دليل المبتدئين لتقدير أو Electrosex - منظور الأنثى
  • تاريخ الاعلان
  • قراءة 26739 ساعة

دليل المبتدئين لتقدير أو Electrosex - منظور الأنثى

أو ... كيف تستمتع بالتقاط صور لسيدة بك

حقيقة أن كنت تقرأ هذا يخبرني أنك إما أن تفكر في كل شيء E-STIM or Electrosex المشهد أو كنت مندهشا أن أي شخص في الواقع تطبيق الكهرباء على أعضائهم التناسلية وتريد معرفة المزيد عن هذه الطريقة في الحصول على نفسك.

نعم أنت تقرأ هذا الحق ، يمكنك إيقاف نفسك ببساطة من خلال استخدام القليل من الكهرباء.

الآن المفتاح لبياني الأخير كان "قليل من الكهرباء" وفي حين أنه غير متوافق تمامًا مع نظام القياس SI للكهرباء ، فإن "الشيء" الذي أتحدث عنه هو صغير جدًا حقًا. أنا لا أقترح أن تقوم بتوصيل الأعضاء التناسلية الخاصة بك إلى مقبس التيار الكهربائي في غرفة نومك لأسباب واضحة.

إذا كنت تسأل معظم الناس عما يتخيلون أن تكون الأحاسيس عند اللعب باستخدام أجهزة التحفيز الإلكتروني ، فإن الإجابة الشائعة هي الصدمة التي يتم الحصول عليها من سياج حيواني كهربائي. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة وبالنسبة إلى الوافد الجديد هو حقا منطقة مربكة من الاستمناء ، من خلال هذه المقالة آمل أن أسلط بعض الضوء على هذه الممارسة الاستمناء اللطيف المحظوظ.

نحن جميعًا نتعلم في سن مبكرة جدًا من مخاطر الكهرباء ، وهنا أتغاضى ، لا ، وأوصي باستخدامه كوسيلة مساعدة استمناء. نعم ، إن الكهرباء أمر خطير ولكن مع التجهيزات الصحيحة وبأقصى درجة من الأمان في ذهنك ، يمكن أن تقدم ذهنًا هزاتًا تهب بالعقل - حر اليدين. الآن أراهن أن هذا قد جعلك الآن فضوليًا حقًا ، لذا اقرأ القراءة لمعرفة خصوصيات وعموميات هذه الممارسة الجنسية الغريبة.

تقدير باختصار (أو nutsack إذا كنت ذكرا)

باختصار ، فإن E-Stim أو التحفيز الكهربائي (المعروف أيضًا باسم "تقدير" أو "electroplay" أو "electrosex") هو استخدام الكهرباء لتوفير أحاسيس ممتعة للغاية في جسمك. أنت تتحكم في قوة وشعور هذه الأحاسيس لإنتاج تحفيز فريد من نوعه ، والمثيرات الإلكترونية تسبب تقلصات العضلات بشكل أساسي ، وهذا يمكن أن يثير بشكل لا يصدق في أعضائك التناسلية.

تخيل الشعور بالفراشات الصغيرة التي تداعب داخل المهبل أو وخز الدبابيس والإبر حول البظر. يمكنك حتى الاستمتاع بالتشويش مع الشعور بأنك تستغل بجد باستخدام قطب كهربائي يد حقيقي خال من النشوة المهبلية.

يتكون النظام الأساسي من وحدة تحكم أو وحدة تحكم تعمل على التحكم في النبضات الكهربائية والكابلات لتوصيلها بمجموعة من الأقطاب الكهربائية ، وهي تعمل كجهات اتصال وتسمح للتيار بالمرور عبر الجلد والعضلات قبل الرجوع إلى صندوق الطاقة الذي يكمل دائرة كهربائية.

السلامة أولا

العب دومًا بأمان عند تجربة e-stimلا أريد أن أخلع أي شخص ، فالعكس هو الحال في الواقع ، لكن السلامة لها أهمية قصوى وشيء تحتاج إلى فهمه حقًا.

استخدم فقط المعدات المصممة خصيصًا من أجل E-stim ، ولا تحاول أن تجمع شيئًا معًا بنفسك ، بل لا تستحق مجرد خطر الإصابة أو حتى الموت. تأكد من أن أي معدات تشتريها تحمل علامة CE ومرة أخرى مصممة للاستخدام E- التحفيز. لا تحاول أبدًا تكييف أي شيء غير مخصص لاستخدام E-stim مثل مدربي الحيوانات.

أبدا تطبيق الحالي من خلال صدرك وهذا يشمل الذهاب من ذراع أو يد إلى أخرى حيث أن التيار يمر من خلال صدرك ولديك قطعة مهمة جدًا منكم موجودة هناك وتعتمد على الكهرباء للعمل بشكل صحيح وهذا هو قلبك. إن تطبيق تيار على صدرك يخاطر بمشاكل قلبك ولا تريد الذهاب إلى هناك.

تتوفر أقطاب كهربائية خاصة لمتعة الحلمة ولكن لا تحاول استخدام أقطاب نمط اللوح اللاصق في أي مكان على منطقة الصدر. ثق بي عندما أقول إنك تريد التركيز في الأسفل مع تجريب E-stim الخاص بك حتى مجرد تجاهل التغوط الحلمة عند البدء.

وحدات التحكم - حيث يتم إنشاء الأشياء الجيدة

إن Intor2Electro لمجموعتها وسيلة رائعة لاستكشاف هذا الموضوعهذا قلب نظام التقدير ويجب أن تبحث عن صنع للعب الجهاز بدلا من TENS وحدة. أستخدم سلسلة 1 Box من نظم E-Stim (يمكنك رؤيته على الصورة على اليسار) وهو رائع وكذلك ElectroPebble والذي هو أحدث وحدة تحكم التحفيز الإلكتروني العام ، يمكنك ذلك اقرأ تقييمي هنا هنا. حصلت عليه كجزء من مجموعة لمراجعة وقدم لي إلى العالم الجديد كله من electrostimulation ، يمكنك ذلك قراءة الاستعراض الكامل لها هنا.

تعتبر سلسلة 1 Box نموذجًا للدخول ، كما تتوفر أشكال أخرى من الشركات المصنعة أو الموردين الآخرين نظم E-Stim. هم يفعلون نوعين مختلفين من ذلك ، A-Box الذي يستخدم مدخلات الصوت للتحكم في النبضات لذا تخيل الانطلاق إلى مسار الأصوات المفضل لديك. متاح أيضا هو EBox سلسلة 1 عن بعد وهو عبارة عن صندوق تحكم مزود بقدرات مماثلة لسلسلة 1 Box الأصلية ولكن يحتوي على مفتاح تحكم عن بعد. يتم استخدامه بشكل منتظم على التلفاز لإيذاء الضيوف الضالين وسيكون مثاليًا لسيناريو دوم / الفرعي حيث يمكن قياس المتعة أو العقوبة الفورية من بعيد.

يتم الآن التخلص التدريجي من مربع التحكم في Series 1 واستبداله بعلبة ElectroHelix وهي قفزة هائلة من حيث الوظائف وسهولة الاستخدام ويمكنك قراءة تقييمي الكامل لل ElectroHelix لنرى ما فكرت به.

تحتوي هذه الأنظمة على ما يطلق عليه خرج القناة الواحدة ، مما يعني أنه يمكن أن يكون لها أقطاب كهربائية متعددة ولكنها موجودة جميعها على نفس الدائرة ، بحيث يحصل كل شيء على التيار نفسه. تتوفر أنظمة أكثر تقدمًا مثل 2B ™ صندوق الطاقة والذي هو حاليا مربع التحكم الخاص بي في الاختيار. هذا يأخذ E-stim إلى مستوى جديد كليًا أو قوة وأداء ، فلديه قناتان معزولتان من أجل السلامة ، بحيث يمكنك القيام بعمليتين منفصلتين في نفس الوقت (على سبيل المثال ، إدراج ووسادة تقوم بأشياء مختلفة). كما يمكن توصيله بجهاز كمبيوتر ويمكن التحكم فيه عن بعد عبر الإنترنت.

كل هذه الأنظمة مصممة بغرض المتعة الإلكترونية ، وهي أفضل بكثير من وحدات TENS وأكثر أمانًا من المواد المصنوعة منزليًا. تبدأ مع ElectroHelix ولا يمكنك الذهاب الخطأ. أنا غاية يوصي به Intro2Electro ™ Kits من E-stim Systems، لديهم كل شيء في ما تحتاجه للذهاب - بأمان.

تذكر دائمًا أن تقوم بإيقاف وحدة التحكم الخاصة بك قبل إرفاق أي كبلات أو إزالتها وخاصة عند إزالة قطب كهربائي من جسمك.

الأقطاب الكهربائية - ما هي؟

الحافة هي مثال ممتاز على قطب كهربائي ثنائي القطبحسناً ، هذه هي الأشياء المعقدة خارج الطريق لتتعلم قليلاً عن أنواع الأقطاب الكهربائية المستخدمة في جلسة E-stim. أبسط منها هو القطب سادة ذاتية اللصق لزجة.

وهذه هي احتكار الأقطاب الكهربائية وهذا يعني ببساطة أن سلك واحد فقط يذهب إلى كل لوحة ، وسوف تحتاج اثنين من منصات على جسمك لإكمال الدائرة. الطرف العلوي من المادة اللاصقة على هذه الفوط قوي جدا ، لذا حاول ألا تستخدمها في مناطق مشوشة أكثر من اللازم. ثق بي على هذه الخطوة حلاقة سريعة يمكن أن تجعل الأشياء أكثر متعة عندما يتعلق الأمر بإزالة لوحة.

الأقطاب الكهربائية القابلة للإدخال غالباً ما تكون ثنائي القطب أقطاب كهربية ، كما سبق لك أن عملت بالفعل ، فلديها سلكان ذاهبان إليهما ، ولديهما منطقتان للتلامس عليهما لتتصلان بالجلد ، ثم تقوم بشرتك بإكمال الدائرة. هذه هي النوع المفضل من الأقطاب الكهربائية.

حلقات الديك هي أقطاب أحادية القطب يمكن لفها حول ديك أو زوج من الكرات ، حيث أن كل واحد فقط لديه سلك واحد سوف تحتاج اثنين منهم أو حلقة واحدة من الديك وإدخالها أو قطب كهربائي من أجل إنشاء دائرة.

أنواع أخرى من الأقطاب

هناك الكثير من الأقطاب الكهربائية المختلفة التي لم أغطيها بالفعل للاستكشاف والاستمتاع ، وهذه مجموعة من عجلات الدبوس ، والأصوات الإحليلية ، وكسارات الكرة (أوش) وحتى منبه e-stim من أجل المتعة الطبية والألعاب. لكل منها شعورها الخاص واستخدامها ومزاياها ، وإذا تمكنت من الدخول إلى المشهد ، يمكنك إضافتها إلى مجموعتك من الأقطاب الكهربائية ، أوصي بأن تعلق على وسادة وإلكترودات للإدخال.

تشحيم

إن Electrogel من أنظمة التحفيز الإلكتروني هو لوب موصلي عظيمنحن نستخدم زيوت أساسها الماء مع أقطاب الكترونية من أجل تأمين اتصال جيد مع الجلد، هذا ضروري لتحقيق الأداء الأمثل. تذكر أننا جميعًا مكونون من نسبة عالية من الماء في أجسادنا وهذا ما يجعلنا موصلون جيدون للكهرباء. تساعد الزيوت التي أساسها الماء على الحصول على الكهرباء من القطب الكهربائي إلى أجسامنا ثم الخروج منها. وجود بقع جافة يمكن أن يكون غير مريح حتى تأكد من أن تتألق بشكل جيد. معظم الزيوت أساسها الماء جيدة ولكن Electrogel لوب موصلة من نظم E-Stim هو مدهش (كما أنها أيضا كبيرة التشحيم القياسية كذلك). تستطيع قراءة تقييمي الكامل من Electrogel هنا.

بالنسبة لجلد اللعب ، قم بفرك بعض الماء على المنطقة التي ستقوم بتجربتها قبل اللعب ، وسوف يرطب بشرتك ويساعدك على الاستمتاع بها أكثر. ومع ذلك ، لا تستخدم أي زبد مع أقطاب نمط وسادة لأنها سوف تسبب لهم عدم التمسك بشرتك. لديهم طلاء لاصق خاص موصل عليها للمساعدة في جعل الدائرة.

قم دائمًا بالترطيب جيداً قبل جلسة التحفيز الإلكتروني حيث تحتاج إلى السوائل للحصول على أقصى استفادة منها.

هذا هو حقا ، انها ليست مخيفة كما يبدو لأول مرة ومجموعات من الأقطاب الكهربائية وأنواع من التحفيز التي تسببها لا حصر لها ، انها متعة كبيرة لكل من الرجال والنساء حتى ما تنتظرون. الحصول على بعض مجموعة وتذهب وانطلق من بت الخاص بك سيدة.


وجدت شيئًا مفيدًا ، أو هل أعجبك ما أقوم به؟
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


معلومات إضافية

نبذة قصيرة:
كنت جاهل حول الكل electrosex شيء عندما بدأت لأول مرة لذلك اسمحوا لي أن أشرح لك الأساسيات حتى تفهم ما هو كل شيء وكيف يعمل.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لأدواتهم على موقعي. إذا كنت من مرسلي البريد المزعج ، فالرجاء حفظ وقتك ووقتي من خلال عدم إزعاجك لأن مشاركاتك لن تتم الموافقة عليها وسيتم حذفها ببساطة.

آخر مراجعات

15 يناير 2017

الشهوة والفرح Loopy Bounce TrioPack

in تعليقات أخرى
ترتد طريقك إلى النشوة الجنسية بعد هزة الجماع أثناء زيارتك ل Erofame 2018 ، ظهر "Stunt Cock" و "sub'r" في موقف مثير للاهتمام من Lust & Joy. وظهرت على لوبي باونس التي حصلت على الفور انتباه sub'r '. النظر في ذلك واثب الفضاء التكنولوجيا العالية ... إقرأ المزيد
15 يناير 2017

داليا الخزف دسار من Désirables

in قضبان اصطناعية
دسار الخزف يستحق العرض مع أفضل ما لديكم في الصين كنت سعيدة للغاية عندما كان الناس اللطفاء في LUVOQA على اتصال يسألني إذا كنت مهتما بمراجعة دسار من الخزف ، وداليا من Désirables بالنسبة لهم. كنت مفتون و ... إقرأ المزيد
يناير 04، 2019

لعب شمع الرجل شمع اللعب استعراض الشموع

in BDSM عدة مراجعات
اللعب بالنار لم يكن أبداً ممتع جداً. كينك هو اسمي الأوسط (أو يجب أن يكون) ، ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

أغسطس 27، 2018 3755

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور قليلاً. غالباً ما يحدث اللسع أو الاحتراق بسبب وجود الكثير من الطاقة التي تمر عبر القطب أو جعل قطبك صغيرًا للغاية. أشياء أخرى يمكن أن تخلق أيضا هذا النوع من المشاكل ، وسأغطي تلك ... إقرأ المزيد
يوليو 05، 2018 7659

ما هي علاقة DDLG؟

قد تندهش من مشهد DDLG عندما تتعلم المزيد عنه أولاً ، يمكنني أن أضمن إلى حد كبير أن ما لا يقل عن 90٪ من الأشخاص الذين يقرأون هذا المنشور إما أنهم لم يسمعوا عن علاقة DDLG أو لديهم الكثير من المفاهيم الخاطئة عنها. "أنا… إقرأ المزيد
يونيو 11، 2018 11076

ذكر وأحزمة العفة وأقفاص الديك

إن فكرة أن تكون مقفولة في العفة تجعلني حقا أحد العفاف هو موضوع ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

ديسمبر 26، 2018

الكروم ديكو المزدوج Ixu Violet Wand

in مدونة
لعبة Violet Wand يمكن أن تكون ممتعة بشكل مثير للصدمة منذ أن اشتريت واستعرضت مجموعة Electon Erotic Wand Kit من Lovehoney ، جميعنا قد ضُربنا بها. لشيء يمكن أن يثير العواطف الخام حقا ، بل هو وسيلة لا تصدق للنزول. نعم ، فكر ... إقرأ المزيد
ديسمبر 17، 2018

مسابقة Lodbrock الهبة

in مدونة
بدء السنة الجديدة مع بعض الشباك لقد راجعت للتو مجموعة بيلوري المذهلة من لودبروك ، وداخل هذه المجموعة الرائعة ستحصل على لعبتي تأثير. مجداف جلد وجلد جلد. لقد أرسل لي Lodbrock واحدًا إضافيًا من كل واحد ليعطي ... إقرأ المزيد
ديسمبر 16، 2018

آلة الحب لشخصين Lm42p

in مدونة
هناك آلة جديدة في تطوير التنمية كيف آلة مزدوجة الوجهين ... إقرأ المزيد
×

مثل ما ترى؟

قريب

اضغط على الأزرار أدناه لمتابعة لنا ، فلن تندم ...

Beginners Guide To Estim Or Electrosex - A Female Perspective
  • Posted
  • Read 11880 times

Beginners Guide To Estim Or Electrosex - A Female Perspective

Or...how to enjoy zapping your lady bits

The fact that you are reading this tells me that you are either curious about the whole E-Stim or Electrosex scene or you are amazed that anyone would actually apply electricity to their genitals and want to find out more about this way of getting yourself off.

Yes you read that right, you can get yourself off simply through the use of a bit of electricity.

Now the key to my last statement was "a bit of electricity" and whilst not entirely compliant with the SI system of measurement for electricity the "bit" that I am talking about is really very tiny. I do not suggest that you wire your genitals up to the mains socket in your bedroom for obvious reasons.

If you ask most people what they imagine the sensations to be like when playing with e-stim equipment one common answer is the shock delivered by an electric animal fence. Nothing could be further from the truth and for a newcomer it really is a confusing area of masturbation, through this article I hope to shed some light on this tantalisingly pleasant masturbatory practice.

We are all taught at a very early age of the dangers of electricity and here I am condoning, nay, recommending its use as a masturbatory aid. Yes, electricity is dangerous but with the correct equipment and with safety paramount in your mind it can deliver mind blowing orgasms - hands free. Now I bet that has now got you really curious so read on to learn of the ins and outs of this kinky sexual practice.

Estim in a nutshell (or nutsack if you are male)

In a nutshell, E-Stim or electro stimulation, (also known as 'estim', 'electroplay' or 'electrosex'), is the use of electricity to provide extremely pleasurable sensations in your body. You control the strength and feeling of these sensations to produce unique stimulation, e-stim essentially causes muscle contractions and this can be incredibly arousing in your genitals.

Imagine the feeling of tiny butterflies caressing the inside of your vagina or the tingling of pins and needles around your clitoris. You can even enjoy being penetrated with the feeling that you are being fucked hard by using an insertable electrode for a true hands free vaginal orgasm.

A basic system consists of a control unit or powerbox that controls the electrical impulses, cables to attach it to a set of electrodes, these act as contacts and allow the current to pass through your skin and muscles before going back to the power box completing a circuit.

Safety first

Always play safe when experimenting with e-stimI don't want to put anyone off, the opposite is actually the case but safety is paramount and something that you really need to understand.

Only use equipment designed specifically for E-stim, never try to cobble something together yourself, it is just not worth the risk of injury or even death. Ensure that any equipment you buy is CE marked and again designed for E-stim use. Never try to adapt anything not intended for E-stim use such as animal trainers.

Never apply a current through your chest and this includes going from one arm or hand to the other as the current will go through your chest and you have a very important piece of you that resides there and relies of electricity to work correctly and that is your heart. Applying a current across your chest risks problems with your heart and you don't want to go there.

Special electrodes are available for nipple fun but don't try using the sticky pad style electrodes anywhere on your chest area. Trust me when I say that you are going to want to focus down below with your E-stim experimentations so just ignore nipple zapping when you start out.

Control Units - where the good stuff is generated

The Intor2Electro for her kit is a great way to explore this topicThis the heart of the estim system and you should be looking for a made to play device rather than a TENS unit. I use a Series 1 Box from E-Stim Systems (you can see it on the image on the left) and it is great as well as the ElectroPebble which is the latest next gen e-stim control unit, you can read my review of it HERE. I got it as part of a kit to review and it introduced me to the whole new world of electrostimulation, you can read my full review of it HERE.

The Series 1 Box is an entry model and other variations are available from other manufacturers or suppliers as well as E-Stim Systems. They do two variations of it, the A-Box which uses audio input to control the pulses so imagine getting off to your favourite sounds track. Also available is the EBox Series 1 Remote which is a control box with similar capabilities to the original Series 1 Box but it has a remote control key-fob. It's regularly used on TV to zap errant guests and would be ideal for a Dom/Sub scenario where instant pleasure or punishment could be metered out from afar.

The Series 1 control box is now being phased out and replaced with the ElectroHelix which is a huge jump in terms of functionality and ease of use and you can read my full review of the ElectroHelix to see what I thought of it.

These systems have what's called a single channel output, that means they can have multiple electrodes but they are all on the same circuit so everything gets the same current. More advanced systems are available such as the 2B™ Power Box which is currently my control box of choice. This takes E-stim to a whole new level or power and performance, it has two channels that are isolated for safety, so you can do two separate functions at the same time (ie insertable and pads doing different things). It can also be hooked up to a computer and it can even be controlled remotely over the internet.

All of these systems are purpose designed for e-stim fun and are much better than TENS units and much safer than home made items. Start with an ElectroHelix and you can't go wrong. I can highly recommend the Intro2Electro™ Kits from E-stim Systems, they have everything in them that you need to get going - safely.

Always remember to switch your control unit off before attaching or removing any cables and especially when removing an electrode from your body.

Electrodes - What are they?

The Flange is an excellent example of an insertable bipolar electrodeWell that is the complicated stuff out of the way lets learn a bit about the types of electrodes used in an E-stim session. The simplest of which is the self adhesive sticky pad electrode.

These are monopole electrodes and this simply means that only one wire goes to each pad, you will need two pads on your body to complete a circuit. Top tip the adhesive on these pads is really quite strong so try not to use them on overly hairy areas. Trust me on this one a quick shave can make things much more enjoyable when it comes to removing a pad.

Insertable electrodes are often Bi-polar electrodes, as you have probably already worked out they have two wires going to them and will have two contact areas on them that contact the skin, your skin then completes the circuit. These are my favourite type of electrodes.

Cock Loops are monopole electrodes that can be wrapped around a cock or pair of balls, as each only has one wire you will need two of them or one cock loop and an insertable or a pad electrode in order to create a circuit.

Other Types Of Electrodes

There are lots of different electrodes that I haven't already covered to explore and enjoy and these range from pin wheels, urethral sounds, ball crushers (ouch) and even an e-stim Speculum for medical fun and games. Each has its own feeling, use, and advantages and if you get into the scene you could add them to your collection of electrodes but to start with I recommend that you stick to pad and insertable electrodes.

Lubrication

Electrogel from e-stim systems is a great conductive lubeWe use water based lubes with e-stim electrodes to ensure a good contact with the skin, this is essential for optimum performance. Remember that we are all made up of a high proportion of water in our bodies and this makes us good conductors of electricity. Water based lubes help that electricity get from the electrode, into and then out of our bodies. Having dry spots can be uncomfortable so make sure that you lube up well. Most water based lubes are good but the Electrogel Conductive Lube from E-Stim Systems is amazing (its also a great standard lube as well). You can read my full review of Electrogel HERE.

For skin play rub some water based lube into the area you are going to experiment with prior to playing, it will hydrate your skin and help you to enjoy it more. However, don't use any lubes with pad style electrodes as it will cause them not to stick to your skin. They have a special conductive sticky coating on them to help make the circuit.

Always hydrate well before an e-stim session as you need the liquids to get the most out of it.

That is it really, it isn't as scary as it first seems and the combinations of electrodes and types of stimulations caused are endless, it's great fun for both men and women so what are you waiting for. Get some kit and go and zap your lady bits.


Found Something Useful?
Buy me a coffeeBuy me a coffee

Additional Info

Brief Synopsis:
I was clueless about the whole electrosex thing when I first started out so let me explain the basics to you so that you understand what it's all about and how it works.

Leave a comment

All comments are reviewed before publication to prevent spammers from touting their wares on my site. If you are a spammer then please save both your time and mine by not bothering as your posts will never be approved and will be simply deleted.

Latest Reviews

July 21, 2018

Dreamy And Unicorns Snap Crotch ABDL Onesies

in ABDL Product Reviews
These onesies are fantastic quality and just so cute A staple part of most littles attire is the humble Onesie, an outfit that is both simple and cute. There are several sites online offering them, but in my opinion, one of the best is OnesiesDownUnder as… Read More
July 19, 2018

Pipedream Fetish Fantasy Penis Ball Gag

in BDSM Kit Reviews
Finally a cock that you can chew on without receiving complaints I love receiving BDSM products through the post to review, there is something incredibly pleasing about opening a box having no idea what is inside to find something you think might be just up… Read More
Jul 16, 2018

Blush Novelties Fruity Grape Bullet Vibe Review

in Vibrators
This tiny little bullet vibe is surprisingly powerful I love small and powerful bullet… Read More

Recent Articles

July 05, 2018 475

What is a DDLG relationship?

You might be surprised by the DDLG scene when you learn more about it First off, I can pretty much guarantee that at least 90% of the people reading this post will have either never heard of a DDLG relationship or have lots of misconceptions about them. "I… Read More
June 11, 2018 1301

Male And Female Chastity Belts & Cock Cages

The thought of being locked in chastity really turns me one Chastity is a subject that elicits all sorts of emotions in people, disgust, confusion, excitement. What is it about the act of physically locking out your ability to have sex or to masturbate that… Read More
Jun 01, 2018 1860

My First Visit To A Swingers Club

The night I popped my swingers club cherry at The Attic in Derby It was raining hard, and… Read More

Latest Blog Posts

July 21, 2018

Grab Some Bargain Sex Toys That I Have Reviewed

in Blog
My toy bags are at their bursting point and I need to downsize a bit As a sex toy reviewer, you can understand that I have a vast collection of sex toys that increases in size every month. I am currently faced with a problem, and that is storing all of the… Read More
July 07, 2018

Writing Sex Toy Reviews Or “Messing Around On The Internet And Getting Free Sex Toys”

in Blog
This is an article I wrote for KinkCraft in the past In general, most people that I have talked to think that sex toy reviewers provide a useful service as let’s face it the number of different options when choosing a sex toy is mind blowing. So it can be… Read More
Jul 04, 2018

Want A Unique Piece Of My Art?

in Blog
My old stylus and tablet have given up the ghost I am trying to save for a new drawing… Read More
Sex Blog Directory

Buy me a coffeeBuy me a coffee
×