

I recommend using the controls yourself, especially if you are using the Sybian for the first time. Often people who get to control the Sybian get carried away and turn everything up too high too quickly. For your first orgasm use the controls yourself as this will give you much more control as you learn how to ride it properly.

Start off by setting the rotation of the internal part of the attachment so it's how you like it. This control alters the speed that the insertable portion of the attachment moves around inside of you stimulating the area of your G-spot. Think of a finger being wriggled around making a circular motion at its tip and that is basically how it moves inside you. If using an external attachment then just leave the rotation feature switched off.

Here comes the best bit. Start the vibrations off with a very low setting. Get yourself warmed up and enjoy the deep rumbly vibrations that the Sybian delivers. As you become more aroused slowly increase the tempo, let your body decide how high to go and don't rush. The best orgasms on a Sybian come from slowly letting everything build up to a mighty crescendo.

Listen to your body and alter the speed setting accordingly, remember that you can go down as well as up with the controls. I like to edge myself, taking myself to the brink of an orgasm and then denying it by slowing down again. Each time I get more and more aroused.

Grinding against the Sybian attachment is very pleasurable, just move your hips and grind your clitoris into the raised part of the attachment to really ramp up the pleasure.

Riding the Sybian is not a raceEventually, when you are ready, push on and tip yourself over the edge into a mind-blowing orgasm. Sybian orgasms are felt throughout your lower body and they tend to roll on and on. I find that by not stopping but by lowering the power slightly I can roll into another orgasm and then another until I can take it no more and literally collapse onto the floor.

I often end up squirting on the Sybian and it's the only sex toy to have ever managed to make me to do that. So you may want to place a towel under yours to catch anything.

Step 6 - Take it further and play with a friend.

There is nothing better than having a partner behind you holding you tight as you ride a Sybian. Whispering in your ear and supporting you as you cum. When you are happy then give them the controls and let them dictate the tempo of your play.

Sharing Sybian sessions is a very special thing and why not try sex in the doggy position over a Sybian with an external attachment. You will get the direct stimulation from the Sybian through your Clitoris and your partner will have his balls resting on the Sybian and your whole pussy will be vibrating. Trust me you will both end up in a quivering heap having sex this way and it's a great way to finish a session on the Sybian.

Conclusion

The Sybian is an amazing sex machine but it's one that takes some experimentation with to get the most out of it. Don't rush, it isn't a race (unless you want to see how fast you can cum of course). Edging yourself can be lots of fun and there is a great deal of difference in the sensations from internal and external attachments so experiment with both.

If you let someone else control it then make sure that they go slow and tease you to a knee-trembling orgasm.

If you don't own a Sybian but want to try before buying then check out the manufacturers 45 day money back satisfaction guarantee. Or, if you live in the UK then why not hire one to see what all the fuss is about from Fucking Machine Fun. Tell them both that Joanne says "Hi".

Have fun and enjoy your ride....

Additional Info

Brief Synopsis:
Getting the most from your Sybian is easy if you follow some simple advice

Latest Reviews

May 18, 2018

Bijoux Indescrets Flamboyant Body Jewelery Purple And Pink

in Other Reviews
Your nipples and foof will have never looked so good when all blinged up I am not one for bling, usually, but when I saw the Bijoux Indescrets Body Jewelry, I was filled with curiosity and desire. I had to see how sexy they would look and as you get a pair of… Read More
May 15, 2018

Book Review - BDSM A Guide To The Explorers Of Extreme Eroticism

in Other Reviews
This is one book that I will keep refering to I don't often review books, but this one caught my eye when I was approached by the author Ayzad. Well, it's a guide that covers almost every conceivable erotic, kinky and BDSM fetish that you can think of, so how… Read More
May 11, 2018

BDSM Puppy Slave Collar Review

in BDSM Kit Reviews
This stunning collar is not just good for puppy play I have received another fantastic… Read More

Recent Articles

February 10, 2018 936

EStim Resources

This page is the hub of everything estim related on this site Three years ago the amazing guys over at E-Stim Systems got in touch asking if I would be interested in reviewing some of their e-stim equipment. I had to be honest as I had never even heard of… Read More
November 02, 2017 2697

A Guide To Nipple Play

I love nipple play, it is the gender free sex organ made for loving Well, they're made for loving and nurturing actually. The most amazingly fantastic thing about nipples is that we all have them. They are also definitely under stimulated in lots of us. I am… Read More
Sep 25, 2017 1924

10 Tips For Great Sex

Sex should be pleasurable but can it be even more pleasurable? As you are reading this I… Read More

Latest Blog Posts

May 01, 2018

I'm Attending Eroticon 2019 - But I Might Need Some Help

in Blog
I'm So Looking Forward To Upping My Game I will be attending Eroticon 2019 - decision made. I almost got there in 2018 until I had a bad fall just prior to it and I ended up in hospital for a week with bad head injuries. Next year will be different, I will… Read More
April 15, 2018

4000 Twitter Followers Mega Giveaway Competition

in Blog
Celebrate this milestone with me by winning some kinky sextoys I am fast approaching 4,000 followers on Twitter and thought it would be nice to be able to celebrate this milestone achievement with a fantastic giveaway. Three amazing companies have stepped… Read More
Mar 02, 2018

I Am Reviewing The uFUC PRO v.2 Fucking machine

in Blog
I have just received another fucking machine from sexmachines.co.uk I am delighted to… Read More
×